البارت بعد فتره طوييييييييييييييييييييييييييييله
بنزل بارت واحد لاني جمعة البارتين
======================
عند الشباب ::
____
راكان : بدر شفيك ؟ّ! ليش سويت جذي ؟ّ!
بدر : ما احب نوعيت هالبنات الي تتلزق بالولد .. وبعدين انا كرهتها من قالنا عنها خالد والحين كرهتها بزياده ياخي مادري ماحبيتها وبعدين اهي كويتيه وثاني شي مسلمه شكو تلبس جذي ؟ّ!
خالد يصفق : اووه اووه عاش بدور والله زين سويت فيها ..
ضاري : حمدلله والشكر صج ماتعرفون تتعاملون مع البنات ..
بدر : انا واحد مو مال هالسوالف وبعدين البنت كريها ..
راكان : انزين لا تعاملا جذي على الاقل رد ..
بدر : خلاص سكروا الموضوع ..
واخذهم خالد يوريهم الجامعه ..
خالد : يو الحين محاضرتي انا لازم اروح ..
ضاري : الله معاك ..
خالد : بس شلون اخليكم ؟ّ!
بدر : لاتخاف ندل المكان عدل ..
خالد : لا بنطر ليما يجي كريم ومحمد ..
ضاري : كاهم الطيب عند ذكره ..
محمد : سلام شباب ..
خالد : زين جيتوا بوقتكم انا محاضرتي بدت وماحبيت اخليهم بروحهم ..
كريم : متخفش احنا معاهم ..
خالد : يلا اجل انا رايح ..
راح خالد للكلاس
محمد : تعالوا شباب نقعد ..
قعدوا على الطاوله ..
محمد : اي ماعرفتونا اكثر عليكم ..
راكان : شتحب تعرف ؟ّ!
محمد : كل شي ..
راكان : اوك ..
وقعدوا يسولفون ويتعرفون على بعض اكثر ::
مرت ملاك وعطت بدر خزه محترمه عددددل ..
بدر يطالعها ناقد ..
محمد رافع حاجبه : هذي وش فيها اطالعك كذا ؟ّ! :eh_s(10):
بدر : مالي شغل فيها خطالع الي طالعه كيفها ..
كريم : دي مقنونه ( مجنونه) ..
راكان : مو انتوا ماتدرون شسوى الاخ بدر فيها ..
محمد : خير وش سوى ؟ّ!
راكان : جت ملاك عندنا وسلمت على خالد وقالت ان مبين ان احنا غريبين عن المدرسه وطلبت من خالد يعرفها علينا ..
كريم يقاطعه : واكيد خالد رد عليها بشده ..
راكان : اي وعرفتها علي وضاري اما بدر كسحها ومارد عليها وسفها وعطاها ضهره ومارضى يقول لها اسمه ورد عليها اخر شي بنفسيه بس ..
محمد : اقععععععععد عفيه عليك هالاشكال ماتنعطى وجه زين ماتسوي ..
كريم : كويس انك مارديتش عليها ..
ضاري : اوللله لهدرجه تكرهونها اهي شمسويه ؟ّ!
محمد : هذي البنت مجنونه لحد يكلمها ..
راكان : ليش ؟ّ! عاد مومبين عليها انها مو زينه ؟ّ!
كريم : دي البنت اذا حطت براسها حاقه بتعملها ولا بيهمها والكل بالقامعه بيعرف ..
محمد : مسكين خالد مبتلش فيها اهي تلزق في وماتهده والولد يكرها ..
ضاري : لهدرجه اهي لزقه ؟
كريم : مالك يا بدر ساكت ليه ؟ّ!
بدر : ها شتبوني اشاركم بالحش هههههه ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كريم : استغفرالله ..
محمد : اي والله حشينا فيها استغفرالله سكروا موضوعها خلاص ..
____________
عند البنات :::
شهد : يو زهقت بطلع شنو هذا بس الشباب يطلعون ..
ابو عبدالعزيز : غالي والطلب رخيص ..
شهد : صج بطلعنا ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : اي يلا قولي للبنات يجهزون معاج ..
شهد استانست وراحت للبنات وقالت لهم ولبسوا وطلعوا ..
وهم يتسوقون ..
اسراء : مم تدريون بنات ..
شوق : شنو ؟ّ!
اسراء : الطلعه بدون الشباب مو حلوه صج يغثون بس يونسون ..
هلا : اي والله ..
شهد : اشتقت لخلودي ..
ساره : عشتووو ياخلودي اقعد ..
شهد : ههههههههه ..
___________
بالجامعه عند ملاك وسونيا .:::
بخالي المحاثه بينهم بالكويتي العامي مابي اخلي لغه عربيه فسحى
بس اهم بالصج بينهم يتكلمون بالانجليزي :::
سونيا : خلاص يا بنت هدي ..
ملاك : شلون تبيني اهدي انتي لو شفتي شلون طريقته معاي اااه تقهر ..
سونيا : اهو ماستاهل كل الي فيج خلاص ..
ملاك : والله لا اخلي يندم واخلي يبجي دم وما اطلع انا بنت ابوي ..
سونيا : انتي مبين عليج بتسوين مصيبه معا الولد ..
ملاك : نطري وبتشوفين شبسوي معاه ..
سونيا : انزين امشي للكلاس لا نتأخر ويطردنا الاستاذ ..
ملاك : يلا امشي ..
___________________
عند الشباب ::
محمد : ياحلو الكويت والله اني مشتاق لها ..
بدر : تعال اجل ..
محمد : ناوي اجيها عن قريب ..
كريم : عاد انا نفسي اقي ( اجي ) الكويت مره ..
ضاري : الكويت بتنور فيك ياسيد الكول ..
كريم : هوا شي طبيعي انها بتنور ..
بدر : هههههههههههههه وصلتلك العدوه ..
كريم : عديتوني هههه ..
ضاري : حلوه الثقه هع ..
محمد : شرايكم اليوم نطلع كلنا مع بعض ؟ّ!
راكان : والله فكره مانقول لا ..
ضاري : بس لاتنسون ان احنا وعدنا البنات نطلعهم اليوم ..
بدر : اي صح ..
محمد : عادي ناخذهم معانا بس اهم يروحون بصوب واحنا بصوب ..
راكان : اذا جذي اوكي ..
وتبادلوا الارقام وكل واحد اخذ رقم الثاني وصاروا حيل مع بعض وارتاحوا لبعض ..
____________________
طلع خالد من الكلاس ونسى تلفونه على الطاوله
سونيا : ملاك شوفي ..
ملاك : شنو ؟ّ! ( لتفتت ورى ) ..
سونيا : شوفي خالد نسى تلفونه اخذي ودي له عشان ياخذ عنج فكره زينه ..
ملاك طرت بــ بالها فكره : اوك بس قبل لا اودي بسوي شغله ..
راحت ملاك اخذت التلفون وفتشت وقعدت اطالع الصور والفيديوات والرسائل والبي بي ام والواتس اب وكل شي ..
ملاك طالعت فيديو البنات الي امس لما كانوا خايفين ..
ملاك رافعه حاجبها وبستغراب : هذيلا منو ؟ّ!
سونيا : يمكن احد رسله هالفيديو ..
ملاك : لا شوفي هذا خالد وهذا ضاري ..
سونيا : بس منو هالبنات اجل ؟ّ!
ملاك : هذا بيت خالد ..
سونيا : يمكن رفيجات نوره ..
ملاك : يمكن ؟ّ!
وكملت ولا تشوف صوره جماعيه كلهم كانوا مصورين
صوره جماعيه
[ شوق وشهد واسراء و هلا وساره وضاري وبدر وراكان وخالد وسعد ونوره ]
وكانوا مصورين
مسوين حبتين وبدر ماسك ضاري بكتفه وساره واقفه فوق الكرسي
وحركاتهم استهبال ..
ملاك : شوفي هذي صوره ثانيه ؟ّ!
سونيا : ويعني ؟ّ!
ملاك : صدقيني مو رفيجات نوره ..
سونيا : انتي مو قالتي انهم جاين سياحه يمكن هذيلا خواتهم ..
ملاك : لا انا لازم اتأكد ..
سونيا : شلون ؟ّ!
ملاك : بعد شوي بتعرفين ..
وبطل الاسامي والارقام
وخذت رقم بدر وسيفته عندها بتلفونها ..
سونيا : انتي ناويه على شنو ؟ّ!
ملاك : والله ماخلي هالبدر يتهنى وانا بنت ابوي والله لعلمه انا ملاك يسوي فيني جذي ..
سونيا تنهدت ..
واخذت التلفون وراحت لخالد
وكان خالد والكل مجتمع ..
ملاك بدلع : خلود تعال شوي ..
خالد بنفسيه : خير ؟ّ!
ملاك : ابيك شوي ..
راح خالد لها ..
محمد يقلد ملاك : خلود تعال شوي ..
الشباب : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكككك ..
بدر : جبتها رايت ههههه ..
[ طبعا ملاك ماسمعت ]
خالد : ها شتبين ؟ّ!
ملاك : هاك تلفونك نسيته ..
خالد اخذه وبدون نفس : شكرا ..
ملاك بعصبيه : انت ليش تعاملني جذي ؟ّ!
خالد : ولج عين تسأليني بعد ؟ّ!
ملاك بتوتر وهقه : انا ماغلطت عشان تسوي فيني جذي ..
خالد : انتي فرقتي بينا ..
ملاك : احسن انا مابي احد ياخذك مني ..
خالد : انا اكرهج ..
ملاك : ادري انك تكرهني بس احلم انك تتزوج غيري ..
راح خالد لربعه :::
تبون تعرفون سالفة خالد مع ملاك من الاول
[ خنقولكم سالفة خالد ]
[ خالد كان يحب بنت من كانوا بالثانويه وليما الجامعه وهو يحبها
وبيوم من الايام قرر خالد يعترف لها بحبه راح خالد لها
وقرر يعترفلها بس توتر ماقالها ..
البنت كانت كويتيه واسمها روان
خالد : روان شلونج ؟ّ!
روان : ياهلا خالد الحمدلله بخير انت شلونك ؟ّ!
خالد: الحمدلله ..
روان : عسى دوم ممم هلا خالد بغيت شي ؟ّ!
خالد : رون انا ..
روان تنطر : .................
خالد : لا ولا شي خلاص ..
وراح وبيوم من الايام قال الاستاذ انا كل واحد يسوي مشروع والمشروع الواحد في 2 خالد قال يبي يدور شريك معا وكان وده يختار روان بس تردد قعد بفكر بينه وبين نفسه اكلمها واقولها ولا لا اخاف ترفض
وبنفس الوقت وهوا قاعد
روان : خالد ..
خالد رفع راسه : روان ؟
روان : ممكن اقعد ؟
خالد : اي تفضلي ..
روان : مم خالد انا حبيت اسألك اذا ممم
خالد : اذا شنو ؟ّ!
روان : اذا تصير معاي بالمشروع ..
طبعا خالد استأنس وافق على طول
ومع مرور الايام صاروا اصدقاء
ومره وهم قاعدين ..
خالد: روان في شي من زمان كان ودي اقوله لج بس كنت متردد .
روان : مم حتى انا ..
خالد : قولي انتي اول ..
روان : لا انت قول اول ..
خالد : كنت بقولج اني احبج وربي احبج من كنا بالثانويه وانا احبج بس كنت اخاف اقولج وترفضيني ..
روان : حتى انا ..
خالد بستغراب : حتى انتي شنو ؟ّ!
روان : حتى انا كنت احبك ومعجبه فيك بس ماجتني الجرأه اعترف ..
ملاك كانت بنت عم روان حيل معاها
وكانت تحب خالد من زمان
ولما جت لها روان تقولها بالي صار
روان وهي طايره من الفرحه : ملاكي ملاكي ..
ملاك : هلا ..
روان : واي وربي مو مصدقه ..
ملاك : شفيج ؟
روان : خالد ..
ملاك : خالد منو ؟
روان : خالد مشاري الــ ..............
ملاك : شفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان : اعترفلي بحبه لي ..
ملاك : وليش اتي مستانسه جذي ؟
روان : لاني انا بعد احبه من زمان وهوا نفس الشي واي وربي مو مصدقه يااااي بطير بطير ..
ملاك : الي كنت تسولفين عنه طول هالمده اهوا خالد ؟
روان : اي ..
ملاك : بس انتي قالتلي انج كنتي تحبين " جستن " ..
روان : اي "جستن " اهو خالد ..
ملاك مو مستوعبه : شلون ؟ّ!
روان : اهوا اسمه خالد بالصج بس بلندن ينادونه " جستن " ..
ملاك اهني احقدت لانها من قبل كانت تحب خالد ..
ومع مرور الايام صار خالد وراون يحبون بعض حيل ..
وملاك منقهره ::
واتفقت ملاك مع واحد من ربع خالد ان ياخذ تلفون خالد ويرسل رساله لملاك حب وغرام وجذي
واخذ تلفون خالد الولد ورسل على رقم ملاك رسايل على اساس ان خالد الي رسلهم وبعد ماخلص مسح كل الرسايل والمكالمات مع ملاك ورد التلفون مكانه ..
ملاك اخذت تلفونها وراحت لروان ورتها
ملاك : شفتي حبيب القلب خالد يخونج ..
روان : شنو ؟
ملاك : اي شوفي شنو رسلي اهو اصلا دايم دايم يغازلني ويقولي كلام بس انا اسكت وماقولج عشان ماخرب عليكم بس طفح الكيل شوفي اليوم داق علي بس انا ماعطيته وجه وهددته اعلم روان بس اهوا ماسمعني ..
روان مصدومه وعيونه بتدمع : مستحيل خالد مايسوي جذي ..
ملاك : انا عن نفسي بريت ذمتي وماحبيت اخش عليج وانتي كيفج ..
وراحت ملاك نامت اما روان قعدت تفكر طول الوقت
واليوم الثاني راحت
خالد : صباح الورد يا احلى ورده بالوجود ..
روان بنفسيه : شتبي ؟
خالد : شفيج روري ؟؟
روان : وخر عني مافيني شي ..
ومشت وخلت خالد وخالد منصدم من الي صار ..
ملاك استغلت الموقف وراحت لخالد تكلمه وتقوله
ملاك : خالد تدري روان ماتحبك وهي دايم تقولي خالد لزقه مصدق اني احبه هوا وجهه ..
خالد : مستحيل انتي جذابه ماصدق وحده مثلج ..
ملاك : وليش اجذب شنو مصلحتي يعني ..
خالد : انتي شلون اطلعين كلام عن بنت عمج جذي ماتخافين ربج وهي عادتج اختها ..
ملاك : شقصدك اني جذابه انا ماجذب ..
طبعا ملاك اتفقت مع سونيا
سونيا راحت لروان ..
سونيا : روان روان ..
روان : هلا ..
سونيا : شوفي " جستن " مع ملاك ..
روان راحت بسرعه لخالد وملاك ..
روان بصدمه : خالد ..
خالد لتفت عليها : روان ..
روان : مستحيل ماصدق انت تخوني مع منو مع ملاك ..
خالد : انتي فهمتي غلط احنا ..
ملاك تقاطعه : روان حبيبتي شفتي بعينج حقيقته ..
خالد بعصبيه : انتي هييييي شقصدج ..
روان : اي شفت مايحتاج تقولين لي ..
خالد : روان حبيبتي والله انها جذابه اهي اصلا من اليوم تقولي كلام عنج والله انها تحاول تخرب بينها اسمعيني ..
روان تدمع عيونها : مابي اسمع شي من واحد جذاب مثلك بعد ..
راحت روان وسونيا وقبل لا تروح ملاك ابتسمت ابتاسمه خبيثه
خالد سحبها : انتي هيي ليش تحاولين تخربين بينا شمصلحتج ياحقيره ..
ملاك : ضروري تعرف ..
خالد بعصبيه : خلصيني ..
ملاك : لاني احبك ..
وراحت ملاك بثقه وبهاللحضه كره خالد ملاك ومايحب طاريها
وحاول يشرح خالد حق روان بس روان كانت مصدقه ان خالد يخونها وماحاولت تصدق ولا كلمه من كلامه لان اهي حاطه بــ بالها ان ملاك مستحيل تجذب عليها بهالسوالف ..
[ نرد لقصتنا ]
راح خالد لربعه وقعد وهو معصب لان تذكر كل شي صار من ملاك قبل معا ومع روان :::
خالد يتأفأف : اووف ..
بدر : هههه مالومك ..
محمد : ولا انا هههههههه ..
ضاري : هدي خلاص عدل مزاجك ..
راكان : خذلك سنيكر ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر : سنيكر لا يوقف ههههههههههههههههههههههه ..
وهم يسولفون جالهم " مأكس "
[ المحادثه بالانجليزي ]
ماكس : هاي ..
الكل : هايات ..
ضاري انصدم : هذا شجايبه هني ؟ّ!
خالد : هذا صاحبي ماكس انت تعرفه ..
ضاري بتوتر : ها لا ماعرفه بس مشبه علي بــ ممثل ..
ماكس شاف ضاري وتذكره بس ماهتم ..
_________________________