""" سوري على التأخير ""
==============================
قعدوا البنات يسولفون ويضحكون ..
شهد :يلأ انا لازم امشي تأخرت ..
اسراء : لاوين تو النأس شوش ..
شهد : لآ شنو تو النأس قعدت 3 ساعات عندكم كافي ..
شوق : لا موكافي ..
ساره : اي مو كافي والله ..
هلا : القعده معاج ماتنمل ..
شهد : لا سوالفكم تنمل صراحتن ..
اسراء : خلاص زين قعدي شوي بس ..
شهد : انا راح اقعد على مايخلص بدير شغله ..
اسراء : هيأأ ..
وبعد ربع ساعه
تلفون شهد يرن ..
شهد اطالع البنات : هذا بدر ..
اسراء : يوو ..
شهد ترد على التلفون : هلا بدر ..
بدر : مو كأنج مصختيها عندهم ؟ّ! زين ماتنامين بعد ..
شهد تضحك : زين انت وين برا ؟ّ!
بدر : اي يلا بسرعه ..
شهد : زين يلا مع السلامه ..
سكرت التلفون ..
اسراء : ليش بدر جا مبجر يبيله تكفيخ ..
شهد : شسوي بعد ..
هلا : مو تقطعين زورينا نبي نشوفج ..
شوق : اي والله زورينا ..
شهد : ان شاءالله يلا مع السلامه ..
راحوا البنات يوصلون شهد لي باب البيت ..
طلعت شهد برا وركبت السياره ..
ودخلوا البنات البيت ..
بالبيت صعدت اسراء غرفتها ولقت فون شهد بالسرير نزلت اسراء للبنات ..
اسراء وهي تنزل بالدرج : بنات شوفوا شهود نزت فونها عندنا ..
ساره : دقي عليها خل ترد تاخذه ..
اسراء : شلون ادق عليها وفونها معاي شهالذكاء ..
ساره : وشهالغباء الي عليج دقي على الي جا ياخذها ..
اسراء : اي صح هيهيهيهي سوري ..
شوق وهلا : هههههههههههههههه غبيه ..
قعدت اسراء ادور رقم بدر بالجهاز ..
لقت الرقم ودقت عليه
بــ السياره ::
بدر مستغرب رقم شهد وشهد جمبه شلون ..
بدر بستهزاء : انتي غبيه ولا غبيه ؟!
شهد بستغراب : شنو ؟ّ!
بدر : ادقين علي وانتي عندي ليش ؟؟
شهد ادور فونها :
شهد اطق جبهتها : يوو نسيييييييييييته عندهم ..
بدر يرد : الوو ..
اسراء بتوتر : السلام عليكم ..
بدر : وعليكم السلام ..
اسراء : بدر ؟ّ!
بدر : اي ..
اسراء : انا اسراء شهد نست فونها عندنا ..
بدر : اوكي دقايق وانكون عند بابكم ..
سكر بدر التلفون ولف على شهد ..
بدر ينرفزها : غبيه ..
شهد : جب ..
عند البنات ::
ساره اطالع اسراء : ها بيجي ؟ّ!
اسراء : شرايج اجل ؟ّ!
وصل بدر عند البيت وطق هرن
دييييييييييييييييييد ديييييييييييييييييييييييد
اسراء تنادي خدامتهم : ميري ميري ..
ميري : هاااا شنو يبي ؟ّ!
اسراء : وجعه قولي نعم ..
ميري : شنو يبي يلا ؟ّ!
اسراء : هاج ودي هذا تلفون حق صديقه مال انا !!
ميري : مافي وقت انا في شغل روهي انتي ..
اسراء : ميري وجعه روحي ودي ..
ميري تروح المطبخ : مافي انا في شغل شوفي نفر ثاني يروه يودي ..
اسراء عصبت وطلعت برا ..
طلعت اسراء ومدت ايدها وعطت شهد التلفون
شهد : سوري تعبتج معاي ..
اسراء : لا تعبج راحه حياتي ..
شهد : تسلميين ..
اسراء : يلا مع السلامه ..
ودخلت اسراء البيت وحركوا اهم سيارتهم
بدر بستفسار : ممم اسراء محلوه ولا يتهيئ لي ؟ّ!
شهد تخز اخوها : شعندك لايكون ................... ؟ّ!
بدر يقاطعها : لالالالالا يروح تفكيرج بعيد اوعه تفهميني غلط ..
شهد تضحك : هههههه معجب ..
بدر بتوتر : لا مو معجب ..
شهد ميته ضحك : شوف وجهك انصفق قام يعطي الوان هههههههههههههه ..
بدر يطالع وجهى بالمنضره : جذابه ..
شهد : بدييير انا اختك واعرفك وفاهمتك عدل اعترف بسرعه ..
بدر : صراحتن صراحتن ..
شهد : اي انا ابي هالصراحتن قول ..
بدر : مادري ..
شهد : يوو خلصني شنو مادري ..
بدر : صراحتن اهي حلوه ..
شهد : ووو
بدر بسرعه قالها : اي ..
شهد تحرجه : شنو اي ؟ّ!
بدر يخزها : مو انتي اختي الي تعرفيني وفاهمتني لا تستغبين ..
شهد : ههه اي واضح من شكلك اصلا ..
بدر بتهديد : ان علمتي احد ياويلج وربي اذبحج ..
شهد بثقه : لا تخاف سرك بـ بير ..
بدر : ياخوفي من هالببير ههه ..
شهد : هههههههههههه ..
بدر : بس ..
شهد : شنو بس ؟ّ!
بدر : بس احس انها تكرهني ؟؟
شهد : لا اهي ماتكرهك ..
بدر : شدراج ؟ّ!
شهد : احساس ..
بدر : مممم
وصلوا البيت ونزلوا
وبنفس الوقت سفط عبدالعزيز جمب سيارتهم وكان معا خالد وحمدان ..
خالد على طول عينه جت بعين شهد وتلاقت عيونهم شهد استحت ودخلت على طول البيت ..
خالد ليما الحين متنح عليها وماشال عينه عليها اهي دخلت واهو ليما الحين قاعد يطالع الباب ..
حمدان شاف خالد شلون متنح داس على رجله عشان محد ينتبه ..
خالد يطالع حمدان : اح شفيك ؟ّ!
حمدان بهمس : انتبه على نفسك شوي شوي لاطيح عيونك وربي البيت دخلت من زمان ..
خالد بتوتر: اصلا ماكنت اطالعها ..
حمدان : اي هين ..
عبدالعزيز يناديهم : تعالوو ..
وراحوا له ودخلت شهد غرفتها بدلت ولبست بجامتها وقعدت تمشط شعرها وهي تفكر ..
شهد بينها وبين نفسها : شفي يطالعني جذي ؟ّ! ليش ماشال عينه حتى وانا بدخل البيت ليما الحين يطالع شسالفته ؟ّ! شيبي ؟ّ! لايكون عجبته هه <= استحت ] الله اعلم ..
[ بــ لندن ]
الصبح والكل قاعد على الطاوله يتريق ..
جاهم مشاري مستعجل : يلا انا طالع مع السلامه ..
لولوه : تعال تريق اكلك شي قبل لا تطلع ؟ّ!
مشاري مستعجل : لالا اكل بعدين لازم اطلع الحين ..
سعد كان ياكل لما شاف ابوه طلع راح ورى ..
سعد ينادي ابوه : يبا يباا ..
مشاري : هلا ..
سعد : وصلني بطريقك المدرسه ..
مشاري : بعدين سعد انا حدي مستعجل ..
سعد : تكفى يبا ودي مرا توديني المدرسه كل الطلاب يجون مع ابهاتهم وامهاتهم ليش انا غير دايم مع السايق ..
مشاري : انا مشغول ..
سعد بضيق : حتى اهم يشتغلون مو بس انت تكفى يبا ..
مشاري : سعد انا مشغول الحين اوعدك باجر اوصلك ..
ركب مشاري سيارته وراح اما سعد كان يمشي منزل راسه وراح لغرفته ..
حمود انتبه على ضيق وحزن سعد ..
راح حمود بدل ملابسه وركب سيارته وراح شركته اهو وخوانه وشاف مشاري حايس مع ملفاته والاوراق ..
طق طق طق <= حمود يطق الباب ..
مشاري وهو يدور بالاوراق : هلا هلا حمود ..
حمود دخل وقعد : ابي اكلمك بـ موضوع مهم ..
مشاري : عن الشركه ؟ّ!
حمود : لا مو عن الشركه عن اعيالك .. وبعدين مو كلشي عن الشركه في مواضيع اهم منها وانا جاي عشان موضوع عن عيالك..
مشاري : حمود بليز ماني فاضي نأجل الموضوع لما ارد البيت ..
حمود وقف وطق الطاوله بيده
حمود بعصبيه : مشاري وبعدين معاك ؟ّ! لهدرجه الشغل اهم من عيالك حرام عليك دامك جذي مهمل بأهلك وبيتك شحقه جبتهم لدنيا وقطيتهم ؟ّ!
مشاري طالع حمود : الحين انت بتعلمني شلون اتعامل مع عيالي ؟ّ!
حمود : اي اعلمك اذا انت ماتعرف هذيلا عيالك تعرف شنو عيالك هذيلا اهم من شغلك وربعك ..
مشاري : انت تدري ان الشغل ماخذ وقتي كلى ..
حمود : ولو انا كاني ياكثر اشغالي والاوراق الي بالمكتب تنطرني وكاني ما اهملت بيتي واهلي خصص وقت لشغلك وقت لأهلك ..
مشاري : حمود انت مو مقصر وياهم تكفي وتوفي ..
حمود : شنو اكفي وأوفي انا صج اني مو مقصر معاهم بشي بس اهم ودهم يقعدون معاك يسولفون معاك انت عمرك طالعت الشوق ولهفه بعين عيالك لما يشوفونك طبعا لا لانك دايم مستعجل ومشغول ياخوي انا اقول هذا لمصلحتك مو لمصلحتي هذيلا عيالك هم الي بينفعونك ..
مشاري : حمود خلاص ..
حمود يقاطعه : اسمعني لما اخلص كلامي انا بسألك سؤال واحد !! عمرك سألت سعد ولا خالد تبون شي محتاجين شي ؟ّ! عمرك قلت شلي مضايقكم منو الي مضايقكم ؟ّ!
مشاري : .................................... <= مايدري شيرد عليه ..
حمود : عمرك قلت تبوني اطلعكم تبوني اونسكم اغديكم برا تبون فلوس محتاجين فلوس ؟ّ!
مشاري : خلاص حمود بعدين نتفاهم بهالموضوع بالبيت مو هني ..
عصب حمود وحذف الاوراق الي بالمكتب
حمود بصراخ وعصبيه : اذا انت ماتبيهم انا ابيهم خلاص اهم من اليوم ورايح اعيالي مالك شغل فيهم مفهوم ..
حمود بضحكت استهزاء : يا مستر مشاري هه ..
وطلع من المكتب وهو معصب وراح مكتبه ..
قعد مشاري يفكر بينه وبين نفسه بأعياله وليش اهو مهملهم جذي وشلون يخصص وقت لشغله وقت لعياله وشغله ماخذ كل الوقت ولاهي عن عياله ..
===============
اليوم الثاني بالكويت الصبح
قام خالد مبجر قبل حمدان من غير عادته [ عشان يشوف شهد قبل لاتروح المدرسه ]
وغسل وجهى وصلى وطلع برا يروح للديوانيه الخارجيه ..
دخل خالد عليهم : السلام عليكم ..
الرياجيل : وعليكم السلام ..
[ طبعأ كان ابو عبدالعزيز وربعه بالديوانيه لان كل صبح يجتمعون ]
ابو عبدالعزيز : حياك خالد ..
خالد : الله يحيك عمي .. الا وين عبدالعزيز ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : تلقى نايم ماقام لان امس سهران بليل ..
خالد : ممم ..
ابو عبدالعزيز : الحين اقول حق لاتشمي تجيب لك الريوق ..
خالد : لا عمي لا تعب عمرك !!
ابو عبدالعزيز ناقد : حمدلله والشكر تراك ضيفنا :eh_s(4):
خالد : لا عمي مو شمتهي ..
ابو عبدالعزيز : مافي الحين اقولها ..
قام ابو عبدالعزيز وراح داخل البيت ..
ابو عبدالعزيز ينادي : لاتشمي يا لاتشمي وينج ؟ّ!
لاتشمي : نعم بابا ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : جيبي ريوق حق بابا خالد ..
شهد تحب راس ابوها : قوه يبا ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : ياهلا بــ بنيتي ..
شهد : يلا يبا خلصت ..
ابو عبدالعزيز : انزين نطريني على ماجيب السياره واسفطها جدام البيت لاني سافطها صوب الديوانيه ..
شهد : اوكي يبا بس لا طول مو ناقصه اتأخر بعد ..
ابو عبدالعزيز : انزين بس قولي حق لاتشمي تودي ريوق خالد لاتتأخر ..
شهد : اوكي ..
وراح ابو عبدالعزيز سفط السياره جدام البيت وبعدين راح الديوانيه
ابو عبدالعزيز : انا استأذن اودي بنتي المدرسه وارجع لكم ..
رجال 1 : اخذ راحتك ..
رجال 2 : انا بعد لازم استأذن يابو عبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز : اذنك معاك يلا مع السلامه ..
خالد من سمع ان بيودي بنته المدرسه فز
خالد : انا رايح اقوم حمدان <= عشان يشوفها ..
ابو عبدالعزيز : لا خلى يرتاح امس سهران اهو وعبدالعزيز خلى ..
خالد : لا اهو قالي قومني اذا قمت ..
ابو عبدالعزيز : اذا جذي قومه .. يلا مع السلامه
الرياجيل : مع السلامه ..
طلع خالد ولا يشوف شهد طالعه من بيتهم ورايح سيارت ابوها وقعد يطالعها ليما ركب انتبهت شهد ان في احد واقف يطالعها طالعته ولا يرقع خالد ويلف وجهى يعني يتكلم بالتلفون ..
كانت شهد لابسه مريول المدرسه ولامه شعرها ذيل حصان (عنقوص) ومنزله قذلتها ..
اما خالد كان لابس تيشيرت نادي تشيلسي وشورت اسود وكان منزل قذلته ويسوي نفسه يتكلم بالتلفون ويطالع الشارع ..
شهد قعدت اطالعه وهو يتكلم بالتلفون ويمشي اهو لف عليها ولا اهي تنحرج وطالع الصوب الثاني ..
ضحك خالد عليها وانعجب بـ خجلها الزايد ..
ركب ابو عبدالعزيز السياره وحركوا وراحوا للمدرسه ..
_______________________
==============================
قعدوا البنات يسولفون ويضحكون ..
شهد :يلأ انا لازم امشي تأخرت ..
اسراء : لاوين تو النأس شوش ..
شهد : لآ شنو تو النأس قعدت 3 ساعات عندكم كافي ..
شوق : لا موكافي ..
ساره : اي مو كافي والله ..
هلا : القعده معاج ماتنمل ..
شهد : لا سوالفكم تنمل صراحتن ..
اسراء : خلاص زين قعدي شوي بس ..
شهد : انا راح اقعد على مايخلص بدير شغله ..
اسراء : هيأأ ..
وبعد ربع ساعه
تلفون شهد يرن ..
شهد اطالع البنات : هذا بدر ..
اسراء : يوو ..
شهد ترد على التلفون : هلا بدر ..
بدر : مو كأنج مصختيها عندهم ؟ّ! زين ماتنامين بعد ..
شهد تضحك : زين انت وين برا ؟ّ!
بدر : اي يلا بسرعه ..
شهد : زين يلا مع السلامه ..
سكرت التلفون ..
اسراء : ليش بدر جا مبجر يبيله تكفيخ ..
شهد : شسوي بعد ..
هلا : مو تقطعين زورينا نبي نشوفج ..
شوق : اي والله زورينا ..
شهد : ان شاءالله يلا مع السلامه ..
راحوا البنات يوصلون شهد لي باب البيت ..
طلعت شهد برا وركبت السياره ..
ودخلوا البنات البيت ..
بالبيت صعدت اسراء غرفتها ولقت فون شهد بالسرير نزلت اسراء للبنات ..
اسراء وهي تنزل بالدرج : بنات شوفوا شهود نزت فونها عندنا ..
ساره : دقي عليها خل ترد تاخذه ..
اسراء : شلون ادق عليها وفونها معاي شهالذكاء ..
ساره : وشهالغباء الي عليج دقي على الي جا ياخذها ..
اسراء : اي صح هيهيهيهي سوري ..
شوق وهلا : هههههههههههههههه غبيه ..
قعدت اسراء ادور رقم بدر بالجهاز ..
لقت الرقم ودقت عليه
بــ السياره ::
بدر مستغرب رقم شهد وشهد جمبه شلون ..
بدر بستهزاء : انتي غبيه ولا غبيه ؟!
شهد بستغراب : شنو ؟ّ!
بدر : ادقين علي وانتي عندي ليش ؟؟
شهد ادور فونها :
شهد اطق جبهتها : يوو نسيييييييييييته عندهم ..
بدر يرد : الوو ..
اسراء بتوتر : السلام عليكم ..
بدر : وعليكم السلام ..
اسراء : بدر ؟ّ!
بدر : اي ..
اسراء : انا اسراء شهد نست فونها عندنا ..
بدر : اوكي دقايق وانكون عند بابكم ..
سكر بدر التلفون ولف على شهد ..
بدر ينرفزها : غبيه ..
شهد : جب ..
عند البنات ::
ساره اطالع اسراء : ها بيجي ؟ّ!
اسراء : شرايج اجل ؟ّ!
وصل بدر عند البيت وطق هرن
دييييييييييييييييييد ديييييييييييييييييييييييد
اسراء تنادي خدامتهم : ميري ميري ..
ميري : هاااا شنو يبي ؟ّ!
اسراء : وجعه قولي نعم ..
ميري : شنو يبي يلا ؟ّ!
اسراء : هاج ودي هذا تلفون حق صديقه مال انا !!
ميري : مافي وقت انا في شغل روهي انتي ..
اسراء : ميري وجعه روحي ودي ..
ميري تروح المطبخ : مافي انا في شغل شوفي نفر ثاني يروه يودي ..
اسراء عصبت وطلعت برا ..
طلعت اسراء ومدت ايدها وعطت شهد التلفون
شهد : سوري تعبتج معاي ..
اسراء : لا تعبج راحه حياتي ..
شهد : تسلميين ..
اسراء : يلا مع السلامه ..
ودخلت اسراء البيت وحركوا اهم سيارتهم
بدر بستفسار : ممم اسراء محلوه ولا يتهيئ لي ؟ّ!
شهد تخز اخوها : شعندك لايكون ................... ؟ّ!
بدر يقاطعها : لالالالالا يروح تفكيرج بعيد اوعه تفهميني غلط ..
شهد تضحك : هههههه معجب ..
بدر بتوتر : لا مو معجب ..
شهد ميته ضحك : شوف وجهك انصفق قام يعطي الوان هههههههههههههه ..
بدر يطالع وجهى بالمنضره : جذابه ..
شهد : بدييير انا اختك واعرفك وفاهمتك عدل اعترف بسرعه ..
بدر : صراحتن صراحتن ..
شهد : اي انا ابي هالصراحتن قول ..
بدر : مادري ..
شهد : يوو خلصني شنو مادري ..
بدر : صراحتن اهي حلوه ..
شهد : ووو
بدر بسرعه قالها : اي ..
شهد تحرجه : شنو اي ؟ّ!
بدر يخزها : مو انتي اختي الي تعرفيني وفاهمتني لا تستغبين ..
شهد : ههه اي واضح من شكلك اصلا ..
بدر بتهديد : ان علمتي احد ياويلج وربي اذبحج ..
شهد بثقه : لا تخاف سرك بـ بير ..
بدر : ياخوفي من هالببير ههه ..
شهد : هههههههههههه ..
بدر : بس ..
شهد : شنو بس ؟ّ!
بدر : بس احس انها تكرهني ؟؟
شهد : لا اهي ماتكرهك ..
بدر : شدراج ؟ّ!
شهد : احساس ..
بدر : مممم
وصلوا البيت ونزلوا
وبنفس الوقت سفط عبدالعزيز جمب سيارتهم وكان معا خالد وحمدان ..
خالد على طول عينه جت بعين شهد وتلاقت عيونهم شهد استحت ودخلت على طول البيت ..
خالد ليما الحين متنح عليها وماشال عينه عليها اهي دخلت واهو ليما الحين قاعد يطالع الباب ..
حمدان شاف خالد شلون متنح داس على رجله عشان محد ينتبه ..
خالد يطالع حمدان : اح شفيك ؟ّ!
حمدان بهمس : انتبه على نفسك شوي شوي لاطيح عيونك وربي البيت دخلت من زمان ..
خالد بتوتر: اصلا ماكنت اطالعها ..
حمدان : اي هين ..
عبدالعزيز يناديهم : تعالوو ..
وراحوا له ودخلت شهد غرفتها بدلت ولبست بجامتها وقعدت تمشط شعرها وهي تفكر ..
شهد بينها وبين نفسها : شفي يطالعني جذي ؟ّ! ليش ماشال عينه حتى وانا بدخل البيت ليما الحين يطالع شسالفته ؟ّ! شيبي ؟ّ! لايكون عجبته هه <= استحت ] الله اعلم ..
[ بــ لندن ]
الصبح والكل قاعد على الطاوله يتريق ..
جاهم مشاري مستعجل : يلا انا طالع مع السلامه ..
لولوه : تعال تريق اكلك شي قبل لا تطلع ؟ّ!
مشاري مستعجل : لالا اكل بعدين لازم اطلع الحين ..
سعد كان ياكل لما شاف ابوه طلع راح ورى ..
سعد ينادي ابوه : يبا يباا ..
مشاري : هلا ..
سعد : وصلني بطريقك المدرسه ..
مشاري : بعدين سعد انا حدي مستعجل ..
سعد : تكفى يبا ودي مرا توديني المدرسه كل الطلاب يجون مع ابهاتهم وامهاتهم ليش انا غير دايم مع السايق ..
مشاري : انا مشغول ..
سعد بضيق : حتى اهم يشتغلون مو بس انت تكفى يبا ..
مشاري : سعد انا مشغول الحين اوعدك باجر اوصلك ..
ركب مشاري سيارته وراح اما سعد كان يمشي منزل راسه وراح لغرفته ..
حمود انتبه على ضيق وحزن سعد ..
راح حمود بدل ملابسه وركب سيارته وراح شركته اهو وخوانه وشاف مشاري حايس مع ملفاته والاوراق ..
طق طق طق <= حمود يطق الباب ..
مشاري وهو يدور بالاوراق : هلا هلا حمود ..
حمود دخل وقعد : ابي اكلمك بـ موضوع مهم ..
مشاري : عن الشركه ؟ّ!
حمود : لا مو عن الشركه عن اعيالك .. وبعدين مو كلشي عن الشركه في مواضيع اهم منها وانا جاي عشان موضوع عن عيالك..
مشاري : حمود بليز ماني فاضي نأجل الموضوع لما ارد البيت ..
حمود وقف وطق الطاوله بيده
حمود بعصبيه : مشاري وبعدين معاك ؟ّ! لهدرجه الشغل اهم من عيالك حرام عليك دامك جذي مهمل بأهلك وبيتك شحقه جبتهم لدنيا وقطيتهم ؟ّ!
مشاري طالع حمود : الحين انت بتعلمني شلون اتعامل مع عيالي ؟ّ!
حمود : اي اعلمك اذا انت ماتعرف هذيلا عيالك تعرف شنو عيالك هذيلا اهم من شغلك وربعك ..
مشاري : انت تدري ان الشغل ماخذ وقتي كلى ..
حمود : ولو انا كاني ياكثر اشغالي والاوراق الي بالمكتب تنطرني وكاني ما اهملت بيتي واهلي خصص وقت لشغلك وقت لأهلك ..
مشاري : حمود انت مو مقصر وياهم تكفي وتوفي ..
حمود : شنو اكفي وأوفي انا صج اني مو مقصر معاهم بشي بس اهم ودهم يقعدون معاك يسولفون معاك انت عمرك طالعت الشوق ولهفه بعين عيالك لما يشوفونك طبعا لا لانك دايم مستعجل ومشغول ياخوي انا اقول هذا لمصلحتك مو لمصلحتي هذيلا عيالك هم الي بينفعونك ..
مشاري : حمود خلاص ..
حمود يقاطعه : اسمعني لما اخلص كلامي انا بسألك سؤال واحد !! عمرك سألت سعد ولا خالد تبون شي محتاجين شي ؟ّ! عمرك قلت شلي مضايقكم منو الي مضايقكم ؟ّ!
مشاري : .................................... <= مايدري شيرد عليه ..
حمود : عمرك قلت تبوني اطلعكم تبوني اونسكم اغديكم برا تبون فلوس محتاجين فلوس ؟ّ!
مشاري : خلاص حمود بعدين نتفاهم بهالموضوع بالبيت مو هني ..
عصب حمود وحذف الاوراق الي بالمكتب
حمود بصراخ وعصبيه : اذا انت ماتبيهم انا ابيهم خلاص اهم من اليوم ورايح اعيالي مالك شغل فيهم مفهوم ..
حمود بضحكت استهزاء : يا مستر مشاري هه ..
وطلع من المكتب وهو معصب وراح مكتبه ..
قعد مشاري يفكر بينه وبين نفسه بأعياله وليش اهو مهملهم جذي وشلون يخصص وقت لشغله وقت لعياله وشغله ماخذ كل الوقت ولاهي عن عياله ..
===============
اليوم الثاني بالكويت الصبح
قام خالد مبجر قبل حمدان من غير عادته [ عشان يشوف شهد قبل لاتروح المدرسه ]
وغسل وجهى وصلى وطلع برا يروح للديوانيه الخارجيه ..
دخل خالد عليهم : السلام عليكم ..
الرياجيل : وعليكم السلام ..
[ طبعأ كان ابو عبدالعزيز وربعه بالديوانيه لان كل صبح يجتمعون ]
ابو عبدالعزيز : حياك خالد ..
خالد : الله يحيك عمي .. الا وين عبدالعزيز ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : تلقى نايم ماقام لان امس سهران بليل ..
خالد : ممم ..
ابو عبدالعزيز : الحين اقول حق لاتشمي تجيب لك الريوق ..
خالد : لا عمي لا تعب عمرك !!
ابو عبدالعزيز ناقد : حمدلله والشكر تراك ضيفنا :eh_s(4):
خالد : لا عمي مو شمتهي ..
ابو عبدالعزيز : مافي الحين اقولها ..
قام ابو عبدالعزيز وراح داخل البيت ..
ابو عبدالعزيز ينادي : لاتشمي يا لاتشمي وينج ؟ّ!
لاتشمي : نعم بابا ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : جيبي ريوق حق بابا خالد ..
شهد تحب راس ابوها : قوه يبا ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : ياهلا بــ بنيتي ..
شهد : يلا يبا خلصت ..
ابو عبدالعزيز : انزين نطريني على ماجيب السياره واسفطها جدام البيت لاني سافطها صوب الديوانيه ..
شهد : اوكي يبا بس لا طول مو ناقصه اتأخر بعد ..
ابو عبدالعزيز : انزين بس قولي حق لاتشمي تودي ريوق خالد لاتتأخر ..
شهد : اوكي ..
وراح ابو عبدالعزيز سفط السياره جدام البيت وبعدين راح الديوانيه
ابو عبدالعزيز : انا استأذن اودي بنتي المدرسه وارجع لكم ..
رجال 1 : اخذ راحتك ..
رجال 2 : انا بعد لازم استأذن يابو عبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز : اذنك معاك يلا مع السلامه ..
خالد من سمع ان بيودي بنته المدرسه فز
خالد : انا رايح اقوم حمدان <= عشان يشوفها ..
ابو عبدالعزيز : لا خلى يرتاح امس سهران اهو وعبدالعزيز خلى ..
خالد : لا اهو قالي قومني اذا قمت ..
ابو عبدالعزيز : اذا جذي قومه .. يلا مع السلامه
الرياجيل : مع السلامه ..
طلع خالد ولا يشوف شهد طالعه من بيتهم ورايح سيارت ابوها وقعد يطالعها ليما ركب انتبهت شهد ان في احد واقف يطالعها طالعته ولا يرقع خالد ويلف وجهى يعني يتكلم بالتلفون ..
كانت شهد لابسه مريول المدرسه ولامه شعرها ذيل حصان (عنقوص) ومنزله قذلتها ..
اما خالد كان لابس تيشيرت نادي تشيلسي وشورت اسود وكان منزل قذلته ويسوي نفسه يتكلم بالتلفون ويطالع الشارع ..
شهد قعدت اطالعه وهو يتكلم بالتلفون ويمشي اهو لف عليها ولا اهي تنحرج وطالع الصوب الثاني ..
ضحك خالد عليها وانعجب بـ خجلها الزايد ..
ركب ابو عبدالعزيز السياره وحركوا وراحوا للمدرسه ..
_______________________
[ بــ لندن ]
والكل مجتمع بالصاله الا سعد مو بالبيت ..
مشاري دخل عليهم : السلام عليكم ..
لولوه ونوره : وعليكم السلام ..
حمود طالعه وصد ..
مشاري : حمود انا اسف وراح اسمع بنصيحتك ؟ّ!
حمود وهو يطق طق بالرموت : متى لاحجت البقر على قرونها ؟ّ!
مشاري مارد على حمود
مشاري : وين سعد ؟ّ!
لولوه : سعد مارد البيت من الصبح ..
مشاري : شلون ؟ّ!!
حمود : ليش وين راح ؟ّ!
لولوه : مادري ..
مشاري : انزين ماتدرون وين راح ؟ّ!
نوره : انا ادري وين راح ؟ّ! ..
مشاري حمود : وين ؟ّ!
نوره : سمعته اليوم يكلم (جو)رفيجه ويقول ان بيروحون يأدبون (كيفن) ..
حمود : يعني رايح يتهاوش !!
لولوه : الله يستر ..
مشاري يدق على سعد وسعد مايرد ..
ومرت ساعه وهو ليما الحين مارد والولقت متأخر ..
مشاري : حمود امش ندوره ؟؟
حمود : يلا امش ..
واول ماطلعوا برا البيت لقوى (جو) و سعد قبالهم وملابسهم كلها دم وجهم كلى طقوق ..
سعد على طول دخل البيت مايبي يشوف ابو ..
[ طبعأ الكلام بالانجليزي بس انا بكتبه بالعربي ]
مشاري وحمود بخوف : شفي ؟ّ!
جو : اليوم تهاوشنا مع (كيفن) واصدقائه طقيناهم وطقونا ..
حمود بعصبيه : وليش تتهاوشون معا ؟ّ!
جو : لان اهو دايم يستهزء ويضايق سعد
وسعد دايم يطنش بس هالمره ماستحمل ومل من مضايقاته ..
مشاري : يضايقه شلون ؟ّ!
جو : يقوله انت امك ميته وابوك مايدري عنك ومحد يهتم فيك ..
حمود طالع مشاري ..
ومشاري حس بالضيق من هالكلام الي سمعه وعلى طول راح لسعد ..
[ بـ غرفة سعد ]
كانت نوره تعالج الجروح الي بوجه سعد تحطله بلاستر(لاصق للجروح) ومرهم ومطهر ..
سعد : ايي ايي عورتيني شوي شوي ..
نوره : محد قالك تهاوش وانت مو قد الاهواش ..
سعد : منو قال اني مو قد الهواش اصلا طقيتهم كلهم وسطرتهم وخافوا ونحاشوا ..
نوره : هههه اي هين ..
دخل مشاري عليهم ..
مشاري : نوره حبيبتي خلينا بروحنا شوي ..
نوره : حاضر يبا ..
وطلعت نوره وسكرت الباب وراها ..
سعد : اكيد جاي تزفني صح ؟ّ!
مشاري يقعد جمبه : لا ..
سعد بستغراب : اجل ؟ّ!
مشاري يمسح شعر ولده : انا اسف يا سعد على معاملتي لكم واهمالي فيكم سامحني ..
سعد مصدوم من ردت فعل ابوه : مسامحك يبا مسامحك ..
حضن مشاري سعد حيل ..
سعد دمعت عينه : من زمان كنت انطر هاللحضه انك تهتم فيني وتعاملني مثل باجي الاوبهات ..
مشاري : من اليوم ورايح انا لكم ولا ماراح اخلي شغلي يفرقني عنكم ..
سعد استانس من هالخبر ..
مشاري : يلا امش ننزل تحت عندهم ..
ونزل تحت وكانت هذي احلى واحسن ليله مرت بـ حياة سعد
[ بالكويت ]
حمدان : احنا باجر رادين لندن ان شاءالله ..
عبدالعزيز : ليش خلوكم مونسينا !!
خالد : لا اذا طولنا ابوي يذبحني ..
ضاري : عاد زورونا مو تقطعون ..
حمدان : وانت بعد زورنا مو تقطع ..
بدر : احنا بنجيكم على يوم لاتوصي حريص ..
خالد : صج هذي الساعه المباركه بتنور لندن بجيتكم ..
بدر بـ غرور: شي طبي تنور لما اجيها ..
حمدان يحذف عليه المخده (وساده) : برا برا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
واليوم الثاني بالمطار الكل كان يودعهم وطارت طيارتهم ووصلوا لندن ..
واول مادخلوا البيت ..
حمدان وخالد : سبرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيز ..
الكل فز وراح يسلم عليهم ..
مشاري قام راح سلم على ولده استغرب خالد وطالع حمدان ..
مشاري : حمدلله على السلامه خويلد ..
خالد بستغراب : الله يسلمك يبا ..
سعد يجي ركض : وصلتوو كلولولوليش ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : هه عمتك المرأه مالولولشت تلولش انت [ تلولش يعني كلولوليش ]
لولوه : اي والله هههههههه ..
سعد سسلم عليهم
خالد يضحك : كأأأأأأأأأأأأأأأك شفي وجهك منو مسطرك وكافخك ..
حمدان : اشكر الي سوا فيك جذي صراحتن ههههههههه ..
الكل :ضحك على كلام حمدان وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعد ماد البوز : انا سطرتهم بعد ..
خالد ماسك ضحكته : اي شي اكيد ..
نوره : شلون الكويت حلوه ؟ّ!
حمدان : تهبل ..
خالد : عجيبه وحلوه ..
سعد : يو حريتوني لازم اروح لها انا ..
نوره بخجل : شلون ضاري ..
حمود : اي شلونه ؟ّ!
خالد : بخير ويسلم عليكم ..
الكل : الله يسلمه ..
وقعد حمدان يسولف معاهم ..
سعد يهمس لخالد : ترى ابوي تغير حيل ..
خالد : اي نتبهت شسالفه شلي غير ؟ّ!
سعد : سالفه طويله اقولك اياها بعدين .
خالد : اهم شي ابيك تقولي سالفة الي مصخروك كااااااك ..
سعد : جب جب انت مو مال احد يسولف معاك ..
خالد : هههه اضحك معاك خلك وربي لك وحشه..
سعد يعدل قعدته : احمم احمم شي اكيد ..
==================================
شرايكم بالبارت ؟ّ! :rerrerek:
ترى البارت الجاي راح يكون يوم الخميس ان شاءالله عشان بدت المدارس
وهالله هالله بالردود
والكل مجتمع بالصاله الا سعد مو بالبيت ..
مشاري دخل عليهم : السلام عليكم ..
لولوه ونوره : وعليكم السلام ..
حمود طالعه وصد ..
مشاري : حمود انا اسف وراح اسمع بنصيحتك ؟ّ!
حمود وهو يطق طق بالرموت : متى لاحجت البقر على قرونها ؟ّ!
مشاري مارد على حمود
مشاري : وين سعد ؟ّ!
لولوه : سعد مارد البيت من الصبح ..
مشاري : شلون ؟ّ!!
حمود : ليش وين راح ؟ّ!
لولوه : مادري ..
مشاري : انزين ماتدرون وين راح ؟ّ!
نوره : انا ادري وين راح ؟ّ! ..
مشاري حمود : وين ؟ّ!
نوره : سمعته اليوم يكلم (جو)رفيجه ويقول ان بيروحون يأدبون (كيفن) ..
حمود : يعني رايح يتهاوش !!
لولوه : الله يستر ..
مشاري يدق على سعد وسعد مايرد ..
ومرت ساعه وهو ليما الحين مارد والولقت متأخر ..
مشاري : حمود امش ندوره ؟؟
حمود : يلا امش ..
واول ماطلعوا برا البيت لقوى (جو) و سعد قبالهم وملابسهم كلها دم وجهم كلى طقوق ..
سعد على طول دخل البيت مايبي يشوف ابو ..
[ طبعأ الكلام بالانجليزي بس انا بكتبه بالعربي ]
مشاري وحمود بخوف : شفي ؟ّ!
جو : اليوم تهاوشنا مع (كيفن) واصدقائه طقيناهم وطقونا ..
حمود بعصبيه : وليش تتهاوشون معا ؟ّ!
جو : لان اهو دايم يستهزء ويضايق سعد
وسعد دايم يطنش بس هالمره ماستحمل ومل من مضايقاته ..
مشاري : يضايقه شلون ؟ّ!
جو : يقوله انت امك ميته وابوك مايدري عنك ومحد يهتم فيك ..
حمود طالع مشاري ..
ومشاري حس بالضيق من هالكلام الي سمعه وعلى طول راح لسعد ..
[ بـ غرفة سعد ]
كانت نوره تعالج الجروح الي بوجه سعد تحطله بلاستر(لاصق للجروح) ومرهم ومطهر ..
سعد : ايي ايي عورتيني شوي شوي ..
نوره : محد قالك تهاوش وانت مو قد الاهواش ..
سعد : منو قال اني مو قد الهواش اصلا طقيتهم كلهم وسطرتهم وخافوا ونحاشوا ..
نوره : هههه اي هين ..
دخل مشاري عليهم ..
مشاري : نوره حبيبتي خلينا بروحنا شوي ..
نوره : حاضر يبا ..
وطلعت نوره وسكرت الباب وراها ..
سعد : اكيد جاي تزفني صح ؟ّ!
مشاري يقعد جمبه : لا ..
سعد بستغراب : اجل ؟ّ!
مشاري يمسح شعر ولده : انا اسف يا سعد على معاملتي لكم واهمالي فيكم سامحني ..
سعد مصدوم من ردت فعل ابوه : مسامحك يبا مسامحك ..
حضن مشاري سعد حيل ..
سعد دمعت عينه : من زمان كنت انطر هاللحضه انك تهتم فيني وتعاملني مثل باجي الاوبهات ..
مشاري : من اليوم ورايح انا لكم ولا ماراح اخلي شغلي يفرقني عنكم ..
سعد استانس من هالخبر ..
مشاري : يلا امش ننزل تحت عندهم ..
ونزل تحت وكانت هذي احلى واحسن ليله مرت بـ حياة سعد
[ بالكويت ]
حمدان : احنا باجر رادين لندن ان شاءالله ..
عبدالعزيز : ليش خلوكم مونسينا !!
خالد : لا اذا طولنا ابوي يذبحني ..
ضاري : عاد زورونا مو تقطعون ..
حمدان : وانت بعد زورنا مو تقطع ..
بدر : احنا بنجيكم على يوم لاتوصي حريص ..
خالد : صج هذي الساعه المباركه بتنور لندن بجيتكم ..
بدر بـ غرور: شي طبي تنور لما اجيها ..
حمدان يحذف عليه المخده (وساده) : برا برا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
واليوم الثاني بالمطار الكل كان يودعهم وطارت طيارتهم ووصلوا لندن ..
واول مادخلوا البيت ..
حمدان وخالد : سبرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيز ..
الكل فز وراح يسلم عليهم ..
مشاري قام راح سلم على ولده استغرب خالد وطالع حمدان ..
مشاري : حمدلله على السلامه خويلد ..
خالد بستغراب : الله يسلمك يبا ..
سعد يجي ركض : وصلتوو كلولولوليش ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : هه عمتك المرأه مالولولشت تلولش انت [ تلولش يعني كلولوليش ]
لولوه : اي والله هههههههه ..
سعد سسلم عليهم
خالد يضحك : كأأأأأأأأأأأأأأأك شفي وجهك منو مسطرك وكافخك ..
حمدان : اشكر الي سوا فيك جذي صراحتن ههههههههه ..
الكل :ضحك على كلام حمدان وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعد ماد البوز : انا سطرتهم بعد ..
خالد ماسك ضحكته : اي شي اكيد ..
نوره : شلون الكويت حلوه ؟ّ!
حمدان : تهبل ..
خالد : عجيبه وحلوه ..
سعد : يو حريتوني لازم اروح لها انا ..
نوره بخجل : شلون ضاري ..
حمود : اي شلونه ؟ّ!
خالد : بخير ويسلم عليكم ..
الكل : الله يسلمه ..
وقعد حمدان يسولف معاهم ..
سعد يهمس لخالد : ترى ابوي تغير حيل ..
خالد : اي نتبهت شسالفه شلي غير ؟ّ!
سعد : سالفه طويله اقولك اياها بعدين .
خالد : اهم شي ابيك تقولي سالفة الي مصخروك كااااااك ..
سعد : جب جب انت مو مال احد يسولف معاك ..
خالد : هههه اضحك معاك خلك وربي لك وحشه..
سعد يعدل قعدته : احمم احمم شي اكيد ..
==================================
شرايكم بالبارت ؟ّ! :rerrerek:
ترى البارت الجاي راح يكون يوم الخميس ان شاءالله عشان بدت المدارس
وهالله هالله بالردود