" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
والعفوو
وياهلا بالمتابعه الجديده
والكل منور
مممم عتاب » بس ضاري ماعترف لنوره بحبه
يلا ان شاءالله اليوم اوفي بوعدي وانزلگم
٣ بارتات
 
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
45
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up
up up up up up​

up up up up up
up up up up up
up up up up up
up up up up up
up up up up up
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هههههههههههههههههه كنت بخلي 9 او 10
بس غيرت راي بنزله الحين
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
يلا ويتنق يو سوسو
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنأأت عقلي مقفل هههههه
شلون بكتب البارت
علقت على 5 اسطر
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنات انا قتلكم راح انزل 3 بارتات
شرايكم اخلي واحد بس طوووووووووووووووووووووووووووووووووويل حيييييييييييل ؟؟؟
 
إنضم
22 يناير 2012
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
IN K.S.A
ضاري ما عنده رومنسية هههههههههههههههههههاي


ونورة عسى تدوسها سيارة
اند ويتينج
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
دمجت لكم البارتات :eh_s(7):
======================================
واول ماتبطل البارب طلعت ساره ولا ضاري يسحبها
ساره : ولييييييييييي انت ليما الحين هدني ..
ضاري : احبببببببج ..
ساره متنحه ومبطله عينها من الصدمه ..
ضاري : والله احبج ..
ساره : ...........................
ضاري : ولا عمري حبيت وحده بهالقد غيرج ..
ساره : ونوره ؟ّ!
ضاري : شفيها نوره ؟؟
ساره : مو انت تحبها ؟ّ! ولا تلعب علينا احنا الاثنين ؟ّ!
ضاري رافع حاجبه : العب ؟ّ!
ساره : انت معروف انك واحد تلعب على البنات ..
ضاري : لا وربي هذاك قبل ..
ساره : ضاري لاتجذب ..
ضاري : وربي ماجذب انا ماحب غيرج ..
ساره : وشتفسر الضحكك هذيك المره مع نوره لما كنا طالعين كلنا ونضراتك لها ؟ّ!
ضاري : عشان اكون صريح معاج انا ما انكر اني كنت معجب بــ نوره بس لما تقربت منها وعرفتها على حقيقتها كرهتها وماعدت اطيق شوفتها ..
ساره : ..........................
ضاري : وربي اني اقول الصج ..
ساره : صدقتك ..
ضاري : وانا واحد ماحب احط بقلبي شي انا صج احببببببببج ..
ساره مستحيه : خلاص صدقتك ..
ضاري استانس عليها لان اهي من النوع الي لما تنحرج خشمها وخدودها يقلبون حمر ..
ضاري بصوت عالي : احببببببببببببببببج والله احببببببببببببببببببببببج ..
ساره استحت بس تسوي نفسها معصبه : خلاأأص اوف
ومشت ..
ضاري مات ضحك على شكلها : صدقيييني ماجذب عليييييييج احببببببببببببببببببببببج ..
راحت ساره على طول اتجهت صوب السياره وركبت وركب ضاري معاهم ..
بدر : شعندكم تأخرتوا ؟ّ!
ضاري ابتسم : ولا شي ..
بدر : امممم ماعلينا ..
ضاري : ههههه ..
ضاري يكلم بدر باللبي بي ام
ضاري : طافكك طافكككك طااااااااافككك شصار بدير ؟ّ!
بدر : اي انا اقول ماتقدر تخش عني شي ههه شصار ؟ّ!
ضاري : احمم احممم اعترفت لها بحبي ..
بدر : صجج عالبركه الفال لي اعترف لها بحبي ..
ضاري : اعترف ترى مو حلو تخش بقلبك شي ..
بدر : ادري بس اخاف اهي ماتحبني ..
ضاري : ماعليك اعترف لها وربك يحلها ..
ورى عند البنات ::
شهد تهمس لــ ساره : شقالج عشان وجهج يقلب احمر جذي خخخ ..
ساره اطق شهد من تحت : اوشش اسكتي لاتفضحينا ..
شهد : ماعلي وين بتنحاشين بتقولين لي شصار ..
ساره : زين بالبيت ..
سكتت شوي
شهد تتحرش : سارونا بسج خلاص وجهج كلماله ويزيد احمراره هدي اهو شقايل هههه ..
اسراء : ههههههههههههههههههههههههه ..
ساره : مالت خلاص ماراح اقولكم شي ..
شهد : لا خلاص بسكت ..
ابو عبدالعزيز : ترى بنمر المطعم بنحتفل بــ شهود وخالد ونوره سابقينا هناك ..
ضاري بقلبه : ياولعت الجبد (الكبد) ..
واول ماوصلوا
كان خالد واقف برا يستقبلهم ونوره داخل ..
خالد : ياهلا عمي ..
ابو عبدالعزيز : هلا فيك ..
خالد : تفضلوا ..
وقعدوا على طاوله كبيره على عددهم ..
طبعا نوره لزقت يم ضاري ..
ساره منقهره وماشالت عنها عنه ..
وكان باين على ضاري الغثى منها ..
ضاري منغث : اقول خويلد ماتبادلني ؟ّ!
خالد : ليش شفي مكانك ؟ّ!
ضاري : لا ماكو بس عجبني مكانك عند الدريشه ممكن تبادلني ؟ّ!
خالد : افا عليك ماطلبت شي ..
ضاري : تسلم ..
وتبادولوا الاماكن
واحترت نوره من حركه ضاري وعطتا نضره بس اهو ماهتم لها
ساره اهني استانست على حركة ضاري
ضاري : اي عاد حمدلله على سلامتج شوشتي ..
شهد : الله يسلمك ضروي ..
خالد : ماتشوفين شر يارب ..
شهد انحرجت : تسلم خالد ..
وكل واحد طلب الي يشتهي ..
ووصل طلبهم واكلوا
نوره كانت تاكل بقهر لانها انقهرت من حركة ضاري ..
ضاري انتبه لها
ضاري بينه وبين نفسه : خل [ ماكس] ينفعها ..
ولما خلصوا وقاموا وطلعوا
عند باب السياره ::
خالد : طلبتك يا عمي .
ابو عبدالعزيز : عطيتك ومارديتك ..
خالد : عمي عادي اخذ الشباب ينامون عندي اليوم ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : عادي اخذهم ابركها من ساعه ..
راكان : افا ياعمي تبي الفكه منى ..
بدر : عادي ماستغرب ..
ابو عبدالعزيز : هههههههههههههه ..
نوره : انزين ياعمي انا بعد ابي شهد والبنات يجون عندنا ..
نوره بينها وبين نفسها : الا ساره مابيها اوف ..
ابو عبدالعزيز : لا يا بنتي اسمحيلي البنات لا ماقدر ..
نوره : تكفى ياعم الله يخليك لاتردني ..
شهد : يبا البنت اطلبتك لاتردها ..
ابو عبدالعزيز : والله صعبه ..
شهد : ليش بدر عادي واحنا لا ..
ابو عبدالعزيز : بدر ولد عادي انتوا بنات عيب تنامون بيت مو بيتكم ..
شهد : يبا عاد ..
نوره : تكفى عمي طلبتك ..
ابو عبدالعزيز : كيف امهاتهم ..
شهد : يما تكفين وافقي ..
ام عبدالعزيز متردده : والله يا شهود ..
شهد بحنه : الله يخليج باجر نرد ..
ام عبدالعزيز : خلاص ماردج ..
شهد : وانتي ياخالتي خليهم يجون معانا اذا ماراحوا انا ماراح اروح ..
ام نايف : خلاص وافقت بس باجر الصبح القاكم عندي ..
شهد : ان شاءالله ..
البنات : هيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
ساره كانت متردده بس ماتقدر تخلي نوره وضاري بروحهم ..
وركبوا السياره مع خالد وراحوا صوب القصر مال حمود ..
دخلوا
شهد : مشاءالله البيت حلوو ..
هلا : اي والله مشاءالله عليهم ..
شوق : لا يسمعكم احد يقول بعدين عيال فقر ..
خالد : يبأأ احنا وصلنأأ ..
مشاري : ياهلالالا ..
خالد باس راس ابوه : هللالا فيك يبا ..
مشاري : اوه جايب ضيوف معاك ..
خالد : اي هذا بدر وهذا راكان ..
نوره : وهذي شهد وهذي اسراء وهذي هلا وهذي شوق وهذيك .... [ سكتت ]
ضاري : وهذي سارون ..
مشاري : تشرفناا ..
الكل : الشرف لنا ..
نوره طلع شرار من عيونها وانقهرت ..
خالد : بينامون عندنا اليوم ..
مشاري : ياهلالا ان شاءالله ترتاحون بالبيت ..
نوره : الا وين سعيدان خالي ؟
مشاري : رد من المدرسه وحط راسه ونام ..
نوره : انزين وين امي ..
مشاري : طلعت مع رفيجاتها السوق ..
ضاري : وابوي بالشركه ؟
مشاري : اي ..
خالد : انت ماراح تروح الشركه اليوم ؟
مشاري : توني كنت بطلع يلا مع السلامه ..
الكل : مع السلامه ..
نوره : تعالوا اوريكم البيت ..
وراحوا البنات معاها ..
خالد : تعالوا انتوا [ الشباب ] معاي غرفتي ..
دخلوا غرفة خالد ..
بدر : مشاءالله غرفتك كبيره ..
خالد يفتش بالكبت ويدور ملابس : اي صح ..
طلع تيشيرت تشلسي ولبسه
راكان : انت تشجع فريق تشلسي ؟
خالد : اي يالبى تشلسي ..
ضاري : تعالوا اوريكم غرفتي ..
بدر : ياعيني مامداك من عرفتهم صار لك غرفه هههه ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
ضاري : ههه افا عليك ..
وطلعوا ودخلوا غرفة ضاري ..
ضاري : اشرايكم ؟
بدر : حلوه بس خالد غرفته احلى هههههه ..
راكان وخالد : ههههههههههههههههههه ..
ضاري : هههه صح ..
خالد : امشوا نقوم سعد استمتع لما ازعجه وهو نايم ..
راكان : وناسه يلا ..
بدر : لا انا صراحتن احس بالنايم لان دايم يطفروني وانا نايم فأحس في ..
خالد : امشش بس امشش ..
وراحوا غرفة سعد وبطلوا الباب ولقوا نايم بالعرض ..
راكان : هههههههههههه حمدلله والشكر ..
بدر : تطنز اسكت انت يعني ماتنام مثله انت تنام العن منه بعد ..
راكان : هههههههههههههه استر علينا يا اخي بلاش فضايح ..
خالد : ههههههههههههههههه ..
ضاري : يلا هجووووووووووووووم ..
وكل واحد اخذ مخده (وساده)
وقام يطق سعد فيها ويسحبون الكفر ( الديباج) ويشغولون الستريوا
ويحطون مسيقى بصوت عالي ويصارخون ..
سعد يحط ايدينه بأذنه ويصارخ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ بعدوا عني بنأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
خالد : مافي قوم ..
بدر : مأفي نوم بعد اليوم مافي نوم ..
سعد يرفسهم : وخروا عني يأأأأ شوأذي ( قرده)
وبعد مرور 20 دقيقه ..
سعد : خلاص بقوم بقوم ..
بدر : يلا قوم ..
راكان : لا تحط بــ بالك ان بعد مانروح بتكمل نومك مافي اليوم احنا بنقعد على جبدك بنام عندكم ههههه ..
سعد يفرك عينه : يعني مافي مجال ..
بدر : كلششش ههه ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
سعد قام من السرير بيدخل الحمام ( يكرمكم الله ) الي يم غرفته وهو يمشي طالع ضاري بطرف عينه ..
ضاري استغرب من حركته ..
خالد : امشوا ننزل للبنات ..
طلعوا من الغرفه وقبل لا يطلع خالد : سعيدان احنا تحت ..
ونزلوا وكانوا البنات قاعدين تحت بالصاله يسولفون ..
جاو الشباب واقعدوا بالصاله معاهم ..
راكان : وبعد ..
اسراء : شنو ؟ّ!
راكان : شكنتوا تسولفون عنه ؟ّ!
هلا : ماكوو ..
شوق : نحش فيكم شوي ..
بدر : تحشون فينا ؟ّ!
شوق : بالخير وليسى بالشين ...
بدر : أها على بالي ..
لولوه توها واصله : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نوره راحت باست راس امها : ياهلالا ماما..
لولوه : ياهلا بيتي عندنا ضيوف اليوم ..
نوره : اي يما هذيلا من اهل ضاري يما ..
لولوه : ياهلا تشرفنا ..
شهد : الشرف لنا ..
لولوه : شتشربون ؟
نوره : ضيفتهم يما ..
لولوه : اشوه اجل يلا انا رايحه ارتاح ..
نوره : اخذي راحتج ..
وصعدت لولوه غرفتها تنام وترتاح شوي لانها تعبت بالسوق ..
وقعدوا يسولفون شوي
بدر : الا صج حمدان متى يجي ؟ّ!
سعد : اهو قال يوم السبت يوصل ..
خالد : والله له وحشه ..
ضاري : اي والله ..
نوره : يالله هانت باقي يومين على مايرد من السفر ..
سعد : شرايكم نتابع فلم رعب ..
ضاري : لا عندنا جهال هني يمكن يخافون ههه ..
ساره : منو الجهال ؟ احنا ؟ّ!
ضاري : لا انتي بروحج خخ ..
ساره : انا مو جاهل اصلا مافي غيرك الجاهل هني ..
ضاري : السانج الحين شطوله وقبل شوي ههههههههههههأأأأأأأأي فهمتيي ..
ساره انحرجت وسكتت ..
راكان : شنو شنو شنو ساره انحرجت الشمس من وين طالعه اليوم ..
ساره عطته خزه ..
راكان : انت شمسويلها عشان تصير مؤدبه فجأه ؟؟
ضاري : سر المهنه يا عم ..
راكان : امانه شنو السر عشان كل شوي اذكرها واتسكت عني ..
ساره : سكتلكم ترى صج ماتنعطون وجه ..
سعد ركب الدي في دي وحط الفلم ..
بدر : عسى في ترجمه لان ترانا مانفهم كل الكلام هههه لولا الترجمه احنا ضايعين ..
راكان : انا اشهد ..
سعد : لا في ترجمه لاتخاف ..
سعد طفى الليتات وجاب لهم نفيش وبباسي واكل عشان يتلسون في ..
وقعدوا يطالعون الفلم وكانوا الشباب لازقين ببعض من الخوف ..
ساره التفتت لهم : ههههههههههههههههههاااااااااااااااي ..
شهد : شفيج ؟؟
ساره تأشر عليهم ..
شهد ماتت ضحك وكل البنات لتفتوا عليهم ..
طلعت هلا تلفونها وقعدت تصورهم وتصور اشكالهم ..
ساره تسوي نفسها خايف : بدر بدر شنو هذا الي عليك ..
بدر ينفض ملابسه : شنوو شنووو ..
ساره : هذاا شووووووووووووف .. <= تأشر عليه ..
شوق : يمأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
سعد من الخوف قعد بحضن خالد ..
ضاري : وين شنو شسالفه ..
اسراء : بدرررر في عليك شي اسود كبير يأأأأأأأأأأأأأي صعد بشعرك ..
والبنات يسون نفسهم خايفن وماسكين بعض ..
بدر من الخوف فز وقام ويقعد ينط فوق الاريكه ( الغنفه ) وفصخ تيشيرته وقعد ينفضه بالهوا ..
بدر : وين وين ؟؟
البنات : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك ..
نوره : بدر انت مو صج شكلك توحفه ..
طبعا طول هالوقت هلا كانت تصور الي صار كله بدون محد يحس ..
بدر : مأأأأأأأأأأأأأأأأأألت عليييييييييييييييييييييييييييكم صج ناس مو كفوو ..
اسراء : طلعت خواف هههههههههههه ..
بدر : انا من قال اصلا كنت اسوي نفسي خواف ..
شوق : طيييييييييييييييييييير ياعمي زين ..
اسراء : انتوا ماشفتوا اشكالكم تضحك وربي توحفه ..
شهد : كلش ولا لما قاعد سعد بحضن بدر ..
شوق : ولا لما خالد يسوي نفسه مو خايف وهو اول من فز ههههه ..
البنات كلهم بصوت واحد : خوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأفيييين ..
اسراء : وخاصتن بدر خخخ ..
بدر انحرج ولبس تيشيرته وقعد يكمل الفلم وجهى يعطي الوان من الفشله ..
بدر بينه وبين نفسه : هييين هيييين وربي ماخليكم ..
وبعد ماخلص الفلمم
بدر رسل لشباب بالبي بي ام عن خطته الي بيسويها ..
خالد يتثاوب : أأه يلا انا رايح انام ..
بدر : وانا معاك ..
سعد : امشوا كلنا ..
وصعدوا الشباب غرفة خالد يعني بيروحون ينامون ..
اما البنات كانوا بالصاله يتابعون الفلم ..
وبــ غرفة خالد ::
بدلوا الشباب لبسهم
بدر لبس ابيض وتلثم ولبس نضارات ..
راكان : يا اخي شكلك يخرع ..
سعد : الحمدلله ان تحت البنات مسكرين الليتات عشان مايشوفون خلقتك هذي ههه ..
بدر : والله لا اعلمهم يخرعوني ها ..
خالد : الحين نعلمهم منوا الخوافين ههه
[[[ ملأأأأأأأحضه قلتها مرتين لاتخرعون احد لان يمكن الي تخرعونه يكون قلبه ضعيف ومايتحمل ويصير في سكته قلبيه لا سمح الله > فأتمنى ان محد يخرع احد ]]]
سعد جاب بخور وحطه صوب الدرج ونزل الدخان تحت ليما الصاله
شهد : شهالبخور ؟ّ!
نوره : يمكن امي حطت فوق ..
شوق : يمكن ..
وكملوا متابعت الفلم ..
ولا يجي ضاري وهو متنكر ويركض بسرعه وينط من اريكه ليما اريكه ..
شهد : يمأأ شنو هذا ؟
شوق : مادري ..
اسراء : شهالجني الي ينطنط
ساره : جني يتمرقص ( يعني يترقص هخخخخ ...
البنات : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك ..
صعد ضاري لهم وهم بالدرج يتفرجون
راكان : فشلتنا انت وجهك هذا جني بالله انت ضحكتهم ماخرعتهم ..
بدر : خخخ تمرقص ..
خالد : عجبتني رقصتك ..
ضاري : هخهههههه يعني ما اصلح جني ؟
بدر : كلششش ..
ولا ينزل بدر وهو متلثم ويمشي بطيئ
مشى جدامهم وراح صوب الباب وانخش على طول ..
البنات : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
هلا : بسم الله ..
ساره : يما شهالجني يمأأأ اختفى ؟؟
شهد : وين الجني الي يترقص ارحم منه اهى ..
اسراء : منو هذا ؟ّ!
نوره خايفه : مادري يمكن خالي مشاري جا ؟
شهد بخوف : اييي اييي يمكن ..
وكملوا وهم خايفين
وصعد بدر لهم
بدر : ههه والله لعلمهم يخوفوني ها ههههههههههههه ..
نزل سعد وهو متنكر لابس باروكه براسه سارقها من عمته لولوه
ونزل ..
سعد يمشي بطيئ ويطلع اصوات غريبه ومشى وسحب البلاك مال التلفزيون معا ولا يطفي التلفزيون وصارت الصاله ضلمه مافيها الا ضوء الدريشه الي تطل على الحديقه ..
البنات قعدوا يصارخون : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
وصعدوا فوق غرفة خالد وبطلوا الباب ولا يلقون الصبيان نايمين ..

========================================

واتنهى البارت بحمدلله :D
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حرأأأم عليييج ضروي كله رومنسيه هههههههههههههههههههههههههه
اتمنى يعجبكم البارت :)
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااو حدهم عجيبين
خصوصا ضروي طالع سو رومانتك
و سارونة عجبتني
و بعدين سويرة شمعنا بس ضروي الي اعترف حق سارة و لا عشان سميتج خليتيها تفرح شوي
نبي نشوف بدير ينطق اوكي
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ههههههههههههههههههههههه
لا والله مو عن
بس الفرصه جتهم يرفضونها
ههه لان ماصدف موقف بين هذيلاگ
 

MiSs^^3OoBa

New member
إنضم
19 مارس 2009
المشاركات
2,567
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عـ الكويت ـروس الخــليج
هههههههههههههههههههه
صراحه عجيبب الباارت وخصوصا المقلب نكتتته. افااا ضاري بدال مايخرعهم يضحكهم.
جني يتمرقص. كااااااااااااااااك سعد اللي خرعهم صصصج
خخخخخخ والله مو هينييين.
يسلمؤ عالباارت روووووعه وخصوصا لما ضاري اغترفلها بحبه عجييييييب
ناطررينننج :*