" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

FaRoOo7_q8

New member
إنضم
20 مارس 2012
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.coolq8y.com
يَ ححححيآتي يَ آسوووؤر :(
تــكسـ’ـر الخآطر والله =(

-

نآطرينج :$ :*****
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رايكم بالبارت ؛*
=================
حجز ضاري اول طيآره للگويت*
وبعد سآعآت وصل الگويت وگآن يحآتي ان محد يستغبله ومآيسامحونه ..*
اول ما وصل راح لبيت بدر ع طول*
طق الجرس*
بطلت الخدآمه الباب ودخل گآن قاعد بالصاله عبدالعزيز وام عبدالعزيز*
اول مآدخل ضاري الصاله*
ضاري : السسسلام عليكم ..*
عبدالعزيز فز بسسسرعه : ضااااااريييييي*
وراح احضنه ع طول*
ضاري تفاجأء ماكان متوقع ان بيستغبلونه چذي*
ام عبدالعزيز : ياهلاا بولييدييي ضاري وربي لك وحششه ..*
عبدالعزيز : فقدناكك افا نسيتنا لاتدق ولا ترسل ولا ترد ماچنه لك اهل وام تحاتيي ..*
ضاري ساكت .........*
ام عبدالعزيز : هو شفيگ متنح ؟ يما فيك شي ؟ تحچئ*
ضاري : لا .. بس مآكنت متوقع تستقبلوني چذي توقعتكم تطردوني ..*
عبدالعزيز : شوفف والله انت تستاهل الطرد بس مايهون علي اطرد اخوي الي مالي غنئ عنه ههههههههه ..*
ضاري يبچئ : والله العظيم مادري شلي غيرني الفلوس وصخ دنيا وانا اخوكك ..*
وقعد يبچي ::*
ام عبدالعزيز : لا حوله ولا قوة الا بالله .. الحمدلله ان رجعت لعقلگ ..*
عبدالعزيز بيلطف الجو : انا لو منك مادر لعقلي كلش هههههههههههههه ..*
ضاري : هههههههه ..
ام عبدالعزيز : اي اضحككك چذي فاقده الضحكه انا ..*
ضاري يبستم : الا وين بدر ؟*
ام عبدالعزيز بضيق : وانا امگ بدر من اختفت اسراء وهو لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. نفسيت تعبانه ..
ضاري بصدمه : اختفت ؟؟*
عبدالعزيز : اي ليش مادريت ..*
ضاري : لا والله .. انا من المطار لي بيتكم ..*
عبدالعزيز : اسراء من سافر بدر واحنا ماندري عنها .. تقول شوق كنت اكلمها وكانت تقول ان في واحد يحدها .. وفچأه سمعت صراخ وصوت دعمت سياره ..*
ضاري : انت من صجكك تتكلم .، مادورتوها ؟*
ام عبدالعزيز : اي وانا امك ماكو مكان مادورناها في المستشفيات وحتئ الشرطه بلغناهم ..*
عبدالعزيز : احنا خايفين ان الي حدها دعمها وماتت ودفناها ..*
ضاري : انت شتقوول .. احنا مو بفلم احنا بديره فيها قانون ..*
ام عبدالعزيز : تكفئ ياولدي طلبتك روح له ..*
ضاري : اهو بغرفته ؟*
عبدالعزيز : روح له يمكن تتحسن حالته ..*
ضاري : ان شاءالله ..
صعد ضاري فوق وكان مترد يحس ان رجله صخر ومو راضي يشيلها وخطواته بطيئه*
وكان خايف من ردت فعله ..*
وصل غرفته ؛؛*
ومسك يدت البابواخذ نفس عميق وطق الباب*
بدر : منوو ؟ مابي اشوف احد خلاصص مابي ازعاج ..*
دخل ضاري وكان بدر قاعد ع الارض وحاط ظهره علئ السرير ويفگر وسواد تحت عينه وطالعه له لحيه ..*
دخل ضاري*
بدر : خلاصص يا يما قتلچ ولتفتت ولا يشوف ضاري ..*
بدر بستعجاب : ضاري ؟*
ضاري بخوف وتوتر من ردت فعله*
بدر : ليش جاي ؟ في صفقه عندك بالكويت ولا ناقصك اغراض ناسيها ؟*
ضاري : لآ انا رديت ضاري القديم .. لابو الفلوس الي فرقتنآ ..*
بدر وعيونه تتغورق والابتسامه شاقه الوجه وراح سيدا احضنه*
بدر وهو حاضن ضاري : شقد مشتاق لگ .. شقد حاجتي لك .. انا بدونگ ولا شي .. انت جيت بوقتك .. (وقعد يبچي) .. انا تعبان يا ضاري تعبان ..*
ضاري ماستحمل وبچي معاه : بدر لا تبچي وربي ادموعگ غاليه علي .. انا جيت لگ .. وسامحني ع الي سويته فيگ .. لابو الفلوس الي غيرتني .. انا عندك واوعدك ماخليك ..*
بدر : *اسراء راحت .. اسراء راحت .. ووليد راح .. وانت كنت بعيد عني انا احس اني بموت ..*
ضاري : اسمالله عليك لاتقول جذي .. انا عندك وماراح اخليگ ..
بدر : لا تخليني ..*
ضاري : اوعدك ماخليك .. ويلا مسح دموعك .. شتبي يقولون عنك .. حرمه تبجي عشان مرتك ،؟*
بدر : انا ماسك دموعي من يوم اختفت بس من شفتك ماقدرت وربي ..*
ضاري : يلا امش معاي بروح لامي اشتقت لهآ ..
________________________*
راح بدر وضاري لبيت ام ضاري*
عشان ضاري يسلم ع امه*
واول مادخل*
كان البيت ظلمه چنئ مافي احد ..*
ضاري ينادي : يمااا .. يمااا*
بدر : شسالفه مافي احد ؟*
ضاري : مادري ..*
راح ضاري لغرفة امه ينادي مالقالها وراح لغرفة جده ومالقاه ..*
نزل*
ضاري : مافي احد ..*
بدر : وين راحو يعني ،؟؟*
دخلت ام ضاري وكانت تعبانه شوي ..*
ارفعت عينها ولا تشوف ضاري ..*
وتقعد تضحكك وتبچي*
ام ضاري : ضاري يما ولدي مو مصدقه عيني*
وراح احضنته وقعد ضاري يبوس راسها وايدها ورجلها*
ضاري يبچي : اسسسف يما اسسسف سامحيني والله اسسسسف سامحيني يالغاليه :"(*
ام ضاري : ماتسئل ماتقول عندي ام اسئل عنها ..*
ضاري : اسسسف يما والله اسف*
ويقعد يبوس راسها وخدها وايدها
ام ضاري : مسامحتك ياولدي وربي يشهد علي اني ماشلت عليك وكنت حاسه انك بترد والله حاسه وقلب الام مايعلطط ..*
ضاري : يما انا حاس بندم وربي يشهد علي ..*
دخل الجد ..*
الجد متعب : هو منو هذا !! اوه ضااري ..
راح ضاري باس راس جده*
متعب : افا يالخايس ماتدري عنا ولا تسئل ماچنه لك اهل ..*
ضاري : اسسسف جدي سامحني الغربه غيرتني ..*
_____________________*
بعد يومين :/*
بيت ساره وهلا وشوق :/*
شوق : بنات عندي لكم خبر بمليون ..*
هلا : شنو شنو ..*
كانت ساره اطقطق بالبي بي ؛؛*
شوق : سمحت ان ضاري جا الكويت .. وندمان ع الي سوآ ..*
هلا : يعني رد عقله الحمدلله والله لا يغير عليه ..*
شوق : ساره شفيج جنچ مو مستانسه ع الخبر ..*
ساره : وليش استانس لرجعة واحد باع اهله والي يعزونه عشان فلوسس ..*
هلا : شقاعد تقولين .. تقولج الولد رجع ندمان ..
ساره : شلي يضمنج مايرد .. اصلا منو يصدق ان ضاري الولد الحنون الطيب يصير چذي ها .؟ ماتقولين لي شلي يظمنج .. وبعدين انا ماعدت احبه واهو الحين متزوج ..*
*==================
دقايق وينزل البارت الثاني*
انا قسمته لان مايصير انزل البارت لان حيل طويل ومايستحمل هالكميه :) ابي حماسس بليز وسوري لان امس مانزلت لان عبالي الجمعه سامحوني*
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وخيراااااا نزلتي البارت سروي بليز خل يلقون اسراء واااااي كلا احاتي
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
_______________
هلا : امبي سويرتغيرتي حيل .. منو يصدق ان هذي ساره الي كانت تسمع اسمه تفز ..*
ساره : هذاك ضاري الحبوب الطيب الي يحب كل الناس والناس تحبه المرح الونيس الحنون .. مو ضاري المادي الاناني الحقود الي بايع العشره وباع اهله عشان جم فلس ..*
شوق : ساروووو شهالحجي الولد رجع لاهله وطبيعته ومستحييل يرد ..*
ساره بانفعال : شليي يضمنكم شفتو كلمتو؟ دخلت ا داخله عرفت ا طريقة تفكيره .. شدراكم يمكن اهوا زعلان من ابو وسوا جذي عشان يراضي ويسجل الحلال باسمه او شي ..*
هلا : صراحه صدمتيني فيج يا ساره .. هذا ضاري حبيبج ..
ساره بعصبيه : لا تقولين حبيبي .. انا حبيبي ضاري مات ..*
وقامت معصبه
. هلا : شفيها هذي .. تغيرت ١٨٠* درجه*
شوق : صدقيني الكلام مو من قلبها ..
هلا : ماتوقع وبعدين شدراج ؟؟
شوق : اختي واعرفها ..
هلا ؛ اخاف اختج بروحج وانا مادري ..
شوق : اقول جبي وتعالي معاي ..
هلا : وين ؟
شوق : اقولج امشي واعلمج ان كلامي صح*
راحت لصوب الدريشه
شوق : شوفي ..
كانت ساره قاعده بالحديقه وتبچي ..
هلا : ياجياتي يا اختي .. الله يسامحك يا ضاري ..*
شوق : چان زين الي راح يرد ويتصلح ..*
هلا : بيتصلح وتشوفين ..*
ساره كانت تبچي وتفگر بضاري .. اهي بينها وبين قلبها تحدي*
قلبها يقول حبييي وعقلها يقول خلي يولي ..
شوق راحت لها وهلا بعد وقعدوا*
ساره تمسح دموعها بسرعه : شتبون ؟*
شوق : انتي تحبينه !!*
ساره : منو ؟*
شوق : بلا عبط ضاري ،،*
ساره : شكو .. وبعدين لاجيبين لي طاريه ..*
هلا : علينا وبعدين هالدموع لمنو !!
ساره : لامو لضاري .. اصلا كنت اقرى روايه وكسرت خاطري ..*
شوق تلف وجه ساره لها : تحبينه ..*
وهلا تلف وجه ساره لها : تحبينه ..*
ساره تبعد : شفيكم قتلكم كرهته ..*
شوق : ياكثر ماتعاند هالبنت ..*
هلا : بلا چذب احنا نعرفچ عدل ..*
ساره : اشتققت له .. ( تقعد تبچي ) .. اشتقت لهباله .. لطنازته لي .. لتنوفزه لي ..*
شوق تحضنها : خلاص هدي حبيبيتي كاهو رد لاتبچين ..*
ساره : بس اهوا متزوجج . متزوجج تفهمين . قعدت تصيح. ..
هلا : ياحبيبتي يا اختي :"( !!
____________________*
مرت 4 شهور ع ابطال القصه*
واسراء مازالت مفقوده :(
فبيت صقر*
گان الگل مجتمع بالمجلس الا اسراء بالغرفه نايمه ..*
گانوآ يسولفون ..*
دخلت ندى ..
ام صقر : يما وين قمر ؟*
ندى : نايمه يما ..*
ام صقر : خنت حيلي تعبانه شكلها ..*
ندى : يمآ ..*
ام صقر : هلا يما ..*
ندى : يمآ انآ احس اني تعودت على قمر وماودي تروح عنآ ..*
ام صقر : اي والله حتى انا تعودت عليها .. هالبنيه تدخل القلب بسرعه ..
صقر : بس اهي رآح تلقى اهلها عن قريب ولازم تروح .. راح نفقد روحهآ بالبيت ..*
ندى : بس انا مآبيها تروح ..
الجده : بس ياحبيبتي لازم تروح لاهلها اكيد فاقدينها ..*
ندى بعصبيه : تدرون شلون .. يارب ماتلاقي اهلها ..*
صعدت بسرعه وهي زعلانه ..*
ام صقر : لا حوله ولا قوة الا بالله ..*
الجده : والله تعودنا عليها .. حبيتها حسبت بنتي ..*
بعد 5 دقايق ..
ندى ترگض وخايفه : يما جدتي صقر لحقوآ ..*
ام صقر بخوف : شفييج ؟*
ندى : يما قمر مادري شفيها ..*
الجده : شفيها ؟؟؟؟*
ركض صقر للغرفة بسرعه ولحقوا الباجي ..*
دخلوا لقوا اسراء تصارخ وماسكه راسها وتتألم وتصارخ حيل ..*
ام صقر تمسك ايدها وتحاول تشيل ايدها من راسها : يما شفيج قمور هه حياتي خرعتيني شفيج ..*
اسراء تصارخ .. : راسسسسسييييييييييييييي .. بينفچر ..*
وقعد تطلع لها شخصيات وجيها مو حيل باينه وتصارخخ ..*
بعد فتره هدت ..*
ام صقر : يما ندوي جيبي لختج ماي ..*
ندى : ان شاءالله ..*
راحت ندى*
وصقر كان متراكي ع الباب*
ام صقر قعدت بطرف السرير : حبيبتي قمر .. طالعيني ..*
اسراء رفعت راسها وعيونها مليانه دموع*
ام صقر : قوليلي انا حسبت امچ .. انتي شحاسه في ؟ وشنو يطلع لج بهالكهربه براسچ ..*
اسراء : خالتي انا احسس اني مثقله عليكم ..*
ام صقر تقاطعها : اوشش اوشش اذا هذا الي مضيقج انسي انتي لا مضيقتنا ولا شي ..*
اسراء : خالتي انا لما انام يطلع لي واحد بالحلم ولما راسي يعورني يطلع لي نفس الشخص ..
ام صقر : يمكن ابوچ او اخوچ ..
اسراء : لا ماتوقع ..*
ام صقر ؛ ليش ؟
اسراء : گان يقولي .. احبچ لاتخليني وكان يطلع لي صور مطبخ وحادث وكنت اتكلم بالفوت مادري مادري .. < مسكت راسها*
ام صقر : انزين مابينت اشكالهم بوضوح ..*
اسراء : لا مو واضحه كلشش ..*
ندى : هاچ يمآ ..*
ام صقر : هاچ يمآ اشربي ..*
ندى : هاچ البندول ..*
ام صقر : ارتاحي الحين عشان شوي بتروحين السوق انتي وندوي ويوديكم صقر منها تشترين لج ملابس ومنها تغير جو ..*
اسراء : لا خالتي لا تكلفين ع نفسج ..*
ام صقر : اسكتي اي تكلفه بس ..*
_____________________*
راحت اسراء وصقر وندى السوق ( الافنيو)*
وبنفس الوقت ضاري حن ع بدر يروح السوق ومعاهم راكان لان ضاري حب يطلعهم من جو الكئابه ..*
 

مـزيونهـ

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسسرعه سارون ابي البارت الي ورى لووول

تسلمين البارت يجنن
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت الاخير
======================
راحوآ السوقق
گانت اسراء وصقر وندى يمشون*
وكان وراهم بدر وضاري وراكان*
بدر لمح زول اسراء*
بدر يأشر : اسراء ..*
ضاري : وين ؟*
بدر : گاهي ..*
راگان : لا مستحييل اصلا منو الي معاها .،*
بدر : اعرف اسراء عدل محد يعلمني فيها .. هذي اسراء ..*
راح بدر يمشي سريعع ويناديها : اسراااء ..*
دخلوا محل ولا يدخل وراهم*
بدر : اسراء ..*
لتفت صقر ولتفتت ندى ..*
بدر : اسراء ..*
لتفتتاسراء*
بدر بفرح راح بسرعه وحضنها : اسراء وينجج فقدتچ يابعدي وين رحتي وخليتيني ..*
راگان : اسووررتييييييييييي وينججج ياروحاخوچ ..*
صقر بعصبيه : انتوا هيييييي ..*
ويبعدهم عنها ..*
صقر : انتوا منو وشعرفكم فيها ..*
بدر بعصبيه وعيونه حمر : انت منو يا وقح يامجرم خاطفها ..*
صقر : انت شتقول هذي زوجتي اصلا ..*
بدر : تاكل تبنتننتن ..
وصار طقق مطاققق وراكان يطق مع بدر وضاري يفرقق ..*
اسراء عفويا : بدر ..*
وقف بدر طق وطالعها : اسراء ..*
اسراء بتسمت وعيونها تغورقت وراحت واحضنته : بددددررررررررررررر ..*
صقر : رجعتلها الذاگره ..*
ضاري : شنو ؟؟ ذاكره*
صقر : لحظه شيضمنا انكم خوانها بعدوا عنها .. وسحب اسراء ..*
اسراء : صقر هذا اخوي وهذا زوجي ..*
صقر حس بسكين طعنته لما سمع اسم زوجي ..*
صقر : زوجج ؟*
اسراء : ايي ..*
بدر : امشي معاي ..*
اسراء : اشتققت لكم ولامي وابوي ..*
ضاري : يلا امشي ..*
اسراء لتفتت لندى وصقر ..*
وراحت باست ندى وحضنتها حيييييل : احبج يا اختي الي ماجابتها امي .. طول عمري اتمنى اخت .. والله رزقني باخت صغيره .. وشكرا صقر ع كل الي سويتوا لي وحرصكم علي انا لولاكم مادري شيصير فيني :"( وسلم ع جدتي وخالتي وقولهم احبهمم ولا ينسوني ..*
وراحت مع بدر ..*
وبسياره اتصل ضاري ع امه وقالها اجمعي كل العايله خالتي ام عبدالعزيز وعمي وحتى ام *راكان واهلهم كلهممم بالبيت الحين عندي مفاجئه ..*
________________*
اجتمع الكل بالبيت*
دخل بدر وضاري وراكان*
بدر : السسسلام ،،*
الكل : وعليكم السلام ..*
ام نايف : هلا يا ولدي شفيكم ؟*
ام عبدالعزيز : ليش جمعتونا ؟ عسسئ خير ..*
بدر : عندي مفاجئه لكم ..*
الكل : شنو - شنو ؟*
بدر طلع برا وجاب اسراء*
اسراء : اشتقققققت لكككم .. وقعدت تبجي الكل فز لها وراح اها وحظنها وقعدوا يسلمون ويبجون ويحظنونها*
_______________*
ومرت ايام وايام*
وبلندنن :/*
الكل مجتمع*
وصلت لنوره ورقت طلاقها ومعاها رساله*وبنفس الوقت اتصل ضاري ع سعد*
سعد : الو ..*
ضاري : الو سعد شلونك ؟*
سعد : بخير شتبي ..*
ضاري : ممكن تسمعني لو دقيقه ..*
سعد : يلا تكلم ..*
ضاري : ابيك تجيني ..
وحددوا مطعم
سعد قعد *: يلا قول شتبي
ضاري : اسمعني / سعد انا ادري غلطة بحقك واجد وقهرتك وذليتك .. وابيك تسامحنيي وانا اسففف وربي اسفف وابي منك السموحه .. انا رديت ع عقلي كانت الفلوس ماثره فيني وخليت الي حولي يكرهوني .. وانا ابيك تسامحني لان مايهون علي زعلك واسف ع سالفة نوره سامحني ياخوي وانا بحاول اصلح غلطتي .. انا طلقة نوره ..*
سعد : طلقتها ؟؟؟*
ضاري : اي ..*
سعد : ليش ؟؟؟؟*
ضاري : اصلا انا عمري ماحبيتها اخذتها عشان فلوسها .. وانا الي ابي منك الحين .. تستغل الوضع وتروح لها وتواسيها وتحبك وتتقدم لها تراها بنت طيبه وبسرعه تسامح .. *
سعد سلم ع ضاري : مسامحك يا ضاري والله مسامحك*
_____________________
المهم عاشوا حياتهم من جد وجديد*
اسراء وبدر جابوا ولد وسموا ( وليد)*
وراكان وهلا تزوجوا ..*
وشهد وخالد جابو بنوته وسموها (هيام)*
وضاري تقدم لساره بس رفضت واهو اصر وراح وكلمها واقنعها وراضاها وتزوجوا ..*
وعبدالعزيز خطب رشا بس انصدم انها انخطبت لولد عمها ..*
وشوق خطبها صقر وافقت لان يوسف سافر بعثه واصلا مافكر يتزوجها ..*
وصارت عايلة صقر حيل مع عايلت ابطالنا*
وخلصت الروايه*
وابي رايككم يلاا ;**