البارت الخامس عشر
.,
دكتورة حنان : علي أبيك بعد المحاضرة بمكتبي .,
.,
•••
حيدر : عليوي أنت بشنو بلشت عمرك ., الحين أكيد بتسمعك كلمتين
علي : شنو آنا ماقلت شي خو .,
حيدر : تبي أيي معاك
علي : لا أنطرني بالكفتيريا ., أشوف شتبي وأردلك .,
حيدر : يلا صار .,
.,
( مكتب دكتورة حنان )
علي ( وقفت عند باب المكتب وتنحت ., قعدت أطالع الباب وأطالع أيدي ., أطق الباب ولا ماطقة ., أطق الباب ولا ماطقة ., وبعد تفكير عميق طقيت الباب )
دكتورة حنان : منو عند الباب
علي : انا علي
دكتورة حنان : تفضل
علي ( دخلت المكتب وقعدت أتصنع البراءة
., ) : هلا دكتورة طلبتيني آمري .,
دكتور حنان : أستريح .,
علي
: عدوج الريح .,
دكتورة حنان : ....
علي : ......
دكتورة حنان : علي انا بسألك سؤال ., المادة الي آنا أدرسها لكم مادة شنو
علي : مادة اعلام .,
دكتورة حنان : عيل شنو الي صار اليوم بالمحاضرة
علي : شنو صار
دكتورة حنان : علي انا ماقاعد أتغشمر معاك قاعد أكملك جد ., اليوم الي صار بالمحاضرة شنو هاذا
علي : انتي سألتيني سؤال وانا جاوبتج هاذا كل الي صار .,
دكتور حنان : بس الي صار هاذا أستهزاء بالحصة وعدم مبالاه ., وانا ماحب الي يحظر كلاسي ينشغل بأشياء وأمور ماتخص مادتي
علي : حصل خير والسموحة
دكتورة حنان : السموحه ماتسوي شي ., المرة الياية اذا مالقيت أنظباط منك بالكلاس راح يكون تعاملي معاك غير
علي : حاظر ., تامريني على شي ثاني
دكتورة حنان : تفضل
.,
دكتورة حنان : والله أبتلشنا بهاليهال .,
.,
•••
( مدرسة الرجاء الخاصة )
قمر ( بعد ماخلصت الحصة الاولى والثانية والثالثة كنت حدي متحمسة عشان أكلم مشاري ., شفت الكل طلع من الصف أستغليت الفرصة وقعدت يمة بالكرسي )
مشاري : وليييه عاد بدينة ., ترى مالي خلق أكلم يهاالوو
قمر تخصرت : نعم خير ., شنو يهال .,
مشاري : اي أنتي ياهل توج ام 17 سنة .,
قمر : مشاري أنت شفيك ., ماتقولي ليش رافع خشمك ., الحين انا سويت الي تبيه وذليت عمري بالطابور وأنت تقول يهال ,, مشاري أفهمني أنا والله أحبك ., انت ليش تسوي فيني جذي .,
مشاري : هههههه ., انتي عبالج أنا سويت كل هاذا حبا فيج ., لاغلطانة ., انا بقيت أذلج نفس ماذليتي ثنيان ., تتذكرين الكف الي عطيتيه له جدام الكل ., الحين جدام الكل أعترفتي انج الغلطانة وأنا اهوة ماتحرش فيج ., روحي شوفي شنو قاعد يقولون عنج بالساحه ., الكل يطالعج بنظرة أستحقار ., صرتي صغيرة بعيونهم ., الحين راح تحسين بالذل الي حسة ثنيان ., تدرين انا طول الليل مانام .,
قمر : اووووه أنا ماطلبت منك أنك تعطيني قصة حياتة ., وانت بعدين عبالك أنا مهتمة حق كلامهم ., ترى بالطوفة ., وأنت خلاص طاب خاطري منك ., ماعدت أحبك ., وهاذا ثنيان انا مادري شلي خلاك جذي فجأة تحبة ., الظاهر نزل عليك الوحي ., وانا ادري أنك تمووت عليي بس أنت تكابر وبتشوف يمشيري منو بيركض ورى الثاني ., انا ولا أنت .,
مشاري : هههههه ., امووت على الثقة ., أقوول ترى رموشج الصناعية قاعد تطيح ., كااااااااااااااااااك ., انتي على شنو شايفة روحج ترى جيكرة ., وكل شي فيج صناعي
قمر : بنشوووف يمشاري ., الأيام بيننا ..,
.,
ثنيان ( كنت واقف ورى الباب وسمعت كل شي دار بينهم ., يعني صج ., مشاري متفق معاها ., يعني قمر ماتحبني وتحب مشاري ., آنا طول عمري راح اتم ثنيان ومشاري مشاري ماكو شي راح يتغير ., دايما أنا المكسور ,, دايما أنا المذلول ., ماراح يتغير شي )
•••
( كافتيريا الجماعه ., )
دلال : دانو أروح أكلمة .,
دانة : شنو بتقوليلة ., ثقلي شوي ترى بعدين يقول عنج خفيفة .,
دلال : اوووه خل يقول الي يقول ., فيني فضول موطبيعي
دانة : ولييه ., سوي الي تبين زين أنا مالي شغل
دلال : أنا رايحة أكلمة .,
دانة : الله وياج
دلال ( مسكت نفسي وبكل خطوة أجدم من علي قلبي يرقع ., وقفت جدامة وتنحت ., قعد يطالعني بنظرات جنة يقولي شتبين ., ماقدرت أنطق ., طالعتة وأهوة رد يطالعني وطالعتة ورد يطالعني ., وبعدها سحبت نفسي ورديت مكاني )
دانة : شفيج شصار
دلال : أمبييه دانو مادري شصارلي فجأة جذي ., تنحت فيه ., ولمن طاحت عيني بعينة ماقدر أتكلم ., وااي انا صج غبية .,
دانة : ههههه ., حمدالله والشكر ., أنتي موصاحية والله موصاحية
دلال : وااااي دانو ., خلاص ., بس
ليتقلبـي :منجروحـﮧ
آفتهم..
غيرهعآشآلجرحمـ1ـرهوآتعض ’
مآيحسّس (
آلقلب )
منكثرآلآلم..
رآحتآلرآحـﮧ
وعـ [
آللهآلعوض ’
.,
حيدر : كااااك ., شفيها هاذي
علي : ههههه ., أنت شفت ويها وأهيا متنحة ., موصج
حيدر : ههههه ., مسكينة .,
•••
( بيت بو أشواق )
بوأشواق ( من غابت أشواق عن عيوني وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ., قمت أشرب أكثر من الأول ., حاولت أزورها بالسجن بس ماقدرت ., ماقدرت أحط عيني بعينها وانا السبب ., مادري شسوي مادري )
عادل : ولين متى بتم على هالحالة .,
بو أشواق : خلني عادل خلني ., انا السبب بكل الي قاعد يصير .,
عادل : أنزين أنت قم معاي خل نروحلها السجن ونطلعها ., ترى انا لي معارف وايد أقدر أطلعها بكفالة .,
بو أشواق : خلني ولاتظقط عليي أكثر ., خلني بروحي عادل ., خلني بروحي
عادل : بس أنا ماقدر أشوفك بهالحال ., حالتك صعبة .,
بو أشواق : هاذا أكيد عقاب من ربي على كل الي سويتة ., شلون برد أطل بويها ., أنا أنكسرت ., تعرف شنو يعني أنكسرت ., تحطمت مابقى فيني روح ., ماكنت الأبو الوفي لها ., كان لازم أهتم فيها اكثر ., كان لازم أحبها أكثر ., شنو عطيتها من هالدنيا .,
عادل : وليييه ., شكلك أنت مطول وانا أنسان موفاضي بفلها ., يعني اليوم شكلة ماكو حفلة عندك .,بدور غيرك .,
بو أشواق : السموحه طال عمرك ., حالتي ماتسمح .,
عادل : معذور يبا ., معذور .,
•••
برب لحد يرد .,