رايكم بالبارت ؛*
=================
حجز ضاري اول طيآره للگويت*
وبعد سآعآت وصل الگويت وگآن يحآتي ان محد يستغبله ومآيسامحونه ..*
اول ما وصل راح لبيت بدر ع طول*
طق الجرس*
بطلت الخدآمه الباب ودخل گآن قاعد بالصاله عبدالعزيز وام عبدالعزيز*
اول مآدخل ضاري الصاله*
ضاري : السسسلام عليكم ..*
عبدالعزيز فز بسسسرعه : ضااااااريييييي*
وراح احضنه ع طول*
ضاري تفاجأء ماكان متوقع ان بيستغبلونه چذي*
ام عبدالعزيز : ياهلاا بولييدييي ضاري وربي لك وحششه ..*
عبدالعزيز : فقدناكك افا نسيتنا لاتدق ولا ترسل ولا ترد ماچنه لك اهل وام تحاتيي ..*
ضاري ساكت .........*
ام عبدالعزيز : هو شفيگ متنح ؟ يما فيك شي ؟ تحچئ*
ضاري : لا .. بس مآكنت متوقع تستقبلوني چذي توقعتكم تطردوني ..*
عبدالعزيز : شوفف والله انت تستاهل الطرد بس مايهون علي اطرد اخوي الي مالي غنئ عنه ههههههههه ..*
ضاري يبچئ : والله العظيم مادري شلي غيرني الفلوس وصخ دنيا وانا اخوكك ..*
وقعد يبچي ::*
ام عبدالعزيز : لا حوله ولا قوة الا بالله .. الحمدلله ان رجعت لعقلگ ..*
عبدالعزيز بيلطف الجو : انا لو منك مادر لعقلي كلش هههههههههههههه ..*
ضاري : هههههههه ..
ام عبدالعزيز : اي اضحككك چذي فاقده الضحكه انا ..*
ضاري يبستم : الا وين بدر ؟*
ام عبدالعزيز بضيق : وانا امگ بدر من اختفت اسراء وهو لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. نفسيت تعبانه ..
ضاري بصدمه : اختفت ؟؟*
عبدالعزيز : اي ليش مادريت ..*
ضاري : لا والله .. انا من المطار لي بيتكم ..*
عبدالعزيز : اسراء من سافر بدر واحنا ماندري عنها .. تقول شوق كنت اكلمها وكانت تقول ان في واحد يحدها .. وفچأه سمعت صراخ وصوت دعمت سياره ..*
ضاري : انت من صجكك تتكلم .، مادورتوها ؟*
ام عبدالعزيز : اي وانا امك ماكو مكان مادورناها في المستشفيات وحتئ الشرطه بلغناهم ..*
عبدالعزيز : احنا خايفين ان الي حدها دعمها وماتت ودفناها ..*
ضاري : انت شتقوول .. احنا مو بفلم احنا بديره فيها قانون ..*
ام عبدالعزيز : تكفئ ياولدي طلبتك روح له ..*
ضاري : اهو بغرفته ؟*
عبدالعزيز : روح له يمكن تتحسن حالته ..*
ضاري : ان شاءالله ..
صعد ضاري فوق وكان مترد يحس ان رجله صخر ومو راضي يشيلها وخطواته بطيئه*
وكان خايف من ردت فعله ..*
وصل غرفته ؛؛*
ومسك يدت البابواخذ نفس عميق وطق الباب*
بدر : منوو ؟ مابي اشوف احد خلاصص مابي ازعاج ..*
دخل ضاري وكان بدر قاعد ع الارض وحاط ظهره علئ السرير ويفگر وسواد تحت عينه وطالعه له لحيه ..*
دخل ضاري*
بدر : خلاصص يا يما قتلچ ولتفتت ولا يشوف ضاري ..*
بدر بستعجاب : ضاري ؟*
ضاري بخوف وتوتر من ردت فعله*
بدر : ليش جاي ؟ في صفقه عندك بالكويت ولا ناقصك اغراض ناسيها ؟*
ضاري : لآ انا رديت ضاري القديم .. لابو الفلوس الي فرقتنآ ..*
بدر وعيونه تتغورق والابتسامه شاقه الوجه وراح سيدا احضنه*
بدر وهو حاضن ضاري : شقد مشتاق لگ .. شقد حاجتي لك .. انا بدونگ ولا شي .. انت جيت بوقتك .. (وقعد يبچي) .. انا تعبان يا ضاري تعبان ..*
ضاري ماستحمل وبچي معاه : بدر لا تبچي وربي ادموعگ غاليه علي .. انا جيت لگ .. وسامحني ع الي سويته فيگ .. لابو الفلوس الي غيرتني .. انا عندك واوعدك ماخليك ..*
بدر : *اسراء راحت .. اسراء راحت .. ووليد راح .. وانت كنت بعيد عني انا احس اني بموت ..*
ضاري : اسمالله عليك لاتقول جذي .. انا عندك وماراح اخليگ ..
بدر : لا تخليني ..*
ضاري : اوعدك ماخليك .. ويلا مسح دموعك .. شتبي يقولون عنك .. حرمه تبجي عشان مرتك ،؟*
بدر : انا ماسك دموعي من يوم اختفت بس من شفتك ماقدرت وربي ..*
ضاري : يلا امش معاي بروح لامي اشتقت لهآ ..
________________________*
راح بدر وضاري لبيت ام ضاري*
عشان ضاري يسلم ع امه*
واول مادخل*
كان البيت ظلمه چنئ مافي احد ..*
ضاري ينادي : يمااا .. يمااا*
بدر : شسالفه مافي احد ؟*
ضاري : مادري ..*
راح ضاري لغرفة امه ينادي مالقالها وراح لغرفة جده ومالقاه ..*
نزل*
ضاري : مافي احد ..*
بدر : وين راحو يعني ،؟؟*
دخلت ام ضاري وكانت تعبانه شوي ..*
ارفعت عينها ولا تشوف ضاري ..*
وتقعد تضحكك وتبچي*
ام ضاري : ضاري يما ولدي مو مصدقه عيني*
وراح احضنته وقعد ضاري يبوس راسها وايدها ورجلها*
ضاري يبچي : اسسسف يما اسسسف سامحيني والله اسسسسف سامحيني يالغاليه :"(*
ام ضاري : ماتسئل ماتقول عندي ام اسئل عنها ..*
ضاري : اسسسف يما والله اسف*
ويقعد يبوس راسها وخدها وايدها
ام ضاري : مسامحتك ياولدي وربي يشهد علي اني ماشلت عليك وكنت حاسه انك بترد والله حاسه وقلب الام مايعلطط ..*
ضاري : يما انا حاس بندم وربي يشهد علي ..*
دخل الجد ..*
الجد متعب : هو منو هذا !! اوه ضااري ..
راح ضاري باس راس جده*
متعب : افا يالخايس ماتدري عنا ولا تسئل ماچنه لك اهل ..*
ضاري : اسسسف جدي سامحني الغربه غيرتني ..*
_____________________*
بعد يومين :/*
بيت ساره وهلا وشوق :/*
شوق : بنات عندي لكم خبر بمليون ..*
هلا : شنو شنو ..*
كانت ساره اطقطق بالبي بي ؛؛*
شوق : سمحت ان ضاري جا الكويت .. وندمان ع الي سوآ ..*
هلا : يعني رد عقله الحمدلله والله لا يغير عليه ..*
شوق : ساره شفيج جنچ مو مستانسه ع الخبر ..*
ساره : وليش استانس لرجعة واحد باع اهله والي يعزونه عشان فلوسس ..*
هلا : شقاعد تقولين .. تقولج الولد رجع ندمان ..
ساره : شلي يضمنج مايرد .. اصلا منو يصدق ان ضاري الولد الحنون الطيب يصير چذي ها .؟ ماتقولين لي شلي يظمنج .. وبعدين انا ماعدت احبه واهو الحين متزوج ..*
*==================
دقايق وينزل البارت الثاني*
انا قسمته لان مايصير انزل البارت لان حيل طويل ومايستحمل هالكميه

ابي حماسس بليز وسوري لان امس مانزلت لان عبالي الجمعه سامحوني*