" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

asooor-1515

New member
إنضم
26 يناير 2012
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا سارون نبي البارت لا تطولين علينا والله حدي متشوقه
 

r0007

New member
إنضم
30 أغسطس 2011
المشاركات
810
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلوة القصه حدددها عجيبه
الله احب الفصلات كثير يشبهوني
ههههههههههه
 
إنضم
22 يناير 2012
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
IN K.S.A
ساررون
وينج ع المسن

اممممممم
كملي الرواية
حبيبتي سرو
زي بالضبط
يسلمووووووووووووو

اب
اب
اب
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اكييد
اذا مافي هبال مافي وناسه هع
اهم شي عندي الفصلات ههههه
حاضر ماراح اطول عليكم
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بعد ساعات ان شاءالله انزل البارتات :)
ويسلموو ع التشجيع فديتكم
 

ا ح ب ك

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
2,421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اب اب اب اب



يالله لاتتطولين !!
 

ا ح ب ك

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
2,421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
في بارت اليوم ولا لا ؟؟؟

اب اب اب اب اب
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
" البارت العاشر "
[ وكل واحد راح ونام ]
طبعأ نامو بسرير واحد البنات اشكالهم توحفه
ساره ايدها بوجه اسراء وشهد رجلها بطن هلا وهلا ايدها براس ساره
هههههه
الصبح الساعه 8:12
طاحت اسراء من السرير لان ساره وهي نايمه دزتها
وتعورت شوي
اسراء : اااخ رجلي ..
اسراء وهي دايخه تبي النوم : ساروووو قومي ..
ساره : ................
اسراء : قومي طيحتيني دني بنام ..
ساره : ........................
اسراء : اوف شلون انام يعني ..
قامت وراحت غسلة وجها وتوضة وصلت واخذت عكازتها وراحت عند امها لقتها قايمه وقاعده مع ام عبدالعزيز وام ضاري يسولفون ويتريقون
[ طبعا الامهات دايم يقومون مبجر ]
ام نايف : ياهلا ياهلا صح النوم ..
ام ضاري : صباح الخير ياوجه الخير ..
اسراء : صباح النور خالتي ..
ام عبدالعزيز : تعالي تريقي حياج ..
قعدت اسراء
ام ضاري : ها شلون رجلج اليوم ؟؟
اسراء : الحمدلله احسسن ..
ام عبدالعزيز : متى يشيلون الجبس عنج ؟ّ!
اسراء : يقول الدكتور اقل شي بعد ثلاث اسابيع ..
ام نايف : بس الحمدلله تحسنتي شوي ..
ام عبدالعزيز طالع اسراء : تبين احشيلج صمون جبن ولا لبنه ؟ّ!
اسراء : لاعنج خالتي انا احشيلي ..
ام عبدالعزيز : لا لا انتي اشربي قهوتج وانا احشيلج يلا شتبين ؟ّ!
ام ضاري : حاصلج وحده تسويلج وانتي قاعده ومرتاحه ههههههههه ..
الكل : ههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز : يلا شتبين ؟ّ!
اسراء : جبن ..
ام عبدالعزيز : حاضر من عيوني ..
وقعدت تأكل ..
ام نايف : شعندج قايمه مبجر مو من عوايدج ؟ّ!
اسراء : انا لو بكيفي جان الحين نايمه ..
ام نايف : ليش شفيج ؟ّ!
اسراء : سارو طيحتني من السرير وطار عني النوم ..
ام ضاري : زين ماسوت ههههههههههههههههه ..
ام نايف : أي والله ..
ام عبدالعزيز : يالله يارب واحد يرفس بدر رفسه اطيرعنه النوم ههههههه ..
ام نايف : شكله غاثج ..
ام عبدالعزيز : أي والله مطلع قروني والله اتعب لما اقومه للمدرسه نومه ثقيل ..
اسراء بينها وبين نفسه : حتى بنومه غثيث ههه ..
وقعدوا يسولفون ويضحكون ..
ام عبدالعزيز : يلا انا بروح اقوم البنات ..
ام نايف : الله يعينج عليهم ..
وراحت ام عبدالعزيز تقوم البنات طبعا غثوها بس قاموا بالاخير وراحو غسلوا وجيهم وتوضوا وصلو ..
وراحو لقعدت الحريم ..
هلا : صباح الخير ..
شهد : السلام ..
ساره تتثاوب : سلام ..
ام نايف و ام ضاري : وعليكم السلام ..
ام نايف : يالله صباح خير شفي وجيهكم جذي تعبانه ؟؟
ساره نعسانه : نعسانين نبي نام ..
ام ضاري : وكل هالنوم ماكفاكم ؟؟
هلا : لا والله ماكفانا ..
اسراء تخز ساره : ناااااس تنام وترتااح وناس من السرير محذوفين
هلا اطالع اسراء : الا صج شعندها قايمه مبجر اسور ؟ّ!
اسراء تلف وجها على ساره : الله يخلي بعض الناس حذفوني من السرير وطيرو عني النوم ..
ساره : حرام يمكن البنت ماتدري سامحيها :)
شهد : هههههههههههههههههه
وتريقوا البنات ..
عبدالعزيز ينادي امه : يمأأأأأأأأأأ يمأأأأأأأأأأ ..
ام عبدالعزيز : هلا هلا ..
وراحت له ..
عبدالعزيز باس راس امه : شلونج يالغاليه اليوم ؟ّ!
ام عبدالعزيز : الحمدلله بخير وانتي ؟ّ!
عبدالعزيز : الحمدلله ..
ام عبدالعزيز : دوم ان شاءالله ..
عبدالعزيز : يدوم عزج يارب ..
عبدالعزيز يأشر على الشباب الي نايمين : وهذيلا شعندهم مسدحين هني ؟
ام عبدالعزيز : سهرانين امس على فلم ومانامو الى متأخر ..
عبدالعزيزبخبث : اها جذي يعني مم خليهم علي هذيلا ..
راحت ام عبدالعزيز برا عند قعدت الحريم ..
وعند الشباب :
طبعا راكان نايم على الاريكه وضاري بالارض فارش له كفر ونايم
وبدر نصه بالاريكه ونصه بالارض هع ..
عبدالعزيز يصفق : قوموووووووووووووووووو ..
عبدالعزيز بصوت عالي : قومووو بعد ليما الثلاثه والي مايقوم والله راح يندم صدقوني ..
وأأأأأأأأأأأأأأأأأحد – ثنيييييييييييين
بدر سمع العد وفز على طول وراح الحمام لان يدرني اخو شيسوي ..
عبدالعزيز يطالع بدر : عفييه على الشاطر ..
بدر اللهم نفسي ماقومهم ولا قالهم شي على طول راح الحمام ..
ضاري بطل نص عينه لما سمع صوت عزيز
ضاري مبطل عينه على الاخر:عزييييييييييز ..
فز ضاري وركض ورى بدر الحمام لانهم يعرفون عبدالعزيز شيسوي هع
عبدالعزيز يقوم راكان
راكان يتقلب يدور النوم : وخر عني خلني انام ..
عبدالعزيز : وليييييييييييييد قوم ..
وليد : ................................... <= نايم ..
عبدالعزيز : انا عطيتكم وجه بس الحين لا ..
راح عبدالعزيز وجاب ماي بااااااارد وثلج ..
وراح حط الثلج بضهر راكان ووليد ..
طبعا اهم فزو من البروده وقعدوا يصارخون وقعد يرش عليهم ماي بارد ويغسل وجهم ..
عند الحريم برا
ام نايف : هو شفيهم شهالصراخ ..
ام عبدالعزيز : ههههههه عبدالعزيز يقومهم من نومهم ..
ام ضاري : شكلج ماتعرفين عبدالعزيز لما يقوم الواحد وهو نايم تعذيب ههههه ..
ام نايف : احسسسن زين مايسوي ..
البنات يضحكون على صراخ وليد وراكان ..
عند الشباب
بعد التعذيب قام وليد وراكان وراحو للحمام وعسلو وجيهم ..
عبدالعزيز : غسلو وصلوا وخلصوا وتعالو عند ابوي يبيكم
بدر بتعب : زيييييييييين ..
ضاري : روح انت وحنا وراك ..
وليد وراكان قاعدين يتحلطمون ..
وليد يهمس حق بدر : الله يعينك عليه وانا اشوفك كلى نعسان بالمدرسه خخ ..
عبدالعزيز : شنووووو ماسمعت عيد ؟ّ!
وليد : ها لا ولاشي ..
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه يلا امشوا ..
وراحوا لقعدت الرياجيل ..
عبدالعزيز : السلام عليييييييييييكم ..
وكان ورا ضاري وبدر وراكان ووليد ..
ابو عبدالعزيز وابو نايف : وعليكم السلام والرحمه ..
ابو عبدالعزيز : ها شفيك تأخرت مو قلت بتشوف امك وترد ؟
عبدالعزيز : أي رحت وشفت هذيلا مسدحين وخامدين قلت اقومهم ..
ابو نايف : زين ماسويت ..
ابو عبدالعزيز : تعالوو انا ليما الحين ماحاسبتكم ؟؟
بدر : على شنو يبا ؟؟
ابو عبدالعزيز : اقومكم بصلاة الفجر مو راضين تقومون ؟ّ!
ضاري : اخذتنا نوممه ياخال ..
عبدالعزيز : حسافه مادريت انكم نايمين الا بالمسجد ولا جان قومتكم هع ..
راكان يهمس لربعه : اشو ان مادرى الا متأخر ولا جان احنا ليما الحين مواصلين ههههه ..
عبدالعزيز : ترى سمعتك ..
راكان : مصيييييبه شلون سمعتني @_@ ..
عبدالعزيز : قول مشاءالله ..
راكان : مشاءالله ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ..