//مسمـــوح يآمـن ملكــت القلـــب //،، *روايــة سعوديه روووووعه <كامله >

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
طول الطريق وهي وهو مايتكلمون ابد....وبعد مادخلوا....طلعت هي فوق تبدل وهو رمى غترته وعقاله على الكنبه وجلس على الثانيه وهو يفرك شعره لقدام وورى دليل التوتر....وواول مانزلت وجلست جنبه

سعاد: اتفضل...(صوتها حاد)
هشام:شايفتني مو رجال يعني؟؟
سعاد رافعه حواجبها دليل التفاجؤ: أنا؟؟
هشام: اجل ليه تبغيني افحص؟؟
سعاد: عشان نتطمن انا مافينا موانع تمنع حملنا بس...ابدا مو معناها هالكلام انك فيك شي او ...أو منت برجال....بالعكس انت شيخ الرجال وربي ....بس الفحص لازم نعمله...
هشام: افحصي انتي براحتك...بس انا ليش افحص؟؟
نزلت سعاد عند ركبه: الله يخليك هشومتي خلنا نفحص مع بعض بس نتأكد بس....مو عشان شي...
هشام تفاجئ من حركته بس لسى: قلتلك لا...يعني لا...
سعاد حبته على ركبته من فوق الثوب وبرجاء حار: هشووووومتي.......ارجووووووك
هشام خلاص بس موقادر: بشرط.......
سعاد: اشرط اللي تبي....
هشام: افحصي انتي بالاول....واذا مافيك شي انا اروح افحص...
سعاد بحركه سريعه قامت وحبته على خشمه ومشت وهي تقول ....مشكور مابي اكثر من كذا.....
وتركته وهو محتار من خوفها الكبير واصراراها على الفحص؟؟؟


في كندا

هايدي كانت على النت ...وكانت تكلم مجموعه بنات من صديقاتها القديمات...يوم شافت احلام اون لاين...فحبت تعيد عليها

=هايدي الجميله
السلام عليكم

=اجمل حلم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

=هايدي الجميله
عايدين وزايدين وكل سنه وسالمين....وعساكم من عواده السالمين..

=اجمل حلم
وكل عام وانتي بخير يارب...وحياتك حلوة وسعيده

=هايدي الجميله
آآآآآآمين

=اجمل حلم
كيف العيد بكندا له طعم؟؟

=هايدي الجميله
وعععععععع....ولا كنا بعيد....بس شوفي الكريسماس.....فوضى وحفلات ومادري ايش اللهم ارحمنا....وبعيدنا ولا في شي...

=اجمل حلم
لانهم مامعترفين بالعيد ذا عندهم..

=هايدي الجميله
يمكن ويمكن لانهم مايحبونا ابد....

=اجمل حلم
مو الكل مايحبونكم..

=هايدي الجميله
الا الاغلبيه ..صاحب البقاله كل ماندخل عنده يظل يرجف لين نخرج على باله انا لابسين حزام ناسف ..

=اجمل حلم
هههههههه حلوة حزام ناسف ذي ههههههه

=هايدي الجميله
انا ما أمزح...جد....مره جاب شرطي يفتشنا يوم رفضنا ان رجل يفتشنا ودونا القسم وهناك فتشتنا شرطيه...بعدها كتبنا عليه تعهد وبعده مارحت لبقالته اروح للي على ناصيه الشارع اللي صاحبها هندي الاصل ويحبنا ...

=اجمل حلم
مشكله تفكير الغرب السئ عنا وحنا مالنا ذنب فيه ....كثير تعرضوا للسجن والتعذيب والظلم بسبب مجموعه متطرفين محد له خص فيهم...

=هايدي الجميله
زيدي عليها انا سعوديين ....كمان الخليجيين ولا اللي من تركيا مثلا مايتعرض لنفس مضايقتنا...

=اجمل حلم
وأنا أئيدك بها الموضوع

وهنا دخل عليها ابوها يكلمها

=هايدي الجميله
اسمحي لي احلام ابوي وصل

=اجمل حلم
انا كنت طالعه يلا بالسلامه..

=هايدي الجميله
وعيدكم مبارك

وقفلت

هايدي لابوها: ارتاح يبا بغيت شي؟؟
الاب: بغيت بموضوع مهم جدا جدا...
هايدي باهتمام : خير ابو عماد انا معاك؟؟
الاب: تعرفين دكتور مشاري؟؟
هايدي قطبت جبينها بقلق: علامه؟؟
الاب: خطبك مني امس..
هايدي: أيشششششششش..؟؟
الاب: انا مابغاكي تستعجلي بالتفكير والقرار...فكري وعلى مهل وبعدين ردي علي...
هايدي: وبدون تفكير يبا...انا اللي مو سعودي ما تزوجه...
الاب: بس هذا رجال زين؟؟
هايدي: انا مابي ادخل بمشاكل بكره في الجنسيه وغيرها وبعدين ماقدر اعيش بعيد عنك...
الاب: يابنتي فكري؟؟
هايدي: لو سعودي فكرت بالامر..
الاب: هذا قرارك النهائي؟؟
هايدي: اكيد يبا..
الاب بحزن: الله يقدم اللي فيه الخيريابنتي..
هايدي: تسلم ابوي


السعوديه

يوم الملكه

بيت ابو رعد كان كله شعله نشاط........كانت عهود هاديه مره وباين الشحوب على وجهها مثل اللي يسوقوة للمقصله وهو يشوف........وامها مابين تجهيز البوفيه وتوزيع الورود وتجهيز المجلس والبخور.......كانت مو فاضيه لرعد حتى مخليته بعهده الخدامه تهتم فيه......وقبل العصر بشوي اتصلت عليهم ام سعود تخبرهم انهم جايين بعد الصلاه.....عشان يستعدوا لان المليك بيجي بعد المغرب وبيتجمعوا المعازيم والشهود قبل الصلاه......وسعود كان محتاس حوسه .....مو مصدق عمره انه فعلا بيتزوج ومين اللي عجبته بلحظه.......وحتى ماكان عارفها ولا شي.......بس الصدف جمعت ولمت.......


والناس راجعه من صلاه المغرب
سعود يكلم ابوة: يباا...شاكر ماجى؟؟
الاب: وانا مستغرب انه ماجى للحين...لكن انشالله خير...واذا ماجى الشهود كثار..
فيصل: انشالله بيجي...ما أخره الا الشديد القوي..
ابو رعد: حياكم..تفضلوا البيت بيتكم..


قبل ذا الوقت بقليل...
شاكر كان مستعجل ولا صلى بعده المغرب كان بيلحقها بالحي ذا لولا الحادث اللي أخره.....أول ماوقف قدام بيت ابو رعد...شاف شنط وسياره اجرة قدام بيت ابو عماد.....قال اكيد ذا عماد واصل هو اهله....اروح اسلم عليه.......لانه مشتاق له حيل....

لقى البوابه مفتوحه على حيلها.....والشنط برا...والخدامه تدخلهن داخل...ونادى وحده منه وقال لها تنادي له بابا عماد.....ووقف بالحوش ينتظر.......شاف شجره الورد مفتحه على اكبرها.......قرب لها وقطف ورده بنفسجي وقعد يشمها وهو يتذكر صديقه وروحه زياد وايامه......وغصب فرت دمعه من عينه.....الواحد لمن تتجمع عليه الذكريات مايلقى غير الدمعه شفيعه له ونصيره.....وخذا فاين يمسح دموعه وهو قاعد يلتفت على واجهه البيت.....بعد فتره.....يوم وخر المحرمه عنه .......شاف وحده بعباتها واقفه على راس الدرج......ارتبك وتفشل على الاخير....


شاكر: اسمحي لي اختي....كنت ابي عماد...

هايدي اللي قالت لها الخدامه في نفر يبغى عماد.....ولمن الجوهره تنوم ولاداها وابوها وعماد بالمسجد مالقت بد من انها تستقبله........فلبست شيلتها وعباتها واحكمت نقابها........ويوم وصلت للباب....كان متجهه للشجره.....فاستحت تناديه او تكلمه......شافته صافن وعرفت انه يتذكر شي مر فيه......ويوم خذا المنديل أتأثرت مره لانها نادرا ماتشوف دمعه رجل......فما بالك بغريب؟؟.......واخيرا يوم التفت لها اتفاجأت ان الوجه ذا مألوف لها.....بس وين شافته؟؟مو قادره تتذكر...

هايدي: مسموح يالاخو......بس عماد وابوي بالمسجد الحين....وشوي ويجو انشالله.....دونك المجلس تفضل.....
شاكر اتفاجأ يوم قالت ابوي...معقوله ؟؟هذي هايدي النونو اللي كنت انا وزياد نلعبها؟؟غض طرفه وانصرفت هي وهو دخل المجلس ينتظر عماد...

بعد دقايق وبعد ماصلى هو بالمجلس......دخل عماد.....من شافها شاكر قام له وعايده وحياه بفرح غامر.....حتى عماد من شافه فرح له.....ويكفي انه صديق المرحوم اللي معزته من معزة المرحوم تماما....

وشوي ولا ابو عماد داخل....ظل شاكر مبهت شوي وبعدي

شاكر: عمي ابو زياد...
ابو عماد أتأثر باسمه وقرب له: هلا والله ببناخي...عيدكم مبارك وعساكم من عواده...
شاكر: عايدين وزايدين وكله سنه وسالمين...
ابو عماد: هههههه....نفس تحيه ولدي...ههههههه
شاكر: حجيج وعريس انشالله...
ابو عماد: هههههه....ودمع....كني اكلم ولد ي سبحان الله....ورجع له وحضنه بضحكه من عماد....
شاكر: والله اني انا اللي كني شميت ريحه الغالي...مو مصدق اني شفتك قالي سعود انك مسافر ولا انت براجع قريب...
عماد: ومتى انت شفته؟؟


قالهم شاكر على القصه كلها....

تأثروا جميع فيه


بالمقابل

هايدي يوم خلت الخدامه تودي القهوه....خبرتها الخدامه انه قاعد يصلي....فراحت تسترق النظر له...وحاولت تتذكر هي وين شافته.؟؟وين؟؟
ويوم جى عماد وسمعته يحي فيه ونطق باسمه.....وقفت مبهوته...معقوله؟؟هذا صديق اخوي زياد؟؟سبحان الله زي ماهو ماتغير بس صار له شنب....ولا يوم حيي فابوها دمعت مع ابوها......وكبر في نظرها مره...يوم خبرها باللي صار البارح......


طبعا الكل ماقعدوا وراحوا لبيت ابو رعد


عند بيت ابو رعد

كان سعود متوتر على الاخر .....عشان تأخر شاكر مع انه متفق معاه ومكلمه بالجوال....وجى المليك....وتملكه الخوف اكثر......لكن شوي ولا الكل داخل...الكل ظل مشدوة مو مصدق......لكن بدت التراحيب والتهليات بالضيوف.......ودخلت هايدي عند البنات وان ظلت تفكر بتصرفات شاكر وبشهامته وطيبته.....والشوق ماجت لان عندها دوام....لكن الجده جت....وخلت هايدي جنبها فرحانه فيها بعد ذي الشهور كلها.....


فيصل ظل مبهور بجيتهم على غفله......ومو مصدق روحها......وبدت تتجاذبه مشاعر غريبه مابين الفرح والخوف....خصوصا بعد التهزيئه المعتبره اللي عطاها لها هذاك اليوم......

خذى ابو رعد الدفتر لبنته توقع......اول ماوصلها مسكه القلم.......وظلت تقرى بقلبها عساها تجيها القوة وتوقع.......واخيرا فتحت عيونها على تصميم وقرار نهائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياترى ايش قرار عهود النهائي؟؟



نهايه الجزء الرابع والخمسووووووون
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
الجزء الخامس والخمسوووووون


لسى في بيت ابو رعد

عهود نزلت القلم: يبا...مابي اوقع..
كانت الام والاب هم اللي عندها بس
الاب بدهشه وخوف: أيش؟؟
الام: بنتي ...حبيبتي...أخبرك عاقل...أيش صار لك؟؟
عهود: ماقدر ياعالم ماقدر...وقعدت تصيح..
ابوها تحضنها وهو يهدي عليها : بس يابنتي...بس...ولاتزعلي مايصير خاطرك غير طيب..
الام بخوف: ايش تقول ابو رعد...والرجال اللي برا؟؟زالمعازيم؟؟أيش بيقولوا علينا الناس؟؟
الاب بنفاذ صبر: بسلامتهم...سعاده بنتي هي اهم شي عندي...
الام:وتخلينا نصير علك بحلوق الناس؟؟
الاب: بس بنتي تكون مرتاحه ...انا حسيت انا تسرعنا بذا الملكه ومادري ليش اصلا..
عهود ودموعها على خدها: فديتك يبا...الله لايحرمني منك..
الام بعصبيه: يعني الكلمه اللي عطيناها للناس تصير بالهوا؟؟هذي شيم الرجال عندك ابو رعد؟؟(كانت بتضرب على هالوتر)
الاب : بــــــــس.....كلمه الرجال ماخليها تكون دمار على بنيتي اللي مالي غيرها...
الام: لا ماصدق.....مو معقوله اللي تسويه انت وبنتك....هو الجنون بعينه...

(وحست بدوخه وقربت للكرسي بتقعد لكن اغمى عليها قبل ماتوصل.....صرخت عهود...بينما طار ابو عهود لها يشوفها.....قعدها وهو يطلب عطر من عهود....رشوا على وجهها وفاقت بصعوبه....مددوها على الاريكه ترتاح شوي....ويوم فاقت زين....)

الام: يابنتي طلبتك لاتفضحيني....لاتفشلينا قدام خلق الله..
عهود ودموعها على خدها: يما...الله يخليك لاتضغطين علي...
الام: انتي تذكري وش قلت لك اول ماخبرتك؟؟
عهود تذكرت ان امها بتغضب عليها...وعرفت ان امها مستحيل تكذب بذا الموضوع مدام انها تذكرته هنا....وسكتت...
ابو ها قام ومسك الدفتر: يالله يابنتي وانشالله يكون رايك هو الصواب...
عهود قبل لايطلع ابوها: يباااا
الاب: لبيه..
عهود قامت لين ابوها: عطني الدفتر..
الاب: بس يابنتي ماودي انك تندمي بكره..
عهود: كلهم رجال زي بعض....وخذت الدفتر ووقعت بس بدون ماتضحك..
الاب: الله يكملك بعقلك ويهدي بالك اللهم آآآمين..
امها: آآآمين...


وطلع لهم واعتذر عن تأخيرهم بأن البنت يالله وقعت...وكلهم ضحكوا على الموقف..


بينما عهود رفضت تخرج...وامها تحاملت على نفسها وخرجت...واعتذرت من الكل ان بنتها منحرجه ومستحيه.......وشحوب وجهها بأنها حامل في شهورها الاولى....وهالخبر اللي ماخبرت فيه ابو رعد لسى.....لانها نفسها مو مصدقه انها على وجهه الاربعين وحامل...


وبعد حوالي ثلاث ساعات روحو الناس ومابقي الا سعود....وجت امها لها وطلبتها انها تروح لزوجها(امها مو داريه عن خوفها كله ولا عن مصيبتها اللي عالمتها فتحاول تخليها تعمل مثل الناس اللي توهم مخطوبين)....لكن هي رفضت...وقدام اصرارها وتصميمها اشترطت ان ابوها يكون موجود...


لبست عباتها الكتف وشيلتها ونزلت مع ابوها...وسعود كان جالس وعلى اعصابها هو بعد حياوي وماسكه الحيا....يوم دخلت مع ابوها

الاب: أحم احم...
سعود فز يوم سمعه وقام...أول ماشافها ظل مبهوت وفتح فمه من الدهشه ماتوقعها بها الحلاه كلها....
الاب: طيب رد السلام..
عهود انحرجت حدها ..
سعود:وعليكم السلام عمي...اسمح لي ما أنتبهت..
الاب بخبث: ماتنلام انك ما أنتبهت...
سعود سكت مايدري ايش يقول؟؟
الاب بغرابه: ماتب تسلم على زوجتك؟؟؟؟
سعود بشهقه: هاا...الا....كيف حالك عهود...انشالله بخير؟؟
عهود مرتبكه وخايفه حدها بس يالله طلعت الكلمه: الحمدلله...
وهنا رن جوالها وحمدت ربها لانها تقدر تستأذن منهم: اسمحو لي...وخذت جوالها وطلعت...
سعود حز بخاطره...ومسكه الحيا لايطلب ابوها رقم جوالها...
الاب تفشل: اسمح لي الشيخ...البنت بعدها صغيره...
سعود ببسمه: لا عمي...عادي...انا اللي اسمح لي تأخر الوقت...

في بيت ابو عماد...
اول ماروحوا من عند الملكه...عزم عماد شاكر وحلف عليه....لانهم كلهم فرحانين فيه لانه صديق المرحوم...

فأول مادخل البيت...أثار اهتمام الكل والموجودين...الجده اللي كانت معاهم راحت له وسلمت عليه...لانهم قالوا لها انهم اهل بدو وكرم واصايل ....وابو عماد كمان...وكلهم...وكانوا وهم جالسين كل شوي يرن جواله من اهل الديره يهنونه بالعيد لانه اول مره مايعيد عندهم بحايل....وهم جالسين اتصل مره ثانيه...استسمح من عماد يبي يكلم برا...لكن عماد فتح المغلط وقال كلم هنا احسن لك من البرد برا...

دخل شاكر لانه يكلم صديقه حماد وولد خاله أخو مها(وحطه ع السبيكر لان صوت حماد ضعيف)
شاكر: الوووو
حماد: أرحبن به ابو عفان....عيدنا وعيدك مبارك...
شاكر: حجيج الغالي وعريس انشالله..
حماد: ياخوي وراك ماجيتن هالعيد؟؟
شاكر: ظروف ياخوي الكورس ثقيل هالسنه ...وخصوصا ان السنه الجاي تخصص (ثالث)
هنا دخلت هايدي المطبخ تشتغل وتاخذ صينيه فواكه ولان صوت شاكر رخيم وعالي فسمعت كلامه
حماد: والله ان مكان مبين يالشيخ...ترا امي العوده عندنا وتعايدي عليك وتسلم...
شاكر: الله يسلمها انشالله...ويبارك لها...
حماد: وش ابشرك..
شاكر بلهفه: سم...
حماد:أختي مها جابت ولد...
شاكر: ........
حماد: أفااا,,,ماهقيتها منك ماتقول مبروك يعني؟؟
شاكر وتهدل صوته وتغير: مبروك
(هنا انتبهت هايدي للي يقولوه اكثر)
حماد: للحين ياخوي منت بناسيها...خلاص يالغالي البنت راحت بحال سبيلها...ادع لها بالتوفيق ..
شاكر: الله يوفقها ياخوي..بس ذا شي غصبن عني..
حماد: ياخوي عيب ذا الهرج الحب مهو من عادتنا ولا من طبايعنا خلاص انساها انساها..
شاكر بنفاذ صبر: انشالله انشالله...يالله توصي شي...انا عند ناس الحين..
حماد: مع السلامه اخوي..
شاكر: مع السلامه الغالي..
ويوم قفل تنهد بحسره.....تنهيده ارتجفت لها هايدي وحست فيها لانها انصدمت بفيصل.....وشوي راح لصورة معلقه لزياد وقف عندها وتأملاه....
شاكر: وينك ياخوي...وينك...كنت تفضفض لي وانا ابوح لك....كنت تخفف عني...وانا اخفف عنك...صرت من عقبك حزين...صرت مكسور...
هنا سمع رنه جوال وصوت بنت تكلم (هذي حركه قصدتها هايدي قصد)

ظل شاكر واقف يم اللوحه وكان الصوت عالي (بعد عن قصد)

هايدي: الوووو.......هلا نورة يالدبه شخبارك؟؟
......................
هايدي: وعيدك مبارك انشالله.....
...................
هايدي: اليوم وصلنا نحضر ملكه ولد عمتي..
...........
هايدي: والعقبى عندك وعند منصور انشالله.
...............
هايدي بخوف : أيش ذا الكلام؟؟
...........
هايدي: طب واخته مو قالت لك انه يحبك وبيخطبك من اهلك؟؟
..........
هايدي بشهقه: الجبان....مو معقول....تزوج ؟؟واخته ماقالت شي ابد؟؟يعني م أعتذرت لك او قالت انه مغصوب او أي شي؟؟
..........
هايدي: لاحول ولا قوة الا بالله....طيب خلاص حبيبتي لاتبكين الحين...مافيه رجال بالدنيا بكبرها يستاهل انك تبكين عليه ورى ابوك ولا اخوك...
.............
هايدي: ياحبيبتي كل الرجال مالهم امان ...كلهم خاينين...تنغصب البنت عليهم وبعدين يعاملونها اسوأ معامله.....
...........
هايدي:ياحبيتي انتي...ان ما واسيتك اواسي مين يعني؟؟
...........
هايدي: والله ودي اطول معك بس عندنا صديق لاخوي المرحوم .....ومو مصدقين انه جى...حسينا فزياد بطلته...ولازم نخلص اشغالنا الحين...
............
هايدي:ههههههههه ياشيخه ويني وين الحب الحين.....اقولك صديق اخوي تقولي لي احبه....ياشيخه منصور لخبط عقلك...أسفه....اسمحي لي بجد لازم اقفل....
............
هايدي: فمان الرحمن...

هايدي بعد المكالمه الوهميه طالعت مع خرم الباب ....يوم شافته واقف يم الصورة بس سرحان استانست انه لسى موجود.....وانها تكون وصلت له ان مثل مأنتوا ماتخاذون اللي تحبون هم البنات مثلكم ولا بعد احيانا ينغصبن غصب على شي مايبغنه.....وانها تكون واسته بها المكالمه البسيطه....

شاكر كان يستمع لكل الحوار اللي دار.....وحس بنورة كثير.....ويوم سمع كلام هايدي عرف ان مثل مالبنات غدارات كذلك الاولاد....ومحد احسن من حد....


وكملوا العشى وروحوا الناس وكان يوم حلو........


في بيت ابو هشام

ثاني يوم

سعاد كانت تجهز عباتها حقت الخروج يوم طلع هشام من الحمام....هشام ناظرها وقال
هشام: خير حبيبتي وين رايحه من الصبح؟؟
سعاد: بنروح سوا انا وأنت...
هشام وهو يمشط شعره: على وين انشالله؟؟
سعاد: حق المستشفى...بأبدأ اعمل فحوصات اليوم...
هشام عبس وجه لان هالموضوع يسوي له توتر: لازم اليوم؟؟
سعاد وهي تجلس على الكرسي: اليوم احسن من بكره...
هشام: طيب دقيقه افطر..
سعاد: بنفطر وحنا راجعين...أنا بعد مافطرت عشان احلل..
هشام: طيب ابدل اسبقيني تحت..
سعاد بفرح: صار انشالله...

ودقايق وكانوا بالمستشفى خذوا موعد وجلسوا

سعاد كان التوتر باين عليها حتى وهي متغطيه
هشام يمسك يدها: حبيبتي....متوتره؟؟
سعاد: باموت من الخوف..
هشام: ايش رايك نروح بيتنا احسن..
سعاد: لاااا...بعد ماخلاص وصلت اللقمه الثم...خلينا نخلص من هالسالفه...
هشام: مو هاين علي اشوفك كذا...

هنا نادت السيستر: مدام سعاد..

سعاد فزت...بس شد على يدها هشام....ودخلت داخل.....قعدت حوالي ربع ساعه....بعدين خرجت,,,

هشام: هااا...بشري؟؟
سعاد: التحليل تطلع نتايجه العصر..
هشام: زين زين....نروح ندور لنا مكان نفطر فيه...
سعاد: احس مالي نفس لشي..
هشام: حرام عليك انا ميت جوع..
سعاد: يخسي الجوع ...يلا مشينا...

وبعد الفطور سعاد راحت البيت...وطول اليوم وهي قلقانه وعلى اعصابها....والعصر رجعوا المستشفى....وقفت قدام الدكتورة وهي خايفه

الدكتوره: مدام سعاد؟؟
سعاد: نعم...
الدكتوره: التحاليل سليمه...ومافيك أي شي يعوق الانجاب...وكل شي بيد رب العالمين....

سعاد ماتدري كيف وصلت لمكان ماهو جالس هشام....وظلت مصنمه شوي
هشام وقف قدامها ويناظرها: سعاد...ايش قالت الدكتوره؟؟
سعاد: قالت مافيني شي....ومسكت يد هشام وبفرحه....قالت اني سليمه...يعني مافي شي يردنا عن الانجاب..
هشام بضحكه: طيب الحمدلله هذا اللي كنا نتمناه صح؟؟
سعاد سكتت: بس..
هشام: بس ايش...ايش فيك كمان؟؟
سعاد: متى انتى كمان تحلل؟؟
هشام:ايش؟؟
سعاد: هشومه الله يخليك..
هشام: خلص... انشالله هاليومين....وبتحذير...لاتضغطين علي...تراي ابطل...
سعاد بفرح: خلص..خلص...يالله نروح البيت؟؟
هشام: يالله...
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
في بيت ابو عماد..

بعد مرور يومين

هايدي كانت تجهز حق الرجعه لكندا لانهم بعد يومين بيروحوا....وراحت المول تجيب اغراض هي والخدامتين....ولمن كانت الاغراض كثيره....فهي شايله كيسين معهن....بس رن جوالها قبل البيت بشوي...فخذن الخدامات الاكياس وسبقنها...كانت تكلم وحده من رفيقاتها كانت تدعوها لحفله ملكتها.....وهي تكلمها...ما أنتبهت لسياره وقفت يم بيتهم.....ولمن بقى على الدرج خطوات كانت في حفره للاسف الشيخه مشغوله بمكالمتها وماشافتها.........ف.........طاحت طيحه قويه...ما تتمناها لعدو ايش حال صديق....بالمقابل كان شاكر بينزل بس شاف مره تمشي انتظرها تعدي....عشان ينزل.....فشافها يوم طاحت....ففزع لها...

شاكر: سلامات اختي...عسى ماشر....ومد يده بيساعدها
هايدي بعزة قالت له: مشكور الشيخ اقدر اقوم..
شاكر قدام عزتها ماقدر الا انه يحترم كلامها....فرجع للسياره واستند عليها وهو واقف...بحيث معطيها ظهره....وظل على وقفته منتظرها تعدي...(ماكان حاسب انها من بيت ابو عماد اصلا)بس هايدي عرفته على طول واستحت...

اول ماوصلت اعلى الدرج وهي تعرج وحالتها حالها...سمعت رنه جوالها...وشاكر التفت للجوال...لقاها ناسيته على الارض.....فها المره مانتظر اذن منها لانه عرف انها راح تعرج لين توصل له....بخفه خذاه وطلع الدرجات (واتفاجأ انها من هنا اصلا) ودفعه على الارض عندها...عشان ماتستحي منه ...لانه حس انها حياويه...

هايدي...يوم سمعه رنه جوالها...اهتمت واغتمت من بعد مكانه...لاول مره تحس ببعد جوالها عنها....ويوم شافت الولد تحرك كتمت نفسها من الحرج والحيا...ولا عباتها اللي كنه صاير بها معركه لحالها....لكن يوم رمى الجوال لها...قدرت هالحركه منه...ولا انحرجت....يوم شافته راجع لمكانه ومستند على السياره....حسه انه فعلا هذا هو الانسان الصح...بالتفكير ولاخلاق والقيم...مو فيصل اللي سبها وهزأها...وغير هذا وهذاك اعترف وبجرأه انه يحبها في سابق الايام....صح فيصل حبها الاول واللي مستحيل تنساها....لكن جرح الاحباب قوي وصعب مداوته....
دخلت وهي يالله تشد رجلها...يوم لمحته الخدامه ركضت لها...ودخلوها جوا...يوم خبرت الجوهره بالسالفه...شبعت ضحك عليها وتندر...ومسكت بطنها بالقوة........

شوي جت الخدامه وخبرتهم ان في رجال بره اسمه شاكر....ويبغى ابو عماد...

طالعتها الجوهره بخبث: لايكوووون.....
هايدي سكتت وضحكت:
الجوهره: يالدبه........حرام عليك بتذبحين الولد انتي وعيونك الذباحه هذي.......
هايدي: وانا اللي طيحت عمري غصب يعني......وبعدين رفضت أي مساعده منه .....وهو ماشالله عليه بعد غاد ولاطالعني...
الجوهره: يعني نقول....فيها شراره ولعت اليوم؟؟
هايدي: هذا كلام سابق لاؤانه...
الجوهره بنفاذ صبر : حرااااااام عليك...ابي افرح فيك..
هايدي: بس هو بعده طالبه....وحتى حرام عليك...كنه خطب وانا رفضت...
الجوهره: لا لا...مو معقول...تبينه يخطب بعد؟؟
هايدي: الجوهره....توقعيني بالكلام غصب يعني؟؟
الجوهره: خلاص خلاص...بنجهز قهوة للرجال...واذا قابلت عزا الله ماقهويناه...انتي نامي وارتاحي..


دخل ابو عماد على شاكر: هلا والله بشاكر...حياالله الشيخ..
شاكر: الله يحييك ويبقيك ياعم..
ابو عماد: تريح يابناخي...البيت بيتك
شاكر: تسلم ياعم..
وبعد فتره وبعد ماتقهوى شاكر
شاكر: اذا سمحت لي ياعم..
ابو عماد: اسلم ياولدي..
شاكر: انا هذي صور كثيره من زياد يوم رحلتنا للبر بحايل...وصراحه حرام ماتشوفونها والحق علي....اني ماجبتها قبل اليوم...(وطلع ظرف من كيس ومده لعمه
ابو عماد كأنه متفاجئ...وبيد مرتجفه خذا الظرف وفتحه...كان فيه صور كثيره بعضها لزياد بروحه وبعضها مشترك مع شاكر....وصورة ضحك غصب يوم شافها...كان شاكر وولد ثاني يخوفون زياد بضب صغير ماسكينه...وصوره ثانيه متحضن سلاح وقدامه شداد....ضحك شوي وبعدين غصب دمعت عيونه : اسمح لي ياولدي (وقعد يمسح دموعه بشماغه)
شاكر متأثر زود: السموحه ياعمي...لازم امشي...وتهدل صوته غصب وطلع...
ابو عماد ظل يناظر للصور وقعد يبكي زود وزدو.....وبعد دقايق ...هدى وخذاهن يضبهن وانتبه انه حاط تواريخ وتعليقات على الصور وراها وبعضها بخط زياد وبعضها بخط ثاني اتوقعه ابوه انه شاكر...

وهو طالع على الدرج صدفته هايدي

هايدي: يبا روح ضيفك؟؟
الاب وهو يحاول يخفي تهدل صوته: أي نعم بنتي..
هايدي بشك : يبا...اشفيه صوتك؟؟وتقرب منه اكثر...يبا انت تبكي؟؟
الاب: لا يابنتي تأثرت شوي....ماعليه..
هايدي: وشو ماعليه..بالله يبا ايش صار لك؟؟
الاب: خذي هذولي وانتي تعرفين ...ومد الظرف وطلع..
هايدي تناظر للظرف شوي....وتفتحه

اول صورة كانت لزياد وهو راكب الددسن ....وكان مغبر وحالته حاله....ابتسمت غصب...وعرفت انهن صورهم بالرحله....وشوي الصورة الثانيه والثاله...الرابعه كان فيها شاكر...طالعته بتمعن الصورة قريبه وكان يضحك هو وزياد...زياد افتح منه بشره كثير ولكن شاكر املح...يعني ملاحه بدو زي مايقولو الخشم اللي كنه سله سيف العيون الحاده كنك تطالع عيون صقر والحجه المقوسه....الشفايف الرقيه اللي معطيه للغمازة اللي بالذقن ملاحه زودواللي الشنب فوقه خفيف وصغير ....قعدت تفرسه بدون حيا لانه كان دايم بالمرتين السابقه يدير وجهه لها ولا تشوفه.....اتفاجأت انها غلطت بعملتها هذي فراحت تطالع الصور اللي وراهن.....ضحكت على صورة الضب وشافت صوره غزال......ماكانت منتبهه انها وهي تطالعهن دموعها بدت تسيل بدفء على خدودها....كانت حزينه حزن مشوبه سعاده ان هالصور مخلده لحظات عزيزه على اخوها....واستغربت انها ماشافتهن الا اليوم .....ماصحت الا على صوت التلفون يرن وبقوة.....فراحت ترد..

هايدي: الوووو(بعد ماتحكمت بعواطفها)
فيصل : أ...ألووو...هايدي؟؟
هايدي (لك عين تتصل بعد اللي عملتوا؟؟كان اول يوم حاول يسلم عليها وهي طالعه من بيت ابو رعد لكنها ماعطته وجه): نعم؟؟
فيصل : ولو...عيدك مبارك ...ولا مايصير ؟؟
هايدي: عيدنا وعيدك..
فيصل : شخبارك انشالله بخير؟؟
هايدي: تبي شي؟؟
فيصل : هايدي...ادري اني كنت قاسي حيل اخر مره...بس اسمحي لي غصب عني وربي...كنت ميت غيره ...والحقد عمى عيوني...بالله عليك تسامحيني...وربي مدري كيف مرن علي هذيك الايام...
هايدي: اخ فيصل...سامحتك...والوجه من الوجه ابيض زين كذا؟؟
فيصل سكت شوي: صدق...سامحتيني من قلب؟؟
هايدي: وربي سامحتك...لان من طبعي ماشيل على حد ابد...شلون على دمي ولحمي.؟؟
فيصل: وقلبك ..رضي عني؟؟
هايدي بعد سكون.....:ياريت...مع السلامه...وقفلت بدون ماتنتظره..

فيصل عرف انها بردها هذا ان قلبها ماسامحه...وانها منصدمه منه...وانها مجروحه حيل...وابتلش كيف يرجع المي لمجاريها؟؟خصوصا انه بعده صغير وراه سنين طويله ليكمل دراسته ولا راح لها على طول واتقدم لها..



بيت ابو عاشق...

الشوق كانت توها مكلمه عهود مباركه لها الملكه...واستغربت ان رد عهود بارد مايدل على البنت الفرحانه بملكتها والمتشوقه لها.....ولسى تفكر بها جت جدتها وجلست

الشوق: هلا جده متى قعدتي من النوم؟؟
الجده: مسوده الوجه يالمال القطيعه...
الشوق بققت عيونها وراها جدتي تزفني: خير ياجده عسى ماشر؟؟
الجده: وراك خليتني انا م عن صلاه الضحى؟؟هما انا موصيتك تقعديني؟؟
الشوق حطت يدها على راسها : ويييي....سامحيني جدتي وربي نسيت...وهذا راسك ابوسه...
الجده : وخري عني مابيك تحبيني على راسي..
الشوق: اجل جده؟؟
الجده: ابي صحن حنيني ...مثل اللي سويته للمراه النافس جارتكم هذاك اليوم...
الشوق ضحكت بخبث: ماطلبتي شي جده...الحين اوازنه لك...

وراحت بدخله ابوها..

الجده: ياهلا والله بوليدي...ارحب ياوليدي وتعال جاي اقهويك...
الابن: هلا يما...وشلون اصبحتي اليوم لقيتك نايمه وانا طالع..
الجده: والله اني بخير...بس هالرمنتيزم اللي بالعظام مايخليني بحالي
الشوق طلعت راسه من المطبخ وهي تضحك : الروماتيزم ياجده ههههههههه
الابن : هههههههههه ماعليه بلسانها احلى نمن العسل وربي
الجده وهي تصب لولده قهوه وتحول صوتها لجد: يما ياوليدي...ماسمعت شي عن عاشق؟؟
الابن وهو يهز راسه بأسى: غير انه ضاع بالمغرب ماسمعت شي....ولد جيران اخوي بو خلف ماخذاها معاها....والجوازت المغربيه ماخرج منها احد بها الاسم بعد مادخل فيها...والمخبر الخاص اللي انا كلفته يقول اخر اثر له بمراكش قبل اربع شهور وبعدها فقد أي اثر له....وانا ماني فاقد الامل برب العالمين...
الجده بحزن: والنعم بالله...بس ياوليدي خايف انه مع هاللي يقولونهم...
الاب: الفئه الضاله.؟؟
الجده: أييي....أييي هذي....
الاب: الله لايقوله يما....الله لايقوله...والله لاينفطر عليه قلبي زود ماهو منفطر من اول....
الجده وهي تمسك يده: لا لايما...الله يبعد عنك الاحزان انشالله....ومايصير الا الخير بأذنه...
الابن يحاول يغير الموضوع: يما...وش رايك نمشي يم الشرقيه ونزورهم؟؟
الجده: خير ماتسوي ياوليدي...ويييي ياوليدي وعياله...لهم وحشه...
الابن: أفااا...وحنا هنا مو سادين؟؟
الجده: والله الله يعين انتم هنا كلن بشغيلاته وماتجمعون الا على الغدى ولا الفطور ولا العشى ماتنشافون...لولا بنيتي الجوهره وعييلها كل يوم والثاني تجيني كان ماكلتني الوحده بلحالي...
الابن: لا خلاص مايصير الا الخير....
وهنا قطع عليهم التلفون....
ابو عاشق: الووو
المتصل : ......
ابو عاشق: الوووو من على الخط؟؟
المتصل : ......
قفل ابو عاشق وهو مستغرب ومعصب : مايستحون يزعجون بيوت الناس لقافه..
جت الشوق بالحنيني وهي تجلس: من المتصل يبا.؟؟؟
الاب: من هالملقوفين مو لاقيين شغله الا ازعاج خلق الله...
الجده وهي تحط الصحن بحضنها: يعطيك العافيه ياجدتي....وتذوقها...يمم...ياسلام على ذا الحنيني مو هالايام ماغير سكر ويلونونه...
الاب: هههههههه....وانتي الصادقه يماا...
وهنا دق التلفون مره ثانيه ورفعته الشوق: الوووو
ماجد: الو...السلام عليكم
الشوق عرفته وارتبكت حدها: ألوووو؟؟كأنها محد يرد على الخط الثاني..
ماجد: انا ماجد....الشوق امداك نسيتي صوتي؟؟؟
الشوق وبعصبيه : وبعدين مع قله الادب...ماتردون ياقليلين الادب...وقفلت الخط...

الشوق كانت مجبورة انها تتصرف ذا التصرف لان جدتها وابوها جالسين...

ماجد انصدم زود من تصرفها...هو فرح من الخاطر انها فسخت الخطوبه وقال خلاص بيتشجع الحين ويخطبها من اهلها....لكن مع هذا التصرف رجع لالامه ولا حزانه مره ثانيه....ورجع للخبر...

في بيت ابو عهود

دق الباب....وشوي جت الخدامه تقول ان باب سعود موجود برا...

ام عهود وهي جالسه تقرى نادت عهود
عهود وهي نازله: هلا يما...تناديني؟؟
الام: بنتي...خطيبي بالمجلس روحي سلمي عليه..
عهود فزت: يما...وليش ماتروحين له انتي؟؟
الام: ههههه....ماعتقد انه جاي من بيتهم عشان يشوفني...انتي روحي له وانا شوي واجي اسلم عليه..
عهود بخوف: يماا....انا مابي...الله يخليك لاتضغطي علي...
الام: عيب يما...من اول يوم ماتروحين له...روحي بدلي على بال مالخدامه تجيب له عصير...


عهود كان في خاطرها ترفض تقابله...وبعدين خافت انه يشك فيها الحين ولا يصير شي تنفضح هي بعدين....راحت بدلت ولبست لبس محتشم...لبست شيله مع انه مو ضروري ونزلت وهي ماعلها أي مكياج ماعدا قلوز خفيف...


سعود كان جايب هديه (عطر) مع بوكيه ورد اكثره قرنفل ابيض ...وكان مستحي...مايدري كيف يقابلها ولا ايش يقولها...ولو ماشجعه ماجد ماكان زارها اصلا لانه حياوي مره...وشوي جابت الخدامه عصير...وشعر هو بخيبه امل انها ماجت....بس شوي سمع صوت يقول السلام عليكم...فلما رفع راسه فرح حيل انها جت

سعود: هلا...وعليكم السلام(وهو يقوم يستقبلها..
عهود مستحيه(خوفها من الفضحيه مانعها من الفرحه الطبيعيه لاي بنت بها اللحظات ):.......
سعود كان اول المبتدرين بالكلام: اتفضلي ...ومد لها البوكيه والهديه...وهي خذتهم وهي تشكره بكلمات لطيفه
سعود حس بالسخافه هو واقف وهي واقفه :اتفضلي ....استريحي(يوم ناظر ليده ولا أنها الكرسي اللي جنبه طوالي ...استحى ونزل يده على طوووول وهو يضحك على عمره)
عهود جلست مقابله.....وظلو ساكتين...

سعود: ش...شخبار الدراسه ..انشالله زينه...
عهود: زينه..
سعود بعد شوي: السنه ثالث ثانوي صح؟؟
عهود: نعم..
سعود حس انها محادثه عقيم ولافيها أي عاطفه فسكت....وهي حست بثقل الجلسه عليها فقامت......وهي واقفه ناظرت له وقالت انا اسفه...لازم ادخل الحين وراي مذاكر..
سعود قام وهو حاز بنفسه: عادي خذي راحتك....بس وهي طالعه ناداها: عهود..
عهود التفت : هلا..
سعود فديتها هي ومبسمها ياربي احبها : ماعليك امر رقم جوالك...اذا حبيت اتطمن عليك ولا اكلمك...لان المقابلات انا وانتي شكلنا مو متقبلينها...
عهود ابتسمت انه ماغضب منها: سم ....جوالي بتجيب لك رقمه الخدامه بعد شوي...لازم امشي الحين
يوم طلعت سعود تهاوى على الكنبه وكنه عمل مجهو جبار....وتذكر بسمتها....ويي....هذي مو بسمع الا بسمه تسوى الموناليزيا بكبرها ياعالم ....



بيت ابو هشام

دخل هشام البيت وسعاد كانت توها مخلصه طبخ وطالعه تبدل...
سعاد من فوق: هشااام...هذا أنت؟؟
هشام جلس على الكرسي ولا رد عليها...
سعاد وهي تجفف شعرها بالبشكير ونازله: هشومه...وراك مارديت علي وانا انادريك؟؟عملت لك حدته دين اكله تموت فيها
هشام: سعاد..
سعاد بلهفه وهي واقفه قباله: لبيه..
هشام هز راسه بأسى وحزن كبير : لبيتي حاجه انشالله.....وسكت...
سعاد وقفت وخافت باين عليه بيقول قنبله: خير هشام...
هشام وهو يهز راسه كأنه يدور قوه يقول بها اللي يبي يقوله :...لمي ملابسك....وروحي يم بيت اهلك!!!!!!!!!




ياترى ليه هشام بيطلق سعاد؟؟
والعلاقه بين سعود وعهود؟؟

والبقيه كيف؟؟


نهايه الجزء الخامس والخمسوووووووون
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
الجزء السادس والخمسوووووووون


سعاد اللي كانت واقفه قباله وماسكه البشكير طاح منها وهي منصدمه من اللي قاله ......ووجهها مذهول تماما من اللي حكاه قدامها

هشام كان لسى يفرك يديه ببعض دلاله التوتر الكبير اللي يحس فيه....والقلق اللي يعتمل بصدره

بعد دقايق كأنها دهر تساءلت سعاد بخوف وربكه: أ....أ.....أيش.....قلت.....؟؟؟
هشام وبعده ماطالع عيونها ولا رفع راسه: اقولك....لمي اغراضك وخليني اوصلك بيت اهلك...وورقتك بتوصلك هناك انشالله..
سعاد بخوف: لكن ليش؟؟(وبدت الدموع تجمع بعيونها...)
هشام وهو لسى موطي راسه: من غير ليش...
قطبت حواجبه عن غضب ونزلت عند رجوله وهي حاطه يديها على ركبته: هشام(كان صوتها غاضب )ناظرني....حط عينك بعيني وقلي ليه....انا ايش سويت عشان تطلقني؟؟
وهنا بس طالعها هشام بحزن كبير ....وظل ساكت...
هنا شافت سعاد حزنه وخاطره المكسور....وحطت يدها بخوف على خده: هشومه...انا مسويه شي غلط وانا مو درايه؟؟ادري اني طهقتك بعيشتك بعصبيتي ودلعي...لكن مو لدرجه انك تطلقني....خانقني...اهجرني...اطلع من البيت واتركني بروحي..(وصارت تشهق وهي تكلم) بس تخليني اكمل حياتي بدونك....مستحييييييييييل...........ليش.....ليش يوم حبيتك تقول ذا الكلام.......
هشام طالعها وهو متفاجئ: صدق....(وحط يديه ع يديها) صدق حبيتيني.......
سعاد بدون تفكير قامت وعطته ظهرها: وش فايده حبي لك الحين...وقامت تشهق بقوة...
هشام وقف وحط يده ع كتوفها.......لكنها بحزن وخرت يديه وطلعت تركض فوق.....وهي تصيح....
هشام كور يده الممدودة....وبقهر وحزن ضرب فيها طرف الكرسي حتى يده عورته......وغصب فرت هذيك اللحظه دمعه من عينه.....

بعد حوالي ساعه تجرأ وراح للغرفه.......لقاها لساها تبكي وعيونها حمر وبدن يورمن من البكي......وفاتحه الشنطه وترمي فيها بغضب مكبوت اغراضها.....كان واقف وحاط يده على الباب ويده الثانيه مكورة جنب رجله.....ويوم انتبهت لوجوده تجاهلته تماما.....

هشام: سعاد...
للحظه سعاد وقفت تناظر بالبلوزة اللي بيدها...وبعدها كملت اللي قاعده تسويه بدون ماترد عليه...
هشام: أنا...جبت نتيجه التحاليل....حقتي...
هنا سعاد طالعته وهي فاتحه عيونها خوف عليه...وكأنها فسرت اللي قلب كيانه عليها...
سعاد: هشام....تدري اني مستحيل اتركك......ابدا.......مهما كانت نتيجه الفحوصات....
هشام : بس.....انا.....مو .....مو برجال.....(وتهالك جنب البا وهو يمسك طرف الباب لاينهار)
سعاد رمت اللي بيدها...واستقبلته بين يديها لايطيحه...وساندته لين جى جنب السرير وبيدها رمت الشنطه بعيد...وجلسته.....وبعدين ريحته ع السرير وسحبت جوتيه ومددت رجوله وغطته
سعاد: أهدأ انت الحين....وريح....ومايصير الا كل الخير انشالله...وخلك من خربطات ذا الدكاتره....وربك هو الخبير بعباده....
هشام: سعاد...تدرين اني احبك...واموت فيك....لكن انا عندي كرامه اول وتالي...ولف وجهه عنها يم السرير ...
سعاد قامت ورحت يم السرير وقربت منه: ومن قال ان حبيبي ماعنده كرامه؟؟لكن الكرامه تنتهي عند باب البيت...(وتمسح عيونها بطريقه عفويه)بس بيني وبينك...مافي كرامه...حبيبي ...انا انت...وانت انا....صح؟؟
هشام مد يده لها وهي مسكتها : صح...

كان اليوم كله توتر في بيت ابو هشام.......سعاد ماقدرت تسأله عن النتيجه تحديدا......وهو كان يتجاهل الكلام بالموضوع ابد......وبعد العشى وهم يشربون الشاي ويتابعون برنامج على التلفزيون قال هشام بدون مقدمات
هشام: عندي ضعف في الحيونات المنويه......وبطء حركه.....يعني مافي امل ...
سعاد ظلت ساكته: هم قالوا مافي امل بالعلاج كذا...
هشام: يعني يبي لي ادويه وجلسات ويمكن يرسلوني لخبير برا المملكه....
سعاد: طيب ممتاز..
هشام بغرابه: ايش الممتاز؟؟
سعاد: انه في علاج ولو باي مكان بالعالم......حالتك مو ميئوس منها.......وتأكد اني نفسي طوووويل مرررررررره.......وزي ما أنت صبرت علي.....انا كمان جى دوري اصبر.......واملي بالله كبير......وكبير مره انشالله......

هشام بابتسامه رضا تام حط يده على يدها: الله يرزقنا الخلف الصالح انشالله......ويديم علينا الفرحه.....




الاحداث بعد كذا مرت متسارعه.....
خلصت السنه الدراسيه....وبدى الصيف
هشام وسعاد بدو علاجاتهم بالسعوديه انتقلوا بعدها لبريطانيا وقعدوا ست شهور وهم يتعالجوا لين الله فرج عليهم وحملت سعاد...والحين لها شهرين حامل..
سعود وعهود كانت علاقتهم غريبه بسبب سكوت عهود وعدم دها عليه الا نادرا.......وهي من جهتها فضيحتها اللي خايفه منها هي اللي خلتها محرومه من كل اللحظات السعيده اللي كان ممكن تمر فيها مع سعود....وهو من جهته كان ساكت وصبور لاخر حد...وكانت ام عهود هي اكثر وحده اهتمت وحست بفرحه هالزواج.....وهي اللي تكفلت بالتجهيز له هي وام سعود....
هايدي بعد رفضها لمشاري صار بعيد عنهم .....وغلا شوي شوي بعدت عنها.......وصار اكثر وقتها بالنت.....وتطورت علاقتها باحلام كثير......وصاروا يتناقشوا باشياء خارج النت وبالحياه وغيرها.......
شاكر ماكان له دور كبير غير انها كلما حنت لاخوها وراحت تشوفه بالصور تشوف شاكر معاه وتبتسم له......
فيصل بعد هذيك المره ماحاولت تكلم خالتها بالبيت ابدا......وصارت تكلمها على الجوال.,.....وهو حس بابتعادها الكبير عنه.......وكان يحاول كل مايستطيع ليتقرب منها دون فائده......
الشوق ظلت على حالها.....انخطبت مره ثانيه من دكتور عندهم ورفضته كمان.....وهذا صعب الامر على الجوهره اللي كانت خايفه على اختها حيل.....وماجد ظل بالخبر ولا حاول يطلب نقل الرياض ابد.....وبدى يعمر فيلته اللي قريبه من خاله ابو عماد......وسمع عن الخطبه واستغرب رفضها للخطيب.....لكن ماحاول يعيد التجربه.......صابه الهزال تماما زي مايقولو..ونحف اكثر من قبل......وحزنت الشوق لها الشي لكن مابيدها شي.....الخطوة الاولى لازم تكون منه مو منها.......
الجوهره وضعت ولد جميل سموه محمد على اسم ابوة....وكانوا فرحانين فيه حيل وعمره الحين شهرين
عاشق لم تسمع عنه أي اخبار والمخبر لم يستطيع افادتهم بشئ...والجده هي وابو عاشق دائمين الحديث عنه...
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
واليوم شهر 5 (هجري)بدايه الاجازه الصيفيه....والليه الزفاف


كانت عهود برغم المكياج اللي عملته المزينه لها ...وجهها شاحب لاخر حد.....وعيونها بتنفجر من الدموع....برغم انها ماسكتها.....وراسها يلف ويدور والقلق بيقتلها(الحين يفضحني........ويرميني قدامهم......ياربي سترك علي....يارب ارحمني....ياليتني اموت قبل هاللحظه........هم ليه انقذوني وماخلوني اموت قبل كذا.......استغفر الله .....وراحت تقرى الكرسي والمعوذات.......وتحاول تقرى الادعيه اللي تفرج الهم والكرب.......ومع ذلك كل ماقربت لحظه الزفاف كل ماخلاص بدت عزيمتها تخور وتضعف......

على العكس منها سعود......اللي مو مصدق حاله من الفرحه ويعد الثواني لينضم لعروسه الجميله.....كانت تملاه اللحظات السعيده.....والاماني الجميله......والعيال حولوة كلهم فرحانين له وسعيدين......

وبدت اللحظات القاتله بالنسبه لعهود...قاتله لحياتها وقاتله لاهلها بالفضيحه.....شعورها بالندم على حياتها كلها.....وخوفها من مستقبل اهلها وامها اللي لها اسمها بالمجتمع وابوها الذائع الصيت.......راح يخلي الفضيحه مضاعفه وانتشارها اقوى.......كانوا يزفزنها للكوشه لحالها لان سعود رفض انه ينزف قدام الحريم لانه حياوي......لمحت هايدي وهي تبتسم بحزن يمكن لانها اتمنتها لاخوها المرحوم.......ولمحت سعاد وهي تضحك لها وبفرح وان كانت تمشي بهدوء وركازه خايفه ع حملها........والبنات كلهم كانوا مبسوطين لهن

وهي جالسه على الكوشه ...ضمت يديها على بعض وغمضت عيونها ودعت بصمت....

أللهم أني أسألك..
يامن لاتراه العيون..
ولاتخالطه الظنون..
ولا يصفه الواصفون..
ولاتغيره الحوادث..ولا الدهور..
يعلم مثاقيل الجبال..ومكاييل البحار..
وعدد قطر الامطار..وعدد ورق الاشجار..
وعدد مايظلم عليه الليل ويشرق عليه النهار..
ولاتواري منه سما..سماء..ولا ارض ارضا..
ولا جبل الا يعلم..مافي قعره وسهله ..
ولابحر الا يعلم مافي قعره وساحله..
اللهم اني أسألك ان تجعل خير عملي آخره..
وخير ايامي يوم ألقاك فيه..
أنك على كل شي قدير..
اللهم...
من عادني فعاده..
ومن كادني فكده..
ومن بغى علي بهلكه فأهلكه..
ومن أرادني بسؤ ..فخذه..
وأطفأ عني نار من شب لي ناره..
وكفني هم من أدخل علي همه..
وأدخلني دروعك الحصينه..
وأسترني بسترك الواقي..
يامن يامن كفاني كل شي..
وأكفني مأ أهمني من أمر الدنيا والاخره..
وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ..
ياشفيق ..يارفيق..فرج عني كل ضيق..
ولا تحملني مالا أطيق..
أنت الهي الحق الحقيق..
يامشرق البرهان..
ياقوي الاركان..
يامن رحمته في كل مكان وزمان..
وفي هذا المكان..
أحرسني بعينك التي لاتنام..
وأكنفني في كنفك الذي لايرام..
أنه قد تيقن قلبي..
أن لا أله الا انت..
وأني لا أهلك وانت معي..
يارجاااااائي
ياااارجاااائي..

فارحمني بقدرتك علي..
ياعظيم يرجى لكل..عظيم..
ياحليم...أنت بحالتي عليم..
ياحليم...انت بحالتي عليم..

وبدت دقات النهايه.......وبدو يزفوها للسياره.......لمحتها من بعيد مزينه ومتجمله مثلها ......ولمحت سعود واقف وابوة جنبه....كانت بعباتها لكن شافت ابوها وهو يبتسم وباين انه ماسكه دموعه بالغصب.......وسلم عليها سعود وركبها السياره والزغاريد معاهم.....البنات وامهاتهم على البوابه مغطيات ويشوفوهم.......لمحت الشوق بها اللحظه ماجد.....ماكان حد منتبه حتى الجوهره اللي تدور ع عيالها......لمحته......كان نحفان حيل........يوم شافته قلبها انفطر عليه......برغم ابتسامته لرجال يمه وضحكه......الحزن راسم خطوط وجهه.......غصب دمعت عينها.......بها اللحظه بالذات كنه كان في توافق روحي بينهم.....ناظر للبوابه وصفن.......على طول ارتبكت هي ودخلت داخل.....بينما سعاد تناديهم عشان يسلموا عليها .......وهايدي شافت فيصل.......اعتصرها الالم يوم شافته......اكيد تحبه.......لكن جرحها ماندمل بعد كل هالشهور........وهو كان يضحك وقرب يدخل باللحظه اللي بعدت فيها داخل القصر......


وهكذا كانت قلوب كثير مجروحه وحزينه بها الليله رغم غطاء الفرح المزيف.........




وبدت اللحظه الرهيبه


سعود استأجر شقه عن اهله لهم........وانزفوا اليوم لها ومانزفوا للفندق......لان سعود ماحبذ هالفكره......وهم يطلعون الدرج للدور الثاني.......كان قلب عهود يرف مع كل درجه......وحرارتها ارتفعت......حتى انها خلاص حست انها بتنهار الحين عليهم........وفتح الباب وسمى......وقالها برجلك اليمن......ودخلت وهي تذكر دعاء الهم والكرب.......ودخلها الغرفها وجلست على السرير ........ورفع الغطوة وهو يسمي......وهي خلاص يتمووووت....

سعود بابتسامه وبخجل: مبروك علينا عهود..

عهود ودون مقدمات طاحت على رجوله تصيح خلاص انهارات........وسعود ظل مذهول من حركتها الغير متوقعه او منتظره بها اللحظه تحديدا....وكان رافع يديه فوق مستوى راسها اللي يصيح بحضنه.......وشوي ظل صامت ومذهول ومايدري ايش يسوي .......وشوي رفع راسها

سعود: عهود...عسى ماشر...أشفيك؟؟
عهود: أستر علي الله يستر عليك دنيا واخره....أستر علي الله يخليك...
سعود فز قلبه وقام واقف وبعد عنها حس انها بتقول مصيبه..: عهود...ايش صاير؟؟
عهود وهي تحب ع يده وهو يسحبها بخوف: الله يستر على اخواتك...الله يرحم والديك...استر علي ولا تفضحني...
سعود: تكلمي يابنت...اشفيك؟؟
عهود: انا...أنا...غلطت مع واحد .....والله اني ندمانه قد شعر راسي وانه غصب عني....وتشهق وهي مرعوبه....الله يخليك استر على اهلي ولا تفضحنا...
سعود رجع لورى من كلامها....وحس انها وحده غريبه عليه ولا قد عمره شافها....وتراقصت قدامه فكره انه يذبحها بيديه......واشتعل الغضب والحقد بجوفه ....وحس انه مثل الابله المخدوع.....
سعود: أييييييييش؟؟
عهود رجعت تبكي وتمسح دموعها: ارحم شيبه ابوي الله يستر عليك........الله يخلي لك ابوك.......ارحم هلي.....
سعود بغضب: وليه مارحمتيهم انتي قبل عملت السودا


وطلع وهو معصب.........وطلع والخوف اكلها قامت تصرخ بروحها وهي تضرب وجهها بكفوفها بهستيريه: أنفضحت......يامصيبتي.......ياااااااااافضيحيتي..... ....ياويلي من ابوي.........يااااااحظي الاسود من يوم ولدتني امي......أأأأأأأأأأهـ...........ياااااارب........ي ااااارب خذ روحي وريحيني........وقامت تشد بشعرها بحركه هستيريه وبخوف شديد.......وضلت اكثر من ساعه وهي تبكي......وبعدين صارت تدمع بصمت.......وطول الليل مانامت ولا حست بسعود......


بالمقابل سعود طلع من عندها والغضب يغلي بعروقه.......وخلاص بيذبحها بيذبحها........واول مادخل الغرفه الثانيه......تعوذ من ابليس.......واتشهد وصلى ركعتين وطلب من الله يلهمه الحل السديد والصواب بها الموقف.....ويوم سلم......طرى عليه كلمه فيصل قبل اكثر من سنه قال (قال رسولنا الكريم: في مامعناه(من ستر على مسلم....ستر الله عليه بالدنياء والاخره....ومن فرج عن مسلم كربه من كرب الدنياء فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه)

وتذكر انه بس حضن بنت وقال هالجمله المعبره......وهو بين ايديه فضيحه بجلاجل.....وانه اذا الله كتب له وستر عليها.......الله يوم القيامه بيستر عنه شي عمله وهي في اشد حالات الكرب.....وانه اذا طمنها انه مو فاضحها بتنفرج كربتها........كانت وجهته نظريه بحته لكن لو فضحها محد بيعيب عليه ولا يقول له شي.......قعد ساعات يفكر بالحلين سوى......ليمن هداه ربه لراي سديد.......
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
وقبل الاذان بشوي دخل عليها.......لقاها على جلستها على الارض بس مبين انها معفوسه من البكي والنحيب.......يوم شافته عدلت قعدتها وعيونها بالارض من الخجل من فضيحتها ومصيبتها.....جلس على الكرسي اللي قبالها

سعود: شوفي يابنت الناس...
عهود رفعت راسها بحيا وهنا انصدم من حزنها وخوفها وكن حياتها بكبرها معلقه بين يديه
سعود: الله اللي ساتر عليك مو انا ولا اني ناوي الفضيحه......ولك معاي سنه تعيشينها معززة وبعدها باطلقك حتى مايشكون الناس لو طلقتك قريب.........وملابسي وديهم الغرفه الثانيه اللي بتكون غرفتي انشالله......وغير هالشي ماقدر اسوي......ولا ني منتظر منك جمايل يكفي انك صدمتيني فيك.....انا اسوي هذا طمعا بالاجر من رب رحيم.......وقام قبل لاتقول ولا كلمه........وراح للغرفه الثانيه وهو ميت من القهر على احلامه اللي كلها راحت هباء .......وعلى امانيه اللي ماتحقق منها ولا شي للاسف........


عهود يوم طلعت.......كانت تدمع.......لكن دموع الفرح انها ماراح تنفضح.......ومهما صار المهم ابوها وامها مايصير بهم شي......قامت وهي تصيح وتوضت وصلت ركعتين شكر لله اللي رحمها وفرج عليها كربتها........وهي على سجادتها سمعت الاذان.......وابتسمت بفرح انه غدا لناظره قريب......ويوم سمعت خروجه للصلاه......راحت فتحت الكبت حق ملابسه......خذت بدل وبيجامات وثياب وبشاكير وادوات صحيه ودتهم غرفته وهي ممتنه له لانه انقذها من فضيحتها......وحتى اذا طلقها بعدين......بتكون مطلقه......وماحد بيقول عنها شي.......


وبسرعه لبست دشداشه وشيله وراحت للمطبخ تجهز فطور......وهي مستحيه منه لكن أي شي راح تسويه ماراح يكفيها شكره وتقديره.......يكفي الراحه العميقه اللي حست بها الحين.......وعلى عجل حطتهم ع الطاوله حيث انهم ماعندهم بالشقه طاوله طعام ليش انها صغيره.....وراحت غرفتها والحيا شادها.....


دخل سعود.....وجذبه رائحه الفطور....ناظر له لقى البخار ينفح منه......لكن بعد اللي صار البارح انسدت نفسه عن ايي اكل.....راح الغرفه.....ولقى الملابس بالكبت....وعلى السرير مرتبه بيجامه وبشكير.......وفعلا كان بحاجه لحمام يرخي اعصابه.....وطلع وهو يجفف شعره.....وراح الصاله......لقى الفطور على مكانه......شرب كوب حليب.....وجلس على الكنبه......وهو كذا نام.....ماحس ان الوقت خذاه.....الا يوم سمع الجرس يدق......ويوم فتح ولا عهود جايه من غرفتها ركض
عهود: هذول اكيد اهلنا....وناظرت له برجاء....
سعود وهو مرتبك من كلامه اصلا: شيلي الصينيه طيب...
عهود هزت راسه بخوف....وشالت الصينيه داخ...وهو قام وفتح الباب....كان ابوة وامه وماجد...
الاب: السلام عليكم.....وجعله مبارك انشالله يايبا...
سعود يبتسم بمراره: الله يبارك فيكم...
وامه خذته بالتهاني والتبريكات.....وماجد بالتعليقات الساخنه....وهو يرد كنه الي....عليهم...
الام: الا وينها عروسك؟؟
سعود وهو يأشر: بالمطبخ....اكيد مستحيه من ماجد..
ماجد: اجل اسمحو لي...باكلم واحد من الربع...وطلع...وهي دخلت من هنا
خذتها ام سعود بالاحضان والتبريكات....وهي ترد بخوف....وحيا بعد......اهداه ابوة عقد ذهب وامه اهدتها معضد كان لامها قبل ...وهي تدمع....عهود فكرت بحزن....كيف انها ماراح تستمتع بهاللحظات وخطيئه الماضي تلاحقها..
وجلسوا يوم جابت عهود القهوة....
الاب: ها وأنشالله وين بتسافروا شهر العسل؟؟
سعود بمراره: كنسلناها......خلاص محنا بمسافرين يبا...
الام: وي.......عيب يما...اشلون ماتبون تسافروا؟؟
عهود: احسن عمتي....ماله داعي سفر وغيره.....خلينا هنا اونس...
سعود: وبعدين يما....الوظيفه ماعطوني غير اسبوعين وماقدر اسافر بهم....
الاب: متأكدين؟؟
عهود: أكيد عمي..

وبها اللحظه دق الباب.......وطلع ام عهود وابوها......ونفس الحكايه معاهم....ونفس التعليل......وبكذا مرت عليهم الايام.....هو يتجاهلها تماما......وهي كذلك لكن تقوم بكل الواجبات اللي متوقعه منها......ملابسه تكويها وتغسلها....الاكل يكون دايما على السفره......ومايحس بوجودها ابد لانها تكون دايم بغرفتها......تقرى اكثر الوقت......ولكنها تحس بحزن عميق بداخلها لحياتها بها الصورة.......

بعد مرور شهرين


في المستشفى

الشوق كانت بالمكتب تخلص بعض الاجراءت المكتبيه يوم جاها نداء على الطواري......وراحت بسرعه لقت دكتور سلطان ومعاه ممرضه عند باب غرفه

د.سلطان: زين اللي جيتي الشوق...هنا مريض رافض ان حد يعالجه غيرك...
الشوق وهي تطل شهقت: هذا ماجد...

كانت يده وساعده كلهم دم....وكم ثوبه مشقوق لين الذراع

د.سلطان: يعني تعرفيه؟؟
الشوق: يقرب لنا..
د.سلطان: اجل تعالي معي
دسلطان وهو داخله: وهذي الممر ضه جت...
ماجد طالعها من ورى النظاره الطبيه وابتسمت عيونه الحزينه......والشوق ارتبكت.....لكنه خفض بصره ....
خذى الدكتور يده وقعدت الشوق تنظفها......كان شق غاير شوي ويبي له رتب اكثر من عشره...وخافت الشوق ..
الشوق وهي تتطهر الشق: كيف صار لك الجرح؟؟
ماجد فز يوم تكلمت: حادث سياره..
د.سلطان حس انه في شي غريب بينهم...بس خلص شغله وهو ساكت..
يوم انتهى من التقطيب جاله رنه على البيجر...استسمح منهم مع انه المفروض يقعد وقال انه عنده مكالمه دوليه....ومشى...

ظلت الشوق تتطهر الجرح وهي ساكته....شوي سألته..: كيف كان الحادث؟؟
وحطت له اللزقه...فقام واقف وهو يقول من تحت نظارته: عادي حادث...ونتايجه للاسف مهي زي مابغيت...
بها اللحظه دخل د. عبدالله ماكان منتبهين له وهو جمد على الباب..
الشوق: كيف ماكان نتايجه مثل مابغيت؟؟
ماجد وهو يلبس غترته بصعوبه..: يعني كان ممكن...وسكت...زي ماتمنيت انا..
الشوق وهي تحط اللزق على الطاوله بنفاذ صبر .: كيف...زي...ماتمنيت يعني؟؟
ماجد وجت لمحه يأس على وجهه: يعني؟؟كانت ...خفيفه...
الشوق وهي خايفه من اللي يبغى يقوله: وأنت؟؟...يعني...تبغاها أقوى؟؟
ماجد وهو يحرك يده ومعطيها جنب: كانت سهلت امور كثيره بهذاك الوقت..وأنا أفكر اكررها مره ثانيه..
الشوق شهقت بخوف: انت....تبغى تموت؟؟
ماجد طالعها بغضب: وانتي بأيش اهمك انا يعني؟؟
الشوق حطت يدها لا اراديا على ثمها وبيأس: حرام عليك...يعني ماتعرف معزتك عندي...وتحجرت عيونها بالدموع وبدى المكان شفاف تماما...
ماجد قدام نظرتها المليانه شوق وحب...انبهت....ولا كان مصدق حاله....وفجأه حس انه يحلم....ولا شعوريا مد يدها بيلمها بحضنه...وهي كمان كانت زي اللي منومه مغناطيسيا نزلت عيونها للارض ولا تكلمت....لكن ماحسوا الا اللي يصرخ عليهم....حاااااااسبوااا..
وناظروا لدكتور عبدالله
د.عبدالله بحزن: حرام عليك الشوق....لاتعذبين المسكين...
الشوق يوم انتبهت للمصيبه اللي كانوا بيعملوها هربت وهي تشهق بخوف ولا قادره تمسك عمرها...يوم عدت من جنب الدكتور اعتصره الالم لكنه سكت...
د. عبدالله: وانت ياخوي...منتظرها تروح بيتكم تخطبك منه يعني؟؟لا ياخذك التفكير يمين وشمال...روح واخطبها...وان رفضت ذاك الحين لكل حادث حديث....
ماجد فاق على كلامه......خذى عقاله وطلع......وهو يفكر بنظرتها له......مهما قالوا ومهما فعلوا.....هي تحبه ومو محبه اخويه الا محبه عن جد.......فرح لها الفكره وقرر يخطبها باقرب فرصه......

وهي ظلت تلوم نفسها اشلون عملت هالعمله.....وشلون حبها عمى العقل اللي براسها وماخلاها تفكر...

بس انا افسر لكم الموقف ( دقه بدقه...ولو زدت لزاد ابن السقا.....عاشق دخل على سعاد في سالف الايام.....وبهذه اللحظه...ودون وعي من احد.....جاء الرد على ذلك الموقف.....ولو زاد عاشق.....لزاد ماجد......وهذه الحقيقه باختلاف الاوضاع )


في مونتريال....

كانت هايدي على النت.....خصوصا ان غلا اتزوجت وسافرت قطر.....فكانت اون لاين وبعد فتره دخلت احلام

= اجمل حلم
السلام عليكم

= هايدي الجميله
وعليكم السلام...يالدبه...من اسبوع اختفيتي..

=اجمل حلم
ظروف بعيد عنك...كنت ملوز...

=هايدي الجميله
ههههههههههههه

= اجمل حلم
لييييييش الضحك بازعل الحين..

=هايدي الجميله
لانكي اتكلمتي بصيغه المذكر ملوز هههههههههه المفروض ملوزة.....

= اجمل حلم
هههههههههه كليت الحرف......حنا مو ننادي الصغار بصيغه المؤنث خلي الكبار بصيغه المذكر...

= هايدي الجميله
شخبار القلب ؟؟؟؟

= اجمل حلم
هههههههه يالئيمه......انا بس لمحت ليش انتي مركزة عليه؟؟

= هايدي الجميله
لاني احب الناس اللي حولي مبسوطه وفرحانه زي هههههههه

=اجمل حلم
والله زي ماهو.....لاهو معترف لي.....ولا انا قادره ابادر...

=هايدي الجميله
اوعك.......صحك عينك حتى تلمحي......تطيحي من عينه على طول........مهما كان حبك له لازم ماتتكلمي انتي....حتى لو بادر لاتعطينه وجهه.....حتى تكسبي ثقته......لان هذولي هم الرجال...اللي تعطيهم وجهه وتجاملهم ياكلون وجهها اكل....

=اجمل حلم
ههههههههه ماشالله خبيره

=هايدي الجميله
ياحسره......هو واحد.....وليته زبط معي.....

= اجمل حلم
والله......يعني في يابكاشه وماتخبريني؟؟

= هايدي الجميله
خليها على الله يابنت الحلال....القلب عليل ومجروح ......لاتزيدي همومه علي.....

= اجمل حلم
لا....سلامات ليش هو مايحبك؟؟

= هايدي الجميله
الا يموت فيني....على ما أظن انا.....بس..

= اجمل حلم
بس ايش؟؟

= هايدي الجميله
جرحني.....وجرحي عيا لا يطيب.....واخاف من الايام الجايه......والقلب من شوقه ذايب....بس خلاص الهجر درب الحبايب.....

=اجمل حلم
الله......وصرتي تقولين شعر بعد؟؟

=هايدي الجميله..
لاتلومين....خلاص الحب تغلغل بقلبي بس مستحيل اسامحه..

= اجمل حلم
وهو؟؟ندمان؟؟

= هايدي الجميله
أظنه ندمان ....بس مو قادره انسى...

= اجمل حلم
حاولي تسامحيه/....السماح احلى شي بالوجود..
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
=هايدي الجميله
بافكر....بس الحين اسمحي لي مضطره امشي ابوي يناديني....

= اجمل حلم
فكري...السماح احلى شي خصوصا للقلب..

= هايدي الجميله
ههههههه انشالله......


وقفلت وعقلها يفكر فيه .....في فيصل...



في بيت سعود

جى سعود بدري اليوم....ودخل ولقاها تكنس الصالون...

سعود : السلام عليكم..
عهود استحت انها دايم بتنانير ودشداشات قدامه والحين لسى ببيجامتها: ه...هلا وعليكم السلام...
سعود : بالله طشت مي دافي وملح....رجولي تعبني من المشي اليوم...ومادقق على لبسها لانها استحت وهو مستحي بعد
عهود: تامر...انشالله...
وشوي ولا مبدله ولابسه دشداشه فخمه.....وجايبه الطشت للصالون...وحطته...
سعود جى وجلس وهي واقفه..
عهود: ت...تبيني افرك لك رجولك؟؟كانت خايف ومستحيه...
سعود تفاجئ وبحيا: لا مشكورة....انا افرك رجولي...
راحت لغرفته وبسرعه جابت مرطب وبشكير وحطتهم عنده ودخلت المطبخ بدون أي كلمه....سعود ظل يناظر لمكانها... وبحسره ...بس لو مانتي بمسويه ذا الشي....كنت باكون اسعد انسان بالدنيا...
بعد ربع ساعه نشف رجوله ومسح عليهن باللوشن........وشوي دخلت وخذتهم وشوي جابت الغدى وحطته ودخلت غرفتها....كان بيقولها تقعد معاه لكنه تردد وباخر لحظه رفض ينطقها لسانه........

هي اول مادخلت الغرفه قعدت تصيح على حضها السيء وعلى خطيتها......من داخل تحمد ربها ان الله ستر عليها......لكن من جهه ثانيه حزينه ان هالانسان الكنز والاخلاق بيتركها بعد فتره ولا بتقدر تعيش معه باقي عمرها......


وشوي سمعت صوت الباب عرفت انه دخل داخل......قامت ولقته مو مكثر من الغدى شالت الاكل وراحت المطبخ.......وقعدت تغسل المواعين (ماعندهم خدامه لان حاله سعود ماتسمح ) وشوي حطت الشاي بالصاله وراحت تنام شوي......


العصر اتصلت عهود عليها تعزمها للعشى.......فراحت على استحياء تقول لسعود

عهود: لو سمحت...تقول سعاد انها بتعزمنا على العشى الليله...أيش رايك؟؟(حتى كلامها معه رسمي)
سعود: صار انشالله....بس بدري وراي دوام..
عهود: انشالله...وخبرتها باللي قاله..

وفي العزيمه...كانن كل البنات هناك...والشوق كانت مكتئبه وحزينه..
وعهود كانت ساكته ولاتعلق عن زواجها برغم نغزات البنات لها


في بيت سعود

جى سعود بدري اليوم....ودخل ولقاها تكنس الصالون...

سعود : السلام عليكم..
عهود استحت انها دايم بتنانير ودشداشات قدامه والحين لسى ببيجامتها: ه...هلا وعليكم السلام...
سعود : بالله طشت مي دافي وملح....رجولي تعبني من المشي اليوم...ومادقق على لبسها لانها استحت وهو مستحي بعد
عهود: تامر...انشالله...
وشوي ولا مبدله ولابسه دشداشه فخمه.....وجايبه الطشت للصالون...وحطته...
سعود جى وجلس وهي واقفه..
عهود: ت...تبيني افرك لك رجولك؟؟كانت خايف ومستحيه...
سعود تفاجئ وبحيا: لا مشكورة....انا افرك رجولي...
راحت لغرفته وبسرعه جابت مرطب وبشكير وحطتهم عنده ودخلت المطبخ بدون أي كلمه....سعود ظل يناظر لمكانها... وبحسره ...بس لو مانتي بمسويه ذا الشي....كنت باكون اسعد انسان بالدنيا...
بعد ربع ساعه نشف رجوله ومسح عليهن باللوشن........وشوي دخلت وخذتهم وشوي جابت الغدى وحطته ودخلت غرفتها....كان بيقولها تقعد معاه لكنه تردد وباخر لحظه رفض ينطقها لسانه........

هي اول مادخلت الغرفه قعدت تصيح على حضها السيء وعلى خطيتها......من داخل تحمد ربها ان الله ستر عليها......لكن من جهه ثانيه حزينه ان هالانسان الكنز والاخلاق بيتركها بعد فتره ولا بتقدر تعيش معه باقي عمرها......


وشوي سمعت صوت الباب عرفت انه دخل داخل......قامت ولقته مو مكثر من الغدى شالت الاكل وراحت المطبخ.......وقعدت تغسل المواعين (ماعندهم خدامه لان حاله سعود ماتسمح ) وشوي حطت الشاي بالصاله وراحت تنام شوي......


العصر اتصلت عهود عليها تعزمها للعشى.......فراحت على استحياء تقول لسعود

عهود: لو سمحت...تقول سعاد انها بتعزمنا على العشى الليله...أيش رايك؟؟(حتى كلامها معه رسمي)
سعود: صار انشالله....بس بدري وراي دوام..
عهود: انشالله...وخبرتها باللي قاله..

وفي العزيمه...كانن كل البنات هناك...والشوق كانت مكتئبه وحزينه..
وعهود كانت ساكته ولاتعلق عن زواجها برغم نغزات البنات لها

الجوهره: اقول عهوده...مافي شي قريب بالطريق يعني؟؟
عهود: نعم؟؟شلون يعني؟؟
سعاد بضحكه: زي الكورة المنتفخه هذي؟؟
عهود تضرج وجهها حيا: لا...م...مافي شي من اللي تقولينه؟؟
الجوهره: ياشيخه عادي...انا ولي شهرين حملت...
ام سعود: عاد انتي ماشالله...من خلفتي حملتي...فقاسه بيض...
الجوهره: اللهم لاحسد...قل اعوذ برب الفلق..
الجده: هههههه...وفيه احد يحسد ضناه؟؟
الام: وانتي الصادقه خاله...انا مستحيل احسد بنتي الغاليه....
الجده: الشوق؟؟
الشوق فزت: هه..
الجوهره: وراك شواقي...منتي معانا ابد؟؟
الشوق استحت: لا ولا شي...تعبانه شوي..
الجده: وي...سلامتك يما...تعبانه من ايش...يوجعك شي؟؟
الشوق ابتسمت من حنان جدتها: لا فديتك جده...مايوجعني شي....
الام: اسوي لك زهورات؟؟
الشوق: ياريت خالتي...
الجوهره بهمس: اكيد مافيك شي؟؟
الشوق: لا مافيني شي..
الجوهره: سمعت ان بعض ناس زاير الديره...لايكون هذا اللي متعبك؟؟
الشوق انخطف لون وجهها كيف حست عليه الجوهره: لا....صدقيني مادري...
الجوهره كسى الملامح وجهها عرفت ان اختها تكذب..
وبها اللحظه دخل احمد ينادي
احمد: عهود...يقول سعود يلا روحتوا..
سعاد بتعجب: وراكم مستعجلين...تو الناس ...
عهود بربكه: لا مانقدر وراه دوام بدري...
الجوهره: وراه ماكلمك على الجوال؟؟
عهود بربكه: هاا...مادري يمكن نسى جواله على الشاحن اليوم....
سعاد سكتت لانها شافت الجوال بيد اخوها فبل شوي....وهي كلمت بجوالها قدامهم....فعرفت انه في سر....

ووصلوا للبيت

ثاني يوم....بينما هي كانت تجهز العشى....كان سعود جالس بالصالون وجت هالاغنيه

رحلتواااا
ومن بقى وياي..
يحس بضحكتي وبكاي..
وحتى الجرح..
في بعدك..
يغزيني ..
وأهلي به

وقفت عهود بحزن على الباب بدون ماتشعر.....كان التلفزيون قبالها...وسعود معطيها ظهره لكنه حس عليها...وعلى زجاج البترينا العاكس شاف دموعها اللي تجمعت..

وانا من لي ..
بها الدنيا..
سواك ان طالت الغيبه..
فقدتك!!
ياعز الناس

هنا حطت يدها على ثمها تمنع شهقه حاره تطلع منها

فقدت ..
الحب والطيبه..
وانا من لي ..
بها الدنيا..
سواك ان طالت الغيبه..


وهنا ركضت للحمام...وقفلته وفتحت صنبور المي ...وقعدت تبكي بمراره....وها اللحظه تذكرت زياد.......ليه.....كيف......ماكانت تدري.......ظلت شوي.....بعدين غسلت دموعها ......وجففت وجهها حاولت مايبين عليها البكي...ودعت ربها ما يسألها عنهن....ورجعت للمطبخ بدون ماتناظر له ولا هو التفت لها...

يوم جهزت العشى....كانت بتدخل غرفتها ناداها....يوم وقفت عنده ...عطاها ورقه بدون مايكلمها....وبغرابه فتحتها....بها اللحظه ماصدقت عيونها من الذهول والخوف.......وغشى عليها....


ياترى ايش مكتوب بالورقه؟؟؟؟
وسعاد هل ستفضحهما؟؟
والشوق وماجد؟؟

وقريبااااا انشالله نهايه قصتنا


نهايه الجزء السادس والخمسوووووووووون
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء السابع والخمسووووووووون


مونتريال


ابو هايدي ناداها...يوم وصلت له

هايدي: هلا يبااا...بغيت شي؟؟
الاب:سلامتك يباا...بس بغيت اشاورك بشي..
هايدي وهي تجلس جنبه: خير يبا؟؟
الاب: ودي نسافر زياره بلدنا...اشتقت للديره...وابي نروح عمره...ونزور الطايف وابهى..
هايدي بفرح: ياسلاااام...ياريت يباا...من كل قلبي..
الاب: يعني موافقه انشالله؟؟
هايدي: وبالعشره كمان...

خذى ابوها الجوال واتصل على عماد..

ابو عماد: السلام عليكم ابو محمد...كيف حالكم؟؟
عماد بتأثر: الله يسلمكم ابو عماد...انتم اشلونكم؟؟
الاب: احنا كلنا بخير وعافيه الحمد له والشكر..
عماد: البيت بدونكم فاضي يبا..
الاب: وانا متصل عشان كذا ياوليدي..
عماد بلهفه وفرح: صحيحي...يعني بترجعون لنا ؟؟
الاب بخيبه: مو كذا يابوك...انا ودي ناخذ عمره جميع...ونزور الطايف وابها وغيرهم...والبحر بعد..بس بشرط ..
عماد: انت تامر يباا..
الاب: مابي شاليهات...ولا فنادق...ابي فضاء وارض وسما..
عماد:يعني تبيها بر وخيام وحطب وسعه صدر...
الاب: والله انك فله ياولد...هذا اللي انا ابيه يابوك..
عماد: صار اللي تبيه يباا...فالك خير بس حدد اليوم..
الاب: بس اكلم الشركه انشالله احدد لك اليوم..
عماد: اجل استسمحك الحين يباا..
الاب: مسموح يابو محمد..



او ماقفل عماد من ابوه...اتصل على ابو عاشق...وخبره واستحسن الفكره.....وبعدين اتصل على ابو سعود وفرحت العمه من الخاطر.....واتصل على سعود لكن لقى جواله مغلق.......واتصل على ماجد اللي خبره انه بيكون اول الموجودين انشالله...


بيت سعود

بلحظه ما أغمي على عهود



سعود تفاجئ....وتلقاها بين يديه...وحطها على الكرسي الطويل....كانت لسى مغمي عليها....شلح صندلها ومدد رجولها على الكنبه....والمشاعر بصدره تعتمل مابين خوف عليها واشفاق...واحساسه بأنه ارتكب ذنب بحقها....تذكر مره انهم يفوقون المغمي عليه بعطر...ركض على غرفته وجاب عطر...رش على راحه يده...وقربه منها بخوف وركه....بدت تحرك جفونها...وحجاجها بدى ينعقد....عرف انها صحت....وشوي يوم فتحت عينها...فرح وابتسم لها...بس هي تجمعت الدموع بعيونها بعد لحظه تفكير بسيطه....سعود تركها وراح للمطبخ جاب كاسه مي.....اول ماشافته ظلت على صمتها...وهو جاب مخدات الكنب وحطه تحت راسه بدون مايكلمها....وقال لها (اشربي المويا)...بدون ماترد...رشفت كم رشفه واكتفت...راح لغرفته وجاب شرشرف سرير وغطاها فيه...وراح للمطبخ وحط الاكل بصينيه وجابه عندها...(تعشي)
[/size]




[size=+0]وحط اكل له ووداه غرفته.....هي ظلت شوي تصيح بس بعدين غسلت دموعها...وفرحت انه ماناقشها بالورقه ولا سألها...بس هو ليه غير بها اللحظه وراها ياها...معقوله شافني بكيت قبل شوي؟؟وحتى اذا...شدراه اني ابكي ع زياد....آآآآآآهـ الله يرحمك يازياد...حطيتني بذا الورطه ورحت....لو ما هي السبب يمكن وافقت على فراس ولد خالتي وكنت مبسوطه معاه...بس حتى وان كان مايكلمني...كثر الله خيره...وبيض الله وجهه اللي ستر علي ولا فضحني...حتى لو طلقني الحين ماعلي كلام...والفضل يرجع اولا واخيرا له....الله يجزاه خير الحنين.....كانت عارفه انها لو ماتعشت ماراح يرتاح هو....دايما تلاحظ انه يناظر لها وهي تاكل يشوف كيف شهيتها للاكل...ومره قبل شهر يوم كان معاها ماغص...وماكانت تاكل خاف عليها وارسل لها الشوق مع انها ماقالت له شي.....انتبهت لخرم الباب...وراحت تاكل ...مع ان الاكل غصب يبلع لكنها اجبرت حالها...ويوم خلصت رفعت الاكل ...ودوخت شوي....لكنها مسكت نفسها....شوي ولا هو داخل...وقالها بدون مايناظر لها ( روحي ارتاحي انا اجلي اليوم ودفعها للباب) بدون أعتراض طلعت هي وهي تفكر فشهامته وطيبته اللي ماقدرت غير انها تبكي منها....



بعد يومين...زارتها سعاد فجأه للبيت...وكانت لابسه بيجامه صيفي حرير وحلوة...اول ماشافتها حيتها عهود

عهود وهي تحبها: حيا الله سعوده...هذي الساعه المباركه...
سعاد: اسمحي لي ماتصلت...لقيت بطاريه جوالي مقفله وانا جايه...
عهود: ماعليك بيت اخوك ذا شدعوه عاد....اتفضلي...وجلست على الكنب..
سعاد: تسلمين الغلا
هود: اسمحي لي دقايق وراجعه انشالله...
سعاد: خذي راحتك حبيبتي...


اول مادخلت...خذت سعاد جوال عهود تناظره....اتفاجأت انه ولا مره متصل عليها سعود من اكثر من شهر ...مع انهم عرسان....وطالعت الرسايل...كلها من صديقاتها...ماعدى رسالتين من سعود وكلهم يقول انه جاي كعه اصحابه وعددهم كذا....بس....مافي حبيبتي...مافي عمري...مافي فديتك الغاليه لاتعبتي...ابد...بسرعه رجعت الجوال مكانه ...وجلست تنتظر عهود...وبها الوقت ارسلت رساله لهشام


عهود وهي جايبه الصينيه والتمره

عهود: اسمحي لي...مابقى عندي حلى خلص امس وماسويت ونسيت لا أوصي مع سعود وهو راجع...
سعاد: طب انا نفسي في سويس رول الشوكلا....ايش اسوي ولي العهد يبغاه وانا قاعده للغدى عندكم...
عهود: الحين اروح اجيبه من البقاله اللي تحت...
سعاد: وععععع...مابي هذول...ابي اللي ف المولات الكبيره...
عهود قطب جبينها: بس يجي سعود اوصيه..
سعاد بخبث كأنها وصلت لمقصدها: طيب ليه تنتظريه لمن يوصل (كانت تمط الحروف مط) كلميه بالجوال...
عهود والقلق بدى عليها لانها عمرها ماسوتها: هاا...انشالله...الحين اكلمه...

وخذت الجوال وهي تناظر فيه بقلق...وبخوف تتصل عليه....


سعود كان يتكلم مع زميل له بالشغل يوم جاله الاتصال....زميله ناظر له لانه استغرب وقطب حواجبه
[/size]




[size=+0]عهود: الووو...السلام عليكم..
سعود: وعليكم السلام..
عهود وهي تناظر لسعاد:اذا تقدر تمر على المول تجيب كيك سويس رول الشوكلا...(وقبل ماتسكت وبسرعه) اختك سعاد جايه تتغدى عندنا ونفسها فيه...
سعودفهم ارتباكها: خلاص انشالله...مع السلامه...
يوم قفل ارتاحت بس عملت نفسها تكلمه: لا....سلامتك...وربي ماناقصني شي....مع السلامه..

سعاد حست انه فيه شي...من ارتباكها وخوفها...وكملت الجلسه معاها....عهود وبدون مالاحظت سعاد....يوم دخلت الحمام...خذت غيار لسعود وحطته بغرفتها مع البشكير حقه....عشان اول مايجي يروح غرفتها وماتشك اخته بشي...

وقبل مايوصل جته رساله من عهود
_ اسمح لي ارسلت لك (هذي اول مره ترسل له) اختك عندنا واحسها شاكه بشي...فا عذرني خذيت غيار لك وبشكير وحطيتهم على سريري....واذا دخلت ادخل الغرفه حقتي عشان ماتشك اختك...ارجووك....وانا اسفه اني تصرفت دون اذنك...

سعود ابتسم لنباهتها...واول مادخل شاف اخته

سعود: حيالله ام الشيخ...يامرحبا بها الف....وينك من زمان مالك طله...
عهود وهي بالمطبخ سمعت صوته وارتبكت ليكون زعل عليها...
سعاد: الله يسلمك ابو العروس...انشالله انك بخير...
سعود: الحمدلله بخير وعافيه...
سعاد بدلع: شوف ...انا لي شرط واح..
سعود بضحك: انت تامري..
سعاد: ابي عروست ولدي مثل عيون امها...ومثل شعرها...ومثلها بكل شي ...
سعود : ومن امها انشالله؟؟
سعاد : ياربنا من امها يعني....(على دخله عهود) هذي طبعا...
عهود تلون وجهها بالوان الطيف...وناظرت للارض...
سعود: اسمحوا لي ابي ابدل...وقام من عندهم...للحظه نسي بيروح غرفته لكن كحه عهود رجعته للغرفه الثانيه...
سعاد: هههههههه....اعرفه اخوي من يومه حياوي...
عهود: ماشالله عليه..
سعاد ناظرتها بغرابه: وراكي مارحتي ورى زوجك؟؟يمكن يبي شي ماشيات...
عهود تنحت تناظرها: هه...انشالله....وقبل ماتدخل دقت دقتين على الباب...وسعاد استغربت هالتصرف اللي مو بين زوجين..
[/size]​


سعود اول مادخل الباب...قفله واستند عليه...حس ان التمثيل صعب مره...وبعدها بدى يناظر الغرفه اللي كانت مستقر احلامه بالسابق والحين مستقر حسراته....شاف الغرفه مرتبه...ومنظمه...وشاف دشداشه البيت حقته على السرير جنبها البشكير...رائحه عطرها منتشره بقوة بالغرفه...مع رائحه بخور...صورتها معلقه على الجدار حلوة....اول مرة يلاحظ عيونها وانهن خضر مثل الزمرد....لانها دايم منزله عيونها عنده...وقطع عليه حبل افكاره دقه على الباب...وشافها داخله


عهود بانقطاع نفس: سعاد....ه...هي اللي قالت لي اجي وراك...
ناظر لها بارتباك خاف انها قرت افكاره...وخذى البشكير والدشداشه ودخل الحمام...شوي طلع وهي لسى واقفه....بسرعه خلص ومشط شعره وطلع...وطلعت هي وراه.....لاحظت سعاد ارتباكهم اثنينتهم....واحمرار وجه اخوها خجل....يوم دخلت عهود المطبخ همست سعاد


سعاد: ياخوي عادي...ليه انت مستحي...ترا ذي زوجتك شرعا...يعني عادي...
سعود: ليه...وانا وش قلت؟؟
سعاد: ماقلت شي...بس وجهك المتلون لانكم طلعتوا من غرفه وحده يخليكم مثل الاغراب اللي ماتعرفون بعض ابد..
سعود خاف من استنتاج اخته السريع: انا ادري اني حياوي بس انتي اول وحده تشوفني كذا....عشان كذا انا استحيت...
سعاد: هههههه...عادي بكره تضحك على حالك....
سعود: ههههههه

وهنا طلعت عهود وحيتهم على الغدى.....وكانوا ساكتين ولاحد تكلم ولا علق.....عرفت سعاد انه فيه شي صاير بينهم وبعدين وهم يشربون الشاي

سعاد: سعود...وتلتفت لعهود...عهود...فيه شي؟؟
سعود تعدل: لا اختي ليه؟؟
سعاد: شكلكم مثل اللي زعلانين من بعض..
عهود تنزل البياله: لا صدقيني مافي شي..
سعاد: ابد ...فيه شي بينكم حلال ولا حرام..
عهود ارتبكت وكأنها تذكرت: ايه فيه شي...بس ماكنت حابه اخبر حد فيه..
سعاد: انا قلت...خير حبيبتي...ولا يعتبر سر؟؟
عهود وهي تفكر ايش تقول...ولاول مره سعود يطالعها منتظرها تكلم..
عهود: ايه...انا مابي اكمل السنه جامعه وهو مصمم....وعشان كذ1 تخاصمنا...
سعود ابتسم بدون ماتلاحظ سعاد
سعاد: عشان كذا....انا قلت انه فيه شي..وتلتف لسعود...وليه ماتخليها على راحتها.؟؟
سعود: انا كنت اول معترض...بس الحين عادي ذا مستقبلها وهي حره فيه..
سعاد: احسن كذا الناس المتفاهمه..

سعاد: خذي راحتك حبيبتي...


اول مادخلت...خذت سعاد جوال عهود تناظره....اتفاجأت انه ولا مره متصل عليها سعود من اكثر من شهر ...مع انهم عرسان....وطالعت الرسايل...كلها من صديقاتها...ماعدى رسالتين من سعود وكلهم يقول انه جاي كعه اصحابه وعددهم كذا....بس....مافي حبيبتي...مافي عمري...مافي فديتك الغاليه لاتعبتي...ابد...بسرعه رجعت الجوال مكانه ...وجلست تنتظر عهود...وبها الوقت ارسلت رساله لهشام


عهود وهي جايبه الصينيه والتمره

عهود: اسمحي لي...مابقى عندي حلى خلص امس وماسويت ونسيت لا أوصي مع سعود وهو راجع...
سعاد: طب انا نفسي في سويس رول الشوكلا....ايش اسوي ولي العهد يبغاه وانا قاعده للغدى عندكم...
عهود: الحين اروح اجيبه من البقاله اللي تحت...
سعاد: وععععع...مابي هذول...ابي اللي ف المولات الكبيره...
عهود قطب جبينها: بس يجي سعود اوصيه..
سعاد بخبث كأنها وصلت لمقصدها: طيب ليه تنتظريه لمن يوصل (كانت تمط الحروف مط) كلميه بالجوال...
عهود والقلق بدى عليها لانها عمرها ماسوتها: هاا...انشالله...الحين اكلمه...

وخذت الجوال وهي تناظر فيه بقلق...وبخوف تتصل عليه....


سعود كان يتكلم مع زميل له بالشغل يوم جاله الاتصال....زميله ناظر له لانه استغرب وقطب حواجبه

عهود: الووو...السلام عليكم..
سعود: وعليكم السلام..
عهود وهي تناظر لسعاد:اذا تقدر تمر على المول تجيب كيك سويس رول الشوكلا...(وقبل ماتسكت وبسرعه) اختك سعاد جايه تتغدى عندنا ونفسها فيه...
سعودفهم ارتباكها: خلاص انشالله...مع السلامه...
يوم قفل ارتاحت بس عملت نفسها تكلمه: لا....سلامتك...وربي ماناقصني شي....مع السلامه..

سعاد حست انه فيه شي...من ارتباكها وخوفها...وكملت الجلسه معاها....عهود وبدون مالاحظت سعاد....يوم دخلت الحمام...خذت غيار لسعود وحطته بغرفتها مع البشكير حقه....عشان اول مايجي يروح غرفتها وماتشك اخته بشي...

وقبل مايوصل جته رساله من عهود
_ اسمح لي ارسلت لك (هذي اول مره ترسل له) اختك عندنا واحسها شاكه بشي...فا عذرني خذيت غيار لك وبشكير وحطيتهم على سريري....واذا دخلت ادخل الغرفه حقتي عشان ماتشك اختك...ارجووك....وانا اسفه اني تصرفت دون اذنك...

سعود ابتسم لنباهتها...واول مادخل شاف اخته

سعود: حيالله ام الشيخ...يامرحبا بها الف....وينك من زمان مالك طله...
عهود وهي بالمطبخ سمعت صوته وارتبكت ليكون زعل عليها...
سعاد: الله يسلمك ابو العروس...انشالله انك بخير...
سعود: الحمدلله بخير وعافيه...
سعاد بدلع: شوف ...انا لي شرط واح..
سعود بضحك: انت تامري..
سعاد: ابي عروست ولدي مثل عيون امها...ومثل شعرها...ومثلها بكل شي ...
سعود : ومن امها انشالله؟؟
سعاد : ياربنا من امها يعني....(على دخله عهود) هذي طبعا...
عهود تلون وجهها بالوان الطيف...وناظرت للارض...
سعود: اسمحوا لي ابي ابدل...وقام من عندهم...للحظه نسي بيروح غرفته لكن كحه عهود رجعته للغرفه الثانيه...
سعاد: هههههههه....اعرفه اخوي من يومه حياوي...
عهود: ماشالله عليه..
سعاد ناظرتها بغرابه: وراكي مارحتي ورى زوجك؟؟يمكن يبي شي ماشيات...
عهود تنحت تناظرها: هه...انشالله....وقبل ماتدخل دقت دقتين على الباب...وسعاد استغربت هالتصرف اللي مو بين زوجين...
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
سعود اول مادخل الباب...قفله واستند عليه...حس ان التمثيل صعب مره...وبعدها بدى يناظر الغرفه اللي كانت مستقر احلامه بالسابق والحين مستقر حسراته....شاف الغرفه مرتبه...ومنظمه...وشاف دشداشه البيت حقته على السرير جنبها البشكير...رائحه عطرها منتشره بقوة بالغرفه...مع رائحه بخور...صورتها معلقه على الجدار حلوة....اول مرة يلاحظ عيونها وانهن خضر مثل الزمرد....لانها دايم منزله عيونها عنده...وقطع عليه حبل افكاره دقه على الباب...وشافها داخله


عهود بانقطاع نفس: سعاد....ه...هي اللي قالت لي اجي وراك...
ناظر لها بارتباك خاف انها قرت افكاره...وخذى البشكير والدشداشه ودخل الحمام...شوي طلع وهي لسى واقفه....بسرعه خلص ومشط شعره وطلع...وطلعت هي وراه.....لاحظت سعاد ارتباكهم اثنينتهم....واحمرار وجه اخوها خجل....يوم دخلت عهود المطبخ همست سعاد


سعاد: ياخوي عادي...ليه انت مستحي...ترا ذي زوجتك شرعا...يعني عادي...
سعود: ليه...وانا وش قلت؟؟
سعاد: ماقلت شي...بس وجهك المتلون لانكم طلعتوا من غرفه وحده يخليكم مثل الاغراب اللي ماتعرفون بعض ابد..
سعود خاف من استنتاج اخته السريع: انا ادري اني حياوي بس انتي اول وحده تشوفني كذا....عشان كذا انا استحيت...
سعاد: هههههه...عادي بكره تضحك على حالك....
سعود: ههههههه

وهنا طلعت عهود وحيتهم على الغدى.....وكانوا ساكتين ولاحد تكلم ولا علق.....عرفت سعاد انه فيه شي صاير بينهم وبعدين وهم يشربون الشاي

سعاد: سعود...وتلتفت لعهود...عهود...فيه شي؟؟
سعود تعدل: لا اختي ليه؟؟
سعاد: شكلكم مثل اللي زعلانين من بعض..
عهود تنزل البياله: لا صدقيني مافي شي..
سعاد: ابد ...فيه شي بينكم حلال ولا حرام..
عهود ارتبكت وكأنها تذكرت: ايه فيه شي...بس ماكنت حابه اخبر حد فيه..
سعاد: انا قلت...خير حبيبتي...ولا يعتبر سر؟؟
عهود وهي تفكر ايش تقول...ولاول مره سعود يطالعها منتظرها تكلم..
عهود: ايه...انا مابي اكمل السنه جامعه وهو مصمم....وعشان كذ1 تخاصمنا...
سعود ابتسم بدون ماتلاحظ سعاد
سعاد: عشان كذا....انا قلت انه فيه شي..وتلتف لسعود...وليه ماتخليها على راحتها.؟؟
سعود: انا كنت اول معترض...بس الحين عادي ذا مستقبلها وهي حره فيه..
سعاد: احسن كذا الناس المتفاهمه..

وشوي اتصل عليها هشام ونزلت له ...

سعود: مشكورة على انقاذي من ذا الموقف..
عهود : عادي..ماصار شي...انقذتني انت من موقف اصعب...
سعود قام ومبين عليه الزعل ودخل غرفته.....وهي حز بخاطرها قامت لغرفتها...


وبدت الاحداث بسرعه...وصل ابو عماد وهايدي ....وكان عماد هو المسئول عن الرحله.....حجز بالفندق عشان ياخذون عمره...واول يمرون المدينه.......وكان لابوه وهايدي جناح...ولام سعود وابو سعود واولادهم جناح...ولابو عاشق والشوق والجده جناح...وله وزوجته غرفتين...ولسعود وعهود غرفه.......

مرت ايام المدينه بسهوله لانهم جو الفجر ومشوا تالي الليل....كان سعود وعهود بسياره وحده.....وطول الطريق وعهود معها الاذكار وماتركتها ابد.....وتقرى اذكار...ونادرا ماتناظر للطريق.....وارتاحت يوم ركب معهم ماجد...لانهم مع بعض وخلوها ورى....

ويوم وصلوا لمكه....اول خذوا عمره وبعدين طلعوا يرتاحوا....كان الكل تعبان.....وطلعوا فوق...نسيت عهود انهم بيكونون بغرفه وحده.....وعصب سعود لانه ظن انها غرفتين مثل عماد.....

ووصلوا الفندق وهم تعبانين تمام.....ومحد قادر يتكلم......واول مادخل سعود عصب..

سعود: وبعدين يعني؟؟ليش مالنا غرفتين مثل عماد...ماكنت داري ولا غيرت الحجز..
عهود طالعته وهي تعبانه......وبدون ماتكلمه....نزلت عباتها وتمددت على الكنبه وتغطت بعباتها من التعب...ولا كلمته ولا كلمه....كانوا مواصلين ووصلوا حوالي 2 الفجر الحرم وطوالي خذو عمرة وصلوا الفجر وبعدين جو....يعني محد قادر يتكلم ابد...
سعود طالعها بندم وشفقه....حنا هلكانين من التعب وانا اتشكى واتحرطم....وكان بيناديها ولا صوتها رتيب وباين انها من غمت عينها نامت...

خذى الشرشف وغطاها فيه......وراح هو نام على السرير ...

وقام قبل الصلاه بكثير ماعرف ينام وهي على الكنبه......لقاها على نفس الجنب حتى ماتحركت من التعب...راح وخذى حمام وطلع وبدل ووصى لها على فطور ...وهو نزل تحت...

عهود ماحست الا بالباب يدق...ومن ورى الباب نادت طلع خدمه الغرف...ودخلت الفطور.....وكانت تعبانه مافكرت بشي من البارح ...افطرت حتى قبل لا تحمم.....وبعدين تحممت وتجهزت لصلاه الظهر.....وجاها سعود وراحوا المسجد بروحوهم...ولانهم فنظرهم لسى عرسان تاركينهم لحالهم مو معاهم ككقروب...


لاحظ سعود انها دايم تبكي واحيانا بصمت...وماكان يدري هو ندم على غلطتها ولا حزن على حياتها معه.....

هايدي ولا حاولت تحتك مع فيصل بتاتا....مع انه يجي يتكلم مع ابوها وهم رايحين الحرم وهم راجعين...لكنها ما اتكلمت معه ولا ناقشته بشي...أما ماجد فكان مستحي مره من الشوق خصوصا بعد اخر مره...مع انه كان في قراره نفسه راضي وعارف انها تبادله الحب...بس بقى موافقتها عليه لو يتقدم لها...


وبعد ثلاث ايام راحوا الطايف....وهناك في مخيم نصبوا خيامهم فيه....كانت خيمه كبيره لابو عاشق والجده لانها رفضت الخيام حقاتهم....والبقيه خيام عاديه صغيره....مو الخيام ذات اللون الابيض لا خيام بلاستيك عازل للحراره وسهله النصب والتركيب....وحجمها مو كبير ..تكفي لاربع اشخاص بس.....سعود وعهود كلهم تضايقوا من الخيام ذي لكن ماقدروا يتكلموا....

وعملوا مشب النار بعيد عنهم....ورتبوا مكان للسهرات الليليه رهيب....وبالنهار تحت الاشجار...لانهم جميع فارين عن المدنيه الحديثه ويلقوا راحتهم بالاماكن المفتوحه والمناظر الطبيعيه...

اول من اشتغل ابو عاشق ...جاب ذبيحه وعملها قدام شوي...وكانت الجده معاه اما البنات فهربن عن المكان...خصوصا سعاد لانها حامل...وهشام راح معاها يتشمون عند المي....وباليل اتجمعوا عند النار الرجال حولها والجده....والحريم ورى شوي..والبنات من ورى الخيام يسمعهون...وكانت اكثر وحده بعيده عهود...لانها حست انها ماتنتمي للمكان بشكل من الاشكال...ويمكن لانها مفارقتهم قريب فما تدري ليه....وشوي انسحبت لخيمتهم ونامت...وهي خايفه كيف بيجي سعود وينام هنا....قدامهم كلهم ....ولا راح تتحمله عندها ...ولا راح تقدر تعترض ولا هو يقدر يناقشها بها الشي....


ويوم صارت الساعه وحده...بدى التعب يدب فيهم....الجده اول وحده انسحبت ولحقتها طوالي الشوق...ابو عاشق خذى غطاه ونام ورى فمكان عالي عشان البراد.....وابو سعود وام سعود راحوا لخيمتهم...والعيال احمد ومحمد وفيصل ناموا ورى ابو عاشق.......وشوي انسحب هشام يتمشى عند الجدول ولحقته سعاد....وكملوا سهرتهم هناك.....وابو عماد نام عند بنته.....وماجد وعماد ظلوا يسولفوا وتالي راح عماد ينام مع عياله وماجد لحق عمه بو عاشق ههههههههههههه


وظل سعود يلعب بالنار لوحده.....متردد كيف بيروح ينام هناك...وتأمل حد ينام عند النار عشان ينام عنده......وبدى يتوتر اكثر.....وقلبه ينغزة وحس يديه يرجفن....وبدى شعور غريب يخالط عليه...وانتبه ان عمه ابو عماد طلع...فراح بسرعه للخيمه...اول مادخلها حسها ضيقه مره....وكيف بيتمدد ينام وهي هنى جنبه.؟؟...ومع ان النعاس بدى يغلب عليه...الا انه ارتكز على مخاد ونام بطريقه مضحكه.....


عهود من دخل هي حست عليه كانت الساعه حوالي 2 ونص....وحست بارتباكه لكنها ثقلت ولا قدرت تحرك...ويوم نام وحست انه خلاص نام....قامت ولفت غطوتها على راسها وطلعت برا.....راحت يم الجدول عشان تخلي اللي يشوفها يظن انها بتشرب مي........وهناك سمعت ضحكات وتعليقات.....عرفت انها من عشاق بالتأكيد......واستحت وبعدت عن مكانهم وقلبها حزين وكيف انها اتمنت انها تكون مثل العصفورين المغردين برا السرب.....وجلست حوالي ساعه....التفكير ماكلها....والحزن مغطي عليها....حست بالبرد لكنها مارجعت تجيب غطى لها....وحوالي 4 سمعت عمها ابو سعود يصدح بالاذان....

رجعت بعد ماتوضت ...وشافت عمها ابو سعود يصحي العيال النايمين وكل واحد تعبان ومتململ...اول مالمحها

ابو سعود: من هناك؟؟
عهود: هذا انا عمي...صبحك الله بالخير..
ابو سعود ارتبك وضحك: الله يصبحها بالنور والسرور...كيف اصبحتي يابنتي؟؟
عهود: بخير عمي...جعلك دوم بخير..
ابو سعود: ماشالله عليك قايمه من بدري..
عهود: لاني نمت بدري وانتم تسولفوا..
ابو سعود استغرب : طيب الغاليه صحي ولدي للصلاه وشدي عليها ترى التراخي بالصلاه مو بزين ههههه
عهود : ابشر عمي..

وراحت وهي تقدم خطوة وتأخر خطوة كيف بتقعده الحين؟؟زلا مره سوتها..

اول مادخلت لقتها متقلب وعافس الدنيا عفس...ضحكت وحاولت تقعده

عهود: سعود....سعود..
سعود بتململ: هم....خلوني نايم شوي بس..
عهود: سعود...الله يهداك عمي يقول قوم الصلاه...
سعود يحرك يده بطريقه مضحكه ولا هو حاس باللي حوله: بعدين...بعدين...ابي انام شوي

شكله وهو نايم كيووووووت مره وهالشي اللي توها لاحظته عهود وابتسمت له
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
عهود: عمي بيزفك اذا ماقمت....قوم الله يخليك...ولاحظت انه هذا اطول حوار عملته معاه وكان نصف نايم هههههههههه

وكان لسى على حاله يوم سمع الصوت الجهوري من برا : سعووووووووود.........مسود الوجه..........ياملا الوجعه قووووووم الصلاه خير من النوم.........ولاتبي الشيطان ينام على اذونك؟؟وبصراخ.........قوووووووووم

تخيلوا شكل سعود طار وهو ينتفض من الخوف.....والغطى بعده على راسه......وقام يتلفت مايدري وين يروح يظن ان ابوة بيدخل عليه مع انه ماراح يدخل لان عهود هنا...........

عهود ماقدرت تمسك حالها على شكله حاولت بس ماقدرت تالي قامت تضحك.......أول ضحكات مستحيه......تالي طلع الصوت وهي تحاول تمسك عمرها مو قادره....وتمسك بطنها شوي وشوي تمسك مخده.......وكل شوي ياربي مو قادرهه......مو معقول .......وهههههههههههههه

سعود اول ساكت ومكشر بس يوم قعدت تضحك طريقها رهيبه وتضحك بعد......فمسك الابتسامه غصب مع انه باين انه مبتسم.....وشوي يوم طلع صوتها

سعود: بس بس.....سكتي فضحتينا......ويحاول يسكتها بدون فايده وهو يبتسم......أخر شي حط يده على ثمها عشان اللي برى بدو يضحكو بعد.....هنا سكتت وطالعته بنظره اول مره يشوفها سعود....وحس ان قلبه راح....وانه صار مكانه فاضي....كانت لسى يده على ثمها.....يوم مسكتها بيدها ووخرتها عنه

عهود بارتباك واضح: انا اسفه مره....اسمح لي ماكان لازم اتمادى بالضحك كذا (كانت تتكلم بهدوء عشان الليبرا مايسمعوا)
سعود بارتباك بعد: ماصار شي...باروح اصلي...وطلع ونسى ياخذ البشكير معاهـ....
عهود بدت ترتفع حرارتها....حست بمشاعر تجتاحها ماكانت حاسه فيها اول .....وخافت من هالشعور لانها عارفها انه شعور مدمر على صاحبه قبل غيره...


اللي برى كانوا يضحكوا لان شكل سعود وهو طالع يفطس ضحك.....وجهه احمر....وعيونه غايره.....وعلى وجهه اضاءه اشراق غريبه وغير شكل........
صلوا العيال ورجعوا ناموا.....وعهود طلعت برى عشان تخلي سعود ينام لانه نومه البارح يضحك.......لاحظت انه كل شوي يطالعها.....واحيانا يسرح وهو يناظر لها.......خافت انه يكون زعلان منها على اللي سوته اليوم........بس ماحاولت تحتك فيه.......وهي تتمشى مع الجوهره وسعاد

عهود: اسمحي لي سعاد البارح مشيت ومادريت انكم صوبي......وسمعتكم تضحكون وبابتسامه بس وربي ماقعدت على طول شردت الجهه الثانيه هناك......
الجوهره: ياعيني ياعيني على الحب اللي على اصوله....عشاق تالي الليل ....
سعاد: ههههههههه.......حلوة عشاق تالي الليل عجبتني.....بس تدرون اني ماحبه ..
هنا وقفن البنات عن المشي وطالعنها باستغراب...
سعاد : لحظه لحظه.......صح انا ماحبيته.....وحاولت اني احبه بس ماقدرت......انا تعلقت فيه.....وهو حسن المعشر وطيب مره.....وصارت بينا الفه كبيره وتفاهم......وصرت اشتاق له وهو بعد......لكن ماوصلت بعدني لدرجه الحب.......العشره خلتنا نهتم ببعض حيل......على امل يكون في يوم حب.....
الجوهره سكتت وبقلبها غصه....عشان اخوها..
عهود: ياسبحان الله......كل هالمشاعر وهالمعزة ومافي حب؟؟
سعاد: لو تلاحظوا انه هو عاطفي مره مره...وهذا مادري من حسن حظي ولا من سؤه؟؟
الجوهره: كيف من سؤه؟؟
سعاد: لاني احيان اكون جد مره...وهو رومانسي مره ...فيرتفع ضغطي انا ..
الكل ههههههههههههههههه

هنا سكتت عهود شوي كنها حست شي...

الجوهره: وراكي عهود...ليه وقفتي؟؟
عهود: مادري كني احس بشي..
سعاد: عسى ماشر ماغص؟؟
عهود: احس بغثيان.....وبسرعه ركضت بعيد عنهن وورى حجر قعدت تستفرغ كل اللي بمعدتها.....سعاد ركضت يمها والجوهره راحت المخيم تجيب مي وتنادي جدتهم....
الجوهره اول ماوصلت الكل انتبه لها..
الجده: عسى ماشر يابنتي...وراك شكلك مايطمن؟؟
الجوهره وهي تناظر الشوق: عهود....تعبانه وقاعده تستفرغ...
الجده: وي على بنتي...وراحت مع الجوهره...هايدي ركضت لقنينه مي ومحارم ولحقتهم....والشوق خذت شنطه الادويه...ولحقتهم
الرجال الكبار كانوا فايقين واحمد....فيوم شافوا الموقف ارسلوا احمد يلحق الحريم يشوفهم وين رايحين...شوي جاي ومخبرهم..
ابو عاشق: خبر سعود...خله يروح يشوف مرته..
احمد: نايم ياعم..
ابو سعود: صحه...هالنوام...مرته تعبانه وهو ولا داري عنها...


ويوم وصلوا لعهود ولا هي ذويانه مره ووجهها صاير لونه اصفر وقعدت هايدي تسمي عليها وهي تشربها المي...وقعدت الجده تلمس حوالي كبدها وتضغط وهي تقول وين الماغص....والجوهره وخرت شيلتها وغطوتها بعيد....وسعاد فرشت ملفح لابسته لها تتمدد عليه

عهود : مافيني شي..يمكن لفحه برد؟؟
سعاد: ولا يمكن حامل انا اول حملي صارلي كذا خصوصا الصبح..
عهود بفزع: لا...ماني بحامل ...
وهنا جى سعود واثر النوم علي عيونه.....شافه متمدده وبحضن الجده متسانده...وهايدي تغطت وبيدها المي...والجوهره توخرت ورى عنه والشوق تطلع حبوب...
سعاد: قاعده اقولهم يمكن حامل والشوق بتعطيها حبوب الحين...
عهود تلون وجهها من كلام سعاد....وسعود وجهه جته ظلاله....وكان مو باين عليه هو خايف عليها ولا عادي عنده....
سعود وهو يضغط على الكلام: مو حامل...انا وياها متفقين..

وهنا الكل جته صنه ولحظه سكوت...قطعتها الشوق وهي تعطيها حبتين..
الشوق: هذا عن الاستفراغ...عشان ماترجعي تستفرغي...
الجده: وانا معاي شراب عن البرد اعطيكي منه الحين..
هايدي: خل نساندها تقوم يابنات..
وساندنها وهنا تكلم سعود: عنكم...انا اوصلها الخيمه...
هنا عهود ارتبكت حيل...وحتى ماقدرت تشكر هايدي اللي لبستها شيلتها وغطتها...ومن حسن الحظ ان خيمتهم اطرف شي ومسك سعود بيدها وهو يمسك باليد الثانيه كتفها..
سعود: تقدري تمشي؟؟
عهود لو دايخه بتقوله اقدر: ايه..اقدر مشكور..
سعود بهمس لان راسه قربها والبقيه بعاد شوي: ممكن اعرف..من اللي زرع براسهم فكره الحمل؟؟
عهود اتفاجأت انه ممكن يشك بها : مو انا أكيد...
سعود: ليش قعدو يتكلموا بالموضوع لعاد؟؟
عهود وبدت الدموع تجمع بوجهها: صدقني سعاد هي اللي تكلمت......انا ماقلت شي...
سعود: لو حد ناقشك قولي انا مانبي اطفال حاليا.....امي بتعصب اكير.....
عهود: اكيد اكيد....صدقني مالي دخل..
سعودسكت ولا رد عليها....
وجن البنات...وماستفرغت بعد...وزي ماتوقع سعود .....ثارت امه وزعلت لكنها سكتت اخير.....












وبعد كم يوم كانت الجده جالسه على طرف مدرج...وجالسه جنبها الشوق...كانوا منزلين شباشبهم....ومدلدلين رجولهم من حافه الصخر برغم رفض الجده لكن الشوق اكدت لها انها تقعد معاها.....وبعد فتره سوالف وضحك ووناسها سمعن صوت ماجد
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
ماجد: ياجده....يااااااجده..
الشوق انحرجت مره خصوصا انهن صعب يقومن الحين..
الجده: هنا يايمه....دونك جاي..
ماجد فرح يوم شاف الشوق جنبها: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الل: وعليكم السلام والرحمه..
ماجد: اقدر اقعد عندك ياجده؟؟
الجده بفرح: حياك الله يما...والله اني افرح بجلستك..
الشوق تحرك ت بتقوم
ماجد: يعني اذا جت الشياطين رحلت الملائكه؟؟(كان يقولها بنغزة)
الجده: أفا ..محشوم ياجدتي...وتمسك طرف ثوب الشوق...وينك قمتي...حشى مو غول ياكلك الحين...عيب المرة تقوم بجيته الولد....اقعدي ياجده اقعدي خل نسولف ونستانس..
الشوق سكتت ولا علقت ...
ماجد: ياحي الله جدتي فاطمه...نبغي منك قصيده توسع الخاطر...
الجده بحسره: أييييه...ياوليدي...راحت ايام القصيد والوناسه مع جدك الله يرحمه..
ماجد: ول ول...العجوز بدت تذكر... خليني اشوف لك شايب الحين نجوزك ياه..
الجده وهي تضرب رجله: ماتستحي انت....مايعوضني بابو خلف رجال الدنيا كلهم...الله يرحمه ويوسع قبره
الشوق : امين..
ماجد: امين..
الجده: الحين دور قصيدكم انتم يالشباب...يالله عطني قصيده..
ماجد: انا مو حافظ غير قصيده قديمه...الشوق علمتني ياها وانا صغير..
الجده تناظر الشوق: مب هينه طالعه....تعرفين قصيد بعد؟؟
الشوق بارتباك: صدقين مو شاعره...هذي سمعتها بالراديو وحفظتها..
ماجد بخباثه: بس ماقدر اقولها بروحي ياجده..
هن لعنته الشوق بسرها
الجده: وليه ياحظي؟؟
ماجد: لانها اثنين يقولوها...
الجده تطالع الشوق: حافظتها؟؟
الشوق بخوف: لا..لا...
ماجد: الا حافظتها ياجده...خليها تحلف..
الجده طالعت ماجد كنها فهمت...والتفت على الشوق: احلفي؟؟
الشوق سكتت..

الجده: طيب لا تطولوها وهي قصيره...انا ابي اسمع القصيده سمعتوا....يالله بسم الله...

وسكتوا اثنينتهم

الجده وبعدين؟؟

ماجد: انتي ابدي..

الشوق ابتسمت بقلبهاوقالت:
المطر؟؟

ماجد:
وش به سوى الخير الكريم وشوف غالي..

الشوق:
والفضا؟؟

ماجد:
ياعيوني ماله غير انا واللي يرفرف به خيالي

الجده: وجعه....وش ذا؟؟وش ياعيوني هذي؟؟

ماجد بارتباك.: هذي القصيده ياجده...ويناظر للشوق كنه يترجاها..

الشوق: أي نعم ياجده...وبها افضع من كذا بس خلونا نتركها..

الجده بعد تفكير ونظرات لماجد: كملوووو

الشوق :
المكان؟؟

ماجد:
أصل الزمان اللي يقربنا لبعضنا..

الشوق:
والزمان؟؟

ماجد:
العالي الوالي ومن يشفي مرضنا..

الشوق ابتسمت بقلبهاوقالت:
المطر؟؟

ماجد:
وش به سوى الخير الكريم وشوف غالي..

الشوق:
والفضا؟؟

ماجد:
ياعيوني ماله غير انا واللي يرفرف به خيالي

الجده: وجعه....وش ذا؟؟وش ياعيوني هذي؟؟

ماجد بارتباك.: هذي القصيده ياجده...ويناظر للشوق كنه يترجاها..

الشوق: أي نعم ياجده...وبها افضع من كذا بس خلونا نتركها..

الجده بعد تفكير ونظرات لماجد: كملوووو

الشوق :
المكان؟؟

ماجد:
أصل الزمان اللي يقربنا لبعضنا..

الشوق:
والزمان؟؟

ماجد:
العالي الوالي ومن يشفي مرضنا..

الشوق:
يالله ياماجد تكلم..
مع ان النص يقول : يالله ياروحي تكلم..

ماجد اغتاظ بس رد:
والله ياعمري نسيت..

الجده طالعت ماجد بنص عين بس سكتت

الشوق:
كمل

ماجد:
من زمان وخاطري فيه..
لكن دايم الدنيا تدور..
عطرت في وصلها صدر الاماكن..
والوله..وأحلى الزهور..


الشوق:خلاص جده...ماعاد اقدر اكمل..

الجده : كمل ياماجد كمل..

ماجد وهو مغتاظ...: المفروض هي تقول هالمقطع
والله حطمت امنياتي..أغنياتي..جمر ذاتي..
تكفى ريحني كفايه..ضاعت بكلمه حياتي..
يالله..يالله ياروحي تكلم..

وأنا ارد عليها ياجده واقول..
والله ياعمري نسيت..

وترد هي وتقول:
يمكن انك تب تعاتب..

وانا اقول:
لا لا حشى ماعتب عليك..

وهي تقول.:
أو قصيده فيني كاتب..

وأنا ارد وبلهفه:
مو قصيدي كله فيك..

وهي تقول:
يالله ياروحي تكلم..

وأنا ارجع واقول:
والله ياعمري نسيت..

وهي تقول بغضب:
بس اسكت..

وانا ارد اقول بعصبيه
ماني ساكت..

وهي تقول.:
زين وش بك..

فأقول انا..
أنت والشوق الكبير هو راس مالي..

فترد بسخريه:
راس مالك؟؟

فأقول بحزن
أيه ياعمري..كلامي راس مالي..

فتقول بلا مباله هي:
زين سولف..وش على بالك انا؟؟

فاقول بحب:
أنا احبك...وانتهي من حبك الغالي..وراد ارجع واحبك..

وقال باخر شي وبشوق:
قول أحبك؟؟

وسكت...


الجده بعد صمت: سانديني ياجده..
الشوق وكأنها قايمه من النوم: هه؟؟
الجده: سنديني...ويوم وقفت...صحيح ماعندك سالفه...وش قصيد هالايام اللي ماينعرف منه لا حق ولا باطل...يالله يايمه مشينا...
ومشو وظل ماجد منزل راسه...وشوي

ويوم بعدت الجده والشوق تمشي وراها بشويش وتأخر خطاها التفتت لماجد اللي لسى على نفس الوضعيه وقالت
(أنا....أحبك)
مع انه نطقتها بهدوء الا انه لقطها والتفت ورى وهو يستند بيده على ورى:
بس خلاص..
الشوق بهدوء:
بس خلاص..ومشت

ماجد ظل شوي مو مصدق حاله...وقفز وهو يصرخ بفرح بس طاح على ظهره ولا حس با الالم من الفرحه....




في نفس الليله...كان فيصل رايح يجيب مي من الجدول...وهو يعبي شاف زول بنت...ماخذا بباله كثير بس بعدين دقق ولا هي هايدي....مايدري ايش صار بقلبه...تحول وصار به شي....قح بصوت عالي ويومم انتبهت تغطت وتسترت ...

فيصل وهو يقرب : السلام عليكم...
هايدي: وعليكم السلام..
فيصل: كيف حالك يابنت الخال..
هايدي ببرود: بخير ..الله يسلمك..
فيصل: انا جاي اجيب مي ومادريت انك هنا ...خير عسى ماشر؟؟
هايدي: اتمشى شوي...المكان خنقه ..(يعني انها الحين مخنوقه)
فيصل تضايق: للحين زعلانه علي..
هايدي: جرحي عميق...والجرح في دمه غريق....
فيصل : معقوله..
هايدي: اسمح لي...وتهدل صوتها عرف انها تبكي...تركها ومشى وقلبه يتقطع...بس مافقد الامل..


بالليل الرجال راحوا لجيرانهم سهرواعندهم....ومابقى الا الحريم واحمد ومحمد...وهذول عهود ماتغطى عنهم...فجلسوا يتسامروا ويسولفوا لين وحده......وحوالي 12 يعني قبل شوي.....سحب محمد عود ماجد وقعد يدق عليه ويدندن باغنيه.....والبنات استانسن بس الجده عصبت عليهم وهن عادي



سعاد: غني الشوق بالله..
محمد: انا ابي اغني بس ابي وحده تغني معي...
الجوهره: الشوق...الشوق او هايدي اصواتهم حلوة...
الشوق: حرام عليكم حتى عهود صوتها رهيب سمعتها مره وهي تغني...
محمد: بـــــــــس..لاتزاحمون علي (قالها بسخريه) انا باشد المقطع الاول وابي وحده تشد وراي....
الكل : انشاااااااالله.....
محمد: امممممم....وهو يدندن على العود
الا ياقصه مكتوبه...على صفحات من قلبي..احبك بعدها توبه..احكم غيرك بحبي..

وعادتها الجوهره...وصوتها كان يعني ..

محمد:
ياورده وعطرها مني...ياحلم اشوفه لو صاحي...احبك واسألي عني..أنا اتعب وترتاحي

البنات
آآآآآآهـ....انا اتعب وترتاحي


الشوق: انا الحين بهمس عشان مايخرب اللحن..
اشوف الحب بعيونك..وادور عن مدى حبي...احاول ادخل جفونك..الاقي الحب متخبي..

البنات: آآآآآآآهـ....الالقي الحب متخبي..

محمد:
اخبي الحب عن عينك...واخليها تمناني..وانا من لهفتي وينك...ياحبي وكل وجداني..

البنات: آآآآآآآآهـ....ياحبي وكل وجداااااااااانييييييي


عهود: انا الحين..
لقيتك داخلي ساكن...تحرك ماسكن مني..احاول ابعدك لكن..احبك من غصب عني

البنات هالمره قالن ماشالله لان صوتها ناعم وحلو لابعد حد...يخلي الواحد يحس انه بيبكي..

محمد عصب لكن كمل المقطع قبل لايروح اللحن
ياشوقي ويامنى عمري...انا نفسك وأنا ذاتك...تروحي تبعدي تدري...معي تقرب مسافاتك

البنات: آآآآآهـ...معي تقرب مسااااافاااتك..


الام والجده: عغشتو عشتو...والكل يصفق يوم خلصت الاغنيه...

سعاد: هايدي ماغنت..
هايدي بضحكه: عادي يابنات..ماله داعي...
سعاد: الا بتغنين...ها تختاري اغنيه ولا انا اختار؟؟
هايدي : خلاص انا اختار..
وفي اللحظه هذي قرب فيصل راجع هو وماجد وهشام للخيام بس سكتوا يوم سمعوا العود..
هايدي بعد تفكير ....اغنيه جاني حبيبي...ومو كلها مقطعين بس..
محمد: عشتووووو والله حلووووه مره...يالله بشدها...
ماجد كان بيتكم بس مسكه فيصل برجوى....وسكت...اما هشام فمشى بعيد عنهم...

هايدي بعد مابدت الدقه وسعاد على الطبل ..
جاني حبيبي من بعد غيبه سنين...يقول سامحني بارد لمكاني..
وانا وربي ماتشافيت للحين...للحين وانا من جروحي اعاني..

والبنات يصفقن وكان صوتها حلو وطربي مره...

لاحظوا بعد ماخلصت انها تدمع ...وماجد ماتحمل الموقف خصوصا ان فيصل شرد بعيد عنهم...فكح بصوت عالي وهو يهود عشاد يدخل مجال الخيام....وهذا كان من حسن حظ هايدي اللي راحت خيمتهم تبكي براحتها....وجو الباقيين وثاني يوم كانوا يلمون اغراضهم مروحين الديره...بعد ماتركوا مجموعه ذكريات اكثرها حزين وان كان لايخلوا من الفرح في وقت ما....فيصل تأكد ان هايدي من النوع اللي لانجرح مايسامح للاسف او بالاصح ماينسى خصوصا من شخص عزيز...



بعدها بأسبوع....
بيت ابو سعود

كان جالس ام سعود وابو سعود وماجد وفيصل ومحمد...

ماجد : يباا...باقول شي..(كان خجلان حيل..)
الاب: سم ياولد...قول اللي تبي..
ماجد بحيا: انا...ابيكم تخطبون لي؟؟
الام : كلللللللللللللللللللللييييييييي........هذي الساعه المباركه يما...وين انا وانا خاطبه لولدي الثاني والاول بعده عريس...الف الف مبروك يما..
الاب: فبالك بنت ولا امك تدور لك؟؟
ماجد فز: لا...انا ابي بنت وحده بعينها...
الام بخباثه: هااا...قريبه ولا بعيده؟؟
ماجد بابتسامه خجوله: قريبه يما (قريبه للقلب مره)
الام : اكيد هايدي بنت اخوي..
فيصل شهق
ماجد بفزع: لاااااا
الاب: اجل من ياوليدي مالي بنات اخوان صالحات للزواج؟؟
ماجد: بنت....بنت...بنت خالي ابو عاشق..
هنا الكل سكت......وصار هدور نسمه الهوا تنسمع كنها عاصفه...
ماجد رفع راسه اخيرا...هااا...ايش قلتوا؟؟
الاب بعد تفكير عميق: تدري انها اكبر منك؟؟
ماجد: ادري يبا...
الاب: والفارق مو بسيط...
ماجد: وراضي وممنون يبا....انا ابي هالبنت بالذات....
كل هذا والام ماتكلمت ولا قالت شي..
الاب: انا ماعندي اعتراض دامك راضي..
الام: وانا مو موافقه..
هنا قلب ماجد رجف : ليه يما؟؟
الام وهي معصبه حدها: كم عمرك يما؟؟
ماجد نزل راسه: 24 سنه؟
الام: وهي وصلت الثلاثين...يعني تذكرك يومنك ولدت...لا يما...الشوق عزيزة وغاليه بس مو هي اللي اتمناها لواحد من ولادي مهما كان...
ماجد: الله يخليك يما ...لأاتوقفين بطريقي فرحتي يما...
الاب سكت كأنه مع امه مو موافق على اللي يقولوة..
الام طلعت وهي غاضبه...


مرت ثلاث ايام...والام ماتكلم ماجد....وهو يترجاها بدون فايده......بالاخير رفض الاكل والشرب بتاتا....حتى شحب لون وجهه......وتغيرت ملامحه......سعود ماعترض على اخوه....وسعاد عشانها تحبه رضت ....بس الوالده...

واليوم الخامس.....دخل فيصل له بالاكل وهو رافض.....وظل يترجاه

فيصل: حرام عليك ياماجد.....انت ايش تسوي بروحوك......وانا اخوك...الدنيا ماتستاهل.....
ماجد: حرام عليك.....اربع سنين وانا اراكض وراها وهي رافضه....ويوم وافقت اخيرا .......تقوم امي وترفض.,...انا اموت ولا اتحمل الحياه هذي......
الام دخلت ودمعتها على عينها: ياولدي ماتهون علي ترمي نفسك على وحده عجوز...
ماجد قام وحب يدها: وربي انا الشايب عندها يما...الشباب شباب القلب ولا انتي عجوز الحين.؟؟
الام: ياولدي فكر وغير رايك....
ماجد يلف : ابد يما...اما هي.....ولا فلا اشوف وحده من الحور وراها...
الام خذت الصينيه ومدتها له: سم يما وكل...
ماجد يلتفت والابتسامه على وجهه ويمسك الصينيه: افهم يما...معناه...انك؟؟وسار على وجهه علامات الاستغراب...
الام تلف : مبروك....ومشت....

ماجد طالع فيصل وطير الصينيه بالهوا وهنو يمسك بيد فيصل ويدور فيه......وفيصل يعقل عليه بدون فايده.......

فيصل اخيرا بعد ما اطلق يده من ماجد: وانا اللي مفتكرك تحب هايدي...
ماجد بحلق عيونه: أنا؟؟ومن قال هالكلام؟؟
فيصل : انت...من سنه ونص ماتذكر؟؟
ماجد: لا والله ماذكر..
فيصل ذكره: اييييه؟..يابن الحلال كنت بارفع ضغطك شوي..
فيصل: وخربت علي حياتي...البنت كرهتني الحين والسبه اللي سويته..
ماجد : ليه؟؟
فيصل حكاه على اللي سواة يوم كلمت هي...وكيف انه كان مرتفع ضغطه وعاميه الحقد ورد عليها..
ماجد: لا لا....ولا يهمك ياخوي انا اخبرها بكل السالفه..
فيصل يمسك ايده: الله يخليك...انا اخوك حبيبك..
ماجد: بس خلنا نخلص من سالفتي ونملك...وبعدها يصير خير انشالله...



بها الفتره ولدت ام عهود وخلفت ةلد عيونه مثل ابوة....وراحت عندهم عهود حوالي اسبوعين.....وماكان سعود يزورها الا نادرا....ولكنه حس بالفراغ بعدها.....لكنه يطيب خاطره ويقول هذا لاني تعودت عليها.....واليوم رجعت مع سواق اهلها...لانها استحت تطلبه.....اول مادخلت البيت لقته معتفس وحالته حاله......قامت رتبت البيت....ونظفته....وعلى المغرب مابعد جى سعود.....اتصلت على اهله قالوا انه ماجاهم اليوم.....وماتعرف حد من ربعه.....وخافت زود عليه......طلعت توايق مع البلوكنه.....لقت سيارته واقفه....ارتبكت حيل....واتصلت على جواله مره ومرتين وثلاث.....بدون فايده......اخيرا لبست عباتها ونزلت تشوف السياره.....لقته بالسياره.....فتحتها وهي تصارخ

عهود: سعوووود....شصاير لك؟؟أنت بخير؟؟
سعود يالله يفتح عيونه وتعبان: تعباااان....مو قادر اتنفس...
عهود بسرعه تفتح ازرار ثوبه : تقدر تمشي؟؟
سعود: كلي خادر...مو قادر اتحرك...
عهود التفت حولها لقت راعي البقاله وهو يعرفهم: لو سمحت...عم رمضان...
رمضان: أيوة ياست هانم...أومري..
عهود: سعود تعبان حيل تقدر تساعده يطلع فوق؟؟
رضان: الف سلامه لحضرته...دقيقه بس اقفل الدكان...وشوي سانده لين طلع..
رمضان: اتصل بالدكتور؟؟
عهود: ياريت...ومتشكرين قوي..
رمضان: لا وعلى أيه...احنا اهل برضو...
عهود من الباب ساندته وهي ممسكه بخصره لين وصلته غرفته....وغطته ولا الدكتور جاي...قال ان عنده حمى شديده...وعطاها حقنه..ومضادات حيويه....وقال خلال يومين ان ماتحسن نوديه المستشفى...شكرته وطلع برا وهي رمت عباتها ووقفت عند باب غرفته تصيح...ماتدري ايش تسوي...

وشوي يوم فاق...جابت مي وشربته...وحطت له كمادات بارده...وكانت تمسح وجهه بالمي وتقرى عليه لان امها دايما تسوي كذا وهم محمومين......واذن الفجر وهي على هالحاله...تبكي شوي وتمسح دموعها وتعمل له كمادات......والصبح حوالي 8 فتح سعود عيونه بصعوبه.......وبدى يطالع حواليه.....وشاف انه على السرير.....وان عهود جنبه.....وتذكر انها عند اهلها لكن متى جت......وشوي بدى يرفع نفسه....بها اللحظه عهود حست فيه......فزت اول ماشافته يطالع فيها ماقدرت تحمل من الفرحه......حضنت يده وهي تصيح.....
عهود: انت فقت......الحمدلله على السلامه.......وتصيح......وربي كنت ميته خوف عليك...
سعود تأثر مره لتصرفها: عهود....بسم الله عليك...لاتخافي انا بخي...انتي كيف جيتي؟؟
عهود: خليت السواق يوصلني...ويوم تأخرت ماجيت خفت عليك مره..
سعود: وانا وين كنت؟؟

سعود: وانا وين كنت؟؟
عهود: كنت بالسياره تحت...وماكنت داري عن حولك..
سعود بعد ماعدل جلسته: وانتي شليتيني لين هنا..؟؟
عهود ببسمه وارخت يده: لا ماقدر...عم رمضان وصلك وهو اللي اتصل على الدكتور مشكور..
سعود: انا تعبان...وابي انام..
عهود وهي تسوي له المخدات: نام...ارتاح لا تعب نفسك...وقعدت تطالعها بخوف كنها مالها حد بالدنيا غيره.....



بعد اسبوع....تمت الخطبه الرسميه.....واللي ماعارضتها الجوهره بالعكس كانت فرحانه لها.....بعدها بشهر كانت الملكه.......كثير من الناس استغربوا ومنهم من تهكم وسخر.....لكن بالنهايه هم اللي رايدين بعض ومحد له دخل بهم.....


بعدها باسبوع رجع فيصل يطلب من اخوه يكلم هايدي ويقنعها.....ولانها بمونتريال فاتصل عليها

ماجد: الو...هلا الدبه شخبارك؟؟
هايدي: انا الدبه يالدب....ماتملك غير وحنا برا هااا...ماعليك ملحوقه عرسك غصب عنك حاضرينه حاضرينه..
ماجد: خساره....وانا كنت باخليه وقت دراسه...
هايدي: لا تحاول.....قاضيين عليكم قاضيين.....
ماجد: اقول الشيخه...بغيت اكلمك بموضوع مهم مره..
هايدي: قول اللي تبي...انت عريس..
ماجد: تراي بديت ارتبك....خليني اقول اللي عندي..
هايدي: يالله انا اسمع..
ماجد: فيه بعض ناس...ضحكت عليهم..واوهمتم اني احبك...واني ميت فيك...لدرجه انهم كرهوني بهذاك الوقت....وصادف اني كنت عندكم وكلمتهم....فقفلت معاهم......والحين يوم عرفوا ان السالفه لعب...مرسلين وساطه صلح.....وانا مادور غير الصلح.....
هايدي سكتت لانها فهمت من يقصد: والله انك غالي وعزيز وحسبه عماد اخوي....بس..
ماجد حس بالخيبه: بس؟؟
هايدي: انا محيره ياخوك لواحد من قبل مااسافر المره الفاتت...
ماجد بغرابه وعصبيه: محيره؟؟؟كيف؟؟
هايدي: هههههههههه.....محيره انا جبتها من عندي.......لكن مثل ماتقول....مخطوبه.....متكلمين علي.....معطيين اهلي كلمه لرجال....
ماجد: وكيف وحنا ماندري؟؟
هايدي: لان السالفه بسرعه صارت قبل مانسافر بيومين.....ومو خطوبه رسمي.......لان الولد بعده يدرس....
ماجد: ومنهو هذا؟؟نعرفه.؟؟
هايدي: مادري...تعرف صديق اخوي المرحوم عماد...واحد اسمه شاكر من حايل....رجال طيب وشهم والبداوه فيه....
ماجد: اعرفه......بس كيف صارت السالفه؟؟
هايدي: ببساطه شافني بالعيد...وشكلي عجبته...فجى من الباب مو من الشباك وخطبني.....وانا وافقت....وهو السنه يتخرج انشالله.....وانا وراي دراسه طويله ما أخلص انشالله الا وهو مكون نفسه.....وبيسير مركب الحياه....
ماجد بتكدر واضح: الله يوفقك انشالله....المهم سعادتك...
هايدي بحزن: تسلم...توصي شي.؟؟
ماجد: سلامتك......


ويوم خبر فيصل ....ثار وماصدق.....واتصل عليها

فيصل: السلام عليكم..
هايدي بهدوء مصطنع: هلا فيصل ...حياك
فيصل: مستحيل الكلام اللي سمعته؟؟
هايدي: مانقدر نرجع الايام...وانت اخو وعزيز..
فيصل: بس انتي قلتي لي انك تحبيني..
هايدي عصبت: مستحيل....انا عمري ماقلت مثل هالكلام....
فيصل : الا يوم *****
هايدي تتذكر: اسمح لي....زانا بهذيك الفتره كنت هنا ولا قد كلمت حد....
فيصل: قلتيه لاحلام......اجمل حلم......اللي هو انتي.......
هايدي ظلت شوي مصدومه ومو مصدقه اللي تسمعه: معقوله.......انت؟؟؟؟؟؟؟؟انت احلام الباحه؟؟؟؟
فيصل: مالقيت طريقه غيرها اوصلك بها...
هايدي: ياجبان......ياحقير........كيف تتجرأ وتسوي فيني هالحركه......هذا وأنا دمك ولحم......اجل لو كنت غريبه شراح تسوي فيني......وحده اسمها هايدي انساها.....حتى مهي باختك.......وقفلت الخط........


قفلت الخط على اخر امل لفيصل.........وهنا رنت كلمات الشيخ كأجراس بأذانه........قدامك حزن طوييييييل........حزن طويييييل.........عرف ان الحزن مقابله......والفرح مفارقه........
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
ماجد : يباا...باقول شي..(كان خجلان حيل..)
الاب: سم ياولد...قول اللي تبي..
ماجد بحيا: انا...ابيكم تخطبون لي؟؟
الام : كلللللللللللللللللللللييييييييي........هذي الساعه المباركه يما...وين انا وانا خاطبه لولدي الثاني والاول بعده عريس...الف الف مبروك يما..
الاب: فبالك بنت ولا امك تدور لك؟؟
ماجد فز: لا...انا ابي بنت وحده بعينها...
الام بخباثه: هااا...قريبه ولا بعيده؟؟
ماجد بابتسامه خجوله: قريبه يما (قريبه للقلب مره)
الام : اكيد هايدي بنت اخوي..
فيصل شهق
ماجد بفزع: لاااااا
الاب: اجل من ياوليدي مالي بنات اخوان صالحات للزواج؟؟
ماجد: بنت....بنت...بنت خالي ابو عاشق..
هنا الكل سكت......وصار هدور نسمه الهوا تنسمع كنها عاصفه...
ماجد رفع راسه اخيرا...هااا...ايش قلتوا؟؟
الاب بعد تفكير عميق: تدري انها اكبر منك؟؟
ماجد: ادري يبا...
الاب: والفارق مو بسيط...
ماجد: وراضي وممنون يبا....انا ابي هالبنت بالذات....
كل هذا والام ماتكلمت ولا قالت شي..
الاب: انا ماعندي اعتراض دامك راضي..
الام: وانا مو موافقه..
هنا قلب ماجد رجف : ليه يما؟؟
الام وهي معصبه حدها: كم عمرك يما؟؟
ماجد نزل راسه: 24 سنه؟
الام: وهي وصلت الثلاثين...يعني تذكرك يومنك ولدت...لا يما...الشوق عزيزة وغاليه بس مو هي اللي اتمناها لواحد من ولادي مهما كان...
ماجد: الله يخليك يما ...لأاتوقفين بطريقي فرحتي يما...
الاب سكت كأنه مع امه مو موافق على اللي يقولوة..
الام طلعت وهي غاضبه...


مرت ثلاث ايام...والام ماتكلم ماجد....وهو يترجاها بدون فايده......بالاخير رفض الاكل والشرب بتاتا....حتى شحب لون وجهه......وتغيرت ملامحه......سعود ماعترض على اخوه....وسعاد عشانها تحبه رضت ....بس الوالده...

واليوم الخامس.....دخل فيصل له بالاكل وهو رافض.....وظل يترجاه

فيصل: حرام عليك ياماجد.....انت ايش تسوي بروحوك......وانا اخوك...الدنيا ماتستاهل.....
ماجد: حرام عليك.....اربع سنين وانا اراكض وراها وهي رافضه....ويوم وافقت اخيرا .......تقوم امي وترفض.,...انا اموت ولا اتحمل الحياه هذي......
الام دخلت ودمعتها على عينها: ياولدي ماتهون علي ترمي نفسك على وحده عجوز...
ماجد قام وحب يدها: وربي انا الشايب عندها يما...الشباب شباب القلب ولا انتي عجوز الحين.؟؟
الام: ياولدي فكر وغير رايك....
ماجد يلف : ابد يما...اما هي.....ولا فلا اشوف وحده من الحور وراها...
الام خذت الصينيه ومدتها له: سم يما وكل...
ماجد يلتفت والابتسامه على وجهه ويمسك الصينيه: افهم يما...معناه...انك؟؟وسار على وجهه علامات الاستغراب...
الام تلف : مبروك....ومشت....

ماجد طالع فيصل وطير الصينيه بالهوا وهنو يمسك بيد فيصل ويدور فيه......وفيصل يعقل عليه بدون فايده.......

فيصل اخيرا بعد ما اطلق يده من ماجد: وانا اللي مفتكرك تحب هايدي...
ماجد بحلق عيونه: أنا؟؟ومن قال هالكلام؟؟
فيصل : انت...من سنه ونص ماتذكر؟؟
ماجد: لا والله ماذكر..
فيصل ذكره: اييييه؟..يابن الحلال كنت بارفع ضغطك شوي..
فيصل: وخربت علي حياتي...البنت كرهتني الحين والسبه اللي سويته..
ماجد : ليه؟؟
فيصل حكاه على اللي سواة يوم كلمت هي...وكيف انه كان مرتفع ضغطه وعاميه الحقد ورد عليها..
ماجد: لا لا....ولا يهمك ياخوي انا اخبرها بكل السالفه..
فيصل يمسك ايده: الله يخليك...انا اخوك حبيبك..
ماجد: بس خلنا نخلص من سالفتي ونملك...وبعدها يصير خير انشالله...



بها الفتره ولدت ام عهود وخلفت ةلد عيونه مثل ابوة....وراحت عندهم عهود حوالي اسبوعين.....وماكان سعود يزورها الا نادرا....ولكنه حس بالفراغ بعدها.....لكنه يطيب خاطره ويقول هذا لاني تعودت عليها.....واليوم رجعت مع سواق اهلها...لانها استحت تطلبه.....اول مادخلت البيت لقته معتفس وحالته حاله......قامت رتبت البيت....ونظفته....وعلى المغرب مابعد جى سعود.....اتصلت على اهله قالوا انه ماجاهم اليوم.....وماتعرف حد من ربعه.....وخافت زود عليه......طلعت توايق مع البلوكنه.....لقت سيارته واقفه....ارتبكت حيل....واتصلت على جواله مره ومرتين وثلاث.....بدون فايده......اخيرا لبست عباتها ونزلت تشوف السياره.....لقته بالسياره.....فتحتها وهي تصارخ

عهود: سعوووود....شصاير لك؟؟أنت بخير؟؟
سعود يالله يفتح عيونه وتعبان: تعباااان....مو قادر اتنفس...
عهود بسرعه تفتح ازرار ثوبه : تقدر تمشي؟؟
سعود: كلي خادر...مو قادر اتحرك...
عهود التفت حولها لقت راعي البقاله وهو يعرفهم: لو سمحت...عم رمضان...
رمضان: أيوة ياست هانم...أومري..
عهود: سعود تعبان حيل تقدر تساعده يطلع فوق؟؟
رضان: الف سلامه لحضرته...دقيقه بس اقفل الدكان...وشوي سانده لين طلع..
رمضان: اتصل بالدكتور؟؟
عهود: ياريت...ومتشكرين قوي..
رمضان: لا وعلى أيه...احنا اهل برضو...
عهود من الباب ساندته وهي ممسكه بخصره لين وصلته غرفته....وغطته ولا الدكتور جاي...قال ان عنده حمى شديده...وعطاها حقنه..ومضادات حيويه....وقال خلال يومين ان ماتحسن نوديه المستشفى...شكرته وطلع برا وهي رمت عباتها ووقفت عند باب غرفته تصيح...ماتدري ايش تسوي...

وشوي يوم فاق...جابت مي وشربته...وحطت له كمادات بارده...وكانت تمسح وجهه بالمي وتقرى عليه لان امها دايما تسوي كذا وهم محمومين......واذن الفجر وهي على هالحاله...تبكي شوي وتمسح دموعها وتعمل له كمادات......والصبح حوالي 8 فتح سعود عيونه بصعوبه.......وبدى يطالع حواليه.....وشاف انه على السرير.....وان عهود جنبه.....وتذكر انها عند اهلها لكن متى جت......وشوي بدى يرفع نفسه....بها اللحظه عهود حست فيه......فزت اول ماشافته يطالع فيها ماقدرت تحمل من الفرحه......حضنت يده وهي تصيح.....
عهود: انت فقت......الحمدلله على السلامه.......وتصيح......وربي كنت ميته خوف عليك...
سعود تأثر مره لتصرفها: عهود....بسم الله عليك...لاتخافي انا بخي...انتي كيف جيتي؟؟
عهود: خليت السواق يوصلني...ويوم تأخرت ماجيت خفت عليك مره..
سعود: وانا وين كنت؟؟
عهود: كنت بالسياره تحت...وماكنت داري عن حولك..
سعود بعد ماعدل جلسته: وانتي شليتيني لين هنا..؟؟
عهود ببسمه وارخت يده: لا ماقدر...عم رمضان وصلك وهو اللي اتصل على الدكتور مشكور..
سعود: انا تعبان...وابي انام..
عهود وهي تسوي له المخدات: نام...ارتاح لا تعب نفسك...وقعدت تطالعها بخوف كنها مالها حد بالدنيا غيره.....

بعد اسبوع....تمت الخطبه الرسميه.....واللي ماعارضتها الجوهره بالعكس كانت فرحانه لها.....بعدها بشهر كانت الملكه.......كثير من الناس استغربوا ومنهم من تهكم وسخر.....لكن بالنهايه هم اللي رايدين بعض ومحد له دخل بهم.....


بعدها باسبوع رجع فيصل يطلب من اخوه يكلم هايدي ويقنعها.....ولانها بمونتريال فاتصل عليها

ماجد: الو...هلا الدبه شخبارك؟؟
هايدي: انا الدبه يالدب....ماتملك غير وحنا برا هااا...ماعليك ملحوقه عرسك غصب عنك حاضرينه حاضرينه..
ماجد: خساره....وانا كنت باخليه وقت دراسه...
هايدي: لا تحاول.....قاضيين عليكم قاضيين.....
ماجد: اقول الشيخه...بغيت اكلمك بموضوع مهم مره..
هايدي: قول اللي تبي...انت عريس..
ماجد: تراي بديت ارتبك....خليني اقول اللي عندي..
هايدي: يالله انا اسمع..
ماجد: فيه بعض ناس...ضحكت عليهم..واوهمتم اني احبك...واني ميت فيك...لدرجه انهم كرهوني بهذاك الوقت....وصادف اني كنت عندكم وكلمتهم....فقفلت معاهم......والحين يوم عرفوا ان السالفه لعب...مرسلين وساطه صلح.....وانا مادور غير الصلح.....
هايدي سكتت لانها فهمت من يقصد: والله انك غالي وعزيز وحسبه عماد اخوي....بس..
ماجد حس بالخيبه: بس؟؟
هايدي: انا محيره ياخوك لواحد من قبل مااسافر المره الفاتت...
ماجد بغرابه وعصبيه: محيره؟؟؟كيف؟؟
هايدي: هههههههههه.....محيره انا جبتها من عندي.......لكن مثل ماتقول....مخطوبه.....متكلمين علي.....معطيين اهلي كلمه لرجال....
ماجد: وكيف وحنا ماندري؟؟
هايدي: لان السالفه بسرعه صارت قبل مانسافر بيومين.....ومو خطوبه رسمي.......لان الولد بعده يدرس....
ماجد: ومنهو هذا؟؟نعرفه.؟؟
هايدي: مادري...تعرف صديق اخوي المرحوم عماد...واحد اسمه شاكر من حايل....رجال طيب وشهم والبداوه فيه....
ماجد: اعرفه......بس كيف صارت السالفه؟؟
هايدي: ببساطه شافني بالعيد...وشكلي عجبته...فجى من الباب مو من الشباك وخطبني.....وانا وافقت....وهو السنه يتخرج انشالله.....وانا وراي دراسه طويله ما أخلص انشالله الا وهو مكون نفسه.....وبيسير مركب الحياه....
ماجد بتكدر واضح: الله يوفقك انشالله....المهم سعادتك...
هايدي بحزن: تسلم...توصي شي.؟؟
ماجد: سلامتك......


ويوم خبر فيصل ....ثار وماصدق.....واتصل عليها

فيصل: السلام عليكم..
هايدي بهدوء مصطنع: هلا فيصل ...حياك
فيصل: مستحيل الكلام اللي سمعته؟؟
هايدي: مانقدر نرجع الايام...وانت اخو وعزيز..
فيصل: بس انتي قلتي لي انك تحبيني..
هايدي عصبت: مستحيل....انا عمري ماقلت مثل هالكلام....
فيصل : الا يوم *****
هايدي تتذكر: اسمح لي....زانا بهذيك الفتره كنت هنا ولا قد كلمت حد....
فيصل: قلتيه لاحلام......اجمل حلم......اللي هو انتي.......
هايدي ظلت شوي مصدومه ومو مصدقه اللي تسمعه: معقوله.......انت؟؟؟؟؟؟؟؟انت احلام الباحه؟؟؟؟
فيصل: مالقيت طريقه غيرها اوصلك بها...
هايدي: ياجبان......ياحقير........كيف تتجرأ وتسوي فيني هالحركه......هذا وأنا دمك ولحم......اجل لو كنت غريبه شراح تسوي فيني......وحده اسمها هايدي انساها.....حتى مهي باختك.......وقفلت الخط........


قفلت الخط على اخر امل لفيصل.........وهنا رنت كلمات الشيخ كأجراس بأذانه........قدامك حزن طوييييييل........حزن طويييييل.........عرف ان الحزن مقابله......والفرح مفارقه........


ومرت الايام......


وجى عيد الاضحى اللي فيه عرس الشوق وماجد......

دخلوهم الزفه مع بعض.......ويوم جلسوا همس بأذنها: مبرووووك
الشوق: الله يبارك فيك...اخيرا حلمنا تحقق...
ماجد: بتزعل علينا...
الشوق بغرابه : مين؟؟
ماجد: ساندي السعوديه...لانا اقوى منها..
الشوق: بالعكس...بتفرح فينا انا حاربنا وصبرنا..
ماجد: انتي حلوووووة
الشوق بحيا: عيوووونك؟؟؟
ماجد رفع حجته باستغراب.
الشوق: الحلووووة
ماجد عمل نفسه مستحي وضحكوا مع بعض...

زفوهم لفندق.....ع اساس يسافروا ماليزيا شهر عسل....وبعدها يرجعوا بيت ابو عاشق يسكنوا فيه لان الشوق اصرت انها تعيش عند ابوها....

بعد مازفوهم.....ظل البنات عهود وسعاد هم اخر الناس......وتقريبا روحوا اخر المعازيم.......ولان سعاد كانت جايبه من فتره ولد جميل جدا....حبت انها ترقص مع عهود بعد ماروحوا الناس......ومع انها كانت تعبانه ماهان عليها ترد طلب سعاد....فقعدن يرقصن والعجوز(الجده تنقز معاهن وهي فرحانه)و دخل سعود بهذاك الوقت لانه مافي حد يتغطى عنه....وشاف عهود وهي ترقص....وكانت اول مره يشوفها وهي ترقص...ظل ساكت ولا اتكلم يتفرج وامه انتبهت له لكنها سكتت كمان........يوم خلصن رقص لاشعوريا صفق لهن......وعهود ذابت من الحيا....وراحت تلم باقي اغراضهن هن والخدامات......وروحوا يم بيت ابو سعود......وسعاد بيتها......

ويوم نزلوا كل الاغراض جلست على الدرج هي ومحمد واحمد يشربون عصير جابه لهم احمد.....وسعود طلع فوق يرتاح......شوي جت على محمد طرب قام جاب العود وقعد يغني.....ويوم خلص قال لعهود ورحبت بالفكره خصوصا الساعه 3 محد صاحي واكيد سعود له اكثر من نص ساعه نايم......فغنت هالاغنيه اللي غنتها بكل احاسيسها

جرحــــــــي القديم...............جرح اليــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي القديييــــــــــــــــــــم

جرحــــــــي القديم...............جرح اليــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي الاليــــــــــــم......

ليتك تبادلني الشعور.............

من دون صد ولاغرور...........

ليتك تبادلني الشعور.............

من دون صد ولاغرور...........

جرحــــــــي القديم...............جرح اليــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي القديييــــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي الاليــــــــــــم......

تخطي وانا اتحملك...........معذور قلبي دللــــــــــــــك

تخطي وانا اتحملك...........معذور قلبي دللــــــــــــــك

بأمر الهوى أنت الحبيب.............

قريب من قلبي قريب................

بأمر الهوى أنت الحبيب.............

قريب من قلبي قريــــــــب................

جرحــــــــي القديم...............جرح اليــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي القديييــــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي الاليــــــــــــم......

أن كنت ناوي على الهجـــــــــــــر

بارضى انا بحكم القدر............

أن كنت ناوي على الهجـــــــــــــر

بارضى انا بحكم القدر............

مكتوب لي هذا المصير.....

واللي انكتب لازم يصير.....

جرحــــــــي القديم...............جرح اليــــــــــــــــــم

ياويلي من جرحي القديييــــــــــــــــــــم

ياويلي من هــــــــــــــذا المصيـــــــــــــر


ويوم خلصتها كانوا كلهم يدمعوا منها

محمد من ورى دموعه: انا بغيتك تفرحينا قمتي بكيتينا معك...
عهود : اسمح لي محمد...ماكان قصدي...
محمد : عادي...متي مابغيتي تبكيني حياكي....
سعود: بعدكم مانمتو؟؟
عهود شهقت يوم شافته: افتكرتك نايم..
سعود طالعها: واذا صاحي مافيها شي....صراحه ..صوتك مؤثر اثر فابوي بعد....
عهود: هيييييه....عمي قاعد بعد..
سعود: عادي...مافيها شي الانسان يعبر عن اللي يحس فيه...
ماقدرت تستشف رده فعله من كلامه....بس سكتت....
اتفاجأت الصبح انه عنده دوره تدريبيه بأيطاليا...ولمده ثلاث شهور.....فتركها عند اهلها....


ومر حوالي شهر ونص وماجد وعهود عايشين احلى حياه...وفي يوم دق الباب....وطلعت تفتح الشوق...وشافت حرمه بالعشريينات من عمرها...واضح نها اجنبيه ويمكن اوروبيه...شعرها اشقر بني.....واثار البكاء الطويل على خدودها.....ومعاها توم اطفال عمرهم سنه ونصف واقفين جنبها....وبيدها طفل ....

المراه : السلااام...عليكم(بصعوبه.)
الشوق: وعليكم السلام..
المراه: ه..هل هذا منزل...عاشق؟؟عاشق يوسف ال****
الشوق مسكتقلبها: ايوة هذا هو....مين انتي؟؟
المراه وبصياح: أنا....زوجته..
الشوق والصدمه على وجهها : أيييييش؟؟
المرأه: زوجته....انا مغربيه الاصل...ومسلمه...
الشوق: الافضل لك انك تدخلي...دخلتها وجلستها وجت جدتها اللي انبهرت من المراه وهيئتها..
المرأه: اسمي...اللاسلمى...وامي مغربيه وابي فرنسي....وعشت حياتي كلها بفرنسا....وأقرباءنا اخبرونا بان صديق لهم سعودي سيزور فرنسا...وطلبوا منا ان نرحب به...وحينما رأيته اعجبت به من النظره الاولى....وتقدم لخطبتي بسرعه...وتم الزواج اسرع....ولا تسألي عن الوظيفه حيث عمل لدى والدي بشركته...وتوفي والدي بعد ذلك بشهران....واصبحت الشركه لي وله....وقد انجبت يوسف...واسحق....وبعدها انجبت فيوليتا....وانا الان حامل منذ شهران...وقد كنت سعيده جدا معه...(وترجع تبكي مره ثانيه)....ولكن..
الشوق: ولكن ايش؟؟
المرأه: توفي بحادث سياره منذ شهر تقريبا......ولم اعلم اين اذهب....حتى وجدت جواز سفره وبعض رسائل لم يرسلها لهذا العنوان فارسلت شركه خاصه واخيرا عثرت عليكم...لم ارغب لاولادي ان يكونوا بعيدين عن عائلتهم

الشوق ماسمعت باقي الكلام من الصدمه: عاشق مااااااات.......وبدون مايودعنا.......وكيف جاله قلب يقاطعنا طول هالفتره...؟؟
الجده: انا لله وانا اليه راجعون...عاشق مات؟؟
الشوق بخوف: وكيف تثبتي لنا صحه كلامك؟؟
اللاسلمى: هنا...وطلعت لها قسيمه الزواج.....ومجموعه صور ملتقطيناه لبعض ومعاهم الاولاد.....وناظرت لها الشوق اكثر....وهنا اتفاجأت انها بها شبه كبير من سعاد......وتحضنت وقعدت تبكي معاها.......

وصار عزى والكل عرفوا بوفاه عاشق وجو يعزوا.....والعوض كان بابناءه ......ورفضت انها ترجع لباريس سلمى لانها ماكان لها احد هناك امها وابوها متوفين واهلها اللي بالمغرب ماتعرفهم......وهنا اهل ابناءها خصوصا انها حتاخذ الجنسيه......وحولت اعمالها كلها للرياض.....
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
وبعد اسبوعين رجع سعود......وخافت عهود انه خلاص بيطلقها......لان الوقت الكافي مر......وزارهم يوم وطلب منها تجهز اغراضها عشان يروحون البيت.......اول مادخلو

سعود: قبل أي شي أبي أسألك...
عهود خافت لانه سريع وصريح: أتفضل..
سعود: الورقه اللي لقيتها بالمستشفى.....ويوم وريتك ياها هذاك اليوم اغمى عليك لمن كتبتيها؟؟
عهود ناظرت للارض: للي هو.....خلاص....الله يرحمه...
سعود بخوف: مااااات؟؟
عهود: من زمان....
سعود بحسره: وهذا اللي ورطك من الاساس......
عهود تمنع الدموع: ارجوك....زمان ومضى....
سعود: والاغنيه اللي غنيتها ليله زفاف اخوي من كل قلبك؟؟؟
عهود: مادريت انك تسمع والا..
قاطعها سعود: من قلبك؟؟
عهود: ايه...من كل قلبي...
سعود: اجل استعدي بكره انشالله.....
عهود: لايش؟؟
سعود: عشان نروح لشهر عسلنا الموجل..
عهود فتحت عيونها: أشلووووونظظ
سعود اكتفى بالابتسام...
عهود والدموع بعيونها: يعني انت؟؟انت...سامحتني؟؟
سعود سكت بس كتب على ورقه:





مسموح.....مسموح....مسموح


يامن ملكت الروح...


ماقدرت عهود الا انها تضمها وعيونها مليانه دموع....ماهي أي دموع...دموع الفرح والحب والثقه...






مع تحيات اختكم

س.ج.م
تبوك
المملكه العربيه السعوديه





وهكذا اخوتي اخواتي انهيت هذه القصه التي اتمناها تكون حازت على استحسانم واعجابكم....وان كان الجزء الاخير طويل جدا....ومختصر لبعض الاحداث...




رؤيتي للروايه


سعود وعهود جميعا سمعنا عن قصتهم وانا هنا احببت ان اوجه له بالذات تحيه لصبره وشهامته على فتاه اغواها ذئب من الذئاب وان كنت انا قد لطفت الاحداث وجعلت زياد كالمغلوب على امره ولكنهم جميعا اخطأو...
سعاد وهشام وعاشق ثلاثي جميل.....احببت ان أوصل من خلاله انه ليست الدنيا كلها حب ولونها وردي.....وان الحب ليس شرطا لحياه سليمه بالعكس قد تكون بدايتها كره لكن مع العشره والموده يتحول لحب حقيقي...
الجوهره وعماد: مثل على الزواج التقليدي ....الذي في الاغلب ينجح ..الا ماندر..
فيصل وهايدي: كانت بدايتهم جميله لكن تهور وحماقه فيصل هي اللي خربت كل شي....
شاكر مكسور......وهايدي قبلت به لانها تعرف انه سيفهمها وهي تفهمه...فكانت نهايه مقبوله...
ماجد والشوق....الاثنين هذولي صدعوا براسي انا...ليش...لان 60 % من هذي الشخصيه بخلاف الجمال...هي عن حياتي انا...وعن احاث وقعت لي انا...وكما يقال...مالانستطيع تحقيقه بالواقع...فالخيال مجال خصب له..

انا باختصار تحدثت عن ابرز ابطالي وان كنت لا ابخص البقيه حقهم....وفي امان الله ووداعته

ولا تنسوني من صالح دعائكم
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
واخييرررررررررا خلصت جد طويله بس عجيبه تبجي وتضحك وكل شي خخخخ

اتمنى تقرونها كلها

و هالله هالله بردوود تراني تعبت وانا انسخ والصق خخخخخ

امووووووواح احبكم :$
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات
تابعوا الرواية الاكثر من روووووووووووووووووووووووووووعة

للكاتبة المبدعة/قلب المحرق
جديد
حديد
جديد

اقروها وما راح تندمووووووووووووووووون




بعنوان (وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت )



من اروووووووووووووووووووووع روايات النت كله

الرواية حدها عجيبة انا نزلتها وتمنى تقرونها
رواية للكاتبة/قلب المحرق


دووم مبدعة
ومميزة
رواية تعلقت في احداثها الحلوة

تبين تضحكين ....تبكين.....تستمتعين....تحسين بجو الهبااال ....ماعليج غير تقرينها

صدقوني كل بارت احلى من الثاني............





: تويتر الموضوع
صفحة 16 من 16 « First < 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
 
إنضم
14 أكتوبر 2010
المشاركات
3,535
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
وطـــن الــنــهــاآر
بصرااااحه روووووووووووووووووووووعه الرواااية من صج استانست ومت من البجي لمن مات حسن و زيااد ولمن راح عاشق وماتت ام

عاشق وكسرت خااطري عهوود بس الحمدالله ان سعود ستر عليها وانه يحبهااا وفعلا مو كل اثنين يحبون بعض يتزوجون وهمن ناقشتي

مواضيع مهمه التيتم عند هايدي والعنوسه عند شوق والفراق عند سعاد وعاشق وشلون قدرت سعاد انها تتقبل انها بنت قبل اي شي

وانها زوجه ولازم تخلص لزوجها وان الحب مو كل شي بهالدنيااا والله يتمم للجوهرة مع انه زواج تقليدي لكن نجح ولله الحمد

واخيرا كلمه شكر قليله بحقج واشكرج من كل قلبي ع الروايه العجيبه صج استمتعت حييل

وانا اقراها ويشرفني اني اول من رد عليج غير اللي فوقي


" ملوك "