اهلين بنات
انا حبيت اشارك بموضوعكم وراح اقول لكم قصتي مع بلوغ بنتي انا والله يابنات اني كنت ماانام الليل احاتي هاالحظه
وكنت ما اقعد بروحي الا افكر فيها وماحط راسي على المخده الا افكر فيها وابجي بجي حتى الكل لاحظ علي تغير نفسيتي
وعصبيه وكله متنرفزه بس احد يقول كلمه قبيت عليه حتى امي مدري ليش كانت خايفه بشكل ماتخيلونه يمكن من خوفي على
بنتي اذا بلغت من مشاكل الحياة وخصوص ان حالتها معروفه وماتقدر تدافع عن نفسها لو قليل ؟؟؟المهم مره كانت بااليل
وادخلها الحمام الله يعزكم ابي اغسلها واغير لها قبل تنام انا والخدامه لا اشوف بملابسها والله العظيم صرت ماقدر اتنفس
صرت ماشوف ابي بس اوقف ماقدرت واشر للخدامه تمسكها واطلع وادق على امي ابجي اصيح منهاره امي خافت علي
وتقعد تسئلني خافت قالت اكيد مصيبه واقول لها وتقعد تهديني قالت عادي وامر طبيعي ومن ها الحجي المهم طول اليل مانمت
بس مجابله بنتي وهي نايمه مادري ليش وشنو كنت افكر فيه وليش خايفه؟؟انا الحين لما اتذكر استغرب من تصرفي وقتها؟؟
ويمر اول يوم طبيعي ثاني يوم ولا الامر سهل واسهل من ماكنت متخيلته ومهولته والحمد الله ماكاانه صار شي
لا كن لازم انبهكم يابنات لنقط مهمه للي عندها بنت بتبلغ او بالغه بحسب خبرتي مع بنتي اول شي قبل موعد نزول دورتها
تشلين لها الشعر على اساس مايزعجها ويضايقها وثاني شي النظافه لازم نكون منتبهين لها النقطه لن تدرون بهاا الفتره تحتاج
نظافه كثفه وثالث شي يابنات الله يخليكم نكون حريصين ان ماحد يدري انهم يفترة حيظ وتفكرون ان لوهي بكامل صحتها كان
حرصت على نفسها انا حيل اعاني من ها النقطه لن بنتي عندها خوالها واعمامها الله يحفظهم ودايم يشيلونها من شان يجبرون
بخاطرها فلاما تكون بفترة حيض اقعد احاتي واصير حريصه اني اغير لها لبامبرزكل فتره والبسها بلايز تكون طويله وساتره
المهم حبيباتي انا ذكرت لكم قصتي والهدف من ذكرها انكم تستفيدون وتكون عندكم خبره شلون تتعاملون مع الموقف
وانا قد ايكون تصرفي وتعاملي صح وقد يكون خطا واحنا بشر وابن ادم ليس معصوم من الخطا
:nbvppw:
باحس ان بنتي صارت بنت بالغه وتبي اهنمام اك
انا حبيت اشارك بموضوعكم وراح اقول لكم قصتي مع بلوغ بنتي انا والله يابنات اني كنت ماانام الليل احاتي هاالحظه
وكنت ما اقعد بروحي الا افكر فيها وماحط راسي على المخده الا افكر فيها وابجي بجي حتى الكل لاحظ علي تغير نفسيتي
وعصبيه وكله متنرفزه بس احد يقول كلمه قبيت عليه حتى امي مدري ليش كانت خايفه بشكل ماتخيلونه يمكن من خوفي على
بنتي اذا بلغت من مشاكل الحياة وخصوص ان حالتها معروفه وماتقدر تدافع عن نفسها لو قليل ؟؟؟المهم مره كانت بااليل
وادخلها الحمام الله يعزكم ابي اغسلها واغير لها قبل تنام انا والخدامه لا اشوف بملابسها والله العظيم صرت ماقدر اتنفس
صرت ماشوف ابي بس اوقف ماقدرت واشر للخدامه تمسكها واطلع وادق على امي ابجي اصيح منهاره امي خافت علي
وتقعد تسئلني خافت قالت اكيد مصيبه واقول لها وتقعد تهديني قالت عادي وامر طبيعي ومن ها الحجي المهم طول اليل مانمت
بس مجابله بنتي وهي نايمه مادري ليش وشنو كنت افكر فيه وليش خايفه؟؟انا الحين لما اتذكر استغرب من تصرفي وقتها؟؟
ويمر اول يوم طبيعي ثاني يوم ولا الامر سهل واسهل من ماكنت متخيلته ومهولته والحمد الله ماكاانه صار شي
لا كن لازم انبهكم يابنات لنقط مهمه للي عندها بنت بتبلغ او بالغه بحسب خبرتي مع بنتي اول شي قبل موعد نزول دورتها
تشلين لها الشعر على اساس مايزعجها ويضايقها وثاني شي النظافه لازم نكون منتبهين لها النقطه لن تدرون بهاا الفتره تحتاج
نظافه كثفه وثالث شي يابنات الله يخليكم نكون حريصين ان ماحد يدري انهم يفترة حيظ وتفكرون ان لوهي بكامل صحتها كان
حرصت على نفسها انا حيل اعاني من ها النقطه لن بنتي عندها خوالها واعمامها الله يحفظهم ودايم يشيلونها من شان يجبرون
بخاطرها فلاما تكون بفترة حيض اقعد احاتي واصير حريصه اني اغير لها لبامبرزكل فتره والبسها بلايز تكون طويله وساتره
المهم حبيباتي انا ذكرت لكم قصتي والهدف من ذكرها انكم تستفيدون وتكون عندكم خبره شلون تتعاملون مع الموقف
وانا قد ايكون تصرفي وتعاملي صح وقد يكون خطا واحنا بشر وابن ادم ليس معصوم من الخطا
:nbvppw:
باحس ان بنتي صارت بنت بالغه وتبي اهنمام اك