رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'
بارت الثامن والعشرون
بــعــد مرور 3 آسآبييع
فـــي الطيارة
نواف ومها جمب بعض ..وبندر ومنال جمب بعض..وفيصل وفي جمب بعض
((تقررت للحظه ان الثلااث عايلات هذي تسافر
بالبداية نواف رفض تام عشان مها توها حامل..بس بعد المحاولات وافق
أما فيصل هو اللي أختار المكان
وبندر عليه التذاكر
نواف عليه الفنادق
وهم الثلااث عليهم الأكل والتسوق
والبنات عليهم التمشا بس هع))
بندر ومنال كانوا يلعبون مع فارس..بندر قاعد يلعبه وفارس طلع كل شي ببطنه على بندر
بندر بقرف..:وع وع وعععععع شيلييييييييييييييييه
منال ميته ضحك..:تستاهل تعرف إنه توه مااكل وإنت قمت تلعب فيه
بندر..:لاعاد تقولين أمسكه..خلااص أعتزلته
منال..:ههههههههههههههههههه
بندر باس فارس بقووه
منال..:وين اللي متقرف منه
بندر يلعب بخدوده..:دب دب هالولد اللي مايحبه غصب يحبه
نواف بصوت عالي..:القرد بعين أبوه غزال
بندر اعطاه نظره..:وإنت تتسمع لنا
نواف..:عاد الله وأكبر نور ومهند مقطعتكم الرومانسيه أشوفكم ذبتم..صوتك واصل الطياره بكبرها تقول اتسمع
منال ومها وفيصل وفي..:هههههههههههههههههههههههههه
بندر..:طيب طيب جب
ولف على منال وفارس
منال قعدت تغير لفارس
نواف يطالع بقرف..:الله مكثر الحمامات
بندر..:وإنت ايش دخلك ياأخي
نواف..:قرف ياأخي اذا عسل عليك سم علينا تراا
بندر..:نشوفك بعدين مع البيبي
نواف..:لاعاد ولدي غير
مها..:هههههههههههههههههه
فارس بدأ يبكي
وبندر يحاول يسكته
فيصل..:ياأخي سكتوا ولدكم نبي نرتااح أووف أزعج كل اللي بالطياره يعني مافي غيركم
بندر..:ابكي ياحبيبي ابكي الطياره كلها بإسمك
بعد مرور الوقت من السوالف والضحك وكأن الطياره مافي غيرهم وأصل الطياره مليانه ناس
وصلوا فرنسا
نزلوا
مها حضنت نواف على طول
مها بإرتجااف..:برررررررررررد
نواف فصخ جيكيته وأعطاها
مها..:لالا خله لك مره برد
نواف..:إذا صرت بردان باخذه منك
بندر بصوت عالي..:ماتفقنا كذا فروس بيمرض
نواف بلا إهتمام..:الله يخلي المستشفى
منال..:حلوه ذي انا ماجبته عشان اسدحه بالمستشفيات
فيصل..:خلونا نروح نشوف فنادق بدال قرقرتكم
الكل..:يالله
راحوا الفنادق وحجزوا 3 فنادق
وكل واحد راح فندقه يرتاح
في فندق فيصل وفي
في فصخت عبايتها
وفيصل رمى نفسه على السرير
في..:بررد مررره
فيصل..:إي والله الحين اذا جابوا الشنط طلعي الجيكيتات
في..:طيب
في فندق بندر ومنال
منال على طول دخلت دورة المياه
بندر أخذ فارس وقعدوا يلعبون على السرير
طلعت منال
منال تنشف يدها..:بندر حبيبي جوعاانه
بندر مشغول مع فارس..:ولا يهمك ياقلبي أحلى عشاء الحين يوصلك
منال..:تتطنز
بندر يطالع فيها..:لا حشى صدق بس ننتظرهم يرتاحون كلنا نروح نتعشى
منال..:يوووه مره جوعانه
بندر..:معليش ياروحي انتظري شوي بس
منال..:طيب..عدل الولد لايطيييييييييح
بندر..:وه وه لا هالدب عنده اشياء تحميه هههههههههههههههههه
منال..:هههههههههههههههههههههههههههههه
في فندق نواف ومها
نواف على طول رمى نفسه على الفراش ولف عليه البطانيه
مها رمت نفسها جمبه وحطت راسها على بطنه ومسكت يده
مها..:ماتوقعت برد لهدرجه
نواف يبوس راسها..:حسبالك بالخليج عفن وحر
مها..:هههههههههههههههههه يووه جيعانه مره
نواف فز ونقزت وياه..:اافاااا حبي جيعاننه يالله قومي لبسي البالطو ينطلع نتعشى
مها..:ههههههههههههه طيب
لبست بنطلون جينز سكني وبالطو أزرق مره حلوو ولا تحجبت ولا شي
نواف يخزها..:تتوقعين بخليك تطلعين كذا
مها..:يووه اتركوا عقدكم هناك
نواف بهز راسه بعدم موافقه..:لالالا روحي لبسي حجاب
مها..:ماااااااابي
نواف..:ولا أنا ابي اطلع طيب شرايك
مها تتمايع..:يعني ترضى ولدك يجوع
نواف فتح الباب وبإبتسامه تذوب..:تفضلي عشان نروح أحلى مطعم
مها..:ههههههههههههههههههههههههه شكرا
وأعطته بوسه وطلعت
نواف وقف بمكانه..
مها رجعت..:شفييييييييك
نواف..:اعطيتيني بوسه
مها..:طيب؟
نواف..:يعني عدم تشغيل يعني وقفتيني
مها..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلف ههههههههههههههههههههههه
نواف..:هههههه يالله بس خلينا نسري نزعج القرود اللي داخل
مها..:ههههههههههههه بالله
نواف راح يدق الباب على الكل
بندر فتح الباب.
بندر بإنزعاج..:اووووف خير خير يالإزعاج شتبي
نواف..:انا ازعاج قسم بالله مو الشرهه عليك الشرهه على اللي بينادكم للعشى..بس تدري يالله مهاوي انا وأنتي
وأنتم بالطقاق
منال من داخل بصوت عالي..:لالالالالا أنا حدي جيعانه لالالالا بندر خلنا نروح بسرعه
بندر..:طيب يالله أنتظروا
وطلع وجه وخلاه قدام وجه نواف
بندر..:يامزعج
نواف..:إقلب خشتك
ودخل نواف
في المطعم
نواف..:ايواااااا الحين ذا من يتفاهم وياااه
بندر..:ماعرف انجليزي لهدرجه
فيصل..:ولا أنا عاد اعرف بس مقطع
نواف..:ايي لحد يطالع فيني أنا اللغه تشتكي عندي. اذا عربي يالله اركبه
في..:والله والنعم طلعنا بأزواج سنعين
منال..:مالت عليكم كلكم
مها..:بس نوافي لاا
نواف..:وه وه وه ياقلبي
وقرب لها واعطاها بوسه
بندر..:يارب اننا هنا
نواف..:ويارب اني ماسويت منكر بست زوجتي فيها شي
بعد العشاء رجعوا للفنادق على إتفاق التلاقا في الصباح
مـــر إسبوع يجننن على الكل
رجعوا السعوديه..وكانت السعوديه أمطار
نواف..:هاااااه ايش تبون بعد هذي احلى فرنسا يالبا جو السعوديه بس
بندر..:اي والله صدقت
نواف..:اقول الساعه 11 ونص خلنا ناخذ لفه على الكورنيش ونسوي العد التنازلي
في..:اي اي اي يالله
في السياره الساعه 12:59
الكل..:1-2-3-4-5-6-7-8-9-10 وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
((دخلت سنه جديده وسنه حلوه إنشاء الله...سنة 2010
كان جو امطار ووناسه))
نواف كان هو يسوق حطا اغنية Tellement nebghik وراافع الصوت للأخير
والوناسه كانت عامه المكاان
بندر وفيصل ونواف كانوا يرقصون مع الأغنيه
وقفوا السياره وسيارت مجموعة سيارات وصاروا كلهم يضربون بوري
وسوو موسيقى..ام الفلللله
الساعه 1
بندر..:خلنا نتعشى برا
نواف..:ليه تحسب المطاعم تنتظرك..اقول بس نروح نشوف امي والله وحشتني تاركينها لحالها هي وخالي
ام فهد اسبوع كامل
منال..:اي والله خلنا نرجع البيت
فيصل..:إيش رايككم نسويلها مفاجئه وكلنا ننام عندها
نواف..:قصدك مفاجعه
الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه
نهاية البارت
(سامحوني ادري البارت قصير بس لان قربت اخلص وابي اسوي احداث بالنهايه)