بارت 8
شوق : جرآح شوي واكلمك
جراح : وين؟
شوق:مراح اطول بس دقيقه
جراح:اوكي خلصي وسوي بنق ادق عليج
شوق:ماشي باي
جراح:باي
شوق خذت فون مريم وسيده راحت صوب دريشتهم بتشوف واقف عند باب ولا لا لان اهوا يدل بيت شوق
شوق : وينه هذا ؟ لايكون رايح بيت عمتي@@
يدق فون مريم
شوق : الوووو
فهد :طلعي برا ابيج
شوق بعصبيه : انا شوق شتبي خير امر ما كفاك الي سويته
فهد:وين مريم
شوق : مريم عندي ابيتنا مو ابيتهم شتبي فيها خل البنت بحالها
فهد : انا ابيها ربع ساعه وياي خليها تطلعلي
شوق : نعممممممممممممممممم شايف ساعه جم انت شنو تطلعلك ماتستحي على ويهك
فهد يصرخ : انتي ماتفهمين انا احب مريمممممم احبهاااااااااااااا
شوق اخترعت : فهد انا قتلك مريم ماتبيك روح خلاص كف شرك عنها
فهد وصوته تغير حيل واهو يصرخ : اهي لو ماتبيني جان مابجت جدامي اهي لو ماتحبني جان مو لي الحين تركض وراي
شوق حست ان كلامه صح وان ماتقدر تسوي شي دام مريم للحينها تبيه:فهد انا باجر اخليك تكلم مريـ ..
فهد يقاطعها : مابي اكلمها ابي اشوفها الحين ابي اتفاهم وياها اشفيج انتي ماتحسييييين
شوق بدت تعصب وتصرخ : انت شفيييييييييييييييييييييك ماكو احساسسسسس خلاص يننت البنت وبعدين بس بس ارحمنا عاد انـ..
فهد يقاطعها ويصرخ : شوووووووووووووووق تكفين انا ياي خليها تطلعلي شوي بس شوي
شوق :انت مينوووووووووووووووون سايف ساعه جم شلون ابطل باب البيت هالحزه شلون اطلعلك البنت بروحها ويا ريال ماتفهم
فهد جنه يبي يبجي بس ماسك نفسه:شوق .. انتي اكثر وحده تدرين ان مريم حبيبتي وتحبني واحبها انا توني راجع من امريكا تعبان ولله تعبااااااان خليها تيلي شوي بس ولله شوي بس ابي ارتاح
شوق تصرخ : لييييييييييييييييييش ما ارتحت ويا الحلوه الي كانت وياك اليوم ماريحتك هاااااااا قولي
فهد ماعرف شيقول : طلبتج لاترديني خليها تيلي
شوق :اسسسسسسفه ولله ما اطلع البنت برا هالحزه ويا منو ؟ ويا واحد حقير نفسك ماتخاف على مشاعرها شلون بتخاف عليها اذا طلعت وياك لا اشوفك داق
وتصكره بويها
فهد ظل يدق يدق يدق
شوق بينها وبين نفسها " انا شسويت ؟ ليش كلمته جذي ؟ واهوامعصب ؟ اخاف يسوي شي ؟انا غلطت باسلوبي وياه
واهيا تفكررر راحت صوب دريشه ولا تشووووووووف سياآره فهدددددددد وداخلها فهد وماسك فون ويدق وليت فون شاب
آآح!!
فهد برا!!
مريم نايمه !!
ماتدري عن شي !
شسوي !
جرآح ينطر بيكلمني !
افففففففف خلاص مابي مابي اسمع شي ولله مانبي مشاكل يارب سترك بس من هالمينون "شوق طفت تلفون مريم وسكرت ستارة الدريشه وانسدحت وطفت ليت وغطت نفسها بالكمبل وسوت حق جراح بنق ودق عليها
---
عدت هالليله على خيـــــــر
-----
ثاني يوم
اهل دانه كلهم ردو من الســفر
ناديه تحسنت حالتها عن اول وبدت تتكلم
دانه للحينها تذكر اخوها وتبجي
ام فيصل وابو فيصل الله يكون بوعنهم على فراق ولدهم الوحيد الي كان مدلل اكثر من البنآت
دانه قبل ما ادش دارها مرت على غرفه اخوهاااا
سريره مرتب
تلفزيونه طافي
مكانه كله مرتب ونظيف
دانه " ااااخ يافيصل كل ما ادش غرفتك القى سريرك معفوس تلفزيونك مبطل دارك عفيسه ماتعودت اتكون دارك جذي مهجوره
(نزلت دمعتها) وتمسحها بسرعه
مابي ابجي يا اخوي
مابي
ادري انك عند ربك الحيييييين
مكانك احسن من مكانا بوايد
بس فرقاك صععععععب ياخوي ولله صعب
دانه ترد لي ورااااااااااااه شوي وتتذكر :
دانه : هههههههههههههههههههههههه ولله لو امي تدري ان طالعين اذبحتنا
فيصل بغرور: شفيج ماتدرين ان امي كل ماقولها شي ترضى مو انتي كله لا لا نسيتي كل ماتبين شي منها يتي ساحلتيني عشان اقولها كككك
دانه : هههههههههههههه ولدها الوحيد والصغير اكيد ماترفض طلب
فيصل بثقه : عيل شلوووووووووووووووووون بس هم ما انسى خواتي انا
دانه : على قولتهم الولد ولد امه والبنت بنت ابوها لااااااااااااااااااااااا تغترررر
فيصل : اقول سكتي بس امشي خنطلع عالبحر
دانه : صارلت ساعه 3 وربع اقول
فيصل : انتي ويا اخوووووووووووووووووج لا تخافين
دانه : انزين يرحم والدين لا ادوس كافي معطيتك سيارتي وما عندك ليسن
فيصل : عناد بدووووووووووووس
دانه : لاااااااااااااااا فصول وعما لااااااااا
دانه تبتسم وتمسح دمووووعها
" لييّه لآ تَذكّرت هَبآلنًآ » آضّححكَ / مَن الخَآطّر . . وآبيّه
---
عند شوق ومريم
مريم قعدت قبل شوق لانها نايمه مبجر وشوق كانت سهرانه طولل ليل ويا جرااح
مريم قامت على نياتها ولقت تلفونها طافي : شنو مافيه شحن
راحت حطته عشحن ودشت حمام غسلت وبدلت وسوتلها عصير ومسكت تلفونها بتشوف شنو دازيلها ومنو داق عليها
شوق وقتها كانت ناييييييييييييييييمه وبالاحلام غاطسه وسماعت الهاند فري بأذونها لان جراح نايم عالخط وياها
مريم بطلت فونها لقت :
40 مس كول من فهد
ومسجاآت
أول مسج : شوق ردي علي
ثاني مسج : شيلي التحويل
ثالث:قتلج شيليه انا واقف عند باب البيت
رابع مسج :منتي شايله تحويل صح ؟
خامس مسج : بديتي تتدخلين بالموضوع وتسوين الي براسج بس ولله مريم راح تردلي ومراح توصلين حق الي تبينه
سادس مسج : انا عند الباب لي صبح راح اشوفها يعني اشوفها
مريم @@ منصدمه
شنو هذا
متى كل هذا صار
قامت بسسسسسسسسسرعه عند الدريشه تشوف منو برا
بس مالقت احد
مريم بقلبها : معقوله فهد ياي البيت ؟
وكلم شوق؟
شيبي؟
لا تكفه فهد لاتقفل بس كافي؟!@@
----------
بـيـت دانه
دانه : لأ
وهاب : انزين وشلونج الحين ؟
دانه : تمام.
وهاب: عساج دوم
دانه :.....
وهاب:منتي طالعه تغيرين جو شويه من البيت
دانه بقلبها هه من متى يا وهاب من متى لمن تشوف حالي يكسر الخاطر : لا مالي مزاج
وهاب : شرايج انا اطلعج اليوم
دانه : لأ
وهاب ماعرف شيرد : ......
-----------
بيت شوق
ركان طبعا ماله حس انا ادري بس اهوا دايما جذي بالبيت ماله وجود ماله شي
كله طالع محد يدري عنه ودايما ينام برا بيت قليل ما يشوفونه اهله
بس هذا الي صار بيومها
ركان : يمااااااااا
ام ركان : شفيج تصارخ
ركان :امس بليل منو يايكم
ام ركان : من ياينا محد يمه ليش
ركان : امس الفير ييت البيت باخذ هدوم لقيت سياره صافطه يم بيتنا بس مالقيت فيها احد
ام ركان : الفير عااااااااااد لا محد ياينا
ركان : سياره سبورت سوده
ام ركان : هههههههه يعني رفيجاتي ولا رفيجات اختك بيون بسياره سبورت والفير بعد لا يمه تلقى هذي سياره الجيران صافطين عندنا عادي
ركان ما اقتنع : ....
-----------
بـيـت دانه
دانه حنت على شوق وودها تقعد وياها وتفضفض لها وتتقرب منها اكثر لان فتره الاخيره وايد ابعدت عنها وسببت وهاب
دانه ادق على شوق بس ماترد ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااايمه
دانه دزت لها واتساب
" انا رديت اليوم صبح من سفر
" ابي اشوفج شوق
" محتاجتلج
--------------
غرفه شوق
مريم بقلبها : الحين انا شسوي وياه امبببببببيه انا غلطت غلطت لمن رحت وشفته افففففففففف ياربي مابي يسوي مشاكل ابيت خالي مابي
انا لازم ارجع بيتنا هذا مينووووووووووووووون
--------------