[لاتمثلين احتياجج لي وانتي بحضن غيري مقزرتها ] بقلمي .,

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
البارت العشرون
:$:$
.,
ثنيان قبل



ثنيان بعد


هوازن ( مادري ليش قلبي كان قارصني .. ونسيت أسأل الأخصائية منو أهيا البنت .. دخلت الغرفة مالت الاجتماع ولا .... )
............................................................................................



مآ آبيڪ تستغرب :
إن صآر ، آلرد هآآدي - آلبعد وآحد & لو تڪثر
. . . تفآصيلهـﮧ ’
يآ صآحبي لو ضحڪت من آلحزن عآدي :
مآ عآد بآقي حزن يستآهل !
. . . آبڪي لهـﮧ ’



هوازن ( آآآآآخ ... اييه والله الآآآآآخ طالعه من قلبي ... ويييه فرقتنا السنين وبعدك يجاسم ماتغيرت .. بس شفت جاسم دمعت عيوني .. تذكرت ذاك اليوم الي حط عينة بعيني وقالي ملجتي باجر .. عظيت شفايفي من القهر لدرجة طلع الدم منها .. آآخ يجااسم ليش رجعت رجعت أوجاعي معاك )


جاسم (مآ يحس آلـ [ ق ل ب ] في جرحڪ و هو ڪله جرآح ..
ححتى آلصبر مل مني .. ، مشتآق آشوفڪ يآ هوازن ’
- مشتآق آششوفڪ ’
أغفى بوسآده ظني ~ و آصححى بدمعي & وني !
مشتآق آشـشوفڪ يآ هوازن ’
يآمآ نخيتڪ ، لآ تظن نسيتڪ يآ يوم آشوف آعتآبـڪ ≈

ڪآن فيني عيّب قلي : فيني آلعيب آلفلآني ..
ڪآن هرجي ’
‘ مزعلڪ في شي : قلّي لآ تعيده !
هالكلمات ترجمة أحساسي لمن شفت هوازن جدام عيوني
)



هوازن : آمرني أخوي
جاسم : ويييه صرت أخووج .. ليش هالرسمية هوازن
هوازن : رجاءا جاسم أنت ياي بتسأل عن بنتك ولا بتبطل صفحات قديمة .. ترى ماعندي وكت حق هالسوالف فرجاءا أختصر الموضوع لانة عندي حصة ومابي أتأخر على الطلبة
جاسم : أنزين تفضلي شلون تبينة نتكلم وأنتي واقفة ...
هوازن : دام فضلك
جاسم : أنزين قوليلي شلون قمر بنتي .. يعني شلون مستواها
هوازن ( مادري شقولكم .. بس بدون لا أباالغ .. حسيت برجفة بضلوعي من حط جاسم عينة بعيني .. وماقدرت أرفع عيوني من على الأرض .. هالشعور رجعتي حق أيام المراهقة .. أييه أيام حلوة .. ) : والله مستواها زين ماشاءالله عليها .. ودرجاتها بالامتحانات بعد زينة
جاسم : طالعه على أبوها شقردية
هوازن : أمممم .. في شي ثاني حاب تستفسر عنه
جاسم : ويييه لهالدرجة القعدة معاي صارت مملة
هوازن ( أبي أدور أي حجة .. أي سبب عشان أتعدى عن جاسم .. ماقدر صعبة بعد كل هالسنين الي أفترقنا فينا .. ) : يلا أخوي أنا رايحة عندي صف .. وبنتك لاتخاف عليها بين أيد أمينة
جاسم : بس دقيقة هوازن .. لاتروحين مرة ثانية وتاخذين قلبي معاج .. أخ هوازن والله .. والله يشهد عليي .. من ذاك اليوم وانا ماغفت لي عين قبل لاتمرين قبالي .. أخيييه أشتقت لج هوازن .. والله أشتق لج .... الفراق كان مكتوب لنا عشان نرد نلتقي ونعرف شقد أحنا نعشق بعض
هوازن : خلصت كلامك
جاسم : لا ماخلصت
هوازن ( طالعتة بنظرة كلها عتاب .. ولفيت ويهي وعطيتة ظهري وقبل لا أطلع من الغرفة قتلة بصوت حزين .. ) : أنت الي بعتني بكل بساطة يجاسم .. أنت الي بعتني
جاسم : بس أنا كنت مطر عشان أمج
هوازن : كنت تقدر تحارب عشان حبنا .. كنت تقدر توقف بويه الكل عشان عشقنا .. انا وقفت بويه الكل عشانك .. بس أنت سحبت نفسك وتزوجت .. ( وانا بطلع من الغرفة ولا يمسك جاسم أيدي .. حسيت برجفة .. حسيت بقشعريرة .. ناظرتة بعيونة ولا أتعدى عنه .. حسيت هاذي نهاية اللقاء .. )


جاسم ( أنا عكسج ياهوازن .. هاذي بداية اللقاء .. وانا ماراح أتخلى عنج هالمرة .. هالمرة راح أركض وراج .. وماراح أسمح أنج تظيعين من أيدي مرة ثانية .. بعوضج عن كل لحظة قظيتيها من غيري .. هوازن أحبج .. والله أحبج .. )
.........................................................................................


( مدرسة الرجاء الخاصة .. الحصة الثالثة)
مشاري : صلوح دز برودكاست الوحش مشاري بيسوي أجتماع بالفرصة الأولى .. الحضور بيكون بالكفتيريا ..
صالح : حق شنو بعد بتمصخر ثنيان هالمرة .. عاد صاير حلو ال.....
مشاري : ههههههههههههه .. لا أبي اعلن عن خبر خطيير
صالح : صج شنو اهو
مشاري يطق صالح على أفاه : بعرف شنو هاللقافة الي فيك .. أنطر الفرصة ويصير خير
صالح : شسوي مافيني صبر
مشاري : منو هالفاضي الى دازلي بي سي .. ( قمر : راحت عليك ثنيان صك عليك يالحلو .. )
: كااااااااااااااك ... حمدالله والشكر صج سوالف يهال
قمر : :mad::mad: ورود شفتيه شلون يكابر .. شفتيه شلون يطالعني بنظرات ويظحك
ورود : نعم .. شقلتي قمر
قمر : قاعد أكلمج عن مشاري وين بالج أنتي
ورود : أهاا .. بس أعتقد أنتي تخليتي عن صداقتنا قبل 3 ساعات شفيج غيرتي رايج
قمر :ورود يملقي .. عاد عن التغلي .. تدرين أني ماقدر أتخلى عنج .. كلمة وطلعت من لساني بحالة عصبية
ورود : وانا مجبورة أتحمل .. حبيبتي صداقتنا أووفر .. ومن باجر أنا قلت حق حنان بغير مكاني معاها .. ورجاءا سكتي بنتبه على الشرح
هوازن : Gumar & worod
البنات : yes
هوازن : stop talking pleace
ورود : أوكي
هوازن : gays why don’t we cancel the subject today
مشاري : ليش
هوازن : لاني تعبانة شوي
ورود : سلامتج مس من التعب .. أنشاءالله فيني ولا فيج
هوازن : تسلميلي حياتي ..
.........................................................................................
( الفرصة .. مدرسة الرجاء الخاصة )
ورود : حنون ماتدرين مشاري حق شنو طالب يسوي هالأجتماع
حنان : لا والله مادري بس يقول عنده خبر بيعلن عنه
قمر ( قعدت أطالع ورود مسرع مالقت وحدة تمشي معاها أشكرة من البداية كانت تبي الفكة مني .. وعناد رحت يمهم ) : هاي حنان
حنان بأستغراب : هلا :11:
قمر : شرايج تمشين معاي بالفرصة متمللة وماعندي أحد
حنان : ليش لا أوكي .. أي صج أقول بنات شفتوا ثنيان وااي صاير زووغه
قمر : اييه حدا صاير أيين ( وتطالع ورود ) : عاد أقولج حنون ماتدرين قبل كان ميت بس عشان يكلمني بس ماكنت أعطيه ويه .. بس عقب ماتعدل غيرت رايي
حنان : ومشاري
قمر : شفيه مشاري
حنان : الكل يقول أنج مطيحة نفسج عليه وتتمنين نظرة من عيونة
قمر : وع يخسي الا اهو .. اهوة الي يركض وراي .. ::/
ورود : اي حيل واضح
حنان : أوووش يلا كاهوو مشاري
مشاري : مكرفوون تيست تيست
صالح : كل شي أوكي
مشاري : أنتباه أنتباه ... اليوم أنا قررت بعد تفكير عميق أني اعلن عن شغلة من خشيتها عليكم من زمن طويل .. مستعدين تسمعون هالخبر
الكل : اييييييييييييييه
مشاري : أول شي أبي أرحب بالعضو اليديد بشلتي .. كلكم رحبوا بثنيان
الكل يصفق
مشاري : تفضل ثنيان على المنصة
ثنيان : شكرا
مشاري : الخبر الثاني ألي كنت خاشة عليكم ألا وهو
الكل : وهو
مشاري : ثنيان يصير اخوي من أمي ...
ثنيان : :11:
الكل : :11:
قمر : أخووووه
ورود : أخوووه
صالح : أخووووه
الكل : أخوووه
ثنيان : اخووووك
مشاري : هههههههههههه أي أخوي
صالح : مشاري ألعب غيرها ..
مشاري :ولييييه يبا هاذا الخبر الي عقدت الأجتماع عشانة .. وأدري الكل بيقول ليش كنت أعامل أخوي بهالطريقة .. وللأسف أنا نفسي مولاقي جواب حق هالسؤال فرجاءا وفروا الأسئلة . ومابي نقاشات جانبية على هالموضوع ويلا كل واحد يتفضل الصف أنتهت المحاضرة
.........................................................................................
( بيت أشواق )
أشواق (بعد ماطلعت أم أحمد من البيت دشيت المطبخ عساس أجهز الغدى حق أبوي وأودي له السجن .. ولا أسمع صوت رنة التلفون .. اييه التلفون الي علي عطاه لي تذكرنة .. وبكل رنة يفز قلبي معاه .. وبلهفة وشوق )
علي : هلا والله .. هلا بالزين
أشواق : :$ هلا فيك علي .. شحالك ..
علي : والله حالي من حالج .. ها شعندج
أشواق : والله ماكو قاعد أجهز لقمة حق أبوي بمرة السجن ..
علي : تمرينة السجن !! ..
أشواق : ايييي
علي : بس أشواق
أشواق : علي .. رجاءا لاتصير مثل غيرك وتقولي مايستاهل الي تسوينة عشانة .. محد راضي يفهمني .. هاذا أبوي
علي : لا منو قال بمنعج من زيارتة .. بس الي كنت بقولة أنا حاضر وبالشوفة أذا تبيني أمرج وأوديج
أشواق : صج .. بس ماتخاف من كلام الناس ..شنو بيقولون
علي : ماتعرفين المقولة المعروفة وقالوها عيال خالتي قماشة .. حجي الناس مايهمنا .. حجي الناس .. تيينااا نااا .. وشعلينة من الناس وشعلا الناس مناا
أشواق : ههههههههههه .. أشوف مزاجك وايد عالي اليوم شالسالفة
علي : اكيد مزاجي بيكون عالي .. شلون مايكون عالي وانا قاعد أكلم أشواق
أشواق : يما منك تصفف الكلام تصفف
طق جرس البيت
أشواق : علي هاذا جرس البيت .. خلك على الخط
.... ( منوووو )
عادل : انا .. انا عادل بطلي الباب
اشواق : عادل .. أنت شتبي .. ماراح نخلص منك
عادل : أشواق يبا بطلي الباب أبوج مطرشني
علي : أشواق لاتبطلين الباب ..
أشواق : مابي أبطل الباب
عادل : أشواق يبا والله ماني مسويلج شي .. بس بطلي الباب .. قتلج أبوج مطرشني
أشواق ( مادري ليش صدقتة وحسيتة صادق بكلامة .. بطلت الباب وبالغلط سكرت التلفون بويه علي )
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
( الفرصة .. مدرسة الرجاء الخاصة )
ورود : حنون ماتدرين مشاري حق شنو طالب يسوي هالأجتماع
حنان : لا والله مادري بس يقول عنده خبر بيعلن عنه
قمر ( قعدت أطالع ورود مسرع مالقت وحدة تمشي معاها أشكرة من البداية كانت تبي الفكة مني .. وعناد رحت يمهم ) : هاي حنان
حنان بأستغراب : هلا :11:
قمر : شرايج تمشين معاي بالفرصة متمللة وماعندي أحد
حنان : ليش لا أوكي .. أي صج أقول بنات شفتوا ثنيان وااي صاير زووغه
قمر : اييه حدا صاير أيين ( وتطالع ورود ) : عاد أقولج حنون ماتدرين قبل كان ميت بس عشان يكلمني بس ماكنت أعطيه ويه .. بس عقب ماتعدل غيرت رايي
حنان : ومشاري
قمر : شفيه مشاري
حنان : الكل يقول أنج مطيحة نفسج عليه وتتمنين نظرة من عيونة
قمر : وع يخسي الا اهو .. اهوة الي يركض وراي .. ::/
ورود : اي حيل واضح
حنان : أوووش يلا كاهوو مشاري
مشاري : مكرفوون تيست تيست
صالح : كل شي أوكي
مشاري : أنتباه أنتباه ... اليوم أنا قررت بعد تفكير عميق أني اعلن عن شغلة من خشيتها عليكم من زمن طويل .. مستعدين تسمعون هالخبر
الكل : اييييييييييييييه
مشاري : أول شي أبي أرحب بالعضو اليديد بشلتي .. كلكم رحبوا بثنيان
الكل يصفق
مشاري : تفضل ثنيان على المنصة
ثنيان : شكرا
مشاري : الخبر الثاني ألي كنت خاشة عليكم ألا وهو
الكل : وهو
مشاري : ثنيان يصير اخوي من أمي ...
ثنيان : :11:
الكل : :11:
قمر : أخووووه
ورود : أخوووه
صالح : أخووووه
الكل : أخوووه
ثنيان : اخووووك
مشاري : هههههههههههه أي أخوي
صالح : مشاري ألعب غيرها ..
مشاري :ولييييه يبا هاذا الخبر الي عقدت الأجتماع عشانة .. وأدري الكل بيقول ليش كنت أعامل أخوي بهالطريقة .. وللأسف أنا نفسي مولاقي جواب حق هالسؤال فرجاءا وفروا الأسئلة . ومابي نقاشات جانبية على هالموضوع ويلا كل واحد يتفضل الصف أنتهت المحاضرة
.........................................................................................
( بيت أشواق )
أشواق (بعد ماطلعت أم أحمد من البيت دشيت المطبخ عساس أجهز الغدى حق أبوي وأودي له السجن .. ولا أسمع صوت رنة التلفون .. اييه التلفون الي علي عطاه لي تذكرنة .. وبكل رنة يفز قلبي معاه .. وبلهفة وشوق )
علي : هلا والله .. هلا بالزين
أشواق : :$ هلا فيك علي .. شحالك ..
علي : والله حالي من حالج .. ها شعندج
أشواق : والله ماكو قاعد أجهز لقمة حق أبوي بمرة السجن ..
علي : تمرينة السجن !! ..
أشواق : ايييي
علي : بس أشواق
أشواق : علي .. رجاءا لاتصير مثل غيرك وتقولي مايستاهل الي تسوينة عشانة .. محد راضي يفهمني .. هاذا أبوي
علي : لا منو قال بمنعج من زيارتة .. بس الي كنت بقولة أنا حاضر وبالشوفة أذا تبيني أمرج وأوديج
أشواق : صج .. بس ماتخاف من كلام الناس ..شنو بيقولون
علي : ماتعرفين المقولة المعروفة وقالوها عيال خالتي قماشة .. حجي الناس مايهمنا .. حجي الناس .. تيينااا نااا .. وشعلينة من الناس وشعلا الناس مناا
أشواق : ههههههههههه .. أشوف مزاجك وايد عالي اليوم شالسالفة
علي : اكيد مزاجي بيكون عالي .. شلون مايكون عالي وانا قاعد أكلم أشواق
أشواق : يما منك تصفف الكلام تصفف
طق جرس البيت
أشواق : علي هاذا جرس البيت .. خلك على الخط
.... ( منوووو )
عادل : انا .. انا عادل بطلي الباب
اشواق : عادل .. أنت شتبي .. ماراح نخلص منك
عادل : أشواق يبا بطلي الباب أبوج مطرشني
علي : أشواق لاتبطلين الباب ..
أشواق : مابي أبطل الباب
عادل : أشواق يبا والله ماني مسويلج شي .. بس بطلي الباب .. قتلج أبوج مطرشني
أشواق ( مادري ليش صدقتة وحسيتة صادق بكلامة .. بطلت الباب وبالغلط سكرت التلفون بويه علي )
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
: تفضل
عادل ( أول مرة أحس نفسي صغير جدامها .. شفتهاا مكسورة وقلبي عورني عليها .. حسيت أني غبي .. شلون كنت أعاملها بهالطريقة .. بس ناظرتني بعيونها وأستقبلتني حسيت أنها أطهر بنت عرفتها )
أشواق : شنو تشرب
عادل : لا ماني ياي أشرب شي .. انا ياي أتطمن عليج
أشواق ( ظحكت بأستهزاء ) : ههههه تتطمن علييي
عادل : اييه أبوج قالي أمرج وماأخلي عليج قاصر .. وأذا تبين اوديج تشوفينة انا حاظر بالشوفة
أشواق : لا مشكور .. أقدر أدبر روحي
عادل : يبا أشواق سامحيني على كل شي بدر مني .. انا ياي أصحح غلطتي وبوقف معاج .. وبسوي كل الي أقدر عشان أبوج يطلع من السجن
أشواق : مشكور وعساك على القوة
...........................
علي ( لمن سكرت التلفون بويهي ظنيت أنا هالحقير تهجم عليها .. ركضت بيتهم وقعدت اطق الباب بكل قوتي .. )
بطلي الباب
أشواق ( ركضت من سمعت صوت علي .. وبس بطلت الباب ماوعيت ألا علي حاطني بحضنة ولامني بكل قوتة .. )
علي : أشواق ماسوالج شي هالسكران
أشواق : علي شفيك
علي : سكرتي التلفون بويهي عبالي صارلج شي
عادل : يلا يبا انا ماشي
علي : هاذا أنت .. أنت ماعندك كرامة .. بعدين أنتي ليش تدخلينة بيتكم عقب الى سواه
عادل : احترم نفسك وأنت منو عشان تتكلم بهالطريقة
أشواق : علي خلاص .. عادل ياي يتطمن على احوالي .. لاتكبر المسألة
علي : شلون ماتبيني أكبرها وهالسكير داش عندج البيت .. اني ماتدرين جم فكرة ودتني وجم فكرة يابتني من تسكر التلفون بويهي
عادل : أقول بابا .. روح فراشك ونام أحسن لك
علي ( نرفزتني طريقتة بالكلام .. ومن كثر ما أنا متنرفز مديت أيدي وعطيتة بكس على خشمة )
عادل : آآآخ ... ماشي حسابك عندي يالبزر
أشواق بعصبية : علي خلاص ترى وايد تماديت .. خلاص قتلك الريال ياي يتطمن لا أكثر ولا أقل
علي : أشواق
أشواق : علي رجاءا .. ممكن تتفضل .. انا بلبس عباتي وبروح مع عادل بزور أبوي
علي : حاضر .. على أمرج


ماعاد بآقي لي من الناس غير انت ~
.....................وياحسرتي لو كان عني تخليت ..
.........................................................................................

( أحد المطاعم في مدينة لوس آنجيلوس )

جاك ( جلست أنتظر قدوم جوان .. لاأستطيع أن أصف شعوري بالفرح لاني سأبوح لها عن مشاعري .. تدربت كثيرا لأخبرها عن مابداخلي .. ومرت الدقائق والساعات ولم أرى لها أي أثر )
......


جوان ( بهالدقايق وبهالساعات كنت قاعد أظبط روحي وأظبط مكياجي .. آشلي كانت قاعدة جدامي بالغرفة وتظحك عليي .. تقريبا 5 مرات غيرت ملابسي وغيرت حمرتي )
جوان : ععععععععععععععععع
آشلي : ههههههههه ماذا هناك
جوان : أني محتارة لا أعرف أي حذاء يروق ملابسي .. ماذا تعتقدين هل أرتدي الكعب العالي ذو اللون الأحمر ام الكعب العالي ذو اللون الأسود
آشلي : أممم انا أفضل الكعب الأسود أنه يروقك أكثر
جوان : حسنا ..
آشلي : امممم جوان أخبريني هل احببتي جاك حقا أم تريدين فقط نسيان حبك الأول
جوان : امممم .. لا أعرف .. أااه تذكرت .. عندما تحدث الي جاك شككت بامره
آشلي : لماذا
جوان : أنه يعلم بتوتر علاقتك مع جراح .. كيف له أن يعلم وهاذا الموضوع لايعلمه ألا انا وأنتي وجراح
آشلي : ماذا .. آآه لا أعرف .. ربما رآني مع جراح أو سمع شيئا من هنا وهناك وكما تعلمين لا توجد أسرار هاذه الأيام
جوان : امممم .. انه أحتمال كبير جدا
آشلي : حسنا .. هيا لقد تأخرتي كثيرا .. وااااو أنك تبدين مثل القمر
جوان : حقا
آشلي : نعم حقا .. ولماذا قد أكذب
جوان : تمني لي الحظ
آشلي : قود لووك
.........................................................................................

جوان ( واااي مادري ليش حاسة أني مستانسة .. حاسو انا هاذاي بداية يديدة لي .. حيل أرتحت حق جاك وخاصة لمن عرفت انا مسلم وايد كبر بعيني .. وانا بالطريج ولا أصادف جراح .. شكلة كان مكسور وحيل متظايق )
جراح : جوااان
جوان : هلا جراح .. شفيك جذي حيل متظايق
جراح : جوان أنا خلاص مليت من هالدنيا وين ماطقها عوية
جوان : أسم الله عليك جراح .. شصاير
جراح : أمس كنت عند آشلي بالبيت .. وشفت أبوها
جوان : انزين وبعدين
جراح : وسولفنا .. وسألتة عن ماضية وشلون صار مسيحي ومن هالسوالف .. وقالي قصة طويلة عريضة وفجأة طاح علينة وقالي أني جرحت قلبة وآشلي عصبت وطردتني برا البيت .. خربت كل شي
جوان : بس آشلي توها ( وسكت .. اي سكت .. آشلي توها عندي بالبيت ولا كأنة صاير شي .. سولفت طبيعي ومايابتلي سيرة عن هالشي .. ويوم سألتها عن أبوها قالتلي انا بأحسن حال .. اييه بس يوم سألتها عن جراح قالتلي توها سادة التلفون من عندة .. معقولة الي كانت تكلمة بالتلفون مو جراح واحد ثاني )
جراح : شفيج سكتي جوان .. أشلي توها شنو
جوان : لا ولا شي .. بس شلون .. شلون صار جذي ..
جراح : انتي ماشفتيها اليوم
جوان : أناا . لا لا ماشفتها .. ولا دقت عليي ولا قالتلي شي
جراح : جوان كلميها قوليلها موقصدي .. والله موقصدي أظايقها ولا أظايق أبوها
جوان : خلاص جراح أنت روح السكن ريح مبين أنك تعبان ومونايم من أمس .. أشلي خلها عليي .. لاتحاتي
جراح : والله بدونج مادري شكنت راح أسوي ..
جوان : احنا أخوان لاتنسى ..
جراح : اممم .. الا كاشخة وين على الله
جوان : أيييه بشوف وحدة من رفيجاتي
جراح : يلا عيل ماأخرج
جوان : لا عادي ..
( طول الطريج وانا بالي مو معاي .. آشلي شنو اللعبة الي قاعد تلعبها .. شلون تخش عليي هالشي .. معقولة صار بينا أسرار .. وخذاني تفكيري بموضوع آشلي لين وصلت المطعم .. )
جاك : السلام عليكم
جوان : وعليكم السلام
جاك : كيف الحال
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
جوان : الحمدالله
جاك : تفضلي
جوان ( قعدت على الكرسي وخذتنا السوالف .. قعدنا نتناقش بأمور الدين وجاك قالي عن قصتة شلون اسلم .. ومن هالسوالف .. ومادري ليش لساني أفتلت وقلت حق جاك عن آشلي )
جاك : أمممم لا أعرف ماذا أقول لك .. ولكن من الممكن بان آشلي لاتريد أن تدخلك بالمشكال الي تحصل بينها وبين جراح
جوان : ولكنها لاتخبأ شيئا عني .. انها المرة الأولى التي تتصرف بها معي على هاذا النحو
جاك مسك أيد جوان : جوان .. أتركي كل هذه المواضيع جانبا .. أريد أن أخبرك شيئا
جوان ( واااي بس مسك أيدي جاك وحسيت بحرارة طرت فوق الغيوم وخدودي صارت حمرا :$:$ )
جاك : جوان أنا أحبك .. كنت أراقب منذ زمن .. منذ ان بدأ أول عام دراسي لكي بالجامعه ولكني عندما عرفت بانكي تحبين جراح أحسست بخيبة الأمل
جوان : ويت ويت .. جاك .. في كل مرة تحيرني بأمرك .. وماأدراك باني كنت أحب جراح
جاك : عيونك .. نظراتك له .. كنت أراقبك من غير لا تشعرين .. كنت أحسد جراح لانه بقربك .. وتمنيت بأن تكونين بقربي وتحبينني مثلما تحبينه ..
جوان : ولكن جاك .. انت تعلم بان القلب لايستطيع التخلي عن حبه الأول بهذه البساطة
جاك : نعم اعلم .. وانا مستعد لأنتظارك لآخر العمر ..أنتي لاتعلمين مدى سعادتي وانا بقربك .. آآخ يا جوان .. أنا أحبك كثيرا ..
جوان : :$:$:$
.........................................................................................
( بيت أم هوازن )
أم علي توها واصلة بيت أم هوازن ألي تكون أمها .. طبعا علي وفطوم كانوا معاها ..
فاطمة : ماما عودة أشتقتلج والله
أم هوازن تلمها : تعالي يانظر عيني .. تشتاقلج العافية يما
ام علي : يما شلونج
ام هوازن : الحمداله .. جذي يما تقطعين مرة وحدة .. لا حس ولا خبر .. حتى عيالج قبل يمرون يزورون الحين كلش عافونة وعافوا بيتنا
ام علي : لا حشى يما .. خلاص من يوم ورايح كل خميس انا بكون عندكم بالبيت
ام هوازن : يما علي شلونك .. شفيه ويهك جذي أصفر ومنصفق
علي : لا يما مافيني شي بس اليوم قاعد من الصبح محاظرات من الساعه 6 فتعبان شوي
أم علي : لا يما علي هالجم يوم مو على بعضة والله ياخوفي
أم هوازن : ههههه أعترف عليوي السالفة أكيد فيها بنية ..
علي : ههههه .. وين يما .. انا ويهي ويه أحب ولا أكلم .. قتلج تعبان من المحاضرات
فاطمة : اييييه حيل تعبان من المحاضرات وعلية على اخوي .. بعدين أذا علي فكر يحب انا بفضحة لا تخافون
علي (
وينك حبيبي ما دريت اش صار
الناس حطت دوبها ودوبي
العين هلت دمعها مدرار
أمشي مضيع في الهوا دروبي
تدري أحبك وهم عليك أغار
وتدري سكوتي أكبر عيوبي
ولو خيروني من البشر ما أختار
أنت حبيبي وأنت مطلوبي
لا شفت زولك هلت الأنوار
أفرح وأعطر كفي وثوبي
يا زين بوجودك يزين الدار
أنت هنا عمري ومحبوبي
بين الصبر والهم انا محتار
ما أقدر أداري طبعي وأسلوبي
الله يا معتم ليلة الأقدار
وأحلى الليالي تلتفت صوبي
)
.....
هوازن (
ما بقا بالعمر كثر الي مضى
ارسم البسمة على الوجه الحزين
حاول انك تاخذ الدنيا رضا
وكل قاسي يا هوى بالي يلين
يا حبيبي لا يحلفنا القضى
لك حبيب ينتظر طول السنين
يا عيوني ضاق في الصدر الفضا
وزادت الأشواق من كثر الحنين
طبعك القاسي يحق لك وافرضه
كل شي منك يا عيني يزين
ينتهي عمري وحبك ما قضى
مالي غير الله وفي الصبر استعين
)
ثنيان : أقول لاتتمن على أفااي ترى أنا ماطلبت منك انك تتكرم وتقول أني أخوك
مشاري : أحمد ربك بس .. جود الحب تعطيك ويه
ثنيان : مشاري ترى هذاك أول والأول تحول
مشاري : ماشاءالله .. اي هالكلام قص فيه على غيري .. أصلن أنا كسبت فيك أجر ألحين لمن تعرف أنك أخوي أكيد بتلقيك ويه
ثنيان : وحتى لو لقتني ويه انا ماني مليقها ويه
مشاري : اقول الوالدة شفيج سرحانة
هوازن : .......
مشاري : هووب الوالدة
هوازن : مشاري ثنيان أذا أحد تقدملي توافقون أني أتزوج
مشاري : نعم .. خير
ثنيان : يماأآآ شفيج لايكون من ورانا
هوازن : أنتوا جاوبوا بالأول
مشاري : والله لو على قص رقبتي وين قاعدين شتبين الناس تقول
هوازن : أنا قلت لوو ..
مشاري : سمعيني يماآآ ترى كبرتي على هالسوالف
هوازن : أستح على ويهك وحاجني عدل انا أمك ماني رفيجتك
ثنيان : يما مالج شغل فيه هاذا دفش وماعندة أسلوب
مشاري : أسم الله .. أشوف طلعلك لسان أسكت لا ألحين أدبغك وأطيرك من الدريشة
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
ثااااااانكس على البارت عجيييييييييب وطووووووويل يكفي ويوفي:p
مشاري نعم خير أنشاءاللله يعني ماتفرقهم بعد 20 سنة شكوو راز ويهك مال أكوفنه باط جبدي:eh_s(14):
أشواق شالغباء شكو تروحين معاه نسيتي شكان يسوي فيييج!!!!
اشلي مادري انا من أول الرواية موحابتها ولا بالعتها وجوان ماعندي تعلييق عليها غير انه قلبها أبيض:eh_s(10):
كمممممملي نااطرررريييييينج زهوووور :ggdw:
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الرواية ماتوصفها كلمات جد روعة

بس اشواق ليش تصرفت جذي حرام علي خاف عليج مو تسوين فيه جذي

اما ثنيان اشووه تغير وصار للأحسن عجبني

وهوازن مادري ودي تتزوج بس مشاري اووف منه شنو هذا =)~

وبثثثث ماعندي تعليق
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واوووووووووو
البارت طووووويل وحده عجيبببببببببببب
بس ما فهمت اللي صار بين أشواق وعادل
وليش جذي تغير رأيها وسوت جذي مع علي
هذا وهو وقف معاها ويحبها

واممم مشاري وأخيرا اعتررررررررفت بأخوك

وقمر ايه هيننننن مشاري يركص وراج
هب يالجذب خخخخخخخخخخخ


هوزان وجاسم حب الماضي خخخخخخخ

يلا ناطرتج حده حماس
امبيه يلا قعده ثانيه من أول بارت خخخخ
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
اولااااااا شكثثثثثر باااارتااات طاايفتتني :'( اهئ اهئ
امببي تذذذكر اني كنت كاااتبه رددد شطووولة عن بااارت قديييم كان اخر مشاركة لي قعدة ادووره ادووره عشان اكمل البارتاات الي ناااقصتني بس ماالقييته!!!
شكيييت بعمري صرااحا لا يكوون حلم !! واايد تصيرلي اهئ اهئ :(
ايييي وزهوور ساامحييني على القصوور ادري ادري اشتقتو حق ردوودي شئ طبيعي يعني كح كح (h)<< OUT
هممم تعلييقي على البارتااات

اول شئ باارت جون وجراح
صج صج عجبببني اسلووووبج في كتاابه هالجززء من الروااااية
ومناااقشتج حق هذي القضيية
وصراااحا محمد "جون" ايماانه للاسسسف وااايد ضعييييف
المفروووض اهوا الي يخلي لوووسي تسلم ويفهمها انه هالاشخااص فااهميين الدين غلط!!
عالعموم راح نشوووف نهااايتهم واتمنى انها تكون سعيدة

واااااي ثنيااان يننن قبل التغيير مع نظاارااته ؛$
بس شخصيييته ناو احلاااا
وااااي كنت متووووقعة انها تحببببببه @@ " ورووود " بس خل تثثثقل ؛@ مووو جذذذي عااد تروووحله وتقوله صاير حلو وؤن قااعين :/ خل تثقل الثقل زيين

هممممم ايييييي

جااااسم وهوزااااان :(
اتمننننننى انه يرجعوون لبعض بس صعبببة
هوزاان خل تنطر على ما تزووج مشااري بعدييين يصير خيير لانه جذي مشااري رااح يضيييع :(
امن نثياان ما احسسه معاااارض فعاادي

واكررر اسسفي على قلة المتاابعة :(
بس المدرررسة لااعبة فيينا لعب :'(
وان شااء الله اتاابع واقرا البارتاات اليااية بنتظااام ؛***

ثيييينكيوو
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
اوووووووووه نسيييييت اهم اثنييييين :(
اشواااااااق استتتحي على ويييهج ؛@
ان شاااء الله ماا دخليين رياال غريييب البييت والي في يووم من الاياام كان بيعتدي عليييج ؛@
غثتتتتني
وان شاااء الله مااا تكلم علي ججذذذي!! تحمد ربببها انه خاايف علييها
وهمممن المفرووض ماترووح لا مع عادل ولا علييوي لانها ببببنت !! وهذيييل مو محارمها خل ترووح مع ام احمد
على طااري ام احمد
هذا ولددها مو جنننه مغرووور وجايف نفسسسه !!! ؛@
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
احم احم
قوووة جميعا
ادري مشتاقيلي ومشتاقين حق ردودي بس ما قريت الحين ولا بارت
بقراهم ورد عليج شكلا صاير شي جايد في اشواق مسودة الويه من التعليقات المكتوبة :p
Brb
خلقري
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
البارت حدددددددة عجييييييب تحطيم >>>>>بيييي شخباري من زمان مو قايله هل كلمة لوووووول
وااااي ابو اشواق كسر خاطري
اشلي وراه سالفة خطيرة الله يستر
وجون الله يوفقها مع جاك
واشووواق قثتني شكوو تدخل عادل البيت امبيييي مو من صجها مال كف
يسنع خلقتها لااا وبعد طردت علي الي وقف يمها وخايف عليها مالت بس مالت :p
علي يما صج مسكيين ما تستاهل تسوي بنفسك جذذي
هوزان صج كسرت خاطري لمن بجت وجاسم انشالله ياذها
بدامة يحبها بس ضحكتني لوووووول لمنقال بتزوج ترضون
وبعدين شخباري توها ام علي تدري ان عندها ام صج ما تحستحي بس ما علي يلا لووووووول
وبث يعطيج الف عافية علي البارت
وو لا تطولين ناطرينج علي جمر
يمكن انا اغيييب عليكم ميخالف بس انشالله ما تخلص الرواية الا انا معلقة علي البارتات
مشكورة قلبي جد جد زوزو. مشتاقتلج حت روايتي مالي خلق اكتب البارت ا بس لوووول
قرقرت وايد ادري بس ما علي لان من الشوق لووول
So
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
هاااي بارتاات وايد طافتني

المهم
اتوقع انه ابو اشواق لا مطرش عادل ولا شي
عادل يودي اشواق شقه ويعتدي عليها
ثنيان يباا حس بورود فيها خل قمرتولي
مشاري كلوولووووليش اخيرا اعترفت باخوك
بس يللاا يا شاطر واعترف بأمك:pهوزاان اليووم بتذبحني مووو كااااااااااك
منووو بعد

جواان حاسة ان اهلها ماراح يوافقون ع جاااك
اشلي ماراح ترجع حق جرااح
ولماا جوان وجراح يرجعون الكويت يتزوجون >>>قلت رواية كلها:p

ويتنغ حووبي :eh_s(22):
 

آقوى شي

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
334
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ويييييييييييييي ممممآ يصير قريييييتةة متآخخخر يَ الله ميخآلفف
زوز حبيبي سسوري لاني من زمآن موو رآدةة ع الروايةة
مسسحيها بوية اللي يمجج ~> :p

اللي قهررررررررتني جدددد آشششوآق
تقهر تقهر تقهر تقهر مووووو كفووووووووووووووووو
موو ويه أحدد يخاف عليهآ ..
علييي يَ عمممري مما عليك منهآ بطقاق بتييك تركضض
لاآ تششغل بالك فيهآ ..
مشششاري صحححح النوم بعد جببدي توك تصحصح ليتك ما صحيت بسس
..
ثنيآن هالممممره إن عطيت قمر ويييةة بصكك باللي يممي
بطققاق خل شخصيتكك قويةة وما عليك منهآ بستين حريقةة ..
هوآزن عيششششي حيآتج فديتججج وممآ عليج من عيالججج شبيسوون بيتبرون منجج إهما الخسرانين والعيال بدالهمم عيال ..
جاسسم إنت فديتكك كاممل والكاملل الله بسس إن مممممممما سنعت بنتكك أنا اللي بسسنعهآ ..
عأدل تووووب حيآتي وضفف وجهك بعيد عن أشواق وعليي إووف إووف إووف ..
ولـ عيون عليي وآ عليآ
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up

 

آقوى شي

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
334
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
إيي وجوآن حيأتي فديتجج الله يوفقججج مع جاكك ..
جرآح حيآتي كسسسر خآطططري ميخالف تححمل الحب معاناةة وأنا إختكك ..
اللي موو قادره أفهمةة لين جاك وآشلي يخششون موضوع إن يكلمون بعضض ..
up
up

up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up