البارت الخامس 
( وفهموو شهد السالفه كلها وليش اسراء تخاف من البحر )
شهد : يا حياتي اسور كل هذا يصير فيها ..
هلا : أي والله ..
ساره : والله اني ندمانه على الي قلته صج ما استحي ..
هلا : أي والله ..
ساره : جب انتي محد كلمج ..
هلا : جوبج احترمي نفسج انا اكبر منج ..
شهد : بس يا بنات خلو عنكم الهوشات وامشو نروح لأسور ..
هلا : اوكي يلا مشينا لها ..
عند الشباب ::
وليد : يوو نسيت شريت لكم اشياء من الجمعيه قبل لا اجيكم ..
راكان : لا كلفت على نفسك ليش ؟؟
وليد : لاتكلفه ولا شي عادي ..
بدر : ليش عاد كل شي موجود ليش اتعب نفسك ؟؟
ضاري : يوو اكلتو الولد الحين ندم ان اشترى لنا شي يا اخي ..
وليد : افا انا مو واحد من العائله يعني ؟؟
بدر : بلى اكيد واحد من العايله ..
وليد : اجل اكرمنا بسكوتك وتعال شيل معاي الاغراض ..
بدر : ليش وين الاغراض ؟؟
وليد : بسياره ..
( معلومه وليد عمره 18 واهو ماخذ الليسن صارله شهر )
وراح وليد وبدر يجيبون الاغراض من السياره وبالصدفه شافو اسراء من بعيد قاعده تمشي ..
وليد : بدير مو هذي البنت الي تهاوشت معاها بالسينما ؟؟
بدر : وين ؟؟
وليد يأشر عليها : هنااااااك ئشفتها ؟؟
بدر : أي والله ..
وليد : شجايبها ؟؟
بدر : اكيد شاليهم قريب من هني ..
وليد : لحضه هذا مو راكان الي قاعد يكلمها ؟؟
بدر : أي . بس شعرفها في ؟؟
وليد : اصدمني وقول اخته ؟؟
بدر : هاااااااااااااااااااااا <= مصدوم ..
وليد : انت مو تقول ان رفيج ابوك عنده ولد وبنت بس ؟؟
بدر : أي واحد مات بس..
وليد : خلاص اهي ..
بدر : يمكن كل شي يجوز ليش لا ..
ضاري يصارخ من بعيد : يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ..
التفو عليه وليد وبدر ..
بدر بصراخ : هاا شتبي ؟؟
ضاري : مو ناوين تروحون تجيبون الاغراض لاحقين على الحش ..
بدر : اخاف وقفتنا مضايقتك بس ؟؟
ضاري : لا بس ابي اشوف شجاب الاخ وليد ؟؟
بدر : يا اخي حسستنى ان حارمينك من الاكل ..
ضاري : اقول جيب الاغراض بس
وليد : ههههههه ..
بدر يأشر على ضاري : قسمن بالله هالولد مايستحي ..
وراحو السياره وليد وبدر عشان ينزلون الاغراض ..
شالوو الاغراض عشان يودونها حق الشباب ..
ضاري : هياا هياا وصل الاكل وصل .. <= مجاعه ههه
وليد : ترى والله مو ذبيحه كلها كرتون بطاط وكرتون بيبسي وكرتون كاكاويات وحلويتا وبسكوت بس ..
ضاري : كافي اهم شي البيبسي هع ..
بدر يطالع وليد : اقولك مايستحي ماصدقتني ..
وليد : ههههههههه ..
بدر : الا صج وين راكان ؟؟
ضاري : مادري قال بيشوف اخته ..
بدر : اها ..
ضاري : تدري منو اخته طلعت ؟؟
وليد : الي مصخرت بدر بالسينما ههههههههههههههههههههههااي ..
ضاري : أي أي هههههههههههههه .
.<= وليد وضاري يصفقو ايد بعض مثل كفففففففففففففك
بدر : انتوو هييييي جربتو الانعال ترقص على ضهركم ؟؟
ضاري : انا عن نفسي جربت ..
وليد : انا لا ..
بدر : اجل جرب ..
راح بدر يركض ورى وليد ووليد ينحاش ..
بدر : تعااااااااااااال ..
وليد : الحقني لو فيك خير ..
بدر : هيين ..
وليد : ههه ماتقدر ..
بدر ركض اقوى ماعنده ومسك وليد ..
وليد : ههه خلاص خلاص والله ما اعيدها بس لاتطقني ..
بدر : وانا اقدر اطقك ؟؟
بدر حضن وليد اقوى ماعنده ..
ورجعوا عند الشباب ..
ضاري مبطل عينه على الاخر : انتو هيي ..
وليد : شنو ؟؟
ضاري كأنه عجوز: شنهو الي صار قبل شوي ؟؟؟؟؟
بدر : هه شفيك تتكلم جذي ؟؟
ضاري : لاترقع شنو الي سويتو توه ؟؟
وليد : شسوينا ؟؟
ضاري : تحضنون بعض وانا مو معاكم مايصيرهذي كبيره هذي فيها قبايل فيها رجالن يموت ..
بدر : ههههههههه ..
وليد : يلا خضن جماعي يا شباب ..
وحضنو بعض دخل راكان ..
راكان : لحضه لحضه انا معاكم نطروني ..
وصار حضن جماعي 4 اشخاص هع ..
وليد : يقولكم العقل نعمه ..
بدر : أي انا سمعت بعد بهالشي ..
الكل : ههههههههه ..