كل شي فيك آنا نصه,إلا{قلبك}كله آنا<قصه كويتية وآقعيه بكل تفآصيلها:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

L.Al-kandri

New member
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait
Waiting
Waiting
Mta elpart 7bebti:)
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات طولت
يلا انشالله الحين بس اضبط البارت وانزله :***
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههههههههههههههه اي حيلج فيهااااااااااااااا
انشالله حبيبتي قاعده ازهبه بس ارتبه لكم:*
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
ناطرينج حياتي بأحر من الجمر نبي البارت يكووون طووولي اوكك
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت 8
شوق : جرآح شوي واكلمك
جراح : وين؟
شوق:مراح اطول بس دقيقه
جراح:اوكي خلصي وسوي بنق ادق عليج
شوق:ماشي باي
جراح:باي

شوق خذت فون مريم وسيده راحت صوب دريشتهم بتشوف واقف عند باب ولا لا لان اهوا يدل بيت شوق
شوق : وينه هذا ؟ لايكون رايح بيت عمتي@@
يدق فون مريم

شوق : الوووو
فهد :طلعي برا ابيج
شوق بعصبيه : انا شوق شتبي خير امر ما كفاك الي سويته
فهد:وين مريم
شوق : مريم عندي ابيتنا مو ابيتهم شتبي فيها خل البنت بحالها
فهد : انا ابيها ربع ساعه وياي خليها تطلعلي
شوق : نعممممممممممممممممم شايف ساعه جم انت شنو تطلعلك ماتستحي على ويهك
فهد يصرخ : انتي ماتفهمين انا احب مريمممممم احبهاااااااااااااا
شوق اخترعت : فهد انا قتلك مريم ماتبيك روح خلاص كف شرك عنها
فهد وصوته تغير حيل واهو يصرخ : اهي لو ماتبيني جان مابجت جدامي اهي لو ماتحبني جان مو لي الحين تركض وراي
شوق حست ان كلامه صح وان ماتقدر تسوي شي دام مريم للحينها تبيه:فهد انا باجر اخليك تكلم مريـ ..
فهد يقاطعها : مابي اكلمها ابي اشوفها الحين ابي اتفاهم وياها اشفيج انتي ماتحسييييين
شوق بدت تعصب وتصرخ : انت شفيييييييييييييييييييييك ماكو احساسسسسس خلاص يننت البنت وبعدين بس بس ارحمنا عاد انـ..
فهد يقاطعها ويصرخ : شوووووووووووووووق تكفين انا ياي خليها تطلعلي شوي بس شوي
شوق :انت مينوووووووووووووووون سايف ساعه جم شلون ابطل باب البيت هالحزه شلون اطلعلك البنت بروحها ويا ريال ماتفهم
فهد جنه يبي يبجي بس ماسك نفسه:شوق .. انتي اكثر وحده تدرين ان مريم حبيبتي وتحبني واحبها انا توني راجع من امريكا تعبان ولله تعبااااااان خليها تيلي شوي بس ولله شوي بس ابي ارتاح
شوق تصرخ : لييييييييييييييييييش ما ارتحت ويا الحلوه الي كانت وياك اليوم ماريحتك هاااااااا قولي
فهد ماعرف شيقول : طلبتج لاترديني خليها تيلي
شوق :اسسسسسسفه ولله ما اطلع البنت برا هالحزه ويا منو ؟ ويا واحد حقير نفسك ماتخاف على مشاعرها شلون بتخاف عليها اذا طلعت وياك لا اشوفك داق
وتصكره بويها
فهد ظل يدق يدق يدق


شوق بينها وبين نفسها " انا شسويت ؟ ليش كلمته جذي ؟ واهوامعصب ؟ اخاف يسوي شي ؟انا غلطت باسلوبي وياه
واهيا تفكررر راحت صوب دريشه ولا تشووووووووف سياآره فهدددددددد وداخلها فهد وماسك فون ويدق وليت فون شاب
آآح!!
فهد برا!!
مريم نايمه !!
ماتدري عن شي !
شسوي !
جرآح ينطر بيكلمني !

افففففففف خلاص مابي مابي اسمع شي ولله مانبي مشاكل يارب سترك بس من هالمينون "شوق طفت تلفون مريم وسكرت ستارة الدريشه وانسدحت وطفت ليت وغطت نفسها بالكمبل وسوت حق جراح بنق ودق عليها
---
عدت هالليله على خيـــــــر
-----
ثاني يوم

اهل دانه كلهم ردو من الســفر
ناديه تحسنت حالتها عن اول وبدت تتكلم
دانه للحينها تذكر اخوها وتبجي
ام فيصل وابو فيصل الله يكون بوعنهم على فراق ولدهم الوحيد الي كان مدلل اكثر من البنآت

دانه قبل ما ادش دارها مرت على غرفه اخوهاااا
سريره مرتب
تلفزيونه طافي
مكانه كله مرتب ونظيف

دانه " ااااخ يافيصل كل ما ادش غرفتك القى سريرك معفوس تلفزيونك مبطل دارك عفيسه ماتعودت اتكون دارك جذي مهجوره
(نزلت دمعتها) وتمسحها بسرعه
مابي ابجي يا اخوي
مابي
ادري انك عند ربك الحيييييين
مكانك احسن من مكانا بوايد
بس فرقاك صععععععب ياخوي ولله صعب


دانه ترد لي ورااااااااااااه شوي وتتذكر :
دانه : هههههههههههههههههههههههه ولله لو امي تدري ان طالعين اذبحتنا
فيصل بغرور: شفيج ماتدرين ان امي كل ماقولها شي ترضى مو انتي كله لا لا نسيتي كل ماتبين شي منها يتي ساحلتيني عشان اقولها كككك
دانه : هههههههههههههه ولدها الوحيد والصغير اكيد ماترفض طلب
فيصل بثقه : عيل شلوووووووووووووووووون بس هم ما انسى خواتي انا
دانه : على قولتهم الولد ولد امه والبنت بنت ابوها لااااااااااااااااااااااا تغترررر
فيصل : اقول سكتي بس امشي خنطلع عالبحر
دانه : صارلت ساعه 3 وربع اقول
فيصل : انتي ويا اخوووووووووووووووووج لا تخافين
دانه : انزين يرحم والدين لا ادوس كافي معطيتك سيارتي وما عندك ليسن
فيصل : عناد بدووووووووووووس
دانه : لاااااااااااااااا فصول وعما لااااااااا

دانه تبتسم وتمسح دمووووعها

" لييّه لآ تَذكّرت هَبآلنًآ » آضّححكَ / مَن الخَآطّر . . وآبيّه
---
عند شوق ومريم
مريم قعدت قبل شوق لانها نايمه مبجر وشوق كانت سهرانه طولل ليل ويا جرااح
مريم قامت على نياتها ولقت تلفونها طافي : شنو مافيه شحن
راحت حطته عشحن ودشت حمام غسلت وبدلت وسوتلها عصير ومسكت تلفونها بتشوف شنو دازيلها ومنو داق عليها
شوق وقتها كانت ناييييييييييييييييمه وبالاحلام غاطسه وسماعت الهاند فري بأذونها لان جراح نايم عالخط وياها

مريم بطلت فونها لقت :
40 مس كول من فهد
ومسجاآت

أول مسج : شوق ردي علي

ثاني مسج : شيلي التحويل

ثالث:قتلج شيليه انا واقف عند باب البيت

رابع مسج :منتي شايله تحويل صح ؟

خامس مسج : بديتي تتدخلين بالموضوع وتسوين الي براسج بس ولله مريم راح تردلي ومراح توصلين حق الي تبينه

سادس مسج : انا عند الباب لي صبح راح اشوفها يعني اشوفها


مريم @@ منصدمه
شنو هذا
متى كل هذا صار
قامت بسسسسسسسسسرعه عند الدريشه تشوف منو برا
بس مالقت احد

مريم بقلبها : معقوله فهد ياي البيت ؟
وكلم شوق؟
شيبي؟
لا تكفه فهد لاتقفل بس كافي؟!@@

----------
بـيـت دانه
دانه : لأ
وهاب : انزين وشلونج الحين ؟
دانه : تمام.
وهاب: عساج دوم
دانه :.....
وهاب:منتي طالعه تغيرين جو شويه من البيت
دانه بقلبها هه من متى يا وهاب من متى لمن تشوف حالي يكسر الخاطر : لا مالي مزاج
وهاب : شرايج انا اطلعج اليوم
دانه : لأ
وهاب ماعرف شيرد : ......

-----------
بيت شوق
ركان طبعا ماله حس انا ادري بس اهوا دايما جذي بالبيت ماله وجود ماله شي
كله طالع محد يدري عنه ودايما ينام برا بيت قليل ما يشوفونه اهله
بس هذا الي صار بيومها

ركان : يمااااااااا
ام ركان : شفيج تصارخ
ركان :امس بليل منو يايكم
ام ركان : من ياينا محد يمه ليش
ركان : امس الفير ييت البيت باخذ هدوم لقيت سياره صافطه يم بيتنا بس مالقيت فيها احد
ام ركان : الفير عااااااااااد لا محد ياينا
ركان : سياره سبورت سوده
ام ركان : هههههههه يعني رفيجاتي ولا رفيجات اختك بيون بسياره سبورت والفير بعد لا يمه تلقى هذي سياره الجيران صافطين عندنا عادي
ركان ما اقتنع : ....

-----------
بـيـت دانه
دانه حنت على شوق وودها تقعد وياها وتفضفض لها وتتقرب منها اكثر لان فتره الاخيره وايد ابعدت عنها وسببت وهاب

دانه ادق على شوق بس ماترد ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااايمه
دانه دزت لها واتساب
" انا رديت اليوم صبح من سفر
" ابي اشوفج شوق
" محتاجتلج

--------------
غرفه شوق
مريم بقلبها : الحين انا شسوي وياه امبببببببيه انا غلطت غلطت لمن رحت وشفته افففففففففف ياربي مابي يسوي مشاكل ابيت خالي مابي
انا لازم ارجع بيتنا هذا مينووووووووووووووون

--------------
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكمــــــــله

ناديه : والله ان ابالي يا هاجر
هاجر : حبيبتي انتي الله يرحمه انشالللله ادعيله انتي
ناديه : لاتشوف اختي دانه وللللله اكثر وحده متاثره فيناااااا
هاجر : اكييييييييييييد اكييييييد اهيا كله ويااااااه
ناديه تبجي : اللله يرحمه

----------------
عند شوق ومريم
شوق كلها نووووووم : جم ساعه الحين
مريم متوتره : 3
شوق تذكرت فهد وتوترت : شفيج ماقعدتيني
مريم : مادري قلت اكيد سهرانه انتي مابي اقعدج
شوق تغمض عيونها :......
مريم تكمل : خو من يالنا هالجراح وانتي خربانه
شوق واهيا مغمضه وصوت نعسان ولامه المخده : شقصدج يعني
مريم :لاموقصدي شي بس لاياخذج مناااا بالعاده كله سهرانه وياي انا مو وياه
شوق تبطل عيونها وتحذف المخده : وانتي الله يهدييييييييج تخلين الواحد يسهر وياج على أولج يييتي قطيتي نفسج عالفراش ونمتي وخليتني وعاد بعد عمري جراح اهوا الي مجابلني
مريم تذكرت ليله امس السوده الي شافت حبيب قلبها ويا رفيجتها :......


" على فكره . . !
ترآ ڤي دآخلي ﻗلب
تعب من ككثر مَ يبككي . . !
ﻋﻟى ڤككرهّ . . ؟
ترآ ‏​ﺂﻟﺂنسإن آذآ تألم ككثير ﯾصصَد ¸‎​​‎​‎
ۅ آنإ من ككثر مَ تأﻟمت مَ عآد أككرھَ
ﻋﻟى فككرهّ . . !
ترآ ﻟي ﺣق آنإ أشرھ `
أﺑي شوية ۅﻗت من ڤضلكك
ۅ مَ أزععجككك
آنإ هآلمرھً ﻟﺂ ﻋني ۅﻟﺂ ﻋنكك بتككلم
أنإ ﺑحكيكك عن ﻣظللؤَم . .
ﻧسىىَ ﻧفسَھ عشان ﯾذكركك
أنإ ﺑحكيكك عن شبَھ ﻣيّت . .
. . . . ( حَب ) !!
رجججَع عآش
*!
رجججَع عآش ۅ ﺑعدهآ مآآآت . .
أنننإ ﺑحكيكك
عن ككومة ﺷ̑عؤُر ۅ صدمھ ۅ صدمھ
أنننإ ﺑحكيكك
عن دمعھً تنآآست ﻋينھآ ﻟﺂججَلكك
أنا ﺑحكيكك
عن ظلمَم آلبشَر فيني !
تألممَمت وتألمتتت ۅ ﺑعد أتتتأﻟمم
ككرهت إسمي . . .
ﻟﺂنھ صآر ڤي ﯾوم إسمي
ككرهت آللي
آذآ ﯾعطي أخذ من ﻧبضھ ۅﻟﺂ ﯾھمھ

ككرهت ﺑككآي ۅضعفي وأبي ﻗوھً !
أبببَي أنسى ﻗلب صآآن
ۅ أببببي ﯾتجججَمد إحسإسي
أبببي أنسىىَ خطوط آلدمَمع ڤي خخدي
أبببببببي أضحك
*أبببببببي أضححككك وأتففننَ
ۅ أبببي آجججججججججرححَح
وأبببي أنسى ججميععَ آلنإس ۅ آلدنيآ
. . . . . . . . . . . ۅﻟﺂ أهتم
ﻋرفت شلللوَن هآلميت . . . . حَببب !
ۅرججع عآش ۅ ﺑعدهآ مآآت ؟
تتترآ ككل مآ فيني يَ جآآجحد من
( . . . أسبآبكك . .  ! :)


شوق : هييييييييييييي انتي شفيج متنحه
مريم لا ايرادي واهيا تتذكر ليله امس : شوق فهد شكان يبي امس لما وقف برا؟؟

------------
بيت دانه :
دانه متربعه بالفراش وحاطها راسها على ركبها ومغمضه عينها حيل : وينج شوق وينج دقي علي ابي اكلمج
دانه تمسك تلفونهااااااا واهيا تبجي وتشوف الواتساب
بس شوق ماردت لانها ماشافته
دانه ترد ادق على شوق مره ثانيه

-------------
شوق مرتبكه : إنتي شدراج ان كان بره ؟
مريم : اناااا قـريـ....
يرن فون شوووووق
dandosh calling
شوق تقط الكمبل من عليهاااااااا وتمسك فون : لحظه مريوووووووووووووووم دانوه دقت اكيد ردو
الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
دانه مسحت دموعها : شووووووق حبيبتي انا رديت
شوق بلهفه : يا هلا ويا مرحبا وربي ان الكويت نورت ياقلبي شلونج حبيبتي شخبارج الحمدالله على سلامتج
دانه تبتسم : حبيتي الله يسلمج شلونج وشلون امج ومريوم
شوق : ولله كلنا ولهنا علييييييييييكم
دانه تتنهد : شووووووق ولله مشتاقتلج بشوفج

----------------
فون مريم يرن
حطته سايلنت
ومنتبها ويا شوق
بس شوق حست ان الي داق فهد

مريم : سلمي سلمي عليهاااااااااااا
شوق : دانوه مريوم تسلم علييييييج
دانه : الله يسلمها ولله مشتاقتلكم
شوق : تعالي بيتنا اليوم
دانه : انشالله احاول حبيبتي
شوق : يلا انتي شوفي وقوليلي متى تيين ها
دانه : انشاللله
شوق : باي حبيبيتي
دانه : باي

شوق بعصبيه : من الي دق ؟
مريم :.......
شوق : تحجي قولي انا ادري بكل شي ادري ان فهد ؟ دزلج شي هددج بشي ؟
مريم مخترعه: لا ما هدد بس ليش تقولين جذي؟شصاير
شوق : هه شصاير انا ادري ان الي براسه شر بس لاتخافين حبيبتي
مريم : الله يستر ..شوفي هالمسجات دازهم لي
شوق : هه ضحكتني ولله يافهد تبيها تردلك ها ماشششششششي
مريم خايفه :...........

--------
عند دانه

دانه : يمه انا بروح اليوم عند شوق
ام دانه : روحي حبيبتي وسعي صدرج
دانه : عالمغرب بروحلهم

------------
ظل فهد يدق يدق على مريم ومريم حاقرته
وبينها وبين نفسها تتذكر ايامهم وتتذكر الحين
اخ يافهد؟
شلي غيرك؟
يوم اني ابيك تبعد ويوم اني اقتنعت اني اعيش بدونك تييلي وتبيني ؟!
ليششششششششششششششش


مالـي مـزاجْ
أرجـع اقلـّب دفاتـر
أوراقهـا تجريـ حْ , وسطـُورهـا عتـ ا ا ا ا بْ ! . .
{ مالـي مـزاجْ
انظـر لـ صورهـ قديمـه /
فيهـا الملامـحْ تضحـك بَ وجـه كذاااابْ !
.


دزلها مسج : أنا واقف برا طلعيلي
مريم @@:امبببببببيه شوق
شوق كانت تكلم جرآح
شوق ارتبكت تدري ان عن فهد بس شوق ماتبي تتكلم عن ففهد جدام جراح وماتبي يسالها : لحظه حياتي
شوق تحطه ميوت : شفيييييييييج
مريم تبجي : فـــــ فهد برااااااااااااااا

-----------
عند دانه بدلت وخلصت توها تبي تطلع دق عليها وهاب
وطبعا ماقالت حق وهاب انها بتروح لانها نست
وبالها مشتت مو وياها

وهاب : هلا حياتي
دانه : هلا وهاب
وهاب : وينج
دانه :توني راكبه سياره
وهاب !:وين
دانه : بيت شوق

-----------------
شوق سدته من جراح وتروح صوب دريشه
اففففففففففففف اي شي اي شي طاعي شلون صافط وسيارته بروحها شبه
مريم تبجي :.....
شوق : انتي هي شحقه البجي الحين يعني بس سكتي
مريم : قوليلي شسووووووووووووووووووي
شوق : خلاص سكتي لا اطلين من دريشه وهاتي تلفونج "سحبته منها
شوق طلعت برا الغرفه وشافت ركان بويها وتوترت : عجب عجب اخوي بلبيت
ركان : ليش مو عاجبج
شوق : هههههههههههههههههههههههه لا بس غريبه ولله
--------------

وهاب : انزين وليش ماقلتيلي
دانه اففففففف: وهاب مو وقته وهاب انا تعبانه تعرف شنو تعبانه ولللللللللله فيني الفين عله بقلبي خلني الله يخليك وقعدت تبجي
وهاب استغرب : خلاص حياتي خلاص الي يريحج بس اذا وصلتي طمنيني
دانه تبجي :انشالله باي
وهاب: ديربالج
دانه تمسح دموعها : انشالله معه سلامه
وهاب: حافظج اللله


"لا تسأل الي منجرح ليش يبجي
يمكن لقى الدمع كل التعآبير

-------------
شوق كانت رايحه تقول حق امها ان دانه بتيي عندهم بس سيده رجعت اللغرفه عند مريم مخترعه
شوق تتنفس بسرعه : مريووووووووووووووووووووووووووم
مريم : شفيييييييييييييييييييييج شفي فهد
شوق : شكو فهد انتي وفهد مالج .. مريوم ركون موجوود بلبيت ياحسرتي خوفج يشوف سيارت فهد وتصك بينهم
مريم @@: اي شي شالحظ امبيه ركان كله برا بيت شيايبه اليوم شيايبه
شوق متوتره : وللللللللللللللله مادري مااااااااااااااادري
مريم تحس يتها البجيه : امبيه عسى مايشوفه فهد ويكلمه ولا يسوي شي
شوق : انا بروح اسولف ويا ركان بشوفه بيطلع مو طالع واييج
مريم : اي عفيه خلي يلهى
يرن فون شوق
jarrah calling

شوق :هلا حياتي
جراح : وينج عني انتي دزيتلج صوره توا بال بي بي
شوق : موجوده حياتي بس ماشفت فوني بس قاعده اضبط داري وجذي بتييلنا دانوه
جراح : لااااه صج ردت من سفر
شوق: اي
جراح: حمدالله على سلامتها
شوق: الله يسلمك حبيبي
جراح : انزين حياتي ترا انا بروح نادي لاني قاطع من زمان من سافرت والحين رديتله فا بروح اتمرن تمرين خفيف اليوم بعدها بطلع وياصاحبي نتعشى برا
شوق:اوكي حبيبي بس كل شوي دق علي طمني اوكي لان مراح اشوف تلفوني بلهى ويا البنات تبي شي دق علي
جراح : ماشي حياتي استانسي
شوق: عيونك وين؟
جراح:عندج
شوق : لمن تطلع وين عيونك؟
جراح : اممممممممم يمين يسار
شوق : امممممم اوكي
جراح :ههههههههههههههههههههههه
شوق : امممممممم
جراح : عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل واللله هالبنت
شوق : وين عيونك
جراح : قتلج جم مره اعيد @@
شوق : اااااااها اوكي بديت تستعبط
جراح : حبيبتي بعد وين عيوني .. بالنادي عيني بتمرين ولمن اطلع اتعشى عيني بالصحن
شوق : ههههه جذي انته اوكيه
جراح : ابوووووووووووووووي انتي
شوق : حياتي ولله
جراح : يلا حياتي خل ابدل لمن اطلع ادق عليج لا مشغوله ؟
شوق : حبيبي انت خلص من نادي وكلمني لاني بنزل تحت حق امي شوي
جراح : اوكي حياتي اول ماطلع ادزلج مسج باي عمري
شوق : باي دنيتي

"ليه لا سمعت صوته ابتسم واحن له أكثر :$
-------

دآنه وصلت بيت شوق واقفه برا عند المصافط تاخذ اغراضها وادش
طقت الجرس

-
شوق واقفه عند دري تصرخ : ماماااااااا قولي لهم يبطلون باب هذي دانوه براااا

---
مريم وشوق كانو لابسين وخالصين
--
دشت دانه سلمت على ام شوق
دانه : شلونج خالتي
ام شوق:هلا حبيبتي حمدالله عسلامه شلونج امج وابوج انشالله بخير
دانه : الحمدالله بخير خالتي
ام شوق : صعدي حبيبتي البنات فوق

---
شوق ومريم مو على بعضهم كلش كانو يحاتون بس يتلهم دانه نسو وقعدو ويا بعض
بالصاله الي فوق

شوق : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حبيتي مس يوووووووووو
دانه تلم شوق : ياقلبي ولله انا اكثر
مريم : شلونج دندوش ولهنا عليج
دانه تسلم على مريم : وللللللله حبيبتي وانا بعد
شوق : عيل وين ندوي ليش مايت وياج
دانه : لا تدرين فيها ما تيي

وظلو قاعدين يسولفون وياكلون وشوق ومريم قد مايقدرون كانو يبون يونسون دانه ويطلعونها من الي اهيا فييييييييه
مع السسسسسوالف

شوق : دانوه وانتي يايه شفتي سياره صافطه يم بيتنا
دانه : امممممممم سياره شنو؟
شوق : سياره سبورت مادري شنو اهيا لونها سوده جنه مريوم؟
مريم: اي اسود
دانه : اممم لا ولله ماركزت مافي
شوق ومريم بقلبهم اف اشووه
دانه : ليش؟
شوق : لا ماكو شي بس اسال

------------
ركان كان توا طالع من البيت بيركب ويا رفيجه
شاف نفس سياره الي امس الفير !
واقفه !
بس كانو مستعيلين ومشى ويا رفيجه

---
مريم : كااااااااااااااااااااااااااااااااك
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
دانه : واللله صج يومها مستخفه
مريم تغيرت ملامحها
شوق حست ان شي من فهد
مريم ماسكه تلفونها
شوق تخز مريم تحاول تشوف اهي شفيها بضط شلي وصلها من فهد !

مســـج
" هذا ركان اخو شوق توا طالع ها ؟
مريم ماقدرت تتحمل خلت البنات وراحت دار شوق تبجي بحرقه
شوق وقتها ماودها تعرف شلي وصل حق مريم ماتبي تتوتر

فـهـد سوى لهم رعــــــــــــــــب!!!!!!!!!
-------------
فون شوق
مسج

"بابا انا وصلت النادي اتمرن وانا طالع اكلمج
شوق ابتسمت وهدت تلفونها وظلت ويا دانه تسسسولف
-----------------
دانه : يلاحبيتي انا برجع البيت
شوق : وين وين تو ناس تعشي عندنا
دانه : لا ماقدر ولله امي بروحها بلبيت ويا ناديه لان ابوي طالع خليها وقت ثاني نطلع انا اعزمكم عالعشى
شوق : هياااااا وناسسسسسسسسسسسسسسسه من زمان مو قازه وياج
دانه تبوس شوق : هههههه يلا حبي اشوفج
شوق : يلا تاتي خنوصلج لي تحت
ونزلووووو



 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تــــكمــــــــله
--------------
شوق توها صاكه باب الي بصاله الي يطلع عالحوش
وركضضضضضضضضضضضضضضضضضض صعدت غرفتها حق مريم

شوق : مريم ؟ شدز فهــد؟
مريم كانت باجيه وخالصه وشبعانه بجي وويها تعبان للاخر : هاج شوفي (وصوتها عالخفيف ورايح )
شوق تشوف اخر مسج من فـهد

" بتطلعيلي ولا أكلم ركان عشان يدش يقولج ؟
شوق احترت : اياااااااااااااااااااا الحيوووووووووووووووووووووان ولللله ما اسكتله ولللللللله
مريم تبجي : شوق شبتسوين
شوق بدون تفكييييير : جرآآآآآح
مريم تمسح دموعها تعدل قعدتها : شنو جراح ؟
شوق : ماكو الا جراح يا مريم احنا ماعندنا احد يوقفه عند حده هذا يبيله واحد يمسكه مايصير جذي قاعد ينومنا على خوف ويصحينها على خوف ونتوتر وياه
مريم تبجي:بس شوووق انا اخاف يتهاوشون وافضح ويا فهد فهد هذا انسان تافه ماكو مخ مايفكر اذا تدخل واحد ثاني بلموضوع راح يقلب سالفه علي ولله
شوق تفكر حست ان صح كلام مريم :.....عيل شنسوي؟
مريم : ماكو الا اشوفه
شوق :نعمممممممممممم
مريم : اي ماكو الا هشي وللله خنطلع انا وياج واشوفه بمكان عام راح اقوله ان خلاص الي بينا انتهى لان اهو حاط اباله ان راح ارجعله
شوق تصرخ : مريم انتي غلطاااااااااااااانه من الاول قلنالج خلاص خانج مره بس لاترديله خانج مره ثانيه قلنالج بس خلاص هديه وثالثه ورابعه ماكو تفكير ماتفهمين
مريم تبجي : بسسسس الله يخلييييييييييييييج وللله اني احبببببببه بس الحين عفته عفته كرهته بسسسسسسسسسسسسسسس

"ترححلَ !
بس لحححظه .. -
ردليَ كل آلي عطيتككَ وبعدهآ لو تبيَ ترححلَ ( روحح وأرحلَ ) ..
ردليَ ققلب خذيته يومَ بصدفهَ
لقيتكَ ..
ردليَ سر أعطيه غيرككَ يوم إنيَ عطيتكككََ

ثمَ أرححلَ !!
ردنيَ ططفل مآيعرف للحبَ سيرهَ
ردنيَ ضضضحححككهَ بريئهَ مآتعرفَ للعشقَ " دديرهَ "

ثمَ أرححلَ !
....................... ردنيَ مآأعرف أغضضبَ لآذكرتَ إنكَ بعيدَ
ردليَ سنينَ رآححت حتىَ مآتدريَ بععددهآِ ّ
*وأحيَ غصونَ مآتت من وفآءَ ععشقَ [ ههلككهآَ ] ``
وردهآ ليَ .. </3
ككلَ دمعهَ من عيونَي ويآكُثر هذيكك
الدموعَ
ححتىَ قلبيَ ( أحترقَ بي الضلوعَ )
وإنتَ وينككَ ؟!
إنت سسآهيَ مآدريتَ أو ددآري
بس تتججآهلل ويومَ في غيريَ
آلتهيت ججآيَ تطلبنيَ لتنآزلَ ؟!

وتبيَ ترحححلَ !
‎​

ردليَ ممآلي ذنووبَ
ووخطآيآ
ردنيَ بدون أسرآرَ

ثم أرحححلَ !!
‎​

ردنيَ لآشفتَ زولككَ قلتَ :- لآمآقد لمحتككَ
حححتى صوتك
*حححتى صوتككَ لو سمعتهَ أقولَ لآ مآققددَ سسمعتهَ ..”

وقبلَ ترححلَ :-
ردليَ ذيكك الهديهَ يوم قللبيَ " هديتككَ "
رد نبضآتيَ الخفيهَ الخفيه تسسسرعَ لآلقيتككَ
‎​
. . . . . ردليَ الرججفه الغبيهَ لآعترآه آلحزنَ صوتكك !

يومَ أسأل بأهتمآمَ ؟!
وش ( علآمكك يآفديتككَ ) ؟!
ردليَ كلمة فديتككَ وردليَ كلمة "( أححبككَ )"
عطنيَ ككل آلي عطيتككَ وبعدهآ


رووحححَ وَ أرححلَ
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكمممممممممله

فون شوق
jarrah calling
شوق صوتها متغير: هلا حياتي
جراح: شوق؟
شوق: هلا قلبي
جراح :شفيج؟
شوق توترت: لا مافيني شي
جراح : ولله فيج شفي صوتج ؟ليش متوتره جذي
شوق تحاول تغير موضوع: هههههههههههههه لا مافيني شي انت وينك
جراح : توني خالص نادي ااااااخ احس ماني قادر اسوق
شوق : اي رد ارتاح
جراح:لاشفيج نسيتي مواعد صاحبي بنطلع
شوق : اممممممم
جراح : مشتاقلج ولله
شوق : حياتي ولله انا اكثررررررر
جراح : متى اشوفج
شوق : انشالله هالسبوع
جراح: بس بشوفج وايد :mad:
شوق: انشاللله قلبببببببببي

دانه أدق على شوووووق !ويتنق
شوق : حياتي دانو ادق علي خنشوفها
جراح: مواهيا عندج !
شوق:اي بس توها مشت خنشوفها شتبي
جراح:يلا اوكي
شوق:باي
جراح:باي

شوق:هلا دانو شفيج
دانه : شوقو سياره الي قلتي عنها موجوده برا وفيها واحد واقف براا يم سياره ووياه واحد واقف يمه قاعد يكلمه
شوق تتبلعم: شنووووووووووووووووو
دانه : شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق متوتره : شلون اشكالهم
دانه : مادري انا بس شفت اثنين واقفين ماشفت اشكالهم انا مشيت
مريم فز قلبهاااا:...؟؟؟؟؟
لا تكفه لا
انشاللله مو الي ابالي
تأشرر حق شووووووق شنو منو الي واقف يمه
مريم تدري ان فهد مسوي شي ظلت تبجي تبجي تبجي


"ياللي تخون تراني ماني محاكيك ببعد وتركك للي بعتني عشانه بتركك وحسبي الله عليك حطمت قلبي بمكانه علمني شلون هنت عليك ويضيع حبي وكيانه وش غيرك وشفيك. علمني وش حدك للخيانه تكلم ولاتسكت الله يعافيك وين اللي يقول حبي لك ماحبه عنتر بزمانه ؟؟ولا نسيت وماعدت اعنيك وصرت عندك مالي مكانه ؟؟ببعد ويمكن بعدي يصحيك. يمكن البعد يعلمك قدري وشانه وانجيت حاط ايديك على خديك تقول ابي ارجع. امانه ؟اسمحلي يوم كنت بيدي
*ه حطمت قلبي بمكانه وانا ماني داعي عليك. اانت انت وانا انا وكلن يعرف مقامه
.

شوق سدته من دانه
تنحت
مو عارفه شتسوي
قفل مخهااا

فهد شلي يدور براسه ؟
شناوي يسوي؟
بيضر مريم؟
بس اذا نضرت مريم .شوق راح تنضر وياها؟
لي هدرجه مخ فهد وصل ؟
ماكو تفكير؟


شنو تتوقعووون فهد بيسووووي؟وليش طول يومه كان واقف عند باب ماعنده شغل؟ شلون فجأه تفرغ حق مريم . من بعد ما كان ناسيها ولا يهتم لهااااااا شفي فجاااااااااااااااااااااااه صار يحبها وواقف لها برااااااااااا !!!شلي يدور براسسسسه
 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
امبيه
قلبي طبوووول دنابك مو قلب يقررقعع

تدرين انا لو من شوق شسويي :p
اقوول حق راكان هاذا ماذيني واخلي راكان يربيه :p


والللي يعافيج بعد بارت يريح قليبي
 

ƒα6σσM

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يمـآ يمـآ ، هـ آلفـهد ميـنؤن رسسسـمي !
خنـت حيـلي مريـم كـلش مـآ تستـآهل إلـي قـآعد يصيـر لهـآ =(
كـملي كمـلي .. آمـؤت و آعـرف شـ رآح يصيـر !!!

نـآطريـنج ..
 

miss $_$ semsem

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا عفية كملي بشوف شبسوي هالفهد بس ان شاء الله مافضحهم :s
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يسلموو حبيبتي!!
حبيبتي بسالج سؤال؟!
انتي شوق صح؟!
بعد سؤال؟!هذي الاحداث متى صارت؟!
بعد سؤال؟!راح تكملينها ولا لا لانه الحين رمضان
جني مصختها>>لووووووووول^_^
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
هدوني على هالفهد هدوني :rgewrg:

خل اذبحه:rgewrg::rgewrg:

جراح ستل مو مرتاحتله :bbbiu:

شوق ساعات تذكرني بروحي لما تفكر شلون تساعد اللي تحبهم و ساعات تخوره :p

مريم : الله يعينها:eh_s(11):

وهاب : حاسه انه تسنع:eh_s(10):

دانه : الله يعينج كسرتي خاطري:eh_s(22):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.