أم علي : يما آ أنا زهقت من هالعيشة .. برد بيتي حق ريلي وعيالي ..
أم هوازن : اي ريل وأي عيال .. الكل عافج .. لابنتج تبيج ولا ولدج المسكين يبيج .. يعني لو مخلية الولد يتزوج البنت الي يبيها جان ماصار الي صار
أم علي : خلاص يماآآ .. لاتصيرين أنتي والزمن عليي .. فيني ألي مكفيني .. بس أنا مو باط جبدي الى بيعه البيت .. ليش باع البيت .. يعني بيحرق قلبي أكثر من ماأهو محترق .. هاد البيت الي بالضاحية ورايح ساكن بالروضة ..
بو هوازن : شفتي يايبا الطمع وين وصلج ..
أم علي : يبا رجاءا .. موناقصة مواعظ .. ليش ماتقول لو بنتك ماتزوجت جان ماصار الي صار
بو هوازن : أنتي ليش تروحين وتردين على أختج .. أختي شكو .. أنتي الي ماعرفتي تحافظين على بيتج وعلى عيالج ..
أم علي : أوووف .. قعدتكم تييب النكد .. بروح انام أحسن لي .. تصبحون على خير
بو هوازن : الله .. الحين قعدتنا صارت تييب النكد .. وينك يمشيري ويا ثيوني .. صج البيت مالة طعم بدونهم ............................................................................................................................
( شاطىء المرينا .. )
مشاري : وليييه هاذي ماتيوز يعني من هالحركات ..
قمر بدلع : مشاري يلا عاد قوم ألعب معاي أنا وثيوني كوورة قدم .. ولا خايف أنمصخرك
مشاري يطالعها من طرف عينة : نعنه عليج يابنت اللذينة .. ( بصوت عالي ) : خير أنتوا تمصخروني ... انزين كاني ياي مع شري
قمر تساسر عمرها : هيااا .. نجحت الخطة
ثنيان : قمر لاتتحدين مشاري ترى أهو الي بيمصخرنا
قمر قربت من ثنيان وساسرتة بذونة : لاتخاف
ثنيان ويها صار أحمر من قرب قمر منة ليلحين ماتعود
مشاري : يلا الكرة لي .. بس أقول حجية قمر لاتتدلعين وتقولي كسرني .. وعورني وتركضين عند أبوج تبجين ..
قمر : لا لاتخاف .. أصلن ماراح تقدر تقرب مني .. ( وحطت ايدها على ايد ثنيان ) : ثنيان حبيبي بيحميني
هوازن من بعيد : يما مشاري شوي شوي على البنت ..
مشاري : أقول يما .. بوجراح معطيني الصلاحية
هوازن : حتى لو معطيك الصلاحية هاذي بنت شوي شوي عليها
قمر : يما فديتها خالتي هزوونة والله ماكو مثلج .. خايفة عليي
هوازن : حبيبي جاسم والله فقدتك .. خل أروح أتصل عليه أتطمن
دقت على جاسم
هوازن : جاسم عيوني .. شلونك حبيبي .. قمت احاتيك ..
جاسم مخنووق : سامحيني يانظر عيني .. بس أنشغلت شوي .. تدرين بعد أجتماعات وهالسوالف ماخذة كل وكتي ..
هوازن : تسلملي عيونك .. يلا خير أنشاءالله .. متى بتخلص شغلك .. ترى البيت ظلم بدونك .. وقمر مشتاقة لك بعد
جاسم : انشاءالله برطع عن قريب
هوازن : أنزين شلون المعاريس .. شفتهم ولا لآ
جاسم بصوت مبحووح موقادر يتكلم : المعاريس .. ( سكت شوي .. أستجمع قواه ) : اي شفتهم .. يسلمون عليكم ..
هوازن : متى بيرجعون أنشاءالله
جاسم : عن قريب أنشاالله
هوازن : انزين وأنت ماخلص شغلك .. صارلك 3 شهور تروح أمريكا وترد الكويت .. من وين كلع هالشغل فجأة .. أخاف ناويلك على نية .. يلا أعترف
جاسم بالغصب يضحك : ههههه .. الي عنده وحدة مثلج شلون يشوف غيرها ..
هوازن : ههههه .. عيل أنا أخليك شكلك حيل تعبان .. بس حاول تخلص شغلك بسرعه ترى البيت ظلم بدونك
جاسم : انشاءالله أحجز تذكرة على الاسبوع الياي ..
هوازن : أنشاءالله .. ناطرينك .. يلا تصبح على خير سلم على المعاريس أذا شفتهم
جاسم : انشاءالله .. من عيوني
...
قمر ومشاري وثنيان قاعد يلعبون كرة .. النتيجة 6 صفر حق مشاري .. محطهم الزلم ..
قمر : مايصير شنو هاذا .. صارلنا ساعه نلعب وكل الأقوال يابهم مشاري
ثنيان : قتلج لاتتحدينة مانقدر عليه
قمر : مالي شغل .. أبي أفوز
مشاري : ليلحينج مايأستي
قمر : لا ولا راح أيأس
مشاري ( كملنا اللعب .. ويعني طالعه فيها قمر ماخذة دور الدفاع .. طبتلي سلايت ولا تكرفسني .. قلت لازم أرد لها الحركة .. ولا أطب لها سلايت ولا تطيح على ويها .. كاااااااااك طاحت على الطين .. شعرها وويها كلة صار طين .. فصلت عليها .. قامت وأهيا معصبة .. ركضت عند أمي وتتدلع عندها )