[لاتمثلين احتياجج لي وانتي بحضن غيري مقزرتها ] بقلمي .,

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء

جاسم : بس ولد عمج راح يسعدج
هوازن : لاا سعد ماخذاني الا عشان يرظي غرورة ., أنا ماحبة ولا أهوة يحبني ., أنا أرتكبت غلطة بحياتي ومستحيل تنعاد ., لازم أتطلق منة لازم
جاسم : وشنو الفايدة ., ماراح يتغير شي
هوازن : لا بيتغير ., انا راح أتزوجك غصب عن الكل .,
جاسم : بس انا اليوم ملجتي ., تأخرتي هوازن ., تأخرتي
هوازن ( لفيت ويهي ودموعي نهر جاري ولا ماأوعى ألا ذاك الكف الي ياي على ويهي ., )
سعد : وتقول أمج بعد أنج تمرين بحالة نفسية ., طلعت هاذي سوالفج يابنت الشوارع ., وتقول أستر عليها ., طلعتي بضاعة مغشووشة .,
.,
هوازن :) ومن يومها وأهو يقومني بطراق ويقعدني بطراق ., وحتى لمن حملت بجراح مابغى يعترف أنا ولدة ., قالي هاذا مو ولدي ., وبس سجلة بأسمة عشان كلام الناس وبعدها طلقني وطردني برة البيت بدون حجاب ., وجراح كان توة عمرة شهرين ., مادري وين أروح ولا وين أولي ., أروح حق أهلي وأنا بهالحالة ., ورحت عند أهلي ولامتني أمي على كل شي ., قالتلي أنتي السبب أنتي خربتي حياتج ., وجراح كبر وتربى بحضن أخوي الله يرحمة ., وكان أسمة سعد وكان يظن مشاري أنا سعد أخوي أهوة سعد أبوه ., كان له الابو والصديق والأم ., ماحسسة بالنقص بيوم ., وكان دايما يداريه ., وبعدها وتوفى أخوي سعد ., وتوفى قلب مشاري معاه ., وهالقصة محد يعرف عنها شي غيري انا وأمي وأبوي وسعد أخوي الله يرحمة )
............
سعد : هوازن وين رحتي
هوازن : سعد أنا لازم أمشي ولدي ينطرني .,
سعد : ههههه ., ولد الحرام قصدج .,
هوازن : أنت شتبي فيني مو طلقتني ., ليش طلعت مرة ثانية بحياتي ., روح عني لا ألحين أصرخ وألم الدنيا عليك ., أنسان تافه .,
( سحبت الي بقى من كرامتي وركضت عند ثنيان ولدي ., مادري شلي صار بس ماوعيت الا وأنا حاضنة ثنيان وأبجي ., )
...................
( بيت أشواق )
عادل : حميد
بو أشواق : سم طال عمرك
عادل : قوم معاي
بو أشواق : وين طال عمرك .,
عادل : بنروح نطلع أشواق من السجن .,
بو أشواق : بس شلون
عادل : بعد شلون بنطلعها بكفالة .,
بو أشواق : لااء ., خلاص طال عمرك ., أنا راح أعترف أني انا الي حرظتها على هالشي ., بس طال عمرك أبطلبك طلب ., بنتي أشواق حطها بعيونك ., ولاتمسهى بشي ولا تأذيها ., هاذي يتيمة وأمانة برقبتك ., انا وايد غلطت بحقها ومن غابت عن عيني وأنا مادري شصار فيني حسيت بقيمتها صج ., حسيت أنها الشي الوحيد الي بقالي بهالدنيا ., توعدني تدير بالك عليها وتباريها
عادل : أوعدك ., يبا أوعدك ., بس أنت ليش تسوي بروحك جذي خلنا نطلعها بكفالة
بو أشواق : لا خلني أخيس بالسجن يمكن الله يهديني ., انا وايد ظلمت نفسي وظلمت بنتي ., يمكن السجن شوي يكفر عن ذنوبي .,
عادل : خلاص الي يريحك وبنتك بعيوني لاتحاتيها ., وطول ما أنا موجود محد يقدر يمسها بكلمة ولا يظايقها
.........
( مخفر السالمية )
... : أشواق
أشواق : خير
.... : يالج الأفراج
أشواق : شنو يعني
أم فيصل لمت ـشواق حيل : يعني خلاص راح تطلعين من السجن بس شلون
أشواق : مادري ., مادري ههههههههه
مها : راح نشتاقلج أشواق راح نشتاقلج
أشواق : واأنتوا متى راح يطلع الحكم
أم فيصل : أحنا شكلنا مطولين ., انتي المهم مو أحنا الحمدالله .,
.,
أشواق ( وانا أمشي بالمرات قعدت أفكر بعلي ., آآخ اي علي ., أول ماأرد البيت بركض كبت غرفتي وأتصل عليه من تليفوني ., وبروح أبوس أيد أبوي وريولة وأتسامح منة ., أدري بتقولولي أنتي موغلطانة ., بس بنات مهما يكون هاذا أبوي ودشتي السجن أكيد أثرت علييه ., بس السؤال الي محيرني شلون ., وليش ., ومنوو ., ولمن بطلوا باب مكتب المحقق لقيت حق كل أسأتي وتساؤلاتي أجوبة ., شفتة قاعد جدامي ومنكسر ., ماقدر يحط عينة بعيني ., طحت بحضنة وقعد أبوس ريولة وأيدة ., وأسامح منة ., أول مرة يطالعني بهالنظرة ., عيونة كانت كلها ألم وحسرة على كل الي طاف ., )
بو أشواق : أشواق يبا .,
أشواق : عيون أأشواق يا يبا عيونها
بو أشواق وصوتة بالغصب يطلع : سامحيني يبا ., سامحيني على كل شي
أشواق : مسامحتك يانظر عيني ., أنت أبوي وعزوتي ., يبا أنت دفعتلي الكفالة عشان أطلع صح ., أكيد أشتقتلي وانا بعد اشتقت لك ., يلا يبا قوم معاي خل نرجع البيت ., أنا من يوم ورايح بصيرلك خدامة وبتم تحت ريولك حتى لو تدوسني بس خلنا نفتح صفحة يديدة وننسى كل الي فات ., بس أنت ساعدني
( مسكتة من أيدة عشان نرد البيت بس ريولة ماتحركت ., وعيونة أنغمرت دمووع ., لسانة مانطق وأيدة تركت أيدي ., وبحيرة وبظيقة قتلة )
: يلا يبا ليش ماتقوم معاي
بو أشواق : يبا أنا أعترفت بكل شي ., أنتي الحين حرة ., روحي يبا وعيشي حياتج مثل ما البنات الي بعمرج عايشين ., انا قررت أدش السجن يمكن الله يغفرلي ويكفر عني ., روحي يبا بأمان الله .,
أشواق ( كلماتة هزت كياني ., طيحتني من طولي ., طحت بالأرض وأنا أبجي وأصارخ ) : لاا يبا لاأأ ليش سويت جذي .,
بو أشواق : عشانج يبا ., عشانج .,
... : يلا أشواق جدامي .,
أشواق : خلوني مع أبوووي أبي أبووووي أبي أبووووووي .,
.........................
( شاطئء عقيلة )
علي ( شاطىء عقيلة المكان الوحيد الي أحس فيه أني مرتاح وذهني صافي ., قعدت على البحر أفكر وأفكر وأفكر ., طبعا أشواق كانت ماخذة كل تفكيري ., قاعد أفكر بطريقة أطلعها من السجن ., وبعدها أحاول أقنع أهلي فيها أنا نتزوج ., بس شلون ., شلون مادري )
.,
دانة : أوووه دلووول
دلال واهيا مندمجة بالصمونة : خير نعم
دانة : شوفي منو مناك
دلال شافت علي ولا تقص : كح كح ., عليي
دانة : اي علي
دلال : أمبييه شنو هالصدف ., ياربي ليش قاعد يصير جذي ., دانو شسوي الحين
دانة : أممم ., شوفي أحنا خل نتمشى ويعني بالصدفة لمحناه ., وبعدها نقعد نسولف وياه ., عاد شوفي أنا راح أقعد 5 دقايق وبعدها أقولج برد البيت تاخرت وعاد أنتي وشطارتج
دلال : بس دانو خوفج يدقرني ومايبيني أقعد وياه شلون
دانة : اوووه لا ماعتقد ., يلا قومي جدامي
دلال : أنزين نطري خل أكمل الصمونة
دانة تلت الصمونة من أيدها وقطتها بالزبالة : وأنتي بعد وكتج مع صمونتج ., الحين خل نلحق على الريال قبل لا ينحاش
دلال : هههههه ., مرات أحسج فيج وشة .,
دانة : مالت الشرهة مو عليج ., على الي بتظبطلج الوضع
.,
دلال قربت من علي : اووه هاذا علي
علي رفع عيونة : أووه دلال ., دانة ., هلا والله شتسووون مني
دانة : والله ماكو يايين نتمشى على البحر نغير جو وأنت
علي : انا بعد ياي أغير جو .,
دلال : حلو .,
علي : وبعد شلونكم شخباركم

 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء

دلال ودانة : الحمدالله .,
دانة تطالع الساعه : أوووه دلوول انا تأخرت نسيت اليوم أمي تبيني أمر خالتي المستشفى ., يلا أنا رايحة
دلال
: وين ., نطريني خل أيي معاج
علي : لا وين خليج قاعدة وياي شنو تبين الفكة يعني
دلال : هااا

دانة تغمز لها : يلا عيل أنا ماشية
دلال : خلاص عيل الله وياج
علي ( أنا شفيني ., ليش قتلها تقعد معاي ) ., : علي يحك راسة : هلا دلال هلا بالزين شلونج
دلال : هلا فيك علي ., هههههه ., انت الزين كلة والله مو انا

علي : أووه أووه ترى الحين أرفع خشمي عليج
دلال تعظ أسنانها : جنك مو رافعه يعني
علي : خير
دلال ترقع : ههههه الخير بويهك .,
علي : أيييييه .,
دلال : علي ممكن سؤال
علي : هلا
دلال : أنت هالأيام شفيك متظايق ., أحسك شايل هموم الدنيا على راسك .,
علي : مافيني شي ., منو قال
دلال : علي ياي تخش علييي ., أنا أعرفك من نظرة عيونك

علي : أووه أووه لا أنا جذي صج برفع خشمي عليج ., يلا حطي عيونج بعيوني وقوليلي شفيني
دلال ( أحرجني علي بهالطلب بعد أنا شنو هاللقافة ., أنا بس حطيت عيني بعيونة ولا ويهي يقلب ألوان ) :

علي : يلا قوليلي شفيني
دلال : أممم أحسك فاقد أنسان حيل قريب منك
علي : وبعد
دلال : مادري .,
علي : أخيييييييه دلال أخيييييه ., محد فهمني ليلحين كثرج
دلال : ويييه أخيييييييه هاذي وراها وايد كلام ., شرايك نقعد وتقولي كل شي
علي : وانتي مستعده تسمعيني لي الأخير وماتقاطعيني
دلال : اي مستعدة
علي : وأذا ماعجبج كلامي
دلال : لا راح يعجبني
علي : عيل أمشي الكافتيريا .,
دلال : يلا سرينا
.,
علي ( بديت أسولف مع دلال وأقولها الي بقلبي ., بديت أقولها عن أشواق وعن حبي لها ., وقعدت أسولف لها عن المواقف الي صارت بينة ., وكل ماأكثر بالكلام كل ماحسيت بالظيقة بويه دلال بس ماكانت تبين هالشي ., )
دلال ( أسمعلة وانا قلبي يشتعل بنيرانة ., أسمعلة وانا أحس أن سجين تنغرس بقلبي ., يحظها أشواق الي قدرت تملك قلب علي ., يسألني يبي مني حل ., شقولة ., أقولة روحلها وطلعها ., واانا أتم أتعذب بنيران الحب ., )
علي : وهاذي كل القصة عرفتي ليش أنا متظايق وشايل هموم الدنيا على راسي
دلال : أخيييييه ., انت شنو قلبك ., أحسدك بصراحه ., لو أنا مكانك يمكن أنتحر ولا أشوفها تنقط بالسجن جدامي
علي : ومنو قالج ., انا كل يوم أنتحر ومح داري عني ., كل دقيقة أفكر بوضعها مناك أحس أني بموت بس شسوي قاعد أحاول أطلعها من هالشي بس موقادر مادري شسوي
دلال : خلاص هونها وتهون أكيد الله بيفرجها
رن تلفون علي
علي ( طلعت التلفون من مخباتي ولا الرقم الي عطيتة أشواق ., كنت متحير أرد خفت هاذا أبوها داق ., طلبت من دلال ترد على التلفون )
دلال : ألووو
أشواق : عليي .,
دلال : علي هاذي شكلها أشواق
علي بلهفة : أشواق .,
أشواق ( بس سمعت صوته قدت أبجي بشكل هستيري ) : علييي ., أنا طلعت ., أنا طلعت .,
علي : أنتي وينج ., وشلون طلعتي
أشواق : علي أنا ظروري أشوفك ألحين بقولك كل شي ., مرني البيت وأخذني أي مكان
علي الحين أييج الحين
دلال تجاملة : هاذي الحب مو
علي : اييه مادري شالسالفة ., ليلحين مومصدق شلون طلعت ., أشواق طلعت من السجن ., دلال أنتي ويهج خير ., والله ويهج خيير ., أنا مطر أروح يلا مع السلامة .,
علي ( ركبت سيارتي وأنا دايس حدي بس أبي أوصل عند أشواق ., ماكنت أشوف السيارات الي جدامي ., وطول الطريج وأنا أحمد الله واشكرة ., واخيرا وصلت بيت أشواق )
....................................
ثنيان : يماا شفيج خرعتيني .,
هوازن : أمش يما خل نرجع البيت
ثنيان : ليش ماخلصنا شغلي
هوازن : باجر نكمل شغلك ., بس أمش ألحين .,
ثنيان : يلا مشينة .,
هوازن ( ركبنا السيارة وشخطت من جدام المجمع ., طول الطريج وأنا أتلفت يمين وبسار حسيت انا سعد يلاحقني ., وبس وصلت البيت صعدت بسرعه غرفتي وسكرت الباب وقعدت أبجي ., )
ام هوازن : يما ثنيان شفيها أمك
ثنيان : مادري يديدة ., فجأة بالمجمع لمتني وقعدت تبجي ولا تقولي لازم نرجع البيت وهاذا كل الي صار
مشاري توة داخل البيت
مشاري : لاتصير مالح بالهجر وأنت سكر .... أوووه أوووه ثيووني حبيبي ., رجعت من الموووول
ثنيان : خير شتبي
مشاري : شريت نيو ملابس
ثنيان : موشغلك أنت
مشاري : هل من الممكن أن أرى
ثنيان : أوووه أنت شتبي ., وييع خل اروح غرفتي أبركلي
مشاري : يديدة هاذا شفييه أمااا شقلت أنا الحين
ام هوازن : مالك شغل فيه يبا .,
مشاري : وين بابا عود
ام هوازن : راح المسجد شبغيت فيه
مشاري : سالفة بيني وبينة ., سوالف رياييل
ام هوازن : محتاج فلوس يما
مشاري : لا حجية ., سالفة أكبر من لفلوووس ., يلا عن أذنج خل أروح غرفتي آخذ شاور وأناام ., راسي صدع صار كبر البطيخة .... ولا تصير مالح بالهجر وانت سكر ...
....................
( غرفة ثنيان )
ثنيان : أمممم خل أشووف ألحين باجر شنو البس حق لسكووول .,
( طلعت الشورت البيج والقميص الأبيض ., فصخت النظارة ولبست العدسات ., على الطريج دخلت الحمام وقعدت ألعب بشكلي ., قصيت شعري وسويتة سبايكي ., وسويت قفل لأول مرة )
ثنيان : يعيني عليك بو الثيييييين
مشاري درعم :
., أووه أوووه شنو هالزين
ثنيان : مشاري شرايك
مشاري : الوالدة والله طلعت ذويقة ., الحين صرت ريال والله ثنيان طلعت جميل تصدق
ثنيان : أممم انا من زمان جميل بس وين الي يشووف .,
مشاري : عاد لاتصدق عمرك لا ألحين أفرك قمتك بالقاع
ثنيان : خلاص عاد ... مشاري ممكن طلب

 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء

مشاري : خييير
ثنيان : ممكن تسجلني معاك بنادي الحديد ., بلعب حديد أبي جسمي يعظل
مشاري : بس ماطلبت شي .. بعدين تعال لايكون أنت سويت كل هاذا عشان الي ماتنتسمى قمر
ثنيان : نعم .. تخسي ..
مشاري : اييييه كفووو .. صير جذي رياال ., زلم ... تعلم من اخوك مشاري
ثنيان : انت ليش وايد شايف روحك مشاري .. يعني انا طلب طلب وبس مالة داعي ترفع من جوك وايد
مشاري : أنت صج حمار بشوف منو بيسجلك بالنادي يالترف
ثنيان : خلاص خلاص أسحب كلمتي وهاذي بوسة على خدك مني أمواااااااه
مشاري : وع وع قرف .. لاتخليني اشك بعمري الله يلوع جبدك ...,
ثنيان : ههههههه شدعوة مشاري لو ألحين أنا وحدة من هالبنات الي تكلمهم جان صرت عسل على قلبك
مشاري : اولا أنا ماكلم بنات ., ثانيا لو كنت وحدة منهم ورحم الله أمرء عرف قدر نفسة
................................
( بيت علي )
أم علي : بو علي من زمان موزايرة أمي وأختي
بوعلي : وليش ياية تقوليلي انا مامنعتج من زيارتهم
أم علي : أدري مامنعتني بس مادري شي يقرقع بقلبي وقلت أقولك ... شفيك عصبت
بوعلي : أنتي تعرفين أني ماحب أختلط مع عايلتكم أمج من صوب وأختج وسوالفها من صوب ثاني
أم علي : خلاص بوعلي .. ماسوت عليي أبطل قلبي لك
بوعلي : المرة الياية أذا فكرتي تبطلين قلبج لي بطليه بشي مايقثني ., بس تدرين شنو المشكلة
أم علي : شنو
بوعلي : انج تتكلمين عن بنت الناس أشواق وانتي ماتعرفينها وحكمتي عليها .. وماتذكرتي أختج وسالفتها ... وأنتي بنفسج كنتي تذمين فيها وتقولين أنا أمج معاها حق بلي سوتة وزين ماسودت ويوهكم
أم علي : بوعلي جنك زودتها .. أنا رايحة أطل على فطوم وعلي تامرني على شي
بوعلي : تصبحين على خير
أم علي :

......................
( بيت آشلي )
أشلي : بابا عليك أن تجامله ولو لبضع ساعات ... أنا أعرف شعورك أتجاهه ولكن لابأس من المجاملة ..
جون :
ولكن هل هاذه الخطوة ظرورية ., تعرفين أباك لايستطيع أن يجامل .. لماذا قمت بالأتفاق مع هاذا الشاب لكي أراه

أشلي : لم أتفق الى الآن ولكن بعد أخذ موافقتك سوف أتصل به
جون : حسنا ... في سبيل
آشلي : ههههههههه نعم نعم .. حسنا الآن سوف أتصل به لكي أبشره
جون : لا يهمني الأمر .. أفعلي مايحلو لك .. النهاية هي التي تهمني من هاذا الموضوع ولكن يا آشلي لاتتهوري وأحسبي خطواتك ...
آشلي : ههههههه ... لاتقلق ياوالدي أني اعرف مصلحتي جيدا
...................
جراح ( كنت واقف عن باب غرفتها .., مادري أطق الباب واعتذر ولا أرد مكاني وأخلي الأمور تمشي على مجراها .., ماوعيت الأ جوان مبطلة الباب وأنا متنح )
جوان : هههههههههههههههههههه
شفيك جراح

جراح ( حسيت أني صغير ., عقب الي صار امس وليلحينها تكلمني عادي ) : لا مافيني شي .. بصراحه أنا
جوان : أنت شنو
جراح : آنا ياي أتأسسف منج على الي صار أمس .. سامحيني .. والله لو أني ماأحبج وأعتبرج أختي جان ماسويت الي سويتة ... أنا خايف عليج جوان .. مو أكثر أنتي حسبة قمر أختي
جوان : أي ادري ... ومالة داعي تتأسف ..., بس جراح ممكن طلب
جراح : آمريني
جوان : مايامر عليك عدوو.. بس ياريت من يوم ورايح محد يتدخل بحيات الثاني الخاصة ... ممكن
جراح : بس
جوان : ممكن
جراح بأستسلام : ممكن
جوان : والحين تعال دش خل أكلمك بموضوع
جراح : يلا دشينة .,
جوان : أشلي كانت عندي قبل شوي وكانت حيل متظايقة ., تقول أنك تبي تكلم أبوها
جراح : اي بتعرف علييه ... جوان آشلي موراضية تفهم أنا أبوها مالة شغل بحياتنا الخاصة ., كل كلمة والثانية قالت والدي لايسمح ووالدي لا يرضى .. شنو بتزوجها ولا بتزوج أبوها
جوان : ههههههههههههههه شوي شوي عليها ... يعني ترى موسهلة تبي تغير دينها بين يوم وليلة ... حط نفسك مكانها
جراح : بس اذا تحبني راح تسوي المستحيل عشان تكون معاي
جوان : واهيا تحبك .. بس أنت فكر فيها ., تبيها تغير دينها وأهيا مقتنعه ولا بس عشانك
جراح : الاثنين
جوان : عيل أنطر عليها ... وأنشاءالله الله بيفرجها بينكمــ بس قول أنشاءالله
جراح : أنشاءالله .. والله جوان مادري بدونج شلون كنت بعيش ... من الكويت وأنتي دايما تحلين مشاكلي ..
جوان : هههههه .., أنا مرات أحس أني مخلوقة عشانك بس

جراح : ايييي ألا ماظيفتيني
جوان :
سوري .. شنو تشرب

جراح : عصير برتقال اذا ماعليج أمر
...................

بنات رجاءا مابي توقعات بسيطو كلمتين وتشمووون .,
ومابي توقعات أبي تعليقات على البارت ,

مثلا .,

أمبييه أشواق يوم راحت حق علي كسرت خاطري .,

مشاري يوم شاف ثنيان عور قلبي

وهيييييك



ولا ترى بسحب عليكم العطلة كلها خخخخخخ

 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
يلااااااااااااااا متى نازلين البارت الياااي

وووو اشوااق يمكن عاادل يتزوجهاا ويمكن يهددهاا بشنوو مادري وعلي يقول حق اشواق لا تمثلين احتياجج وانتي بحضن غيري مقزرتهاا لووول ويتزوج دلوول اللزقه قطع
ومنوو بعد وجاك وجوان انشالله يحبون بعض ويتزوجون ومثل شي اشلي و جرااح يتزوجون وابو اشلي يرضى

جنه قلت الرواية كلهاا لووول
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
بنات راح أأجل البارت لاني ماشفت تعليقات على البارت بردج جبدي .,

البارت خلصتة بس ماراح أنزلة جعلاانة وين التعليقات الي تفتح النفس :( ><
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
احلى بارتات ورررررررربي
يعطيج ألفففففف عافيه

أممم

امبيه كسرت خاطري أشوووواق لما دخل أبوها السجنننننننن صج موقف يعوووور القلببببببببببب

حتى أبواشواق شكله تحسف وبيتوب الله يهديه ويغفرله

وعلي يلا شناطر تحرك وأخطبهاا

جوان وأشلي وجاك وجراح ردوا قرووووووب واحد حلووووووو

بس واي أشلي ليش أهلها جذي ما يحبون المسلمين وععععع

ياكرهي

بس انت جراح الله يهداك ما لقيت إلا تحب أجنبيه

يلا حبي ويتنج يو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لا لحظه أنا تؤووووني أشوف الردود
ياويلج إذا مات ثنيان زووووووزو
وبعدين أنا علقت ولا ردي مو عاجبج
يلا تكفين لا تطولين
وصج يمكن عادل يتزوج أشواق وععععع المليغ
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
زهوور ممكن طلب:eh_s(22):

ابي بيت عويدل و مشاري و جراح وقمر انا يا ذابحه يا مذبوحه :rgewrg:

ياربي يغثوون مني مني بالبلعووم :D

يلااا ناطرينج زوووووووز
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
وااااي شحلاااااات البارت طوييييل انشاءالله دوووم:ggdw:
يعطيييييييج ألف عافية على البارت عجييييب حده:eh_s(7):
ثنيان يمه فديته مستانس على النيو لوك صاير مزيووووووون <<حلفي جنج شايفته
خوو من وصفج زهور قلت مزيووون :p
أما هوازن وجاسم الله يجمعهم انشاءالله
أشواق هذي شلون بتعيش بروحها بالبيت موو صج الله يعينها
كممملي ناااااطرينج :ggdw:
 

DF.JB

New member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونااسهه باررت طويل ..

واخخيرا طلعت أشواق من السجن بس أخااف عادل يسوي لها ششي قبل ماتشوف علي
حرام ابو اشوااق كسر خاطري :(
ثنياان احسسه أحلى من مشاريوه بعد التغيير ..!
ام هوازن اووووف تقهر حدها
جوان آآآه حررام والله اللي يصير فيها بس جاك احسن من جراح
اشلي اتوقع أبوها بيتقبل جراح وبالخير يتزوجون

يعطيج العافيه حبيبتي ... ناطرينج "
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااي انا متاابعه يدييده وروااااايتج ابداااع جد جد عجيييبه و الشخصيات الي عاجبتني بالروايه >>> 1- ثنياان- جوان-جراح

بس اكثر وااحد ثنياان واااااي فدييييييته يننن p:

بليز بنات اناا حاجزته .....ما عليج امر زووووز ظبطيلي اياااه انا ابيه :p



لوووووول لا اتغشمر بس صج حبيته ومحد رااح يحبه كثري محددددددد O_O

امبيي ينيت ...... يعطيييج العااافيه حبيبتيي ناطرييينج D:
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
:ggdw::ggdw:

آآب وينج ام حسوون ماراح أنزل بارت الا أذا أم حسون شرفت .. ههههه نادووها .,

:ggdw::ggdw:

بنات والله ماعليكم قصوور حبايب قلبي أنتي والله لو ماتشجيعكم لي جان وقفت الرواية ..

يعطيكم ألف عافية حبايبي ودايما نوروني بهالردود السنعة الي تفتح التنفس
 

Shasawi

New member
إنضم
19 نوفمبر 2009
المشاركات
557
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوف اوف اوف تره مليت وانا انطرر البااااارت
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up


up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up


up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
بنات بنزل بارت بس أنا مو قاعد أشوفكم تعطوني ردوود تبرد جبدي ..

عذاب الرووح ثانكيو على الرفع بس بشوفلج رد تعليق على الرواية ..

وحتى العضوات الثانييين مو بس تقولون يسلموو ترى بهالطريقة راح أقطع الرواية عليكم

أبي تعليق على طول الصفحة ..

هاذا تعليق لانة ردودكم مادت قلبي وسوري على القصوور ..



البارت الثامن عشر عشر

.,
•••
( السكن الجامعي غرفة جوان )
جوان : أنا غبية شلون أقولة أنا مخلوقة عشانك ., واااي مادري لي متى ماني قادرة أمسك مشاعري
طق جرس الباب
جراح : جوان الجرس ..
جوان : ماعليك أمر جراح أفتح الباب
جراح فتح الباب ولا جاك
جاك : مرهبا
جراح : مرهبتين
جراح : جوان عندج ظيوف
جوان : ه... هلا جاك ::/
جاك : هل جأت في وقت خطأ
جراح : لاا لاعليك أنا سوف أرحل
جوان : وين جراح تو الناس
جراح يطالع جاك من فوق لي تحت ::/ : عشان تاخذين راحتج مع ظيوفج
جوان : اممم عيل الله وياك
......
جاك : آسف أذ سببت لك أي أزعاج
جوان :
لاعليك ...
جاك : كيف الحال
جوان : الحمدالله .. بفضل الله
جاك : جوان أنا جئت لكي أطلب منك أن نتغدى معاً غداً
جوان : وهل هو موعد

جاك : ههههه ., as u like
جوان :

جاك : جوان هناك أيضاً موضوع آخر أريد أن أتكلم به معك
جوان : تفضل كلي آذان صاغية
جاك : ولكن سوف تنصدمين كثيرا
جوان : لحظة لحظة .. أنك تتكلم العربية بطلاقة كيف
جاك : ههههههههههههههههه ..,
جوان : لاصدقا كيف
.,
جاك : هاذا هو الموضوع الذي أريد أن أتكلم به معك
جوان : what
جاك : ولكن عديني بأن يكون سراً بيننا حتى آشلي لا أريدها أن تعرف الحقيقة
جوان : أوعدك
جاك : أنا مسلم ..
جوان :
ماذا
جاك : نعم ... لقد أسلمت من غير علم أحد ومن غير علم والداي أيضا
جوان : ولكن كيف لماذا
جاك : لاني قرآت القرآن وكتب عن الأسلام وأيقنت أن الاسلام هو الدين الحق ... ولكن أذا علم والداي أو أحد من الناس فمن الممكن أن يقتلوني أتفهمين
جوان : ولكن لماذا يقتلونك ... هذه حرية شخصية
جاك : لااا ... في هاذه الأرجاء وفي منطقتنا ليست حرية شخصية .. في منطقتنا الناس تعتبر المسلمين أرهابيين ... لهاذا السبب والد آشلي لا يريد أن يقابل جراح
جوان :
::/ وانت ماأدراك بقصة جراح وآشلي
جاك توهق : أنا ... لا عليك .. عرفت من أحدهم
جوان : أممممم ::/
جاك : حسنا لقد تأخر الوقت أراك غدا على الغداء
جوان :
حسنا ., سوف تمر علي أم ألقاك في مكان ما ..
جاك : لا أنا سأمر عليك على الساعه الثانية بعد الظهر
جوان : حسنا .. انتظرك الى اللقاء
جاك : الى اللقاء
........................................
علي ( ركبت سيارتي وأنا دايس حدي بس أبي أوصل عند أشواق ., ماكنت أشوف السيارات الي جدامي ., وطول الطريج وأنا أحمد الله واشكرة ., واخيرا وصلت بيت أشواق )
علي : أشوااق أشواااق
أشواق ( سمعت صوتة وركضت الحوش .. بس شفتة لميتة حيل وقعدت أبجي .. ) : عليييي .. أببووووي

علي يمسح على راسها : شفيه أبووج
أشواق : دخل السجن بدالي
علي يتصنع الأهتمام : لاتقولين
أشواق : علي تخيل قالهم أهو السبب وأهو كان يحرظني وكل هاذا بس عشان أطلع
علي يمسح دموعها : زين سوة خير بدنيتة
أشواق :
علي شسوي ألحين وين أروح وين أولي
علي : ليش تقولين جذي وأنا وين رحت
أشواق : أنت موجود ., بس مهما يكون هاذا ابوي عزوتي
علي : خلاص باباتي لاتبجين ترى قطعتي قلبي معاج

أشواق : علي خل نطلع ودني أي مكان أحس مقموتة .. أحس البيت صار ظيج ماني قادرة أقعد
علي : يلا تعالي ركبي السيارة ...
..................................
( الجزيرة الخضراء بالتحديد على البحر )
علي ( حطيت أيدي على خدها ومسحت دموعها .. طالعتني بنظرة براءة وحطت راسها على صدري .. غمضت عيوني وحسيت بشعور حلو .. ماكان ودي هاللحظة تخلص ... كان ودي تنعاد وماتوقف ... وقالتلي بكل براءة .. )
أشواق : علي لاتخليني بروحي
علي : ومنو قال بخليج بروحج مينون انا أخليج بروحج
أشواق : علي أنت ليلحين تحبني حتى يوم دخلت السجن ظليت تحبني
علي : أشواق تدرين من دخلتي السجن وانا ماغمضت لي عين ., كل يوم امر عند بيتكم على أمل أشوفج جدامي ... وبكل لحظة أنتي بعيدة فيها عني أموت فيها بدال المرة ألف .. أشواق أذا عدتيها يويلج مني ترى أعظج
أشواق ( رفعت راسي وحطيت عيني بعينة .. حسيت أني نسيت هموم الدنيا كلها .. كان ودي انطق فيها بس ماقدرت .. ليلحيني مومتأكدة من مشاعري .. طالعته واهو يطالعني .. تأملت عيونة العسلية ورموشة الطوال .. حسيت بأمان من شفت عيونة .. حسيت أنا علي أهو الانسان الي راح يحميني من كل شي .. وبعد نظرات نططقت ) : علي
علي : عيونة
أشواق :

علي : ههههه شفيج ساكتة
أشواق : لا ولا شي .. بس بقيت أقولك يحظها البنت الي بتاخذك
علي : هههههه ., ليش يعني
أشواق : بهالزمن مافي مثلك رياييل .. وقفت معاي بكل لحظة كنت محتاجتك فيها من غير لاأقولك ... كنت تحميني من غير لاتحسسني .... ومعاك بس أنت أحس بالأمان .. يعني أكيد هالبنت الي بتاخذها بتكون محظةظة فيك .. ماراح تطيح بمشكلة الا وتلقاك جدامها ..
علي : أمممم ... ( مسكت أيدها وحطيتها على قلبي .. قلبي كان يرقع حيل .. وأنفاسي بالغصب تطلع ... لمن أشواق تكون قريبة مني حيل جذي يصير فيني .. )
: تحسين بدقات قلبي
أشواق : اييي
علي : تدرين ليش هالقلب قاعد يدق جذي وينبض
أشواق : ليش
علي : لانج ساكنة فيه .. وانتي البنت الوحيدة الي سكنتي وراح تسكنين فيه ... أشواق أنا أحبج وأبيييج ..
أشواق : آآآخ علي آآآآخ .. ويلوموني ليش اعزك .. والله أنربط ألساني مادري شقولك
علي : بس تعزيني ماكو شي ثاني
أشواق ( رفعت راسي من على صدرة وتاملتة مرة ثانية ولميتة بقوة .. بقوة ... ومانطقت بأي شي ثاني )
...............................................
( بيت بوهوازن )
رن تلفون البيت
أم هوازن : منو داق هالحزة
بو هوازن : اللهم أجعله خير
ام هوازن : ألووو
أم علي : ألوو .. هلا يماا
ام هوازن : منوو أم علي
أم علي : اي يما ... شلونج شخبارج
أم هوازن : والله الحمدالله يما .. وينج لاتسألين لاتقولين شلونها امي حية ولا ميتة .. وأبوي شلونة شخبارة ... شدعوة يماا
أم علي : سامحيني يما على القصوور بس البيت وعيالي ماخذين كل وكتي
أم هوازن : شدعوة عاد يماا يعني رفعه السماعه بتعطل أشغالج ., ترى حتى هوازن أختج تتشره عليج تقول شدعوة ولا جنة عندي أخت
أم علي : أنشاءالله يما من يوم ورايح بتشبعون مني .. أنا داقة بقولج دام باجر الخميس بزورج أنا ولعيال
أم هوازن : هاذي الساعه لمباركة يما .. ولهت على عليوي وفطوم ...
ام علي : ولهت عليج العافية يمأأآآ
ام هوازن : وريلج بيشرف معاج ولا لا
أم علي : لا يما عنده شغل
أم هوازن : ايييه عندة شغل
أم علي : عيل أنا اخليج يماآ .. تصبحين على خير
أم هوازن : وانتي من هلة يماااآآ
..............................................
جراح : ماذا تريدين الآن آشلي
أشلي : أريد أخبارك خبرا سيسرك صدقني
جراح : خيرُ لك .. وألا سوف أقوم بتقطيعك أربا أربا
آشلي : هههههه لماذا هذه القسوة ..,
جراح :هههههه حسنا أراك في الحديقة العامة
آشلي : حسنا ... 5 دقائق وسأكون هناك
...........................