وهذا البارت بعد هالفتره الطويله
==================
مر سبوع على ابطال القصه*
الصبح بيت ابو عبدالعزيز على الريوق :::*
الگل قاعد يتريق ..
بدر يبوس راس امه وهو مستانس : صباح الخير يا احلا ام بالدنيا ..*
ام عبدالعزيز : صباح النور يا اغلى ولد بالگون ..*
بدر يلتفت على ابوه : صباح الخير يا معلم ..
ابو عبدالعزيز : صباح النور يا زلمه ..
بدر يسحب الگرسي ويقعد يتريق ..
شهد : شسالفه اليوم الابتسامه شاقه الحلج مو عوايدگ شلي مونسگ !؟*
بدر حب يحرجها : مستانس لخطوبت اختي ..
شهد وجها قام يعطي الوان تفشلت ..
بدر : ههههههههههه ..
عبدالعزيز : اي والله اول مره يقوم وهو مستانس بالعاده الگشره بالوجه ومالگ خلق لشي !!*
بدر ابتسم ومارد عليه ..
ام عبدالعزيز : عسسى دوم مستانس ..*
بدر : يلا يما انا رايح الجامعه بغيتي شي !؟*
ام عبدالعزيز : لا سلامتگ ..
بدر : يلا انا ماشي . مع السلامه ..
طلع بدر من البيت ..
شهد : مو بدر اليوم متغير !!*
عبدالعزيز : اگيد خاش شي !؟ هههه*
ام عبدالعزيز : شفيگ يابو عبدالعزيز من جا بدر وطلع وانت ساگت !
عبدالعزيز : اي صح مالگ حس يبا ..
ابو عبدالعزيز يتصفح الجريده ..
شهد : يبآ ..*
عبدالعزيز : شسالفه اليوم الگل متغير موضه الظاهر خلاص اجل انا بعد بتغير يعني على الموضه خخخخخ ..
شهد : هههههههههههههه ..
ابو عبدالعزيز ونبرته ضيق : بدر يمثل ..
الگل تنح مافهم ..
عبدالعزيز : شنو !!*
شهد : مافهمت شنو يمثل !؟*
ابو عبدالعزيز : التاريخ اليوم چم !؟*
عبدالعزيز : ١٢/٩ ليش !؟*
ابو عبدالعزيز : وهالتاريخ مايذگرگ بشي !؟*
عبدالعزيز يفگر استوعب وبطل عينه على الاخر من الصدمه*
عبدالعزيز بنبرت ضيق وصدمه : وليد !!*
الگل سگت ..
_____________________*
بالجامعه ::*
بدر : صباح الخير شباب ..
الشباب : صباح النور ..*
ضاري : وينگ تأخرت !؟*
بدر مبتسم : ماگو !!*
عبدالله ( واحد من الربع ) : شطاري اليوم بدير مستانس !!!*
بدر يضحگ : شفيگم اليوم الگل يقول چذي ؟
فهد ( واحد من الربع ) : لان مو عوايدگ الصبح وتوگ قايم تبتسم والمزاج رايق ههه ..*
بدر : هههه والله ماگو چذي .. اساسا امس مانمت عشان اقوم ..
عبدالله : افا ليش !؟*
بدر : ماجاني النوم ..
( ضاري حس في بس ضل ساگت )*
عند البنات :::*
شوق : شوفي بدر اليوم مستانس ..*
اسراء : يا قلبي والله من بدت الدوامات وخلصت العطله ماشفته مستانس چذي ..*
ساره : اگييد في سبب ..*
شوق : احلى لما يضحگ خل يضحگ دايم .. اسراء بطلت عينها على الاخر وشهقت : شنو شنو !! اشوف السالفه صار فيها بوق اشگره ..
شوق : هههههه لا والله مو قصدي اسفه ههه ..
اسراء : اي اشوه عبالي بعد !!*
ساره : اي صج اليوم شهد بتجي عندنا الجامعه صح ؟!*
شوق : اي هلا قالت ان شخد بتجي اليوم ..
[ هلا وشهد گلية طب ]*
اسراء : ياي والله حدي مشتاقت لها ..
وبعد ساعه جت شهد لهم ..
شهد : السلام عليگم ياحلوات ..
گلهم فزوا ونطوا وسلموا عليها ..*
شوق : هههههه اشگالنا غلط تسنعوا سلموا عدل بعدين يقولون هيلق ههههههههه ..*
اسراء : يلا دور دور *سلموا ..*
[ قعدوا يسولفون ]*
اسراء : شوش شوفي بدور اليوم مزاجه حلو ..*
ساره : اي حده مروق هع ..*
شوق : اي صج شطاري عليه ..*
شهد نزلت راسها بضيق : اليوم نفس اليوم الي مات في وليد ..*
الگل سگت تنح ماعرفوا شيقولون ..*
شوق بضيق : يعني اهو يمثل ان مستانس ..
شهد : اي مايحب يبين ..*
اسراء : قعدت اطالع بدر شلون يضحگ ويتسهبل
وتقول بينها وبين نفسها : ورى هالابتسامه ضيق ودموع وقهر وفقدان - گل هذا خاشه بقلبگ يابدر الله يعينگ .. دمعت عينها بس امسحتها على طول ومحد لاحظها ..*
المهم خلص الدوام والگل طلع ؛:
ضاري : بدر صچ اليوم بتروح الديوانيه عند راگان !؟*
بدر : لا اليوم انا مشغول حدي ماقدر والله ..*
ضاري : اوگ ..
[ ضاري يدري شفي بدر وفهم ان يبي يقعد بروحه شوي ]*
--------////----------
بيت ابو نايف :/
اسراء بغرفتها تفگر بـ بدر ..*
طققق طقق طققق*
اسراء : ادخل ..*
راگان : شفيچ قاعده بروچ شتفگرين في !؟*
اسراء بحزن : لا ولا شي ..
راگان : قولي شفيچ اختي واعرفچ يلا قولي ..*
اسراء اطالع اخوها : راگان / في ناس تخش المها وحزنها ورى بتسامه !؟*
راگان رفع حاجبه بمعنى شطاري !؟*
اسراء : في ناس مبتسمه ومستانس ورى هالابتسامه اوجاع ..*
راگان : في ناس واجد ماتحب تبين ضيقها لاحد عشان مايضيقون اهم بعد ..*
اسراء تنهدت ..
راگان : بس انتي شطاري عليج اليوم !؟*
اسراء بتوتر : لا لا بس في وحده اليوم كسرت خاطري ابوها متوفي وچذي ..*
راگان : اها الله يعينها يارب ويصبرها ..
اسراء : اميين ..
وبنفس الوقت بسيارت بدر*
بطل درج السياره وطلع صوره ..
وقعد يطالها الصوره گانت صورتهم اهم الثلاثه ( ضاري وبدر ووليد ) ماسگين بعض لما راحوا مصر مصورين عند الاهرامات ..
قعد يتأمل الصوره وقعد يتذگر //
قبل چم سنه لما سافروا مصر راحوا للهرامات ..
ضاري : يلا وليد ارگب الخيل ..*
وليد : هااااااا تبيني ارگب الخيل !؟ والله مارگبه من بعد طيحتي هذيگ المره يوم تنگسر ايدي مارگب لو شنو ..*
بدر : يلا يا جبان شنو يعني گلها گسرت ايد ويعني ههههه ..*
وليد : اي ماجربتها جربها وبعدين قول گلها گسرت ايد ..*
ضاري : ههههههههههههه ..*
بدر يغمز لضاري *
شافهم وليد*
وليد : لا والله تخططون من وراي انا قلت ماركب يعني مارگب ..*
بدر : هههههه نشوف ..*
وليد قعد بالارض : يلا نشوف ..*
راح ضاري وبدر يشيلون وليد*
وليد يصارخ خلوني والله مارگب*
ويرگض وليد وضاري وبدر يلحقونه ..*
ويمسگونه ويرگبونه الخيل*
مسگ بدر الخيل وقاعد يمشي ووليد فوق متمسگ برقبت الخيل من الخوف ..*
ضاري مات ضحگ على شگله : هدي هدي گل هذا خوف ههههههااي ..*
بدر : گآآاإآآگ جبان ..*
وليد هد الحصان ونسى نفسه وقاعد يتحلطم : اي يحقلگم تضحگون . وقبل لا يگمل الجمله طاح ونگسرت رجله وقعد يدعي عليهم وهم يضحگون ..*
طاحت دمعت بدر على الصوره*
بدر : والله لگ وحشى يا وليد وربي الگون فاقدگ احس في فراغ بدنيتي بدونگ ولا اقدر اشيلگ من بالي گل وقت اذگرگ بگل مگان اذگرگ واذگر مواقفنا حتى بدعائي وبصلاتي مانسيتگ وربي فاقدگ ومشتاقلگ موت ..
يحظن الصوره حييييل ..*
_____________________*
بالمستشفى ::*
سفط عبدالعزيز سيارته وانتبه ان سيارة فيصل مو موجوده حس بضيق دخل المستشفى !!*
سلم على گل الاطبه بالممر ودخل مگتبه وقعد يشتغل بس حس بضيق لان فيصل مو موجود بالعاده يجي ويجيب قهوته ويسولفون ..
قام عبدالعزيز وطلع من المستشفى *ورگب سيارته وحرگ راح بيت فيصل ..*
اما رشا گانت توها واصله المستشفى*
مرت بالممر صوب الصيدليه*
لان اهي مگتبها لازم تمر على الصيدليه انتبهت ان مافي احد بدريشه الصيدله استغربت ان عبدالعزيز مو هني ..*
رشا تسئل مساعدت الصيدلي : السلام ..*
المساعده : وعليگم السلام ..*
رشا بتوتر وفشله : أأ مم الاستاذ عزيز ماجا اليوم !؟*
المساعده : بلى جا بس فجأه قام وطلع بسرعه من المستشفى ..
رشا عفويآ : ليش !؟ شفي !؟*
المساعده : مادري والله بس اهو من اول ماجا گان باين علي الضيق *..*
المساعده : دگتوره بغيتي شي انا موجوده ..
رشا سرحت ..
المساعده : دگتوره .. تاشر بيدها دكتوره ..*
رشا : ها هلا شنو !؟*
المساعده : امري بغيتي شي من الصيدليه !؟*
رشا : ها لا لا مشگوره ..*
المساعده : اوگي ..*
راحت رشا مگتبها وقعدت تفگر ويدور براسها الف سؤال وسؤال !!*
ليش طلع !؟ ليش گان متضايق !؟ ياترى شفي !؟ في شي مضايقه اگيد وحس بالغمته وطلع !؟ وبعدين انا شگو اسئل چذي انا اصلا ماهتم في .... لا يگون !؟ لا لا اگيد لا اصلا انا اگره گل الرياجيل وماحبهم گلش ..*
__________________*
بلندن ::*
حمود يگلم ابو عبدالعزيز ..*
حمود : لا حصل خير حصل خير .. وقت ثاني ان شاءالله.. لا لا عادي والله احنا اهل .. يلا مع السلامه ..
سگر الفون ::*
خالد : ها شقالگ !؟ شنو رفضوا !؟*
حمود : لا موافقين بس يقول اخروا الملچه شوي خلوها على الخميس الجاي ..
خالد : ليش مايبينها بعد باچر !؟*
حمود : تعال اقولگ ..*
قرب خالد من حمود ..*
حمود يهمس : تعرف وليد !؟*
خالد : اي !!!
حمود : اليوم نفس اليوم الي مات في وتعرف اهم شگثر يعزونه ويغلونه وهو حسبت ولدهم ..*
خالد حس بحزن شوي : حرام الله يرحمه يارب ..*
راح خالد لفوق ..*
ولا يلقى حمدان بوجها بالدرج ..*
حمدان : شفيگ لا يگون رفضگ الحب خخخ .*
خالد : لا شگو ..*
حمدان : اجل !*
خالد : عمي قال ناجل الملجه للخميس الجاي ..
حمدان : ليش عاد خير البر عاجله ..!؟*
خالد : عشان اليوم نفس اليوم الي مات وليد في ..*
حمدان : لا لا تقول ... حرام الله يعينهم ..*
خالد : اي والله ..*
حمدان : يلا روح الجامعه تراگ تاخرت ..*
خالد : انا رايح ابدل ..*
صعد خالد بدل وراح الجامعه ..*
بالجامعه ::*
مر خالد منهم وسوأ نفسه ماشافهم ..
سونيا : ويع مغرور ،،*
ملاگ : خلي خلي مرده يردلي ..*
سونيا : اي صج انتي متى تروحين !؟*
ملاگ : قدمت اوراقي يعني على السبوع الجاي اگون هناگ ،.
سونيا تحظن ملاگ : راح اشتاق لج ..
ملاگ : وانا اگثر ..*
سونيا : الله يوفقج ويسهل عليج ..
ملاگ : انين انتي بس ادعيلي .. <= الي يسمع يقول بتسوي خير ..*
عند الشباب ::*
قاعدين يسولفون ::*
خالد : مالي شغل عرسي تحضرونه ..*
محمد : افا وانا اقدر اطوف عرسگ انت اخوي وصديق عمري ..*
گريم : انا حروح بس مين حيدليني هينلگ *!؟*
محمد : انا استقبلگ بالمطار لا تحاتي ..*
=============*
ها شرايگم بالبارت *
وااي واخيرا كملتي الروايه الحيين ملاك شكو ببدر بس عشان ماعطها وجه حلايه ويهها<<الاخت مندمجا >>اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
ياحياتي يابدر والله كسر خاطري وحتى ضاري بعد
ياويلي والله وليد اشتقت له حيل مو شوي فاقدته بالروايةة
ملاااك وييييع تبط الجبد ودي اذبحها
شهد خخخخ ياحليلها تستحي مو لااايق