- إنضم
- 18 أغسطس 2009
- المشاركات
- 266
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الفصل الثاني
اليوم الي وراه قعدت شوق ولقت مسج
"yal 5aysaaaaaa yla mta tyenn
شوق ابتسمت وماردت عليها راحت غسلت وبدلت وراحت تشتري هدوم وهسوالف وجذيه ....
==========================================
جراح رد بيتهم
حابس نفسه بداره
مايبي احد
يذكر شووووووووووووووووق
ويرجع لي ورى...
جراح:شوقو بتمين جذيه ساكته وخايفه ترا بصعد داري وانام واخليج بروحج هني
شوق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح:هههههههههههه اي ضحكي ابيج جذي يلا تعالي قعدي يمي ونقي فلم بدال ما كل يوم نسولف بتلفون ونحط نفس الفلم وانتي مو يمي تذكرين كنتي تقوليلي جان زين انا يمك ولامتك ونشوف فلم ويا بعض يلا كا انا يمج الحين وين ماشفتج سويتي شي
شوق:هههههههههه اوله اوله كليتني
جراح قرب منهاااااا:اكلج واكل كل مافيج
شوق توخر:هههههههه زين يلا اختار انته
جراح يقوم:نطري خل اضبط الغنفه عشان ننسدح انا وياج ونشوف الفلم
جراح ادمعت عينه ماقدر حس شوق خلاص بتروح منه ...
جراح:اي شوق خلاص راحت مني ..والي بينا انتهى انا ادري..بس هذا مايمنع اني اشوفها والمها قبل ماتروح وتخليني بالكويت بروحي
خذى سويج سيارة بيتهم الثانيه وراح بيتهم ..بس ما لقى سيارتها
جراح :وينهااا ..
قعد جدام بيتهم ينطرهاا ..لمن يت بليل...
شوق:انت شيايبك هيييييييييييييي
جراح :لاتقولين ماقدر..تعالي ركبي ابيج
شوق تصرخ:مراح اركب
جراح يصرخ:تكفين شوق جني مينون اوقف عند بيتكم بساعات الله يخليج ابوس ايدج تعالي
شوق خايفه منه حدها:خلاص انا الحقك بسيارتي
(توه حس بقيمتي..وينك لمن كنت اترجاك وابيك ..عفتك خلاص..بس حبك للحينه بقلبي..بس مستحيل اطلعه ..خلاص..)
شوق كانت خايفه منه وايد وخايفه عليه شكله كلش ما يطمن ايده كلش ما يحس فيهااا نصه الثاني تقريبا مو حاس فيه
شوق مو راظيه تهده وتروح عنه وتخليه بس هذا الي لازم يصير
ذكرها بس بوقت حاجته
ولمن كانت عنده وتترجاه مايبيها ويكابر
بس مهما ما كان
اهوا كان حبيبي بيوم
=======================
لمن وصلو البحر الي يقعدون فيه....
"سولف ترى ما يونسني غير حكاك"
شوق واهيا قاعده:حررررررررررررر
جراح وكله يأيس:هههههه تذكرين لمن كان خشمج طمامه من البرد
شوق تتذكر وعينها تدمع:هههههههههههههه
جراح:شوق
شوق:هلا
جراح:راح اشتاقلج
شوق:
جراح:مابي شي منج ولله .. بس ابيج خلال هالايام هذي تكون قريبه مني قبل ماتروحين ..لان ادرري خلاص كل شي انتهى ومراح يرد ..بس ابي اكون وياج هالفتره
شوق:انشالله
جراح واهو تعباااااااااااااااااااااان:اذا وصلتي اهناك مراح تطمنيني عليج صح
شوق بثقه ومنزله راسها ..:صح
جراح لف عليها :ادري
شوق :حتى اذا رجعت الديره ..جراح ابعد عن دربي
جراح:ماطلبتي شي ..
شوق تبجي حيييييييييييل:حقيييييييييييييييييييييير
جراح يلمها بأيد وحده وحيل كان عاجز مو نفس اول :شووووووووووووووووووق بابا بس الله يخليج
"ضمـنـي وتـكفـى أقـسـى عـلـي بـضـمـتـك" :"(

شوق تبجي على نفسها وتبجي عليه :كسرتني
*حيل مرتاحه بحظنه واهو لامهاااااا
**شوق منسدحه على ايد جراح الثانيه وتبجي حيل ..بس كانت واهيا تبجي حيل مرتاحه وايد مرتاحه انها كانت تبجي على ايد حبيبها كانت بحظنه واهوا كان يمسح على راسها اب ايد وحده ..تبجي حيل ومغمضه عيينها خيل تبجي بس بدون صوت كاتمه بجيتها بس جراح قاعد يسمع وناتها ..حاس فيها لامها حيييل..حييييييل
..
ضمنيُ وإن شفت دمعي لآ تضآيق ،
هذي " دموع الوله " والشوق فيني «
خلّني (بتنفسك) تكفى دقآيق !
يآ عسآك أقرب من رموشي ل عينيّ
"
جراح يمسح دموعها:...
شوق تبجي وتشاهق:وخررررررررررررررررر ايدك عني خلاااااااااااااااص
جراح قاعد بمكانه انصدم انثول موقاعد يسوي شي الا يشوفها بنظره مكسوره حيل..
(قلبها قاعد يعورها حيييييييييييل ..جراح ما كان يقدر يلمها نفس اول ولا يقدر يقرب منها نفس اول ..وايد كان عاجز عن هشي ..ايد وحده ما تسوي شي ..وايد كان تعبان ..ومعه هذا يدري ان بس هالايام الي راح يشوف شوق فيها بعدها خلاص يمكن ما يلقاها )
شوق قامت وخلته واهيا تمشي تبجي وماهمها الناس ولا همها شلون شكلها خلاص..اهيا يوم قامت تركت شي كبير
وراها ..اتركت حبها وقلبها ودنيتهاااااا ......ركبت سيارتها وردت االبيت ...............
=============================
جراح منهار يبجي مثل الياهل بداره
أحتآج لـ {{ حضن }} ~أفـــرغ فيه شهقآتي?
:"(
لا ايرادي دق على فاطمه
فاطمه مخترعه:حبيبي شفيك
جراح يبجي ويصيييييييييييييح:ولله تعبان محد حاس فيني
فاطمه:وينك
جراح :بلبيت
فاطمه مخترعه:ياييتك
ظل جراح ويا فاطمه طول الوقت ..يكلمها وتيله بيت فاطمه تمره اطلعه تغير جووه ..
طمني علــيــك ححــيــل فــآقــده اجــرآمــك!
?للــــحــيــن تخــــون ؟
?للــحــين قلــبــــك فــــيــه نــأس كــثــــآر ؟
?للــحــيــن تذبــــح قــلــوبهــم ? تــــنام مــرتــــآح ؟!
?للــحيــن علــى خبــــري بــلــيــآ ضــمــير ؟
آوھ مَــــأ قــلــت لــك (حــبيــت) ¸
واحــــد حيــل مجــــنــؤون !!
?? آحــــبــه قــد مَــــأ يتنــــفــس?ن ھــإلاوآدم
!
م?ــن عــــرفتــ?ھ نســيتــك:$!
??ــــه نســيــتــك! ?صــــآيرھ كــلي حلآلــــھ حــتى ذكــــريــاتك هــدمھــآ كــلهــا ? جــالــس يــعــمر فــينــي مــن جــديــــد !
?????تــــصدق لــمآ تــمــر علــــى بــالــي ? اضيــــق
يــــجي يحــآكيـنــي :
مــن ضــآ?ــقھــــأ ¸ م?ــــن هــو مـكـدرهــآ ¸ ؟
? ابــتســم ل?ھــــہ ¸ دآمــــك مــعي م?ــن هــــو يتــجرئ يضآيــقــني
آلحــــين
*هــــو يتــجرئ يضآيــقــني
آلحــــين ¸ جــآء دوري آخــــون
!
? آعــــلمــك آ? تــربــيتــك فــينــي مــا رآحــــت عــبــث
شــفــت ذيــــك الأيــــام ؟ الــــي كنــت اشــوفــــك باحــــضــآن غــيــري
? كــنــت حــيــــل ابــــكــي ¸ وآضــيــق !
جــــآء دوري آذوقــــك وجــعــــھآ ?
تعــــــــال
اعــلــمــك كــيف الــحبايــــب [ لا غــدو أنـــــــذاآآل ]
?تعــــــــال
اعــلــمــك كيف الحبايب لا غدو انذال
===================================
بآجر سفره شوووق ..
ماتدري عن جراح ولا جراح يدري عنها
هالمره غير
محد قال لها تعالي
محد قالها شوفي
محد دق عليها ولا دز له مسج
هالمره صارت صدفه
شافت جراح ويا فاطمه صدفه .......
تقريبا صوب الفنار عند العصير....
شوق شافتهم بعيونها
فاطمه تسوق وجراح يمها ومبين عليه ماله خلق الدنيا كلهااا
بس ما اثر فيها
ولا دقت على جراح وقالتله شفتك
ولا راحت جدام جراح وقالتله انا هني وانت خاين
لا
ليش
لان كل شي بينهم انتهى
شوق عقلها براسها...
وتعرف ان الي صار خلاص مستحيل يردون حق بعض....
شافتهم وابتسمت ومشت..كملت شرت اغراضها وخلصت .....
"انت الشخص(الخطأ)الي عشت معاه قصه عشقي الصحيحه..
وانا الشخص (الصح)الي دخل حياتك (بالخطأ)..
==
بليل بدار شوق ..نفس اليوم الي شافت جراح ويا فطوم
دزتله مسج من رقمها الي ما يعرفه
"hi jra7 ana shouq 7bit agolk bacher blel sfrti ..atmna enk tkon ra`6i 3ni w t7lelni m3a slama
شوق اول ما دزت مسج حق جراح سيده كسرت الخط
وابتسمت .......
ونآمت
"عنــدمـا يـأتـي منــتـصف الليـل ينــام كبــريـائـي وأحن اليك<3"
وقطت كل شي ورى ظهرهاااااااااا
أمنتك الله يا حبيبي أبرحل ..
يمكن غيابي يعرّف الشوق قلبك ..
مع مرور الوقت أرجوك أسأل ..
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك ..
أنا بغيب وإن كان لك قلب إزعل ..
أعطيني أعذارك وأنا ابقى بحبك ..
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل ..
دام الصدود اليوم هو شرع حبك ..
لا عاش لك قلبٍ من الظيم يقبل ..
ولا ينفعك زينٍ لو الغدر طبعك ..
ياناسيٍ قلبي ترى الجرح يوصل ..
دامك تناسى من هو اللي يودك ..
يا معلمٍ قلبي ترى الحب أجمل ..
==========================
كان يكلمها
اي جراح كان يكلم فاطمه ..
يبيها؟
لا
يبي شوق..
بس ليش قاعد يكلمها
ينسى همومه؟
ينسى شوق؟
لأ
قرى المسج.............
فز قلببببببببببه
وصله مسج ثاني منها
"la t7awl tyy betna cz rkon o5oy 3ndi w ga3den nswe a'3ra'6na plz mabi mshakil allah yhnik wya f6om
جرآح...
انهاااااااااااااااار
قرر يسوي مثل ما سوت
لمن دزتله مسج وقالتله بالمستشفى واهيا جذابه مافيها شي بس عشان تشوف جراح
دق عليها
الخط مغلق
يدق يدق
يدز لها مسج ان بالمستشفى
بس شوق كسرت الخط
ماكو فايدة..........
http://www.4shared.com/audio/lCVjg6GG/-____.htm
==============================
آلي راح يصير...
شوق بتسافر ويا اخوها حق اهلها لندن
جرآح..لازم علاج طبيعي
وجرآح علاجه اب فرنسآ
يعني اثنينهم راح يتركون الديره ويسافرون
بس شوق راح تترك الديره باجر
بس جراح مايندرى متى بس اكيد مو بعيد وايد
كل واحد منهم بيسافر وقلبه بالكويـــــــــــــت وذكرياتهم مع بعض
لا شوق ولا جراح راح ينسون بعض
بس شوق اقتنعت ان جراح باعها وخانها ..وحتى ما نطرها تسافر وبعدها يشوف فاطمه لأ ..جراح تغيرت شخصيته وايد
مو نفس اول ..الي يضحك ويتغشمر وما همه الناس ..وبس همه شوق ..
تغير وايد .. نفسيته مو مثل اول .. اول شي عشان خسر اغلى واعز انسانه على قلبه وثاني شغله ..ان عاجز ..معاق ..مايقدر يسوي شي ومحد بيرظى اب واحد معاق
هذا كان كلام جراح
محد يبيني انا معاق شيبون فيني ما اقدر اسوي شي اهيا الوحيده الي توقف يمي وتحس فيني اهيا شوق الي تيي لي عندي اهيا الي اداويني اهيا دوااااااااااااااااااي
محد راح يهتم فيني بهالدنيا غيرها
بس وينها عني
راحتتت
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت وخذت روحي معاهااااااااااا بس انا استاهل
احسن زين تسوي فيني
كل شي مني انا
ظلمتها
وبعتها
وتركتها
وكابرت عليها
وخنتها مره جدام عيونها
ورديت خنتها مره ثانيه
ومع هذا محد وقف وياي غيرها
ما تركتني ولا لحظه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ياشوووووووووووووووووووووووووووق
يريت الوقت لو يرد شوي ..بس شوووووووووووي
===
الفير ..
جراح صلى الفير
وقعد يدعي ربه ...
"مابي شي منها ولا أبيها ..الحين ..بس يآآآآآآرب انك تحميها من كل شر .وتبعد عنها كل الي يأذيها ..وتخليها لأهلها ..
ويآرب ما انحرم من شوفتها بعيوني بس ..
ويارب تحقق كل مرادها.والي اهيا تبيه ..طالبك يارررررررررب ..
يارب تكون مستانسه بحياتها ولا يكدرها شي ابــــــــــــــد
أبيك دايم ضحوگ وخاطرك رايق.. تراك لا ضقت قلبي حيل يوجعني...""
اخ ياشوق عرفت قيمتج عدل ..انتي الوحيده الي حبيتها وانتي حبيبتي وبتضلين حبيبتي ...
ساعه 5 الفير
يدق على فاطمه..
فاطمه يمها ازعاج:الووووووووووو
جراح :ادري انج مشغوله
فاطمه تضحك بصوت عالي مع الي يمها: هلاااااااااااااااا هلا جراح
جراح انغث :مراح اطول عليج..بس ممكن تطلعين برا شوي
فاطمه:اوكي شوي واطلع باي
جراح قعد ينطر ومادقت عليه
شكله ماكو فايده
دزلها مسج
"فاطمه مابغيت منج شي ..بس انا سفرتي قربت على فرنسا وبروح علاج ويا اخوي العود وصاحبي ..اتمنى انج تحليليني وتنسيني ..وماتذكريني الا بالخير ..وانا بغير رقمي..مابي اذكر شي عقب كل الي صارلي.مابي اذكر اسامي..بس انتي اكثر وحده تدرين شنو كان فيني وشنو الي انا كنت ابيه شوق ما كانت تدري عن الي بقلبي اب بعدها بس انتي الي كنتي تدري..ابيج تسامحيني لو ضايقتج بيوم او ما حسيت فيج اب يوم ..مو مني ..هذا قلبي ماقدر يحبج ..انا اسف ..واتمنى لج انج تتركين هسوالف والخرابيط فاطمه لو سمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
اذا كان لي ربع خاطر عندج ..لاتبيعين نفسج اكثر ..معه سلامه
===
عند فاطمه
كانت داخل وياهم
قرت المسج
طلعت برا
سيده دقت عليه
لقته مغلق
تأثرت بلمسج وايد
وايييييييييييد
وهالجمله تزن في راسهاا...
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
اذا كان لي ربع خاطر عندج ..لاتبيعين نفسج اكثر
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
اذا كان لي ربع خاطر عندج ..لاتبيعين نفسج اكثر
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
اذا كان لي ربع خاطر عندج ..لاتبيعين نفسج اكثر
** شدراه انا ويني ؟ ليش يقولي جذي؟شفي جراح تغير؟معقوووووووووووووووووله
معقوووووووووله الحادث غيره جذي؟؟؟
لاااااااااااااا
اي شووووووق
كله من شوق
اهيا الي غيرته
جذيه
وييييييييييي نسسسسسسسسيت
شوق قالت بتسافر
لايكون سافرت
انا لازم اكلمها
فاطمه ادق على شوق مفصول
ادق على مريم للاسف مغلق
بكلمها شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله سفرتها غيرت جراح جذيه......
من هاليوم
سمعنا ووصل لنا كلام ان فاطمه تغيرت وهم غيرت خطها مثل جراح واتكنت عن اول ..وصارت تحاسب نفسها على كل شغله تسويها وتفكر قبل ما تسوي اي شي
==========================
راح اكمممممممل بس دقايق
اليوم الي وراه قعدت شوق ولقت مسج
"yal 5aysaaaaaa yla mta tyenn
شوق ابتسمت وماردت عليها راحت غسلت وبدلت وراحت تشتري هدوم وهسوالف وجذيه ....
==========================================
جراح رد بيتهم
حابس نفسه بداره
مايبي احد
يذكر شووووووووووووووووق
ويرجع لي ورى...
جراح:شوقو بتمين جذيه ساكته وخايفه ترا بصعد داري وانام واخليج بروحج هني
شوق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح:هههههههههههه اي ضحكي ابيج جذي يلا تعالي قعدي يمي ونقي فلم بدال ما كل يوم نسولف بتلفون ونحط نفس الفلم وانتي مو يمي تذكرين كنتي تقوليلي جان زين انا يمك ولامتك ونشوف فلم ويا بعض يلا كا انا يمج الحين وين ماشفتج سويتي شي
شوق:هههههههههه اوله اوله كليتني
جراح قرب منهاااااا:اكلج واكل كل مافيج
شوق توخر:هههههههه زين يلا اختار انته
جراح يقوم:نطري خل اضبط الغنفه عشان ننسدح انا وياج ونشوف الفلم
جراح ادمعت عينه ماقدر حس شوق خلاص بتروح منه ...
جراح:اي شوق خلاص راحت مني ..والي بينا انتهى انا ادري..بس هذا مايمنع اني اشوفها والمها قبل ماتروح وتخليني بالكويت بروحي
خذى سويج سيارة بيتهم الثانيه وراح بيتهم ..بس ما لقى سيارتها
جراح :وينهااا ..
قعد جدام بيتهم ينطرهاا ..لمن يت بليل...
شوق:انت شيايبك هيييييييييييييي
جراح :لاتقولين ماقدر..تعالي ركبي ابيج
شوق تصرخ:مراح اركب
جراح يصرخ:تكفين شوق جني مينون اوقف عند بيتكم بساعات الله يخليج ابوس ايدج تعالي
شوق خايفه منه حدها:خلاص انا الحقك بسيارتي
(توه حس بقيمتي..وينك لمن كنت اترجاك وابيك ..عفتك خلاص..بس حبك للحينه بقلبي..بس مستحيل اطلعه ..خلاص..)
شوق كانت خايفه منه وايد وخايفه عليه شكله كلش ما يطمن ايده كلش ما يحس فيهااا نصه الثاني تقريبا مو حاس فيه
شوق مو راظيه تهده وتروح عنه وتخليه بس هذا الي لازم يصير
ذكرها بس بوقت حاجته
ولمن كانت عنده وتترجاه مايبيها ويكابر
بس مهما ما كان
اهوا كان حبيبي بيوم
=======================
لمن وصلو البحر الي يقعدون فيه....
"سولف ترى ما يونسني غير حكاك"
شوق واهيا قاعده:حررررررررررررر
جراح وكله يأيس:هههههه تذكرين لمن كان خشمج طمامه من البرد
شوق تتذكر وعينها تدمع:هههههههههههههه
جراح:شوق
شوق:هلا
جراح:راح اشتاقلج
شوق:
جراح:مابي شي منج ولله .. بس ابيج خلال هالايام هذي تكون قريبه مني قبل ماتروحين ..لان ادرري خلاص كل شي انتهى ومراح يرد ..بس ابي اكون وياج هالفتره
شوق:انشالله
جراح واهو تعباااااااااااااااااااااان:اذا وصلتي اهناك مراح تطمنيني عليج صح
شوق بثقه ومنزله راسها ..:صح
جراح لف عليها :ادري
شوق :حتى اذا رجعت الديره ..جراح ابعد عن دربي
جراح:ماطلبتي شي ..
شوق تبجي حيييييييييييل:حقيييييييييييييييييييييير
جراح يلمها بأيد وحده وحيل كان عاجز مو نفس اول :شووووووووووووووووووق بابا بس الله يخليج
"ضمـنـي وتـكفـى أقـسـى عـلـي بـضـمـتـك" :"(
شوق تبجي على نفسها وتبجي عليه :كسرتني
*حيل مرتاحه بحظنه واهو لامهاااااا
**شوق منسدحه على ايد جراح الثانيه وتبجي حيل ..بس كانت واهيا تبجي حيل مرتاحه وايد مرتاحه انها كانت تبجي على ايد حبيبها كانت بحظنه واهوا كان يمسح على راسها اب ايد وحده ..تبجي حيل ومغمضه عيينها خيل تبجي بس بدون صوت كاتمه بجيتها بس جراح قاعد يسمع وناتها ..حاس فيها لامها حيييل..حييييييل
ضمنيُ وإن شفت دمعي لآ تضآيق ،
هذي " دموع الوله " والشوق فيني «
خلّني (بتنفسك) تكفى دقآيق !
يآ عسآك أقرب من رموشي ل عينيّ
"
جراح يمسح دموعها:...
شوق تبجي وتشاهق:وخررررررررررررررررر ايدك عني خلاااااااااااااااص
جراح قاعد بمكانه انصدم انثول موقاعد يسوي شي الا يشوفها بنظره مكسوره حيل..
(قلبها قاعد يعورها حيييييييييييل ..جراح ما كان يقدر يلمها نفس اول ولا يقدر يقرب منها نفس اول ..وايد كان عاجز عن هشي ..ايد وحده ما تسوي شي ..وايد كان تعبان ..ومعه هذا يدري ان بس هالايام الي راح يشوف شوق فيها بعدها خلاص يمكن ما يلقاها )
شوق قامت وخلته واهيا تمشي تبجي وماهمها الناس ولا همها شلون شكلها خلاص..اهيا يوم قامت تركت شي كبير
وراها ..اتركت حبها وقلبها ودنيتهاااااا ......ركبت سيارتها وردت االبيت ...............
=============================
جراح منهار يبجي مثل الياهل بداره
أحتآج لـ {{ حضن }} ~أفـــرغ فيه شهقآتي?
:"(
لا ايرادي دق على فاطمه
فاطمه مخترعه:حبيبي شفيك
جراح يبجي ويصيييييييييييييح:ولله تعبان محد حاس فيني
فاطمه:وينك
جراح :بلبيت
فاطمه مخترعه:ياييتك
ظل جراح ويا فاطمه طول الوقت ..يكلمها وتيله بيت فاطمه تمره اطلعه تغير جووه ..
طمني علــيــك ححــيــل فــآقــده اجــرآمــك!
?للــــحــيــن تخــــون ؟
?للــحــين قلــبــــك فــــيــه نــأس كــثــــآر ؟
?للــحــيــن تذبــــح قــلــوبهــم ? تــــنام مــرتــــآح ؟!
?للــحيــن علــى خبــــري بــلــيــآ ضــمــير ؟
آوھ مَــــأ قــلــت لــك (حــبيــت) ¸
واحــــد حيــل مجــــنــؤون !!
?? آحــــبــه قــد مَــــأ يتنــــفــس?ن ھــإلاوآدم
م?ــن عــــرفتــ?ھ نســيتــك:$!
??ــــه نســيــتــك! ?صــــآيرھ كــلي حلآلــــھ حــتى ذكــــريــاتك هــدمھــآ كــلهــا ? جــالــس يــعــمر فــينــي مــن جــديــــد !
?????تــــصدق لــمآ تــمــر علــــى بــالــي ? اضيــــق
يــــجي يحــآكيـنــي :
مــن ضــآ?ــقھــــأ ¸ م?ــــن هــو مـكـدرهــآ ¸ ؟
? ابــتســم ل?ھــــہ ¸ دآمــــك مــعي م?ــن هــــو يتــجرئ يضآيــقــني
آلحــــين
*هــــو يتــجرئ يضآيــقــني
آلحــــين ¸ جــآء دوري آخــــون
? آعــــلمــك آ? تــربــيتــك فــينــي مــا رآحــــت عــبــث
شــفــت ذيــــك الأيــــام ؟ الــــي كنــت اشــوفــــك باحــــضــآن غــيــري
? كــنــت حــيــــل ابــــكــي ¸ وآضــيــق !
جــــآء دوري آذوقــــك وجــعــــھآ ?
تعــــــــال
اعــلــمــك كــيف الــحبايــــب [ لا غــدو أنـــــــذاآآل ]
?تعــــــــال
اعــلــمــك كيف الحبايب لا غدو انذال
===================================
بآجر سفره شوووق ..
ماتدري عن جراح ولا جراح يدري عنها
هالمره غير
محد قال لها تعالي
محد قالها شوفي
محد دق عليها ولا دز له مسج
هالمره صارت صدفه
شافت جراح ويا فاطمه صدفه .......
تقريبا صوب الفنار عند العصير....
شوق شافتهم بعيونها
فاطمه تسوق وجراح يمها ومبين عليه ماله خلق الدنيا كلهااا
بس ما اثر فيها
ولا دقت على جراح وقالتله شفتك
ولا راحت جدام جراح وقالتله انا هني وانت خاين
لا
ليش
لان كل شي بينهم انتهى
شوق عقلها براسها...
وتعرف ان الي صار خلاص مستحيل يردون حق بعض....
شافتهم وابتسمت ومشت..كملت شرت اغراضها وخلصت .....
"انت الشخص(الخطأ)الي عشت معاه قصه عشقي الصحيحه..
وانا الشخص (الصح)الي دخل حياتك (بالخطأ)..
==
بليل بدار شوق ..نفس اليوم الي شافت جراح ويا فطوم
دزتله مسج من رقمها الي ما يعرفه
"hi jra7 ana shouq 7bit agolk bacher blel sfrti ..atmna enk tkon ra`6i 3ni w t7lelni m3a slama
شوق اول ما دزت مسج حق جراح سيده كسرت الخط
وابتسمت .......
ونآمت
"عنــدمـا يـأتـي منــتـصف الليـل ينــام كبــريـائـي وأحن اليك<3"
وقطت كل شي ورى ظهرهاااااااااا
أمنتك الله يا حبيبي أبرحل ..
يمكن غيابي يعرّف الشوق قلبك ..
مع مرور الوقت أرجوك أسأل ..
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك ..
أنا بغيب وإن كان لك قلب إزعل ..
أعطيني أعذارك وأنا ابقى بحبك ..
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل ..
دام الصدود اليوم هو شرع حبك ..
لا عاش لك قلبٍ من الظيم يقبل ..
ولا ينفعك زينٍ لو الغدر طبعك ..
ياناسيٍ قلبي ترى الجرح يوصل ..
دامك تناسى من هو اللي يودك ..
يا معلمٍ قلبي ترى الحب أجمل ..
==========================
كان يكلمها
اي جراح كان يكلم فاطمه ..
يبيها؟
لا
يبي شوق..
بس ليش قاعد يكلمها
ينسى همومه؟
ينسى شوق؟
لأ
قرى المسج.............
فز قلببببببببببه
وصله مسج ثاني منها
"la t7awl tyy betna cz rkon o5oy 3ndi w ga3den nswe a'3ra'6na plz mabi mshakil allah yhnik wya f6om
جرآح...
انهاااااااااااااااار
قرر يسوي مثل ما سوت
لمن دزتله مسج وقالتله بالمستشفى واهيا جذابه مافيها شي بس عشان تشوف جراح
دق عليها
الخط مغلق
يدق يدق
يدز لها مسج ان بالمستشفى
بس شوق كسرت الخط
ماكو فايدة..........
http://www.4shared.com/audio/lCVjg6GG/-____.htm
==============================
آلي راح يصير...
شوق بتسافر ويا اخوها حق اهلها لندن
جرآح..لازم علاج طبيعي
وجرآح علاجه اب فرنسآ
يعني اثنينهم راح يتركون الديره ويسافرون
بس شوق راح تترك الديره باجر
بس جراح مايندرى متى بس اكيد مو بعيد وايد
كل واحد منهم بيسافر وقلبه بالكويـــــــــــــت وذكرياتهم مع بعض
لا شوق ولا جراح راح ينسون بعض
بس شوق اقتنعت ان جراح باعها وخانها ..وحتى ما نطرها تسافر وبعدها يشوف فاطمه لأ ..جراح تغيرت شخصيته وايد
مو نفس اول ..الي يضحك ويتغشمر وما همه الناس ..وبس همه شوق ..
تغير وايد .. نفسيته مو مثل اول .. اول شي عشان خسر اغلى واعز انسانه على قلبه وثاني شغله ..ان عاجز ..معاق ..مايقدر يسوي شي ومحد بيرظى اب واحد معاق
هذا كان كلام جراح
محد يبيني انا معاق شيبون فيني ما اقدر اسوي شي اهيا الوحيده الي توقف يمي وتحس فيني اهيا شوق الي تيي لي عندي اهيا الي اداويني اهيا دوااااااااااااااااااي
محد راح يهتم فيني بهالدنيا غيرها
بس وينها عني
راحتتت
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت وخذت روحي معاهااااااااااا بس انا استاهل
احسن زين تسوي فيني
كل شي مني انا
ظلمتها
وبعتها
وتركتها
وكابرت عليها
وخنتها مره جدام عيونها
ورديت خنتها مره ثانيه
ومع هذا محد وقف وياي غيرها
ما تركتني ولا لحظه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ياشوووووووووووووووووووووووووووق
يريت الوقت لو يرد شوي ..بس شوووووووووووي
===
الفير ..
جراح صلى الفير
وقعد يدعي ربه ...
"مابي شي منها ولا أبيها ..الحين ..بس يآآآآآآرب انك تحميها من كل شر .وتبعد عنها كل الي يأذيها ..وتخليها لأهلها ..
ويآرب ما انحرم من شوفتها بعيوني بس ..
ويارب تحقق كل مرادها.والي اهيا تبيه ..طالبك يارررررررررب ..
يارب تكون مستانسه بحياتها ولا يكدرها شي ابــــــــــــــد
أبيك دايم ضحوگ وخاطرك رايق.. تراك لا ضقت قلبي حيل يوجعني...""
اخ ياشوق عرفت قيمتج عدل ..انتي الوحيده الي حبيتها وانتي حبيبتي وبتضلين حبيبتي ...
ساعه 5 الفير
يدق على فاطمه..
فاطمه يمها ازعاج:الووووووووووو
جراح :ادري انج مشغوله
فاطمه تضحك بصوت عالي مع الي يمها: هلاااااااااااااااا هلا جراح
جراح انغث :مراح اطول عليج..بس ممكن تطلعين برا شوي
فاطمه:اوكي شوي واطلع باي
جراح قعد ينطر ومادقت عليه
شكله ماكو فايده
دزلها مسج
"فاطمه مابغيت منج شي ..بس انا سفرتي قربت على فرنسا وبروح علاج ويا اخوي العود وصاحبي ..اتمنى انج تحليليني وتنسيني ..وماتذكريني الا بالخير ..وانا بغير رقمي..مابي اذكر شي عقب كل الي صارلي.مابي اذكر اسامي..بس انتي اكثر وحده تدرين شنو كان فيني وشنو الي انا كنت ابيه شوق ما كانت تدري عن الي بقلبي اب بعدها بس انتي الي كنتي تدري..ابيج تسامحيني لو ضايقتج بيوم او ما حسيت فيج اب يوم ..مو مني ..هذا قلبي ماقدر يحبج ..انا اسف ..واتمنى لج انج تتركين هسوالف والخرابيط فاطمه لو سمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
===
عند فاطمه
كانت داخل وياهم
قرت المسج
طلعت برا
سيده دقت عليه
لقته مغلق
تأثرت بلمسج وايد
وايييييييييييد
وهالجمله تزن في راسهاا...
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
و لوسمحتي طلعي من المكان الي انتي فيه الحين
** شدراه انا ويني ؟ ليش يقولي جذي؟شفي جراح تغير؟معقوووووووووووووووووله
معقوووووووووله الحادث غيره جذي؟؟؟
لاااااااااااااا
اي شووووووق
كله من شوق
اهيا الي غيرته
جذيه
وييييييييييي نسسسسسسسسيت
شوق قالت بتسافر
لايكون سافرت
انا لازم اكلمها
فاطمه ادق على شوق مفصول
ادق على مريم للاسف مغلق
بكلمها شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله سفرتها غيرت جراح جذيه......
من هاليوم
سمعنا ووصل لنا كلام ان فاطمه تغيرت وهم غيرت خطها مثل جراح واتكنت عن اول ..وصارت تحاسب نفسها على كل شغله تسويها وتفكر قبل ما تسوي اي شي
==========================
راح اكمممممممل بس دقايق