هالقصة صايره اليوم حق اقرب رفيجاتي و مو عارفه بشنو انصحها ..
و هالبنت عندها مشروع صغير و تشارك بمعارض احيانا
و من شهر 5 و انا اشوفها عايشه بسعاده والله ما تنوصف يا بنات ماشالله
ويهها تغير .. ضعفت و احلوت .. قامت تلبس تكشخ .. حتى دراستها تحسنت و قريداتها الكورس اللي طاف ماشالله تبارك الرحمن كانت ممتازه .. و تخرجت من الجامعه و اهي رافعه معدلها... عقبال كل الجامعيات
انا حسيت ان البنت تحب ..
لكن ما حبيت احرجها و نطرت ان اهي تيي تقولي بنفسها .. و مابي اقولها و اغصبها تتحجى .. ابيها اذا بغت تقول .. تتكلم من نفسها
من يومين دقت علي و اهي منهاره و تبجي ... و اعترفتلي بكل شي
اعترفتلي انها كانت مشاركه بمعرض و تعرفت على واحد بالبدايه كان كلامهم بخصوص البزنس و المشروع مالها و ان عنده اهتمام بمشروعها و اهو هم عنده مشروع ممكن يندمج معاها و يكبرون مشاريعهم مع بعض ... المهم تقولي كلامنا مع بعض كان رسمي و بزنس و كنت اكلمه و اتفاهم وياه جدام اهلي
و بعدين اعترفلها ان معجب فيها و حاب يتقدملها قريب ..
و مع الايام حبته و حبها ..
تقولي علاقتنا كانت بيركفت .. كل شي باحترام .. و كل شي حلو .. و كان يكلمها عن الزواج طول الوقت و شنو شروطج و شنو رغباتج
و متفقين على كل شي ...
المهم ...
ليش تبجين يا بنت الناس ؟؟
صارله يومين ما يرد علي !! من رديت من السفر و اهو كللللللللش ما يرد على التليفون ولا عالوتس أب ولا عالمسجات !! و قاعد يقرا الوتس أب بس ما يرد !
هديتها و قلتلها يمكن و يمكن و يمكن ... طلعت مليون عذر و مليون سبب .. تليفونه خربان .. تعبان .. اهله فيهم شي .. ليما شوي ارتاحت و هدت
قبل شوي دقت علي .. و قالتلي انه دق ...
قلتلها حلو !
قالتلي اعترفلي بشي .. وانا مو عارفه شسوي
اعترفلي انه متزوج وعنده ولدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و بين مرته مشاكل من شهر 1 الي طاف !!!
و ان بينهم قضايا طلاق .. و اهو يبي يطلقها للضرر .. و موكل محامي ..
و انه لما بدا يحبها حاول يقولها و يلمح لها اكثر من مره ..
رفيجتي احيانا ما فهمت التلميحات عبالها يتغشمر ..
و قالتله انزين ليش ما قلتلي بصراحه
قالي كل مره اكون بقولج القى سبب يمنعني .. يا عندج امتحانات .. يا مستانسه وايد مابي اخرب وناستج .. و عقبها سافرتي مع اهلج ومابغيت اكدرج بالسفره ! قلت خل ترد من السفر و اختفي من حياتها و اهي بتمل و بيطيب خاطرها مني و بتفل .. ! لكن لقيتج قاعده تتعذبين و ماهان علي اسوي فيج اكثر ..
و هذا الشي الي كان مانعني من اني ايي اخطبج .. وادري كنتي كل يوم تسألين نفسج هالسؤال و مستحيه تسأليني ياه ..
تقولي رفيجتي .. انا ما هسترت ولا صرخت .. سبحان من نزل علي عقل و هدوء ..
تقول قمت اكلمه بهدوء .. و ان انا متفهمه الموضوع .. و كلنا نغلط و كلنا بحياتنا اسرار .. وانت ماكان ضروري تقولي ببدايه علاقتنا شنو حياتك الشخصيه لان سوالفنا كانت شغل و جذي .. وبعدين لقيت نفسك تحبني ! و لقيتني عندي امتحانات و تخرج و سفر !!
المهم اهو الحين عطاها مهله تفكر..
اذا قررت انها تبيه و ماعندها مانع ، تجس نبض اهلها اذا يرضون .. و تبلغه .. و رح يطلق مرته حالا و يدفعلها كل اللي تبيه و يصكر ملف المحاكم و القضايا الي بينهم ! و اييي يخطبها
و اذا قررت انها لأ .. رح يحترم قرارها و يبتعد بهدوء و ما يلومها ..
البنت عمرها 24 و ماتزوجت من قبل ..
و الولد لما قالتلي مواصفاته .. بصراحه والله مافيه شي ينعاب ..
وظيفته زينه
و عايلته معروفه و محترمه و كل اهله متعلمين و وظايف
و عايلة امه بعد معروفه و الناس يتمنون يناسبون هالعايله
و البنت كانت حيل مرتاحه وياه طول علاقتهم مثل ما وصفتلي .. و كل شي فيه بالظبط نفسها .. حتى ظروفه العائليه و اصله و مذهبه ..
بس اهي محتاره و ما تدري شتسوي
اهي تحبه
و اهو يحبها
منو فيكم تزوجت واحد مطلق و عنده عيال ؟
و شنو تنصحونا ..
الي بتقولي لازم تفل عشان اهو خش عليها .. مع احترامي لرايج .. اهي سامحته على هالشي و متفهمه هالموضوع .. و مو زعلانه عشان خش عليها .. البنت مو زعلانه من شي كلش ! اهي بس محتاره بقرارها !!
و الشي الثاني للخوات الي بيقولون شلون تكلمه و شلون تحب و شلون تعرف ... هم مع احترامي و حبي و تقديري لكم ... مو هذي مشكلة البنت و كل واحد حر في نفسه .. و اهي كيفها مع اهلها و تربيتها ..
و هالبنت عندها مشروع صغير و تشارك بمعارض احيانا
و من شهر 5 و انا اشوفها عايشه بسعاده والله ما تنوصف يا بنات ماشالله
ويهها تغير .. ضعفت و احلوت .. قامت تلبس تكشخ .. حتى دراستها تحسنت و قريداتها الكورس اللي طاف ماشالله تبارك الرحمن كانت ممتازه .. و تخرجت من الجامعه و اهي رافعه معدلها... عقبال كل الجامعيات
انا حسيت ان البنت تحب ..
لكن ما حبيت احرجها و نطرت ان اهي تيي تقولي بنفسها .. و مابي اقولها و اغصبها تتحجى .. ابيها اذا بغت تقول .. تتكلم من نفسها
من يومين دقت علي و اهي منهاره و تبجي ... و اعترفتلي بكل شي
اعترفتلي انها كانت مشاركه بمعرض و تعرفت على واحد بالبدايه كان كلامهم بخصوص البزنس و المشروع مالها و ان عنده اهتمام بمشروعها و اهو هم عنده مشروع ممكن يندمج معاها و يكبرون مشاريعهم مع بعض ... المهم تقولي كلامنا مع بعض كان رسمي و بزنس و كنت اكلمه و اتفاهم وياه جدام اهلي
و بعدين اعترفلها ان معجب فيها و حاب يتقدملها قريب ..
و مع الايام حبته و حبها ..
تقولي علاقتنا كانت بيركفت .. كل شي باحترام .. و كل شي حلو .. و كان يكلمها عن الزواج طول الوقت و شنو شروطج و شنو رغباتج
و متفقين على كل شي ...
المهم ...
ليش تبجين يا بنت الناس ؟؟
صارله يومين ما يرد علي !! من رديت من السفر و اهو كللللللللش ما يرد على التليفون ولا عالوتس أب ولا عالمسجات !! و قاعد يقرا الوتس أب بس ما يرد !
هديتها و قلتلها يمكن و يمكن و يمكن ... طلعت مليون عذر و مليون سبب .. تليفونه خربان .. تعبان .. اهله فيهم شي .. ليما شوي ارتاحت و هدت
قبل شوي دقت علي .. و قالتلي انه دق ...
قلتلها حلو !
قالتلي اعترفلي بشي .. وانا مو عارفه شسوي
اعترفلي انه متزوج وعنده ولدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و بين مرته مشاكل من شهر 1 الي طاف !!!
و ان بينهم قضايا طلاق .. و اهو يبي يطلقها للضرر .. و موكل محامي ..
و انه لما بدا يحبها حاول يقولها و يلمح لها اكثر من مره ..
رفيجتي احيانا ما فهمت التلميحات عبالها يتغشمر ..
و قالتله انزين ليش ما قلتلي بصراحه
قالي كل مره اكون بقولج القى سبب يمنعني .. يا عندج امتحانات .. يا مستانسه وايد مابي اخرب وناستج .. و عقبها سافرتي مع اهلج ومابغيت اكدرج بالسفره ! قلت خل ترد من السفر و اختفي من حياتها و اهي بتمل و بيطيب خاطرها مني و بتفل .. ! لكن لقيتج قاعده تتعذبين و ماهان علي اسوي فيج اكثر ..
و هذا الشي الي كان مانعني من اني ايي اخطبج .. وادري كنتي كل يوم تسألين نفسج هالسؤال و مستحيه تسأليني ياه ..
تقولي رفيجتي .. انا ما هسترت ولا صرخت .. سبحان من نزل علي عقل و هدوء ..
تقول قمت اكلمه بهدوء .. و ان انا متفهمه الموضوع .. و كلنا نغلط و كلنا بحياتنا اسرار .. وانت ماكان ضروري تقولي ببدايه علاقتنا شنو حياتك الشخصيه لان سوالفنا كانت شغل و جذي .. وبعدين لقيت نفسك تحبني ! و لقيتني عندي امتحانات و تخرج و سفر !!
المهم اهو الحين عطاها مهله تفكر..
اذا قررت انها تبيه و ماعندها مانع ، تجس نبض اهلها اذا يرضون .. و تبلغه .. و رح يطلق مرته حالا و يدفعلها كل اللي تبيه و يصكر ملف المحاكم و القضايا الي بينهم ! و اييي يخطبها
و اذا قررت انها لأ .. رح يحترم قرارها و يبتعد بهدوء و ما يلومها ..
البنت عمرها 24 و ماتزوجت من قبل ..
و الولد لما قالتلي مواصفاته .. بصراحه والله مافيه شي ينعاب ..
وظيفته زينه
و عايلته معروفه و محترمه و كل اهله متعلمين و وظايف
و عايلة امه بعد معروفه و الناس يتمنون يناسبون هالعايله
و البنت كانت حيل مرتاحه وياه طول علاقتهم مثل ما وصفتلي .. و كل شي فيه بالظبط نفسها .. حتى ظروفه العائليه و اصله و مذهبه ..
بس اهي محتاره و ما تدري شتسوي
اهي تحبه
و اهو يحبها
منو فيكم تزوجت واحد مطلق و عنده عيال ؟
و شنو تنصحونا ..
الي بتقولي لازم تفل عشان اهو خش عليها .. مع احترامي لرايج .. اهي سامحته على هالشي و متفهمه هالموضوع .. و مو زعلانه عشان خش عليها .. البنت مو زعلانه من شي كلش ! اهي بس محتاره بقرارها !!
و الشي الثاني للخوات الي بيقولون شلون تكلمه و شلون تحب و شلون تعرف ... هم مع احترامي و حبي و تقديري لكم ... مو هذي مشكلة البنت و كل واحد حر في نفسه .. و اهي كيفها مع اهلها و تربيتها ..