[لاتمثلين احتياجج لي وانتي بحضن غيري مقزرتها ] بقلمي .,

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
يلااا
ز
و
و
و
و
و
و
و
ز


وينج
 

r0007

New member
إنضم
30 أغسطس 2011
المشاركات
810
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااااااايس
ابي اعرف كم عم جاسم الحين وعمر هوازن

بس جد القصه نايس ماتوقعت مشاري يعترف بثنيان

احلى شي الي عاجبني قصة ثنيان واشواق وهوازان وجاسم وعلي
اما جراج واشلي وجوان لما يجي القصه عنهم انعل احس القصه موحلوه عنهم

وبس استمري
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
مشكورين بنات على هالردود الحلوة

وعلى عمر وهوازن وجاسم بداية الاربعينات

..


البارت الواحد و العشرون
:$:$
.,
( بيت أم هوازن .. توهم داشين البيت )
هوازن : بس مشاري كفاية .. سكر الموضوع .. أوووف ترى مالي خلقك وبعدين أنت ولدي وبس .. مو من حقكك تحاسبني
أم هوازن : اللهم أجعله خير .. شفيج بما داشة وأنتي تصارخين
مشاري : شفيها تعالي سمعي بنتج شنو قاعد تقول
ثنيان : مشار خلاص هاذي مواضيع خاصة مالة داعي تبطلها جدام العموم
أم علي : هوازن شلونج
هوازن ( ويييه هالصوت من زمان موسامعته .. اييه صارلي فوق ال 5 سنين مو سامعته .. لفيت ويهي ولا اشوف أختي ام علي تناديني .. ماقدرت أرد عليها السلام .. دموعي صبقتني بالكلام .. تذكرتها يوم عايرتني وقالتلي أنتي مو اختي انتي بنت شوارع .. ريلي يقول الكل يتكلم عنج بالدام .. خلاص لا أنتي أختي ولا أعرفج )
هوازن : يما شفيج أختج تسلم عليج
هوازن : أنا تعبانة بروح انام
أم علي : يما شفيها
ام هوازن : ماعليج منها .. تدلع شوي
ام علي : يما ثنيان شلونك
ثنيان : تمام خالتي وأنتي شلونج
ام علي : تمام الحمدالله
ثنيان : علي وفطوم يايين معاج
ام علي : اي قاعدين بالسرداب
ثنيان : يلا عيل انا أستأذن
ام هوازن : مشاري ليش ماتسلم
مشاري يطالع من طرف عينة : على منو أسلم
ام هوازن : على خالتك
مشاري : خاالتي .. وهاذي بعد تعدينها خالة .. ماتذكرين شسوت بأمي ..
ام علي : أنت صج ماتستحي على ويهك .. وماعرفت تربيك أمك
مشاري يصارخ : أقول أنتي الي أمج ماعرفت تربيج .. لو كانت عارفة تربيج جان ما طعنتي أختج بشرفها
أم هوازن قربت من مشاري وعطتة كف
مشاري : .....
ام علي : أنت الظاهر ماتعرف شي عن أمك .. ايي معذوور شبتقولك .. بتقولك عن سواد ويها
مشاري صارخ : لحد يتكلم عن أمي بهالطريقة أمي أشرف منكم كلكم
ام علي : طير زين
.............................................................................................................
( بالسرداب )
فاطمة : أنت موشايف ويهك شلون متغير .. علي خلاص .. أنسى .. مبين انها ماتحبك
علي : انتي شفيج .. شفيج على البنت .. فطوم ممكن ماتتدخلين وتخليني أحل مشاكلي بروحي ..
فاطمة : لا بتدخل وبتدخل .. عيل تبيني أشوف أخوي الوحيد قاعد ينذل وينهان جدامي وتبيني أسكت .. لا حبيبي والله لروحلها وآخذ حقك منها
علي : فطوم عاد سمعيني وحطيني على بالج .. مني وبس .. ترى والله أذا تدخلتي أخذ بيني وبين أشواق بطلع لج ويهي الثاني
فاطمة : شنو .. علي ليش تكلمني بالهطريقة .. هاذا وماصار شي وأنقلبت عليي .. لو باجر تزوجتها
ثنيان نازل من الدري : هلاا شبااااااب
فاطمة مصدومة : هلا :11:.,
علي : أووووه ثنيان
ثنيان : ايي شرايك باللوك اليديد ...
فاطمة : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا موووصج .. ثنيان يالخاايس شمسوي بروحك .. واااااي صاير تهبل
ثنيان : هههههههههه نيو لوك .. أظبطج بس شرايج بالقصة اليديدة ..
فاطمة : زوووغه والله زووغه ..
علي : والله وكبرت ثنيان .. زين غيرت شكلك صرت ستاايل .. الا مشاري وينة ماشفتة
ثنيان : مادري والله شكلة طلع ..
علي : عاد بغيت أسلم عليه من زمان ماشفناه
ثنيان : دق عليه شوف وينة
علي : لا خلاص خلها وكت ثاني .. يلا أنا أستأذن بروح فوق
ثنيان : أذنك معاك
....
فاطمة : يالخايس ثنيان كل هالسوالف وخاش عني ماقتلي شي .. وينك بالبي بي أشوفك بس وكت الحاجة تدز بنقات
ثنيان : فطوم كل شي صار بسرعه بسرعه
فاطمة : وشنو الحين بتسوي بتكلمها
ثنيان : اي بكلمها وبذلها نفس ماذلتني بس نطري عليي .. أهيا الحين ولا بعدين راح تتصل لانها عرفت أني أخو مشاري .. وبما أنها تحب مشاري أكيد بتقهرة وبتكلمني .. وبعد ماتخلص هالخطوة راح تيي الخطوة الي وراها
فاطمة : شنو هالخطوة
ثنيان : كل شي بوكتة حلو ياحلو .. فطوم من زمان مو قاعدين مع بعض والله فقدج ليش ماتمرين
فاطمة : شدراني كل ماقول حق أبوي بمركم يقولي أنثبري بالبيت أحسن
ثنيان : ليش .. شنو أهو مايبيج تزورينة
فاطمة توهقت : لا لا شكو .. بس يقولي أنثبري درسي .. مو عشان شي
ثنيان : أهاا أوكي .. يلا أمشي خل نتغدى حدي يوعان
..............................................................................................................
( بيت أشواق .. بالتحديد عند باب البيت *
أشواق : يلا كاني بس خل ألبس عباتي
عادل : ماشي عيل .. خل أشغل السيارة .. أنطرج بالسيارة
أشواق : اوكي ..
( يمكن تقولون عني غبية .. متهوة .. ماعرف أتصرف .. أدري .. بس لاتسألوني شلون طاوعني قلبي وركبت مع عادل السيارة عقب الي سواه .. مرات الانسان قلبة الي يقودة م عقلة .. وبهالحالة قلبي الي قادني وركبت السيارة معاه .. وركبنا السيارة.. والجو كان هادي .. وبعد نص ساعه وصلنا المخفر )
عادل : يلا نزلي نطريني منيه أنا أسفط السيارة وأييج
أشواق : اوكي ماشي
( وبهاللحظات الي عادل تركني فيها تذكرت الي صار .. تذكرت علي عند باب البيت .. أنا شسويت .. ليش طردتة من البيت .. لالا أنا ماكنت غلطانة .. علي وايد قام يتمادى .. قام يتصرف وكأنة المسؤول عني .. واااي خلاص مخي بينشل من التفكير .. انا ليش موقادرة أشيل علي من بالي .. )
عادل : أشواق
أشواق ماكانت منتبها : ....
عادل : أشواق
أشواق : هاا .. هلا
عادل : يلا أمشي
أشواق : اييه اييه أوكي
......
( مخفر السالمية .. بالتحديد الزنزانة الي فيها بو أشواق )
بو أشواق من شاف أشواق ركض لها ومسك أيدها وقعد يبوسها
: يبا أشواق شلونج .. جذي يبا ماتزويني .. اي ماصدقتي لى الله يقطوني بالسجن وترتاحين مني
أشواق : لا يبا لاتقول جذي .. والله أني مانام الليل وانا أفكر فيك .. شلونك يبا .. انشاءالله مرتاح منيه
بوأشواق : الحمدالله يبا .. الحمدالله .. السجن أبرك لي من القعدة بالبيت .. انتي طمنيني عليج .. محتاجة شي .. مظايقج شي
أشواق : لا الحمدالله .. ام أحمد ماقصرت وياي
بو أشواق : أصيلة . طول عمرها أصيلة وقايمة بواجبها
أشواق : اي والله يبا .. تفضل طابختلك مجبوس من أيدي
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
بو أشواق : تسلملي ايدج يبا .. ( دمعت عيونة * : أشواق عقب كل الي سويتة وليلحينج تحبيني يبا
أشواق ( حسيت بغصة .. ماقدرت أتكلم .. وبعد مابلعت ريجي بكل حرارة قتلة ) : انت عزوتي وانت أبوي .. أذا ماحبيتك بحب منو يايبا .. أكيد بحبك ولو تحط السجين على رقبتي وتذبحني بتم أحبك ..
بو أشواق : آآآآآخ .. انا صج كنت غبي .. هلذهبة كانت جدامي طول هالسنين وماعرفت اعاملها نفس الناس
أشواق : بس يبا لاتقول جذي ترى والله عورت قلبي
بو اشواق : الحسنة الوحيدة الي سوتها أمج أنها خلتج معاي
أشواق : ههههه .. زين طلع منها شي
بو أشواق حط أيدة بمخباتة وطلع مفتاح : يبا شفتي هالمفتاح
أشواق : اي يبا شفيه
بو أشواق : هالمفتاح مال الصندوق الي فوق كبتي .. هالصندوق راح تشوفين فيه صورة أمج الي كنت خاشها عنج ... وعنوان بيتها أذا ماغيرتة
أشواق : وليش .. ليش عقب هلسنين
بوأشواق : لاني ماضامن عمري .. ومن بعد عيني لازم تكونين تحت ظل أحد
اشواق : يبا لاتقول جذي لك طولة العمر أنشاءالله
... : أنتهت الزيارة
أشواق : يبا تامرني على شي
بو أشواق : آخر طلب يبا .. أذا عادل طلب أنا يتزوجج لاترفضين .. ترى عادل راح يعيشج مثل الملكة .. راح يغنيج عن كل شي ..
أشواق : بس يبا
بو أشواق : مع السلامة
..............................................................................................................
( السكن الجامعي )
جوان : حسنا ألى اللقاء وشكرا على الدعوة
جاك : لا شكر على واجب
جوان : أراك غدا بالجامعه
جوان : حسنا ..
جاك قرب وباس جوان على خدها :$:$:$
أعتني بنفسك جيدا
جوان : انت أيضا
......
جوان ( بطلت باب الغرفة ولا أشلي قاعدة على فراشي وحاطة اللاب بحضنها .. )
جوان : ماذا تفعلين هنا
آشلي : تعالي .. كيف كان اللقاء
جوان : عادي :$
آشلي : أريد التفاصيل
جوان : لا شي مهم
آشلي : آآه منك جوان .. لماذا لاتريدين أخباري بالتفاصيل
جوان : هههه .. حسنا .. تغدينا وتمشينا ..
آشلي : وايضا
جوان : وقالي لي بانه يحبني
آشلي : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
جوان : نعم .. وانتظري .. قام بتقبيلي تواً
آشلي : ونااااسة ..
جوان : هههههه .. يلكويتية ماعبر
آشلي : ههههههه ..
جوان : أممممم .. كيف حالك أنتي وجراح
آشلي : بخير
جوان : قبل قليل رأيت جراح وأخبرني ماحصل بينه وبين الدك
آشلي توهقت : ماذا .. متى .. وماذا قال لكي
جوان : قال لي كل شي .. آشلي أنا أعرف جراح جيدا .. لم يقصد بأن يجرح مشاعر والدك
آشلي : اأأأه .. وأنتي ماأدراك .. لقد تعمد ..
جوان : آشلي لاتتصرفين بهذه الطريقة .. صدقيني أذا تعاملتي مع جراح بهذه الطريقة فأن هلاقتكما لن تستمر
آشلي : جوان انتي لاتعرفين شيئا ... جراح يحبني ومهما فعلت لن يخلى عن حبه لي
جوان : وهناك أيضا سؤال يحيرني
آشلي : أوووه هل أنت تحققين معي
جوان : لا ولكني صديقتك ..
أشلي : ماذا هناك أيضا
جوان : هل تصالحتما أنتي وجراح
آشلي : بالطبع لا
جوان : أذا قبل قليل .. قبل أن أخرج مع جاك ألم تقولي بأنك كنتي تتحدثين الى جراح بالهاتف .. كيف وانتما متخاصمان .. وعندما أخبرتك عن جراح قلتي بأنكما على مايرام
آشلي : جوان .. بلييز خلاص .. لا أريد التحدث بالموضوع
جوان : آشلي .. هل تلعبين لعبة مع جراح
آشلي : ههههههه ماهاذا الكلام
جوان : أجيبي بنعم أم لا
آشلي : وأن كنت ألعب معه .. ماذا ستفعلين .. هل ستقولين له بأن آشلي لاتحبك ولا تعشقك وانت مثل الاهبل تلحقها من مكان اللى مكان
جوان : أيتها الحقيرة .. سوف أخبر جراح بكل شي ..
آشلي : وهل تظنين بأنه سيصدقك
جوان : بكل تأكيد
آشلي : أذا أريد أن اخبرك أمرا آخر .. بالطريق قومي بأخباره بأنيي أجهز له مفاجآة
جوان ( قثتني حيل .. حقيرة . قربت منها بلتها كف ولا تمسك أيدي ) : ياحقيرة
آشلي : لاتفكرين بأن تضربيني .. ووفري عناء أخبار جراح لانه لن يصدقك أبدا .. هل تفهمين لن يصدقك أبدا
جوان : أخرجي من غرفتي .. اخرجي ( طلعتها من الغرفة .. مادري شسوي .. شقول حق جراح .. راح يتحطم اذا عرف حقيقة آشلي .. لاا ماقدر أقولة .. بس لازم أقولة .. ماقدر أخليه على عماه .. مرات الانسان يكون مخير بين شيين .. أن قتلة واويلاه وأن ماقتلة هم واويلاه .. يارب ساعدني )
............................................
جراح : آشلي
آشلي : جراح حبيبي انا آسفة جدا على ماحصل .. هل أستطيع أن أراك
جراح : بكل تأكيييد
..............................................................................................................
( بيت بوهوازن )
على السفرة
علي ( كل دقيقة أطالع تلفوني .. قلت يمكن تتصل .. بمكن تدز مسج .. يمكن يحن قلبها عليي .. بس ماكووو .. )
بو هوازن : يبا علي ليش ماتاكل
علي : الحمدالله شبعت
بوهوازن : بس ماشفتك كليت شي
علي : ماكل بالجامعه .. عن أذنكم
..
ام علي : مادري شفيه هالولد هالأيام جذي منقلب حالة
ام هوازن : أنتي قعدي معاه يما .. أكيد يمر بحالة صعبة
فاطمة : ماما لاتحاتين خلي علاوي علييي
ام هوزان : على ايدج ..
ثنيان : أنا بعد الحمدالله شبعت
بوهوازن : ماشاءالله عليك زين ماكليت الصحن
ثنيان : بابا عود قول ماشاءالله
الكل : هههههههههههههه
..............................................
رن تلفون علي
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
علي : ....
أشواق : قوة علي
علي بنفسية : هلا
أشواق : شلونك
علي : تمام
أشواق : من زمان ماشفتك
علي : بس قبل شوي كنت شايفج ولا نسيتي
أشواق : امممم .. علي انا داقة أعتذر منك على الي صار .. والله ماكان قصدي أكلمك بهالطريقة .. بس كنت منفعلة
علي : أشواق أنا ماني طوفة هبيطة عندج .. وكت ماتحتاجيني تدقين ووكت ماتحتاجيني طاقتني بالطوفة .. ترى انا أنسان وعندي مشاعر
أشواق : عليي منو قال أنك طوفة هبيطة .. علي أنت كل شي بحياتي والله انا .....
علي : انتي شنوو
آشواق / انا أعزك
علي : شفتي أشواق .. منتي قادرة تنطقين فيها .. خلاص أشواق انا تعبت والله تعبت معاج ..
أشواق : اسم الله عليك من التعب .. فيني ولا فيك يانظر عيني
علي : أشواق انا الحين بسكر ماقدر أكلمج .. انا مع اهلي
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
هففففففففففففففففففففف شكله عادل بيتزوج اشوااااق :mad:
لاااااااااااااااع لاااااااااااااااااااااااااااع
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
ام علييي حقيييييييييرة !! ان شاء الله ما تطعن بشرف اختها يعني :mad:
مسكيييييينة هوزاان حياااتي :(
ان شاء الله مشااري يتزوج وحده تحبه ويفكنا عشان هوزان تتزوج وشوف حيااتهاا
امببببببببي اشلي @@
انا عبالي كانت تكلم جااك على انهم فرييندز وجذي !!
بس شخاااشة حق جرااح :mad:
حقيييييييييييييييييييرة :"(
جوااان الله يوفقها مع جراااح ونااثة :$ بس عيييب شكو يبووسها :mad: هذا واهوا مسلم :\
تهقيين اهلها بيواافقوون !! انها تتزوجاا
ما اعتقد :(
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
البارت حدددا تحطيم
واااااااااااااااااااي اشلي صج حقييرة امبي ما توقعتها جذذي@@
وجون والله مسكينة
جراح حرام الي قاعد يصير فية مسكيييين
ام علي صح حقيرة ليش جذي تسوي في هوزان والله هوزان كسرت خاطري مسكينة
و اشوة ان عادل ما سوة شي حق اشواق
تري غبية اشواق تقول حق علي انا اعزك وما ادري شنو
وو بث يعطيج الف عافيية حياتي ع البارت
ناطرينج ع جمر في البارت الياي
So
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
ثاااانكس على البارت عجيييييييييب :eh_s(22):
اشلي امبيييه انصدمت منها مااتوقعت تلعب عليييه صج حقيرة ليش ماخلته يحب جوان أبرك :eh_s(14):
أم علي ماحبيتها قطيييعة تقطعها انشاءالله لوول
أشواق أشفيها موراضية تقوله يعني انتي تحبينه خلاص قولي خلي الولد يرتاح :eh_s(10):
قمر ماطلعت بهالبارت عشان جذي البارت منووور لووول:p
كمممممممملي زهووور يالمبدعة انتي ناااطرييينج:eh_s(9):
 

آقوى شي

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
334
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
آششششششوآق يَ الزفت إطلعييييييي من حيآتةة ويع ويع ويع
ممماكو مبرر يخليجج تركبين مع عادل ..
علي خلهآ بطقاق موو لازمم يَ حب مثلةة يَ حيآة هبلةة مو لازمم ..
ثنيآن الله يسسستر من لعبتككك .. إنششاء الله ما تأثر على جاسسم وهوازن ..
مششاري لاآ حمشش فديتكك حمدلله والششكر بسس ..
آششلي التبن نعممممممم مماكو شغل تستهبلين مع نفسسج موو ..
و
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
نآطرينجججججج زوز نبـــي بآرت
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
هاااااااااي زوزو انا بعلق عن بارتين الي أهوا 20 و 21 لأني توني أفضى كنت مريضة شوي :eh_s(16):
بارت 20
هوازن:أمبيييييييه لو أنا بمكانها يمكن أموت حبيبي شفته بعد 20 سنه لا لا الموقف كلش قوي .
جاسم:أخييييييييييه جان زين في واحد بهزمن يحب مثله.

مشاري:وااااااي من هالولد مادري شنو ناوي عليه .
ثنيان:واااااااااااي زوزو موتيني من الضحك على الصورة بس فكرة حلوة.

قمر:مازلت اكرها.

علي:كاسر خاطري مسكين والله.
أشواق:لييييييييييش عاملت علي جذي لييييييييييش بطت جبدي:rgewrg:
عادل:قطيييييعه كريه الله ياخذه.

أشيلي:منو كانت تكلم ياترا حرام جراح ما يستاهل:bbbiu:
جوان:ااااخ عليها والله هاذي الناس الي تعرف الحب ماتبي تجرح حبيبها وتخليه يشك بالللي يحبها.

أم علي:وييييع شلون طاوعها قلبها ماتزور أهلها كل هالمدة وااااي لو أموت ما اخلي ريلي يمنعني من أهلي لو شنو كانوا مسوين .

على سالفه الخطبة ((هوازن))انا مو مع مشاري وييع خلاص ربتكم وكبرتكم خلوها تعيش حياتها الي باقيه واهيا مرتاحه مع الي تحبه.

بارت 21
أم علي:ويييييع لو شنو ما أسمح حق ريلي يطعن بشرف أختي و حتى انا ما اسمح حق روحي أطعن بشرفها وعشان شنو بس عشان اهوا زوجي وعووووووووه مالت على الريال اذا بيطلقني لان اختي غلطت معنى اهيا ما غلطت الحب مو عيب يا ناس..ولا ما اكتفت بهذا تبي بعد تكمل وتفضح هوازن جدام عيالها حسبي الله و نعم و الوكيل.

هوازن:الي سوته ان ما سلمت على اختها هاذي ردت فعل طبيعيه ما الومها .

مشااااري:برد جبدي والله انا قايله اهوا شيطان بس الحلو فيه انه يحس بتانيب الضمير .

أشواق:ماااااالت عليج الحين عادل صار أحسن من علي اتوقع راح تتزوج عادل.

أشلي:حيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه:rgewrg:

وتسلم ايدج زوزو:eh_s(17):
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
مصدومه من اشلي لا تعليق
حاسة اهل جوان ماراح يوافقون:eh_s(2)::(
ام علي حقيرة اختج ماعندج غيرها:eh_s(14)::rgewrg:
اشوااق مو شراا عليج شراا عليي خايف عليج انزين:eh_s(14)::rgewrg:
تبون صراحه احس اشواق مصلحجيه لوووول بنطق اليوم :p
وين قمر مالها حس:p

وننطرج زووووز:eh_s(22):
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
واااي بنات كلكم بدون أستثنااء ردوودكم عجييبة ..,

سوري ماقدر أعقب على كل رد بس بالبارت الياي بعقب على جم شغلة من كل وحدة منكم .,

شكلي بعد شوي بنزل بارت لعيونكم .., تستاهلون
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
البارت الثاني و العشرون
:$:$
.,
هوازن ( على فكرة أنا كنت قاعدة بالصالة الي فوق صالة الغدى وسمعت كل شي .. ليلحيني أعاتب ام علي ألي اهي أختي على هالكلام .. كبرنا وعيالنا صاروا اطول منا وليلحينها تعيارني لاني حبيت .. اي لاني حبيت .. الحب لا حرام ولا عيب .. والقلب ماينطر الاشارة عشان يهوى .. القلب من يطق بابة يهوى .. ام علي تزوجت بو علي يوم كان عمرها 17 سنة ماشافت من الدنيا شي .. ماعرفت الحب ومعناته ., لكنها لو عاشت الي أنا عشتة جان ماتكلمت ولا عايرتني .. بس شسوي هاذي الدنيا .. بس الي كسر خاطري وليدي مشاري .. اييه تذكرت سعد أبو مشاري .. ياحسرتي على وليدي .. ام علي دامها قطت هالكلمة عسى ماتبطل صفحات قديمة وتصدم وليدي .. بس أم علي ستري على المستور ترى كما تدين تدان يوخيتي .. )
..............................................................................................................
( شاطئء عقيلة )
مشاري ( لأول مرة تنزل دمعتي الحارة على خدي من بعد وفاه أبوي .. اي نزلت دمعتي الحارة لان الغارية الي فيني ماسمحتلي أسمع هالكلام عن أمي وأسكت .. ياريتني أعرف السالفة الي يدي بغى يقولها لي .. بس مرات الانسان لو مايكشف الممستور يكون أفضل وأحسن .. بس انا ماراح أسكت اليوم راح أقعد مع يدي وأعرف السالفة كلها .. منو اهيا عشان تعايرني بأمي .. انا ماراح أسكت لازم أبطل الصفحات المدفونة من حياه أمي .. ولازم أدور الحقيقة .. )
..............................................................................................................
( أمريكا لوس آنجيلوس )
جوان ( وانا بعد مثل حالة مشاري .. لازم أبطل صفحات قديمة وأعرفف آشلي شنو الي تبيه من جراح .. انا اليوم بس ولا أقول من هاللحظة لازم أقول حق جراح عن كل شي قالتة آشلي لي قبل لا تسبقني وتلف راس جراح علييي .. بس ياربي شنو هالحظ .. كل مادق التلفون خارج التغطية .. انا لازم أروح أدور جراح )
....
آشلي ( مسكينة جوان .. انها لاتعرف مالذي يدور بذهني .. بهذه اللحظة كنت مع جراح نستمتع بالهواء الطلق * )
جراح : آشلي لقد قربت الساعه وحان موعد عوتي للديار .. انه فقط شهر واحد وسأعود للكويت سأفتقدك كثيرا
آشلي : وانا أيضا حبيبي سأفقتقدك .. أممم جراح
جراح : عيون جراح
آشلي : هناك شيء يشغل بالي ولكني لا أعرف ماذا أفعل ... لقد جلست طويلا بيني وبين نفسي أفكر هل أخبرك أم لا
جراح : ماذا هناك .. لاتخبئي شيئا عني .. اخبريني بكل شي ..
آشلي : الموضوع يخص جوان
جراح : مابها جوان
آشلي : جوان على علاقة مع جاك
جراح : وأن يكن
آشلي : امممم .. حسنا أنها تتمادى بعلاقتها مع جاك .. ليلة البارحه قامت بتقبيله على شفتاه .. وعندما رأيتها وأخبرتها بأن هاذا الفعل مشين ويتعارض مع دينك أخبرتني لا عليك .. وجراح هو السبب
جراح : أنا السبب .. لماذا :mad::mad:
آشلي : قالت بأني سأنتقم من جراح لانه أحبك وتركني .. وقالت هاذا الكلام أمام جاك أيضا وأذ لم تصدقني سوف أتصل به الأن
جراح :mad: : لا اني أصدقك .. جوان تمادت كثيرا .. لن أتهاون معها أذا وصلنا للكويت سأخبر أخاها عن أفعالها الشنيعه.. وكيف تقوم ببناء علاقة مع هاذا الشاب الكل يتحدث عن أخلاقه السئية بالجامعه وخارج الجامعه
آشلي : وما أدراني .. نعم لقد تذكرت .. عندما قلت لها بأن جراح لم يقصد بأن يجرك قالت فليذهب للجحيم أبن السا.......
جراح وقف على حيلة وعصب : ماذا .. انا أبن الساا .... لا أصدق بأن جوان تقول هاذا الكلام .. أراويها .. جوان أنتي يطلع منج كل هاذا
آشلي : جراح حبيبي لم أخبرك بهاذا الكلام لكي ألفق المشاكل بينكم ولكني لم أتحمل بأن أراها تتكلم عنك بهذه الطريقة
جراح : أنا أروايج ياجوان .. انا أراويج .. حسنا أشلي أنا ذاهب الأن
آشلي : الى أين
جراح : الى جوان .. يجب أن اوقفها عند حدها كي لاتتمادى ..
آشلي : ولكن جراح
جراح : لاعليك .. لاعليك
..............................................................................................................
آشلي : حسنا لقد تمت الخطوة .. أذهب لها الأن ولا تنسى عندما تراه قم بتقبيلها
جاك : حسنا ً
..............................................................................................................
( بيت أشواق )
أشواق ( ماني قادرة انام .. افكار تييبني وأفكار توديني .. الاعجاب غير عن الحب والعشق .. ماني قادرة أحدد مشاعري اتجاه علي .. يعني لمن أشوفة ماحس قلبي يفز له .. لم أشوفة ماحس أني أتخصبق مثل ماأشوف بالأفلام .. الشي الوحيد الي أحسة من ناحية علي اهو الأمان .. اي أنا أحس بالأمان من قرب علي مني .. بس معقولة هالأمان أهو بداية الحب الي بينة .. يمكن .. كل شي جايز )
.........................................
( بيت بوعلي .. الساعه 11 مساءأ )
بو علي : شرفتي حجية
أم علي : اي شرفت ..
بو علي : حمدالله على السلامة
ام علي : الله يسلمك
علي : انا رايح غرفتي
بوعلي : وانت شفيك جذي لا سلام لاكلام وتتكلم من غير نفس
علي : السموحة يبا بس تعبان شوي .. مو نايم هاذي قعدتي من الصبح
ام علي : روح نام يما أرتاح شوي .. صج تعبت وايد .. بس مو تنسى باجر الجمعه عشان تروح المسجد تصلي
علي : لا ماني ناسي يما .. تصبحون على خير
فاطمة : أمممم ..
ام علي : شفيج أنتي بعد
فاطمة : ولا شي .. :$
بو علي : شلون عمي وخالتي
ام علي : يسلمون عليك .. وأمي تقول المرة الياية تعال زورها ترى من زمان ماشافتك