Part20
يوم اليمعه
كل العوايل كانت بالمزرعة ..الجو دافيء الساعة 12:30 بعد الصلاة
فوق بجناح البنات ...
عبير وحلا وهند ووجد قاعدين يسولفون وكل وحدة تقول للثانيه شنو يابت حق السهرة وشنو بيسوون
ما عدا صبا اللي للحين واقفه تلبس...لبست نفنوف أبيض قصير طوله للركبه وعلاق عريض وحزام أسود تحت الصدر مع فلات أبيض بشرايط ربط على الساق ورفعت سعرها كله بدبوس نااااعم ولفت للبنات : بنااااات شوفوا حلوووو
هند ضحكت : هههههههه
صبا : ويعه شحقه تضحكين ؟!
حلا : هههههه ما عليج منهاااا يهبللللللللللللل
عبير : بس راح يروح فيهااا مشاريوووو يعني توه راد من الصلاة ويشوفج كاشخه
صبا : هههههههههاي
سارة دخلت تركض : صبااا صباااااااااا تعالي شوفي مشاااري طايح مناااك
صبا اخترعت وبرد جسمهااا : شنوووووووو
سارة يرتها وطلعت تركض فيها والبنات كلهم وراها : تعالي شوفي مناك طايح والله ..
صبا نزلت الصاله وشافت بس الشباب موجودين ضاري وفهد وعزيز وطلال وسلطان وسامي وخالد وبندر ..ومشاري طايح بالوسط وكلهم حوله : شفيه ؟!
البنات : هـــــــئ
كلهم : آآ ِآ آ آ
فهد بنفسه يقووول الله ياخذ عدوك يا ضروي طالع شنو ويهها : ول ولا شيء بس تعب شوي
ضاري يمثل أنه يضغط على صدر آخوه وتوتر لما شاف لبسها وزينتها: الح الحين
صبا قاطعتهم وهي تيي تقعد بالأرض عند مشاري وسارة والبنات وراها والشباب حولهاااا : مشاااري
سلطان يا مسك أيدها لأن ما رضى تقعد بهالشكل جدام عيال عمها : صباا تعالي معاي خلاااااااص ماكو شيء كله جذب
صبا دزت أيده : لااااا مااااابي ..وتطقه على صدره..قووووم يلااااا مشاااري
مشاري يسمعها وغصب ماسك نفسه وهو يحس بخوفهاا وعطرهاااا ويقول بنفسه ..خرا عليك ضاري كله من أفكارك الخايسه بتروح فيها البنت : .........
الكل يطالع بعض ومتوهقين وصبا بمكانها قاعده : قوووم مشااري أنت ما كان فيك شيء
وتطالع طلال : قووول أنه مقلب صح أنا أصدقك ما أصدقهم
طلال صار ويهها أحمر : آ آ
صبا صارخت ونزلت دمعتها : أنت بعد معاهم ... وتطق مشاري حيلل قووووم قووووم مشاااري قووووووم
سلطان عصب : خلاااااااص قووم مشااري وأنتي قوومي معاااي ترى كله مقلببببببببببب قوووومي
صبا صار فيها هستيريا قامت ترافس وتطقه وتحاول تبعد عنه لأنه قومها عن مشاري : قوووووم مشااااري قوووووم هددددني هددددني بقوله يقوووووم هددد
مشاري قطع عليها لما قاااااام وراح لهاااا ومسك ويهها : صباااا شوفيني جذب كله جذبببببب كنا نسوي فيج مقلب
صبا سكتت ودموعها تنزل واظافرها طبعت بجلد آخوها : ..........
مشاري يطالع آخوه متوهق : قول لهاا ياخااايس كله منككككك شفيكم سكتووااا
ضاري وأخيرا تكلم بصوت يرجف : أيـ إيه صبااا مقلبببب بس بسس
صبا قطعت عليهم بالطراق اللي طبعته بقووه على ويه مشاااري وطلعت تركض برا الفيلااااا : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى
مشاري صارخ عليهم : خراااااااا عليكم زينننننننننننننننننننن !!
طبعا الكل مصدووووم البنات انسحبوااااا وحده ورا الثانيه بس وجد راحت لبندر وطلعت ويااه والشباب كلهم راحوا الديوانية
مشاري طلع وراهااا : صباااا صباااااااااا
سيف والجوري وأم ضاري وأم بندر وابوضاري وأبوبندر قاعدين على ألثيل يحلون ويشربون قهوة
أم ضاري : تعال ضاري ..
مشاري وقف غصب عنه : ما شفتوا صباا
سيف يطالع ويهه بشك : امبلا توها مرت من عند المسبح تلقاها هناك
مشاري على طول مشى : زين
الجوري وقفته : لحظة مشاري فيك شيء
مشاري ابتسم : لا لا ماكو شيء بس بتمشى معاهااا
راح عنهم ولقاهااااا عند المسبح قاعدة ودافنه ويهها بريولها وقعد يمهاا : صباااااااااا
صبا حطت رأسها على صدره وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى
مشاري بضيق يمسح على شعرها : صبووه أنا آسففف كله من أفكار ضروي الزفت
صبا بدموع : آ ان آنا آسفه
مشاري ابتسم ومسك خده : مع أنها تعووور بس تمونين أول وآخر مره
صبا ضحكت وهي تمسح دموعها : ههههههههههههه
مشاري ابتسم وقرص خدودها : فديتج والله !!
صبا تضحك : ههههههه ليش تسوون جذي حرام عليكم !!
مشاري طالعها من اطراف أصابعها لشعرها : إحنا حرام علينا ولا إنتي
صبا ولعت بمكانها وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههاي
مشاري شهق : ليكون كنتي جدامهم جذي
صبا سكتت شوي توها تستوعب اللي سواه سلطان : أمممم
مشاري طلعت عيونه : نزلتي جدام خالد وسامي وبندر جذي ،!!
صبا نزلت رأسها : إيه خفت عليك ما كنت مستوعبه أي شيء
مشاري ابتسم على حركتها وحضنها لصدره : ههههههه خبلة إنتي يعني جدامج رحت المسيد متى صار فيني شيء بس إنتي اللي عقلج مومعاج
صبا تمد لسانها : أممم عقلي معاااك
مشاري ضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههههههههه أول وآخر مره تطلعين جذي فاااهمة
صبا بدلع تبتسم : يب فااهمه
واثنينهم : ههههههههههههههههههههههههههه