مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ونااااسه ايننوون البارتات بس بعرف :

صبا شكو تزعل من ابوهاا
و مشاري ليش زعلان منها وطلقها ؟؟ عشان الكف ؟؟
اذا عشان الكف الصراحه مايسوى عليه يعني مشاريوو المفروض يقدر انه احرجها جدامهم وهي دلوعه


نااااطريينج اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب

صبا زعلت من أبوها لأنه أول مره يمد عليها أيده ويطقها ..حتى لما زعلت من إخوانها صارت علاقتهم سطحية شوي لإنها وحيدتهم والدلوعة عندهم ..
أما مشاري زعل من حركتها لما نزلت تلحس الأيس كريم عشان أخوه وما نزلت له وهو ريلها .. ولما عرف بالماضي بينها وبين ضاري طلقها لأنه شيء صعب بالنسبة له
وثانكس عالرفع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

Part29


نكمل

أحمد بعصبيه : يعني شلون ما رضت

شوق : يعني ما رضت !! خلااص انت تدري من أول أنها متزوجة يعني ماكو غيرها

أحمد بقهر : لاااا ماكو غيرها بالأول كنت أبيها بس الحين بتزوجها عناد !!

شوق : لااا والله شلون عنااااد

أحمد : مالج شغل وطلعي براا يلاااااا

شوق : حمووود لا تسوي شـ

أحمد طردها وسكر الباب : قبلي ويهج عني ومالج شغل بشيء وأياني وأياج أحد يعرف


شوق من ورا الباب : هين يا أحمد




أم أحمد : بسمله شفيكم تهاوشون بهالليل

شوق : ولدج يبط الجبد أروح أنام إبرك


أم أحمد : حمدلله والشكر



ثاني يوم الصبح
فيلااا سيف

الساعة 11 الظهر


بالصالة


فهد يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز

عبدالعزيز منسدح بحضن أمه ويلعب بفونه : جبببب ماني مصور

الكل : كااااك هههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد : ياااحيووووووان!!

طلال : ههههههههههههه المفروض يدخلونك بموسوعة غنينس من كثر ما تصور

سلطان بخبث : قصدك يوثق الحياة الزوجية


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الجوري : ما شاء الله هذولا عيالك

سيف يضحك : هههههههه إيه عندج شيء

فهد : هههههه لا من قال

الجوري انغث منه لأن صورها لما سيف بأسها من ورا الجريده : انت من كلمك

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف يهمس : ترى غارت ما عليكم منهااا

الجوري انقهرت منهم : سيففففففففففف !!

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : ياويلك يبه زعلت عليك

سيف بضحك : ههههههه (والتفت لها ) عيوونه وقلبه وكله

فهد وعزوز طالعوا بعض : الــــلــــه كله

وضحكوا على بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههه.

طلال : أنتوا شنو من إخووان شنوووو

مشاري من عند الباب : شياطين !! هههههه السلام عليكم

الكل : هههههه وعليكم السلام !!

سيف بعتب : من طول الغيبات ياب الغنايم !!

مشاري يا وباس رأسه : شسوي عمي تعرف شغلي واللي صار ..و أحم بصراحة رحت اعتمرت

سلطان شهق : بدون ما تقولي. صج انك خايس !!

مشاري ضحك وهو منحرج : هههههه بصراحة رحت استخير

سيف فهم عليه : هههههه حياك حياك أقعد


صبا كانت توها قاعدة من النوم ونزلت لأبسه نفنوف حمل لونه وردي وقطن ناعم وواسع وطوله للركبه وجبنيز : صباح الخـ

وعم الهدوء بكل المكان


صبا لفت بتصعد فوق وراحت شبه تركض بس مشاري لحقها عالدري : صباااااااااا

عبدالعزيز حاول يمسكه.: لحظــ

سيف أشر له : خلهم

الجوري بصدمه : سيف من صجك راح وراها الغرفة

سيف قعد وحط ريل على ريل : عادي مرته

فهد.: بس هو مطلقهاا

سيف : حامل يقدر يردها بأي وقت


وبعد كلامه الكل سكت



فوق بغرفة صبا


مشاري : صبا أسمعيني بسسسس

صبا نزلت دموعها : مابي أسمعك اطلع برا

مشاري راح وقف جدامها ومسح دموعها : صبا حبيبتي عطيني فرصة أفهمج بس

صبا دخلت أيدينها بشعرها وصارخت : خلااص اطلع اطلع مابي أسمع شيء

مشاري مسكها وهزها : امبلا بتسمعيني غصب عنج تسمعيني انتي مرتي وحامل بولدي أو بنتي ما يصير اللي تسوينه 4 شهور تركتج خلاااص لازم أردج الحين لازم عشاني وعشانج وعشان اللي ببطنج

صبا بدموع : توك تتذكر اللي ببطني !! اطلع برا اطلع اطلع

مشاري عصب : راح تسمعيني وغصب عنج بعدددددددد

صبا دزته : هدني هدني مابيك..ما أحبك مابي أسمعك روح وخلني رووووووح
طلقني طلقني أهى أهى أهى أهى أهى أهى

مشاري خلاص تنرفز كان ياي يراضيها بس صدته ...مسكها حيل وحذفها عالسرير : طلاق ماني مطلقج وروحه ماني رايح فهمتي


صبا قامت تبجي أول ما قرب منها : هددددني هدددددني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآِآهـ أهى أهى أهى أهى



 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


تكملة البارت 29 مع البارت 30 والاخير ...


عند ضاري بأمريكا

ضاري يكلم فهد عاللاب : تراكم لوعتوا جبدي كلما أكلم أحد منكم متى ترد ومتى ترد أنزين يمكن ما أرد غصب هووو

فهد بهدوء : عشان صبااا

ضاري تنهد : إيه عشانها زين .. مابي آخرب حياتها مع أخوي..كافي اللي صار بسبتي


فهد بنفسه : لو تدري أنها تطلقت !!

ضاري : هيي أكلمك أناا شفيك سكت

فهد : ما أدري شقولك !!

ضاري ابتسم : خلاااص لا تقووول شيء أناااا بسكر الحين لأن عندي دراسة وراي كويز باجر ما حضرته له باي

فهد بهدوء : بايات

عبدالعزيز : ليش ما نقوله أن صبا تطلقت ؟!

فهد رفع حاجبه : تستهبلللللل !! واللي صار اليوم


عبدالعزيز : شنو شصار اليوم ؟! عادي يا يراضيها وما رضت يعني ناوية تتطلق !!

فهد بهدوء : سمعت أبوي شقال

عبدالعزيز قفل مخه : إيه

فهد يكمل : ولاحظت جم طول مشاري عندها

عبدالعزيز : إيه ساعتين

فهد ببرود : بس خلاااص أسكت عيلل

عبدالعزيز : قصدك أنه

فهد : أتوقع مو متأكد

عبدالعزيز : أمش نروح لهااا




بغرفة صبا

كانت بنفس مكانها منسدحه ودموعها ناشفة على ويهها


فهد وعزيز دخلوا عليها : صبااا

فهد يقعد يمها : صبا فيج شيء

صبا : ................

فهد استغرب : ........

عبدالعزيز تكلم : صوص صار بينج وبين مشاري شيء اليوم !!

صبا ببرود : إيه

فهد طالع لأخوه وعرف أنه شكه كان بمحله : ...........

صبا : ليش خليتوه يصعد فووق !!


الجوري دخلت عليهم : شفيكم

عبدالعزيز : صبا يمه ما أدري شفيهاا

الجوري قعدت يمها تلمس جبينها : صبااا فيج شيء تحسين بحرارة قلبج يعورج بطنج يعورج

صبا سأكته : ..............

فهد : يمه خل نوديها المستشفى

صبا بهمس. : ضاري خلوه أيي

جوري وعزيز وفهد : ...............

الجوري : كل هذا عشان ضاري عندج رقمه كلميه قوليله يجي حنا تعبنا فيه رأسه يابس

صبا تعيد كلامها : ضاري خلوه أيي

الجوري تنادي : سيفف سيفففففففف !!

صبا بدت تعرق ومو حاسه بنفسها : ضاري خلوه أيي

عبدالعزيز بدأ يخاف : يمه شفيها صبااا

فهد : شكلها تهذي مو حاسه بنفسهااا

صبا : ضاري خلوه أيي

الجوري تلمس جبينها : ما فيج حرارة ليش معرقه وويهج أصفر صبا كلمينا لا تخوفينا عليج

سيف : شفيكم !؟

الجوري : تعال شوف بنتك ما أدري شفيها قربت تين

سيف قعد يمها : صوص حبيبة أبوها شفيج

صبا : ضاري خلوه أيي

الجوري وعزيز وفهد : اووووووف

سيف استغرب : شفيكم

الجوري : ما عندها غير هالجمله تقولها

صبا بهدوء : ماما ضاري خلوه أيي أنا بشوفه قبل ما إمووت

الجوري شهقت : هى بسمله عليج من الموت شحقه تقولين عن نفسج هذا الكلام

سيف بحنان : صبا حبيبتي وألله لأكلمه بنفسي واقوله يرد بأقرب طيران عشانج
بس قوليلنا شفيج انتي ما تبين مشاري خلااص نقوله يطلقج بس صحتج أهم عندي من أي شيء ثاني

صبا : ما راح إشوفه أدري ما راح إشوفه

الجوري : صبا قومي لا تعورين قلبي

صبا : ماما ماي الرأس أحس فيه

الكل انصدم وجوري شهقت : شنوووووو !!! من متى !؟ خبلة انتي وليش سأكته عن نفسج قوووموا بسرعة قووووموا

سيف ارتبك : بس بس هي بالسابع

الجوري : قووووموا يلااااا ما تشوفون حالتها شلووون هي فيها القلببببببب




 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


الجزء الأخير


أمريكا
الساعة 4 الفجر


ضاري بعمق النومة فونه يدق :

هذا آخر كلامي وياك
أعلن انسحابي
أعلن انسحابي


قام يتاافف وقلب على بطنه : أفففف


سكر ودق مره ثانية

هذا آخر كلامي وياك.
أعلن انسحابي
أعلن انسحابي
حبك يـ

ضاري فتح عين وعين مسكره حطه سايلنت ورد نام بس دق مره ثالثه وصج انزعج : أففففففف

ولما شاف الرقم دولي من الكويت اخترع وفتح عيونه : هذااااا سلطاااان ،،ألوووووو

سلطان بخوف : ضاااري رد بسرررعة أبوي يقولك رد بسررررعة صباااا تعبأاااانة حيلل وطالبة تشوفك عفيه ضاري رد ترى مشاري مطلقها من اللحظة إللي سافرت فيهاا

ضاري انصدم : شن شنووو مشاري متى مطلق صبا وصبا ليش تعبانة !!

سلطان متوتر : ضاري هي طلبت منا نخبي عنك ...صبا طول هالفترة اللي رحت فيها قاعدة ببيتنا واليوم بس كان مشاري عندها وحاول يرجعها والظاهر أنه غصبها عليه وهي الحين تعبانة حيلللل ..أنا أكلمك من المستشفى عندها ولادة مبكرة وفيه خطر كبير على حياااتها لازم تيي من الصبح تهذي باسمك عفيه ضاري رد رد بأقرب وقت

ضاري بلع ريجه : زي زيننن زين بدور لي أقرب حجز وأيي بس طمني بدق عليك كل نص ساعة




سلطان أول ما سكر السماعة سمع صرخة أمه : لاااااإاااااااااااااااااااااااااااااا


طاحت السماعة من أيده وخاف يكون اللي بباله صج وراح يركض لهم..لقى فهد وعزيز وطلال يبجووون حيلللل وأبوه لاف الغترة على ويهه وملامحه أكبر من أنه يتحمل الخبر ..أما أمه كانت تصارخ وتحاول تبعد الممرضات ومو مستوعبة الكلام اللي سمعته

لااااا لاااااإااااااااااا قولوووا جذب قولوووووا جذب شلووووون تموووووت ليش تمووووووووت توها ما شافت بناتها ما فرحت فيهم حراااااام عليكممممممممم



وطاحت عند ريول سيف : سيفففف قولهم جذبببب قول لهم هذي بنتك هذي دلوعتك قول لهم سيفففف قول لهم

سيف ما تحمل وقام يبجي والسسترات كانوا يحاولون يشيلونها وهي تبي تدخل : هدووووني بقول لها أن ضااري بيي بيي عشانها بخليه يرد وما يرجععععععععع قوووومي صباااااااااا قوووومي هدوني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآِآهـ أهى أهى أهى أهى أهى أهى بنتي حرام عليكم




وكان هذا آخر شيء وعت عليه الجوري وطاحت بمكانها غشيانه : اااااااهـ


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



وما قبل النهاية



بعد مرور 3 سنين على وفاة صبا وفقدانها المر لكل العايلة خصوصا أبوها وضاري اللي يموت كل يوم مليون مره لأنه ما شافها




بفيلا سيف



بغرفة ضاري [غرفة صبا القديمة سكنها وترك بيت أبوه]



ريما دخلت تركض : ههههه إمووو إمووو ثوف ليم تأخذ مثاث

ريم تشد شعر أختها : إمووو مثاثي

ضاري ابتسم : قولوا خالو مو عمووو

ريما وريم : حالو إموو

ضاري ضحك : ههههه المشكلة أني خالو وعمو مع بعض


ريم وريما ضحكوا معاه بدون ما يدرون شنو السالفة وضحك معاهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

مشاري ابتسم : وأبوهم بعد

ضاري رفع رأسه وشاف أخوه عند الباب وأبتسم : ههههه حيااااك شوف بناتك

مشاري يضحك : هههههه وبناتك بعد صير لهم أبو مثل خال وعم ما تفرق

ضاري ابتسم من قلبه وطالع نظراتهم وضحكهم البريء وهو يشوف صبا فيهم : اكيد بخليهم التوينز حقي وانت مالك شغلللل


مشاري ضحك : ههههههه أنا أبوهم الصج شلون مالي شغللل

ريما وريم نطوا عليه : بابا هههههههههههههههههههههههههههههههه


سيف من عند الباب : وبابا عود ما تبونه

ضاري يضحك : ههههه يبه شنو بابا عووود توك ما دخلت الخمسين


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي





وبس انتهت

أن شاء الله تعجبكم

بس بقولكم عنهم


صبا ماتت وتركت بناتها لضاري ومشاري وأبوها وخوالهم يربونهم

أحمد أول ما درى بوفاتها شال فكرة الزواج من رأسه وللحين مو متزوج ولا يفكر بعدددد سبحان اللي خلاه يحبها وهو ما شافها إلا مره

بندر ووجد عايشين حياتهم مثل ما يبونها ولا تخلو من المشاكل أحياأناااا وعندهم خالد واسيل وحامل بالشهر الثالث

هند خطبها عبدالعزيز لأنه اكتشف أنها تحبه والحين هي تجهز لزواجهااااا

والبنات الباقي ما تغيرت حياتهم بين الدراسة والبيت والطلعات




وآناا : إقولكم أني أحبكم حيللللللللل
واتمنى تكون روايتي بمستوى الروايات اللي قبلها وتعجبكم
وياليت اللي ينقلها لأي منتدى يكتب منقول عن أوراق خريفية
وما يقطع الرواية للقراء من النص لأن وأيد يتني شكاوي على هالشيء

وبس ...
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا آله إلا انت استغفرك واتوب إليك


 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يعطييج الف الف عافيه ع الروايه الحلوه

بس اوراق ليش صبا ماتت :(

و مشاري احسه حققييير ::-(

و ضاري و جوري و سيف اكثر شي عوروو قلبي

وو بس

و تسلم ايدج و انامج ع الروايه الحلوه

و لا توفيين كتابه تعودنا عليج

و علئ كتابتج الحلوه حبيبتي

و شكرا ;***

و
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
كـالعّادُة تأتِيّ هَآآذْۓِ الرّوايُـة لتأُّكــِد أَن الأبداعّ وأوراقُ الـّذهــپُ آسـَماآنّ لٱ يفتِرقِان*


كَلَّ الــّكَلَّمَـےـاتِـ تعچــزُ عنْ وصڤِيّ لــِرۈۋ‏عـِھّ الرّوايِة*
لَگِنْ سأَقولُ ڤـقـطّ :

أڤـتخِـر فْيَچٌ كقـلمّ كٓـَويِتيّ صاٰدق*
قلّما نرّاهـُ هَـ (⊙﹏⊙) ــذِهـِ الأِيام*
~~~

⌣"{يـّـٌدِْۈۈ/عّزٌگ-ۈنَبْضّ قَلبْگ/ۈۈمْ}"⌣
يـِْ♡̨ـِْا الـّذهـپُ علـّۓ هَـ (⊙﹏⊙) ــاآلأبداع وكالعادِة آلَقٍِمة لٱ تليقُ إلا بمِثلكـِ £

شهِِـادِتيُ فْيَچٌ مچروحة يـِْ♡̨ـِْا *الغـِْاليّے ~~

*


دخلوا في حيآتيٌ أُنآس !
تعلقت بهم وَ تقبلتهم*

أحببتهم أگثر من ذآتيٌ ، أحبهم إلى درجه . . !!
لآ أجد السعآده إلآ معهم ، يرسمون ليٌ الإبتسآمه = "
تصغر بيٌ الدنيآ إذآ ضآقت بهم ..*
[ في غيآبهم ] . .
. . . . . . تغيب السعآده !
. . . . . . . . . يغيب الفرح !
فـ شگراً للـ [ الحيآه ] التيٌ جمعتنيٌ بهم <

ۆۆ شُكراً للزّمن اللےْي چـمعنا پمِپدِعة مثلِچ

يـِْ♡̨ـِْا الٓــذْهــپْ ♥♥♥



نآطِرينچ بآبداعاتْ وروايِات أخرىٰ متميزّة تنِضم لأخواتها السابقُات المتميزاتْ ♥♥

* ۆۆيعطيچ رَبّـ❤ـيٌ العاڤيةِ يـْآعِمْـْرريّے*

 

hah-129

New member
إنضم
26 أبريل 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حلوا وايد انشالله تنزاني ثانية
و تخلين القصة الأطول
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يرحمها :'( وتمت الرواية الروعة بنجاااح وتسسسسلم ايدج وناطرين ابداعاتج ;)
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايــــة عجيييييييبه*
الصرااحه حيييل صدمتيني حراام كسرت خاطري صبا صج بجيت لها من قلب واهم شي اني كنت بالزوارة واي احد يمر يقول الحمد الله والشكر لانهم يدرون اني قعد اقرى روايه لوووووووول

يعطييج العافيه انا قاريه كل رواياتج كللهم عجييبين وايننوون واسلوبج حييل حلو صج انهم جريئين بس حتى جراءتهم حلووة ^_^


نااطريينج بروايات ثاانيه ومنها لااعلى ان شالله والله يوفقج


I looove yoooooou soo much *
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااو ماشالله عليج رواياتج رووووعه انا تقريباً قاريه كل رواياتج و كللللهم عجيبين
بس حسافه ليش ماتت صبا :( الله يرحمها
انا كان ودي ارد على روايتج من اول شي بس ما كنت ادري للأسف و توني اشوفها
ننتظرج مره ثانيه بروايه يديده انشالله :$
 

dlo3a baba

New member
إنضم
17 مارس 2012
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووووعه بكل معنه الكلمة يسلموو حبيبتي
 

smile mori

New member
إنضم
14 يوليو 2011
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عسسساج ع القوة اختي


ودوم نشوفج مبدعة يارب

كل روياتج قريتهم بصراحة مرررة روعة .

منها للاعلى يارب

بننتظار جديدج

موفقة يارب
 

jojowaa

New member
إنضم
2 يوليو 2011
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ؤاااو روعه أبدعتي فيها

بس شصار ع الجوري يوم درت ؟!

ليكون ( توفت ) 3/>