البارت السادس
.,
الساعه 1 بليل
أشواق ( كالعادة أطلع من البيت أروح عند راجو ., أشتري ثلج ., أرد البيت أجهز السمرة للشباب ., انطرهم يشرفون ., واغني لهم ., بس اليوم صار شي موعادي بهالسهرة ., صار شي عمري ماراح أنساه ., شي خلاني اتعقد من الدنيا ., )
.,
عادل : حميد أنا ابي بنتك
حميد سكران طينة : هييهييهيي شتبي فيها هاذي جي .. جيكاا ..جيكرة
عادل : ابيها خو ياأخي أفهمني
حميد : روح أخذها منو ماسك ., خلني مزاجي فوق النخل لا تخرب علي
عادل : يعني عطيتني الضوء الاخضر اسوي الي ابي
حميد : هههه أي يبا بنتي بنتك
عادل : أي والله بنتك بنتي
أشواق ( كنت قاعد أغني لهم كالعادة بس هاذا عادل ماشال عينة عني ., خلصت جولة الغنا ., قلت خل أروح غرفتي أغير ملابسي وانام ., هالمرة نسيت باب الغرفة مبطل ., لبست بنطروني ., وانا بحط لبلوزة على جسمي ولا يدخلي علي عادل ., انا خفت ., أنصدمت ., مادري شسوي ., لبست الفنيلة بسرعه ., كان يطالعني بنظرات وصخة ., شكلة كان بشع ., نظراته كانت بشعه ., كرهت هاليوم وكرهت نفسي فيه )
عادل : تعالي شفيج خايفة
أشواق : وخر عني لا أصرخ وألم الناس عليك وخر عني
عادل : صرخي وسوي الي تبين ., أبوج راضي وعطاني الضوء الاخضر اسوي الي ابي فيج
أشواق ( لزقت بالطوفة ماكو مكان أنحاش فيه منة ., حاولت أنحاش بس كان صاك علي المجال ) : قتلك وخر
(عادل قرب مني وباسني على خدي ., بيحاول يعتدي علي ., انا كنت أقاومة ماني قادرة ., شوي شوي قام يتمادى حاول يجردني من ملابسي ., شفت كعبي على الارض طايح خذيتة وفلعتة فيه على راسة ., طاح على الارض وأنا ركضت بالشارع ., قعدت أبجي ومح درى عني ., منظر بشع وليلة كانت حيل طويلة ., طلعت من البيت وانا أركض حافية ., ماعليي حجاب ولا عباية ., ابوي عطاه الضوء الاخضر ., ابوي مو أبو ., وين أروح وين أولي ., حتى أم أحمد اذا درت بلي صار ماراح تستقبلني ., وانا أركض وأنا أبجي وانا منكسرة ., حسيت بدوخة ولا أطيح بنص الطريج ., )
▪●▪♪▪●▪♪
( أمريكا ., لوس انجلوس )
جون : مرحبا آشلي صباح النور يا أبنتي الصغيرة
آشلي : صباح النور يا أبي ., الافطار يبدو لذيذا جدا
جون : لقد أعددته بنفسي
أشلي : يم لذيذ ., dady can I invite my friend to our house
JON: whose your friend
Ashly : jarah & jwan
جون : ماذا قلت لك ., الم أقل لك أبتعدي عن أصدقاءك المسلمين
أشلي : ولكن لا أستطيع dady they are my friend and I love them
جون : ولكنهم أرهابيون ., سوف تثبت لك الايام بأنهم لايتمنون سوى موتك .,
آشلي : لا أنك تكذب ., لاتقل هاذا الكلام أنهم يحبوني كثيرا .,
Jon : oh my dear ,. Days will improve for u how much they hate u
أشلي : لقد شبعت أريد الذهاب للجامعه ., الى اللقاء
جون : ولكنك لم تأكلي شيئاً .,
آشلي : ...
.,
( الكنيسة )
آشلي ( لم أصدق أذناي ., لقد كان أبي مسلما ومن أصلنٍ عربي ., لماذا غير ديانته للمسيحية ., ان هاذا اللعز يحيرني جدا ., لقد كان أسمه جابر ., وعند تغيير ديانته غير أسمه لجون ., مالسر رواء قوله بأن المسلمين وخاصة العرب أرهاب ., هل كلامه صحيح ., ولكن في الانجيل ديانتنا المسيحية هي ديانة السماحه والعفة ., ساعدني يا أمنا مريم ., بحق السماء .,ماذا أفعل ., أني حائرة ولا أعرف الحل لهذه المشكلة )
الكاهن جابريل : whats wrong sweet heart ,,. You look so tired .,
Ashly : yup , I'm so tired ,. My dad doesn’t allowed to me to hang out with my Muslim friend because he think that thay may heart me oo kill me ,. Something like that
الكاهن جابريل : haahaahaa ,. Why he is telling you this bad thing ,. We all same ,. No don't listern to him ,. You have to follow your heart
Ashly : that’s what I'm trying to do ,. I will do a research to know the true ,.
▪●▪♪▪●▪♪
علي ( ماتحملت الوضع ., أشوة أني كنت أراقبها وشفت الي صار ., كسرت خاطري ناتستاهل الي صار لها ., والله لو أشوف الي كان السبب بطلتها من البيت ماأرحمة ., خذيتها بملحق بيتنا وناطيت أختي فطوم ., نطرناها تصحى لانها كانت ماتدري عن عمرها )
فاطمة : علاو تتوقع ماتت
علي : فال الله ولا فالج شنو هالكلام ., خبلة انتي ., البنت طاحت غشيانة .,
فاطمة : مسكينة والله ., كسرت خاطري ., انزين ليش أمي ماتحبها ., ليش تقول عنها هالكلام
علي : لانة امي ماعرفتها عدل ., حكمت عليها بدون ماتعاشرها
أشواق ( بطلت عيني وكنت أحس بصداع شديد ., تلفت يمين ويسار مالقيت نفسي بغرفتي ., ولا يجخل عليي واحد من الباب ماسك قلاص ماي ., انا اخترعت وقمت اصارخ ., تذكرت الي صار مع عادل ., قعدت أصارخ بأعلى صوتي .,محد كان يسمعني ., الي كان معاي بالغرفة مسكني من حلجي عشان مايبين صوتي )
أشواق تصاررخ : وخر عني ., وخر عني
علي : اووش قصري حسج .,
أشواق : منو أنت ., شتبي مني ., بعدين أنت شلون يبتني منيه ., وخر
علي قرب من أشواق وحاول يهديها سكر حلجها عشان ماتصرخ : أوووش ., أنا ولد جيرانكم أسمي علي ., لاتخافين أنا بساعدج .,
دخلت فاطمة ., ولمن دخلت البنت الغرفة حسيت براحه .,
· طحت على الارض وقعدت أبجي وأناهت من العطش ., تذكرت منظر عادل البشع ., بجيت وكانت تنزل من عيوني بدال الدموع دم ., والي ذبحني يوم عادل قالي أبوج عطاني الضوء الاخضر ., يعني أبوي باعني
علي : شلي صار ., ليش طلعتي من البيت
أشواق : ....
علي : شفيج خايفة أنا ماراح أسويلج شي ., صج نسيت أعرفج على نفسي ., أنا علي وهاذي أختي فاطمة
أشواق : ...
علي : بصراحه أشواق .,
قاطعته أشواق : انت شلون تعرف اسمي
علي أنحرج
.. : أنا كنت أراقبج من دريشة غرفتي كل يوم ., وادري أنج تعيشين لحظات حيل مرة بحياتج ., انا مني عشان أساعدج بطلعج من البيت ومن الحياه الوصخة الي أنتي عايشة فيها
أشواق : انت شتبي مني ., وليش كنت تراقبني ., انت مثلهم ., انت واحد من ربع أبوي
علي مسك أيد أشواق وقال بلهفة : لا أنا مو مثلهم ,, انا غير
أشواق ( قالي آنا غير ., مسك أيدي وقالي بحنان أنا غير ., مادري ليش حسيت براحة يوم مسك أيدي ., حسيت أنا في ظهر أستند عليه ., حسيت بأمان لأول مرة بحياتي ., هالشعور مادري ليش يالي جذي من مسك أيدي ., بس تميت ساكتة ., مانطقت بولا كلمة عقب هالموقف ,, الولد ., أقصد علي أنحرج بعد ., تمينة ساكتين قرابة النص ساعه ., حاول يبطل سالفة ., سألني مرة ثانية شنو صار ., انا شنو خسرانه خل أشكيلة وأقولة شنو صار معاي يمكن يقدر يساعدني ., )
علي : أشواق .,
أشواق ( كان ودي أقوله عيونها ., ) : ...
علي : قوليلي شصار وياج عشان أساعدج
أشواق وأخيرا نطقت : شقولك ., ( نزلت دموعي الحارة على خدي ., )
علي : خلاص لاتبجين ترى شكلج مو حلو وأنتي تبجين
أشواق : هههه .,
علي : اي جذي ظحكي ., خل نشوف أسنانج ., حلوة ابتسامتج على فكرة
أشواق : مشكور .,
علي : انزين .,
أشواق : انت يعني كنت تطل عليي من الدريشة
علي : كل يوم ., كل ساعه ., كل دقيقة ., كل ثانية ., كل لحظة ., خيالج مايفارق بالي
أشواق
( شنو هالكلام الحلو ., هاذا اكيد قاعد يحاول يتغزل فيني ., )
: أنزين وبعد شنو كنت تشوف وشنو تعرف عني
علي : أعرف انا أسمج أشواق ., وأعرف انة صوتج حلو ., وادري أنج من الساعه 1 لي الساعه 6 الصبح تخدمين أبوج وربعه وتروحين دكان راجو وبعدها تمرين الفرع ., ولمن ترجعين تغنين لهم ., وأدري أنج تحبين الحياكة ., ونعرفين تطبخين عدل ., وأدري أنا طموحج تصيرين مصورة مشهورة وتفتحين أتيلية تصممين فيها أزياء .,
أشواق
( طبعا أنا شرعت حلجي حيل أنصدمت ., من وين يعرف كل هاذا عني ., شكلة ضج كان يراقبني ) : ومن وين يبت كل هالمعلومات عني قمت أخاف منك
علي : ههههه هاذا سر المهنة ماقدر أقولج
اشواق : المهم الي صار انا واحد من ربع أبوي يبي يشتريني بفلوسة ., واليوم ( ماقدرت أكمل دموعي قامت تنزل بغزارة ., ) .. واليوم ., حاول يعتدي عليي ., حتى شوف رقبتي وأيدي فيها آثار شمخ وطق .,
علي ( حسيت بعصرة بقلبي ., كل هاذا يصير لها ) ., : قومي معاي
أشواق : وين
علي : خل نروح المستشفى نطلع تقرير أنج تعرضتي لأعتداء بالضرب ونروح بعدها المخفر نرفع عليه قضية أعتداء وهتك عرض
أشواق : لا لا ., ولي يعافيك ., أبوس ريولك مابي مشاكل مع ابوي وربعه بعدين انا الي راح آكلها
علي : لاتخافين ., انا عندي ظهر ., وانا معاج محد راح يقدر يمس شعرة من راسج ., دامني انا معاج وراسي يشم الهوى لاتخافين من شي من يوم ورايح
.,
أشواق ( مادري ليش ريولي طاوعتة ., مادري ليش قلبي فز له ., مادري ليش قلبي قالي لحقيه بدون لاتسألين ., رحنا المسشتفى وطلعنة تقرير ., بعدها رفعنا عليه قضية ., علي طمني أنا بعد اليوم عادل ماراح يعترض طريجي لانة راح يتم مدة طويلة السجن ., طبعا أنا ماقدرت أردت الببيت ,’ لانة ماراح أتحمل أدش غرفتي عقب الي صار ., أقترح علي أني انام عندهم اليوم بالبيت ., وفاطمة أختة ماقصرت ساعدتني وايد ., يابتلي فرش وعطتني بجامة من بجاماتها ., صج كانت قصيرة بس تفي بالغرض ., نمت نومة عميقة وماحسيت بعمري ,’ )
▪●▪♪▪●▪♪
( بالجامعه الأمريكية )
جراح : جوان ., بس الدين الاسلامي يقولنا حاربوا اعداءكم .,
جوان : جراح أنت شفيك ., يعني المسيح أعداءنا ., بس الله وصانا انا لافرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى ., بعني ممكن في شخص يكون مسيحي بس أحسن من الشخص المسلم .,
جراح : لا نظريتج خطأ ., أثبتيلي شلون
جوان : يعني مثلا ., شخص مسلم ., بس بالاسم مسلم ., لايصلي ., ولا يزكي ولا يصوم , وشخص مسيحي ., يصلي ويساعد المحتاجين ., منو أحسن عند الله .,
جراح : اكيد المسلم
جوان : جراح أنت الكلام معاك ضايع ., شكلك مو قاري القرآن .,
جراح : لا قاريه وخاتمة بعد 3 مرات
جوان : مبروك
جراح : تطنزين يعني
آشلي : مرحبا
جراح : مرحبيتين
آشلي : اممم ., I want to ask u gays if you will present jean party
جوان : أنا سأحضر بكل تأكيد وانت جراح
جراح : لا أدري
آشلي : أرجوك جراح ., اريد ان أرقص معك .,
جراح : ولكن أذا كنتي مصرة سأحضر I don't ;like dancing ><
آشلي : اني مصرة جدا