مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد عيون الفهد : أحرجتيني إنتي اللي للتميز عنوان هههههههه فديتج
رد فروحة : ثانكس عالرد الحين البارت
جوري ستايل : الحين بارت 10 و 11 لعيونكم
ميمو : الروايه بدت تصير قووويه والأحداث في اشتعال انطري بس ههههههههه
فوزو : لا تستعيلين بالحكم على ضاري نطري الأحداث
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تم التجاوز عن أحد الردود وحذفه من قبل المشرفات وذلك لهبوط مستوى الرد ...
حبابتي اللي يتابعون الحين لكم بارت 10 وبارت 11 ..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



Part10

فيلا ابوضاري
الساعة 6 تقريبا

بالديوانية


ابوضاري وضاري ومشاري وقفوا بصدمة : شنووووووو ؟!
الضابط : يااخ بوضاري إحنا قاعد نقولك احتمال يعني مجرد شكوك مو إكيد

دكتور جاسم : هذا إجراء راح نسويه على كل رفيجاتها سواء كانت بنت ولا متزوجة عشان نتأكد من سلامتهم مو أكثر

ضاري : بس يادكتور أختي لها فترة ما شافت حمده اللي تتكلمون عنها

دكتور جاسم : ولو لإزم نشوفها ونسالها جم سؤال

ابوضاري بضيقة : مشاري روح ناد أختك !!

مشاري قام وهو متضايق : أن شاااء الله !!



أما وجد


من طلاقها وهي حابسه نفسها بدارها تفكر ببندر وحبه لها ودراستها اللي ضيعتها وعلاقتها المشبوهه مع حمده وتنزل دموعها وتستغفر ربها وترجع تنام
وهذي حالتها

طق طق طق

وجد طلعت من الحمام لابسه روبها توها مأخذه شاور : نعم
مشاري دخل عليها وحاول يبتسم : وجد لبسي وتعالي تحت أبوي يبيج
وجد بهدوء : ثواني انطرني
مشاري طلع ووجد راحت لبست بيجامة بيضا برمودا وبلوزة علاق عليها رسمة قطوه
رفعت شعرها وخذت قميص البيجامة ونزلت



مرت على أمها وهند وصبا بالصاله وشكلهم ما يوحي بالراحة خصوصا اللي دموعها ناشفة على خدودها

سكتت وراحت الديوانيه وراه وأول ما دخلت شهقت : هلا يبـــ هـــئ
لفت بترجع بس مشاري مسكها وأبوها ناداها : لحظة
ابوضاري : تعالي يابنتي !!
وجد مسكت عضد مشاري ووقفت وراه : بس بس ...

الضابط تكلم : إنسه وجد شنو علاقتج بحمده بدر الــ....؟!
وجد طالعت أبوها وأخوأنها وشهقت : حمددده!!

دكتور جاسم : يا إنسه وجد إحنا بنسألج شوية أسئلة عشان نتطمن على سلامتج مو أكثر ..وسكت شوي..حمده يتنا اليوم وكانت حامل وطلع معاها أيدز

هني وجد شهقت بقووه ونزلت دموعها وطالعت أبوها : هــــئ أنااا أنااا مالي شغلللل ..ومسكت بلوزة مشاري..قوولهم مالي شغلللل قولهم أصلا بندر طلقني قولهم آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

مشاري كسرت خاطره شكل أخته ومسح دموعها وباس جبينها : وجد وجد سمعيني إحنا ندري أن مالج شغل
ابوضاري : تعالي اقعدي يابنتي
وجد راحت قعدت وهي تشاهق ودموعها تنزل : ...........
الضابط : متى آخر مره شفتي حمده ؟!

وجد طالعت ضاري : يم يمكن من شهر ونص تقريبااا
ضاري : صح حتى كان آخر يوم لها بالمدرسة

الضابط : أنزين ليش تركتي الدراسة؟!

وجد توهقت : عشـ عشان تزوجت و أحم أجلتها شوي

دكتور جاسم : أسف على هالسؤال بس مضطر عشان التحقيق .. كانت لج علاقه مع حمده ؟!


ابوضاري انفعل : يادكتور بنتي على ويه زواج ما يحقلك تقول لها هالكلام وبعدين أنا مربيها وأعرفها عدل

وجد هني نزلت دموعها وندمت على كل شي سوته : هى هى

الضابط : شلون تقول على ويه زواج وهي تقول طلقني ؟!

ابوضاري صدمها : آهو قال بيطلقها بس ما طلقها والعرس أن شاء الله بعد شهرين مثلك عارف أي اثنين تصير بينهم خلافات

وجد بجت ومسكت بطنها : يعني بندر ما طلقني!!
ضاري ومشاري ابتسموا لها : لاااا

دكتور جاسم : أنزين ياوجد يعني ما صار بينج وبين حمده أي علاقة !؟ طبعا لإزم تعرفين أن ما كان لها علاقات إلا مع البنات وحملها لإزم يكون نتيجة علاقه مع بنت متزوجة كان فيه جماع بينها وبين زوجها قبل لا تنتقل .....

وجد تبجي : لااا لااا

ضاري انقهر على أخته : يادكتور أنت تعرف شنو معنى كلامك

دكتور جاسم : أنا قلت لكم بالبدايه الموضوع محرج شوي ولازم نعرف علاقتها مع كل البنات ونفحصهم

وجد حطت أيدها على حلجها : لا فحص لاااا مابي أنا مافيني شي صح يبه قولهم مافيني شي

هني انهارت وجد وبجت وحاولوا ضاري ومشاري يهدونها
وابوضاري استاذن من الضابط والدكتور ووعدهم يفحصها ويعطيهم النتيجة


ضاري ماسكها : خلاااااااص وجد خلاااااااص راحوا هدي نفسج

وجد تبجي : ل ليش ما قلتوا لي أن بندر ما طلقني ليش آهى آهى آهى آهى

ابوضاري : آهو يانا هني وقالنا نقولج أنه طلقج لإنج جرحتيه وبيوم ملجته قلتي له أكرهك ..بس آهو للحين يبيج وزواجكم بعد شهرين ورا صبا ومشاري بأسبوعين

وجد من فرحتها بجت : هى هى هى هى هى هى هى هى هى

مشاري بشك : وجد إنتي شفيج ؟! ليش خفتي لما كان الدكتور يكلمج عنها

ابوضاري : لإزم تروحين تفحصين عشان نتطمن عليج البنت فيها أيدز الله يعافينا

وجد تهز رأسها : لا يبه لااااااااااا مابي مابي أنا مابي

ضاري يهديها : بس بسسس أهدي خلاااااااص


ابوضاري شك بوضعها ووقفها بين أيدينه : إنتي اللي تكلم عنها الدكتور

وجد بجت : آهى آهى آهى

ابوضاري بحده : إنتي اللي تكلم عنها ؟!

وجد انهارت : إيه إيه أناا .. أنا حااامل يبه

ابوضاري أنصدم وعطاها طراق طيحها عالأرض : سوود الله ويهج

ضاري عصب وقام نزل لها ومسكها من شعرها : إنتي ياحيوااانة

مشاري بعدها عنه ومسح دموعها : شفيكم عليها افهموا السالفة

وجد تشهق : أنااا أناا حامل من بندر هو يوم الملجة وداني الشاليه

ابوضاري يصارخ عليها : غبيه إنتي غبيه آآآه يالقهر سود الله ويهج من بنت شلوون تسكتين شلوووون

مشاري لامها لصدره : شوي شوي عليها يبه يمكن بندر جبرها وبعدين آهو مو مطلقها ولا تخلى عنها بس قربوا العرس إذا تبون

ضاري منفعل : والبنت اللي طايحه بالمستشفي واللي خذت نطفة ولد عمك من أختك شنو نسوي فيهاااا وفحص الإيدز

وجد تبجي: أنا مالي شغل هي يتني مالي شغللل أنا لقيتها ببيتنا

ابوضاري بحده : بسسسسسسسس سمعيني عدل بندر أنا راح أناديه وأكلمه والفحص باجر تسوينه وإذا طلعتي سليمة بإذن الله عرسج راح يكون بدال عرس آخوج

وجد : أن أن شاء الله

ضاري : والبنت يبه

ابوضاري بهدوء : نعطيها مبلغ يعوضها عن اللي صار ويعيشها سنين جدام ولو أن مافي شي يعوضها



بالمستشفي

حمده فتحت عيونها وشافت أمها ونواف : ما ماي

أم نواف قامت لها : حمده يمه حمدلله على سلامتج بعد عمري
وقامت تبجي
نواف بحقد : على شنو تحمدين لها المفروض تعزيني أناا
حمده بقهر : اطلعع براا آآآه كح كح كح كح براااا


نواف بقهر : إكيد براااا يا .. ياواطيه يابويه ..أصلا اللي نفسج منحطة وبتظل منحطة مستحيل تندم أو تتحسف بيووم

أم نواف طقته على صدره : بسسس بسسس أسكت

نواف عصب: ماني ساكت خليها تعرف حقارتها وين وصلتنا..خليها تعرف أنها كانت حامل ومعاها أيدز هههههههههاي

حمده هني أنصدمت وبجت وانهارت ودخلوا عليها الدكاترة وطلعوا نواف وأمه

أم نواف طاحت وما تحملت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نواف أنصدم لأن هذي ثاني مره تطيح بنفس اليوم : يمااااااااااااااااااااااااااا
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
فديےـت عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّـجَ يـِْ♡̨ـِْالذّهَــبُ حَبِيبْتيـِے هَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ{=))}هَِہِ ِهَِ ہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ}=)) مَـۆوووواه علـّۓ هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ لأبداعـَات ••••••••
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


Part 11

ثاني يوم الصبح ...

بالمستشفى

وجد كانت بغرفة الفحص وبندر اللي عرف كل الموضوع وأنصدم كان واقف برا مع ابوضاري وضاري ومشاري



بندر يروح وأيي : طولوا حيلللل

ابوضاري : استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
ضاري : شفيك تحوس وقف شوي الناس تطالعنا
بندر : خااايف والله خايف

مشاري : إذا ....
قطع عليه صوت الباب لما طلعت وجد وهي تبتسم ودموعها تنزل : يبه

ابوضاري عرف جوابها من ويهها وابتسم : حمدلله يارب حمدلله
مشاري راح لها : بشري
وجد ابتسمت مع دموعها : النتيجة سلبيه ما فيني شي ما فيني
مشاري حضنها وضحك : هههههههههاي حمدلله حمدلله
بندر حضن ضاري حيلل ونزلت دمعته: حمدلله حمدلله
ضاري ضحك : هههههههههاي كل هذا حب ..أمسح دموعك لحد يشوفك
بندر طالعها وغمز : تستاهل وجد
وجد استحت ونزلت ويهها بالأرض : ........

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

ابوضاري : والحمل
بندر أنصدم : حمللل
وجد طالعت فيه : بالشهر الأول
بندر ضيع من الفرحه : لااا هههههه لااا وايد جذي وايد
مشاري لمها لصدره : هههه ترى المفروض تنطق مو تضحك
ضاري ضحك : ههههه لا تنسى نفسك بسسسسسسسس
بندر يضحك : ههههههه خلوووني أناا فرحااااان

ابوضاري دزها عليه وهو يمنع ضحكته : اقوول بسس خذ مرتك وأمش عن ويهي
وجد أنصدمت : أ آ
بندر مسكها ومشى فيها وهو يضحك : هههههههههاي تعاالي

ضاري : يبه
ابوضاري فهم عليه : خلهم فيه بينهم كلام وايد يتفاهمون عليه..أمشوا نروح للبنت نسأل عنهااا


مشاري : أنا رحت للدكتور جاسم قبل ما نيي هني قال أن البنت حولوها ع الأمراض الساريه والأم ما تحملت الصدمة وتوفت بجلطة ماكو إلا ولدها الوحيد نواف محد يدري عنه

ابوضاري : لا حول ولا قوة إلا بالله أنا لله وإنا اليه راجعون
ضاري : شنسوي الحين
ابوضاري : نروح للولد نوقف بعزاهم من الى .. حتى لو يبي يكمل دراسته برا على حسابي


مشاري : ندق على عمي سيف وعمي بوبندر

ابوضاري : دق عليهم قولهم أرملة رفيج أبوي توفت ما نبي السالفة تنتشر




فيلا سيف
الساعة 12 الظهر



سيف كان واقف مع سلطان وفهد : يلااا إحنا بنرووح تبون شي
الجوري : أروح معاكم
سيف ابتسم : لا وين عزاء رياييل بسسسس خليج إنتي مع بنتج وعزوز وطلول
الجوري تضحك : هههههههه تقول أسمائهم جنهم للحين يهال صغار
فهد وسلطان وعزيز وطلال من فوق الدري :ههههههههههههههههههههههههه

طلال : خليه يدلعنا يمه ولا الدلع بس لج

الجوري تضحك : إلا قول ما يبي يكبر نفسه

سيف قرب منها : شنوووو

الجوري بعدت : ههههه هذا الصج بعد شنوو

فهد طالع عزوز وهو يضحك : عزوز ههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز فهم عليه : هههههههههاي جاهزه الكاميرا فديتك
طلال وسلطان: ههههههههههههههههههههههههه

الجوري : أنتو بس شاطرين تتصيدون
سيف يضحك : شوفي لفي يمينج ويسارج وفوقج بعد إنتي بروحج بين 5 رياييل

الجوري تضحك : ههههههههه فديت الرياييل أناااااا
سيف لف وهو يضحك : ههههه استغفرالله ورانا عزاء خليتينا نضحك
الجوري ضحكت وصعدت فوق وطلعوا فهد وسلطان مع أبوهم


الجوري عالدري : وينهاا صباا للحين نايمة

طلال : نايمه عندي قعدت الصبح ويتني

الجوري : يووه منهااا أناا
عبدالعزيز سحبها : خليهااا يمه وتعالي نبيج

الجوري : هي هي عزوز هدني الله يغربل إبليسك
طلال دخل وراهم يضحك : ههههههههههههههههههههههههه

الجوري طقته وراحت للمرايه تعدل نفنوفها الأحمر القاني طالع على جسمها رهيبببب : افففففف

عبدالعزيز يبوس خدودها : أقول حلوة اللبن فديتج نبي نشوف صورج
جوري ضحكت : ههههههههه يمه منك ومن عيارتك .. صور شنو تبي
طلال : أحم يعني صورج إنتي وابوي
الجوري ضحكت : ههههههههه ياويلي من ابوك والله ما يرضى
عبدالعزيز غمز لها : عاد تفاهمي إنتي وياااه

الجوري رفعت حاجبها وطلال وعزيز ضحكوا : هههههههههههههههههههههههاي

راحت الجوري يابت الألبوم الخاص فيها وقعدت مع عيالها ع السرير : هاكم

عبدالعزيز : طافك فهوووووووووووووووود
طلال ضحك : ههههه اقوول الحين بيي مو طاير عنك أفتح بس افتح بنشوووف

الجوري : هذي لما زفوني
عزيز وطلال صارخوا : واااااااااااااااااااااااااااو

الجوري قلبت الصفحه : ههههه وهذي أنا وأبوكم فديته
عبدالعزيز : لا تموتين علينا
الجوري : حماار إستح على ويهك أنا امك
طلال : هههههههههاي
عبدالعزيز شاف صورة بوسة شفايف : وووووووووووووووه وربي طافك فهوووود طاااااااااااااافك هههههههههاي
طلال : هههههههههاي أقولك عزوز صور صور

الجوري شهقت : لاااا شنو تصور بعدين سيف

عبدالعزيز مسك حلجها : أسكتي يمه
طلال يضحك : ههههه جنها رفيجتك مو امك
الجوري ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه شوفوا ترى أنا ساكته عنكم بكيفي
عبدالعزيز وطلال ضحكوا وصوروا نص الألبوم عشان يسوون حركة بأبوهم

صبا دخلت عليهم : صباح الخيررررررررر

الجوري وعزوز وطلال : صباح النوووووور

الجوري : أي صبح قولي ظهر قولي عصر صارت الساعة 1:30
صبا تكح : كح كح أمس ما نمت عدل ذبحني الربو

سيف وسلطان وفهد : السلام عليكم
سيف : حبيبة أبوها هني
صبا راحت لحضن أبوها : بابا
سيف ابتسم : توج قاعدة
صبا ابتسمت : أممم
عبدالعزيز : أقول يبه الحين يوصل بي سي مني

سيف أول ما وصلت له الصور وفتحهم أنصدم : حيوووووووووان من وين لك هالصور

عزيز انحاش وقط فونه على فهد : هههههههههاي فهووووووووووود

طلال ضحك: ههههههههههههههههههههههههه

وفهد ركض : هاك هاك

سلطان يصور : هههههههههاي صيده وربي


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


سيف : تعااال أنت ويااااااه هينننن وأنتي جوريوووه أوريج حسابج لا صرنا بروحنا

الجوري توهقت : مالي شغل أنااااا
سلطان يصور : هههههههههاي توهقتي يمه

فهد : آآآآاااه هههههههه لحظة يبه لحظة ههههههههه اقووول ترى أنا أركض بفونك وما أعرف شسالفه ؟!

عبدالعزيز : هههههههههاي صج غبي يعني ابوك وراك ليش إكيد اللي بالي بالك ما يبينا نشوووف

سيف رفع دشداشته : لاا لااا لحظة تبي تشوف

صبا والجوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ

سلطان : هههههههههاي شفيك يبه خرعتهم

سيف أول ما شاف أشكالهم طاح من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه آآآخ صدري ههههههههههه طالع شكلج إنتي وياااااها من صجهم عبالهم بفصخ

فهد طاح عالقنفه : آآآأهـ هههههههههاي يبه

سيف يضحك : حطبه

عبدالعزيز: جم حطبه تبي
سيف : كر كر كر
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

فهد دمع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه يبه
سيف كتم ضحكته : حطبه شتبي
فهد : شوف شكل أمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ههههههههههههههههههههههههه بطني وووه هههههههههاي


الجوري استحت : ويعه ياحمار إنت وياااه أوريكم

سيف مشى وخلاهم يضحكون : ههههههههههههههههههههههههه خلهم يولون مالج شغل فيهم
الجوري تأشر لهم : هيننننننن

عبدالعزيز : صوري يمه
الجوري طلعت رأسها : خرا عليك
سيف من داخل : تعاااالي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه


ع البحر


وجد بحضن بندر : أنا آسفه صدقني ندمت ندمت وتبت بعد ..أنا ما أدري شلون سويت ولا شلون كنت أفكر بس الفتره اللي تركتني فيها خلتني اقعد مع نفسي وافهم عدل

بندر ابتسم : يعني خلاااااااص

وجد : خلاااااااص شنوو

بندر مسك خدودها : ماكو أكرهك ولا بويات
وجد ضحكت براحه : ههههههههههههههههههههههههه لاااا ماااااكو إلا بندر
بندر حضنها حيلل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس وأخيرا ارتحت أحبج أحبج
وجد : وأنا بعددددددد

بندر أنصدم ورفع ويهها : إنتي بعد شنوو

وجد طالعت السما وكتمت ابتسامتها : ارتاحلك وأحبك

بندر صارخ : أمووووووووت فيججججججججج

وجد تطالع حولها : ههههههههههههههههههههههههه شفيك فضحتنا

بندر يطالع الناس : أحم أحم
وجد بحيا : مو يوعان
بندر شهق : تصدقين راح الوقت ونسيتج إكيد يعتي
وجد ضحكت : هههه مت من اليوع
بندر مسك أيدها ومشى : ههههه تعالي تعالي أعزمج على أحلى غدا تآكلين أصابعج وراه
وجد : مابي أصابعي أبي اصابعك
بندر ابتسم : لا لا مو جذي اتهور ترا
وجد ضحكت : ههههه عادي
بندر طالعها : من صجج
وجد استحت : ههههه طبعااا لاااا



انتهى البارت
موعدنا يوم الأربعاء
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتِج يـِْ♡̨ـِْالذّهَـبِ رۈۋ‏عـِھّ و رَبّـ❤ـيٌ رۈۋ‏عـِھّ حـۑڵ څۑٱڵـےــة البّارّتَاتُ آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّي كَـل يََّوُمٌ قاعَدة تبُّدعيِـن ً لنَا فِيَھم الرّوُايّة صًاٍرُتّ چَمـاِسَ تيَننَنَنننننننن بـ,/ ـآنتِظـاَرٌ الْمزِّيِد م̷ـــِْט التّشُويِـقٍ يـِْ♡̨ـِْا الغـِْاليّےـٓــة ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة على البارتين كل مالها وتتحمس الرواية
بنتظار البارت القادم يوم الاربعاء
يسلموو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مشكورة على البارتين كل مالها وتتحمس الرواية
بنتظار البارت القادم يوم الاربعاء
يسلموو

حبيبتي دمعة ألم العفوووو
إنتي والله اللي تخلوني اتحمس لردودكم
الحين بنزل بارت 12
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


Part12

* أنت المسا اللي خفوقي يوده *


بعد مرور شهررر ...ونص تقريبا يوم عرس مشاري وصبا :



فيلا ابوضاري
الساعة 6

مشاري توه راد من الحلاق مرتب سكسوكته ومحدد شاربه ومسوي سنفرة وقاعد يلبس

بندر : اقووول خلصني ترى المفروض أنا مكانك

مشاري ضحك : هههههههههاي قول أنت اللي كنت تبي تأخذ مكاني

بندر مسك قلبه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس أحبها أحبهاااااااا

مشاري يضحك : هههههههه أقول ترى أنا آخوها واقف جدامك

ضاري دخل عليهم : خل يحترمني أنا عشان يحترمك أنت
بندر يضحك : : هههههههههاي والله أنتو مصدقين روحكم وعلى فكرة أنا مو ياي لك أنا ولهااااااان عليهاااااا (وقط نفسه ع القنفه)

مشاري يطالعه بالمرايه ويضحك : هههههههههاي

ضاري حاجبه : لا والله

بندر : والله
ضاري كتم ضحكته : اقووول ترى هي قاعد تلبس شرايك تروح لهااااا :

بندر ما صدق ووقف : والله
ضاري ومشاري : ههههههههههههههههههههههههه

ضاري يدزه : اقوول اقعد اقعد عرسك بعد اسبوعين

هند بالممر : ضااري ضاري
ضاري لف عليها : نعممم
بندر : هذي هند عفيه أسألها عن حبي
ضاري يضحك : ههههههههههههه شتبين هند ؟!

هند : أمي تقولك يلا نمشي بس شوف وجد قاعدة تبجي تقول ما تبي تروح
ضاري أنصدم : ليش!! شفيهاا
بندر خاف عليها : وجد فيها شي
ضاري : ها لا لا خلااص روحي إنتي وأمي السيارة وأنا الحين بشوفها والحقكم

بندر : أنا بشوفها
مشاري : وين من صجك
بندر : أيه عادي مرتي قاعد تبجي يعني اقعد ساكت واحط أيدي على خدي
ضاري : خلاااااااص انطري أروح وروح لها أنت بس مو تطول بدق عليك
بندر ضحك : ههههههههه يعني بنام معاها الحين روح بس روح
مشاري وضاري طقوه : ههههههههه تراك صاير ما تستحي احترم نفسك هااا
بندر ضحك وطلع لغرفة وجد : ههههههههه طق طق طق

وجد ما ترد بس يسمع صوتها تبجي : آهى آهى آهى آهى آهى

بندر انكسر قلبه عليها دق الباب ودخل.. شافها لابسه نفنوف فوشي علاق وقصير وظهره كله مبين على شكل سبعة وشعرها طايح على ويهها وهي قاعده ع الأرض تبجي : وجوده حبيبتي

وجد ما رفعت رأسها بس زاد صوتها : آهى آهى آهى آهى آهى
بندر قعد يمها ورفع ويهها وكان كحلها سايح : حيااااتي وجوده شفيج اليوم عرس آخوج وتبجين

وجد تأشر على بطنها : آهى شوف آهى شوف بطني مبين
بندر كتم ابتسامته : بسسسسسسسسسسسس

وجد طالعت بعيونه : ........
بندر ابتسم. : إنتي أحلى بنت بعيوووووووني وشكلج بالحملللللل يهبلللللل
وغمز لها
وجد من فرحتها لمته حيللللل وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى
بندر يضحك : ههههه حبيبي ليش تبجين وبعدين ترى وراي عرس وأخوج ناطرني برا ولطختيني بكريمج وكحلج ههههههههههه
وجد ضحكت مع بجيها : ههههههههههههههههههههههههه
بندر قرص خدودها : يلا قومي عدلي مكياجج عشان نروح
وجد : لا ماابي خلاااااااص قلت لماما مابي أروح والعرس بعد اسبوعين
بندر غمز لها : متى بسسسس أيي هاليوم ميت عليه

وجد ولعت خدودها من الحيا ونزلت رأسها بحضنها وبندر انجن على منظرها وقرب منها ورفع ويهها وباس شفايفها
وجد بادلته البوسه وخلت حمرتها الفوشيه تطبع على خدوده وشفايفه ورقبته
بندر ما إنتبه إلا لما دق مشاري الباب : يااهووو بندرررررر تأخرنااااا

بندر قام بسرعة : يوووه نسيت آخوج هذا ... باي باي
وجد ما لحقت تقوله : لحظه فيه بـ

بندر فتح الباب : زين زين

مشاري أول ما شافه زهق من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه طاع شكلك ههههههههههههههههههههههههه وووه لا تقول بتروح جذي وعععع ما أعرفك ما إبيك ههههههههههههههههههههههههه

بندر توه يستوعب وسيده راح للمرايه وضحك على نفسه وضحكت معاهم وجد وفصلوا الثلاثه مع بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



فندق رمادا بلاس
الساعة 8


شوق : واي مو مصدقه صوص صارت عروس

الجوري كانت لابسه نفنوف أسود حرير ماسك على جسمها وعليه شوارفسكي ناعم وناقشه اسم سيف كامل على ظهرها ورافعه شعرها والحريم انجنوا على حركتها كل اللي يشوفها يسأل عنها : إنتي بعد بتصيرين عروس أن شاء الله

شوق إستحت وحلا وعبير وهند ضحكوا عليها : ههههههههههههههههههههههههه

أم بندر : جوري يا أم سلطان تعالي الحريم يسألون عنج

راحت الجوري تستقبل الحريم والبنات راحوا للبست واشتغل الرقص والحماس

أما بغرفة العروس بنفس الفندق


صبا قاعدة بكامل جمالها وأناقتها بالنفنوف الأبيض اللؤلؤي وشعرها المرفوع كله فوق ونازله منه الطرحه لاخر ذيل النفنوف ومكياجها بدرجات الموف والوردي والاسود مع روجها الموف الفاتح اللي مخليها باربي : مابي جيبوا لي ضاري والله ما أقوم أبي ضاري

الجوري : صبوووو لا تفشلينا الوقت تأخر والناس ناطره بدت زفتج يلااااا

صبا بخوف وربكة مع دموعها : مابي أبي ضاااري بشوفه بقوله شي ليه هو صار له شهرين ما أيي ولا يشوفني

هند : خلاااااااص صوص أنا راح أقوله وإخليه أييج باجر الصبح بس قوومي الحين

صبا بربكة : أول ما يقعد الصبح أيي بنطره

الجوري سكتت لأنها تدري ما راح تكون فاضيه :: زين زين يلا قووومي



قامت صباا معاهم وهي خايفه ومرتبكة حدها ومعاها المصورات اثنينهم تسوي مثل ما يبون ومن داخلها قلبها يرقع ومتحسفه مليون مره أنها وافقت عناد لضاري


مشت معاها أم ضاري وأمها وكل وحدة تداري دمعتها عن الثانيه والبنات يرشون الورد والحريم يعلقون ويمدحون ويذمون


....... : مصيبه شوفيها يم بنتها والله مو مبين أنها أم لخمسه
...... : قولي ما شاء الله لا تنظلينها بعين

....... : يووه ما شاء الله ما قلنا شي
...... : بس ناقشة اسم ريلها ما تستحي
....... : ليش يعني اللي تنقش اسم ريلها ما تستحي .. أقول بس أسكتي إلا قولي ميته غيرة وقهر
..... : وي ليش ميته غيرة الحين أروح انقش
....... : ياااربي طالعي جسمهااا شحلاتها مو إحنا شكبر كرشة الوحدة جدامها
...... : وبنتها نفسها بعدددددد طالعة قمرررر
..... : اقوولج أقولج روحي صوري معاها وباركي لها وأساليها عن صالونها




هذا شوي من كلام الحريم اللي ما يخلص ... واللي ما تدري عنه لا جوري ولا صبا اللي وصلت الكوشة ويو رفيجاتها والبنات والحريم يسلمون عليها ويصورون معاها

وبعد الرقص والتصوير اللي خذا وقت دخل مشاري مع أبوه وعمه سيف وسلطان وفهد وعزيز وطلال ... كان مو مصدق نفسه من الفرحة وده يختصر المسافات ويوصلها

عكس صبا اللي ودها تترك كل شي وتنحاش وقلبها من الخوف وصل لاخر دقاته

ومر الوقت سريع ويا مشاري وباس جبينها وخدها وباركلها وسلمت على أبوها حيللل وبجت بحضنه وصورت مع إخوانهااااا

فهد يبتسم : تزوجتي يالدلوعة وخليتنا بروحنا
صبا دموع مع ضحك : هههههههه آهى آهى
سلطان : لا لا مانبي دموع يذبحنا مشاري بعدين

مشاري ضحك : ههههه وخر وخر
عبدالعزيز : هي هي أصبر لاحق عليها عندك الليل كله سوي فيها اللي تبيه
مشاري ضحك : هههه وينه الليل خلص صارت 1

طلال : ههههه حاسب الوقت بعد
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههاي
صبا كان ودها تبجي من الحيا والخوف والغباء اللي سوته : بابا
سيف : عيونه صرتي عروس وتقولين بابا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
مشاري : ما عليج قولي لي بابا
صبا نزلت دمعتها : باابا
سيف ابتسم : عيوونه
صبا :وينه ضاري ليش ما يا معاكم ؟!
سيف : ما أدري عنه ... فهوود آخوك وينه
فهد ضحك وهو يرقص جدام المصورة : هههههه هااا إيه يقول ماله خلق يدش عند الحريم
صبا تضايقت ومشاري بعد تضايق : أناا أوريه مالج شغل فيه

سيف راح لجوري اللي لابسه وشاح أسود طويل : طالعة قمرررر قمررررر ع الأرض
وباس خدها

الحريم كلهم صفقوا وعيالهم ضحكوا.: وووووووووه هههههههههههههههههههههههههه


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



شقة مفروشة جديدة وراقيه
الساعة 2 الفجر


ضاري قاعد يطالع تلفزيون وبيده زقارة يدخنها وجدامه بطل خمر وثلج وكاسات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياصبا إنتي السبب إنتي السبب راح أكره أخوي بسبتج


الله لا يحرمني منك
ولا يحرمني من عيونك

ضاري بثقل : الوووووو هلا يمه
أم ضاري : أنت وين ؟!
ضاري : عند الربع
أم ضاري : عرس آخوك رايح عند ربعك
ضاري انفعل : عرس أخوي حضرته وتوني ما طلعت إلا بالزفة يعني أروح أنومه بالفندق وأيي
أم ضاري أنصدمت : وشفيك معصب وبعدين شهالكلام اللي تقوله مو عيب عليك
ضاري انغث : أووووف زين زين يمه أنا الحين تعبان حدي ومصدع من الصبح تبين شيء
أم ضاري : متى ترد البيت
ضاري : يمكن أنام هني إنتي نامي ولا تحاتين

أم ضاري : زين بكفيك بس ديربالك على نفسك

ضاري سكر الخط وتنفس بقووه : أووووووووووووف




بالفندق :
الساعة 2:30

صبا كانت قاعدة بعد ما قطت نفنوفها وطرحتها وخففت مكياجها ولبست قميص النوم اللي أمها مجهزته لها وكانت شوي وتبجي


مشاري دخل عليها بعد ما رتب العشى : حبيبتي
صبا خافت : ها زين زين
مشاري حس بربكتها بس أبتسم وفتح الباب وشافها تلبس روبها بس طوفها بكيفه : حيااتي تعالي نتعشى قبل ما يطلع الصبح
صبا : ها لا لا مابي مابي
مشاري ابتسم : عشاني أنزين
صبا بحيا من قربه وعطره : لا مابي مابي ما اشتهي
مشاري وده يضحك : أنزين عصير بسسس أنا من الصبح على لحم بطني

صبا توترت وتطالع الأرض : أ أنت روح تعشى أنا مابي صدقني

مشاري غمز لها : تبين ننام
صبا راحت ألوان ويهها : لأاااااااااااااااااااا
مشاري ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههه شفيج خفتي

صبا إستحت حيللل : ما ما
مشاري ما قدر يمسك نفسه قرب منها وفتح روبها وباس خدها : تراج راح تخليني أنام بدون عشى
صبا توهقت وشهقت : هى أ أ لا خلااص خلنا نروح نتعشى
مشاري يبتسم ويبوس رقبتها وينزل خيط القيمص اللي طير عقله : توج تقولين ما اشتهي
صبا تورطت ما عرفت شتسوي : أ أ أ

مشاري شالها وحطها ع السرير : أشششششش
صبا خافت : أ أ مشاري
مشاري ما قدر يتحمل أكثر وقرب منها وسكتها ببوسة على شفايفها

طبعا حاولت صبا تقاوم وتقوم بس مشاري ما خلاهااااااااااااااااااااااا




بفيلا سيف
نفس الوقت


سيف يبوس جتفها بعمق : شفيج تحاتين خلاااااااص أهدي ونامي
الجوري ابتسمت وهي تعدل قميصها الأحمر : ما أدري إحاتيها حيللل حيللل

سيف يغير جوها : بعدين تعالي صج ناقشه اسمي
الجوري ابتسمت وعطته ظهرها : يب شوووف

سيف كتم ضحكته : لااااااااااا
الجوري أنصدمت ولفت عليه : ليشششش!!
سيف انهبل من جاذبيتها : شحقه تخلين وحده هنديه خايسه تنقش لج ظهرج وأنا وين
الجوري ضحكت من قلبها ولمته حيللل : هههههههههاي خلاااااااص المره اليايه أنت
سيف باس خدها ورقبتها وشفتها وطرف أذنها ولفها وباس حروف اسمه اللي على ظهره : الحين مو المره اليايه



بمكان ثاني
لندن
الوقت 7 الصبح
نواف بيده كوفي وواقف عند البلكونه يطالع الناس اليوم عطله ؤاهو مو نايم للحين ... يفكر بوحدته بعد وفاة أمه واخته بالمرض : عمرك ما كنت تحلم تكمل دراستك هني يانواف !! بحياتك ما فكرت ان امك راح تموت فجأة بدون مرض ،،واختك الوحيدة اللي حلمت تشوفها عروس تموت وهي ..... آآآآآه بس الله يرحمكم الله يرحمكم .. أنا لإزم ابني نفسي بنفسي لازم


انتهى البارت
أن شاء الله يعجبكم
البارت 13 و 14 يوم اليمعه
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
رۈۋ‏عـِھّ رۈۋ‏عـِھّ رۈۋ‏عـِھّ و رَبّـ❤ـيٌ يـِْ♡̨ـِْا الذّهَبُ ڱڵ مـِْ♡̨ـِْا لهَـُا البّـَارتَاتْ چَمـاِسٌ أكَثّــر فديےـتہ قاـِْ<3ـِْبـچْ يـِْ♡̨ـِْا عُمَــرِي آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ ۑښڵـمـ هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ لأيِــّدِيَن يـِْ♡̨ـِْارُبّ مَووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووآآهـ هَآآذْۓِ أكبّــُر بوُسُة لَـِْ♡̨̐ـِْچ حَبِيبْتيـِے آْنَـỲǑŲـْتي آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ لٱ يحَرِمنّا م̷ـــِْט هَـ (⊙﹏⊙) ــاآلأبداعـَات •̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتهم عـــ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ ــيونـچْـ و آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇ •• بـ,/ ـآنتِظـار البّارت الجَايٌ •••
 
إنضم
13 يناير 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلم ايدج حبيبتي. و مشكورا على القصه. و ثانكس انج تنزلين بالمواعيد. هذا اللي ريحني و خلاني اكمل القصه :) .اب اب اب اب اب اب. لايوقف
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
السلاااااااام عليكم

شخبارج عيووني ,,

القصة رووووووووووووووووووووووووووعه شوية عليها :ggdw::eh_s(9):

انا كنت متابعتج من البداية ,, وصج صج عجبتني حيييييل :rerrerek:

ومبرووك للمعارييس :eh_s(22)::eh_s(22):

وضاري كاسر خاطري :eh_s(2):

الله يوفقج حبيبتي ,, و أب اب أب اب أب :eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(22):
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
حَبِيبْتيـِے يـِْ♡̨ـِْا ٱلِذِّهَب الًيَوُمًِ يمَعة بـ,/ ـآنتَظار البارت 13@14 بَعَــ♡ـدْ عُمَــرِيٌ ♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتج يـِْ♡̨ـِْا الغـِْاليّے •••~~•••