[لاتمثلين احتياجج لي وانتي بحضن غيري مقزرتها ] بقلمي .,

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
قمر : اي أحسن
علي ( دخلوني الملحق وكانوا فارشيلي الزل الأحمر .. والله أستانست من الحركة حسيت أني غيرت جو ... والفراش مسوينة لي ملكي فاخر .. والورد المنثر على الفراش وريحة البخوور .. ماقصروا .. طلعوني من الجو الكئيب الي أنا كنت داش فيه .. بس كل تفكيري كان بفطووم مادري الحين شراح تسوي بدوني .. وشنو أبوي بيقول لها أذا سألتة عن طلعتي من البيت )
...
فاطمة : قوة يبا .. وين علي
بو علي والدمعه بطرف عينة : علي أخوج عافنا .. خلاص .. ماعاد بيعيش معانة بنفس البيت
فاطمة : شنوو .. يبا شقاعد تقول .. وين علي
بو علي : اليوم يات أشواق وخذتة معاها .. قالها توصلة بيت خالتج هوازن
فاطمة : أشواق .. أشواق .. من وين طلعت .. انت متأكد .. وليش راح بيت خالتي هوازن
بو علي : قال بيغير جو شوي ..
فاطمة : يبا .. علي من فترة ماطلع برا البيت .. قولي شصاير .. صار شي موزين حق أخوي علي
بو علي : قتلج يبا بس بيغير جو شوي
فاطمة : مو متطمنة أنا من الموضوع .. أشواق .. عندك رقمها
بو علي : على الطاولة .. كتبت رقها بورقة .. بس لاتاخذين الورقة محتاجها
فاطمة : بابا آخر مرة أسألك .. صاير شي حق علي .. قولي .. لاتخليني أعرف من الغريبة
بو علي : قتلج موصاير شي ..
فاطمة : أنزين أنا صاعدة غرفتي .. تامرني على شي
بو علي : الله وياج يبا .. تغطي عدل
فاطمة : تصبح على خير
...........................................................................................................................
( بيت ام هوازن )
أم علي : لا لااا .. وخري عني .. لاتاكليني .. والله أتووب .. وخري عني ... لاتاكليني .. علي .. علي يما آآ وخرها عني .. ( وفزت من النوم وأهيا تصرخ ) : عليي .. يما آآ علي ..
أم هوازن تركض غرفتها
: شصاير .. شفيج يما آآ
أم علي تبجي بشكل هستيري : آآه يما آآ بعد شصاير .. أنا ظيعت عمري وظيعت عيالي .. الله ماراح يسامحني .. الله ماراح يغفر لي .. شسويت أنا بدنيتي شسويت يايما آآ ماتقوليلي .. انا السبب بطلاقي .. وانا السبب بطيحة ولدي .. شوفي حالتي شلون .. الحين صارلي أسبوعين احلم نفس الحلم .. كابوس موراضي يفارقني
أم هوازن : تعوذي من ابليس .. تعوذي من أبليس
أم علي : اعوذ بالله منك يا أبليس .. يمآآ .. لازم أصح وايد أغلاط بحياتي .. أنا وايد غلطت بحق ناس ماكان لهم ذنب .. يارب أغفرلي يارب .. لازم أبتدي أصلح أغلاطي مابقى بالعمر شي يايما آآ .. مابقى بالعمر شي
أم هوازن : أسم الله عليج يما آآ .. أعوذ منك يا أبليس
أم علي : مو قادرة اتنفس أحس أني مخنووقة .. يما آآ سامحيني يا يما آآ سامحيني على كل شي سويتة لكم ..
أم هوازن : لا أنتي مو طبيعية اليوم .. شنو كنتي حلمانة
أم علي : صارلي أسبوعين أشوف نفس الحلم .. أشوف حية طويلة راكبة عليها حرمة .. وهالحرمة أنا شايفتها بمكان .. وكانت تقود الحية عشان تاكلني .. وعلي ولدي واقف يطالعني ..اناديه مايرد .. أناديه مايرد .. كان يطالعني بنظرات عتب .. وهالحرمة .. اييه .. تذكرت شكلها .. يما أأ ( وزاد صوت بجيها ) : أم فيصل .. ام فيصل يما آآ .. الحرمة الي على الحية أم فيصل
أم هوازن : أم فيصل ( بصدمة ) : أنتي قاعد تسمعين شقاعد تقولين .. أم فيصل الحين أكيد عطتج عمرها .. 20 سنة بالسجن متخمرة
أم علي : احنا السبب .. احنا دخلناها السجن وظلمنها .. بو علي أغراج بلفلوس وطاوعتيه .. وانا لاني أحبة وبحافظ على بيتي سمعت كلامة .. الحين شلون يما آآ نلاقي الحرمة .. شلون ..
أم هوازن : شلج يايما آآ تبطلين صفحات قديمة .. السالفة طافت وصار لها 20 سنة
أم علي : وبهال 20 سنة أنتي عبالج يا يما أنا كنت سعيدة بحياتي .. ترى ظاهريا كنت سعيدة .. بس بكل لحظة كنت أتقطع قطعه قطعه من داخلي .. تدرين ليش يايما .. لانة بو علي عايش معاي وقلبة مع غيري .. كنت قامتة هالشي داخل قلبي وماقدرت أقول حق أحد .. وكنت ألحقة مثل الخروف وأطاوعه بكل شي بس عشان لايروح لها .. أكيد بيروح لها .. احلى مني وأذكى مني .. والكل يتمنى يرتبط بوحده مثلها .. وبعدها يات سالفة اشواق .. وماكنت أبي ولدي يصير فيه الي صار فيني .. ماكنت أبي أكسر قلبة مثل ماأنكسر قلبي وشوفي النتجية .. حرمتة من الانسانة الي كانت راح تسعده والانسانة الي أهو حبها وأختارها شريكة حق حياتة .. وجازيتة بهالطيحة .. وبعدها طلقني بو علي وباع البيت .. ماسألتي نفسد ليش كل هاذا صار لي .. لاني شاركت بالسالفة وظلمت حرمة ماكان لها ذنب الا أنها خذت حق ولدها المسكين .. دعوة المظلوم مستجابة .. يارب سامحني .. يارب سامحني
( وقعدت طول الليل تصلي ومافارقت السيادة .. ودموعها أربع أربع .. ستغفر وتطلب الرحمة من الله .. ومرت حياتها جدام عيونها مثل الفلم .. )
............................................................................................................................
طوووط طووووط طوووط
أشواق بصوتها الناعم والذرب : الووو
فاطمة وقلبها يرقع : ....
أشواق : اللووو
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
فاطمة : الوووو
أشواق : يااهلا منو معاي
فاطمة : ماعرفتيني
أشواق : لا منو معاي
فاطمة : أناا .. أناا ..
أشواق بصدمة : فاطمة .. !!
فاطمة : اي أنا فاطمة
أشواق : هلا حبيبتي شلونج شخبارج
فاطمة منصدمة : تمام الحمدالله
أشواق : من وين يبتي رقمي
فاطمة :من أبووي
أشواق : اهاا .. أنتي عرفتي عيل بالموضوع
فاطمة : اي موضوع
أشواق : موضوع أمي ..
فاطمة : لا .. انا داقة أسألج عن علي .. علي ليش طلع من البيت صار له شي .. أبوي مزعلة من شي .. وانتي شلون عرفتي مكانة .. وينج من زمان .. دورتج بكل مكان ماحصلتج .. شصار لج فجأة أختفيتي
أشواق : فاطمة تذكرين الصورة .. !!
فاطمة : الصورة
أشواق : علي و دلال .. !! بس بسألج سؤال .. أنتي ليش جذبتي علييي .. شفتي شصار .. !!
فاطمة : أنا .. والله ماكنت أبي يصير جذي .. بس دلال لعبت بمخي .. والي صار لج يوم دشيتي السجن الكل قام يتكلم .. أنا كنت احبج والله أحبج .. وكنت أتمنى السعادة لكم أنتي وعلي .. بس المحيط الي حواليني أثر عليي حيل .. وأمي بعد من جهة .. أشواق أترجاج أبوس ريولج لاتقولين حق علي أخوي على الصورة والله بعدين بيكرهني
أشواق : أنا ماقلت له من قبل تبين أقول له الحين ..
فاطمة تبجي : سامحيني أشواق والله كنت ظالمتج .. لو كنت أعرفج عدل جان ماهمني كلام الناس ..
أشواق : خليها على الله مو أنتي أول وحده تحكمين عليي .. الناس كلهم يحكمون على الظاهر ..
فاطمة : توبة والله توبة .. أنزين أشواق طمينيي على علي .. ليش طلع من البيت شصاير
أشواق : شوفي أنا مو من حقي أقولج .. تبين تعرفين الموضوع سألي أبوج ولا علي أخوج .. !!
فاطمة : يعني في شي .. طلعه علي من البيت وراها شي
أشواق : هاذا الي أقدر أقولة لج .. والباجي عليج أنتي ..
فاطمة : سامحيني على الأزعاج .. ومشكورة
أشواق : ماسويت شي حبيبتي .. واي شي تبينة دقي عليي .. خلاص هاذا رقمي وصار عندج
فاطمة : أنشاءالله .. يلا مع السلامة
أشواق : مع السلامة
...
^^
حيدر : الحين وين بتروح بيت يدك ..
مشاري : والله كنت مخطط أنام في بيت يدي .. بس علي ولد خالتي مرنا البيت لازم أروح اقعد معاه فشلة ..
حيدر : أخيييه على علي .. والله فاقده هالريال .. من سوة الحادث وانا كلش موقادر أوصل له .. أروح بيتهم كلة يقولون نايم .. اتصل عليه جهازة كلة مغلق .. أبوه يقول أنعزل عن العالم .. غريبة أنا ياي عندكم البيت ..
مشاري : اي والله عور قلبي .. الله يكون بعونة يارب .. خلني أشوف شالسالفة ..
حيدر : مشاري أقنعه يمر الديوانية وقولة حيدر يتشره عليك حييل .. ومشكور على القطيعه ماقصرت
مشاري : هههههههههه شرايك تكتب فيه شعر بعد مع ويهك
حيدر : والله يستهال بو حسين .. يستاهل اكتب فيه أشعار مو شعر
مشار ي: ههههه .. يلا عيل في أمان الله .. وصوتك وصل أرفع راسك تراك رفيج مشاري .. صوتك وصل
حيدر : هههههههههه
...
^^
مشاري : رجعتي حق هالبيت قامت تسم قلبي .. قريبة مني بس موقادر أوصل لها .. لين متى بنتم على هالوضع .. بس انا وعدت ثنيان ومستحيل أتراجع ... بس .. مشاري وقلبك .. وحبك الأول والأخير .. عقب ماقدرت وحدة تاخذ قلبك وحبيتها ونستك هموم الدنيا كلها بظحكتها بتتخلى عنها .. تحرك لاتخسرها صج .. تحرك يا أثول .. ( وصلت البيت وعلى طول رحت الملحق .. شفت علي قاعد على القنفة وشاق الظحكة .. حيل كان مستانس من زمان ماشفتة جذي .. سلمت عليه وووصلت الكلام الي قالة حيدر حرفيا .. ولا قمر تبطل الباب وكانت لابسة ملابس طبخ وبيدها صحن معكرونة .. )
قمر : ترراااااا .. قتلك أني أنفع أسوي كل شي .. بس ذوق المعكرونة وأحكم بنفسك
مشاري : أووه قمر
علي : ماشاءالله عليها قمر .. من مساع واهيا ماخلتني لا أهيا ولا ثنيان .. على قولتهم حاطيني على أكفف الراحة .. وحلفت أنها تطبخ لي العشى بعد
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
مشاري ( وانا اقول ليش شاق الظحكة .. مالومك علي والله مالومك .. هاذي قمر .. ) : اييه ههههه مااشاءالله عليها دايما جذي
قمر : علي كل يوم تعال عندنا دام خليت مشاري يعترف هالاعتراف الخطير .. بالعادة كلة يذم فيني ويلعن خير خيري
علي : هههههه .. حرام عليك مشاري ..
مشاري : مالك شغل فيها جذابة
قمر : انزين أعلمك
مشاري : انزين قمر ممكن تتفضلين يعني وتخلينة بروحنا شباب يعني نسهر
قمر : لا والله وانا أقعد مع منو هاا ..
مشاري : روحي قعدي عند امي
طلع ثنيان من الحمام : أووه هاذا مشاري .. مو قلت بتنام عند بابا عود
مشاري : غيرت رايي
ثنيان : يلا عيل قمر بابا أنجلعي براا
قمر : ماشي أراويكم .. انزين .. يلا علي أشوفك عل خير .. بس هاا لاتغش .. أكل المعكرونة كلها
علي : هههه .. انشاءالله
مشاري : يلا بروو برووو
قمر تطلع ألسانها :;p مليييق
..
قمر دزت بي سي حق مشاري : تعال الحين أبيك ظرووووري
مشاري : كح كح .. عن أذنكم شوي أنا بدش داخل
علي : أذنك معاك أخذ راحتك
مشاري ( بكل خطوة اجدم فيها قلبي يرقع أكثر وأكثر .. شنو هالموضوع الظروري الي قمر تبيني فيه .. وصلت عند باب غرفتها طقيت الباب ولا تطلع بويهي .. قعدنا بالصالة الي يم غرفتها .. تقريبا 10 دقايق وأهيا حاطها عينها بعيني وانا موقادر اتحمل الوضع .. أحاول أتلوفت يمين ويسار أسوي روحي ماشوفها )
: خير شنو الموضوع
قمر : لين متى بنتم جذي ماتقولي .. لين متى بتخش مشاعرك بقلبك .. خلاص قول حق ثنيان أنا أحنا نحب بعض ..
مشاري : قتلج ماقدر ماقدر ..
قمر : مشاري وانا .. أنت عبالك أنا مرتاحة من هالوضع .. يعني عبالك مرتاحة انا أحنا قاعد نجذب على ثنيان .. والله أني كل ماشوفة أتعذب .. قمت أدقر الريال موقادرة أتقبل الوضع .. مشاري قول حق ثنيان أعترف له قبل لانخسر بعض ..
مشاري : بس
قمر ( قربت منا حيل .. لزقت فيه .. حطيت أيدي على أيدة وحطيت عيني بعينة .. وهمست له ) : قولها .. قول انك بتقول حق ثنيان .. قول أنك تحبني
مشاري ( فجأة الجو صار حار .. ويهي قام يقلب ألوان .. ماتحملت قربها مني .. وصوتها الحنوون .. توني بقولها أحبج ولا )
ثنيان وأيدة ترجف وصوته فيه بحة : قولها .. قولها أنك تحبها .. وأنت قاعد تمثل وتستغفلني ليش سكت ..
مشاري : ثنيان
قمر : ثنيان
ثنيان : شفيكم .. كملوا .. بعد قومي وقعدي بحظنة شباقي بعد
مشاري : ثنيان أنت فاهم الموضوع غلط
قمر : لا موغلط .. ثنيان أنت لازم تعرف هالشي .. من زمان بقولك بس انت ماعطيتني مهلة أني أعترف لك ولا مشاري
ثنيان : بعد .. طلعي الي بقلبج بعد
مشاري : ثنيان
ثنيان : خلها تكمل .. شنو الي لازم أعرفة
قمر : أنا ومشاري نحب بعض .. ومشاري رفض نكمل هالطريج الا بعد موافقتك .. وقال ماراح أرتبط فيج عشان ثنيان .. بس أنت أذا تحبني صج أكيد تتمنى سعادتي .. صح
ثنيان : وانت شنو ردك على كلامها .. الي قالته صحيح
مشاري : .......
ثنيان : قولي الي قالتة صحيح
مشاري : ......
قمر : مشاري رد علييه .. هاذا وثنيان عرف بكل شي قولة أنا الي قاعج أقوله صح .. لين متى بنتم جذي
مشاري : أنااا ............................
............................................................................................................................
( لوس أنجيلوس )
الدكتور : الحمدالله المريض حالتة شي قامت تتحسن .. يعني صار في حركة ملحوظة .. قبل شوي حرك أصبع أيدة ..
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
أم أحمد : الحمدالله رب العالمين
جاسم : الحمدالله
الدكتور : والفضل كلة حق زوجتة .. ماشاءالله عليها أنسانة قوية بمعنى الكلمة .. خسرت الجنين وليلحينها قوية صامدة .. مافارقتة ولا لحظة .. وهالشي اهو الي خلة جسمة يستجاب حق العلاج .. المريض قاعد يسمعها ويحاول يصحي من الغيبوبة ..
جاسم : جوان .. هاذي جوان يادكتور تبيع الدنيا كلها عشان جراح .. تسوي المستحيل عشان يقوم على حيلة .. الله يصبرها ويعينها انشاءالله
الدكتور : انشااءالله والله كريم ..
...
جوان مساكة أيد جراح : شفت أنا قلت لهم كلهم انك راح تقوم .. أدري أنك ماراح تخليني بروحي .. مشتاقة حق عيونك الي تناظر عيوني وأنزل راسي بالارض من الحيى .. مشتاقة حق لمساتك الحنوونة .. مشتاقة حق صوتك الي يناديني ويقولي جوان أحبج .. مثل ماحكت أيدك أكيد راح تحرك ريولك بعد .. أنت حبيبي وانا اعرفك قوي .. وليلحين ماقتلك عن ولدنا جاسم الي في بطني ( حطت ايدها على بطنها ولا تبجي ) : كنت بقولك واحنا فوق الجبل .. بقولك راح يطل جاسم على الدنيا .. بس الحين لي قمت بقولك أنا ولدنا فوق راح عن ربة .. جاسم راح تسمعني جراح .. جاسم ولدي راح .. آه آآه آهآ آهآ .. كل يوم أصلي وأدعي الله أنا يقومك .. لاتطول اكثر من جذي .. لاتطول أكثر من جذي .. أنت أكيد قاعد تسمعني .. نسيت اقولك باجر التاريخ 26-1 عيد ميلادك نسيييت .. راح أغنيلك الأغنية الي كل سنة اغنيلة لك بعيد ميلادك
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام


نهاية البارت أتمنى نال أعجابكم وسوري على التأخير .. !!

اي ورابط آسك حق الي يبي يسأل .. !!

http://ask.fm/zozosnfora
 

retaaaj

New member
إنضم
16 ديسمبر 2010
المشاركات
173
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الباااارت وايد حلو يعطيج العافيه

اتوقع بو علي وام علي راح يشوفون بعض بالسجن لانهم راح يطلعون ام اشواق

اشواق وعلي الله يخليهم حق بعض ولا يفرقهم

فاطمه اشوه انها اعترفت بالغلط اللي سوته

جوان الله يعينها على مرض جراح وانشالله يقوم بالسلامه

ثنيان اتوقع ان عقب ما يعرف سالفة قمر ومشاري راح يسافر يكمل دراسته بره ويخليهم يتزوجون ويعيشون حياتهم

قمر ومشاري انشالله اذا كان حبهم صادق يتزوجون ومافي شي يفرق بينهم

ناطرين التكمله على نار 
 

3115

New member
إنضم
10 سبتمبر 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبييه ثنياان تقفا لااا قلبي قام يعورني علييه حرااااااااالم اخ اخ بس لو باليد حيله

ومشاري لا تعليق والله اهوا وقمر خانو

وشكلها راح يكملون قمر ومشاري وبعدين عمر راح يدخل بالخط وياخذ قمر من مشاري وراح تصير سالفه بعدين عمر شكله ذيب والذيب مايهرول عبث

وثنيان شكله راح ياخذ فطوم بنت خالته ويكمل حياته يدرس بره عشان ينسا قمر

وام علي وابو علي شكلهم راح يتصادفوت بالمخفر

وني حق علاااوي يمه فديت ضحكته واهوا ومستانس
فديته واهوا يقول ههههههههههههه من زماان ماقالها عساها ماتفارق بسمت شفاته

واااي جرااح جرااااااح يابعد هلي ونااسي وااي تشققت من الوناسه لمن دريت ان حالته قامت اتحسن
والله يخلي له جوان انشالله وربي يرزقهم باحلا جسومي

وام علي الأخت الحبيبه طلع عندها ضمير جبح بطت جبدي
اهيا وامها عيوز النار
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حده البارت روعه يعور القلب .. يلا ان شاءالله بو علي وام علي يصلحون غلطتهم ويردون .. وعلي راح يمشي ان شاءالله من بعد مايتغير نفسيته ويمكن يتزوج اشواق .. مشاري الله يعينه جد موعارف موقفه وخاصه ثنيان شوي حساس يلا ان شاءالله ياارب يلقى الي احسن منها .. اتوقع يحب فطوم بعدين .. قمر شوي انانية :s

ناطرينج بليز لا اطولين :(:(:(
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
أخيييييييييييييييييييييييه لو قايليله من زماان حق ثنياان احسن من الوضع الي شافهم فيه مسكين
علي يختيييييييييييييي عليه
جرااااااح الحمدالله قام يتحسن
الباااااااااااااااااااااااااااااااارت عجييييييييييييييييييييب وخطيييييييييييييييييييير
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
عجييييييب البارت يعطييييج ألف عافية زهوور
وثنيان أتوقع راح يحب فطوم لانها قريبة منه ويتزوجون ومشاري قول الصج وخلاص صج الموقف قوي حده وأشواق وعلي زين ردو حق بعض الله لايفرقهم وجراح الحمدالله عالسلامة وانشالله يقوووم وتستانس جواان
وبلييز لاطولين علينا ناااطرييينج ع ناار ^_^
 

rawnaq

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
2,460
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
:eh_s(7):
دقايق وأنزل البارت ..,

لاتروحون بعييد

هههه وأنا بالجامعه حياتي مو بعاشر ..,

بس صج سوري على التأخير أمتحانات

كاااااك تخيلي اتردين تدرسين كل هالسنوات بسبتي :krkrkr:
ههه عبالي بعاشر لان نص الروايات الي اقراهم الكاتبات بعاشر فما قمت اعرف كااك يلا موفقه حبي :eh_s(17):

:eh_s(7)::D
 
إنضم
18 أكتوبر 2010
المشاركات
228
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
فـي قلب مغليني..$$
مرحباااااا


انا كنت متابعععه من خلف الكواليس الروايه حدهاااااا عجيبه



زهور حبيبتي اهنيج ع اسلوبج ب الطرح جدا جدا راااقي و عجيييييب اشكرج ع مجهودج الاكثر من رائع


بصراحه م قدرت اقراا الروايه وما اشكرج يعطيج العافيه ع المجهوووود وبصراحه الروايه تستاااهل عطيتيهااا حقها م قصرتي موفقه ي رب



اما بالنسبه ل تعليقي ع الشخصيااات

علي فديته الله يقومه بالسلامه

اشواااق الله يكون بعوونج

مشاري كنت اكره بس تعاطفت معاه حرااام يحب قمرووه الغبيه بس بليزززز زوووز لا تخلينهم مع بعض

ثنيان حددددددگ اي شي اترك قمرووووه ركز ب فطططططوم احسسسسسن

ام علي وابو علي وام هوزان)))لااا تعليق

هوزان وجاسم ابي نفس حبگگگگمممم وين الاقيه هع الله يخليكم لبعض

هذااا تعليق

امااا توقعاتي



گگگگل اللي بقووووله الله يسسسسسسسسستر من ابووووو مشاري شنوووو بيسوي

وثنيان ومششششاااري بتفرق بينهم قمرووووه




واخيرااااا اشكر زهووور مرة ثانيه ع الروايه الحلوووه ويعطيج العافيه زوووز وعساچ ع القوه ي الغاليه
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
المتابعات الجدد منورين الرواية والله بطلتكم .. ومتابعه ممتعه


أنشاءالله بس أرد البيت أنزل لكم البارت السابع والأربعون ..

بنات سامحوني لاني مادري متى الرواية راح تخلص يعني يمكن مطولة ..

وسوري على التأخير بتنزيل البارتات
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
البارت السادس والاربعون
:$:$
..
قمر : مشاري رد علييه .. هاذا وثنيان عرف بكل شي قولة أنا الي قاعج أقوله صح .. لين متى بنتم جذي
مشاري : أنااا ............................
ثنيان : أنت شنو
مشاري ( سامحيني قمر .. بس ماقدر أخسر أخوي .. ) : لآ .. كل الي قالتة مو صحيح .. ماكو شي بيني وبينها والي صار سوء تفاهم
ثنيان قرب من قمر : ليش جذبتي من البداية ليش قتيلي أنج تحبيني موحرام الي سويتيه بقلبي .. الله يسامحج قمر .. سويت المستحيل عشانج .. وصدقتج يوم قلتي أني دشيت قلبج .. بس الظاهر لآ .. مشاري الي كان دايما بقلبج .. خلاص أخذي راحتج أنا عرفت كل شي مالة داعي تمثلين من يوم ورايح .. هاذي حياتج والحب مو بالغصب .. بس المرة الياية لي بغيتي تحبين حبي من قلب ولا تجذبين
مشاري : ثنيان
ثنيان : خلاص مشاري .. لاتحاتيني .. كمل طريجك مع الأنسانة الي أختارتك والي أنت أخترتها
مشاري : بس أنا ماأخترتها ولا راح أختارها
ثنيان : أنا رايح عند علي عن أذنكم خليت الريال بروحة
بعد ماطلع ثنيان
قمر : ليش كسرت فيني .. ليش .. انا مهدت الفرصة لنا عشان نكون مع بعض وثنيان عرف كل شي ليش قتلة أنا الي بينة مو صحيح .. أنت ماتحبني ولا شنو
مشاري وقف جدامها وفتح عيونة على الآخر وبصراخ : أنتي شنوو .. انتي شنو من بشر .. أنا شنو قتلج .. شنو هاللقافة الي فيج .. خربتي كل شي بيدج ..
قمر : شنو خربت كل شي .. مشاري ليش قاعد تصارخ .. أنا سويت هالشي عشانة أنا وياك
مشاري : وأخووي مافكرتي فييه .. خلاص الي بينة من البداية ماكان راح يمشي .. بالاساس أنا مادري شنو الب قطني عليج
قمر : مشاري أنت قاعد تسمع شقاعد تقول ..
مشاري : اي أسمع
قمر : ومتأكد من كل كلمة قاعد تقولها .. مشاري ..
مشاري : اي متأكد يااااه ..
قمر : آخر كلمة مشاري أنت تبيني ولا لآ ..
مشاري بعصبية : لا مابيج زين .. أرتحتي الحين .. مابيج ..
قمر ( طلعت من الغرفة معصبة حدي .. خذت سويج سيارة مشاري الكورفت وركبتها وشخطت بالشارع .. لا مشاري مو من صج .. موقادرة أستوعب الكلام الي قالة .. معقولة ماكان يحبني بس يبي ينتقم مني لاني أذيت ثنيان والحين يبي يرد الحركة لي .. اي صح .. أنا شلون مافكرت فيها ... خلاص أنتقم مني وفااز .. آآه على حظي .. وقعدت أبجي وانا أسمع أنعام أغنية نوال كل ذاك الحب خدعه مستحيله
واللي قاله لي حبيبك مو
قليل
قال يهواك و تحبه من زمان
واللي صاير في علاقتكم دخيل

انت لو
تعرف شعوري يوم قال
كيف تقبل تعطي لنفسك مجال
انصدمت وقلت ما حسبه
يخون
قال شوفني هذا انا عندك مثال

قال انا شكيت من كثرة جفاه
واني به
غيري يشاركني هواه
قربه و بعده محيرني كثير
قلت انك توصف احساسي
معاه

انا آسف عاللي حاصل واللي كان
انا شايف مالي هاللحظه مكان
تمسي
احلامي و تسليتك بخير
في امان الله لو مالك امان )
بالديوانية
علي : وينكم أنتوا الاثنين قطيتوا مرة وحدة وخيتوني بروحي
ثنيان بصوت مبحووح : أنا رحت الحمام ومشاري راح يطل على الوالدة
علي : خالتي نايمة ولا قاعدة
مشاري : لانايمة
علي : حيل مشتاق لها ودي أسولف معاها
مشاري : أنشاءالله باجر بتقعد معاها وبتسولف لين تشبع
علي : انشاءالله
مشاري : اي صج ترى اليوم كنت عند حيدر بالديوانية وحيل زعلان علييك يقول وينك ماتطل ولا تسير عليه .. ترى الريال فاقدك روح طل عليه شوي
علي : اييه حيدر .. صج من زمان ماشفتة الله كريم أنشاءالله .. اخو دنيا هالريال وأكثر
مشاري : اي والله صدق من قال .. خلاص عيل شرايك نمرة باجر أنا وأنت نغير جو ..
علي : خلاص عيل صار ..
ثنيان : أنا بنام تصبحون على خير
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
علي : وانت من أهلة .. بس وين تو الناس
ثنيان : تعبان وراسي مصدع
علي : سبحان مغير الأحوال .. توك شزينك مافيك شي وتسولف .. يلا ماعليه بسامحك بس هالمرة
ثنيان : .....
بعد دقايق من الصمت
مشاري : علي شرايك نطلع نتمشى شوي على البحر أحس أني مخنووق
علي : اي والله زين ماسويت .. يلا سرينا
مشاري : يلا أنا بروح آخذ لسويج من الصالة وبدق السيارة سلف أنطرك
علي : أحم .. بس تعال أرجع عشان تساعدني ماقدر أنزل من الدري
مشاري : اييه أييه أنشاءالله من عيوني ولد الخالة ..
علي : تسلم عيونك حبييب بو صقر
وبعد ماطلع علي ومشاري ..ثنيان قعد يبجي مثل اليهال
ثنيان : ليش تسوين فيني جذي .. كل ماصدقتج وقلت تغيرتي تصدميني .. ليش قمر ليش .. حرام عليج الي قاعد تسوينة فيني والله حرام .. الحين شلون بقدر أعيش بالبيت وأنتي جدامي .. لازم ادوس على قلبي .. ماقدر أدوس على قلبي ماقدر .. ( رن تلفونة .. ورود تتصل .. ) :ورود .. شخباري ( رد عليها بعد مامسح دموعه ) : ورود .. هلا عسى ماشر
ورود : السلام عليكم
ثنيان : وعليكم السلام .. شفيج صاير شي خرعتيني ..
ورود : لاموصاير شي بس متمللة قلت أتصل عليك
ثنيان : الحمدالله رب العالمين أخترعت .. الحين من خلصنا المدرسة وانا ماشفتج ولا كلمتج ولا مرة والحين فجأة تتصلين قلت صار شي .. شلونج شخبارج
ورود : الحمدالله تمام .. أممم بس أنشاءالله ماكون ظايقتك بأتصالي بهالوكت
ثنيان : لا عادي بالعكس فرحني أتصالج .. انا بعد مظايق ومحتاج أحد أسولف معاه
ورود : خلاص عيل خل أحط همي على همك ونتشارك الأحزان
ثنيان : على الجرح يبيتها .. يلا خل نتشارك الاحزان .. بس منو راح يبتدي أول
ورود : أنت .. صوتك أحسة حزين .. شصاير تقدر تقولي ألي تبيه وانا بكون مستمعه
ثنيان : هههه يعني بتصيرين دكتورة ورود الدريع ياعيوني
ورود : أصيرلك .. عشان خاطر عيونك أصيرلك ..
ثنيان : اييه ياوروود .. الدنيا .. الدنيا موراضية تمشي معاي .. دايما واقفة بويهي وواقفة ضدي من وعيت على هالدنيا .. بالأول أبوي وبعدها أخوي مشاري والحين صدمتني الصدمة الاكبر قمر
ورو د بصدمة : قمر ..
ثنيان : اي قمر .. قمر الي حبيتها وحطيتها وسط قلبي .. بالاخير تجذب عليي وتوهمني أنها تحبني وتطلع طول الوكت تناظر عيوني بس ماكانت تشوفني جدامها كانت تشوف مشاري
ورود : أنزين..
ثنيان ( وقعدوا يسولوفون وخذاهم الوكت .. أما علي ومشاري )
مشاري : مالقيت سويج السيار ة أنا متأكد أني حاطة بالصالة مادري وين راح
علي : دور عدل منيه مناك ..
مشاري : دورت بكل مكان مالقيتة .. أنا أقول خل آخذ لسبير وبعدين اشوف الخدامة أقولها تدورة
علي : اي خوش فكرة
مشاري ( خذيت مفتاح لسبير من الغرفة .. ونزلت علي من الدري .. فتحت باب البيت ولا سيارتي مو مو موجودة .. مختفية .. ظنيت أني أتوهم غمضت عيوني وبطلتها مالقيتها .. سألت علي عشان أتأكد أكثر )
مشاري : علي أنا قاعد أتوهم ولا سيارتي مو موجودة
علي : لا السيارة مو موجودة
مشاري بعصبية : قمر ..
علي : شنو
مشاري : لا ولاشي .. تذكرت السيارة صفطتها في بيت صاحبي واهو قطني البيت .. يلا خيرها بغيرها ..
علي : ههههه شفيك بو صقر حاشك زهايمر .. الظاهر الطلعه مو مكتوبة لنا
مشاري : اي والله
..
عند قمر
قمر ( خذيت سيارتة أبي أحرق قلبة مثل ماحرق قلبي .. قعدت أقكر أني أسوي حادث بالسيارة بس قلبي ماطاوعني .. كنت دايسة حدي وأبتون بين السيارات على الحب وانا مبطله الدرايش ومعلية الأغاني على الآخر .. وانا عند الأشراة ولا واحد قاعد يتحرش )
عمر : عطينا ويه ياراعية الكورفت .. ماعبر
قمر ( لفيت وهي بتهاوش وياه ولا أشهق ) : أنت .. ياربي أنا وين ماروح أشوفك طالع جدامي
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
عمر : أووه اوووه ههههه هاذي انتي الكيكة .. شعندج هالحزة تفترين بالشوارع الساعه 2 الفجر
قمر : تعال ألحقني خل نسفط عند بحر فرايديز .. أشوفك هناك
( قلبي قام يرقع .. أنا شلون سويت جذي .. واعدتة .. اي واعدتة .. الحين شنو يفكني من هاللزقة .. أووف .. أنا شسويت مالت علييي زين .. )
.....
^^
أشواق ( وانا قاعدة بالشقة أسمع اغاني أحمد حلمي ولا يرن تلفوني .. رقم غريب )
: الووو
بو علي : السلام عليكم أشواق .. أنا عمج بو علي
أشواق : هلا هلا عمي .. خير صاير شي
بو علي : فاطمة بنتي كلمتج
أشواق : اييه
بو علي : شنو قلتي لها
أشواق : قلت لها الي المفروض تسمعه ..
بو علي : ..
أشواق : عمي تامرني على شي بعد .. اانا دايخة وبنام
بو علي : أنا راح أتنازل عن القضية ..
أشواق : صج .. عمي أنت متأكد .. يعني ماراح تتراجع
بو علي : لا ماراح أتراجع ..
أشواق : يعني أمي وأخيرا راح تطلع من السجن .. وأخيرا راح تطلع امي من السجن
بو علي : اييه راح تطلع .. بأذن الله راح تطلع
أشواق : الحمدالله رب العاملين .. مشكور يا عمي وعسى الله يفرجها عنك مثل مافرجتها عني وعن أمي
بوعلي : الله كريم ..
أشواق : وقضية التزوير الي تخص أبوي وعادل
بو علي : راح أسلم الأوراق كلها وراح أييب الشهوود يشهدون على القضية
أشواق :انشاءالله .. الكل لازم ياخذ جزاه ..
بوعلي : الله كريم
أشواق : وانت شنو راح يصير فيك .. راح يعترفون عليك
بو علي : ماراح يقدرون يسوون شي .. ماعندهم أي دليل ظدي ..
أشواق : الله كريم .. يلا مع السلامة
( من الفرحة الي فيني قعدت اناقز بالبيت مثل الهبلة .. على طول رفعت السماعه وقلت حق علي بلي صار .. علي أستانس حيل وبنفس الوكت حسيت متظايق من الي صار له مع أبوه .. قعدت أفكر أنا الي سويتة صح ولا غلط .. عشان أطلع امي من السجن خربت علاقة علي بأبوه .. أنشاءالله ماكون غلطانة باتخاذي هالقرار .. )
............................................................................................................................
أم علي : باجر لازم نلتقي عندي موضوع مهم أبي أكلمك فيه
بو علي : وانا بعد عندي موضوع مهم ..
أم علي : خلاص أنا أمر البيت عندكم .. أممم .. بوعلي شلون علي وفاطمة
بو علي : والله البيت أعتفس من طلعتي منه .. لعيال مطشرين بكل صوب .. علي ولدج
أم علي : شفيه علي ولدي .. شفييه صار فيه شي .. يما آآ وليدي
بو علي : ماصار فيه شي يابنت الحلال .. بس علي ولدج عرف بسالفة أخوي محمد وطلع برا البيت
أم علي : شنوو .. شلون عرف بالسالفة .. شلون تقولة أنت مافكرت شنو راح يصير فيه
قاطعها بو علي : نطريني خل اكمل
أم علي : تفضل
بو علي : أشوااق .. أشواق الي قالت له ..
أم علي : أشواق .. !!
بو علي : أشواق بنت أم فيصل .. وأم فيصل زوجة حميد ..
أم علي : شلووون .. أنت متأكد .. يا الله .. مو قادرة أستوعب الموضوع ... كنت أظن انا اشواق بنتة من مرتة الثانية .. موقال أنا تزوج ..
بو علي : وانا بعد كنت اظن بنتة من مرتة الثانية .. بس طلع انا تزوج الثانية شنة وطلقها عشان تربي بنتة وماتحملت سكرة وعربدتة وتطلقت .. واشواق طلعت أهيا بنت ام فيصل ..
أم علي : آآخ ياربي .. ظلمت الأم بالأول وألحين ظلمت بنتها .. بو علي شلون الله بيغفر لنا هالذنب الكبير .. شلون الله بيغفر لنا
............................................................................................................................
 

زهراء*

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
471
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جنوب السرة ., الزهراء
لوس آنجيلوس
جوان : دكتور في أمل أني أحمل مرة ثانية
الدكتور : مادري شقولج
جوان : دكتور كلمني بكل صراحة راح اتقبل الموضوع
الدكتور : الأمل الي بعطيه لج حيل ظعيف يعني 20 %
جوان : السبب
الدكتور : الحادث الي سويتيه اثر على ..
جوان قاطعته : لاتكمل دكتوور خلاص فهمت
الدكتور : بس الأمل بالله قوي .. ماكو شي على الله مستحيل .. أذا أراد شيئا قال له كن فيكون ..
جوان : ونعم بالله ..
جوان ( طلعت من الغرفة وانا حيل متحطمة .. رحت على طول عند جراح .. حطيت راسي على صدرة وقعدت أبجي .. وأدعي .. وأتوسل بالله .. يارب أنت المستعان .. يارب قوم جراح .. يارب قوم جراح .. وانا أبجي حسيت جراح يحرك أيدة مرة ثانية .. الحمدالله رب العالمين .. الحمدالله لك يارب .. ألف شكر .. )
.. ^^
جاسم : يلا أم أحمد .. أشوفكم على خير
أم أحمد : درب السلامة أنشاءالله .. وسلم لي على الاهل
جاسم : يوصل
أحمد : تبي أوصلك بالطريج عمي ..
جاسم : لا يعطيك العافية يبا رايتك بيضة .. أنا دقيت على تاكسي يمرني ..
أحمد : تروح وترد بالسلامة أنشاالله ..
جاسم : أحمد جراح وجوان أمانة عندكم .. وأي شي تحتاجون دق على خطي بالكويت وأذا صار أي تطور مع جراح بعد عطوني خبر
أحمد : أنشاءالله ..
جاسم : يلا مع السلامة ..
أحمد : مع السلامة
جاسم ( اييه راجع لكم ياحبايب قلبي .. راجع لكم وانا كلي شوق .. بس بنفس الوكت مادري شقول لكم .. قمر يبا تصبري لاتنهارين من تسمعين الخبر .. الله يقوم أخوج بالسلامة يااارب .. الله يقومة بالسلامة يارب .. )
...
قمر ( سفطت سيارتي عند مسافط فرايديز ونطرتة يشرف .. وقلبي كان حيل يرقع .. وصل سفط سيارتة يمي )
عمر : هلا هلا .. هلا بيهم
قمر : هلا فيك
عمر : ها يبا شعندج تفترين والله موزين لج هالحزة بنت بروحج وتفترين بالشوارع ردي البيت حطي راسج ونامي أحسن
قمر : أنت شكوو
عمر : عيب عيب .. الحين أنا صرت شكوو .. توج تقولين تعال الحقني المسافط .. ماهقيتها منج
قمر : المهم ذكرني بأسمك نسيتة
عمر : أفااا .. ماعليه .. أسمي عمر
قمر : والنعم
عمر : الله ينعم بحالج
قمر : شوف أنا بدش بالموضوع على طول .. علاقتي فيك بتكون سطحية .. مابي لاحب ولا خرابيط .. ولاتيي تقولي انا أحبج وأبيج ومن هالكلام .. ترى حركات الشباب أعرفها .. ولاتقولي أبي أشوفج ومشتاقلج .. وكت مايطق براسي أنا وحبيت أشوفك أقولك .. ولاتفكر أنك تلعب عليي .. ترى والله تندم .. الي بيكون بيني وبينك علاقة صداقة وبس .. سامع .. صدااقة وبس
عمر : هههههههههههه .. مااشاءالله تقرير مفصل بعد .. حسيت أني بتعرف على الأستخبارات الأمريكية مو بنية
قمر : هاذا بس تحذير
عمر : حاظر عمتي في أوامر ثانية
قمر : لا مافيه
عمر : أنزين ورقي ليلحين عندج
قمر : اي
عمر : عطيني رنة خل أسجل رقمج
قمر : ويت .. ( طووط )
عمر : خلاص .. سجلتة .. شنو أسمج صج ذكريني
قمر : قمر