كل شي فيك آنا نصه,إلا{قلبك}كله آنا<قصه كويتية وآقعيه بكل تفآصيلها:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته..الله يسلمكم أنا بنقلكم قصه واقعيه بكل أحداثها وتفاصيلها وهالقصه من ناس حيل مقربين لي..وفي شخصيه من الشخصيات أهيا(أنا:eh_s(22):) بس مرآح أقولكم منو انا الا اخر شي عشان تتحمسون معاي:pوعلىى فكره حتى صفات الشخصيات بنقلها لكم بالضبط والاماكن بعد بالضبط بنقلها عشان تتعايشون ويانا:eh_s(17):..وهالقصه للحين مستمره أحداثها وأنشالله بنزلكم أول بارت من القصه اذذا شفت ردود وتفاعل انشاءالله انزل البارتات الياايه وللعلم القصه فيها شخصيه ثانيه تكتب معاي هم موجوده بالقصصصه :eh_s(7):..


البآرت الأول

الساعه 7 المغرب .. :eh_s(10):
في السيآره.. على صوت أغنيه رويشد
"أهجر الدنيا واخليها عشانك منهو يستاهل ياخذ مكانك؟؟
يعلم الله مالك بقلببببببي شريك
لاتخاف الناس وعيون الملااااااااااااااا
كان خايف لاتجيني انا اجيكّ"
شوق:أأأأفففففففففففففففففففففففف بس خلاص سكريه يعنا دانووو
دانه:خليييه شوقو ماكو علا بوخالد ملك الاحساسسسس ورومانسيه
شوق:فكينا ززين ولله يعت شوفيلنا مطعم ملينا من الفراره
مريم:اي ولله يعنا دانوو خنروح فرايديز حدديي مشتهيته
==
الشخصياآآت عشان لا اضيعوون ..
شواقه:بنت عمرها 18 سنه توها متخرجه وداشه الجامعه طويلله برونزيه شعرها بني قامج لي اخر ضهرها مو متحجبه ملامحها ملامح هنديه
كل من يشوفها يقول جمال كشمير عيونها كبار شفايفها حلوين عندها غمازه بخد اليمين خفيفه ضعيفه قصت ويها حححلوه تميزها اكثر شي عندها
شامه تحت حنجها خفيفه ماتبين خشمها حلوو

مريم:بنت عمرها 17 سنه تصير بنت عمت شوق اخر سنه بثنويه قصيره وحنطاويه شعرها اسود لي نص ضهرها
قاصه قذله قصيره مو متحجبه شفايفها مليانه خشمها صغير عيونها حلوين رموشها كثاف عندها غمازه خفيفه
دانه : بنت عمرها 18 سنه رفيجت شوقوو من زماان بالجامعه ويا بعض قصيره متروسه بيضه خشمها حلو شفايفها كبار
شعرها طويل بني فاتح متحجبه
===
نرجع حقهم بسياره ..
رنة الايفوووووون
دانه :اووووشششششش بنات ولا صوت وهاااااااب دق @@
هـ..هلا حبيبي
وهاب:هلا قلبي وينج
دانه :ولله حياتي انا توني راكبه سياره وامي بتيي الحين بنروح المعرض
وهاب:اوكي حبيبتي ديربالج واذا وصلتي دقي
دانه :انشالله حياتي يلا كاهي امي يت باااي
وهاب : باي
خل اقولكم شوي عن وهاب
وهاب:عمره 28 سنه كان متزوج وحده وطلقها لانها كانت تخونه وبعدها تعرف على دانوه
وصارت كلشي بحياته واهيا بعد فا ماخذ عقده من زواجه الاولي وخيانة مرته له فا ما كان يرضى على دانه انها
تطلع وتروح ويا رفيجاتها وخصوصا شوق!! بعدين راح تعرفون ليش
طبعا دانه كانت وايد تهتم حق هشي وكانت وايد تجذب عليه لمن تطلع لان مابيدها الا هالحل لان حاكرها بلبيت
ومايرضا تطلع الا ويا امها !وماكنت ترادده دايما تخضعله وتسوي اوامره ودايما رفيجاتها ينصحونها وماتسسمع ..دانه وايد قلبها طيب وينقص عليها
وياها واحد مثل وهاب عطاها كل شي طيرها بالسمى ودانه دايما أوامر وهاب سمعن طاعه!
---
دانه :اوووووف اشوووووووووه ما جكني واي
شوق:حمدالله وشكر ولله معطيته ويه وايد
دانه :شسوي احببببببببه احببببببببببببه ماقصر وياي بشي
شوق :ولا انتي مقصره مو معقوله يحكرج شنو ماكو شخصيه انتي لازم مرره تقوليله (لاأأأ) ا

مريم: متى نوصل المطعم انشالله؟
-----

فرايديز البححر..بإزعاجه ولويته..
دانه : وااااااااااااااااي بس بس لازم اسوي رجيم مايصير جذذذذي بموت
شوق : محد قالج اكلي
دانه : لاه يعني اشوفكم تبلعون واطالع
شوق : محد قالج تعالي
دانه : صج ماتستححححيين الحين انا الي يايبتكم شوفو منو بيردكم
مريم : لاااااااااااااااااااااا اموووووواه حبيبتي انتي
دانه : عبالي بعد

---
بقرطبــه
دانه : يلا باي حبيباتي اشوفكم
شوق : باي حبيبتي كلميني بي بي
مريم : بيباااااااااااي
بـيــت شوق "قرطبه
أم ركان : ابله بالمدرسه عمرها 37 وشكلها صغيرونه بعد .ام وايد طيبه وحبوبه وتحب عيالها وايد وتموت علا شوق وماترد لها طلب لان بنتها الوحيده وماترضه عليها

ابو ركان :طيار..عمرها 38 39 تقريبا شكله صغير مايعطونه علا عمره وايد هاااااادي ومايحب الازعاج ودايما ياخذ الامور بالسياسه والتفاهم ماعنده شي اسمه طق او صراخ دايما يعطي محاضرات حق عياله وهشي
ينرفز فيه لانه مايسمع بالساعات لووول

اركان : اخوو شوق عمره 17 سنه طويل ماشالله عليه طوله 185 تقريبا جسمه رياضي مو مجسم بس من الله عرضه حلوو برونزي علا اخته ماتعطونه علا عمره شكله اكبر اقرع ومملوح .. واااااااااااااااااااااااااايد طايش وصايع وكله طلعات ومايرد الا اخر الليل ودايما مايشوفونه البيت عنده جنه فندق حق اكل ونوم اكل ونوم
ما ينفع معاه لا السياسه والتفاهم ولا النجره والهواش الي براسه يسويه بس مع هذا يحب اهله وايد ومايرضضضه على شووق اخته وطبعا شوق اكبر منه واهما اثنين بس بالبيت

اليده : مره كبيره طيبه وايد كله تزف الخدم لوول تحب عيالها وايد ططبعا ابو ركان اهوا اصغر واحد من اخوانه .. عشان جذي البيت بيت يدهم الله يرحمه
--
غرفه شوق ..
مريم : اووووووووووووووووف حدي هلكاننننننننننننننننه
شوق : مو كثررررررررررررري ..زين مريوم تكفه صوريني بحطها بال بي بي
مريم : اف ولله مالي خلق
شوق : تكفه صوريني بس صورتين
مريم : خلصيني يلا
شوق : احم يلااااا
مريم : هاج فكيني يلا
شوق : بعد جببببدي .. بروح امسح مكياجي وايي
مريم : يلا وانا وراج
** مريم وشوق اكثر من خوات .. على قولت شوووشووو : مريم اختي الي ما يابتها امي
على قلب واحد دايما مريم عند شوق تنام عندها بالاسابيع وترد بيتهم بو يوم ولا يومين وترد حق شوق مره ثانيه لان شوق ماعندها خوات
ودايما بلبيت بروحهاااا
ومريم نفس الشي بس الوضع يختلف شوي
بيت مريم
ام مريم :طيبه وهاديه حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اكثر ما تتصوروووون
ابو مريم:متوفي الله يرحمه
ابرار :اهيا اقرب وحده حق مريم عمرها 31 متزوجه وعندها ولدين وبنت
اخوها الكبير أحمد :عمره 29 وايد هادي ويحب خوااته ومايرفض لهم طلب وتوا متزوج
منيره : عمرها 25 متزوجه عندها بنت و ولد
بعدين مريم اصغر وحده فيهم
--
غرفه شوووق
شوق : بااااااااااااااااااااك
مريم (واهيا مبطله لابتوب عالفيس بوك ):هلا هلا نور ابووووووووووووي انتي
شوق : شيسوون
مريم : ماكو داشه على بروفايل فهوووود التبن
فهد : حبيب مريوم عمره 20 يدرس بامريكا تخصص هندسه تعرفه من زمان قبل سنتين تقريبا من يوم كان عمرها 15 سنه واهيا تحبه ومتعلقه فيه
واهوا بعد بس طبعا مو كثرها دايما ويا بعض بس دايمن اهوا يسوي سوالف تضايقها تبجي تبجي وترد تسامحه مالها غيره
تعشقه حد الجنوووووووون
فهد..مايقدر الي تسويه حقه مريم دايمن يجرحها بكلامه باسلوبه بطريقته بتصرفاته بكل شي ويخليها بالايام ويرجع يتودد لها مره ثانيه ويتأسف
وهالمسكينه ترد وتسامحه حبيبي يلا ماعليه تموووووووووووووووووووووون
ويتأسفلهاااااااااااااااااااااا وتسااااااااااااااااااااامح!!!!!!!!!!!

جيت والنظره ندم....
والقلب نبضاته حسايف...
معترف في كل زله...
وكل ذنب وكل خطيه...
الخجل حابس كلامي...
خلف ..
جدران الشفايف...
ودي أتكلم ...
ولكن...
الحكي بلساني عيا...
مخطي من ساسي ...
لراسي...
..وأعترف لك...
إني خايف !!
مالي غير الله وانت
... وتنتهي هذي القضيه..
أنا آسف ...
والله آسف...
والله آسف ...
لآخر حدود الأسف...
ولين أبعد شويه....
الملامح ساكنه ...
والقلب تجتاحه عواصف...
هاجت أشواقي علي...
وعذبت روحي الشقيه...
ماقدرت أصبر ...
وجيتك ...
للوله فيني سوالف...
جيت تدفعني حياتي ...
لليالي الأوليه..
جيت حاني الراس للحب ...
خاضع لأمر العواطف....
مما لامس احساســي
وتووووره

http://www.4shared.com/audio/Mo8sBHqw/___.htm
نرد للبنات
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي للحينج تـنـبـشـين من وراه ما عيزتي
مريم : اااااخ خليني ساكته
شوق : من صجج عادي عندج يخون وانتي ساكته
مريم : شسوي اهوا وعدني هالمره ما يسويها وانا بسامحه
شوق : لي متى انشالله المسامحه يا ام قلب طيييييييييييييب
مريم : لين ربج يفرجهاااااا
شوق : ....
مريم : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمبـــــــــــــــــــييييييييييييييييييييييييـــــــــــــه
شوق : شنوووووو@@ووو
مريم : أ.أ.فــ, فــ فـــــهد
شوق : شفييييييييييه شنو عطيني لابتوووووب @@
 
التعديل الأخير:

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي انتي .. ثنكس يقلبي البارت ثاني جاهز بس انشالله لمن القى ردود وتفاعل منكم راح انزل البارت باجر ;)
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شدعوه بنات ماكو تفاعل معاي كلش ماكو ردووووود
 

غ ير آلبشر

New member
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكل رواية حلووووووووووووووووة وبتابع معااااااج الرواية
متى البارت الياي يا غالية
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت الثاني :
شوق : شفيييييييييه شنو عطيني لابتوووووب @@
مريم : أأأأ..ا ح.حقييييييييييييييييييير (بحرقه)
شنو فيه بلابتوب؟ :)
مم (كانت صورة فهد ويا وحده قاعد يمها ولامها على جنب بكل ثقه وو وناسه ورازها بالبروفايل ماله بالفيس بوك وللعلم ان يدري ان مريم تعرف بروفايله
وانها دايما ادش اتجيك عليه ولا اهتم لها ولا فكرر اب مشاعرها بيوم بعده عنها واهيا بكل حرقه تشوف صورته بعيونها ولا تقدر اتسوي شي ..)..

شوووق : بسسسسسس حبيبتي خلااااااااااص لاتبجين تكفين قطعتي قلبي خيولي قتلج من زمان ان حقير وان بو طبيع مايوز من طبعه
مريم (سساكته وبس تبجي بحظن شوق وماكو اي رد غير تعابير ويهااأ ):...
شوق : مريوم تكفه حبيبتي ردي عليي خلاص ولله ما يستاهلج انا قتلج من زمان المفروض تستانسين انج عرفتيه اهوا شنو
مريم (بحرقه وبجي يقطع القلب ): أأ ..أأنا أ أدري اهوا شنو من ز زمان بس شسوي ماقدر م ماقدر اخليه لو شنو يسوي فيني احبه شووو ق اأأ أحبه
شوق : حبيبتي خلاص سكتي بسسسسسسسسسسسسسسسسس تكفين
مريم (تبجي): .........

**تجرحني مره ومره بإسم الميانه وأقووووول باجر خــيـــر برتااااح بعدين**
حطمت قلبي وضاع عمري عشانك وبكل سهوله ماشي رايح على وين
وان كنت ناوي جرحنا فيني الفين اوهمتني بالحب وبعته معنا
واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين
شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي واصبح الجرح جرحين
انت مثل منتى هذا انت وانالا طلت منك حقي لا شين او زين
http://www.4shared.com/audio/YUD7HHIt/__online.htm

------
نروح بـيــت دانه " كيفان
أم دانه : عمرها 45 طيبه بس شديده وايد وايد وايد علا بناتها بس تحبهم وتخاف عليهم وخوفها ساعات يزعل بناتها منها
ابو دانه : 50 طيب بس هم شديد وايد في شغلات ما يرضا فيهاااا ولمن يقول كلمته مايحب يغيرها كلش
طبعن ابوها متزوج وحده ثانيه بس مانبي ندش بتفاصيلهم لان مالها شغل بقصتنااا

دانه : طبعن قتلكم عنها واهيا اكبر وحده من خواتها واخوانها
ناديه : عمرها 17 متحجبه متروسه بعد بس طويله عكس اختها شفايفها كبار بيضه عيونها عاديه اخر سنه من ثنويه تقريبا نفس ستايل اختها دانوووه تحب طلعات والوناسه والقز بس ماتعترف بالحب مرات ودايما ويا رفيجاتها 24 ساعه لدرجه ساعات يشكون ب وضعهم لوول
فيصل : عمره 16 للحينه يدرس بثنويه بس شكله اكبر من عمره متروووس وطويل .. بس دايما يفرض كلامه علا خواته وان اهوا ريال البيت ودايما امه تشجعه علا هشي محد موقفه عند حده ويتحكم بخواته وايد وهشي يضايقهم حيل
--
دار دانه
داانه : اي حياااااتي
ناديه دشت دار
دانه : حياتي شوي وادق باي
شتبيييييييين انتي ؟
ناديه : منو تكلمين ؟
دانه : وانتي شكو طلعي برا
ناديه : هه عبالج مادري سوالفج انتي وشوقو يعني
دانه : اي سوالف ؟
ناديه : لا ولله هههههاي خليني ساكته بس
دانه : حمدالله وشكر كلن يرى الناس بعين طبعه
** ليش ناديه تسوي جذي ؟؟
خنقولكم شوي عن ناديه
اهيا عليها فصلات مرات تكون ويا اختها سم علا عسل وضحك وغشمره ومصخره وتطلع ويا اختها وشوقووو ويمصخرون ويستانسون ويردون بيت مايسوون اكثر من هشي بس ناديه دايما اسلوبها ويا ااختها جذي
دايما تعاتبيها انها اهيا تكلم (وهاب)وتعايرها علا هشي ماتعترف بالحب دايما عبالها ان اختها ورفيجاتها يسوون شي غلط ودايما لمن تعصب تقول (عبالج مادري عن سوالفكم ) ..(عبالج مادري عن شوقو )بستهزاااءء
وقتلكم دانه مسكينه وقلبها طيب وما تتحجه وتبلعها وتسكت
----
عند شوق ومريم

مريم هدت شوي وبدت تفضفضض حق شوق الي بقلبها

"دايم اراضيك رغم إني أنام وخآطري مكسسور ان كآن كل إلي أسويه لجلك مايفيد..ف إنا لله وانا اليه راجعون"


مــريـــم: شسوي ماقدر اهده اجذب عليج لو قتلج اقدر اهده روحي متعلقه فيه صج اني شفت هصوره بس قلبي يبيه يبــــــيه قوليلي شالحل ولله بموت

شوق : سمله عليييييييييييييييييج يعل الموت فيه انشاللللللله

مريم: لا تكفه شوق لاتدعين علللللييييه

شوق : يولي الحقير لا ذمه ولا ضمير مايفكر فيج مايفكر بقلبج يخون يخون ولا هااااااااااااااااامه شنو بشر هذااااا

مريم : ........

شوق : حبيبتي ارتاحي انتي الحين انشالله وماكو الا العافيه انا بنام بعد الحين لان باجر بروح بيت دانوه بصفط سيارتي هناك وبنروح ويا بعض الجامعه مابقا شي ونخلص هالكورس وبشوف دكاترتي
(هذا كان ثاني كورس حق شوق )

مريم : اوك حبيبتي وقعديني وياج بقوم ادرسس

شوق : اوك يلا نامي هدي بي بيـج

مريم : هه هدي فونج انتي اول

شوق : بقرا برودكاستات الي دازينها كلها وانااااام ماشفت شي اليوم

مريم : يلا اووووك
----------
الصبح سـاعه 9
على صوت عبدالمجيد " لأن لطلتك هيبه كما هيبة ملك انا في حضرتك ما املك الا ارتبك كل ما ...
شوق بصوت كله نوووووووووم : الوو
دانه : صباح الورد والشووووووق

شوق : ....
دانه : صباحج فل
شوق (نايمه):.....
دانه : شوووووووقووووووووووووووووه
شوق : دانوووووه تكفه سديه بنام بنام
دانه : قووووووووووووووووومي ما يمدينا يا شقول ورانا مشاوير شكثر بنروح شويخ بعدها خالديه يلا يلا
شوق : اممممم زين زين خنغسل وابدل واييلج
دانه : باااااااااااااااااي
شوق :....
----
شوق قامت دشت حمام خلصت بطلت الكبت اممممممممم شلبس شلبس
لبست لها جينز وتيشرت سبورتي لونه ابيض وسوت عنقوصه وراحت عند التسريحه حطت ايلينز مدته لي اخر شي
طبعن شوق معروفه بمطت الاييلاينر العريضه ههههه
لان حلوه علا عيونها عيونها كبار وتكبرهم اكثر وتبرزهااااا
وحطت برونز حفيف وقلوووس وتعطرت بعطرها شنيل ودايما ماتطلع من بيت الا لمن تتبخر لان اهيا عطرها دايما مميز شنيل ويا البخور أأأأأخيه مميز
--
شوق : الوووووووو صباح الورد
..:صباااااااح الفل والياسمييييين
شوق : ماما حبيتي انا الحين طالعه بمر دانو بنروح كليه اوكي
ام شوق : اوكي ماما ديربالج حبيبتي
شوق : متى بتردين من مدرسه
ام شوق : متى يعني عالظهر جذي
شوق : اوكي ماما بيباي
ام شوق : باي حبيبي

---
كيفان ..
ديييييييييييييييييييد دييييييييييييييييييييييييد
PING!!!!
PING!!!!!!

دانه : ويعه انشالللله في احد يطق هرن جذي وبنقات عالبي بي وادقدقين
شوق : مو قلتي مستعيله يلا كاني ييتج
دانه : يلا نزلي ركبي وياي
شوق : ...
----
** شوق ودانه اول شي راحو شويخ كليتهم طبعا اهما بكليه وحده علوم اجتماعيه .. مرو على الدكاتره كانو توهم مخلصين المواد وراح يبلشون فاينل خلصو شغلهم وراحو خالديه وعقبها خلصو
وقالو بيتمشون شوي عالحب ومنها ياكلون شي من اي مطعم ...
---
شوق ودانه بسيـاره تحديدا عالحب ما بين دسمه ومنصوريه وهالمناطق ..
شوق : ممم روحي علبحر نتريق من ماك
دانه : لا مو مشتهيه ماك
(طبعا بهاللحظه مليون واحد يتحرش فيهم واهما طاااااااااااااااف ..مو مهتمين بس قاعدين يسمعون اغاني ويعلقون عالشباب المينن الي يحوسون من صباح الله خير )
واكثر من واحد يبي شوق واهيا مو معبرته او تبطل دريشه تتنفس عليه
ودايما رافعه خشمها حتى لو تبي واحد تموت عليه من داخل بس من برا كلها غرور وكبرياء طبعا بس عالشبااب اهيا مو طبعها جذي
شوق : ممممم خل ادق على مريوم اشوفها قامت ولا لا لاني ماقعدتها بخليها تنام شوي ترتاح مسكينه ماتت بجي امس
دانه : ويييييه ليش لاتقولين فههههد
شوق : هه فيه غيره
(شوق ادق ادق علا مريوم ماترد)
شوق : شكلها هذي غاطسه بالنوم

دانه : شكلي عليها
شوق : لا خل ادق علا البيت اقول حق خدامه تصعدلها
دانه : ...
شوق : الووووووو ملكه روحي فوق حق مريم قعديها
ملكه : سنوووو
شوق : رووووووووووووحي فوق قعدي مريم وعمه
**وبهاللحظه .. في سياره يم شوق تراقبها واهيا تتكلم ومتنح فيها ويقلدها شلون تتكلم ودانه تضحك عليه وشوق مو منتبه

شوق : امبيه شنو ماتفهمين سوو قوم حق مريم فوق
ملكه : انجين ماما
شوق : افففففففففففففففففف ماتفهمممممم
دانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : وعمه !
دانه : امبيه امبيه شوفي الي يمج تكفه شوفي شلون متنح
شوق : ماني لافه
دانه : شكو معصبه ولله مافيه شي بس متنح فيه شوقو وللله مات
شوق (واهيا لافه عليه :) اي شي
طبعا السياره الي يمها لما شاف شوق لفت عليه حط ايده علا قلبه ويمثل بويها حركات
شوق : شهالناس هههههههههه
دانه : ولله حلوووووووو
وقفوا عند اشاره ..
سيارته همر سوده الكبيره ..
...:شدعوه صارلي ساعه اطالعج
شوق : .......

...: يأشر حق دانه يقولها بطلي الدريشه
(طبعن دانه وايد مستانسه علا شكله وبطلتله الدريشه الي صوب شوووق )
شوق : وعمه شكو تبطلين
.....: انا قتلها
شوق :........

.....: ورررررررررررررربي أأبــيــــج
شوق : ....مممم من قال ابيك
.....: راح تبيني صدقييني
دانه : ترا سنقل اهيا
....: ياعوووومـررررررريييييييييييييييييييييي
شوق بأبتسامه جنه ستانست عليه وذابت علا غمازته
....:سجلي رقمي واروح
دااانه : لا انا ما ارضا
....: افا توج صافه وياي ..
شوق : متنحه
......: تكفه انتي امج كويتيه

شوق : ليش ؟
...: ملامحج ملامح هنود من كشمير جذي
دانه : هه الكل يقول لها
....: منو الكل !

دانه : كل الي يشوفها
....: محد يشوفها غيري
شوق بهمس : هه خاف صج
.....: اي صج
شوق : بل
......: ولله اول مره اشوف جمال مثلج وربي شوفي قاعد احلف

دانه : فديتها جميلتي
...: تكفين خليها تسجله
دانه : سجلي حبيبتي جدامي يلا .. انا ابيج تكلمينه شلون
شوق : اوكي بسجله بس ماني داقه
دانه : .....
.......: ها ؟
شوق : جم ؟
......: 55 ..
شوق : اوكي باي
....: وين وين لا يبا لاااااا دقي رنه الحين مينون اخليج جذي
شوق : مايدق رنه ولا عندي رصيد عطني اضيفك بي بي
.....: ولله انا ايفون ماعندي بي بي
شوق : اففففف خلاص راح ادق
....: ولله ماروح جم رقمج انا ادق
( هه طبعا هذا كله اكيد مو كله بالاشاره لا .. اهما مشو واهوا ظل يلحقهم لمن ضاحيه كانو يبون من مطعم هناك كله يروحوله فلافل وبطاط عسريع يتريقون واهوا صافط يمهم )
شوق استسلمت وعطته رقمها
....: بعد قلبي
شوق : باي
.: باي

عدو دقيقه ولا اهوا داق عليها !!
شوق : ويييييع بسمالله انشالله مو توني اشوف واحد بشارع ويكلمني بلفون ويع احس فشله
دانه : ههههههههههههه شكو شنو يعني ردي
شوق : الوووو
..: هلا بهصوت
شوق : ممممممم
..: اموت عالثقل ولله
شوق : :)
....: وين رايحين
شوق : بتريق ونرجع تونا خالصين من كليه
.....: اي جامعه
شوق : جامعه الكويت وانت
....: مادرس اهني ادرس بالايمارات

شوق : ممممممممم
.....: شسمج؟
شوق : انا شوق وانت
...: جــرآح
 
التعديل الأخير:

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخييييييييييييييييييه عالاسم :p
كملي حبيبتي ناطرينج ;)
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثآلث :

شوق : انا شوق وانت
..: جراح
شوق : والنعم فيك
جراح : ينعم بحالج
شوق : انزين جراح انا باكل وبعدين اكلمك
جراح: اوكي بالعافيه بس بتردين البيت عقب ماتريقين ؟
شوق : ممم اي
جراح : حلو.. اوصلي وكلميني واتسب وادق عليج
شوق : ماشي باي
جراح : باي
دانه : شلونه
شوق : هههه بس يسأل
دانه : اي احلا شي يصيرلج نفس وهابي
شوق : لا انشالله قطع عاد انا ما اسكت عادي ااقطها بالويه حبيبتي
دانه : اففففففف انتي حددددددددج
شوق : شقالولج دانوه
دانه : جبي

----

دار شـوووووووق

مريم بينها وبين نفسسها بفراشها للحين ما قامت متنحه بالسقف ومتلحفه والجو بارد ودار ظلمه وعلى نور شمس : (بقلبها).:الحين انا يصير فيني جذي؟؟؟
ليييييييش؟
ومنوووو؟
فهههههد؟
فهد الي عطيته قلبي
فهد الي سويتله كل شي
فهد الي لو يقولي السمى خضرا اقوله اي خضراااااااااااااا
فـ فـهد أأأأأأخ يا فهد
مشيت معاك بكل شي تبيه مشيت وياك عالغلط وعلى الصح
تجازيني جذي ؟
انا؟ انااااااااااااا مريم .. فهد الي كان يقولي انتي مريومتي حبيبتي ومحد غيرج يدش قلبي ولا غيرج يلمسني
وين ؟
شنو خذيت منك ؟ غير القهر وضيقه وضيم
الله يصبرني .. الله يصبرني واقدر اتفاهم وياك هالموضوع
مـ م مااااااااااااااااابي اخسرك فهد ماببببببببي
تكفه ارجع مثل اول ابيك تحبني نفس اول ابي تحس فيني نفس اول
ابي تفقدني نفس اول ابي تشتاق لي ردلي فهد ردلــــــــــــي



أنت ما أنت الأولاني"
صرت أشوفك شخص ثاني
أنت متغير حبيبي
أنت ما أنت الأولاني
لا كلامك هوكلامك
ومن ورا نفسك سلامك
صرت في كل شي أناني
أنت ما أنت الاولاني
ما أنت ذاك الي نحبك
وين شوقك وين قلبك
شفت لك شوفة جديدة
ولا تتغلى في حبك
وش حصل بيني وبيني
ما أنت كنت تموت فيني
والله وتغير مكاني
آه يا مقدر صفانه
كنا حلوين بهوانه
صرت ما تسأل علينا
صرت تزعل من ورانا
دامها هاذي سواتك
راح أخليك لحياتك
لين انا أشوفك تعاني
حتى ترجع الاولاني


http://www.youtube.com/watch?v=q9qWbA_jakg


شوق : تييييييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااااااا
مريم : وعممممممممه
شوق : امبيه شكلج فلم
مريم :ليش بالله
شوق : جنج وحده ميته على سدحتج هذي
مريم :...
شوق : اسفه اسفه يا النفسيه
مريم جب
شوق : فديتها :$
وليش ماقمتي للحين وانا كسرت تلفون البيت يقعدونج

مريم : قايمه من زمان بس متعيزه اقوم من فراش مالي مزاج
شوق : هوووووووووووووووب شنو مالج مزاج اقول يومي حبي وراج دراسه يا امي قومي عفيه يلا علا بنيتي
مريم : شوقو درسيني :(
شوق : ياعيون شوقه انتي جم مريم عندي ؟
مريم :.....
شوق : جمممممممممم؟
مريم : وحده
شوق : وحده وعاله قلبي اخيه قومي قومي غسلي واكلي شي عشان نبلش دراسه
شوق : صج بدرسيني ؟
شوق : العب وياج ؟
..صوت الواتسب عند شوووق
شوق : اووووووووووووووووووووووووه هذا نسيته
مريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@@
شوق : وليه
مريم : منو @@
شوق : ولاااااشي قومي قومي غسسسلي وندرس

(شوق كانت وايد تراعي نفسية مريوم خصوصا بهالفتره فتره فاينل وامتحانات وفتره الي تحتاج فيها فهد بس للاسف بدون دم ولا احساس يخون ويجرح وشوق
مو راضيه علا مريم واكيد بتتدخل بهالموضوع لان دموع مريم غاليه عندها




بـيـت دانه ّ كيفان

غرفه دانه

دانه : انزين ليييييييييييييييييش
وهاب : بس قتلج ماتروحين
دانه : ويا بنات خالتي ليش وهاب لازم اروح وياهم عازميني
وهاب : قوليلهم ماقدر بنات بروحكم ماكو روحه تفهمين
دانه منقهره : انزين تكفه بس هالمره ولله انت تدري ما ارفض لك طلب ولا اسوي شي من وراك خلني اروح وانت راظي
وهاب : ولا تقدرين تسوين شي من وراي جربي سويها
دانه تبجي:.....
وهاب : مفهوم كلامي
دانه : اوكي وهاب اوك :)مثل ما تبي يلا باي
وهاب : طوووووووووط
سكره


-----
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
مريم : ويعه!!
شوق : كاااااااك
مريم ينيتي ؟!
شوق : لأأأأأأ بس خوش برودكاست

مريم : فاضضضضييه
شوق : اي فاضيه يلا درسي
مريم : وجنه انتي ما وراج فاينل بعد
شوق : امبلاه بس سهالات
"يرن صوت واتساب أيفون شوق
شوقو عندها بلاك بيرير و ايفون :D
كل مايررن واتسب الايفون تدري انه جراح :)

شوق : ولييييه
--
جرآح : weinch enty
شوق : hala hala .. kani mwjoda
جراح :lesh ma trdin lma adig ?
شوق ولييييه : madri m shfta
جراح : byan 3ndi ench shfteh ;)
شوق : eeh kan mb6al el whatsapp bs ma greeeeet
جراح : ahha .. dzeli ur pic miss u

شوق ّكااااااااااااااااااااك ماكو شغل ادز صوووووري هههه
مريم : شفيج ينيتي حق منو بدزين
شوق:مالج شغل
--
جراح : ???
شوق : maggdr adz my picx mo mt3wda ent dzliiiii
جراح : ok bdzlch 9wri wenty dzeli 9wrch
شوق : gtlk mani daza waaaaaaaaiii bla 7naaa
جراح : send pic VCVA12345654321
123445676543VVVV

شوق : nice picx
جراح : dzeli
شوق : ambeeeeeeeeeeeeeeeeh gtlk ma7b adz yah
جراح : !!!!!!!

-

"شوق سكرت الواتساب " وااااااااااااي اففففففف حنه حنه غصب ادز ماكو شغل توني اعرفه ادزله صوري

مريم "لاااااهيييييييه مو منتبها وياها

شوق " تسولف ويا نفسها تضحك ويا نفسها عاااااااااااااادي جدا


شوق > حبت شكل جراح وستايله بس لمن كلمته شوي استثقلته مو مندفعتله وايد كانت تحسه نفسيه او ثقيل معنه اهوا الي ميت فيها واهو الي يطرش واتساب اهي مو مهتمه حق هشي متى ما فضت ردت عليه

" بعدين راح ندش بشخصيه جراح وستايله وشكله
-----
بصـاله بـيت ابو ركان

ساعه 12 بليل

ركان توا داش البيت
ام ركان : تعااااااااااال
ركان : ها
ام ركان : ماتعرف تسلم وتحب امك ؟
ركان يبوسها : شلونج يمه
ام ركان : ماتقول عندي اهل اسال عنهم عندي ابو عندي اخت
ركان :......
ام ركان : كله هايت وشحقه راد هالحزه
ركان : مشغول ويا ربعي ولله
ام رككان : ادق عليك ماترد علي ادزلك مسجات ماترد واتسب ماترد شالحل وياك انته مته تتسنع

ركان : ولله ماشفت تلفوووووووووووووني

ام ركان : الله يهديك انشالللله

"أركان . مثل ماقتلكم هايت صايع كله ويا ربعه مايدري عن بيتهم ولا له شغل باخته شوق يحبها بس مو وايد ويا بعض ومايقعدون وايد ويا بعض
سوالف ركان وشوق اكثر شي بالبلاك بيري لوول جنه كل واحد اب بيت بروحه دايمن اذا يبون شي من بعض يدزون عال بي بي شوق بالايام ماتشوف اخووووها واذا شافته جنه شي غريب عجب ركان قاعد
بالبيت


.. ركان ماعنده سوالف بنات وخرابيط يمكن قبل كان يكلم بنات على عبط بس الحين كله ويا ربعه يقعدون بقهاوي ولا سهر عالكمبيوترات يتحدون بعض بالقيمز قليل ما يروح مجمعات واذا بيدش سينما كله يروح وقت متاخر حياته وموته كله ربعه ربعه طبعا قام يدخن لمن تعود عالزقاره وام ركان حست بهشي وقامت تنصحه ماكو فايده ومثل ماقتلكم ابو ركان وايد طيب وهادي وعرف ان ولده يدخن بس ما باليد حيله سكت عنه لان هم ابو ركان يدخن فا ساكت عن ولده لان يدري الزقاره اذا تعودو عليها مايقدرون هدونها لان ابو ركان وده يتركها بس مايقدر وسكت عن ولده دايما ام ركان إتعاتب ابو ركان انه ليش ساكت عن ولده ليش مايوقفه عند حده لكن مثل ماقتلكم بو ركان هادي ودايمن يتكلم بلسانه مايطق ما يحرمه من شي الي يحبه لو كان متبع وياه اسلوب طق والحرمان جان ركان ماشي سيده !


دار شوقه " بليل عال 12:30 تقريبآ

مريم : الحين شسوي وياه ادق عليه ولا ادزله عال بي بي ؟

شوق : انتي شنو ترتاحيله ؟

مريم : مادري اهوا كان يدقدق علي اليوم وانا حاقرته وبال بي بي ماغيرت شي بالupdates

شوق : مممممم ردي عليه الحين خليه يدق عليج وتفاهمو

مريم : اوووك
------

دار دانه بليل عال 1:00

دانه : انا مو قتلك لا تحط اصورك بهالموقع هذااااااااا متى بتحس اتقولي طلعي منه ولمن اطلع القاك مبطل بروفايلك فيه
وهاب : اوكي ؟
دانه : شنو اوووووووووووووكي رد علي ؟ لو انا اسوي جذي شبتسووووووي
وهاب : شي ما يسرج
دانه : اوكيه وليش حلال عليك وحرام علي ؟؟
وهاب : قتلج صكري موضوع
دانه تبجي : انااااااااااااااااااااااااااا مادري ليشششششششش انتي تسوي مععععععاي جذذذذذذذذذيي

----
عند شوق ومريم

مريم : كاهوووووو دق
شوقه تلزق بمريم : يبي الهاند فري سماعه لي وسماعه لج
مريم : هاج يلا
فهد توا قاعد من نوم : الووو
مريم : الو
فهد : ها حبيبتي
مريم واهيااا دقات قلبها تزيد : هاا توك قاعد
فهد : أأيه .. شلونج
مريم مقموته: زينه
فهد : عسى .. شنو ماكو وانت شلونك
مريم : .......
فهد : شفيج
مريم : .......
فهد : الووووو
مريم : لاتسوي نفسك ماتدري اكثر من مره اقولك علا نفس شي وترد تسويه بدون تفكير ولا احساسسسس
فهد : شنو شنو شسويت !
مريم : اي لانه صار عندك عادي .. بدون احساس
فهد : شنو تحجي قولي(لاتقعدين تحجين بالاغاز ودورين سوالف)
مريم : انت تدري !
فهد : اي قوووووووووولي
مريم : شنو الي شفته بالفيس بوك
فهد : شنو ؟
مريم : انته أدره
فهد : خلصي قولي
مريم : صورتك !
فهد : شفيها

مريم : تستغبى !
فهد : بلا سوالف من صبح اووكي ( أمريكا كان عندهم صبح عكسنا طبعا);D
مريم : صورتك ويا الحقيره الي وياك !
فهد : ؟؟؟؟
مريم : صورك الي تحطها تلمم وتلزق بالبنات هناك ماتفكر فيني شنو انت ماكو احساسسسسسس قولي
فهد : بدينا سوالف صح ؟
مريم: انت تشوف هشي صح يعني ؟عادي عندك ؟ على بونه انت بأمريكا خلاص فري تسوي الي تبيه ماتفكر بوحده حيوانه اهنننننني قاعده تنطرك وتحاتيك
ولمن ادش فيس بوك انصدم فيك لي مته قولي لي مته بتخون وتخربط من وراي

فهد : شنو يعني عادي ليش مكبره الموضوع مو بس انا اسوي هشي الكل بالجامعـه عندهم رفيجات ومن باب الوناسه وضحك
ومابيني وبينهم شي رفيجاتي جنهم ربعي يدرسون وياي لا يقفل مخج حبيبتي اوكي

مريم منقهررررررررررررره: لاااااااااااولللله عادي عندك انا اسوي هشي رد علي قووووول عادي اصور ويا شباب واحط صوره بكل فخر جدامك
ولا احترمك ولا اقدرك ماتفكر اني بدش اشوف هصوره ..عالاقل ‘ سو هشي من وراي يبه راضيه بس ليش ليش جذي تقهرني وتخليني ادرييييييييييييييييي عن سوالفك


فهد ببرووووووووووووود : مانخلص من هسوالف صح ؟ لي متى تقعدين تبشين من وراي متى تبطلين من سوالف اليهاااااال
مريم تبجي : ............
فهد : انا مو قاعد انام ويا بنات ولا شي قتلج بس رفيجاتي
مريم منقهررره : رفيجاتك!!!!!!!وانااااااااا
فهد : انتي حبيبيتي
مريم لاعت جبدها: شنوووووووووووو الفرق !!!!!
فهد : فرق كبير
مريم تبجي ماكو رد استسلمت :.........
فهد : الووووو
مريم : خلاص فهههههههههههدددددددددددد خلني بس بااااااااااااااااي بااااااااااااااااااااااااااااي
طووووووووووووووط طووط

" يدق يدق وماترد عليه

"دش عليها عال بي بي
fahad : la trden keifch ana w'67tlch klshy bs enty tdwren eswalf
mryam : ....
fahad : PING!!!!!!!
ETHA hdetay klmeni


مريم تبجي : شوووووووووووفي الخرا شكاتبلي ويع ماكووووووووو احساسسسسسسسس
شوقه : يبا بس بس لاتبجين ولله طاف غثني افففففففففففففففففففففففففففففف
مريم تبجي : .............
شوقه ماتدري شتسوي : لمتها
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكمــله

بيت دانه


فيصل اخو دانه : قتلج هاتي البي بي
دانه : ليش انشالله توني راد الخدمه

فيصل : بس ماكو مو عندج ايفون شحقه بي بي
دانه : لا ولللللله كل رفيجاتي بال بي بي
فيصل : كلميهم واتسب
دانه : مابي انت مالك شغل فيني
فيصل يصرخ : قتلج عطيني

ام داانه دشت عليهم : شفيكم انتو صراخ بهليل
دانه : يمه شوفيه بياخذ بي بي
فيصل : قتلج ماكو تلفونين تفهمين
ام دانه : خلاص عطيه
دانه : @@ !!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل سحب تلفونها : سمعتي
دانه تبجي : شنو يعني مايصير جذذذي
ام دانه : خلاص بس
وطلعت من دار

فيصل كسر خط الي بالبي بي وخذا بي بي
دانه ميته بجي : الوووووووووووو
وهاب : شفييييييييييييج
دانه تبجي : ولله مايصير جذي اصغر مني يااااهل يتحكم فيني
قالتله سالفتها عقبها قعد يراضيها ويهديها لان كسرت خاطره حييييل وقالها ولا يهج انا ايبلج احلا بلاك بيري يديد

دانه ماتبي بلاك بيري من ورا اهلها تبي تحس بحريتها ماتبي تخش بلاك بيري وسوالف من ورا اهلها

دانه : لا وهاب خلاص طاب خاطري مابي خلني عالايفون وبس :(

----
ثاني يوم الصبح عالساعه 9 تقريبا


الكل نايم
ماكو دوامات
وقت دراسه
فاينل
بس شوق كانت تبي تروح حق دكتورها تكلمه عن موضوع

دار شوووقه ..

شوقه توها مبطله عينها مسكت فونها : اوووله
"جراح داقق عليها ودازها واتسب

y3ni ly mta matrdin?

شوقه دقت عليه مارد

هدت تلفون وقامت غسلت وبدلت وقعدت مريوم وياها عشان يروحون ويا بعض ماتبي تروح بروحها

شوقه لبست جينز وقميص لونه وردي فاتح حيل وفلت شعرها كان ستريت وسوت فرق وخطت ايلاينر عريض وقلوس وردي فاتح
مريم لبست جينز وتشيرت ازرق فاتح حيل وسيع سبورتي شكله حلوو وفلت شعرها ولبست نظاره وقلوس وردي خفيف


سيآرة شوق :


توهم طالعين من قرطبه وواقفيبن عند اول اشاره الي اطلعهم عالحب عشان يروحون شويخ
شوق : اففففف حر
مريم حاطه راسها عالكشن منسدحه ودايخه : حدددددده
"طبعا من طلعو من لفت قرطبه كانت في سياره بي ام اكس فايف يمهم فيها اثنين عال 27 جذي مقترين كاشخين شكلهم رايحين دوام كانو يخزونهم والي يسوق يأشر حق شوق بأيده جنه يقولها

انتي بعد مره ثانيه"

شوق عطته طاف ماهتمت : شفيه هذا
مريم : منو

شوق : الي يمج حمدالله وشكر
مريم : طاف بعد من صباح الله خير
شوق : .....

" وصلو عند مصافط الجامعه وهذيله كانو لاحقينهم وصفطو يمهم

شوق : امبيه مريوم انشالله مايفضحنا جذي جدام ناس بالمصافط
مريم : امبي قوليلا يروح
شوق : ...
شوق بطلت باب تبي تاخذ اغراضها من ورا واهيا منفسه
....: قوه
شوق منفسه : .......
......: حرام عليج ولله لاحقج من زمان
شوق بعصبيه : لو سمحت رووووووح مصافط جامعه ومو حلوه بحقي يعني واقف يمي ترا انا ادرس اهني
....: الله يوفقج انشالللله بس بسالج سوال عفيه
شوق :.......
....: انتي قبل جم يوم كنتي بفرايدز البحر صح ؟
شوق : .......
.....: قوليلي انتي صح ولله اول ماشفتج اهناك قلت حدي ابي اكلمها وشكلها مو كويتيه ولله شحلاتج ماشالله عليج وكنت ويا ربعي وصار خاطري فيج.. انا صارلي 30 سنه بالكويت ولاعمري شفت وحده نفسج
شوق :.......!
......: سجلي رقمي
شوق انغثت تبيه يروح لان حده محنج ومصر : انزين انزين

....: 99..
شوق ومريوم بيمشون بيروحون عند الباص عشان يوصلهم عند باب الكليه
....: انزين لحضه الي وياي يبي الي وياج
شوق انغثت : افففففففففف انزين خلاص اذا دقيت انا اعطيك رقمها
.....: اوكيه ديربالج

شوق ومريم : ويييييييييييييع
شوق : حمدالله وشكر عمره 30 سنه وجذي سوالفه
مريم : هه اي حده بس مو مبين عليه 30

دشو جامعه حاسو حاسووووو وايد افتر راسهم من مكتب لي مكتب من مكان لي مكان ليمن خلصو شغلهم وردو ركبو باص وركبو سياره تسندو وعلو عالتكيف حده ويشربون ماي وتنحوو
مريم : اوووووووووووووووووووووووف تعب
شوق : هه سنه يايه جذي بتراكضين نفسي حق جامعه
مريم : ولله مدرسه ارحم شنو هذا من باص لي باص من دري لي دري امبيه مو صج
شوق : خل ادق علا دانوه اشوفها وينها لان كانت بتيي وياي وقالت امها تعبانه ماتقدر تيي
مريم : دقي
شوق : الووووووووووووه
دانه : هلا هلا
شوق : وينج يالحب
دانه : ماكو بلبيت
شوق : خنشوفج
دانه : سكتي يمعوده متهاوشه ويا اخوي وامس صارت سالفه وحدي مالي خلق وامس وهاب بعد حنج على طلعتي ويا بنات خالتي عازميني ولله تفشششلت
شوق : وليه انتي للحينج ويا اخوج هالمليق ووهابج الغثيث
دانه : شسوي شوقه
شوق : قومي قومي بدلي امشي نتغدى برا
دانه : لا لا شوقو ماقدر شقول حق وهاب
شوق : ياااااااااااااااااااااااا هال وهاب هذاااااااااااااا
دانه : .....
شوق: انتي لج اب امج مالج شغل ب وهاب ولا غيرررررررررررره اذا امج راضيه تعالي
دانه : خل اكلمها واقولكم
شوق : ناطرتج ترا انا بمصافط شويخ ماحركت قوليلي اذا بتيين دشيت عالبحر ورحنا جيليز او اي مطعم جذي وااذا منتي يايه برد بيت
دانه : اوك
باي

شوق : باي

مريم وشوق متنحين بسياره للحين
يرن فون شوقو الايفون

jarrah calling ...

شوق : الوو
جراح : هلا بهصوت
شوق : هلا ولله شلونك
جراح : تمام وانتي
شوق : زينه
جراح : وينج
شوق : توني طالعه من جامعه وبروح اتغدا الحين
جراح : وليش مو قايله ؟
شوق : وشحقه اقول
جراح : اذا طلعتي مره ثانيه قولي خل اعرف
شوق : امممم
جراح : اوكيه ؟؟
شوق : مممم اوك

"طبعا مريوم ماتدري شوقو منو تكلم ما سالتها للحين ولاتدري منو.. مريوم بالها تايه وايد.. ومتنحه

جراح : دانه رفيجيتي ادق علي خل اكلمها وبعدين اكلمك
جراح : اوكيه باي
شوق : باي
شوق : ها دوين
دانه : هلوووووووووووو يلا يلا ياايتكم وين تبون نروح
شوق : روحي جيليز والحين ياينلج
دانه : اوكي
----------
مصافط جيليز


مريم وشوق

طبعا شباب يمهم يتحرشون واهما طاف مايبون ينزلون الحين ينطرون دانه تيي عشان كلكم يدشون ويا بعضضض
شوق : اففففففففف خست حر
مريم : وانا الي يمنا لوعو جبدي ب ويوهم الحلوه
شوق : كا جنها سياره دانو
مريم : ايييي
صفطت دانه جدامهم وصفطتها اي كلام وسياره مبطله ونزلت تركضضضضضضضض يم دريشه شووووووق وجدام شباااااااب ودانه شكلها مخترعه حيل حيل

شوق بطلت درييشه : شفيييييييييييييييييييييج
دانه : امبببببببببببببببببببببببببي امبببببببببببببي مسكي ايدي مسكيها
شوق تمسكها : امبي شفيج ترجفين
دانه : وهاب وهاااااااااااااااااااااب
شوق : شفييييييييييييييييه
مريم متنحه @@
دانه : كـ كـ كـااااااان ي يمي بالاشاره مالت البحر وانا طالعه من كيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااان امبيه امبيه شوق انا مجذبه عليه قتله بروح عند دكتور بجامعه كيفان واهوا كان باشاره الي اطلعج عالحب والبحر

شوق : اي شي شافج
دانه : لا ماشافني انا شفته يمي بس ماشافني
شوق : متاكده @@
دانه : اي اهوا قالي بيروح مرينا يشتري ملابس وانا قتله بروح كليه الاداب
شوق : اي شي شفتي حبل الجذب قصير قتلج لا تجذبين عليه خلج قويه وقولليليه طالعه ويا رفيجاتتتتتي
دانه : ماقدر ولللله مايرضه
مريم : انزين امشو خننزل نقعد داخل لا نسولف جذي

تلفون دانه يرن !!!!!!!!!!!!!!



منو!!!!!!!!

وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب @@

دانه : يا حسـرتي شوووووووووووووووووووووووووق تهقين شافني
شوق : م مادري دانه انتي قلتي ان ماشافج ليش خايفه شوفي شيبي
دانه: أ أوووك

وهاب : الووو
دانه : أأأ اأألوووو
وهاب : وينج؟
دانه : حبيبي انا بسياره رايحه كليه كا بوصل
وهاب: متاكده
دانه بخوووووووووووووف @@:ايي
وهاب : وصلتي ولا بعد
دانه : لا كا شوي او اوصل
وهاب : اوكي
دانه : ........

وهاب : ........
دانه : الووووو
وهاب : ؟؟؟؟
دانه : شفيك
وهاب: ناطرج توصلين
دانه : اوك حبيبي اذا وصلت ادقلك
وهاب: لا انا وياج عالخط !!!!!!!!
دانه : ها .. اووو اوكي

شوق ومريم متنحين بدانه كلهم قاعدين بسيارة شووووووق وبدون صووووووت ساكتيــــــــــــــــــــــــن

دانه : امم انا وصلت

وهاب: يلا نززززلي

دانه بطلت باب سياره شووووق يعني نزلت

وهاب : انتي مو بالكليه ;)

دانه : شنووووو شكو تجذبني

دانه تأشر حق شوق ومريم انها ايوون وياها يركبون بسيارتها ييروحون مصافط ثانيه
كلهم ركبو سياره دانه ودانه تكلم ووهاب بلفون وتحلفله انها بالجامعه
ووهاب مو مصدقها يقولها انا شفتج يمي بالاشاره ولابسه جذي ومسويه جذي والخبله دانه مستمره تجذب وتحلف اتقول مو انا مو انا
وشوق تأشر لها تقولها خلاص دام شافج لا تجذبين بسج جذب عشان ترضينه


دانه طلعت من المصافط ولفت فوق تحت ودشت مصافط ابل بيز ونزلت من سيارتها وخلت مريم وشوق بسياره واهيا واقفه برا تكلم وهاب وتحلفله انه مو اهيا
وحزتهااا مريم وشوق بسياره وفي سياره يمهم شباب 3 نازلين من سياره وواقفين يم دريشت شوووق ومريم ويسولفون ويهذرووون ومريم وشوق بالهم كلش مو وياهم ولا الفتو لهم كلش عينهم علا دانه يشوفونها من بعيد
دانه كانت معطيتهم ظهرها وتتكلم بلفون شوي ولا تصفط سياره يم سياره دانه واحد داخل سياره ماسك الفون ويتكلم ويشوف دانه من بعيييييييييد


شوق : وهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب......@@@@@@@@@
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثنكس حبيباتي :* كلكم .. هذي البارتات الي عندي الحين نزلتلكم اياها
وانشاء اللله مع تفاعلكم وردودكم انزل بارتات اليـــــايه :*:*
 

غ ير آلبشر

New member
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلووووووووووووو البارت
لا تتأخرين علينا
 

دمعة_حب

New member
إنضم
10 أغسطس 2008
المشاركات
331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشووة توني اطيح على الرواية ابداااااااع كملي حبيبتي بانتظارج
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
سلااام
انا متابعه يديده
الرواايه زووووووغه
لا يوقف لايوقف
بليييييز كملي
حدي اندمجت
وااااي الله يعين دانه مسكينه والله وهقه
حيااتي تكفين كملي
اب
اب
اب
اب
لعيوونج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.