وهذا البارت وابي رايكم في بليز
=====================
شوق اتسد الخط وتحاول تدق مره ثانيه مشغول ..*
شوق بصراخ : هلااااااااااااا سااااااااراااااااااااا ..*
هلا بخوف : شفيچ شصاير ؟؟*
ساره تجي ركض : يما شوق شفيج ..*
شوق وجهى مليان خوف ودموعها تطيح : اسراء ..*
ساره : شفيها ؟*
هلا : شفيها تحجي !!*
شوق بتوتر وماتدري شتقول : مادري ماا مادري وقعدت تصيح گنت اگلمها وگانت تقول في واحد گان يحدهآ وفچآه سمعت صوت سياره تدعم وكلمتها ومااردت اااااه ..*
هلا طاحت على ركبها رجلها ماقدرت تشيلهآ ..
ساره بصراخ : وين ؟ ماقالت لچ وين گانت عشان نروح لها ؟*
شوق : ماسألت ماسئلت اااه ..*
وقعدوا يصيحون ..*
______________________*
بطلت عينهأ ولقت الدگاتره حواليها*
اسراء : انآ وين ؟ ومنو جابني هني ؟ ومنو انتوآ ؟*
الدگتوره : حمدلله على سلامتچ ..*
اسراء : اشقاعد تقولين شقاعد تخربطين انا شجابني اهني ؟*
الدگتوره : هددي هددي بالاول وقوليلنآ اسمچ ورقم واحد من اهلچ !!*
اسراء : اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟ اهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري مادري ..
الدگتوره اطالع السستر*
چان تطلع السيتر*
الدگتوره : حاولي تتذگرين شي اي شي على الاقل !!*
اسراء : نسييت انا منو وشسمي ؟ والله ماذگر وقعدت تصيح وتصارخ ..*
طلعت السستر وراحت لرجال الي برا*
السستر : المريضه فقدت الذاگره وماتقدر تتذگر اي شي عن الحادث وقبل الحادث *..
الرجال : ولا شي !!*
السستر : للاسف اهي فقدت الذاگره !!
دخلت السستر للغرفه وقعد الرجال على الگرسي وايدينه على راسه*
ويقول بينه وبين نفسه : " الله يعينهآ على الي صارلهآ شلون بتقدر تعيش بدون اهلهآ وماتتذگر اي شي لا اسمها ولا امها ولا حتى ابوهآ حرام بتقعد بالمستشفى بروحهآ ويمگن مآيلاقونهآ اهلهآ .. انا مستحيل اخليها " ..
طلعت الدگتوره ::
الرجال : يادگتوره ..*
الدگتوره : هلا ..*
الرجال : المريضه ماذكرت ولا شي ؟؟!!
الدگتوره : ولا شي للاسف حتى اسمها ماعرفته ..*
الرجال : الحين شلون على اهلها اگيد يحاتونها ..*
الدگتوره : انت شتذگر عن الحادث شنو شفة !؟
الرجال : گنت رايح اوصل اخوي المطار وانا راد البيت واشوف النآس مجمعه حوالين سياره مقلوبه ويحاولون يقلبونها عشان ينقذون الي فيهآ رحت انا بسسرعه ودخلت السياره وطلعتها وجبتهآ رگض لگم ..
الدگتوره : ماحاولت تشوف اذا بالسياره اثباتات او تلفونها او اي شي يعلمنئ منو تگون ؟!
الرجال : لا والله ماحاولت ادور كنت لاهي انقذها .. والحين مادري وين اخذوا السياره حتى ..
الدگتوره : امش معاي يمگن تتذگر شي لما تشوفگ ..*
طققق طققق*
الدگتوره دخلت ومعاها الرجال !***
الدگتوره : يآ بنيه هذا الرجال الي انقذ حياتچ وجابچ المستشفى ..*
اسراء : منو انت انا ماعرفكم ولا عمري شفتگ شلون آ ء < بدت تقط خيط وخيط*
الرجال قعد : اول شي حمدلله على سلامتچ ..*
اسراء : الله يسلمگ ..*
الرجال : انا اسمي صقر وانا الي انقذتچ من الحادث ..*
اسراء : مشگور صقر وتشرفنا ..*
صقر : الشرف لي ..*
اسراء تحس بعوار براسها حييل قوي ومسكته وقعدت تصارخ وقام يطلع لها مواقف وقامت تتذگر اشياء بسيطه تذگرت شلون الرجال هذاگ حدهآ وتذگر بدر لما يناديها تذگرت گل شي بس بدون وجوه ولا اسماء وقعدت تصارخ من راسها ..*
الدگتوره : نادي السسترات بسسرعه .. وانت يا استاذ اطلع برا شوي ..*
صقر : حاضر ..*
وقعد برا ينطر الدگتوره ..*
_______________________*
[ بالمستشفى عند ام ضاري ]
بالمستشفى الگل مجتمع ويحاتي اسراء*
ام نايف تصيح تبي بنتها وام ضاري تهديها. وام عبدالعزيز ادق دق على زوجها صارله ساعه اهو وابو نايف يدورون وماردوا لهم خبر ..*
دخل راگان وعبدالعزيز*
ام ضاري : ها يمإ بشروا لقيتوهآ ..*
عبدالعزيز نزل راسه وراگان وگله ضيق وعيونه تتغورق وخايف على اخته : لا عمتي ..*
دخل ابو نايف وابو عبدالعزيز ..*
ام عبدالعزيز : ها لقيتوها بشروا ..
ابو عبدالعزيز : لا والله فرينآ گل المستشفيآت ومالقينآ احد بهالاسم عندهم ..*
ام نايف تصيح : ياحسسسسرتي ضاعت بنيتي ..*
عبدالعزيز ؛ يمگن راحت مع بدر ؟؟*
ام نايف : لا ماراحت شوق تقول انا احاچيهآ واهي راده من المطار وجايه المستشفى *..
[ اهم صچ دوروا بگل المستشفيات على اسم اسراء بس محد يدري من الدگاتره ان هذيگ اسراء ]*
_________________________
بلندنن :/*
راح بدر لمگتب ضاري وطق الباب*
ضاري قاعد على الگرسي ومعطي الباب ظهره : كممم ..*
بدر : السلام عليگم ..*
ضاري شبه بالصوت ولف راسه وطالع بدر ورد وجهى للاوراق : هلا بدر ..*
بدر تفاجئ من حركة ضاري :::/*
ضاري : بغيت شي ؟*
بدر : بدال ماتضيفني وتقولي تفضل ترد علي هالرد !!
ضاري : وانا شقلت ؟!*
بدر يروح ويلف گرسي ضاري ويقول بحده : الاصول تقول ان مايجوز تعطي الواحد ظهرگ لما تتگلم ..*
ضاري : اوه فيها اوصل اوگي اقعد ونشوف شتبي ..*
بدر : مستحييل تگون ضاري الي عرفته انت مو ضاري ! ضاري ماگان چذي بليد وماله مشاعل ومايحترم الناس ضاري كان غير ..*
ضاري : اوووووف انت لايگون چاي تقولي هالكلام وتضيع وقتي ..*
بدر مصدوم : لا انت مو ضاري انت واحد ثاني ضاري كان احسسن من چذي گان طيب والگل يحبه وماگان قليل ادب ..*
ضاري : اوگي انا تغيرت وماعدت ضاري الولد العبي الگل يستهبل وينقص عليه بسرعه وطموحه على قده الحين انا ضاري المليونير رجل الاعمال الگبير ولي گلمتي بالسوق ..*
بدر بستهزاء ؛ لهدجه الفلوس تغير الواحد چذي !!*
ضاري يتأفأف : اوفيييه ياصبر ايبود على بلواه مايخلون الواحد يتهنى بعيشته وحاسدينه ..*
بدر : منو جاب طاري الحسد الحين ؟ وبعدين العب بالفلوس وصير مليونير بس ليش تتغير عن اهلگ وربعگ واخوانگ !!!*
ضاري : انت تشوفني تغيرت بس انا ماتغيرت !؟*
بدر : انت لايكون مقتنع انك هذا انت ماتغيرت !! انت صارلگ ٧ شهور لا تدق ولا تسئلي على اهلگ وامگ وعزتي عنها تحاتيك وخايفه عليگ وانت حتى ولا هامگ ماتدق ولا ترد عليها انت حتى عرسي *الي اهو عرس اخوك وصديق عمرك ماحضرته *!!*
ضاري : تبيني اضيع وقتي واسافر عشان عرس وطقطقه وعوار راس واضيع وقتي انا كلامي معاك الحين يمگن يخسرني الالف ..*
بدر : الحين صار عرس اخوگ مضيعة وقت !! ومغثه !!!!!
ضاري : لا تزعجني عاد ؟
بدر : وامگ ؟*
ضاري : امي شفيها مافيها الا العافيه بين اهلها وجيرانها ومستانسه ومافيها الا كل خير !!
بدر : امك ياضاري من بعدگ تعبت نفسيتها وصارت گلى تبچبچ بغرفتها ولا تنزل وطاحت وتنومت بالمستشفى وصار فيها القلب ! ياضاري رد مثل ماكنت احنا نيگ ومحتاجينگ ..*
ضاري : اوففففففففففف بدر خلصني قول الي عندگ بختصار عشان عندي شغل مهم وانت تعطله او اجل الموضوع لما افضي ..*
بدر بألم : ياخسارت العمر والعشره الي بينا وينگ يا وليد تشوف شصار من بعدگ وين الوعد الي وعدنآ بعضنآ ان مايفرقنآ الا الموت وينگ ياوليد تشوف شفرقنآ فرقتنآ الفلوس ! فلوس وصخ دنيآ فرقتنا ..*
ضاري : اطلع برآ ..*
بدر بستغراب : شنو ؟*
ضاري : بدر اطلع برا لاني مو فاضيلگ ..*
بدر قلبه انگسر : تطردني يا ضاري !!*
ضاري : انت الي حديتني على چذي !
بدر : قبل لا اطلع بس حبيت اقول اني ماخسرت وليد بس انا خسرتگ معاه ..
ضاري يأشر صوب الباب ..
بدر راح صوب الباب ومانطق ولاگلمه وراح لسياره وردالفندق واهو مازال متنح ..*
ومن ثاني يوم حجز طياره لگويت*
واول ماوصل انصددم بخبر*
بدر بصراخخخ وبجنوون : ششششششللللللللوووووون صصصصااااااار گلللللل هذاااااااااا وانتوااا وين وليشششششش ماقلتولييييييي ..*
ام عبدالعزيز تحاول تهديي*
طلع معصب وراح يدور بگل مكان چنى مجنون وخلاصص حس ان بيموت لان صارت له صدمتين صدمت ضاري وصدمت حبيبتها ..*
_________________________*
بالمستشفى عند اسراء*
صقر اخذ اسراء لبيتهم عند امه وجدته واخته ..*
=======================
وخلصص البارت وشرايگم في ؛) ؟؟!!*