معذبة قلوب الرجال

إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــــــزء الـــخامس عــشــ15ــر

كانت هيا جالسه بـ البيت..وخايفه..لايكوون شي صار للـ امها..
شـــــــــــــــــوي
ورن التلفون..!



عبير تتثاوب:كم باقي
فيصل:هانت..بقى اقل من اللي راح
عبير:هههههههه ناوي تلحس مخي...طيب كم؟؟
فيصل:امممممممم...تقدرين تقولين..امممممم...والله مدري
عبير:شلون ماتدري؟؟..مو انت اللي تسوق؟
فيصل:انا ماحب اعرف كم راح من الوقت وكم بقى..لأن هذا يتعب النفسيه..انا اسووق واللي بيبقى بمشيه
عبير:صح..كلام منطقي
فيصل:اعجبك
عبير ابتسمت وبس


عـــــــند ناديه..!
رن التلفوون..!
ناديه:آلوو..ها طلال بشر.وش فيها امي
هيا:امي؟؟
ناديه:ياكرهي لك ياشيخه..تراك بثره
هيا:وش فيها امي..
ناديه:مافيها شي.سكري طلال بيكلم
هيا شوي وتصيح:هيا امي وش فيها
ناديه شوي وتكفخها:يوووووووووهـ...ياهيا..خلاااص بلا دلع..مافيها شي
هيا:ناديه الله يخليك..بكلمها وينها..نادهيا تكفيييين
ناديه:ناديه ترا وربي موب رايقة لك...
هيا:ناديه الله يخليك..تكفين..قولي لي



عنــــــد طلال...
كان ينتظر امه وهي عند الدكتورهـ
اخر شي طلعت
طلعـت دكتوره واضح انها صغيره فـ العمر..ومتحجبه بس..وحلووه نوعا ما
طلال:هاه يادكتوره بشري...
الدكتوره:امممممم...والله مدري شقولك...بس لازم تجلس عندنا..
طلال:ليـش؟؟..عسى ماشر
الدكتوره:امك كبيره فـ السن..وفيها سكر..وجرحها موب سهل..لو انك بس متأخر شوي..كان يمكن وصلت للـ بتر..
طلال تنهد:آآآآه...الله يعافيك..اذا امي فيها أي شي..قولي لي
الدكتوره ايتسمت له:لا مافيها..تطمن....الدكتوره امـل دكتورتها
طلال.والنعم فيك والله..طيب اقدر اشوفها..
الدكتوره:اكيــد
طلال:مشكووووووووره والله..!
وراح عنها..


هيا:والله؟؟؟؟...ولاتقولين لي؟؟
ناديه:ياهيا خلااص..الحين طلال بيدق ويطمنا..بس انتي شاغله الخط
هيا:وانا بنتظر لين يدق؟؟؟؟
ناديه:وش بتسوين؟؟
هيا:بقول للـ مشعل.....يالله باي
ناديه:الا تعالي..ليش دقيتي مره ثانيه؟
هيا:لاني..اممممم..ايه..كنت ابغاك تدقيت على طلال..
ناديه:ليش؟
هيا:موب وقته..خلاااص باي
وسكرت


راحت هيا للـ مشعل عشان تقوله




ناديه كانت خايفه ..طلال لين الحين مادق..
في الاخير قررت تدق عليه

عند طلال..اللي كان مع امه
ام طلال:انا قلت لك كلها جرح بسيط..
طلال:أي جرح بسيط يرحم امك...تدرين ان الطبيبه تقول..لو انك متأخره كان يمكن اظطورا يبترونها؟؟
ام طلال :وهـ...كش جلدي..ياشين حتسيك ياطلال..
طلال:ههههههههههههههههه..اهم شي الحين انك بخير
رن جوالـــــــــه
طلال يبتسم:هذي ندووش اكيد
وراح يكلمها..
ناديه:طلال بليز قل لي وصار للـ امي
طلال:ههههههههههههههههه طيب طيب..لاتاكليني
ناديه:ياكرهي لك بس...قل
طلال:كان ودي اقولك بس انك تكرهيني
ناديه:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال
طلال:هههههههههههههههههههههههههههه عيونه
ناديه:اكرهك...يالله قل
طلال:طيب مادام تكرهيني..ليش تدقين علي
ناديه:الحاجه....قلللل
طلال:مانيب..
وجــاه خط ثاني
طلال:اقول ندووش ..معي خط ثاني..باي
وسكر
هو سكر بسرعه لانه كان من مشعل
طلال:هلاااايالنسيب
مشعل:هلا طلول..وش في امك
طلال:ههههههههههههههههههههه مشالله..cnnقالت لكم
مشعل:ياكرهك
طلال:ليش عااد...محد يحبني
مشعل:المزوووينه..ولا نسينا..
طلال:اقول اعقل..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ياخي الحب..يجلب معاه الغيره..أسألني انا
هيا نغزهااااا..قلبها...احترمني ع الاقل
طلال:ههههههههههههههه
مشعل شاف طلال يضحك عرف ان ام طلال مافيها شي..او موب شي كبيير
مشعل:وش فيها أمك عن الهرج الماصخ
طلال:مافيها شي..جرح بسيط..بس بتتنوم
مشعل:أفـأاا...في أي مستشفى هي؟؟
طلال: الحمادي..
مشعل:خلاااص...انا جايك..
طلال:خلاااص..في امان الله
مشعل:مع السلامه
وسكروا..
رجع طلال للـ امه

ناديه كانت خايفه بس خوفها زاال لم شافت نفسية طلال حلووه..يعني الاوضاع اوكي


فيصل:شكل مابقى كثير
عبير:تعبت ياناس
فيصل:ههههههههههه وين الناس فيه؟؟
عبير:هههههههههههههههههه...انا معك في ذي
فيصل:تحسين بالرطوبه؟؟
عبير:ايه..قربناا..فله
فيصل:تبين نروح للـ بحرين الحين ولا نجلس هنا ثمن نروح
عبير:لالا خل نرتاح هنا
فيصل:افاا..مليتي من مقابل وجهي؟؟
عبير:هههههه اصلا وجهك مقابلني هنا ولا هناك...
فيصل:ههههههههههههههههههه مافيش مخرج..بتكحلين عينك بشوفة وجهي..24ساعه..طوول هـ الاسبوع
عبير:خخخخخخخ
فيصل:شوفي وصلنــا..!
عبير:وناااااسه..ابغا ارتاح
هي كانت مستانسه انها تبي ترتاح...بس هـ الجلسه اللي بينهم ماتبيها تنتهي..ع الاقل هي ضامنه ان دلال ماراح تطب عليهم فجأه...دلال؟؟...تذكرت يوم كان فيصل بيقول لها شي بالمطبخ...وشو؟؟..
عبير:فيصل
فيصل:وهـ بس يازين اسمي..
عبير استحت:فيصل!!
فيصل:عيونه وقلبه وروحه..وكلـــــــــــه
عبير شوي وترقص من الفرحه:امممم..تتذكر يوم كنا بـ المطبخ؟؟
فيصل:مطبخ؟؟
عبير:يوم كنت بروح اجيب الشاهي..ولحقتني..وجت دلال
فيصل:ايييييه.....هههههههههههههه....يوم مافي شغالات؟؟
عبير..هذا اللي همك.:ايووه
فييصل:ايوه...وش فيه
عبير:اممممم..كنت بتقول وقتها شي..وشو؟
فيصل.شي؟؟..ماأذكر
عبير:قلتا...."وترددت"..أ..أ...خلاااص بس
فيصل:لالا بالله وشو..
عبير:موب لازم
فيصل:عبير...قولي
عبير:قلتا...عبير تدرين اني.............وجت دلال
فيصل:انا قلت؟...متى؟
عبير:امـــس
فيصل:ماأتذكر..بس انسي..يمكن قلتها لاشعووري...امممممم..اصلا انا امس كان عندي شغل لين شوشتي..وشكلي خرفت
عبير تحطمت...انسى؟؟....شلوون؟...هـ الكلمه مثل حبل نجاة لي...وانت يافيصل سحبته..!



كانت نوف تمشي بـ الحووش..هـ الايام كانت كئيبه بالنسبه لها..

كملت مشي..في الحووس...
شوي الا رن جوالها..كانت صديقتها...هديل
نوف:آلوو
هديل:هلاوالله وغلا..اخبارك
نوف:عايشه ..انتي؟؟
هديل:عايشه؟؟..لالا انا ابي..تمااااااام

شوي الا وينفتح الباب الكبيــــر...وتدخل سياره...
عرفت انها سيارة عزووز...
وكان معه احد..
نوف:اقول هديل..لحظه شوي
هديل:اوكي


راحت ورا واحد من الجدران...ودخلوا...لبق عزوز سيارته ونزلوا..
عزوز:حيا الله بدوووووور
نوف قلبها بدى يدق
بدر:الله يحيييك...
عزوز:امش خل ندخل
بدر:الا بسألك..في احد؟؟
عزوز:احد؟...مين؟
بدر:خـ..خواتك..يعني
عزوز:لايكثر بس..منى عند رجلها..ونويف تلقها فوق
وراحوا جووااا

تأكدت نوف انهم راحــوا
نوف:الوو
هديل:من هذا صوته؟؟
نوف:عزوز وبدر
هديل:بدر؟؟..وش جابه ذا ماعنده كرامه؟؟
نوف:وش كرامه يرحم امك..شي بيني وبينه
هديل:افففففف منه يقهر
نوف:....................................."لارد"
هديل:امممممممممممم...نوفي؟؟
نوف:نعم
هديل:ليس ماتعترفين للـ بدوور انك تحبينه؟
نوف:ايش؟
هديل:اعترفي له..قولي له انك تحبينه شوفي ردة فعله وشي؟؟
نوف:امممممممممممممممممممممممممممممممممم..
هديل:نويييييف
نوف:هدووله...المسأله مسألة كرامه...لو طلع حبي له حب مراهقه؟؟...واكبر واتفشل من نفسي؟؟
هديل:كم صار لك سنه تحبينه....من يومك وانتي تحبينه..اكبري يختي
نوف:يمكن لان المجتمع السعودي مو مجتمع خليط..وماأشوف رجال كثاار..
هديل:ماأظن....انتي تحبيييييييييينه....
نوف:لالا...ماأحبـــــــــــــــــــــــــــه
هدديل:هههه على مين تلعبها
نوف:يووووووه هدوول...ساعديني
هديل:والله عاد انا ساعدتك...وانتي بكفيك...
نوف:اممممممممم بفكر..واشووف..
هديل:هذي اللي بمصعها..خلاااص..فكري وقرري



عند فيصل وعبير...
وصلوا للـ شرقيه...
وصلوا للـ فندق
فيصل:آآآآآآآآآآآآه واخيرااااا
فصخت عبير طرحتها نقابها عن وجهها....الجناح كان عباره عن غرفتين وحمامين...
كل هـ الحرص عشان ماينوم معي في نفس الغرفه..!
فيصل:غرفتك هذيك...وانا هذي
عبير:لالاااااااا...دايم تاخذ الغرفه الزينه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه...طيب خلاااص رحمتك
عبير:بعد...

كل واحد دخل غرفته....عشان ينووم..بس فيصل دق على امه اول



بـــــــــــــــــــكره الكل عرف عن ام طلال..وتعبها...

عبير تكلم شذى
عبير:والله؟؟..ماتشووف شر
شذى:امين...بس جد..ماراح تجين..والله ان يشرهون
عبير:اممممممممممم...ودي اقول لـ امي تورح بس اخاف تقول لا
شذى:كيفك...بس لازم ع الاقل لو تدقين
عبير:اووكي...


عنــــــد فيصل كان هو بعد يكلم...
فيصل:يارجال بغيت ازل اقولك
حمد:وش فيها؟؟
فيصل بسخريه:مافيها شي...المهم...انا بسكر تبي شي؟؟
حمد:ابي هديه
فيصل:ههههههههههههههههههه ان شالله
حمد:ههههههه سلامتك..مع السلامه
فيصل:الله يسلمك


سكر منه..

وطلع
كانت عبير جالسه تتفرج ع التلفزيون
فيصل:في احد يبغا التلفزيون وهو مسافر؟
عبير:مافي شي اسويه
فيصل:امشي نلطع
عبير:اوكي..ياله


مشعل:كل يوم تزور امها... كل يوم تزور امها
هيا:ههههههههههههههه شغاله ماغير يتحلطم
مشعل:هههههههههههههههههههههههه
هيا:اكشخ..تلقى طلال مسكين جالس عندها ماراح للـ بيت من امس
مشعل: ياليتني طلال بس
رن جواله...وهم قريبين من الغرفه
مشعل:ون منت..
هيا:هذا هو طلال...بروح له
مشعل:اوكي
وراح عشان يكلم

هيا:هلااااا طلال
طلال وعيونه حمر:هلا هيونه
هيا:اخبار امي؟
طلال:الحمد الله..
هيا:اجل وينها؟
طلال:جوا..ادخلي
هيا:وانت؟؟..اخبارك؟
طلال ابتسم:انا بـ خير
هيا:لاموب بخير...ارجع للـ بيت نم..انا بجلس هنا
طلال:لاماله داعي
هيا:طلوووول..رح
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم...تروعين
هيا:ههههههههههههههههههه طيب رح
طلال:ان شالله..ان شالله..
وقـــــــــام
طلال:سلمي على امي..
هيا:ان شالله..انقلع
طلال:اقول انا اخوك الكبير لاتاخذين وجه
هيا بـ دلع:طلووووووووول!!
طلال:لالا مقدر انا..هههههههههههههههههههههه
هيا:ترا بزعل
طلال يعد الجدارن بس بدون صوت
هيا:طلاااااااال
طلال:ههههههههههههههههههههههه..
باسها على راسها..
طلال:خلاااص ماي فاير ليدي..
هيا:هههههههههههههه انطم..ماي فاير ليدي..هذا محل عبايات
طلال:وانا وش رداني..
مشعل:احم احم..كن في احد يتغزل في مرتي
طلال:ايه انا..
مشعل:اقول رح انت وعيونك ذا الحمر
طلال:وش عليك فاااااخ نوم لين العصر..وانا ياحبة عيني مانمت كل مانمت لين ذا الدكتوره طابه علينا
مشعل:عساااها زينه
طلال:شـــــــــــــــــــق!!
هيا:لااوالله؟؟
مشعل قلب:طليـّل..وش هـ الحكي..عيب عليك
هيا:ايه العب علي
ودخلت عند امها
مشعل:الحريم ماينمزح معهم
طلال:ماعليه..هـ الفتره لاتستخف دمك
مشعل:لااا؟؟...
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه..يالله سي يوو
مشعل:سي يوو توو
وطلع
ومشعل دخل عند خالته


ركـب مشعل السياره..وهو حده داااااااايخ يدوور السرير..!


عبير:امممم شرايك نروح نفطر؟
فيصل:الله فكره..
عبير:بس وين؟
فيصل:خل نروح للـ..للـ..وين وين وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههه..خلنا ع المطعم حق الفندق
فيصل:هههه احسن بعد

وراحوا للـ مطعم الفندق


اما طلال
وصل للـ بيت فكر..يدخل المسن...بس مافيه حيل..مو الحين..بعدين
وراح غير ملابسه ..وراح في سااااااابع نومه


فيصل:هاه كيف الاكل؟؟
عبير:اووكي..
فيصل:اكيد..... موب هو ذووق فصوول؟
ابتسمت..مغرور
فيصل:سمعت ياجداار؟؟
عبير:هههههههههههههههههههههه وربي سمعت..وش اقول يعني؟؟
فيصل:لا ابد اكلم الجدار
عبير تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل تسند على يده وجلس يناظرها..
عبير:طيب لاتاخذ وجه عااد..تراني معك من اكلم بعدين؟
فيصل:كلميــني
عبير:بس انت تكلم الجدار
فيصل:الله ياخذ هـ الجدار...خلاااص..انقلع..كلميني
عبير استحت..
فيصل:انا شكلي بوديك للـ دكتور نفسي
عبير:ليش؟
فيصل:هـ الحيـا اللي زايد عندك
عبير:ليش ماتبيني استحي؟؟
فيصل:تبين الصدق عااد؟.....انا احب اللي تستحي..موب حلوووو البنت الجريئه
عبير:اجل ماله داعي دكتوور نفسي على قولتك
فيصل:صح...
عبير:بس انا احس نفسي جريئه
فيصل تسند واخذ العصير:اول..."وشرب"..الحين صايره تستحين..هـ الشي حلوو
عبير:يعني انا اول وجهي مغسول بـ مرق؟؟
فيصل ابتسم:لا شدعوه...بس مثل موقف المزرعه...تتذكرين؟
عبير:امممممممممممممم...
تكلم قبل لاتتلكم..:يوم منال تتلاقط مع طارق وفهد..
عبير:اييييييييييييه...تذكرت
فيصل:هـ الموقف...كنتي جريئه وقتها...."وأبتسم"..بس الحين احسن
اكتفت بـ ابتسامه..
على بالك كلامك يرحني..كيف ارتااح وانا زوجي اللي حبيته ينتقدني..


العنود تكلم منال..
العنود:طيب وش قلتي نروح؟؟
منال:مدري..بقول للـ امي
العنود:طيب خلاااص..انا بقول وانتي نفس الشي..ونروح مع بعض
منال:اوكيك
العنود:الا تعالي وش صار على طلالك؟؟
منال:مادخل من امس
العنود:هههههههههههههههههه يمكن شاف له شوفه
منال:عنيـّـد..ياوعععععه
العنود:وعه؟؟....
منال:وعتين بعد
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وعه بس لاتعيدينها..
منال:بعد..ان شاف له وحدتن منا ولا منا..ياويله
العنود:احس..الا متـأكده انك تحبينه
منال:طيب واذا حبيته حرااااااام؟؟...
العنود:لا مو حراام..بس لاتشطحين بـ أحلامك بعييييييد
منال:آآآآه بس...خليها على ربك..
العنود:اممممممممممممممممممممم...طيب هو يحبك؟
منال:مدري عنه...ماقد قال لي شي..او مسكت عليه حركه تثبت هـ الشي..
العنود:والله الاولاد مخلوقات غريبه
منال:ههههههههههههههههههه من جد
العنود:بس مافي جديد عن نايف...خساااااره
منال:اممم..منكن لين رحنا للـ مستشفى نشوفه؟؟
العنـود:وهـ بس وهـ
منال:مرااااهقه
العنود:ارحميني يالناظجه...
منال:هههههههههههههههههه ناظجه و مخلصه





ناديه:شهيـّـد يالشينه....بسرررررعه ابغا اروح للـ أمي..
شهد وهي تنزل...:هاه هاه هاه..جيت جيت..وهـ
ناديه:عمى يعمي العدوو...ساعه عشان تلبسين انتي واخوانك؟؟
شهد:ياكرهي لك...شوفيهم
نزل دحمووم مع طلال
طلال:سلاااااااام
ناديه:الله لايحي العدوو...سنه تلبس..حشى موب رجال...وش بقيت للـ حريم؟؟
طلال يناظر شهد
ناديه:امش بس
طلال:اقول ندووش...ماكنك تعديتي الخط الاحمر؟؟
ناديه:انا ابي اشوووووووووووف امي....
طلال:يالله لك الحمد

راحـــوا ركبــوا السيــاره



هيا كانت براا هي ومشعل...توهم جايين..ابوطلال ماترك ام طلال ولا دقيقه من يوم راحوا هيا وطلال...
مشعل جااي معاه كوفي يصحي راسه:وين عمي؟
هيا:رااح..يرتااح
مشعل يجلس بجنبها:اهاا
شوي ورن جوال
ياكثر مايرن جواله
مشعل:آلووو.........هلاااا......والله بخير ونعمه.....ايش؟؟....لاوالله موب فاضي...خلاااص..خلاااص..ان شالله لين خلصت دقيت...يالله في امان الله

هيا شكت الطريقه اللي يكلم فيها مشعل..ماتدل اذا رجال او بنت...ياربيييه انا ليش شكاكه...اوف بس


شوي الا ويجي طلال ومعه ناديه وشهد ودحووم
مشعل:هلاااااااااااااااااا....
طلال:هلا بك
ناديه فاصخه الحيا:وين امي,,وينها؟
هيا:بسم الله شوفيها ..جواا
ناديه:ايه ..انا اقولك من هنا...وانتي تورحين تشوفينها من هنااك...ولاكني اختك...تراها امي مثل ماهي امك....مالت عليك
ودخــــــــلت
هيا,,مشعل..طلال...شهد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلـهـــــــــــم مستغربين منها...بس هذي ناديه لاحد يستغرب لين عصبت...عصبت
اتقــي شــر ناديه اذا غضبت


عنــد عبير وفيصل الاوضــاع ماشيه اوكي...

كانوا يتمشون ع البحر
فيصل:شفتي البحر شوو كبيييييييره
عبير:شايفني عمياا؟؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انتي ماينفع الواحد يصير رومنسي عندك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:تخيلي لو البحر حريم
عبير:نعم؟..وليش حريييييم؟؟
فيصل يمكل:وش بيزوجهم؟؟
عبير:انت الحين يقالك رومنسي؟
فيصل:هههههههههههههههههه شفتي كيف؟؟
عبير:طيب تخيل ان البحر مرق؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه وش بيشربه؟؟
عبير:لا وانت الصادق...وش بيجيب له خبز نغطه فيه
فيصل مااااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبير تستاااااااانس على ضحكت فيصل..!
فيصل:طيب تخيلي لو البحر نمل؟
عبير:يووووووووووووه..الله يعينا ع التقريص

وهم على هـ الحـال..^^



عند ام طلال...كان في عيالها ومشعل وام مشعل..
وبعدهــا جواا...منال وامها والعنود وامها..!
ناديه كانت في حالة غضب...كانت معصبه من الكل..طلال وهيا..حتى شهد ماسلمت منها...
منال:الله....ندووش معصبببه ع الاخر
ناديه:اقول ورا ماتنقلعين ..ترا الاخلاق واصله هنا
منال توها بتتكلم..
بس في صوت من ورااا
.......:ندووش...تراك ماخذه وجه
التفت منال..هذا طلال..
ناديه:والله لو تعرفون الحرقه اللي فيني...وربي قههههههههر
طلال:خبله...اخبارك بنت عمي..
طبعا ماكان متأكد من هي
منال:الحمد...انت شلونك؟
طلال ابتسم:بـ خير..
منال حست انها فهمت الابتسامه..تذكرت موقف المزرعه...بس طلال دايم مبتسم
ونزلت راسها..
شوي وبعد عنهم طلال وجلس يسولف مع مشعل
الكل كان براا..او مو الكل تقريبا بس الحريم..الكبار
لان الغرفه صغيره وماتستوعب عدد كبير
منال تكلم العنود:وش سالفتها ذي؟
العنود:علمي علمك...
ناديه:وربي قهر
منال:يابقره...شفيك
ناديه:ترا مانيب رايقة لك
العنود:طيب شفيك؟؟
ناديه:تخيلي..امي مرضت..وطلاالوه وداها للـ مستشفى وانا قلت للـ هيا..وهي راحت تزورها..وكلههم كانوا عندها الا انا جالسه مع المبزره
سمعتها شهد
شهد:مابزر الا انتي..يالبزر
ناديه:شهيّـد ترااني مووصله حددي...تبين تصفين مع امي في الغرفه اللي بجنبها تراا مايردني شي
شهد:احسسسن بعلم طلال
منال:ماعليه شهووده....خليها تعرفينها لين عصبت جنيه
ناديه:منييّـل...
منال:اقول تراني مانيب خادمة ابوك وقت ماتكونين معصبه تهزئيين
العنود:ههههههههههه حتى الخدامه ياحراام...
ناديه:..................
منال:امشي بس لين هدت النفسيه نجي..
ناديه:تعااااااااااااااااالي وين رايحه؟؟
العنود:لاياعيوني نخاف على اعمارنا انّـا
منال:ههههههههههه
ناديه:يووووووووووه بليــز بنات تعالووا
العنود:والله رحمتها امشي نروح
منال:لا...خلي خدامة ابوها تجي لها
ناديه:ترا بليز تهز بنات
منال:ههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:يالله..عشاني عطيتك ايميل صديقتك
منال:هههههههههههههههههههههه صديقتي؟؟...بس من جد مشكووره
العنود قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه مسويه مب فاهمه:اجل عجبتك صديقتك
منال:مرررررررررررررررررررره...ثاانكس
ناديه:ولكموو...
طبــعا منال ماتدري ان الحركه متعمده من ناديه
طلعــوا الحريم
ام العنود:عنوود يالله
العنود:اوكي
ام العنود:ترا امك يامنال بتجي معنا
منال:اممممممم اوكي
وطلعت ام منال...
ام منال:يالله منووله
ناديه:بلييييييييييييز خالتي..تكفين خليها عندي,,,ابغاها...والله ماعندي احد
ام منال:معليش ياقلبي وقت ثاني..
ناديه:لا انا ابغاها في هذا الوقت..
ام منال تناظر منال:اممممممم
منال:تكفييييييين مااااااااامي
ام منال:اوكي..امري لـ لله
ناديه:عنووده بتجين؟؟
العنود:سووري عندي دوام
منال:دواام؟؟...مو عطله؟؟
العنود:بس انا مسجله في اكاديمية الفيصل...نسيتي
منالأ:ايه والله...ودي اسجل..اخذ دورة انجلش
ناديه:بس انتي شاطره بالنجلش...الافلام ماقصرت معك..هع
منال:سبيكنغ بس...بس لاتطلبين مني اكتب شي..
ناديه:اهااا..خخخخخخ
العنود:اذا بتسجلين..عجلي...لأن التسجيل ينتهي بعد شهر تقريبا...
منال:اووووكي

وراحــت العنود..

راحــــــــوا النــاس ومابقى احد...
ناديه كل ماتشوف هيا...تعصصصب بشكل يقهر الواحد
شوي.....ومايقى احد الا منال..ناديه..طلال...شهد..
ودحووم راح مع هيا اللي طلبت انها هي اللي تعتني فيه بالوقت اللي تكون امها بالمستشفى

منال:الحين وش السواة خلاااص قضى موعد الزياره
ناديه:اممممممممممممم كم الساعه..
منال تناظر جوالها:تونا...9 تقريبا
ناديه:اجل خلاااص
منال:خلاااص...وشو؟
ناديه:صبر صبر
طلع طلال من عند امه..
طلال:خلص وقت الزياره..خل نروح
ناديه بتميلح:طلوووووووووولي
طلال: الله يستر..خير اللهم اجعله خير
منال كتمت ضحكتها
ناديه:يوووووه..طلووووووووولي
طلال:عيون طلولك..
ناديه:اممممممممممممممممممممم..وش رايك يعني..لو مافي كلافه يعني..اذا هـ الشي مايزعجك يعني..انا بس كنت افكر يعني..مدري بس اذا..تقدر
طلال:اخلصي علينا...
منال مااااااااااااااااااااااااااتت ضحك عليها..وتحاول ماتبين
طلال:كنك البنات برا..لم يجوون يطلبون من واحد موعد
بما ان منال تحب الافلام الغربيه وهـ الاشياء فـ التعليق كان مضحك بـ النسبه لها
منال:هههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:بسم الله علي
طلال:هههههههههههههههه تكلمي
نادبه:بما ان منال ابنت عمي عوندنا...لمازا لا نذهب الى الملاااهي؟؟
طلال يكلم منال:هذي وش تقول؟
منال ابتسمت..بس ماتكلمت..
ناديه:طلووووووووووووووولتي..يالله
طلال:ترا مانيب احب ذا الاسم..طلولتي..
ناديه:ههههههههههههه ليش لين جت مرتك قل لها
طلال:ههههههه ان قالت طلولتي..عسسسل...بس انتي..اسمحي لي..
ناديه:موبمهم...المهمم خل نروح
طلال:يالله عشان منال عندنا

وراحــــــــــــــــــــــــــــوا


عبير:تعبت..ابغاا ارجع
فيصل:اوكيك..

رجعوا للبيت..عبير على طووووول رمت نفسها بالـ كنبه..
عبير:يالله من جد تعب
فيصل جلس:ماعندك ليااقه ابداا
عبير:لاوالله
فيصل:تتعبين بسرعه
عبير:صار لنا حوول الساعه ونص نمشي..ماتعبت؟؟
فيصل:انا متعود شغل..وحياننا اروح للـ نادي
عبير:وانا اقووووول وش سر هـ العضلااات
فيصل ابتسم
عبير:طيب احنا يالحريم ماعندنا
فيصل:الا..في الفندق النسائي اللي اتوقع بجنب نياره..فيه نادي..
عبير:والله؟؟......ونااااااااااااااااااااااااسه
فيصل:هههههههههههههه تبين تروحين له؟؟
عبير:امممممممممم...مدري..شرايك؟؟
فيصل:بـ كيفك
عبير:والله مدري...بفكر....
فيصل:على راااااااحتك
وقام
عبير:وين؟
فيصل:بتروش...احس اني قرفااااااان من نفسي
عبير:اوكيك




فـــــي السيــاره عند طلال واخواته الـ2..ومنال
طلال:وين تبون أي ملاااهي
ناديه:امممممممممممممممممممممم...مدري
طلال:نسـأل ضيفتنا..
ناديه:وش تبين ياضيفتنا؟؟
منال:بـ كيفكم
ناديه:نووله...مو لابك عليك الحيا
منال ودها تكفخها:...........
ناديه:منووله خجووله..منووله خجووله..منوله خجووله...
منال:............
ناديه:طلووووول لايهمك شكلها كذا......ترا المناظر تخدع الحيننا
منال فصخت الحيا:ليش؟؟..شايفتني ندوووووووش...مغسول وجي بـ مرق ولا مرق؟؟...هاااااااه؟؟
ناديه ضحكت من قبلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونفس الشي طلال وشهد بس طلال مابين
منال استحت..هي تستحي بس ماتحب احد يجلس يفشلها
طلال:احسن..دواك..مايعرف لك الا هي
منال:...............
ناديه:هههههههههههههههههههههههههه دواا فني
منال تحرك شفايفها تقدها بس بدون صوت
طبعا محد انتبه لانها متغطيه

صمـــــــت!!

طلال:انا من راايي بلاااش ملاهي
ناديه:ليش؟
طلال:الملاااهي ماراح تلعبون؟؟...مو مسموح لكم..الا اذا ملاهي حريم
ناديه:اوووووووف...يارببببيه..وش ذا القهر
شهد:هههههههههههههههه شغاله..
طلال:ماغير تحلطم..
منال ابتسمت...
ناديه:اوكي..طيب..خل نروح للـ توتي كافيه
طلال:اوكي
ناديه تناظر شهد:بس مايدخلون مبزره
شهد:موب بزر انا..ترا عمري 12..تراني في صف ساااااااااادس
طلال:اوووووووووووووووه...سااادس
شهد على بالها ان طلال واقف معها:ايه..انا كبيييييره
ناديه:طيب وانا في ثااااااااااااالث ثنوي...
شهد:اصلا انا رحت للـ اولى متوسط..
ناديه بنفس النبره:وانا رحت للـ اولى جامعه...
منال بـ صوت واطي:بزراان
ناديه سمعتها:يالكبييييييييرررره
طلال:طيب خلاااص كلكم كبااااااار...شاطرين
منال:هههههههههههههههههههه
ناديه:ههههههههههههههه يلعب علينا الاخ؟؟..ملاحظه؟؟
شهد:بروووح معاااااااااااااااكم
ناديه:طيب انا قلنا لا....هم مايدخلون اللي عمرهم اقل من 8 سنوات
شهد:اشوى..

شـــــــوي ووصلوا..
في البدايه نزلت ناديه مع منال عشان يشوفون اذا في اماكن فاضيه..
ناديه:لوو سمحت..!
مارد
ناديه:ياأخ
مارد
ناديه:وش فيه ذاا؟
منال:مشغوول..
ناديه:علي حلف ان يرد....والله ان يرد
منال:هههههههههههههه خبله
ناديه:ياورع........محمد!...هييييييييّ
سمعها:ايووه مدااام
ناديه:لاانا مو مدام...
ضحك عليها...
ناديه:في طاولات عشان انا وبنت عمي واخوي نبي.................
قاطعتها منال..صدق قراوا ماينعطون وجه
منال:في بارتشنات فاضيه؟؟؟
الرجال:ايوه..تفضلي
منال:اوكي...
ناديه:انا بروح معاااااه..انتي نادي طلال..
منال:نعم نعم نعم نعم؟......لااااااااا
ناديه:انا بجلس احجز الطاوله
منال:انتي من الحمااار اللي يطلعك من البيت وانتي بهـ التفكير؟؟
ناديه ضحكت:بليييييييييييز رووووووووووووحي..
بعد اقناااع راحتت منال

طلعت براا المحل..وهي مستحيه مررررره
كان طلال جالس بسيارته المرسيدس..هووشهد..وكان يسولف ويضحك معها
شوي ووصلت لهم
انتبه لها طلال وفتح الشبااك
طلال:هاه؟؟..لقيتوا؟
منال:ايه؟؟
طلال:حلوو...
ونزل..هي بعدت شوي...هي اصلا كانت بعيده..بس بعدت اكثر
ونزلت شهد..اللي كانت لابسه عبايتها وحاطه الطرحه على كتفها..
ومشوا...


دخلـــــــــــوا جواا

طلال:وين؟؟
منال:هنااك
ومشــــــــــوا للـ مكانهم...!

^_^
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــزء الســـــادس عـــــــشــــ16ـــر

فيصل:اقول ماطفشتي من الحريم والمرق والنمل؟؟
عبير قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...لا
فيصل:طيب..انا مليت من الجلووس كذا لاشغل ولا مشغله
عبير:طيب شنسوي
فيصل بـ جنون:خل نسبح
عبير:لالا ياعيوني..اخاف على عمري..بعدين تاكلني السمكه
فيصل:الله..وش قلتي تو؟؟
عبير:تاكلن يالسمكه..
فيصل:لالا اللي قبل
عبير بـ مكر:اخاف على عمري
فيصل:لااااااااااع...اللي قبل شوي
عبير:شف شف..آيسكريم...ابغاااااا
فيصل:هـ هـ هـ...بتقوليييين..يالله
عبير قامت ..وفحطت على طول..طبعا ماكان في احد..ف ماخذه راحتها
وقامت تركض..فيصل على طوول قام وراح ورااااها
عبير كانت تضحك..وفيصل يلحقها..
عبير وهي تركض بـ اسرع ماعندها:والله اتوووووب
فيصل:ههههههه لا بتقولين
عبير بتصيح وتضحك في نفس الوقت:اتوب اتوب والله اتوووووب
قدر عليها وحوط يدينه بـ خصرها وشالها
عبير تصررررخ وهي تضحك:اتركنننني...
فيصل:قولي اول
صار خده على رقبتها من جنب..:فيصل بليز اتركني
فيصل:وش قلتي لي تو؟
عبير:وش يهمك؟
فيصل:انا احتري منك الكمله الحلوو..اعوذ بالله ماترضين غروري
عبير:وانت ماتحسسني بـ انوثتي
فيصل:أفـااا...كل هذا ولا احسسك؟؟...ايا قليلة الخاتمه
عبير نزلت راسها وغطاه شعرها..
طبعا ماكان في احد فـ ماكان عليها عبايه
فيصل همس لها بـ أذنها:طيب صدق؟
رفعت راسها:هاه؟
فيصل:صدق انا عيونك؟
عبير تصرف..فـ ضحكت:هههههههههه يعني سمعت
فيصل:مو موضوعنا بس صدق؟
رجعت نزلت راسها مره ثانيه..وفيصل تركها...
بس قبل عــطــاها بوسه ^^



ناديه:ايووه منووله كيف الجامعه.."وبغرور"..تعرفين السنه الجايه اولى
منال تناظرها نظرات غريبه
ناديه:خير مامليت عينك ولا مامليت عينك؟؟..لاشكلي مامليت عينك
منال:قلت شي؟؟
ناديه:لالا نظراتك تثبت هذا الشي
منال:والله عاد تبين افسر لك نظراتي؟؟
ناديه:اكيد...بس بدون اصابات
منال:صرآآحه..وجهك مو وجه جامعه...يعني سوري
ناديه:ههههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري...بس شكلك مايأهل
ناديه:ليش؟...بنات الجامعه لهم شكل معين؟؟
منال:اممممممممممممم...تقدرين تقولين كذا
ناديه:عدال يالجامعيه..
منال:انا ماقلت
منال كانودها تقوم تكفخ ناديه بس محترمه طلال..
طلال:انتي بـ أي سنه يامنال؟؟
منال:رايحه ثاني..
طلال:وكيف اولى؟
منال:امممممممممم..سنة تناااااحه..
طلال:كيف..كنتي تلعيبن
منال:لا مو على كذا...بس كلنا ماندري وش السالفه...
طلال:عاد انا احس اصعب سنه اولى
منال:مدري..انا في اول سنه ان شالله لين جربت سنه ثاني احكم بس احسها بتكون اسهل
طلال:بس اولى لان يكوون توك جديده
ناديه:كل واحد ووجهة نظره
منال ناظرته ونفس الشي طلال
ناديه:بسم الله علي..امزح



عند شذى كانت جالسه بـ غرفتها..لاشغل ولا مشغله..
فــــجـــــاه دق الباب
شذى:مييييين؟؟
نايف من برااا:ناايف..
شذى:هلاوالله ادخل
دخــــــل
نايف:هلا شوشوو..اخبارك؟؟
شذى:الشمس من وين طالعه؟؟...انت نيووف؟
نايف:عن المصااخه لاافقع وجهك
شذى:هههههههههههههه ظهرت على حقيقتك
نايف:المهم ماعلينا
شذى:يس
نايف:انا قررت ولن اترااااجع عن قراري
شذى تجاريه:نعم يااخي العززيز..وماهو قرارك..
نايف:ابعععععععععععرس
شذى:ههههههههههههه وراه عاد ابعععععععرس؟؟
نايف طبعا مستحي فـ يخفي حياه بـ خفة الدم
شذى:ومن هي تعيسة الحظ؟؟
نايف عطاها نظره
شذى:احم قصدي سعيدة الحظ
نايف:العنــود بنت عمي فهد
شذى:اكشششخ....نايف للـ العنود...
نايف:هههههههههههههه
شذى:ونااااااااااااااااااسه.....عنودهـ بتصير مرة اخوي
نايف:خبللله
شذى:والله لنزل الحين اقول للـ أمي..
نايف:دقيقه!
شذى بـ طفش منه لانها تبي تنزل بسرعه:هااااااااه!
نايف طنش اسلوبها:لاتقولين لها اني ابيالعنود
شذى:اجل؟
نايف:قولي بيخطب..واذا ظمنت درها..تعاالي
شذى:ابششششششششر
نايف ابتسم لها..
وشذى على طوووول رااااحت تقول للـ أمها..


طلال:ماخلصتي انتي؟؟
ناديه:تبي الصدق؟..خلصت بس ماودي اقوم
منال اللي بدت تاخذ ع الوضع:ليش؟..
ناديه:مدري..ودي اجلس..
طلال:اقول قومي بس...انا حدي تعبااااااان
ناديه:طلوووولتي انا ابغا اتمشى اليوم
طلال:ناديه...من جد انا اليوم مررره تعبااااان
شهد:طلال تكفىى..الله يخليك..
طلال:طيب اوكي..بس مشوار واحد وبعدها بروح للـ بيت
شهد:ونااااااااااسه..
منال عجبها طلال..من النوع الطيووب مرره
في السياره
طلال:وين تبون تروحون؟؟
ناديه:السوق
شهد:خب نروح حياة موول
منال:ياكرهي له..وعععع
نايه:ههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري..فجـأه الناس قامت تروح له
طلال:انا ماقد رحت له...احسه مثل صحارى
ناديه:ويين...صحارى غير..صحارى تحس انك رايح سوق بس حياة تمشيه
طلال:والله حمستوني خل نروح



فيصل:خل نروح نمشي ع البحر
عبير:واحنا وين.
فيصل:خخخخ..لا قصدي نروح في وسط البحر
عبير:يمه لا...برد مرررررره
فيصل:لا مو برد امشي
وقام ورااح في وسط البحر..
يوم بعد شوي:تعااااااالي!!
عبير قامت بس ماراح له..:لا تعال
فيصل:ماراح اجي..انتي تعالي
عبير:يوووووووه فيصل...يالله..
تقدمت عبير خطوه للـ مويه..ودست طرف اصبعها...
عبير:ييييييي....بااااااااااااااااارد
فيصل:هههههههههههههههههههه..امشي بس بلا دلع
مشت عبير خطوات بطيئه..المويه باارده مررره
مشت...ومشت..ومشت...لييييين وصلت للـ فيصل..
بس فيصل كان كل ماله ويبعد..
عبير:فييييييييييييصل...لاتبعد..امش
رش عليها في شوية مووويه
فيصل:هذي عشان ياخذ جسمك ع البارد..
عبير:فصييييييييييييييل..
فيصل:لو سمحتي فيصل..موب فصييييل
عبير:فصّييّل..بعد
طمنت ورشت عليه..
فيصل:ههههههههههههههههههه والله كشخه..صار عندنا لساان
عبير:ايه من يوومي وانا عندي لسااااااان..
فيصل:احلـــــــــــــى لسااااااان ياناااااااااس.بس لو تقولين كلام حلوو...ترا حتى الرجال يحبون الكلام المعسوول
عبير ابتسمت عليه..عليه طلعات هـ الانسان
فيصل:قربي..والله ماراح ابعد
عبير بـ طفوليه:بترش علي مويه
فيصل:ههههههههههههه ياويلي..لاماراح ارش تعالي
مشت له عبير..بس كانت خطواته ترتجف..
كانت برداانه..عبير اصلا من النوع اللي يبرد بسررعه
فيصل:الله كل هذا برد..هذا واحنا في الصيف
عبير:والله برددددد
وصلت له..ربحركه تلقائيه مسكت قميصه..
فيصل:ههههههههه تراني ماأدفي..
عبير دفنت راسها في حضنه..:فيصل بردددد..خل نرجع والله برد..ارحمني
ضمهــا فيصل لـ صدره ضمه قوووويه...خلتها تنسى انهااا برداااااااااااااانه
كانت مستاااانسه مرره..وغاااااصت جواا عضلاااته >>لوول
تحـس ان الكووون ملكها..وماتحس بـ الوقت..الدقيقه تحسها ربع ثانيه بحضن فيصل
فيصل:هاه؟..كيف؟.. دفيتي؟؟
^^


عنــــد طلال والباقين..!
طلال:هههههههههه والله توقعته شي كبير..
ناديه:وش توقعته مثلا...مثل ابن بطوطه؟؟
طلال:لا..بس حلووو...انا عن نفسي معجبني احسه راايق
منال:لاوالله كله مهايط...وناس تطااق
ناديه:هههههههههههه من جد
طلال:انا لو ابي اجلس ع النت بـ جلس هنا
ناديه تبي تغير سالفة النت:احم....أأ..امشوا هنااك في اشياء حلووه
مشـوا..داروا تقريبا كل السوق
طلال:اممممممممممم.حلوو بس احسه صغير
ناديه:طلال الله يهديك..انت لاف اسواق العالم..مهوب مالي عينك حياة مول
طلال:هههههههههههه وش قالوا لك لاف اسواق العالم...والله لو اني حرمه
شهد:هههههههه الحين الاسواق كلها شبااب
طلال:هو وناااسه اجلس الف السوق..بس اسكن والف اسواق الدنيا كلها...بالغتي وانا اخوك
ناديه:يعني انت ماتلف السوق كله
طلال:لا مابزيتكم في دوران الشغل ابزاكم في دوران الاسواق
شهد:هههههههههههههههههه
طلال:بس ماأشوف شباب كثااار
ناديه:لانهم معطلين حركة الشباب..كل مكان يقولون عوايل
طلال:هههههههههههههه حلوو...ماجربت هـ الشي..بس ليش؟
منال:باحلين بهم..يبونهم يعرسون
طلال ماااات ضحك على عليقها:هههههههههههههههههه
منال ماقدرت الا انها تضحك معه:ههههههههههههههههههههههه
طلال:لا جد...وليش كل هـ الحقد على الشباب
شهد:احسن عشان يعرفون شلون يتحرشون في بنات المسلمين
طلال وناديه ومنال ناظرواها..هـ البزر تعرف هـ الاشياء
طلال:طيب بنات المسلمين على قولتك..ليش مايحتشمون ويجون مع محرم ولا حد متحرش فيهم
شهد:........
منال:شوفي حنا..محد جانا..
شهد:هي هي هي..سمعت احد يقول كذا...لاحد ياكلني
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههه خواااااااافه


ام نايف:والله هذي الساعه المباركه..وانا ودي افرح بكم
شذى:بس يمه..انا بدور له بنفسي
ام نايف:الله يستر..منهي اللي في بالتس؟
شذى:وحــــده
ام نايف:ادري انها مهيب واحد..منهي؟؟
شذى:لالا بجس النبض اول واقولك..سي ياااااا
ام نايف:الله يخلف عليتس بس..روحي

وراحت فووق..ودخلت غرفتها..صرخت..من الونااااااااسه
وشي وسمعت صو الباب
شذى:مييييين؟
نايف:انا
شذى:خووش ياعريس
دخل نايف وفي فمه ابتسامه حلووه
نايف:هاه...بشري؟
شذى:تقول هذي السااعهالمباركه..وقلت لها اني انا اللي بخطب لك..
نايف باسها على رااسها:يلوومومني فييييك
شذى:بس هاااااااااااه..مافي طلعه من البيت..خذوا لكم جنووحه صغيووره..وخلاااص
نايف:جنووحه؟؟
شذى:تصغير جناااح
نايف:ههههههههههههه ان شالله خلها تجي وانا مستعد اخذ الجنووحه
شذى:ايه..وانا ابي بعد
نايف:ولا زوجك بيسكن هنا؟؟
ماتدري ليش...يوم قال زوجك....تذكرت سلطان
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:الله للهـ درجه طاري زوج المستقبل يونس
شذى:هههههههههههههههههههههههههه ولابس تذكرت شي..
نايف يغمز لها:شي ولا أحد؟؟
شذى:ياشين تفكيييرك..اطلع براااااا
نايف:بسم الله الرحمن الرحيم...وينك ياعنوودتي..والله انها حنونه مو مثلك اعوذ بالله
شذى:بديناا من الحين..عنودتك؟؟
نايف:وهـ بس...عسسسسسسل


كانت غاليه في غرفتها...غرقااااااانه بالدمووع...
معقووله انا..انا بتزوج غير عزوز...عزوز من يومي وانا راسمه كل احلااامي معاااه...محد يقدر اني احبه..

تــذكرت كلااام امها

ايمان:انتي بتلقين سعادتك مع هـ الانساان...سألنا عنه رجال والنعم فيه..
غاليه وهي تصيح بـ شكل يكسر الخاطر:وعزووز يمه
ايمان:انسييييييييييه..عزوز ماينفع لنا
غاليه ميته صياااح:انا ابغااااااه...طيب خلي دلال تتزوج هذا اللي متقدم لي
دلال:مالك دخل انتي...انا حره اتزوج اللي يعجبني..مبزره!
غاليه من القهر:انتي ياحقييييره..خلي عندك كرااامه..الرجال متزوج..ويحب زوجته..وهو اصلا من الاول مافكر فيك...حسي على دمك شوووي
قامت دلال وصرخت في وجهها كل شي ولا هـ السيره:مالحقير الا انتي...انا اختك الكبيره فاااااااهمه
ايمان:غاليوووه روحي فوق لاعاد اشوف وجهك...يالله
غاليه تصرخ:مااااااااااابيه....انا ابغاااااااااااا عبدالعزيز...ومااااانيب متزوجه غيره
ايمان:والله ثم والله لو تعنسين ماراح تاخذينه...
غاليه:يمه يوم مابقى له الا كوووورس..خلاااص..هانت في أي يوم بيجي
ايمان:لوه الحين عند الباب مالك الا ذا اللي خاطبك..وبتتزوجينه ورجولك فوق رقبتك...


رجــعت غاليه للـ واااقع..
وش قلب امهاا فجأه...الكل كان يقول غاليه لـ عبدالعزيز..وعبدالعزيز لـ غاليه..وش تغير؟؟..
من يومها والكل متحمس...حب عزوز انزرع فيها...وش اللي تغير...آآخ بس..

طـــــق..طـــــق
غاليه بدون نفس:مييين؟
دخلت دلال..
غاليه:انا لله وانا اليه راجعون...خير؟؟
دلال:انا داريه انك زعلااانه علي
غاليه:حلوو صار عندك دم...بس ياماما..انا موب بس زعلانه..
دلال جلست بـ جنب غاليه:شوفي ياغلاتي...انا ماأقنعت امي انك تاخذينه الا لأنك اختي وتهميني
غاليه:علا بالك اني بقره؟؟..انا ادري انك تبين الجوو يفضا لك انتي وفيصل
دلال توترت:لا..اصلا فيصل موضوع ثااني...انا هـ الانسان عمره قريب من عمري..
غاليه:هه..العبي غيرهااا....مو انا اللي اصدق هـ الحكي
دلال:شوفي ياغلاتي...انتي في كل الحالات متزوجه ذاك متزوجته...بس اللي ابيه يتغير هو انك تقتنعين...شوفي ياحلووه..هـ الانساان اللي متقدم لك مثقف ووسيم وغني
غاليه:مايهمني عزوز مثقف ووسيم وغني..
دلال:وشارريك
غاليه بـ عنااد:مو اكثر من عزوز...انا احبه وهو يحبني
دلال بـ خبث:انا ماكنت ابي اقولك بس.....
غاليه ناظرتها بـ اهتمام...
دلال:عزوز...ولا...من ستر على عبد في الدنيا....
قاطعتها:قوووووولي ..لاتسوين لي فيها مثاليه...
دلال:مقبوله منك
غاليه:دلووول..ترا المثاليه من جنبك..تكلمي
دلال:عزوز يحب وحده...وامي سمعته يقول بـ لساانه للـ خالتي موضي انه يبيها..بعد مايتخرج...عشان كذا امي تبغااك تتزوجين عشان تثبيتن انك مو ميته عليه
غاليه:لالا..مستحيييل...اصلا عزوز يحبني..
دلال:اصحي...لاتفكرين بـ عاطفتك...اتركي عنك حكي المسلسلااات...هذا الواقع
غاليه تصييح:انا ااااحبه....
دلال:ادري...بس لازم تدوسين على قلبك....
غاليه:عزوز مايسويهاا
دلال:خلاااص..أرفضي هـ اللي جايك..وخليك شمااته
غاليه خاافت:خلاااص ماراح اتزووج....ماااااااااااابي
دلال:ياغبيه عشان تنتقمين منه....بيني انك مو مهتمه ابداااااااا
غاليه ماعندها شي تقوله:............
دلال تظغط عليها نفسيا:انتي قويه..مو غاليه اللي تركض وراا الرجال...بيني له انك تقدرين تتزوجين وااحد احسن منه...تراا هـ اللي متقدم لك..احسن منه مااااافي
غاليه بـ حقد:والله لـ ورييه...مو غاليه اللي ينلعب عليها..ويلعب بـ قلبي
دلال:ابغاااااااك كذااااا..وانتي كذا بتكسبين رضا امي
صــــــمــــــــت!!
غاليه:دلال
دلال:عيوووووونها
غاليه:انا مووووافقه..
دلال ضمتها:ايووووووه ابغاااااااك كذاا


عنـد شذى...كانت بتدق على العنود بس الوقت متأخر...
الساعه 11ونص
امممممممم...خلاااص بكره ادق عليها
وناااااااااسه نيووف للـ عنووده...^^



طلال ينااظر ساعته وهو يتثااوب:مامليتووا
ناديه:خلاااص خل نرجع..
منال تثاوب..
طلال:ههههههههههههه ضيفتنا جاها النوم
منال ابتسمت وبس..

ركبـوا السيااره..
شهد:طلال..
طلال:هلا
شهد:غير سيارتك..كل صديقاااتي سيارت اخوانهم حلووه
ناديه:ههههههههههههههههه بقره
شهد:انتي البقره...
وترز لساانها
طلال:ههههههههه..ليش..مو حلووه
شهد:وحده من صديقاتي..عند ابوهاا لكسز
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:وااااااااااااااااااااااااااااااو...omg
شهد:خبله مدري ليش تضحكين
طلال:ماعليك منها...ايوه..ووش في سيارتي
شهد:بـ صرآآحه هي سألتني عن سيارتك..وانا افتشلت اقولها..
ناديه قاااااامت تضحك
طلال:كان قلتي لها كوريلا
منال وناديه:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:والله فشله
طلال:اذا احد سألك وش سيارتك اخوك يالذهينه...قولي بانوراما
ناديه:لالا مرسيدس...بلا نصب
طلال:ندووش لاتسوين فااهمه
ناديه:الا مرسيدس
طلال:اعوذ بالله...شهووده قولي بانوراما ولاحد يهمك
شهد:صدق؟؟
طلال:ايه..قد كذيثب عليك؟
شهدد:وش احسن..حقتك ولا حقة صديقتي؟؟
طلال:انتي وش رايك؟
شهد:مدري...منووله شرايك؟
منال:امممممممممممممم...احس هذي احلااا..
طلال:خووذي ذوقهاا...بس في النهاايه سيارتي مو كوريلااا
ناديه:ههههههههه والله ماأركب معك لو كوريلااا
طلال:لانك انساانه سطحيه
ناديه:والله فشله..اخااف وحده من صديقاتي يشوفوني
طلال:ماعندك ثقه في نفسك ياأختاااه
نادهيه:مشكلتي..

جلسوا طول الطريق سوالف..
وصلوا منال للـ بيتها..
وراحــــــوا للـ بيت

اول مانزلت منال..على طوووول راحت للـ لابتوب..وفتحت ايميلها..
بس للـ أسف..ماكان اون لاين
اووف والله المسن شيين بدوونه...يقهر مايدخل..


عند فيصل وعبير..
رجعــوا للـ اوتيل..
عبير كانت تترجف..ومتكوره على نفسها وجالسه ع الكنب..وشكلها تعباانه
فيصل:عبير بسم الله عليك..كل ذا برد؟
عبير:والله اني بردااااااااااانه..
فيصل:من طلعنا من البحر وانتي تقولين بردااانه..لايكوون حراره
عبير:مدري
فيصل:ماراح اساامح نفسي ان كنتي مريضه
عبير:لاشدعوه..مجرد ارهااق..يمكن لاني ماأناام
فيصل ابتسم لها..وفحص حرارتها
كهربتها لمســته...
فيصل:لالا من جدك انتي..حرارتك مرتفعه
عبير:لا والله...مو تعباانه
بس على مين تلعبها...حرارتها كانت مرتفعه..وجهها بايين انها تعيانه
فيصل:تعالي..خل نروح للـ دكتوور
عبير:ماله داعي...انووووم لي شوي واصير احسن
فيصل مسوي معصب:يالله امشي...
عبير كتمت ضحكتها..بعد يخليني امرض ويهاوش
فيصل:ليش الضحك؟؟..يالله قدااااامي
عبير:ان شالله عمي...بس والله موب تعباانه
فيصل ناظرها..فـ الاخير استسلمت وقاامت



^^^^

مـن بكره
دلال كانت مستعجله تبي تزوج اللي متقدم لها اختها غاليه
غاليه كانت باارده...ولا كنه زواجها قريب...
دلال وايمان مستعجلين مررره...

دلال:غلاتي...ترا ملكتك الاسبووع الجااي...
غاليه:........
دلال:غااااااااليه..وش قلنا
غاليه:خلاااص..بصير قويه...لاتخافين انتي بس
دلال تبتسم:ايووه ابغااك كذا...هذي اختي غلاتي
ابتسمت غاليه غصب
دلال:امي الحين..تضرب الضربه القاضيه..
غاليه عقدت حواجبها:قاضيه؟
دلال:تكلم خالتي موضي
غاليه كنه نافضها كهرب..
دلال:غاليه بسن الله عليك...
غاليه:دلوول ابغا اجلس لحالي...
دلال:اوكي بكيفك..بس تذكري..كرامتك ماتسمح لك تاخذين واحد يبغاك للـ لعب
وطلعـــــــت


ايمان:والله تدرين بنتي انخطبت..ووو
موضي:ماشالله مبرووك ..والله تستاهل دلوول
ايمان:ههههههههه لا مهيب دلال...غاليه
موضي:هو!...ميب دلال التسبيره؟؟
ايمان:الا...بس انا ابيه للـ غاليه
موضي:ايماان...انـّـا ماأتفقنا كذا...غاليه لـ عبدالعزيز..
ايمان:والله اسمحي لي..بي ولدك مريض..
موضي:بس هو صار له سنه ونص...يتعالج..خلاااص طااب
ايمان:اسمحي لي..هذي بنييتي وتوها صغيره
موضي.بس هو يبيها
ايمان:موضي..لاتحرجيني
موضي حست انها مسختها:خلاااص براحتك....والله يوقفها ان شالله...
ايمان:آآمين ياربي...وسامحيني..بس تراا هذا نصيب بنتي..
موضي:على وشو ياوخييتي..بنضل خوات..وربي يوفق الجميع
ايمان ماتدري وش تقول..طبية اختها الكبيره تخلي الواحد غصب يستحي منها
موضي:اجل انا بـ سكر..تامريني بـ شي؟
ايمان:سلامتتس
موضي:الله يسلمتتس...مع السلامه
ايمان:مع السلامه
وسكرت منها

سكرت موضي وهي حيراانه..وش غير تفكير ايمان فجأه..الكل حاط في باله عبدالعزيز لـ غاليه..وغاليه لـ عبدالعزيز..
ايه مايندرى وين الخيره فيه



فيصل يطلع من المستشفى مع عبير..
عبير:شفت!..قلت لك مافيني الا العافيه
فيصل:مافيك الا العافيه؟؟...حرارتك 40 وتقولين مافيك الا العافيه
عبير ابتسمت على اهتمامه..بس ياليتها تقدر اهتمامه وحبه..><
فيصل فتح لها الباب..
فيصل:ليديز فرست
عبير:هههههههههههه ياليتني كل يوم امرض بسببك
فيصل:افـاا...ليش؟
عبير بدلع:عشاان تدلعني
فيصل:ينعن ابو اللي مايدلعك ياشييخه
عبير:هههههههههههههههههههههههه...
فيصل:تفضلي..
ركبت عبير وهي تضحك عليه...وهـ بس..ياحلووه...
ركب فيصل وبعدين مشوا...
ووصلوا للـ فندق..
دخل فيصل وعبير فصخت عبايتها..كان مافيها حيل للـ أي شي..كل شي يعتبر مجهود بـ النسبه لها
تخيلت لو انها حامل..ابتسمت..حامل؟؟..يعني اشيل ولد فيصل بين ضلوعي؟؟..الله..اجيب واحد يشبه له..اممممممم..يمكن بنوته؟..احلى بنووته وربي..لانها بتكون بنت فيصل.بنتي....شي مشترك بيحسسني اني زوجته...ونصير عائله...متى يجي اليوم اللي ابشر فيصل فيه بـ لساني..وقوله
انـــــا حـامـل..!...احلى بشااره...
فيصل:ايش الابتسامه الحلووه هذي؟؟
عبير انتبهت على نفسها..كانت حاطه يدها على بطنها..
عبير:هههههههههههه...مع المرض صرت اهذي
فيصل:هههههههههههههههههه ان شالله يزل لسانك بـ شي حلوو
عبير ابتسمت
فيصل:اوكي شكلك تعباانه..تعالي للـ غرفه
عبير:امممممممممممم لا..ابغاا اناظر تلفزيون
فيصل:لاااااااع...النوم..يالله
كانه يكلم بزر
عبير بـ شقاوه تجاريه:ماااااااابي...بنااااام
فيصل:لاياشطووره...لان النوم في الليل يقوي الجسم
طبعا هو يستهبل..ولا هو من جنب نوم الليل
عبير:طيب ابغاا افتح النت
فيصل:لاااااااااااااااع النوم.."يصفق"..قومي يالله
عبير:ماابي...
فيصل مسك يدها..وسحبها
عبير:اوووووف...مافيني النوم
فيصل:الا..الكذب يطل من عيونك.
هنـــــا
تثااوبت عبير..
عبير:هع
فيصل:هههههههههههههههههههه اقولك..!
دخلت عبير للـ غرفه وسكرت الباب..ولسبت بجامه..
وطلعت تبي تشوف فيصل وش يسوي..
فيصل:وش تبين بعد؟؟
عبير:مابي انووم
فيصل:الا...شوفي شكلك..ترا حرارتك ماأنخفضت..
عبير:ماحب الابر
فيصل:لانك خوااااافه
عبير:قل اللي تقوله...انا ماأحب الابر
فيصل:اختااري ياتظربن ابره..ولا تنامين
عبير ارتاااااعت:لالا بنوم خلاااص..اصلا كنت امزح
ودخلت..
فيصل ضحك عليها..



عند نووف..
خلاااص قررت..لازم اصاارحه واللي فيها فيها...
انا مقدر اتحمل...اعيش كذا..بين السما والارض


تحس انـها صفر ع الـشمـال فـحـياتـه
طق طق طق
مسحت نوف دموعها..
نوف:ادخل
دخلت منى, وحست بجو الكأبه الي عايشته نوف
منى:نوف!..وش فيك
نوف تتغصب الابتسامه:مافيني شي ..
منى بشك:اكيد؟
نوف:احس اني طفشانه ..ابي اطلع بس
منى:الله ...كل هذا عشان تبين تطلعين؟
نوف:خخخخخ شفتي كيف؟
منى:اسمعي..بقولك شي لا يطلع برا
نوف:افاا عليك..
منى:اعرفك انا...بس لـتاكيد..
نوف ابتسمت لان مالها خلق للـ كلام
منى توترت وجلست تطقطق اصابعها:مدري شقولك..
نوف:وشو تكلمي خوفتيني
منى:غاليه بنت خالتي ايمان بتتزوج
نوف:انصدمت:لاااا...وعزوز
منى هزت راسها وكتوفها حيرهـ
نوف:يا حـرااام ياخوي..
منى عصبت:يـاالله ...ابغاك تساعديني انا وامي..وتقلبينها مناحه
نوف:سوري....بس عزوز يموت في غاليه
منى:هذي المشكله..وش بنقوله
نوف:من قال لك
منى: خالتي, دقت على امي قبل شوي..
نوف:بس عزوز لازم بيدري


كانت عبيرتوها نايمه,وشوي تقوم على صوت فيصل يناديها بحنان يصحيها عشان تاخذ الدوا..
هـ المره ماقدرت تسكر جفونها الا صوت الجوال
مدت يدها بتثاقل وخذته بس ماانتبهت للشخص الواقف عند الباب الي هو بعد بدورهـ استوقفه صوت الجوال عبير من غير ماتناظر الرقم: ألوو..
صوت حنون تحبه: هلا وغلا ببنيتي..
عبير ابتسمت:هلا والله وغلا
موضي:هو!..وش في صوتك...تعبانه؟
عبير:لا ..ا ا
ماتدري وش تقول
فيصل:مين هذي؟؟
عبير انتبهت لـ وجود فيصل
عبير:امي موضي
فيصل اوف!هاتي اكلمها
عطته الجوال على طوول
فيصل:هلااااا والله باحلى بنووووته
عبير ضحكت عليه..ياحبي له مايغير حركاته..عساها دووووم يــارب
موضي:هلا فيصل..كم مره بقولك اني منيب بنيه
فيصل:احلى بنيه..
موضي:الا وين عبير..وش فيها بعد هلي كـلهم
فيصل:دلع لا تهمك
ناظرته عبير:لا والله؟؟
حط فيصل ع السبيكر:اسمعيها ..
عبير يمه مافيني شي بس توني قايمه
موضي:انتوا تلعبون على مين..
فيصل:يمه لا تضيقين صدرك..مافيها الا العافيه
موضي:فيصل عن التسذب..انا اعرف صوت عبير
فيصل:لا حووول
موضي:قل لي ولا ترا انا الحين جايتكم
فيصل:شوفي يـا حـلوهـ لا تجين ولا شي ان شالله إنا عندكم
موضي:ما امداكم تسافرون..
فيصل:اصلا انا مخطط لسفرهـ ثانـيه
موضي:صار خير ان شالله..هات عبير اكلمها
عبير ماكان ودها ترجع هذي احـلى سفره لها ..


هناااك بعييد عند ناس مر وقت ماذكرتهم
الـعاشق الكـاذب..!
احمد:اثير تدرين اني مشتاااق لك موووت
اثير:وانا اكثر ...بس عبير مو راضيه تطلع معنا
احمد:الحين منهو زوجها؟
اثير:مااعرفه..بس شفته مرهـ وحدهـ
احمد:اهاا
اثير:ترا عبير مغروره وشايفه نفسها وتقهر وماتخلي احد في حاله
احمد فهم هي وش تقصد: ههههههههههههههههههه..انـا مااشوف الا اثير
اثير:يــا ربييه ..ارحمني
احمد ضحك:طيب شرايك..انا امر اخذك
اثير: كيف؟
احمد:يعني..خلي السواق يحطك في اي مكان ..ويروح على اساس انك مع صديقاتك ..وانا اجي وامرك بسيارتي
اثير:وناااااسـه اوكـي


عند منال..توها قايمه من النوم
غسلت وصلت..ودخلت المسن بس كان اوف لاين
اوف..هذا شفيه؟...قررت تترك له رساله
"هاااي ...كيفك؟...بس حبيت اسالك ليش ماتدخل؟...اوكي ان شالله المانع خير ..بااااي"
وسكرت النت بكبرهـ
واتصلت على العنود
العنود:هلا والله
منال:هلا بك ..كيفك؟
العنود:تمام الحمد الله..انتي؟
منال:الحمد الله اوكي
العنود:ههههههههه ماتجي مع بعض..الحمد الله اوكي
منال:ههههههههههههههه
العنود:ايوهـ وش عندك بعد من علوم؟؟
منال:الا بسالك..انتي اضفتي طلال؟
العنود:ايه ..بس مادخل
منال:اهاا..انا بعد ماشفته اون لاين
العنود:يمكن مشغول..
منال: يمكن
العنود:يـا عيني ع الـحـب
منال:روحي بس.. اخاف صار له شي
العنود:لا انشالله ..لا توسوسين


مر هـ اليوم مافي شي يستحق الذكر
اليوم الي بعده رجع فيصل ومعه عبير للبيت..
موضي استقبلتهم عند الباب هي ومنى ونوف ومجودي وعزوز وسلطان
دخلت عبير ووجهها التعب واضح عليه سلمت عليهم وجلست
عزوز:هلا والله بمعاريسنا
عبير:هههههه خلاص معد صرنا معاريس
فيصل:لا انا عن نفسي بضل طول عمري عريس
منى:هههههههه اجل بيجلس طول عمره وهو يتزوج
عبير:لا والله
ناظرها فيصل وابتسم لها وطاحت عينها بعين فيصل واستحت وحمممر وجهها
سلطان:فزت..هذا وهي تعبانه عصبت
عطاها عزوز نظره..فهمتها وردت له ببتسامه..
نوف:وووووو
ام فيصل:عبير ياامي روحي فوق نومي
عبير:انشاالله
فيصل قـام
عزوز:هــي... قالت عبير ..ماقالت عبير وفيصل
فيصل:لا انا سمعت بس انت ماسمعتاها
عزوز:ههههههههههههه وش دراك اني ما سمعت
فيصل:ادري
قامت..وراحوا فوق فيصل دخل غرفته على طول ونفس الشي عبير


راح طلال لـ امه في المستشفى..وقبل لا يدخل راح للدكتوره
راحسال عنها عند الرسبشن...ودلوه..وراح لها
دق الباب
الدكتوره امل:ادخل
دخل طلال: السلا عليكم
امل:اهلا وسهلا ..وعليكم السلام تفضل
جلس طلال:بس حبيت اسال عن الوالده
امل:استاذ طلال؟
طلال:ههههههههه استاذ؟
امل:تبيني اناديك طلال حاف؟
طلال:يكون احسن من استاذ طلال



عند شذى كانت طفشانه..فكرت تدق على عبير بس تذكرت انها دقت عليها وكان جوالها مقفل..امممم خل ادق على نوال..من زمان عنها ودقت
نوال:هلا شوشو!
شذى:بسم الله وش دراك انه انا؟
نوال:محد يدق علي هالوقت الا انتي
شذى:بس قلت بكلمك عشان العله مهوب فيه
نوال:اهاا..عشان كذا
شذىاستغربت..قلت عله ولا هزاتني ..غرييبه



طلال:يعني يادكتوره اقدر اخذ الوالده اليوم؟
امل تمزح:شكلك مليت مننا
طلالوش تبي ذي؟...تموون
ابتسم وقال بأدب وتحفظ:لاشدعوه..بس مابي تجلس وقت اكثر من كذا في المستشفى
امل:مقدرهـ هـ الشي.. بس لازم لها يومين زياده..
طلال:بس حالة الوالده مو صعبه لـ هالدرجه
امل ارتبكت:ا..ا انت تدري ان امك حرمه كبيره في السن.. وماتتحمل
طلال يبي ينهي الكلام: خلااااص.. مشكورهـ
امل:هذا واجبي..
طلال ابتسم لها :فمان الله...وطلع


شذى خذت راحتها تجلس تسب في محمد
شذى:اقول ماتلاحظين اني اسب في رجلك..وانتي ساكته؟
نوال:طيب؟
شذى:يعني العاده لين سبيت تهزئيني..
نوال:وانا موب كل ماقلتي عنه شي بجلس اهزء فيك..
شذى:اجل وناااااااسه..تراه يقهر وشين وحمار...وماأحبه..وماأواطنه
نوال:هيه ..هيه..قطعي لحم الرجال
شذى:اووو..يعني موب عشان الحب
نوال:هههههههه وش عندها راشد؟؟
شذى:بدون لف ودوران..وش عندك..قولي قولي..مزعلك صح؟
نوال:لا مو على كذا..بس انا لازم افكر في نفسي شوي..صح ولالا؟
شذى تحمست:صححححححين..
نوال:اعصابك..
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
ام فيصل:اقول فيصل..ماقامت مرتك؟
فيصل يستهبل:لا تعباانه بعد حييّ
ام فيصل:كم صار لها نايمه؟؟.
فيصل يناظر ساعته:امممممممممم....بتكمل الـ 4 ساعات
ام فيصل:قومها وانا امك..مهوب زين كثرة النوم..بيتلخبط نومها
فيصل :بس هي تعبانه؟
ام فيصل:ماعليه وانا امك..رح قومها..خل تتنشط شوي
فيصل:ان شالله
وقـــــــام



قام فيصل وراح للـ غرقته ومر من غرفة نوف..
كانت جالسه على كرسي هزاز..وتناظر في الفراااغ...وسرحااااانه
فيصل:احم
نوف انتبهت له:هلا فصوول
فيصل:اشبوو الحلوو؟
نوف تبتسم:مافيني شي بس افكر
فيصل:بـ ايش؟...فيني صح؟
نوف:لا...فيني
فيصل يحك راسه ويناظر تحت:احس اني تحطمت..!
نوف:خخخخخ,,
بس كان واضح انها تجامل
فيصل:لالا...انا ماينفع معي كذا..ياانك حرمتن اضحكي ولا لاتضحكين
نوف ماضحكت
فيصل:لالا..النفسيه اوف اليوم..
نوف ابتسمت نص ابتسامه:شدعوه..بس انت سخيف
فيصل:احم..هاه؟..لا..كني اسمع امي تناديني..مع السلااامه

نوف:ههههههه تعااال امزح
فيصل:أنا انسان احب احافظ على الباقي من ماء وجهي..مع السلامه..
وطلــع..!

راح لـ غرفة عبير..
دخل عليها لقاها متكوره على نفسها وومتلحفه والمكيف بارد..
وخصلااات من شعرها البني طايحه على وجهها..كان شكلها برئ والتعب وااضح عليها
ابتسم..شكلها حلوو..لو اجلس طوول عمري اتأمله ماأمل..بس الله ياخذ هـ الشغالاات..انا قايل لهم لايولعون المكيف..

اتجه لها..وجلس على طرف السرير وشال عن وجهها الخصلااات..اللي نازله من راسها خلسه بـ شكل حلوو..
عقدت حواجبها
فيصل بـ حنيه:عبير!...عبور
عبير نايمه:همممم!
فيصل:عبيـــر!
عبير انقلبت على الجهه الثانيه..
فيصل:شكل نومك ثقيل
عبير:...............
فيصل:خلااااص..يكفي نوم..ترا انا مانمت الا ساعه وحده..وانتي ماشالله شكلك بتدقينها نومه لين الفجر
عبير ماردت:........
فيصل رفع راسها بيدينه بـ خفيف..
وحطه على رجوله..
فيصل:قومي قومي قومي قومي
عبير بـ تذمر:يالله..خلاااص بقوووووووم
رفعها وجلسها..بس كان شكلها لين الحين نايمه
فيصل يناظرها..يالله شكلها ماتقوم بالرآحه
كانت جالسه ومسكره عيونها...
فيصل:عبيـــــــــــــــــر
عبير رجعت انسدحت على رجووله بس هو كان اسرع منها ورفعها..
فيصل:ههههههههههه على مين تلعبها
عبير:فيصل والله تعباانه وخر ابغا انوم
فيصل:لا...خلاااص يكفي
عبير ماأهتمت له
هو رفعها..وحط راسها على كتفه
مسكين راسها صاير كأنه كوره..كل واحد يبي ياخذه خخخخ
عبير:فيصل ياربثرك...بنووم
فيصل:ماااااافي..وانا اجلس بلحالي..
خخخ مع الخقه تعرفون>>عبير طاار النوم..بس مافتحت عيونها
فيصل:لاجد..هذي اللي بتخليني اجلس طفشااان
عبير:بس شووي..خمس دقايق
فيصل:يعني هـ الخمس دقايق..بتشبعك نوم؟
عبير:ايه
فيصل:قومي يالله ..الحرمه السنعه تسمع كلااام زوجها
عبير:طيب يازوجي..
ماتدري الا بيد فيصل تلفها..وشالها..
عبير:لالالالا...امزح...بقووم..والله
فيصل:لالا ماينفع كذا...اانا قلت لك..بس انتي العنيده
عبير:اصلا كنت امزح..يالله
فيصل..خذاها للـ حمام...وحطها..
وفتح المغسله
عبير فهمت هو وش بيسوي..وغطت وجهها بـ يدينها..
فيصل:شيلي يدك
عبير:لالا..
فيصل:عبيــــــــــــــر!!
مسوي لي فيها قوي
عبير.لاااااااااااااااااااااااع
فيصل:طيب..
مرت ثانيه..ثانيتين...ثلاث...ماصار شي...مافي صوت
شالت يدها عن وجهها..ومادرت الا بـ المويه اللي جايه على وجهها..وملته وملت بيجامتها الحرير...
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:انت اسخف وااحد في العاااااااااااااااااااااااااااالم..
فيصل:عسسسسسسسسسل..
عبير:اكرهك
فيصل:هههههههههههههههههههههههه...بس شكلك..اهنيك صرآآآحه..
عبير حمر وجهها...
لف فيصل على البانيو وولع المويه..شوي وامتلا البانيو..
وحط صاابووون وأمتلااا كله رغوه
عبير:وش تسوي
فيصل يستهبل:ارقص..
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...يعني ليش؟
فيصل:بترووش..
عبير:اييييييه..طيب
وبتفحط توها بتنحااااااش
بس لحقها.ومسكها وشالها وحطها بـ البانيو
عبير تصرررخ:لاااااااااااااااااااااااااع..فيصل حراام عليك انا بردانه بلا شي..
فيصل:لازم..عشان تنخفض حرارتك..
عبير:لالالالا فصووووول لااااااااااااااااااع تكفىىىى..
كانت تقاااوم وفي نفس الوقت تضحك
مادرت الا وهو طااب معها في البانيوو..وامتلت ملااابسهم ^^خخخخ




منى:اقوول يمه اسمع صوت ولدك مع مرته
ام فيصل:الا زااد انتي وش عليتس منهم..كل ماصار شي قلتي ولدتتس
سلطان:ههههههههههههههه احسن..
منى:يومآآآآآآآآآآآآه
عزوز:وصمـّه
ام فيصل:عزيّـز عيب عليك..اختك التسبيره
عزوز:انا قايل ام فيصل ماتحبني..
منى:هاهاااي احسسن..
سلطان:اقول انا انسان بروح الشركه..
عزوز:ايه ماشالله عليك انت من النوع اللي يحب الشغل
سلطان:بسم الله علي..تف تف
منى:هههههههههههههههههههه
ام فيصل:رح الله يخليك...قل آآمين
سلطان:آآآآميين
وطلــع


عبير كانت مهدوده..البنزين مخللص..
فيصل:لاحوول..انا الحين مخليك تتروشين عشان تتنشطين
عبير:انا برددددداااانه
فيصل:خلاااص قومي
قام وكان الجينز اللي لابسه فيصل ثقيييل
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه لايطيح
فيصل يرفعه:ايه والله صادقه
ابتسمت
فيصل:اوكي قومي
عبير قامت غسلت شعرها وهو نفس الشي عشان يروح الصابون اللي فيهم
رااح فيصل ولبس برمودا بيج مع تبي شيرت بني..وخلا شعره مهمل

وراح للـ عبير اللي كانت جالسه ع الارض ومنكسه راسها..

اتجه لها..وسألها بـ اهتمام
فيصل:عبير..
عبير:نـ نعم
فيصل:وش فيك.
عبير:مدري...بردااانه
فيصل:وش تحسين فيه؟؟..وش يعورك؟
عبير:رآآسي..وو..
وسكتت
فيصل:وشو؟؟
عبير:مدري..كل شي...
فيصل سكت..حط يده عليها..حرارتها مرتفعه..
عبير:فيصل!
فيصل:عبير قومي معي لازم تروحين للـ مستشفى..
عبير:لالا انا الحين بلبس وبصير زينه توني رايحه ماله داعي
فيصل:لالا لازم تروحين
عبير:فيصل تكفى عشاااني مابي ارووح..
فيصل:بس......
عبير:اذا حسيت بـ اي شي بقولك
فيصل:طيب قومي...غيري ملابسك غرفتك هنا باارده
عبير:طيب..
طلع عنها..وتركها عشان تغير..
شوي دخل
لقاها جالسه عالسرير
فيصل:عبير تعاالي لـ غرفتي..
عبير:لالا مابي..انا بجلس هنا
فيصل:وش تسوين هنا؟
عبير:آآمم...مـ مدري..مابي اتحرك
مسك يدها..
عبير شوي وتصييح..:والله فيصل ماابي
فيصل:لا مافي شي اسمه مابي..لازم تجين معي
مسكها وخذاها معه..
من اول مادخلت على طوول انسدحت ع السرير
فيصل:خلاااص نومي هناا
عبير:اوكي
ولحفها
وجلس عندها ومعااه الاب توب..



عنـــد العنود..
كانت جالسه مع امها..
ورن جوالها كانت شذى
العنود:دقيقه يمه
وراحــت وطلعت برا
العنود:الوو
شذى:آلوو..هلااااااااا...هلاوالله وغلا..
العنود:هلا بك
شذى:كيفك؟
العنود:انا تمام..انتي؟
شذى:بخير وصحه وسلااامه وعافيه وكل شي...المهم..انا انسااانه ابغا اطلع.
العنود:هههههههههههه طيب وش اسوي لك
شذى:تعالي معي انتي ومنال؟
العنود:اوكي
شذى:ونعزم عبووره
العنود:ههههههههه ياحليلها..من زمااان عنها
شذى:الخاينه من زمااان عنها...
العنود:دقي عليها
شذى:ادق بس ماترد..وفـ الاخير صاار مقفل..
العنود:مو هي في الشرقيه؟
شذى:الا..
العنود:طيب دقي ع البيت..خليهم اذا كانت دقت عليهم ولا..او تدق عليك من جوال فيصل
شذى:الخاااينه...مشتااااااقه لها موووت
العنود:انا اقولك دقي على اهلها..يمكن تدق من جوال فيصل لان ماعندها رصيد او اي سبب كان
شذى:اممممممممممممممم مدري بشوف..
العنود:اوكي دقي الحين..وطمنيني..
شذى:لازم؟
العنود:وشو؟
شذى:ماودي ادق...
العنود:لييش؟
شذى:أ.أأ..استحي
العنود:هههههههههه لايكثر بس..دقي
شذى:يوووووو..ماودي
العنود:دقي بس..
شذى:طيب ان صار لي اي موقف سخيف لاتلومين الا نفسك..
العنود:موقف سخيف؟؟
شذى:سمعتي؟؟..
العنود مافهمت:ايه..طيب...دقي
شذى:اووكي..بااااي
العنود:بايااات

سكرت شذى ودقت ع الثابت..
رن رن رن..ورد..............................

منى.:آللووو
شذى ارتاحت يوم سمعت صوت بنت:آللوو..السلااام عليكم
منى:وعليكم السلام
شذى:منى؟
منى:ايه من معي؟
شذى:انا شذى
منى:هلاااا والله شوشو..
شذى:هلا بك...كيفك؟
منى:بخير الله يسلمك..انتي اخباارك؟
شذى:تماام
منى:دووم
شذى:الله يسلمك...الا عبير مادقت عليكم؟
منى:الا..تبين احوله ؟
شذى:تحولينه؟؟...هي بـ الرياض؟
منى:ايه ماقالت لك...توها اليوم راجعه
شذى:لاماقالت لي...هي قالت بتجلس اسبووع
منى:ايه بس هي الحين تعباانه..
شذى خافت:وش فيهاا؟
منى:هههههه لاتخافين...معها حراره
شذى:لالالا...انا اعرف عبير لين مرضت تصير ثقيلة دم
منى:ههههههههههه والله ماندري عنها..طوول وقتها مع فيصل
شذى فرحت:والله؟؟..وكيف؟
منى فهمت اهتمام شذى بـ عبير..اكيد عبير قالت لها عن علااقتها بـ فيصل..
بس يمكن لا...
منى:ماشالله عليه اخوي...حنوون
شذى:هههههههه ايه تقوله عبير
طبعا تكذب عبير ما قالت شي خخخ
شذى:اجل ماأطوول عليك لين شفتيها قولي لها شذى دقت عليك
منى:ان شالله
شذى:اوكي باي
منى:بايات
وسكرت منها..
ودقت على العنود

العنود:اللوو.
شذى:هلاااا ..اشوى ماصار شي
العنود:هههههههههه..طيب وش صاار..كيفها عبووره الاموره
شذى:هي الحين في الرياض لأنهاتعباانه
العنود:والله؟؟...سلاآآمات..وش فيها؟؟
شذى:حراره.
العنود:ياعمري ياعبووووره
شذى:شرايك نسوي لها مفاجأه ونزوها انا وانتي ومنووله؟
العنود:والله فكره
شذى:حلوو...الوعد بكره..اوكي
العنو:اوكي


هيا:يالله يادحووم كل..ياشاااطر
دحووم:مابي..ابي امي..
هيا:يالله ..طيب انا وش اسوي لك يعني؟
دحووم يصيح:ابغآآآآآآآآآآآآآآ اووووووووووووووومي..
هيا:لالا..انا رااسي بينفجر
مشعل:وانا وش اقول؟
هيا:خلاآآآآآآآآآآآآآص...اسكت..انا الغبيه اللي اخذتك معي..
دحووم:مابي مابي..ابغآآآآآ اميي...وخري انتي..وعععه
مشعل:هييونه خل نوديه للـ امك..تكفيييييين
هيا:هذا الليي لازم نسويه...معيي ياكل...
مشعل:اوكي روحي البسي وجييبي عبايتك وانا بجلس عنده
هيا:اوكي..
وراحت عنهم..عشان تجيب عبايتها..


منال:اوكي..خلاااص..
العنود:تقول شوشو ع الساعه 7 نكون جاهزات..اوكي؟
منال:اوكي..
العنود:بس مدري وش البس؟؟
منال:البسي ذااك اللي لبستيه في العزيمه حقت صديقتك..وش اسمها؟
العنود:لايكوون نوره؟
منال:أظن...البرمودا بينك وبلوزه موف اتوقع
العنود:الله لايعمينا مهوب بينك ابيض
منال:هههههههههههههه حسبته وردي فااتح
العنود:هههه مره ثانيه احسبي صح
منال:ان شالله عمتي....المهم..بتلبسينه؟؟
العنود:امممم..مدري احس خفست عيون الناس فيه
منال:لالا من عماني محد شافه الا انا بس
العنود:خلاااص...ان كان يناسب..لبسته..وانتي وش بتلبسين؟
منال:امممممم...الجينز حق زارا تذكرينه؟؟
العنود:ياشااطره مع ايش؟
منال:مع تي شيرتي ذااك اللي من gab
العنود:بس سبور؟؟
منال:علي عبايتي؟؟
العنود:لا يختي...البسي ذاك الجينز والجاكيت..تذكرينه..مع البدي عنابي
منال:لااااااااااااااع ..ماحبه...رسمي بقووه
العنود:هههههههههههه احلى عليك من السبور والله
منال:يععع..مابيه..البسيه انتي
العنود:ههه وش قالوا لك..
منال:خلاااص مسكت معي بلبسه يعني بلبسه
العنود:طيب تنازلي والبسي الرسمي على قولتك..بس هـ المره
منال:تراك مادفعتي عليه شي
العنود:ههههههههههههههههه انسانه ماديه انتي
منال:من جد..موب لازم احلل فلوسه
العنود:تكفيين بس هـ المره البسيه..
منال:اووف مابي
العنود:منوووووووله
منال:ياربيه بس هـ المره..
العنود:احبسسس
منال:ترا استحي..
العنود:لا الله يرحم امك امزحح
منال:خخخخخخ
][عاد انا اللي احبكـ..حسيت اني مدري وش ابي من الحياة *_*][


عنــد هيا...نزلت ..
وكان مشعل يكلم..
مشعل:ههههههه...تراك من جد ابثرتني...كل ماصرت في البيت تدق؟؟....ايه ماتشتاق لي الا لين صرت مع الاهل....ايه انا من النوع اللي مايقول مرتي....ياكرهي لك بس...المهم انا بطلع تبي شي؟....الله يخس العدوو...وهـ فديتهم كلهم..
...يالله عاد تراك ماتنعطى وجه..مع السلااامه
وسكر
منهم ذولا اللي يتفداهم؟؟...
التفت مشعل لها:انتي هنا..
هيا ببرود:ايه...نروح؟
مشعل استغرب منها بس ماعلق:يالله
ومشوا..
في السياره جلست هيا تفكر الزواره مابقى عليها الا تقريبا 5ايام..وعلاقتي مع مشعل ماتصلحت..والله لو اضمن ان طلال ماراح يزعل علي كان رجعت بس..لجل عين تكرم مدينه..

من بكره الكل اجتمع عند شذى..
كل وحده ياللي جابها السواق ولا اخوها..عشان بيت شذىبتكون نقطة الانطلاق..
من عندها بيروحون للـ عبير

منال:شذى..من بيودينا
شذى:نيووف..بس احتريه جالس يتروش الشين
منال:اييه..
شذى:الا وين ندووش وعنوده
منال:في المطبخ..
شذى:الا من داق على ندووش..امس في الليل تذكرت اني ماقلت لها
منال:لالا افاا عليك من قالت لي عنوده على طوول دقيت عليها
شذى:زين والله ...انا نسييت
منال:هههههههههههههه..انا بروح للـ المطبخ بشووف وينهم

وراحت لهم بـ المطبخ.
منال:هلوووو
العنود:هلا
منال:وش تسووون؟؟
العنود:انا دخلت بشرب مويه جت ذي قالت انها تبي حلاو..وجلست تفتش
ناديه:أستأذنت لو سمحتي
منال:ههههههههههههههههه اهم شي
العنود:وين شوشو؟؟
منال:هنااك
طلعت العنود من المبطخ..
وراحت لها في الصاله...
العنود:شوشو مت ىبنروح؟
شذى:مدري...لان نـ.......
وسكتت...كانت تناظر فوق...
التفتت عنود كان نايف واقف فوق في الدرج..
العنوود على طوووووول انحاشت للـ مطبخ..
يالله ثاني مره يشوفني...
><"
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــزء الســــــــــــــــابع عــــــشـــــــــ17ــــر
دخلت العنود بسررعه للـ مطبخ..
يالله انا ليش حظي نحس...ثاني مره يشوفني..اكيد الحين يقول ان ماعندي دم..بس اتزز...من جد قهر..
منال:وش فيك وجهك صاير احمر؟؟
العنود:ابد..سلامتك
منال:ههههههههههههههههههه عرفت...مافيش حد له تأثير عليك كثر نـ..
العنود:كح كح...احم
منال:نـ...نـ...النووم...صح صح
العنود:عليك تصريف..مثل وجهك
منال بـ غرور:الله يسلمك يعني حلوو...ثانكس بيبي

نايف:من هذي اللي تو
شذى بـ بـثاره وثقالة دم:اييه..ماعرفتها..مسوي نفسك ماتدري..
نايف:لالا من جد وجهك سقيم...يالله بس انا في السياره
شذى:هههههههههههههههههه طيب..
ركب نايف السياره وراحت شذى تنادي البنات..وركبوا عشان يوصلهم لـ عبير..




في البيت عبير الى الان نايمه..وفيصل نزل عشان تقدر تاخذ راحتها
لانهم الى الان مو متعودين على بعض..
نزل لقى امه جالسه بلحالها..
خذتهم السوالف لين قالت له عن سالفة خطوبة غاليه
فيصل:طيب ليش؟؟
ام فيصل:والله اني مدري شقولك ياولدي...
فيصل:طيب ودلال؟؟..موب هي الكبيره..المفروض تتزوج قبل
ام فيصل:مدري شقولك...كل شي صاار فجأه...وبيتم فجاه
فيصل:لالا السالفه فيها انّ...اكيد خالتي ايمان وراها شي
ام فيصل:طيب وش رايك..نقول لـ عبد العزيز ولالا؟
فيصل:لازم بيدري...بس انا اقول نقوله اليوم...
ام فيصل:هو وينه
فيصل:طالع اكيد..لين جا الليله نقوله
ام فيصل:والله اني خايفه
فيصل مسك يد امه يطمنها:يمه موب الصاير الا اللي ربك كاتبه..وانتي لاتووسين ترا عزوز رجال..مهوب صغير..وانا اللي بقوله انتي ماعليك من شي
ام فيصل:بس قلبي ناغزني
فيصل:افاا ياأم فيصل...
ام فيصل:الله يخليك لي قل امين ولا يحرمني منك
فيصل يحب راسها:آآمين..
وجلس:قولي للـ منى لاتجي لاني اعرفها تقلبها مناحه
ام فيصل:منى يتجي اليوم بـ الليل...رجلها بيسافر
فيصل:أيـه...اجل بسكر عليها في الغرفه
ام فيصل:هههههههههههههههههه..
رن الجــرس
ام فيصل:من هو اللي بيجينا الحين
فيصل مدري..
طلعت رد فيصل وقال لهم يفتحون الباب
ام فيصل:من جااي؟
فيصل يقوم:شكلها وحده من صديقات عبير..بروح اشوف
وطلـــع..
دخلوا4بنات..
عرفهم فيصل من اول نظره
فيصل:هلااا بـ بنااات عماني
منال تهمس للـ شذى:احس اننا سخيفاات..
شذى:ايه والله خل ننحاش بس..
العنود:اقول الرجال يتكلم ردوا
ناديه بـ طفاقه:هلااا بك...شلونك فصوول
فيصل عرف انها ناديه:هلا والله ندووش
منال:ورما تروحين تصافحينه وتشربين قهوه معه؟؟
ناديه:تفكيرك ...مدري كيف اوصفه...بشعععع
شذى:اصص..مطيووره
فيصل:وش فيكم واقفين تفضلوا
دخلــوا..

ام فيصل:هلا والله
ناديه:هلابك خالتي..
وسلموا عليها
موضي:هذي الساعه المباركه...ماتزورنا ولاشي؟..ياكافي
العنود:ساعتك ابرك..بس تعرفين الدنيا مشاغل
شذى بـ همس:امووت انا ع المشاغل
نغزتها العنود
ام فيصل:الا انتي يا شذى..من ذاك اليوم اللي جيتينا فيه معد شفناتس
شذى انحرج:هاه؟..هههههه..مشاغل
العنود كتمت ضحكتها
ام فيصل:ايه والله يابنيتي الدينا مشاغل
ناديه:الا خالتي وين عبير...يقولون انها تعباانه
فيصل:لالا حكي جرايد..لايهمونك
ناديه:ياخي هذا عندك اشاعه الفلونزا الطيور..صارت صدق
فيصل:لالا كذب ..لاتصدقين
منال نغزت ناديه..هـ الانسانه خطر تجلس تتصارع مع الرجال
فيصل:اجل تبون عبير؟
ناديه:اجل وشو له جايين؟
فيصل:ههههههههههه..تعالوا
شذى تقول للـ ناديه:اقول ماتلاحظين انك مطيحه المياانه مع الرجال؟؟
ناديه:عاادي ولد عمي..
منال:عادي في بيتكم..موب هنا
العنود:من جد حتى في السياره سوالف مع نايف
ناظرتها منال بس ماأهتمت لها...يمكن تغار يمكن لا..بس هذا شي راجع لها هي..

وصل فيصل عند باب الجناح..
فيصل:هذي الغرفه اللي قدام..انا بروح
ناديه:خلاااص جزاك الله خير...
فيصل:هههههههههه ..ووولوو..مع السلااامه
ورااح
دخلوا طبعا ناديه خذت حقها من التهزئ


عنـد طلال..
قام من النوم..
الله الساعه 7 ونص...انا كم نمت؟؟..
قام وراح الحمام(اكركم الله)وبعدها صلى الفروض اللي فاتته..
فتح الاب..اممم من زمان عن النت..مالقا احد اون لاين..حتى هي..
سكر الاب توب...ولبس ملابس عشانه بيطلع..

شهد:هيوووونه نومي عندنا كل يوم
هيا:اخااف تملون مني بس
شهد:لاااااااااع مانمل
نزل طلال
طلال:هلا
هيا:هلابك
شهد:وانت ماعندك الا هلا...
طلال ابتسم لها مو اول مره يجيه تعليق زي كذا
هيا:بتطلع؟
طلال:ايه.."ولبس كابه السماوي"..تامريني على شي؟
هيا:سلااامتك..بتروح لـ......
وسكتت ماتقدر تقول امي لان شهد لو بتسمع بتسوي سالفه عشان تروح
طلال فهم عليها:ايه...ابوي من الصبح عندهم ودي اروح لهم شوي..
هيا:اوكي.. سلم عليهم
طلال:يبلغ..يالله سلاااااام
وطلـــع..رايـح للـ مستشفى

شذى:والله عيب ندخل غرفتهم
ناديه:اقوول يالحبيبه ادخلي الرجال قايله..
العنود:ندووش عيب هذي غرفتهم..
منال:ماتقدر الخصوصيات
ناديه:والله حاله...انا بدخل وانتوا اجلسوا هنا..سي يااااا
وتقدمت للـ باب
منال:لاااااااااااااااااااااااع
العنود:ناديه يالشيينه..وخري..
وقفت ناديه لان الباب انفتح وطلعت لهم عبير
عبير وفيها النوم والتعب واضح عليها:وش هـ الصجه؟
شذى على طول ضمتها:عبووووووووره..سلاااااااااامتك...كذا تمرضين ولا تقولين لي؟؟؟
العنود:ههههههههههههههه
منال:والله لو انها بشاره تقولك
عبير:وش هـ المفاجأه الحلوووووه...ياليتني مرضت من زمااااان
العنود:وش هـ الكلام..متى مابغيتينا بس ارفعي السماعه
منال:صح..وماله داعي تجلسين تمرضين علينا
عبير:هههههههههههههه الله لايحرمني منكم



فيصل بعد ماوصل بنات عمه للـ الغرفه مر على نوف..
نوف:بنات عمي؟
فيصل:ايه..روحي سلمي
نوف كشرت:وعع..مانيب رايحه..اصلا محد داري اني بنت عمهم الا شذى
فيصل:وش فيك انتي؟؟...انتي ليش كارهتهم؟؟
نوف:انت تدري اني ماأكرهم هم...اكره اهلهم
فيصل:انتي مشكلتك مع ابوي...عماني وش دخلهم؟
نوف:طيب ليش ماتروح تزور عمك..ابو زوجتك؟
فيصل:شي راجع لي انا..
نوف:اجل خلاااص مسألة اني اسلم على هـ الاشيـاء اللي جايه شي راجع لي..
فيصل:خلااااص انا ماراح اجبرك على شي..بس ان زعلت منك عبير انا مالي دخل
نوف:تزعل؟؟...ليش؟
فيصل:اصلااا هي من مرضت حتى حمدالله ع السلااامه ماقلتي لها
نوف:الا قلت
فيصل:طيب حسستيها انك مهتمه؟؟..ترا هي مالها خوات وانتي مفروض تكونين لها مثل الاخت
نوف بـ عناد:لاوالله جاي تقولي هـ الكلام..ومنى؟؟..فوق راسها ريشه لاسمح الله؟
فيصل:لاتقارنين نفسك بـ منى
نوف:انت الحين وش شايف نفسك علي؟؟..لايكوون ابوي وانا مدري
فيصل ماتغيرت ملامح وجهه:................
نوف:انا خلاااص كبرت..ومعد صرت صغيره..واعرف وش الفروض اسوي..
فيصل:خلاااص...اجل انا مالي دخل فيك... واللي بـ راسك سويه..بساعتربي ان مالك اخو اسمه فيصل..اوكي؟..مع السلااامه
وطلــــع
نوف حست انها غلطت...
يالله انا شسويت؟...احسن هو بعد مسوي ولي امري...يستاهل يزعل شوي ومصيره بيرضى..


نزل فيصل..
وهو يفكر..حال نوف متغير هـ الايـاام
رن جواله..
هذا حمد
فيصل:هلاااااا
حمد:هلابك...وينك انا عند الباب..
فيصل يناظر ساعته:اووو..معليش والله...بس ماأنتبهت.
حمد:الله يهديك انا قايل لك..8انا عند الباب
فيصل:خلاااص هذاني طالع
حمد:اوكي..انتظرك
وسكر
لما وصل للـ صاله كانت امه جالسه..
فيصل:يمه انا طالع تبين شي؟
ام فيصل:سلااامتك عمرك..
فيصل:الله يسلمك...فمان الله
ام فيصل:فمان الله
وطلع

لما ركب مع حمد
فيصل:هلاااا
حمد:هلااا بك
فيصل:هههههههههههههههههه والله اني آآسف.
حمد:انا قلت شي؟
فيصل:عيونك الحلووه تقول
حمد يناظره
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:انا بس بـ اعرف الزواج للـ هدرجه يسبه الواحد؟
فيصل:لالا هـ المره موب عبير..نويف الله ياخذ عدوها
حمد:ههههههههههههه..ماكبرت لي الحين
فيصل:ولا راح تكبر ابد
حمد:وش سوت بعد؟
فيصل:تهاوشت معها شوي وطلعت..ماعليك هي اصلا عنيده..
حمد:عااد نوف تحبك وااجد
فيصل:ايه مرره...من زود حبها لي تقول وش دخلك فيني
حمد:ترا الوحده بهـ العمر تجيك حساسه ماتحب احد يكثر عليها حكي...تبي تحس انها محط اهتمام بس تبي تحس انها كبيره..
فيصل:مدري وش فيها..هس ذا الايام متغيره..حساسه وعصبيه
حمد:يمكن متهاوشه مع صديقتها شي..ماتدري..مثل واقلت لك الوحده بهـ العمر تكون حساسه
فيصل:يالله ان شالله تعقل..
حمد:هههههههههه حاد يقول عن اخته كذا؟..والله انها تعتبر عاقله مقارنتا بـ بعض البنات المهبل
فيصل:ههههههههه..مهبل؟؟..وين شايفهم؟؟
حمد:مالك دخل.للـ عزوبيه بس
فيصل:الا على طاري العزوبيه...متى ناوي تودعها
حمد:والله امي تزن فوق راسي..من تزوج اخوي وهي ماتشوف وجهي الا وتقول متى بتعرس
فيصل:طيب ليش ماتعرس؟
حمد:مدري...تذكر يوم يخطبون لي؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه والله انك مفهييي
حمد:ياخي وش اسوي شينه...ياربي لاتعاقبني بس
فيصل:طيب خذ اختي نوف
حمد:اخاااف تصير اشين من ذيك
فيصل:ان طلعت شينه ماتقدر تقولي..لانك بتاخذها مجامله
حمد:هـ هـ..والله لقولك في وجهك...
فيصل:والله ماراح القى لـ اختي احسن منك
حمد:الله يسلمك فصوول..
فيصل:خلاااص بقول للـ امي انك اليوم خطبتها مني
حمد:ماتلاحظ انك باحلن بختك..لايكون عدت الـ 30 ووانا مدري؟؟
فيصل:لالا لاتخاف..عدت الاربعين من زماان..
حمد:ههههههههههه
فيصل بيشوف وش بيقول:بس تراني خلااااص بقول للـ امي اليوم انك تبي نوف..مافي نقاااش
حمد:ههههه والله هذي الساعه المباركه
فيصل بقق عيونه:هاااه؟؟....تراني امزح
حمد:عااد تبي الصدق انا من زمااان ابغاهاا
فيصل يحس انه معلوب عليه:...
حمد:ههههههههه والله اني جاااد...قل للـ أمك اليوم...وانا مستعد اخطبها رسمي
فيصل:من جدك حموود...تراني كنت امزح معك
حمد:انا جااد...لو اني مابيها قلت لك في وجهك..تعرفين صريح بس انا جااد..ابي الاخلاااق وهي انا اهم شي..وماظن بلقى وحده مثل اخلاااق نوف
فيصل:والله انك فرحتني..مدري شقولك...شكلي بزغرط
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه...الاخو حرمه؟؟
^^

شذى:عبوره شلونك الحين؟؟..
عبير:دامني شفتكم انا تمااااااااااااااام
منال:الله يسلمتس
العنود:عبووره غرفتك مره شي..ذووق
شذى:ايه من جد...حلوه
عبير:هذا ذوق فيصل
منال:ووووووو...ابتزوج انا..ابغا غرفه
شذى:انا بتزوج عشان اركب قدااام
العنود:ههههههههههههههههههههههه..طمووح الله يكافينا شره
عبير:من جد...
طــــــق..طــــــق
عبير:ادخل
دخلت نوف..
نوف:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام..
سلمت عليهم وحده وحده
عبير:هلااا والله نوفه..كنت بقولك تجين بس خفت احرجك
نوف تبتسم:لاعادي...شدعوه..مافي احد غريب
شذى:شلووونك نوفه
نوف:تمااام..انتي كيف حالك؟
شذى:الحمدالله ..كويسه
عبير:نوف هذول العنود ومنال وناديه...
نوف:هلاا والله..
منال:الله انتي نوف..اخيرا شفتك
ناديه:احسبك صغيره..يعني بـ الابتدائي او المتوسط..شيء من هذا القبيل
منال:اسكتي ياقبيل...نوف انتي قد عبير وشوشو صح؟
نوف:ايه...ومعاهم بـ الجامعه
ناديه:احم..اجل انتي معانا
عبير+منال+العنو+شذى:ههههههههههههههههههههههههه
منال:يارببيه صجتنا جامعه وجامعه
ناديه:ايه ياعيووووني اجلس اكرف نص او ثلاثة اربااع عمري..ولاتبيني ابز؟
منال:لا بزي ماقلنا شي بس صجيتينا
شذى:ههههههههه اوما يوم كنتوا بـ حيااة صااحه ابدااع
عبير: وش السالفه؟؟
منال:الاخت الكريمه..كنا طالعين مع طلال وشهد..رحنا للـ توتي كافيه..وبعدين رحنا لـ حياة..نشبت في طلال الا بتروح للـ ستار بوكس..ورحنا..رحات قالت للـبيااع..وكان سعودي..قالت له..عند شي يصلح للـ بنااات الجامعه..البيااع فطس ضحك منهااا
عبير ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عبير:خبله..وربي خبله
العنود:ماعندها فرااااامل ابدااا
ناديه:احس اني انسب...بس بسكت
منال:هههههههههههههههههههههههههه...
رن جوال..
وناظرت منهو المتصل..
اتفضت لما شافته...معقوول دااق؟..صار فتره مادق...حست بـ شعوور غريب..
ماردت لانها كانت معاهم..بعدين لما يدق ثانيه ارد..مو الحني
جلـسوا سوالف وضحك طوول والوقت..بس نوف في عااااالم ثااني

عنـــد طلال كان جالس مع امه
ام طلال:شلونكم ياأبوي..كل شي زين عندكم في البيت
طلال:الحمدالله يمه..ان شالله تطلعين بالسلااامه..وتنورين بيتك
ام طلال:الله يخليك ويبقيك لي..ان شالله مليت
طلال:تصبري مابقى الا القليل
سمعوا صوت الباب..
بعدها دخلت الدكتوره امل..
امل:السلاااام ع الحلووين
هـ الدكتوره طالعه من خشمي..احسها تتميلح..><"
ام طلال:هلا يامي..
امل:اخباار ام طلال اليوم؟
ام طلال:والله اني بـ خير وعافيه..بس انتوا افرجوا عني
طلال:ههههههههههههه يمه!.....وش تقولين انتي؟؟
امل:هههههههههه لاعادي ياطلال...اصلا الوالده تمزح..صح خالتي؟؟
تو تقول ام طلال ..والحين تقول خالتي..؟؟؟..
تطمت عليها..ثوااني وطلعت
ام طلال:انا هـ الدكتوره معجبنتي...ماسالله بنيه وحليوه...بس لوتغطي وجهها
طلال:حلووووه
ام طلال تضربه مع كتفه:هذاا اللي جيدن فيه...حلوه..
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
قام وحب راسها:انا اسف بس ابدي رايي
ام طلال:لالا تبديه..
طلال:بس ماتعجبني نوعيتها..
ام طلال تتنهد:انا اصلا مدري وش يعجبك..الله العالم ياولدي انك بتعنس..
طلال:هههههههههههههه عزوبي الله يحييك
ام طلال:لاوالله عانس...مدري وش تبي مره انت...كل ماقلت لك عن وحده قلت ماتعجبني...
طلال يحايلها:حملتيني وتعبتي ..وربيتيني وتعبتي..وتحملتي بثارتي..والحين ماتتحمليني...افاا يام طلال
ام طلال:بلاااك والله متعبني في كل...من رحت لـ ديرة اللي مايتسمون وانت مايملا عينك شي...بس ماتنلام شفت ذا الشقر..
طلال:عااد تصدقين ذا الشقر على قولتم موب زيووون
ما طلال:هو!...لالا...منتب صاحي..ذا الشقر..الزيوون اجسااام وشعر موب زيوون..لا بالله في بلا
طلال:ههههههههههههههههههههههه..كلهم نمش وحبوب..لايغرك لااللي في التلفزيون شوفيهم بدون مكياج...تخافين تحلمين فـ الليل
ام طلال:والله انت ادرى..اللهم زدني فيهم جهل..
طلال:ههههههههه احسسن لك بعد..

مـــــــــــر هـ اليـــوم على خيــــر
صارت الساعه 12 بـ الليل..
راحوا شذى والعنود ومنال وناديه..
وجلسوا نوف وعبير يسولفون
عبير:اقول نوف..خل ننزل؟؟
نوف:اوكي الله
ونزلوا
كان في فيصل ومنى وسلطان وام فيصل
عيون فيصل ونوف ماألتقت في بعض ابد..نوف طوول الوقت تتجنب النطر له..
عبير:منى..وش جابك الحين..الساعه 12؟؟
منى:ههههههههه اطلع يعني؟؟
عبير:شدعوه بس روعتيني؟؟
منى:لا بس الصبح عند دحمان رحله قلت بجي الحين احسن ..عقب ماحهزت شنطته
عبير:اهاا
شوى ودخل عزوز
عزوز:هلااااااااااااااااااااااااااا باللي هناا..وهناااااااااك
سلطان:هههههههههه لا بس هناا
ام فيصل:وراك متاخر؟..ماقلت لك اليوم لاتتاخر؟
عزوز:سووووري ماااااام...كنت بززي
ام فيصل:والله مدري وش انك تقول..امش بس..اجلس بحاكيك..
عزوز:اووووكي
فيصل ناظر منى..وهي بدورها فهمت التلميح
منى:عبور ونوف وسلطان..خل نطلع
سلطان:اوووم التصريفه..بس ماعليه بطلع
طلعوا من الصاله ع الغرفه الثانيه
وطلعوا...لان فيصل بيكلم عزوز عن زواج غاليه........

**
تكمــــــــــــــله البارت السابـــع عشــ17ـــر

فيصل:عزوز اجلس..
عزوز:والله خوفتوني..وش السالفه وش صاير
فيصل يستهبل:هههههه...وش صاير يعني..اجلس بكلمك عن الشركه
عزوز جلس بـ ملل:لاحووول...ذا الشركه ذابحتكم
فيصل:ههههه..اسمعني طيب
ام فيصل كانت جالسه على اعصابها
الله لايلومها هي قلقانه وهم يضحكون...صدق بارد فصوول
عزوز:نـعـم...قل وش عندك
فيصل:اسمع عزوز...كل شخص في هـ الدنيا..ممكن يفقد شي عزيز عليه
عزوز يستهبل:نعم نعم..
فيصل بـ جديه بس مايدري شيقول: عزوز...انا بقولك وتراك رجال..يعني حركات المناحه خلها للـ حريم
عزوز:اكيد..!
وين مناحه معه الله يهديك يافيصل
فيصل:عزوز!
عزوز:هااااه..تكلم بروح انوم
ام فيصل:ماعليه ياولدي اسمع منه
عزوز:والله خوفتوني...وش السالفه؟
فيصل:غالـيـــــه!
عزوز فــــز:غاليــــه؟؟...وش فيهاا...صار لها شي؟
فيصل:اهدى يابن الحلال..مافيها الا العافيه
عزوز:فصيييل...من الاول وانا قايل في شي...وش سالفتك..غاليه وش فيها؟
فيصل:بـ تتزوج..
عزوز:لا
فيصل:عزوز هـ المواضيع مافيها مزح ولا كذب..غاليه انخطبت
وقــــــــف عزوز..مكاانه..
شـــــــــــــــــــــوي
طـاح ع الارضو جسمـــه يتهزهز...
صررررررخت ام فيصل:عزووووووز!



نوف:يووه وش السالفه
منى تسكر الباب..عشان مايسمعون:بلا لقاافه
سلطان:لاحووول...ابغاا اروح اشرب مويه..
منى:هـ هـ هـ...ماااافي بعدين
عبير:امممم...بروح للـ غرفتي
منى:لااااااااااااااع..
سمـــعوا صرااااخ ام فيصل
- عزووووووز
كلهمـ طلعوا برااا الغوفه لقوا عزوز طايـح ع الارض وهو يتهزهز..
منى جلست ع الارض..وهي تصيـــح
شي متوقع
نوف لفت مع الجهه الثانيه..
امـا عبيــــــر..الله العالم بـ حالتها...
مدشهووشه.....خايفه....
مقدر اوصف حالتها

الوحـيـــــد اللي يقدر يتصرف في هـ الموقف
سلـــــــطـــــــان!
سلطان:وخروا..لاحد يلمسه...فيصل كان حاط راس عزوز على حضنه وهو مدد
منى منهااااااااره:وش فيييييه عزوووز؟؟؟
ام فيصل جلست عنده..وهي تصيــــــح..نوف واقفه ماتدري شستوي..منى ماتتحمل هـ الاشياء وجلست ع الكرسي..
امـــا بطلتنا...
عبيـــــــــــــر
مثل الاطرش بـ الزفه....ماتدري وش فيــــه..مجرد اغمـاء؟؟..لالا ماأظن
عزوز الفرفوش اللي من تشوف وجهه تجيها الضحكه..مدد ع الارض..
صــدق الانســـان مخلوق ضعيف..
في لحظــــه...ينقلب حاله

دقــــايق..وهدى...بس مافتح عيونه..مثل المغمي عليه
منى تصيـــح:سلطاااااااااااااااااان خل نوديه للـ مستشفى
سلطان يصرخ عليها:اســـكتي...خلاااااااص...ماماات
منى خاافت من سلطان...
مسكتها نوف..
نوف:منى..خلاااص..مو اول مره تصير..هدي نفسك
مو اول مره؟؟...يعني قد صار لـ عزوز كذا؟؟..
منى:شلوون اهدي نفسي..هذا عزوز..حسبي الله ع الظـــــالم
ظــــــــــالم؟..شسالفه...احد يفهّمني؟؟
سلطان:احد يروح يجب وساده لينه بسرررعه
راااحت نوف ركض..
سلطان:فيصل خله يميل على جنب لايشرق...
فيصل:خل نمسحه..(يقصد اللعاب الخارج من فمه)
سلطان:لالا...خطر يبلع لسانه..انت بس ميله
ام فيصل:سلطان جوبوا له مويه
سلطان:يمه موب زين له...
نوف:جيب الوساده
حطها سلطان تحت راس عزوز..
منى:سلطااان متى يقوم
سلطان دمه يفور بلا شي..تجي ذي ..هـ الانساانه بتجيب العيد اليوم
مارد
منى:سلطاااااان رد علي...متى يقووم..يمكن غيبوبه..خل نوديه للـ مستشفى
سلطان عصب؛تعرفين تنطميــــن...اسكي خلاااااااص..
منى:بس.....
سلطان قاطعها بغيض:احد شكالك الحاال..؟
منى سكتت...ساعات يصير سلطان يخووف


مـــــــرت ساعـه والجــو متوتر...
الكل ســـاكت
يبغون يسألون سلطان وش بيصير الكل في حيره
بس يخافون يجيهم مثل ماجا منى
حتى فيصل...كان ساكت..
عزوز..كان مد ع الكنبه...شالوه فيصل وسلطان..
والحيـن ام فيصل تقرا عليه...
منى الى الان تصيح ومعها نوف..بس نوف بينت قويه هـ المره..عكس اختها
عبير..تصيح بس كاتمه هـ الشي..صحيح واضح من وجهها..بس مو مثل منى اللي كان صوتها ينسمع
فيصل:منى..تعوذي من ابليـس..
سلطان بـ هدوء:انتي ليش تصيحين
منى:لاوالله؟...يعني تبيني افرح وارقص واخوي منصرع؟؟؟؟
منصــــــرع؟؟
عبير لاشعوريا:عزوز..فيه صــــرع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مقدر حالتها..صحيح سؤالها جاي غلط بس غلطته هو ماقال لها
فيصل:ايه
عبير:وليش ماقلتوا لي؟
نوف:احنا ظنينا انه خلاااص تعالج وطاب..هذي اول مره من سنتين..
سلطان:خلاااص اللي صار صار...
عبير:طيب ليش صار له كذا...اكيد صاير له شي
منى:غاليه بتتزوج...
عبير مافهمت :غاليه؟..
نوف:عزوز يحب غاليه
عبير سكتت..الله يكون بـ عونك ياعزوز..والله ماتستاهل..

%%

كانت شذى تكلم العنـود
العنـود:بس مره اليوم فلـه ..الله يوسع صدرك بـ العافيه
شذى:هو!..ماسويت شي
العنود:مجمعتنا ومشغله اخوك عشان يودينا وتقولين ماسويتي شي..بس اعرفك التواضع ذابحك
شذى بـ غرور:ايه..وش اسوي ياوخيتي..متواضعه انا مرره
العنود:ايه ماشالله عليك باين عليك..
شذى:ههههههههههههه المهم ماعليناا..بسألك سؤال
العنود:ايوهـ
شذى:اممممممممم..انتي تحبين؟
العنود:ههههههههههه وش الطاري؟
شذى:ابد جا على بااالي..
العنود:امممممممممممم...تقدرين تقولين
شذى:من هوو؟؟.اعرفه؟
العنـود:لا...يقرب لنا من امي خخخ
شذى جااهااا احباااااط:لاااااااع قهر...
العنـود:ليش؟
شذى:كان ودي اخطبك للـ نيوووف...
العنـود:.......
شذى:اقوول عنـوده امي تأذن..باي
وسكرت بسرعه
العنـود في حيره...نايف؟...
يمكن طلعت عفويه..بس..اممممم..مدري بس غبيه شسويت؟؟..الحين بتقول البنت تحب...وماراح اكوون لـ نايف...ابتسمت بـ خجل على تفكيرها..


عنــــد عبير..
اذكرت يوم يقوم عزوز

قام عزوز..اللي وزع نظرااته بتعب وحيره وكره وبؤس وكل تعبير يدل على انه انسـان يمكن عمره ماشاف السعاده
تركهم وراح للـ غرفته
بدون أي كلمــــه


رجعت للواقع..وهي تناظر دفتر خواطرها...
مافي أي افكار..اي هذيـان..اي خاطره ممكن تمر ..ولو بسرعه..

جلست تقرا بعض خواطرها اللي احتل فيصل جزء كبيــــــر منها



الحب لا يعرف الغرف المظلمة

ولا القلوب الجرداء

وانما ينبت في حدائق الخير والسماحة

فافتح قلبك للحب

وأنثر حولك بذوره

حتى يصبح للحياة معنى

فلا قيمة لـ حياتنا بدون حب


هذي مو عبير...اكيــد وحده ثانيه....
عبير اللي ماتعترف بوجود الحب..وانه شعور..او مرض وقتي مع الوقت يروح
تكتب مثل هـ الخاطره

قلبت صفحه ثانيه

قليلون هم الذين يستحقون ألحب الى الابد....

وقليلون اقل الذين يملكون قدرة الحب الى الابد.....

فـ هل انا منهم؟؟


خاطره ثانيه ماتتماشا مع شخصية عبير واعتقاداتها...
عبير تغيرت 180 درجه؟؟
وهو تغير ماصار الا مع فيصل

قلبت الصفحه


حبــيبـتـي



ها أنا افرش لك قلبي



ويداي وسادة



لتتكأي عليها



لتغفي باحضاني



لانعم بهمسات عطر سحرك وفتونك

لكنـــــها مجرد احلااام
><"


دمعتها على وشك تنزل..
تبي شي واضح..
وش مشاعر فيصل..
حب؟..طيب ليش مايعترف لي؟؟
انا احبه؟؟


قلبت صفحه ثانيه

هل حـبـك هو ذلك " الـعـمـر "
الذي لايقبل القسمه على إثنين ..


أم أنه تلك " الـقـبـلـه "
اللتي لاتقبل القسمه الا على اثنيـن


صفـــــــــــــحه ثانيـــــــه


أحتـــــــــــــــاجك .......

و لا أريـــــــــــــــــد

قــــــــــــــــــــربك !!!

لا شـــــيء ينقصنـــــي

و عندمــــا تغيــــــــــب

كــــــــل الدنيــــــــــــا

تنقصـــــــــــــــني....

أعيـــــــش معـــــك

فــــــي جــــــــدل......

و لكنــــــي لا أرضى

لك بـــــــــــــــدل.......

ليـــــــس لثقـــة

بينــــــي وبينك

وجـــــود.....

و لكن

حبـــــــك

في قلبي

مــــــــــوجود.....

أريــــــــــد منك

الأمـــــــــــــــــان.....

وأنا أعلــــــــــــــــم

أن حيــــــــــاتي معك

ليست فــــي أمــــــــان !!!!

فعلا مشاعري غريبه

سكرت الدفتر...
ناظرت الساعه..كانت 5الفجر
اوووف مر الوقت..اليوم كان طويل بالمره..
اول مره تجلس تحت الين الساعه 4 الفجر..
ولا ان ام فيصل الحت عليها انها ترقى فوق كان مارقت..


راسها يعورها وتحس بدوخه..
من قامت ماكلت شي...
بس مالها نفس..
طلعت برا الغرفه...
كانت فاضيه..فتحت الثلاجه...لقت مويه وببسي وسفن...
نفسها مسدوده...
سمعت صوت باب الجنـاح
التفتت..هذا فيصل..
دخل عطاها نظره مالها معنى..
اصلا التعب واضح عليها..
تم على حاله يناظرها...
هي مافهمت شي..
عبير:فيصل؟..وش فيك؟؟
تقدم منها شوي..بس..
هون..
راح لـ غرفته

مافهمت تصرفه..
بس المهم انه يدخل حتى ابتسامه مايعطيها..
بس ماتلومه..
من كان يتوقع ان عزوز فيه صرع؟؟
الله يشفيه ان شالله
نزلت دمعتها..
لو الدمع يشكي كان شكا منها..
اليوم استهلكت الكثير منها...
كل شي تحسه ضدها..
ابـوها اللي من رجعت ماشافته...فيصل اللي حتى ماكلمته..مرض عزوز...


دخلت غرفتها والدنيا ضايقه فيها
فتحت الاب توب لعلها تنسى الي صار اليوم
مـــــــر الوقت..
ومــــــــــــــــر
اذن الفجر..
صلت ورجعت مره ثانيه..
طلعت النور والنوم بدا يغلبها..
سكرت الاب توب
توها بتحط راسها ع المخده..طاحت عينها على دفتر الخواطر مره ثانيه
ماتحب تنام الا وهي كاتبه شي

فتحته...
بس مافي افـكـااار...
طالعت الشباك..
النـور طلع..
كل هـ الاحداث صارت امـس...


مـن بكره...
دخلت منال المسـن على امل انها تلقااه صار له حول الاسبوع مابيـّن..

لقته اون لاين..
فكرت تحاكيه ولالا؟؟..
بس مامداهاا تفكر الا هو مكلمها..

Girl I'm asken could my queen:
Heey

منال:
هلا يالقاطع

Girl I'm asken could my queen:
لوووول...اسف والله بس كان عندي ظرووف

منال:
بس صار فتره ماتدخل..مره طولت

Girl I'm asken could my queen:
والله اني كان عندي ظروف..بس ان شالله بصير ادخل

منال:
ان شالله المانع خير ^^




قامت عبير من النـوم..
وتذكرت امس..كان يوم شيـن..بالنسبه للـ الكل..
فتحت دولابها..
مالها نفس تلبس أي شي
خذت جيز وبلوزه صفرا مخططه
ولبست
نزلت تحت...
كان سلطان جالس..هو ونوف
عبير:السلااام عليكم
نوف وسلطان:وعليكم السلااام
عبير:اخبااركم؟
سلطان يبتسم:بـ خير دامك بـ خير
نوف:اخباارك اليوم؟
عبير:الحمدالله احسن
سلطان:بس لي الحين شكلك تعباانه
عبير:شوية ارهااق ويروح..الا وين عزوز؟؟
سلطان تغيرت ملامحه..باين ان ضاق صدره:فوق مانزل من امس
عبير:الله يكوون بـعونه...بس موب زيـن يجلس لحاله
نوف:امي كل شوي تطل عليه
عبير:ولو مايكفي...بيجلس يفكر
سلطان:ماشفتي شي..نوباات الصرع موب شي سهل...
عبير:يعني؟؟
نوف:الحين خلاااص فقد الثقه في نفسه..وانسي انه بيضحك ولا يسولف..يعني مصااب بـ كتأب
عبير ماتدري شتسوي...معقوله عزوز يصير فيه كل هذا..يصير فيه صرع والحين اكتأب؟؟..




Girl I'm asken could my queen:
دخلت كذا مره ماشفتك

منال:
انا بعد بس ماأشوفك

Girl I'm asken could my queen:
اهاا...خلاااص انا اساسا داخل ان شالله بالليل...ابيك تكونين موجوده

منال:
اوكي^^

Girl I'm asken could my queen:
ليش التوبك حقك ملون وانا لا؟؟

منال:
عندك بلس؟<<سؤال غبي

Girl I'm asken could my queen:
ههههههههه ماعرف اختي هي اللي تسوي كل شي

منال:
لالا عندك لانك تقدر تشوف اذا النك حقي ملون ولالا...شف بعلمك..كيف

وجلست تعمله بس شكله مفهي مايفهم


Girl I'm asken could my queen:
اقوول شاريك تاخذين الباسوورد وتلونينه وتعطيني ايااه

منال:
يعني ادخل؟؟..عاادي؟؟

Girl I'm asken could my queen:
ايه اكيـد..بس لاتعطينه احد...تراني واثق منك...

منال:
افاا...عليك...هاته

Girl I'm asken could my queen:
اوكي..الباسوورد هو (......)

منال:
اوكي..ثواني



ناظرت الايملات اللي عنده..
مافي الا بس 13 ايميل..هي والعنود حتى العنود كانت محظوور..والباقي يا يصير محمد وناصر وخالد..ولا لااد بوي..وهـ الاشيـاء..ارتاحت كثير..
حتى الرسايل كلها من الهوت ميل...

عدلت الوبك
خلته سماوي ورماادي..

وطلعت وبعدها هو سوا تسجيل الدخوول

منال:
هاه؟...كيف؟


Girl I'm asken could my queen:
خطيــــــــر...



منال:
حلوو..يعني عجبك؟؟

Girl I'm asken could my queen:
اكيد..بصير مسنتر 24 ساعه داخل عشان كلن يشوف التوبك حقي

منال:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

^^
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
البــــــارت الـثــــــامـن عــــــــشــــــــــ18ــــر

صبـــــح جديــــد
يــــــــوم جديـــد...
قامت عبير...غسلت وصلت
جلست بـ الغرفه مالها خلق شي ابد..

فتحت دفتر خواطرها...
هي مو كل شي تكتبه يكون من تأليفها..بعضه تجيبه من النت او من بعض الكتب..
][عـاد انا اللي احبكـ....للـ أمانه الخواطر كلها منقوله][

امـا عنـد فيصل...
كان قايم..بس جالس بـ السرير..
اللي صار للـ عزوز من سنتين ماصارله..
أصلا مفروض خلاااص يتبلد..معد يتأثر..بس مهما كاان هذا اخوه..
جلس يفكر ويفكر ويفكر..
تعوذ من ابليـس..
وقـام
خذ دش..وطلع..لبس ثوب وكااب..
واخذ له أي شبشب وانتهى..
نزل تحت..
سلم عليهم وطلع بسرررعه..
ركب سيارته
وجلس يدوور بـ الشوراع بدون أي هدف
يودي عزوز لـ طبيب نفسي؟؟..ويخليه على ماهو عليه؟..طيب حتى لو ودااه بيقتنع عزوز انه يروح للـ طبيب نفسي؟؟...ماظن


اماا عبير فـ كانت جالسه في غرفتها..حست بـ الباب وهو ينفتح ويتسكر..
عرفت انه فيصل..


عنـد هيا كانت جالسه تتفرج ع التلفزيون
نزل لها مشعل
مشعل:السلااام عليكم
هيا بدون ماتناظره:وعليكم السلااام
مشعل:هيا!
ناظرته بس بدوون أي تعابير
مشعل قرب منها وجلس بـ الارض بـ حيث انه يقدر يناظر وجهها..وهي جالسه ع الكنب
مشعل:وش فيك؟...من زماان ابي اسألك بس ماحصلة لي فرصه..في شي؟؟..انا مزعلك بـ شي؟
هيا:اسألك نفسك
مشعل استغرب:اسأل نفسي؟؟...احد قايل لك عني شي؟؟
هيا:ماله دااعي احد يقول لي انا اعرف بـ نفسي
مشعل:طيب وش اللي عرفتيه
هيا نزلت دمعتها:انك تحب غيري هذا اللي عرفته
مشعل:احب غيرك...وش هـ الحكي؟؟...من حاط هـ الفكره في راسك؟
هيا:محد حطها.. انت اللي حطيتها
مشعل:هيا عن حركات المبزره...انتي صاحيه ولامجنونه..لو احب غيرك ليش اتزوجك؟؟
هيا:هذي ماتوجها لي وجها لك انت...
مشعل:تدرين.......الحكي معك ضاايع..امشي بنروح للـ امك ولو انك ماتستاهلين بس موب عشانك...يالله
وطلع
هيا عصبت..ماتدري منه ولا من نفسهاا مافي أي تصرف طلع منه يدل على انه يعرف وحده غيري...بس يمكن شي نفسي..بس لا انا سمعته بـ نفسي
خذت عبايتها وطلعت ورااه
طول ماهم بـ السياره وهم ساكتين


عنـد عبير
طلعت من غرفتها جلست تناظر غرفة عزوز
تدخل؟؟..ولا ماتدخل؟؟
امممممممممـ...خل ادخل وش بخسر
طقت الباب..بس مافي رد
طقته ثانيه
مـــــافي رد
لـ ثانيه شكت ان مافي احد..
حتى مافي أي نور منبعث من تحت الباب..
فتحت البـاب..
الغرفه ظلااام مافي الا نور الشمس اللي كان داخل من الشباك
عبير:عـ...عزوز؟؟
ماناظرها ولا ماتكلم
كان جالس ع السرير وواضح عليه اثاار الدمووع
عزوز يصيـــح؟؟..
عبير تقدمت له ووصلت عند السرير:عزوز تعالي معي خل ننزل
عزوز:............."لارد"
عبير:عزوز...يعني انزل لحالي؟..."بـ مرح"..تعال...شف تحت ترا في منى ونوف خل نروح تنلاقط معاهم
عزوز غطى وجهه بـ يدينه...
عبير:عبد العزيز ترا والله ماتسوى عليك...ترا محد يستاهل دمووعك
عزوز اخيرا تكلم:الا غاليه...اكيد هم غاصبينها..ولا مستحيل تتزوج غيري.."ناظرها"...صح ياعبير؟...انتي تعرفين غاليه هي تحبني
عبير خنقتها العبره اول مره تشوف عزوز بهـ الحاله
عزوز:ردي علي
عبير:انا ماأدري...بس ان شالله ربي بيعوظك اللي احسن منها..
عزوز بصوت عالي:لااااء...مافي احسن من غاليه..ابيهااا هي
عبير:عزوز تعوذ من ابلييس...اليـوم ملكتها...انت لازم تفكر في نفسك مثل ماهي سوت
عزوز:انتي اصلا كذااابه..اطلعي..
عبير وهي تصيح:عزوز!
عزوز:اقولك اطلعي برااا..تفهميـن ولالا؟؟
طلعــــــت..وهي تمسح دموعها..
عزوز 180درجه...كل هذا عشان غاليه..والله انها ماتستاهل ...احد عنده هـ الانساان اللي قلبه قلب طفل ويناظر غيره


عند شذى كانت جالسه بـ الصاله وتتفرج على فلم..ومعها تشبس وببسي..
نايف:السلااام عليكم
شذى:هلا..وعليكم السلام..
نايف:وين اياام اول يوم كنتي مع عبير 24 سااعه
شذى:اخ بس لاتذكرني..كله من هـ الفيصل..
نايف:ههههههه
شذى:الله يكوون بعوني
نايف:اقوول شوشو وصاار ع الموضوع كلمتيهاا
شذى تتغيبا:أي؟
نايف:شذى ووجعه....كلمتي عنود
شذى:هع تقول انها تحب..بس لايهمك والله لاااا اخليه يطلع من خشمها
نايف:تحب؟؟؟؟
شذى:لاتخااااف انا بتحرى المووضووع
نايف:هي قالت لك؟
شذى:هااه؟...ايه...لا...ايه...مدري
نايف:شذى!
شذى:ايه قالت لي
نايف:خلاااص
شذى:نيووووف..لايهمك انا اكلمها لك...ترا عنوده طيبه
نايف:لا خلااااص..يالله انا طالع تبين شي؟
شذى:سلامتك
نايف:الله يسلمك باي


نـزلت تحت كاان في ام فيصل ومنى ومجوودي
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلااام هلا يابنتي تعالي اجلسي
جلست معهم
منى:عبوره وش في وجهك
عبير:توني داخله على عزوز
ام فيصل تتنهد:الله يهديه
منى:ووش صار؟
ام فيصل:ماحاكاك
عبير:الا بس طلعنّي برااا..المسكين شكله يمووت فيهاا
منى: من يومه وهو يحلم انها تكون زوجته..دايم يقول لي تخرجت بتزوجها...بس هذا هي يوم مابقى له الا كوورس انخطبت
عبير:انا بعرف هي مو تحبه؟؟
ام فيصل:اثنيهم يحبون بعض
عبير:طيب ليش توافق
منى:هذي اكيد دلااالوه لاعبه في مخهاا...ولا خالتي ايمان ماتسوي أي شي الا هي مشاورتها..
عبير:دلال؟؟
ام فيصل:لاتظلمونها...ايمان تقول ان غاليه موافقه..وهي معجله الملكه
منى:ااااخ يالقهر
ام فيصل:الله يوفقهم...
رن جوال عبير
وكان رقم غريب......
وماردت...شوي وجاها مسج

"عبير انا دلال.....ردي!"
لاحوول وش تبي ذي؟...والله ناس فاضيه
جبنا سيرتها...كأنها حااسه
ثواني ورجع يرن ثانيه
عبير:عن اذنكم
وراحــــــــت للـ مجلس

ردت:نعم!
دلال:كذا نعم؟؟...لا هلا ولاشي
عبير بدون نفس:اخلصي علي وش تبين
دلال:تذكرين يوم اقولك بتندمين؟؟
عبير:اممممم...لا ماأذكر...المهم
دلال:مو مشكله..هذا انا اقولها لك...عشان بس تعرفين ان اللي يرفع صوته على دلال...مايطلع منها سالم...
عبير:عن المصااخه والمقدماات اللي مالها سنع...اخلصي علي ماوراي الا انتي؟؟
دلال انقهرت من اسلووبها
دلال:اول شي سلااامة اخووك..."بسخريه"..عزوز...
عبير:لاحووول...اللي بعده
دلال:وترا انا اللي اقنعت غاليه انها تتزوج..ولا اصلا ذاك كان متقدم لي انا...بس تعرفين انا لـ فيصل وفيصل لي
عبير فااااااارت...صاار دمها يغلي...:انتي ماتخافين ربك؟؟
دلال:لاتعصبين..مو هذا دين؟...وانا رجعته لك
عبير:جلعي اشوف فيك يوم قولي اميـن
دلال:وجـع!..لاتدعين.."بسخريه يقالها خفيفة دم"..انا يصير فيني صرع؟..هزُلت
عبير:ربك كريم...ان شالله ربي يشافي عزوز ويبلاك انتي
وســـــــكـــــــــرت وهي ميته قههههر


عنــــــد ام طلال في المستشفى
كانت هيا مع امها وناديه اللي كانت متغطيه لان مشعل فيه
ومعهم طلال..وشهد
طلال:الا شخباارك مع هيونه..مرتااحين؟
مشعل ناظرها نظراات..مادرى ان طلال فهم هـ النظرات
مشعل:ماشيه الحمدالله
طلال:الحمدالله..


عنـــــد العنـود
كانت لين الحين عايشه في قلق..
تخااف ان شذى خذت موقف..ماتدري انها تحب ناييف بس
قررت في الاخير تدق على شذى
رن...ثم..رن..ثم رن...
واخر شي ردت
شذى:هلااااا عنووووده..تو مانوو الجواااال
العنود:هههه هلا بك..اخباارك
شذى:الحمدالله..انتي؟
العنود:انا تمام
شذى ببـثاره:واخباااار حبيب القلب
العنود حمدة ربها ان شذى هي اللي بدت بـ الموضوع
العنود:هههههههههههههههههه وانتي مصدقه الكذبه
شذى:قووووولي والله...يعني ماتحبيــــــــن؟؟
العنود:لا استهبل عليك
شذى:الحمدالله يارب الحمدالله الحمدالله...والله ان يستااااااااااااااااانس نيوووف
العنود:ليش؟
شذى:لانه يبيك قال لي اجس النبض...
العنود حممممممممممممر وجههها..يعني نايف يبيني؟؟ الارض مو شايلتها من الفرح



عنـــــد نـوف..
كانت بغرفتها كـ العااده..
رن جوالها
المتصل بدر..
هي يوم يتصل اول مادقت لان كرامتها ماتسمح لها..
ردت
نوف:آلووو؟
بدر:هلا نوف..
نوف:هلا بك
بدر:شلونك؟
نوف:الحمدالله بـ خير...انت؟
بدر:انا الحمدالله تمام
نوف:انت كنت داق؟
بدر:ايه..
انتظرته يتكلم..
بس ماتكلم
هذي احسن فرصه انها تعترف له..
نوف:بـ..بدر؟
بدر:هلا..
نوف:أ..أ بـ ..بـقولك شي...بس ابغاااك تفهمني
بدر:افاا..قولي ان مافهمتك افهم مين؟؟
نوف:انا....
وسكتت
بدر:ايوه
نوف:مـ..مدري كيف اقولك..
بدر:عاادي قولي
نوف قالت بسررعه:بدر انا احبـــــك!
صـــمــــــت
بدر:تحبيني؟؟
نوف:......................
طبعا نوف جريئه فـ جرئتها ساعدتهاا..ولا اعتراف زي كذا يبي له فتره طويله لين يتجراء الواحد يصرح فيه
نوف:انا معتبرك مثل اختي...اختي الصغيره بعد..ومسألة حب وهـ الخرابيط مالها داعي
نوف:خرابيط؟
بدر:ايه خرابيط..
نوف دمعوها في عيونهاا..يعني مشاعري خرابيط؟؟
بدر:ع العموم انا دااق اقولك وين عزوز
نوف صاااااحت..يقهر بااارد
بدر:نوف؟..وش فيك
نوف:دااق تبي عزوز؟؟...عنده جواال
بدر:ادري بس مقفل
نوف:ووين سلطان منى...وش معنى انا
بدر:انتي فااهمه غلــط
نوف:عزوز جااه صرع مره ثانيه
بدر:ايش؟؟..متى؟
نوف:قبل امس..
بدر:خلاااص طيب بدق عليه باي
وسكر

نوف طاااااحت على السرير منهاااااره هي ارخصت نفسها له..
انا مشاعري خرابيط؟؟
اتصلت على هديل
هديل:هلاااااااااااااااااا نوووفتي
نوف تصيح:هديل...
هديل:نوف وش فيك..ليش تصيحين؟
نوف:انا قلت لـ بدر
هديل:وش قلتي له؟
نوف:اعترفت له قلت اني احبه..
هديل:وش قااال؟
نوف:يقول اني سخيفه..تخيلي هديل..
هديل:مالسخيف الا هو...مالت عليه..ماعليك منه بس..هو اصلا مايستاهل
نوف:اصلا انا الغبيه اللي ارخصت نفسي ولا واحد مثله مايستاهل
هديل:خلاااص انسيه بس...وفكري بـ نفسك..هو اصلا مايستاهلك
نوف:..................
مهما كاان هذا بدر اللي تحبه..
بس لازم انساااه


فيصل مر حمد اللي دق عليه وطلعوا مع بعض
حمد:هونها وتهوون..ان شالله تعدي على خير..مو اول مره تصير لـ عزوز
فيصل:اخ بس مدري شقولك
حمد:انتوا مارسوا حياتكم طبيعي..جوكم هذا مايساعده...
فيصل:بـ حاول
حمد:كفووووووووووو فصووول
فيصل ابتسم بس..
حمد كان بيكلم فيصل عن موضوع خطبته لـ نوف بس النفسيه ماتسمح

Girl im asken could my queen:
Heey

منال:
هلاوالله


Girl im asken could my queen:
كيفك؟

منال:
تمام التمام...انت؟

Girl im asken could my queen:
انا بـ خير

منال:
دوووم

Girl im asken could my queen:
يسلمووو...معليش والله اسف اني مادخلت امس

منال:
لاعادي...اصلا صار لك فتره طويله معد تدخل

Girl im asken could my queen:
طيب خلااااص بقولك السبب

منال:
اذا ماتبي تقول بـ رآآحتك...بس انت احسك متغير ماتدخل..ولا لك خلق لـ شي..ويوم دخلت امس ماجلست كثير

Girl im asken could my queen:
والله اسف بس امي كانت بـ المستشفى

منال:
سلااااااااامتها ماتشوف شر

Girl im asken could my queen:
الشر مايجيك





سكرت عبير السماعه من ام طلال...
هـم وانزااح..كل يوم كانت تبي تدق بس شي يعطلها..
قامت من مكانها..وراحـــــت للـ صاله..
وكان في ام فيصل
ام فيصل مبتسمه:هلا عبير توتس قايمه؟؟
عبير:لا من زمااان...بس كنت اكلم مرة عمي ابراهيم
ام فيصل:هو!...وش فيها؟..
عبير:تعباانه فيها سكر وجايها حرج موب سهل..
ام فيصل:سلااامتها ماتشوف شر..
عبير:الشر مايجيك
ام فيصل:ودي والله ادق عليهاا
عبير استغربت:تدقين؟؟
ام فيصل :ايه ادق...وش انا قايله؟..هذي ام طلال
عبير:ايه بس..............
ام فيصل فهمت:لا بس ولاشي هالحين ادق عليها..
رفعت السمااعه بس كاان مشغوول
ام فيصل:خسااره مشغوول.."ابتسمت"..خيرها في غيرها
عبير ابتسمت لها:اقوول يمه!...المزاااج اوكي اليوم ليش؟؟
ام فيصل:ايه...عزوز واخيرا اقتنع يروح دكتور نفسي..
عبير فررحت:والله!..الله يبشرك بـ الخير...من اقنعه
ام فيصل استغربت:ماقالك فيصل؟...هو بنفسه اللي اقنعه
عبير ارتبكت:فيصل؟!...لا اصلا..هو مشغول ذا الاياام ولاحبيت اضايقه بـ سالفة عزوز
ام فيصل:ايه والله كله من ذا الشغل اللي هادن حيله..يابعد الدنيا وليدي
ارتاااااااحت عبير



عنـــــــــــــــــــد فيصل
فيصل:يبه انا قلت لك لو تقولي وش بتسوي فيها انا مستعد اعطيك دبلها
ابو خالد:انت ماتقولي وش دخلك؟...انا رجالن باخذ من شركتي فلووس انت وش عليك
فيصل:هذي شركة امي موضي
ابو خالد:هه...من قالك...او من لاعب عليك...هذا كله حلال جواهر!
فيصل:جواهر؟
ابو خالد:امك
فيصل:شلوون؟
ابو خالد:مهوب موضوعنا بتعطيني ولا ترا بقول لـ امك موضي
فيصل:اعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم...
ابو خالد:شايف جني قدامك...عقوق!
فيصل:طيب انا بعديك 10,000.ينفع؟
ابو خالد:لا ماينفع...
فيصل:بـــــ....
رن جوال ابوه
خالد ناظر الرقم وقاام لا سلام ولا أي شي
انتظر فيصل وانتظر وانتظر بس ماجا...شكله راااااح..!


Girl im asken could my queen:
بس تصدقين اختي هذي خبله يبيلها من يأدبهاا


منال:
هههههههههههه والله من كلامك عنها...لازم تسوون لها فراامل


Girl im asken could my queen:
هههههههههههههههههههه


منال:
بس والله احسها شي..!


Girl im asken could my queen:
لاوالله من ناحية شي فـ هي شي...بس لوتترك عنها الطفااقه كان هي بـ خير


منال:
لووول..انا يقولون عني مطقوفه نوعا ماااا


Girl im asken could my queen:
حلوو..مو حلوو يجي الواحد جدي في كل شي


منال:
من جد...انا اعرف لك واحد كذا..يصير ولد عم امي..لو تدفع له عمرك ماضحك


Girl im asken could my queen:
ههههههههههههههههه يؤ..كل هذا..من يومه كذا ولا فجأه


منال:
والله مدري..بس انه مايعجبني يقهر


Girl im asken could my queen:
تصدقين ذكرتيني بـ امي...


منال:
ليش؟؟^^


Girl im asken could my queen:
تتنرفز مني لين قلت ماتعجبني



منال:
وانت ليش تقولها؟؟



Girl im asken could my queen:
امي تدور لي وانا انســـــان ذوقي صعب..

منال:
اهااا...


اجل تدور لك؟؟><"...قهر




نـــــــــــــوف كانت داخله غرفتها
وسكرت الباب..رمت نفسها ع السرير وجلست تفكر..
اممممم..هي هـ الايام ماتفكر في بدر...معقوله حبها له مجرد حب مرااهقه ورااح بهـ السررعه؟...ماأظن..هي لين الحين تحبه بس ماتفكر فيه زي اول..يمكن لاني حسيته يقهر او يمكن اعترافي له غير كل شي...يمكن شي بـ راسي وطيحته
بس الى الان في رواسب...لا الموضوع اكبر من رواسب..
انقلبت ع الجهه الثانيه
اصلا من حبيت بدر وانا محتااره..
وش تغير؟؟!
حزنت يوم تذكرت ان فيصل زعلااان عليها...هي اصلا كانت تقهر..
المسكين جا في وقت كنت معصبه فيه وكل شي جا على رااسه..لازم اعتذر منه
قــــامت وطلعت براا الغرفه..
ناظرت الســاعه باقي على جيته ربع سااعه..
ماعليه انتظر


مشت في اسيــــاب البيت..
وطاحت عينها على غرفة عزوز...
كانت مسكره...
حاله ماتسر...ان شالله ربي يشفيه ويعوضه بـ اللي احسن من غاليه
اعرف حالتك ياعزوز



عنـــد غاليـه
كانت جالسه بـ الحووش تفكر
وش يسوي عزوز؟؟..فرحااان..زعلااان..يسولف ويضحك ولا شي هااامه ..ولا مكتأب لأني تزوجت..؟
رن جوالها على نغمه عااااديه
كان يـاسر...
تذكرت انها خلااااص تزوجت
هذا شي ينسي؟؟؟؟
من بعد الملكه صااارت زوجته
مر في خيـالها احداااث الملكه وكيف كانت...كانت بارده اما هو فـ شي ثااني
صحيح رومنسي نوعا ما كـ أي شخص ليلة ملكته
ماطولت في التفكيــــر وردة



من بكــــــــــــــــــــــــــره
قامت عبير على صوت جوالها..
رفعت نفسها بـ تثااقل..لين الحين تعباانه..يمكن حرارتها خفت بس تحس بـ تعب
خصوصا هـ الاياام معد تاكل..ونومها متقطع...تحس بـ دوخه احيننا...بس تاخذ لها بندوول..
رفعت الجوال
كانت شذى
عبير:هلا شوشو
شذى:هلااااااااا...اخبااارك؟
عبير:انا الحمدالله
شذى:واخبااار حرارتك..نزلت؟
عبير:ايه الحمدالله
شذى:امممممم طيب كيف النفسيه؟؟
عبير:ليش؟؟
شذى:مو يالذكيه اليوم زوارة هيووونه
عبير:أيـــــــــــــه صح..الله يذكرك الشهااده ياشيخه راايح عن بااالي
شذى:ايه هذا انتي مدري كيف بتعيشين بدوني
عبير:هههههههههههههههههههه...يالله لاتخليناااا
شذى:آآمين ياربي
عبير:الا تعالي مو ام طلال بـ المستشفى؟؟ كيف يسوون زواره هيوون
شذى:يووووووه..وينك انتي..طلعت الحرمه امس فـ الليل
عبير:طيب مو المفروض ترتااح شوي؟؟
شذى:اصلا هي ماطلعت من المستشفى الا وهم متطمنين عليهاا..اصلا اجلوها كثير..يعني هي كانت مجرد عزيمه لانها رجعت من السفر وصارت زواره
عبير:اهااا..
شذى:الا اقول.. وش بتلبسين؟؟
عبير:مدري فستااان عادي وانتهيناا
شذى:مي تووو
عبير:الا متى بتروحين للـ كوافيـر؟؟
شذى:اظــــن العصر
عبير ناظرت يدها بتشوف ساعتها بس مالقتها:واحنا وش الحيـن؟؟
شذى:الظهر
عبير:الله ياخذ بليسك مقومتني الظهر..
شذى:هههههههههه ايه عشان يمديك تستعدين مو انتي نسااايه
عبير:ايه تطنزي عشاان يجيك ولد مايذكر حتى اسمه
شذى:هههههههههههههههههه احلــــــــى ولد..دامه تربيتي
عبير:هههههههههههههههههههههه الله يخليك له ويخليه لك
شذى من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
عبير:اشوفك عشتي الدوور؟؟
شذى:وهـ بس لاتلووميني هذا ولدي جنيني...تعب عمري وشقاااي
عبير:الله يهني سعيد بـ سعيده
شذى:وشذى بـ سلطان
عبير:اووووووووووووووووووووووووووووه...سلطعووون تعااااال اسمع
شذى:خخخخخ..يالله ماأطوول عليك باااي
عبير:بايات..بس ماتبين اسلم لك على احد
شذى:ياليت والله
عبير:مين؟
شذى:ام فيصل
عبير:هههههههههههههههههههه بس؟
شذى:بس..
عبير:اجل انا بسلم لك على ام فيصل والشخص الثاني مجاننا
شذى:عشان يجيك كف معتبر
عبير:هههههههههههههههههههه ماتقدرين
شذى:طول عمرك ماتخافين مني...يالله عااد تراك ماتنعطين وجه بتروش
عبير:وانا بعد يالله بااي
وسكــــــرت منها

دخلت عبير للـ حمااام
عشان تتروش


عنــــد نوف..قامت مكتأبه..
تذكرت احدااث امــــس لما جت بتعتذر لــ فيصل

نوف:فيصل
ناظرها فيصل بدون أي تعابير
نوف:أ..انا أسفه...
فيصل:..................
نوف:والله مو قصدي...بس كنت معصبه من شي...وخلاااص..
فيصل:..................."لارد"
نوف:فيصل ماقالت لك عبير اني رحت وجلس مع البناات؟؟
فيصل:عبير مالها دخل...وانا مو مشكلتي اذا ماتبين تسلمين عليهم
نوف:مو انت اخوي الكبير وانا معتبرتك مثل ابوي
فيصل:ابــــــوك؟
نوف:ايه
فيصل:الله ياخذ عدووينك كبرتيني...
نوف فررررحت مره ..يمزح
فيصل:خلااااص في شي وااحد يخليني اساامحك
نوف:وشو؟
فيصل:حمد!
نوف:وش فيه؟
فيصل:خطبك مني بس قلت له بسألك اول...انا من جهتي موافق بس انتي وش رايك؟
نوف:بس..................
فيصل:شكلك ماتبين رضاااي
نوف:تراك ماخذ مقلب بـ عمرك
فيصل:هههههههههههههه..ماعليك مني...المهم اذا تبينا نرجع حبايب واافقي ترا حموود ماينرد..واذا ماتبينه علاااقتنا انتهت
نوف:علاااقتنا؟؟
فيصل:سلكي وانا اخووك
نوف ابتسمت:بستخير
فيصل:كفوووووووو...يالله اجل في امااان الكريــــــــم
وراااح عشان بينوم

رجعــــــت للـ وااقع
هي وعدته انها بتستخير
...احسن مالي اني استخير...
وربي يقدم لي اللي فيه الخيـر

قامت توضت وصلت..!



عنـــــد هيا كانت معتفسه
الحيـن زوارتها والاخ ماشرف حتى يسألها يشوف وش تبي وماتبي وش محتااجه
ويسمي نفسه زوج

دخلت عشــــــــان تتروش..لان الكوافيره بتجي في وقت
تحممت وطلعت
ناظرت ساعتها امي وندووش لين الحيـن ماجووا
جت الكوافيره اللي بتصلحها
وعلى جيتها الا ام طلال وناديه وشهد جاييـن


عنـــــد مشعل كان طالع مع نايف
نايف:طيب رح للـ زوجتك يمكن محتاااجه شي ولاشي
مشعل بدون اهتمام:عندها اهلها..
نايف:طيب انت غير..
مشعل:مع وين ياحسره..امش بس..ترا ضايقه فيني الدنياا..
نايف:بـ كيفك..



عبيـــــــــــر
خلصت متروشه
وطلعت لبست لها أي شي
طلعت من غرفتها ولقت فيصل جالس يتفرج على مسلسل ع التلفزيون
عبير:فيصل!
التفت لها
عبير:اممممممم اليوم زوارة هياا
فيصل:طيب؟
عبير:اقدر ارووح
الله يالدينا عبير صارت تستأذن من فيصل ^^
فيصل:بـ رآآحتـك...بس لاتطولين
عبير:طيب من يوديني ومن يجيبني
تكلمت قبله لا يتكلم:اخلي رحمه سواقي..
فيصل:لا انا بوديك
عبير:كوافيره والعزيمه
فيصل:ايه... البسي عبايتك وانا نازل الحيـن
راحت تلبس عبايتها ونزلت له..في السياره



لم حط طلال اهله عند هيا دق على مشعل ونايف
نايف:هلاااا
طلال:هلابك..وينكم ياخي
نايف:وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
طلال:هههههههههههههههههه توني مكلمك اليوم
نايف:والله الحمدالله بـ خير
طلال:ناااااايف!
نايف:امزح هع
طلال:وينكم؟
نايف:متجهين الى بيتنا..الشباب كلهم هناااك
طلال:من بيجي
نايف:فهد..طارق..عبدالله..وو الله مدري ماسألت بس هذولي اللي اكيد
طلال:فيصل؟
نايف:لا موب جااي
طلال:اهااا...اجل خلاااص انا جايكم
نايف:وش عندك تسأل عن فصوول؟
طلال:ابد..بس من زمااان عنه
نايف:والله هو القااطع..يالله عاااد لاتطوول
طلال:ان شالله يالله مع السلااامه
نايف:اشوى تقول مع السلامه
طلال:قد ضربك احد
نايف:ههههههههههههههههه..طيب
طلال:خخخ يالله باي
نايف:بايات
وسكر منه


عنـــــد العنـود ومنال
كانوا بـ نفس الكوافيره...وجالسين يسولفون ينتظرون دورهم
منال:الا اقوول عنوده
العنود:هلا
منال:كلمتي طلال؟؟
العنود:ايه..بس مدري متى..
منال:ماشالله وليش ماقلتي لي؟؟
العنود:نسيت والله
منال:طيب ماعليناا وش صاار
العنود:امممممممم..ماعطااني وجه..قلت له هلا وكيفك ومين بس يجلس سنه عشاان يرد..
منال:ماسولف معك
العنود:لا
منال:انا دخلت ايميله لاني كنت بصلح التوبك لقيته معطيك بلووك
العنود:عشاان كذا معد يدخل...اهااا عرفت عرفت
منال:ههههههههه
العنـود:تدرين شذى وش قالت لي؟؟
منال:وشو؟
وقالت لها سالفتها يوم تكلم شذى وسألتها اذا تحب ولالا^^
منال:كبيتي العشااا ياحلووه
العنود:بس تداركت الموضوع
منال:احسن شي
العنود:بس الحمدالله جت على خير
منال:عوووقباااااااااالي
العنود:ههههه امين
منال:هههههههه
العنود:بس نظرااات نايف لي مدري كيف...يعني لم كنا بـ السيااره كان كل شوي يلتفت علي بـ المراايه يمكن حوالي 3 مراات
منال:وش تفسيره
العنود:مدري...هو شافني مرتين بـ الغلط اكيد يقول هذي اللي تترزز
منال:لا ماأظن...انا تصير لي مواقف كثييره محرجه
العنود:مدري والله..بس حاسه كذا...
منال:يارب انك توفقنا انا العنوود يارب يارب
العنود:يارب
^^


المغــــــــــــــــــرب
رجعت عبير من الكوافير بعد ماخلصت مكيااج وشعر
رجعها فيصل...
حطها وعلى طووول رااح لان عندهـ مشووار

قــــال لها
فيصل:على ماتلبسين وتجهزين الا انا جايك
عبير:اوكي..
نزلت وهو رااح

تذكرت الاتصاال اللي جااهـ..
وعصب...اكيد هو نفسه الشخص اللي اتصل ذاك اليوم وعصب سلطان منه
مافكرت كثير لانه عندها الف شي تفكر فيه
فتحت الدولاب ولبست فستاان اللي لبستها في العزيمه المسمـاة.."زواجهــــا"
_تذكرون عزيمة ام فيصل هي اللي كانت مسماة زوجها حتى عزيمة ابوها..الفستان هذا هو حق العزيمه الثانيه<<ياليل ماأطوولك^^ _

كان تركوواز وعنابي واخضر وزيتي..توب وماسك ع الجسم وعليه ورود بالمخمل..وعليــها كاان شي..
ومسويه شعرها ويفي وبف..ومكيااجها خليجي لان نفس رسمة عين عبير تساعد
لبست كعبها ولفت الشــال عليها..
كملت لبسهاا..
ماحســـــــت بـ الوقت
الحين صارت الساعه 9الاربع
من هنا لين يجي فيصل الا هي يمكن 9 ونص

اتصلت على شذى...
بس ماترد..
اتصلت ثانيه بس مافي رد...
اتصلت على فيصل نفس الشي مايرد..
العالم وش فيهم مايردون؟؟

راحـــــــــت للـ صاالة الجنااح وانتظرت
مــــــــــــرت ربع ساعه
ماله اثر
رن جوالها نطت من مكانها
خخخ خرب البرستيج ^^
شافت الرقم كانت شذى
عبير:آلووو
شذى:هلااا عبير..وش عندك دااقه؟
عبير:وينك ادق عليك ماتردين؟؟
شذى:كنت حاطه جوالي بالشنطه ومع صوت الطق ماسمعت
عبير:طق؟؟
شذى:ايه انا الحين بـ العزيمه
عبير:اهاا..
شذى:متى بتشرفين عمتي؟؟
عبير:انتظر فيصل يجي
شذى:اهاا...خلاااص عبووره في نااس كثااااار ماسلمت عليهم..يالله سي يوو
عبير: اوكي بااي

مـــــــر الوقـــــت ومـــــــــــر ومــــــــــــــــــــر

صار الســــــاعه 10الا ثلث
عبير جلست على اعصاابها لايكوون صار فيه شي؟؟
لالا ان شالله اعوذ بالله من الشيطاان

سمعت صووت البـــاب
اكيـــد جاا
قامت من مكاانها
وراحت له
عبير:فيصل وينك..صار لي ساااعه انتظرك
اللتفت لها وتوه بيتكلم بس شااف الكشخه ^^وسكت
بــــــلـــــم
عبير:ليش تأخرت صاار لك شي؟؟
فيصل:اقوول..وشو له عزيمه وهم..اجلسي
عبير:هااه؟
فيصل:اقوول لاتروحين للـ عزيمه
عبير:والزواره؟
فيصل:اصيــر لك زوااره ياشيخه
عبير استحت
فيصل:وهـ بس كل هـ التكشخ عشاان هياا
عبير:هههههههههههههههه
فيصل:هاه وش قلتي؟؟
عبير:على؟؟
فيصل:لاحوول..انك تجلسين وتسحبين على العزيمه
عبير:هههههههههه لا
فيصل:افااا...ليه؟
عبير:لان هيوونه بتزعل..انا الزواج ماحضرته تذكر؟
فيصل:ياربيــه..طيب بسمح لك هـ المره
عبير تستهبل:الحمدلله يارب الحمدالله
فيصل:ههههههههههه
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
لأنّي صاحي ياحبيبي ولأني نايم

نظرتك لو هي عتب في القلب عذبه

ويا حلاتك لو تجي ياروحي لايم

الحياة من غير قربك حيل صعبه

خلني في بحر حبك دوم عايم


طوول الطريق..وهيا تسمع الاغنيه
طبعـــــــــــا مشعل ماتكلم
لاحظت هيا انه متجه لـ مكاان غير البيت...
اصـلا مكاان بيعد كل مايبعد كل ماقلـــــوا النــــــاس
ودهـــــا تسأل..بس شي يمنعها..
مو لازم اسأل كل شي بيتضح الحيـن

وقف في مكاااان هاادي وخااالي..ملياااااان تراااب
صـــــــــــحـــــــــــراء
هيا تبي تتكلم بس ماتبي
مشعل فتح الباب وقبل لاينزل:انزلـــــــــي
سكر الباب.
وش فيه هذاا..لايكوون ناوي يخليني
شافته وقف..قدام السيـاره ومعطيها ظهره..
ومسند نفسه على السيارهـ

مرة ثانيه قررت هيا تنزل...
وش بيسوي يعني خل انزل وبس
نزلت..وسكرت الباب بس هو ماألتفت..
مشت بـ خطووات غير واثقه له..
لين وصلت له
هيا:ليش جايبني هنا
التفت لها..وابتسم
ظرب على السياره بـ خفه..:تعالي هنا
قربت منه..
بس اللي ماتوقعته انه......
شـــــــــالـــــهـــــا..
وحطها فوق السياره
هيا كتمت صرختها يوم شالها...
غمضت عيونها...ونزلت راسها بس تنتظر متى تطيـح
خخخخ


دخلت شذى لـ غرفتها اللي كانت نايمه فيها عبير..
لانها سمع الجوال يرن
شافت الرقم هذا فيصل..
شذى:عبووره عبووره..قومي
عبير:همممممممم
شذى:قومي فيصل يدق
قامت عبير..مو مستوعبه شي:وشو؟
شذى عطتها الجوال:فيصل يدق..
خذت عبير الجوال وردت..
عبير:الوو
فيصل:هلا عبير..وينك صار لي ساعه منلطع عند الباب
عبير:أأ..انا مو في القاعه
فيصل:اجل ويــــــــــن؟
عبير:انا عند شذى
فيصل:نعم؟...ياسلااام..وبأذن مين رحتي؟؟
عبير:فيصل..والله كنت تعبااانه
فيصل:طيب طيب انا جايك الحين
وسكر..في وجهها

سكرت عبير وجلست تطالع الجوال
شذى:وش قال؟
عبير:عصب...
شذى:ماعليه اكيد كان خايف عليك
عبير بـ همس:ياليته..



هيا فتحت عيونها لقت مشعل يناظرها..
هيا:انت ليش جبتني هناا؟
مشعل:عشاان نتكلم
هيا :في ايش؟؟
مشعل:انتي سمعتيني يوم المزرعه صح؟
هيا:.................................
مشعل يبتسم:تدرين اني احبك؟...يختي لو الف العالم كله ماراح القى مثلك
هيا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا يوم اقوله صحيح كنت غلطاان بس وربي كنت ابغااا العب بـ أعصااب نيووف..طلال قال لي كل شي..
هيا:وش دخل طلال؟؟
مشعل:نايف شافك يوم سمعتيني بس مادرا انه انتي..لانه كان ظلام...بس انه حكا لـ طلال..طلال شبك المووضوع...وفهمني
هيا..انلحست:قل لي السالفه من اوول شي
مشعل:من عيووني



رن جوال عبير
هذا فيصل..
عبير:فيصل..اكيد جااا..
لبست عبايتها...
وهي حدهاا داااايخه
شذى:عبير تقدرين تطلعين كذا...والله حالتك صعبه خطر يغمى عليك
عبير ابتسمت:لالاتخافين...انا عبير
شذى ابتسمت..
اصلا عبير متغيره..بس مو راضيه تتكلم..
سلمت عليها..
وطلعـــــــت


فــــــــــــي نفس الوقت
عبدالله:اسمع يافهد...انا بروح للـ حمام..اكرم الله السامعين..وبرجع اهزمك..
فهد:ايه..انت تعال ويصير خير..
عبدالله:نشوف
وطلــــــــــــع

نزلت عبير الدرجااات...
ووصلت عند باب الفلــه..
كان باب الشارع مفتووح..
يمكن عشان اصدقاااء نايف..
مشت عبير والدووخه كل مالها وتزيد..
كانت تمشي ..او نقدر نقول تترنح..
راسها معد تقدر تشيله
ماأنتبهت للـ شخص الواقف..قداام باب الملحق يطالعها
ويــــــتأمل جمالـــها
ثــــــــــــــوااني
وطاحت مغمي عليهااا...

عبدالله ركـض لها..


فيصل..وقف عند الباب...
وشاف المنظر اللي قلبه فوق تحت..

عبدالله كان شايــــــل عبير...

نزل من السيــــاره..معصصب..
هذا بـ أي صفه يشيل زوجتي؟؟
عبدالله من شاااف فيصل انخبص
فيصل معصصب:انت وش تسوي ياحقيــر
عبدالله:فيصل الله يهديك البنت مغمي عليها..
فيصل:حطها
عبدالله:اقولك مغمي عليها..تقول حطها
فيصل مسكه مع ثوبه..مسك اعصاابه بـ ما في الكفاايه ولا منظر زي كذا مستحيل احد يمسك نفسه
فيصل:اقولك حطههاا..
عبدالله:طيب...وحطها بس هي ماوقفت مثل ماكاان فيصل متوقع..طاحت بـ الارض..
شالها فيصل..وعطى عبدالله نظرة احتقاار ومشـــــى
ركبها السيــــــأره..
وانطلــــــق بسررعه..
وعبير ماتدري عن اللي صاار كله..



هيا:يعني انا غبيه..تسرعت في الحكم عليك
مشعل:لالا انا الغبي لاني مامسكت لساااني
هيا خنقتها العبره
تحسفت على كل يوم ظلمت فيه مشعل...تحسفت على ايام شهر العسل..ويوم زواجها اللي مافرحت في مثل أي وحده بـ زواجهاا..كل شي
مشعل:يووه..انـّا ماصدقنا تتصلح الامور..تصيحين
هيا:مشعل ساحمني لاني ظلمتك..
مشعل:تبين اسامحك؟؟
هيا:ايه....كيف...انت اختااار العقااب وانا راضيه
مشعل:هو عقابين
هيا:انا مستعده
مشعل:قولي احبك وعطيني بوسه
هيا:هههههههههههههههههههه احبـك..احبك..احبك..
مشعل يحط يده على قلبه:وهـ بس...وانا اكثـــــــــــــــــــر..
هيا:هههههههه
مشعل:وين بوستي
عطته هيا بوووسه خلته ينسى زعلـــــــه...
^^


عنــــــــــد فيصل..
وقف عند البــــاب بعد مارجعها من المستشفى..
كانت عبير الى الان ماتحس بـ أي شي..
حاول يقومها بس رحمهاا..
شكلها تعباانه واجد
دخل السياره وشالها وقال للـ شغاله تقول للـ بواب يطلعها
حطها على الكنب اللي بـ الصاله..
وهو رااح فوق..
بس ليـــــــــــش؟


عند منال كانت داخله ايميلها ومسويه ظهور دون اتصال..
ودها تقول للـ طلال انها خلاااص ماراح تخون ثقة اهلها اكثر من كذا..
بس كتردده
خلاااص مافي تردد..انا بقول واللي فيها فيها

دخلت وكلمته...


منال:
هااي


Girl im asken could my queen:
Heey


منال:
كيفك؟


Girl im asken could my queen:
تمام..انتي؟

منال:
الحمدالله ...

Girl im asken could my queen:
كيف اليوم معااك

منال:
امممممممممم قوود..بس انا ابغاا اقولك شي..قررته بعد تفكير..وانا عارفه اني اخذت القرار الصـح

Girl im asken could my queen:
تفضلي

منال:
اممممممممممم...انا اول مره احادث شخص ماأعرفه...والحين انا اخون ثقة اهلي فيني..فـ بليز ابغااك تذكرني بـ الخير ولاتنسااني مثل أنا ماراح انســــــاك

مرت فـــــــــــــــــــــــترة صـــــــمـــــــت

منال:
آلوووو

Girl im asken could my queen:
انا اهنيـــك على قرارك...


منال ارتااااااااحت


Girl im asken could my queen:
بس بقولك شي قبلها....

منال:
تفضل..


Girl im asken could my queen:
انتي مـتأكده من قرارك يعني واثقه انك ماراح تندمين؟؟

منال:
انا ماراح اندم لاني فكرت وفكرت...بس اللي اعرفه اني رااح افقدك..بس علاقتنا كذا مالها أي نهايه..ولا تنفع اساسا..

Girl im asken could my queen:
طيب بس ابغااك تسامحيني اذا انا سويت لك شي..

منال:
لا بلعكس...كنت لي مثل الاخو

قالتها من ورا قلبها...أخـــــــــو


Girl im asken could my queen:
اخـــــو؟؟


منال:
لوووووووووول


Girl im asken could my queen:
انا مابي امنعك من قرار انتي اتخذتيه..لان مالي أي يد او أي حيله في اني اثنيك عن قرارك...


منال:
ادري الفرااق صعب...بس...


Girl im asken could my queen:
طيب ممكن اهدي لك شي..وانتي بلكيني بعدها

منال:
اوكي..><"

ارسل لها صوره مو واضحه..
اول ماوصل لها...
طلــــــــــــــــــــــــع


بس ماتدري هو طلع ولا..بلكهاا...

فتحت الصـــــوره

انصدمت صدمة عمــــــــــــــــرهاا..
الشـــــــــاب اللي في الصوره هو طلال ولد عمي..

كان جالس بـ سياره..ولابس شمااغ وثوب ابيض ..ومبتسم..


تذكرت يوم قال امه مريضه
انا الغبيه كيف ماشبكت الموضوع..
بس كيف؟؟
هذي اكيد ناديه هي عطتني الايميل..
حقدت منال على ناديه...ثاني مقلب تسويه لها مع طلال...


طلعـــــــت وهي مصدوومه..



سمعت عبير صوت تخبيط..
وهذا هو اللي قومها..
قامت الصوت جاي من فوق
فــــــــــوق؟
لحظه..انا وش جابني هنا؟؟..
مو كنت عند شذى...
معد تتذكر أي شي..
مشت فوق بـ تثااقل..الى الان تحس بـ تعب..

دخلت الجناح..
لقت باب غرفتها مسكر..
فتحته بس مقفل..
التفت لقت فيصل جاي..لها
فيصل بدون تعابير واضحه:من اليوم ورايـح بتنامين هناااك
ويأشر على غرفة النوم اللي يناام فيها فيصل..
عبير:ليش؟؟
فيصل:من غير ليش...بتنامين هناك
عبير بـ عنااد:بس انا مابي..موب على كيفك
فيصل كان خلقه ثاااااير تجي هي وتزوودهـ..
فيصل يرص على اسنانه:عبير لاتزوديني..تراك بتجنين على نفسك...
سكتت..مافي شي تقوله...
هـ الغرفه اللي اول ماجت كانت تتهاوش معااه عشان تنام فيها...الحين ماتبيها..بس ليش؟؟


دخلت الغرفه...لقت شنطتين مرميات ع الارض..بـ اهمال..
هذا سبب التخطبيط شكله من العصبيه كان يرمي شنطي.....
فتحت الشنطه اللي تحط فيها البجايم...
تذكرت انها استهلكت هذيك البجاما..ألساتره..
لبستها كثيـــــــــــــــر
الحين هي مع الغسيــــــــل..
خذت لها فستااان حريري ومع روب..
قررت انها ماراح تفصخ الروب..طوول ماهي عنده..
دخل الحمام وتروشت..
لبست في الحمام..
وطلعت..
اول ماطلعت لقته يدخله..

جلست ع التسريحه..
ناظرت كل شي جاابه..
راحت للـ شنطه وفتحتها..وخذت لها مشط وفرشه
فتحت الشنطه
مشطت شعرها..
الروب كان مسبب لها قلــــق نفسي..
عبير تكلم نفسها:مالي الا افسخه واول ماأسمع صوت الباب يفتح لبسته..
فصخته..
ومشطت شعرها ونشفته...
ومادرت عن الروب وهو يطيح بـ خفه من الكرسي..لانه حريـــــــــر
صـــــــــــــــــوت الباب
طلع..
قامت مع الربكه ودورة الورب
وينه انا حاطته ع الكرسي...ياربي ياربي ياربي..
رفعت راسها شافته واقف عند البــــــــاب..
كان هو بعد لابس رووب<<ياحظه خخخخ
عرف انها محتااسه..
قرب منها
اما هي خااااااااافت..
كل ماله ويقرب..
لم قرب من كثير..هي بعدة..بس هو يقرب...
اخر شي وصلت للـ جدار
قريـــــــــــــب مرره هو
عبير بـ طريقه عفويه لم لامس جسدها الجدار ارتدت..
بس انها صقعت في فيصل..
حط يده ع الجدار..بـ طريقه سد عليها..ماتقدر تروح لايمين ولا يساار..
فيصل:تدرين لو اشوفك في حضن عبدالله مره ثانيه وش بسوي
عبير مافهمت...وش دخل عبدالله...
بس ماأتنظر فيصل الاجاابه...
شــــــــــــــــــالهـــــا
>>ياكثر ماشالها اليوم..

في اليــــــــــــــــوم الثـــــــــاني

قامت منال من الــــــنوم ماله اخلق شي ابد
فتحت ايميلها يمكن تلقى احد غيرهـ...

لقت رساله منه..
تذكرت انها ماعطته بلوك...
اللي اكتشفته امس..خلااها تنسى كل شي



مكتووب بـ الرســــــــــــــــاله...

" ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه .

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.

كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي


طلال ابراهيم...

Don't forget me"
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــعــــشـــــــريـــ20ـــن
صــرت مـ ن ـهم وفيـهم ص ــرت خ ــاتم بـ إيديهم
بـ ع ـت ق ـلبك ع ـليهم ليتهم يـ ش ـترونك
كنت غ ــاية منــاتي وكــل فكري وذاتي
كنت ماخ ــذ ح ـياتي ق ــبل ماياخ ــذونك


قامت عبير من النـوم
واحداث امس تدور وتردد في راسها
التفت تشوف اللي نايم بـ جنبهاا...
كان نايـم ولاكنه امس كان معصب...
ابتسمت
كـأنه طفل
مــــــــرت على مخيلتها موقفه امس لم كان معصب...
بس ليش؟؟..كل هذا لاني رحت بيت شذى؟؟..
ماأظن..
اكيــــــــــد صــار شي...
ابعدت اللحااف عنها..
عشان تنزل...حطت رجلها ع الارض..
بــــــــس
حست فيه يمسك يدها
فيصل بدون مايفتح عيونه:ويــــن؟
التفت له:بروح للـ حمااام
ارخى قبضته
وهي قامـــت ماتوقعته قايم..
دخلـــــــت للـ حمام
واطلقت العنـــــان لـ دمووعها..
حالها مايسر..معه..
متزوجين..و...مو متزوجيـن..
متى بيجي اليوم اللي بتحسن انها زوجته..الشي الوحيد اللي تحسه من حقوقها انها تناديه....
فيـــــــــــــــصـــــــل!!



كانت ترقى للـ درج ركــــض
ووصلت للـ غرفه المطلوبه...
وضربت الباب بـ دفاااشه
الصوت من جوا:نعاااااااااااااااااااااااااام
بس ماردة ضربت اقوى..
تحب تقهره
فتح ناييف الباب :خيـــــــــــــر؟؟
شذى:عندي لك بشاااااااااااااااااااااااااره..بـ مليووون رياااال
نايف:وشي؟؟
شذى:كذا يعني بجلس عند البــاب؟
نايف:ادخلي
ودخلت..
جلسوا ع السرير
شذى:مافي شي اشربه؟
نايف:شذى عن المصاااله..
شذى:ههههههههههههههه طيب طيب...باخذ نفس
نايف:أيـوهـ
شذى تنهدت ثم قالت:انا كلمت عنود قبل يومين..وقالت لي سالفة انها تحب هذي كانت مجرد مقلب..وانا بدوري يااخي العزيز كلمت ماما الحبيبه..وهي قالت انها اليوم بتكلم مرة عمي..وش راااااااااااايك
نايف:من جدك
شذى:لا أمـزح...بالله عليك هـ المواضيع فيها مزح
نايف استاااااااااااااااانس:يعني بتزوج عنووووووودهـ
شذى:ايه بس ترا هاااااااه..الجونيح..لا تنساا
نايف:اكيد اكيد...اقرب جناااح نسكن فيه
شذى:ههههههههه...بس انا سامحه لكم في شهر العسل..روحوا وين ماتبون بس بعد شهر الجونيح..
خخخخ
^^



كان طلال جالس بـ الصـاله يتفرج ع التلفزيون..
دخلت عليه ناديه..
ناديه:هلا طلولتي
طلال من غير لايناظرها:هلا
ناديه:طلوله تدري احبك؟؟
طلال:اللي بعده
ناديه:اممممممممممممممممم..انا شوشو وميموو وعوعو بنروح للـ عبير ومافي احد يوديناا
طلال:شوشو وميمو وعوعو؟؟..قطاوه هذول؟؟
ناديه:ههههههههههههههههههههههههه...لالا اوادم
طلال:من ميموو؟؟
ناديه:منووله بنت عمووو..
طلال يناظر التفزيون:طيب..
ناديه:يعني بتودينااا
طلال:ماأوعدك بس بـ حاااول..
ناديه:خلااااص..بروح ابشر الشله
طلال:بس مووعد..
ناديه:أي ع الاقل في امل



طلعت عبير من الحمام وفتحت جوالها جايها مسج من شذى
"هااي عبوورهـ الاموره...اليوم انا والبنات بنزورك اذا ماعندك شي..امس ماعجبني شكلك بـ الزواره"

رسلت لها
"الله يحيكم..^^"


العنود:دقت علي ندووش تقول ان طلال هو اللي بيودينا
منال:طلال؟
العنود بـ نفس نبرتها:ايه طلال
منال:أ..اصلا انا ماكنت ابي اروح..لاني
العنود:تو تبين والحين ماتبين ليش؟
منال:هاه
العنود:منووله...وش فيك؟
منال:مافيني شي بس مابي اروح..بعدين
العنود:انتي امس شفتي البنت كيف..تعباانه..خل نروح نتطمن عليهاا..
منال:بس مابي طلال يودينااا
العنود تستهبل:ههههه لاتخافين مو طلال حقك..هذا واحد ثااني
منال:الا هو
العنود:.........................
منال:طلال اللي بـ المسن هو نفسه طلال ولد عمي
العنود:مـ..مافهمت شي..
منال:انا افهمك.. ناديه الشينه عطتني ايميل على اساس انه ايميل صديقتي..وصار ايميل طلال..وانا وطلال مشيناا..
العنود:طيب هو يدري انه انتي
منال:مدري..بس ماأظن..
العنود:والله ندووش طلعت سخيفه
منال:شفتي كيف انا متوعده نفسي ماراح اكلمها ابدااااااااااا...الا يوم زواجها عشان اقولها مبروك وبس
العنود:ههههههههههه
منال:ثاني مره تسويها
العنود:متى المره الاولى كانت؟
منال:يوم اكلمها وتحط السبيكر
العنود:اهاااا..والله يحق لك
منال:افففففف...مره احس جاني الهم..
العنود:انسي ماأظن درا


دلال:يمه!
ايماان:هلا..
دلال:خل نروح لـ خالتي موضي
ايمان:توهم امس جايينا
دلال:معليش..خل نروح
ايمان:وشو له؟
دلال:يووه..وحده رايحه بيت اختها..وش الغريب يعني
ايماان:طيب روحي اسـألي غاليه كانها تبي تجي..
دلال :ان شااااالله..
وقامت ركــــض

عند غاليه كانت جالسه بـ الغرفه
جالسه ع السرير بدوون أي شغله او أي شي تسويه..
بس
تفكر في عزوز!

طــــــــــق..طــــــــــق

غاليه:ادخل
دخلت دلال:هلا بـ اختي..
غاليه:هلا..بك
دلال:خربت عليك كنتي تكلمين ياسر؟؟
غاليه:لا..
دلال:طيب اسمعي..اليوم بنروح لـ خالتي موضي تجين؟؟
غاليه:لالا...مابي روحوا انتوا انا تعباانه
دلال:كل هذا عشااان عزوز..هذا وانا احسبك قويه..مالت
غاليه:لا قويه...بس انا تعبااانه..
دلال:طيب اثبتي لي..انك قويه وتعالي..وهذاك ماشالله عليك مو تعباانه ولاشي
غاليه:افف منك....يعني لازم
دلال:بس عشااان تثبتين لي
غاليه:تدرين..انا بروح بلا قويه بلا..هم
دلال:صح..ان جلسي تتهربين ماراح تستفيدين...
غاليه:......
دلال:لازم تواجهينه
غاليه:اوكي بروح ..وامري لـ الله



عند عزوز..
طلع هو وبدر من النادي..
بدر:هاااه كيف؟؟
عزوز:والله فلــــــــــه..تصدق..من زمااااااااان ماسبحت
بدر:عندكم مسبح في بيتكم ولا تسبح؟؟
عزوز:ياخي الواحد يبي يغير جوو..
بدر:ايه والله صح عليك..
عزوز:بس ارجع اقولك...الله يوسع صدرك بـ العافيه
بدر:اهم شي انك استانست
عزوز:ايه والله من قلب
بدر:دوووم يارب مو يوم..


عند عبير كانت تستعد عشان جية بنات عمهاا..
لبست تنووره لين نص السااق تفااحيه..وبلوزه رودي فااتح عليها رسمة تفاحه كبيــــــــره بـ نفس لون التنوره
وصندل وردي..
وشعرها سوته ستريت..ولبست طوق..
طالعه كيوووته

سمعت صوت باب الجنااح يندق
عبير:يالله!..لو اقول مين ماسمعوا..خل اروح اشوفف
راحت عشان تشوف مين..
فتحت
كانت نوف
عبير:اهلا
نوف:هلا والله
عبير:اخباارك
نوف:تمام...اشوفك كاشخه؟؟
عبير:ايه بناات عمي بيجوون
نوف استااانست:والله؟؟
عبير:ايه
نوف:ونااااااسه..حتى امي اسمعها تقول دلال وغاليه جايات
عبير من غير نفس:والله؟..
نوف:ههههههههه..وين فصوول ابغاا اكلمه.
عبير:بـ الحمام..
نوف:اهااا..خلاااص اجل..انـ.......
عبير قاطعتها:لالا..بيطلع الحين..اجلسي بـ الصاله لين يطلع
نوف:لالا خلاااص ماله دااعي
عبير:يابنت الحلال امشي بس
نوف ماودها:اوكي
ودخلـــــــــــــــــت


بدر:هذا احنا وصلناا..
عزوز:تفضل
بدر:لالا..مشكوور
عزوز:لايكثر بس ادخل
بدر:هههههه..ياخي مابي اكلف عليك
عزوز:بديّـر..بتدخل ولا شلوون؟
بدر:طيب طيب..بسم الله الرحمن الرحيم
عزوز:هههههههههههه ورعاان مايجوون الا بـ العين الحمراا
بدر:مالورع الا انت



طلع فيصل من الحمام..
عبير:فيصل!
فيصل:نعم..
حتى بدون مايناظرها
عبير استغربت منه بس قالت:نوف براا تبيك..
فيصل:ماقالت وش تبي؟
عبير:لا
فيصل:طيب..
وطلع..
اما هي فـ جلست بـ الغرفه

فيصل:هلاااااااا ومرحباا..توه مانور الجناااح
نوف:منور بـ عبير
فيصل:افاااا..
نوف:هههههههههههههه..
فيصل:أيـوهـ...ان شالله جايه عشان المووضوع اللي كلمتك عنه
نوف:ايه..
فيصل:انا مستعد اسمع درك ايااا كان
نوف:اجل بقول..لا
فيصل:نعم نعم نعم نعم
نوف:ههههههههههههههه مو انت تقول اياا كاان
فيصل:بس مو لا عاااد
نوف:ههههههههههههههههه لالا امزح عليك..
فيصل:كلي اذاان سامعه
نوف تططق اصابعها وتناظر تحت ^^:انا استخرت ووموااافقه
فيصل:الله يبشرك بـ الخير...تعرفين تزغرطين؟؟
نوف:لا هههههههههههههه
فيصل:وهـ بس امشي ابوووسك
نوف:ههههههههههههه


ركبـــــــــــــــوا البنات مع طلال..
طبعا منال بـ المووت رضت تجي..لان العنود ماقصرت جلست تقنع فيهاا..لين وافقت حتى يدوون قنااعه.
طوول الطريق اللي بس يسولف ناديه..
^^


طلعت نوف من غرفة فيصل مبسووطه
تحس انها راضيه عن نفسهاا...
بـــــــــــــــــــس!
بدر؟؟..وحبي له..انا اعترفت حتى اصلا وش بيقول لو دراا اني بتزوج
بــــــــــتزووج؟..
كلمه غريبه...بس حلوووهـ..
ابتسمت على نفسهاا..>>خبله
بس الابتساامه بسرعه تختفي يوم تذكرت بدر


دخلت غرفتها عشان تغير في أي لحظه ممكن يجوون البناات
بعدها تكلم هديل..
طلعت لها لبس عبااره عن
بنطلون جينز سكني..ازرق غاامق..كفاالي..وتي شيرت كحلي مكتووب عليه بـ الفضي..شخابيط وكتابات بدون معنى..
وشعرها خلته مفكوك..على طبيعته
يمكن اختيياارها لـهـ اللبس له دخل بـ نفسيتها
^^ منكن..خخخ
لبســــــت..
وبعدين
طلعت برا عشان تكلم هديل..

مسكت الجوال بتدق عليها...
بس تفــــــــــاجأة..
بـ الشخص اللي واقف هنـــــــــــــــــــــاك
يطــــــــــــــــالعهااا..
وقفت..في مكانها
بـــــــدر؟؟
هي ماتحركت
ثـــــــــــــــــانيه
استوعبت
رجعت على طوول
ودخلت جوااا..
هـ الانساان كنه قطوه مدري من وين يطلع..يقهر


ع المــــــغــــــرب
وصلوا البناات
ناديه ومنال وشذى والعنود..
حتى ايمان وبناتها..

عبير طوول الوقت جالسه مع بنااات عمها..مسفهه في دلال..حتى غاليه
معد صارت تنطااق من بعد ماتملكت..

منال:الحين هذي متملكه؟؟
عبير:ايه
منال:الله!..توها بزر
عبير:لالا قد ندووش
ناديه:هذي قدي..احسها بـ اولى متوسط هههههه
العنود:من جد باين شكلها صغير..

سمعوا صوت احد جااي..ويتنحنح..^^
عبير:بنااات تغطووا هذا اكيد فيصل ولا احد
تغطوا البناات طبعا الا..وام فيصل وايمان ومنى وعبير........ودلال..
دخل سلطاان ومعه عزوز
شذى بدا قلبها يدق..
ويم شافت سلطان
وغاليـــــــه ....بس بشووفة عزوز
عزوز وسلطان:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلاااام
عزوز يوم شااف دلال عرف ان وحده من التغطيااات غاليه
عبير:عزوز!..ماشالله طالع من العصر..توك ترجع؟؟
عزوز:ايه طالع مع بدوووري حبيبي..
منى:مااااااالت..
سلطان:أي وحده فيهم شذى
شذى صاارت تحس ان قلبهاا معد يدق...
عبير:وليش؟؟
سلطان:سؤال..
عبير:هذي..
وتأشر على شذى
سلطان:اخبااارك ياشذى؟؟
شذى بـ صوت واطي:الحمدالله
سلطان ميد عبير:وش تقوول؟؟
عبير:الحمدالله..
سلطاان:ااهاااا...وانا بعد..
عبير:سألتك هي؟؟
سلطان:لا بس قلبي يقوله..
خخخ
عبير:ماشالله
نوف مسويه فااهمه:ههههههههههههه قلب العاشق..
شذى ودهااا تقوم تكفخهم واحد واحد
عبير:اقوول سلطاان..ترا بنت عمي صاارت طماطه
سلطان:يصلح اذوقها؟؟
ام فيصل:سلطاااااااااااااااان
سلطان:امزح...اصلا ماحب الطماط
ام فيصل تكلم عزوز:رح خذ معك اخووك..
عزوز:امــــش..خلهم ياخذوون راحتهم
سلطاان:افف..ياخسااره بس...
طلعـوا عنهم..
سلطان رااح فوق..
وعزوز رااح للـ مجلس ..


شذى وهي توخر الطرحه:يبي لك كف
عبير:ماتقدرين...لانك مهايطيه
شذى:ودي اخوووفك بس كيف
عبير:ههههههههه ماتقدرين..
قامت غاليه
ايماان:وين؟
غاليه:يمه ليش الاحرااج؟
ايماان:طيب روحي روحي..
طلعت غاليه عنهم توجهت للـ مجلس هي عارفه انه موجود هنااك
سمعت صوت أغنية...

خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك
كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ماياخذونك
يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي

دخلــــــــــت..

بس ماأنتبه...

ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي
رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك


غاليه:عـ...عزوز!
اللتفت لها..
اول مره تطلع له بدوون غطاا من يومها ام 15 سنه..
قبل 3 سنيــــــــــن...
طبعا كذا مره شافها بـ الغلط بس اول مره كذا...


عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونك


غاليه:عزوز...
عزوز:......."ناظرها بس ولا رد"
غاليه:انت زعلااان مني؟
عزوز:لاوالله..مو زعلااان..
غاليه:..............
عزوز:على ايش ازعل؟؟...مو انتي اخترتيه وبعتيني؟؟
غاليه خنقتها العبره:مابعتك والله..اصـ...اصلا انت اللي بعتني
عزوز استغرب:بعتك؟؟
غاليه صااحت:ايه مو انت قلت لـ خالتي موضي تخطب لك
عزوز:من لاعب عليك
غاليه:محد لعب علي...دلال قالت لي
عزوز بـ سخريه:هه..الحين صرتي تصدقين دلال؟؟
غاليه:هي اختي وتبي مصلحتي..وهي تنازلت عن هـ اللي متقدم لها لي..
عزوز:ماشالله مو عريس هذا جزمه..تتبادلونه..
غاليه:.........................
عزوز:طيب والمطلووب مني الحين؟؟..دامك غبيه وتصدقين كل اللي ينقاال لك..وش ذنبي..
غاليه تصيــــــح:انا مو غبيه
عزوز:بس تدرين...حلوو انك بينتي على حقيقتك..لاني ماحب الاغبيااء..اللي يصدق كل ماينقال له..
غاليه:انا مو غبيه...
عزوز طنشهااا..لا عبرها..
طلعت غاليه وهي تصيــــــــــح

شافتها دلال..ولحقتها


منال:تنرحم..مع ان مدري وش فيها بس رحمتها
ناديه:هههههههههههه..غبااء
عطتها نظره
ناديه:انا بـ فهم انتي ليش مو طايقتني اليوم
منال:وكل يوم....لاتكلميني.
ناديه:وش سويت
منال:اصصص..لاتكلميني..
ناديه:طيب ممكن اعرف وش فيك؟
منال:لا ابد مقالبك الزفت مو شي..
قامت وجلست بـ مكان بعيــــــد عنهااا...


قامت ناديه عشاان تروح للـ حمام
ناديه:عبووره..وين حماماتكم؟؟
عبير وصفت لها..
راحت ناديه..
وجذبها صوت اغنية راشد...خلهم ينفعونك..

شكله كل شوي يعيدهاا

دخلت...
ماكان في احد...دخلت شافت المسجل مفتوح..
على هـ الاغنيه..
بس مين شغله؟؟..يمه لايكوون في جني..بسم الله بسم الله..لالا مافي..


ماتدري عن الشخص اللي وراها...
هذي كأنها غاليه؟؟..بس مو هذا لبسها؟؟..شعرها طاااال..ماشالله في ثانيه..>>لوول
شااف بنت تشبه غاليه..بس اللبس غير..
كانت لابسه برمودا جينز مزموم من تحت..وتي شيرت ابيض جوبنيز..ورابطه شعرها..


كانت ناديه بتسكر المسجل..بس هونت
وانا وش دخلني...والله لو اني انا بدفع فاتورة الكهرب..
لفت وشاافت الشخص الوااقف..

عزوز:من متى انتي هناا؟؟
ناديه:هااه..والله اني سمعت الصوت..بـ...
عزوز ابتسم:عجبتك الاغنيه..
ناديه:هاااه..
انتبهت على عمرها..هذي جالسه معااه سوالف..مابقى الا القهوه..
خخخ
ركضت وتوزت وراه الكنب
عزوز:بسم الله عليك وش فيك؟؟
ناديه:رح منااااااااك شوي...ابغاا اطلع
عزوز:هههههههه ان شالله
وطلع..
لم تطمنت انه طلع..
طلعـــت هي بعد



عــــند عبير وشذى كانوا بـ زاويه لحالهم
شذى:اخباارك امس..عصب عليك فيصل؟؟
عبير:ايه الله لايوريك..بس ماضربني..
شذى:ليش هو قد ضربك؟؟
عبير:لالا..ماقد
طبعا تكذب
شذى:اشوى...المهم...تدرين من دق علي امــــس؟؟
عبير:مين؟
شذى:الشله المليحه
عبير:اففف..من وين طلعوا...
شذى:هههههههههههههههه
عبير:اكيد يبون يطلعون صح؟
شذى:لمحوا لي بس سويت نفسي مافهمت..
عبير:احسن شي..
شذى:بس الغريب ان اثير ماكلمتني..
عبير:وش الغريب
شذى:العاده اول من يرتز هي..بس ابدااا مالهااا حس خير شر
عبير:يمكن تابت
شذى:ههههههههههههههههههه



عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد اثير..
كانت تصيــــــــــــح
وبجنبهاا اضواء تهديهااا..
اضواء:انتي فكري كيف تتخلصين منه...
اثير تضرب نفسها:انا الغبيه ليش اطلع معه...ليش؟؟؟؟؟؟
اضواء:اللي راح راح...انتي فكري بهـ المصيبه اللي دخلتي نفسك فيهااا
اثير تجمدت..جلست تطالع بـ الفرااغ..قالت بـ غموض:مالي ا لاعبير
اضواء:عبير؟..وش دخلها..
اثير:انا اقولك....


عنـــــــد راكان واحمد وسامي
احمد:يوم اقولك..بنتقم لك...
راكان:كفووووو...حموووود..
سامي:وش سويت..
احمد:بس على الله ماتحمل
سامي:لايااشيخ...انا الحين فهمت..
احمد:شفت يوم اقولك حقي مايضيع
سامي:تنتقم من عبير على حسااااب اثير؟؟
احمد:هي محد قال لها تكلمني
سامي:ياخي هبال..مرااهقه...
احمد:سامي...ترا طريقتك ماتعجبني...لاتخليني اسنعك
سامي:انا ماقلت شي بس انت ضيعت مستقبلها..
احمد:لاتخااف..انا مواعدها استر عليهاا...بس خل تسوي اللي ابيه منهاا..
راكان:والله خويي كشخه..
سامي:وش تبي منها بعد؟؟
احمد:مو الحين خلها تفكر وتقرر
راكان:تقول بـ فكر...بس انا اضمن لك..بتواافق..
احمد:هههههههههههههههههههههههههه...انا اعرفها جباانه
سامي:من متى صار اللي بينكم؟؟
احمد:من زمااااااااااااااااان...بس انا توني اقلب للـ وجه الاخر..
سامي:يعني هي طلعت معك؟؟
احمد:ايه...طلعتها و مشيتها واخذت منها اللي ابيه..


بـ اللــــــــــــــــــــــيل..اخر الليل
دخل فيصل غرفة امه...
اللي كانت تصلي القياام
انتظرها لم سلمت
يوم خلصت..
فيصل يبتسم لها:تقبل الله ..
ام فيصل:منا ومنكم صاالح الاعماال..
فيصل:اقول يمه ودي اكلمك بـ موضوع
ام فيصل:وش عندك يابوي..
فيصل:صديقي حمد خطب مني نوف..
ام فيصل:والله حمد والنعم فيه
فيصل:انا سألت نوف وهي ردة لي
ام فيصل ابتسمت:والله قمت تفكر وتدبر
فيصل:ههههههه...شفتكم اعتفستوا بـ سالفة عزوز ماحبيت اقولك
ام فيصل ابتسمت له
فيصل:وهي وافقت..
ام فيصل:اجل خلاااص خل يخطبها رسمي
فيصل:انتي موافقه يعني؟؟
ام فيصل:والله حمد ماينرد...
فيصل قاام..:اجل بروح ابشره>>مطفووق خخخ
ام فيصل:ههههههههههه
فيصل:مع السلااامه
ام فيصل:الحين؟؟
فيصل:ايه ايه عااادي..
وطلـــــــــــــــــع


عنـــــــد ناديه..
كانت تفكر بـ عزوز..
وخفة دمه..

بس عيونه فيها حـزن..امممممم ايه يمكن شااف فلم يحزن..

تذكرت يوم

عزوز:من متى انتي هناا؟؟
ناديه:هااه..والله اني سمعت الصوت..بـ...
عزوز ابتسم:عجبتك الاغنيه..
ناديه:هاااه..


ابستمت..
غطت نفسهاا ونــــــــــــــامت



من بكرهـ..
يوم طلعة المزرعه..
لبست عبير جينز وتي شيرت..
اهم شي يكوون شي مريــــح

وفيصل لبس برموودا اسود وتي شيرت احمر..عليه خط اسوك بـ المايل..
ولبس كاب اسود..
وجزمة اول ستـار..
محد مربح اول ستار الا هو
خخخخ



مشـوا للـ مزرعه..
بدوون أي كلمه..
فيصل طوول الوقت ســــــاكت..
عبير ملاحظه ان حركااات فيصل متغيرهـ..
صاير بارد..ومايحاكيها..ومايرجع للـ بيت ا لامتأخر..
من قبل امس زوارة هيا..هو متغير...


فيصل..طاري عبدالله بس يجيب له الظغط..فـ مسألة انه يشووف عبدالله شايل عبير...مشكله صرآآحه..خخخخ


وصلـــــوا للـ مزرعه..

سلمت عليهم..
يوم شافت شذى تذكرت كلام ام فيصل لها يوم تنزل

نزلت..لقت ام فيصل جالسه بـ الصاله ومعها سلطاان..
عبير:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام..
سلطان:انا طالع تامرون على شي؟؟
ام فيصل:سلامة عمرك
سلطان:الله يسلمك ولاتنسين يمه....مع السلااامه
وطلــــــع
عبير مافهمت..
ام فيصل:تعالي بحاكيتس..
عبير جلست:هلا..يمه
ام فيصل:ودي اخطب شذى بنت عمتس لـ سلطاان
عبير:سلطاان؟؟
ام فيصل:ايه..
عبير:الله!...ونااااااااااااااااااااااااسه
ام فيصل:ايه بس هناا المطلوب منتس انتس تحاكينهاا


شذى:ليش الابتساامه ياحلوو؟
عبير:ابد..
مو الحين بتقولها..
شذى:امشي معي براا صار لي سنه اطرهم يطلعون معي..
عبير:اوكي..
شذى:عبووره!
عبير:هلا
شذى:اخباارك مع فصوول؟
عبير:ماتسرك
شذى:لين الحين؟
عبير:ايه..انا خلاااص طفشت
شذى:ربك كريم..ماتدرين..بس انتي خفي عليه شوي
جلست عبير على شي زي الحصااا مرتفع عن الارض حبتين..يستعملوونه للـ جلساات العربيه
وجلست شذى بـ جنبهاا..
عبير:اخف عليه؟؟..والله اني صايره اضحك واسولف معه..مو زي اول..حتى هو متغير..صاير يسولف معي...بس مدري ماأحسه حب؟؟
شذى:حب؟؟
عبير خنقتها العبره...ليش تستغرب مو الحب شي طبيعي بين زوجين
عبير:ايه
شذى:من متى عبووره تهتم اذا فيصل يحبها ولالا؟
عبير:لااهتم
شذى:انتي تحبينه؟؟
عبير:والله احبه اكثر من نفسي بس هو
شذى:طيب ليش ماتقولين له
عبير ماتدري ليه بس ماتبي تجاوب
مسكت دموعها وطلعت من شنطتها دفتر
لونه وردي وعليه وردة جوري حمرا..
عبير:خذيه..
شذى:وش اسوي به؟؟
عبير:اقريه كلها عن فيصل.
فتحت الدفتر وقرت اول خاطره

احـــبـــكَ يا f
لا اعلم الى أي مدا
فوق المسافات ..خيال بعيدُ بعيد
كقطرة ندى
فوق الشفاه تسقط حُباً وشذا
احبك ومعك طريقي طويل
لذة الروح ترانيم قيثارتي
لو بعد الف عام سيجدوني بحبك انا قتيل احبك ..احبك ...احبك

شذى: F هو فيصل
عبير:كملي اقري كل شي
سكرت شذى الدفتر ومدته لها:هذي اشيـاء خاصه فيك انتي..بس نصيحتي عطي فيصل الدفتر
عبير خذته منها:اعطيه
شذى:ايه..عشاان يعرف..عبير هذا زوجك ومن حقك تحبينه..محد يقدر يقول لك شي..
عبير:زوجي؟؟...
شذى:ايه زوجك..."ابتسمت"..و حبيبك بعد
عبير ابتسمت..:عقبالك
شذى:آآمين..
عبير:ههههههههههه وش رايك طيب بـ سلطاان؟
شذى:سؤالك غبي..احد يعاااف صلطعوووني
عبير:ههههه طيب صلطعوونك يبيك
شذى:يبيني؟؟
عبير:ايه..اليوم امي موضي كلمتني وقالت لي..انها تبيك له..او بـ الاصح..هو طلبك..بس شكله مستحي يقول لي
شذى:صلطعوووني يبيني؟؟
عبير:ايــــــــــــــــــــــــه…موافقه؟
شذى استحت بس غطت الحيا بـ طفااقتها:انتي غبيه
عبير:هههههههههههههههههه بعتبرها لا..
شذى:عبير يادوووووباااا
عبير:مو انا غبيه؟؟
شذى:لالا انتي حلووه وذكيه وكل شي…
عبير:هههههههههه…شاطره شوشو..
شذى:يالله مو مشكله…
كل شي عشان صلطعوون يهوون^^


عنـــــــد الحــــــريم
كانوا الحريم جالسين مع بعض
ام نايف تعمدة تجلس جنب ام العنود
ام نايف:شلونتس..يام عنود
ام العنود:الحمد الله انتي شخباارك شخباار نايف وشذى؟؟
ام نايف:الحمدالله بـ خير
دخلت فـ الساالفه
ام نايف:اقول ودي احاكيتس بـ موضوع..بس مهوب هنا..
ام العنود:امريني..يعني نطلع برااا
ام نايف:لالا..بدق عليتس..
وابتسمت
ام العنود..ارتاحت مدام الحرمه تبتسم يعني خير..
ام العنود:برآآحتك..


عبير:شرايك ندخل؟؟.
شذى:مليتي؟؟
عبير:لاشدعوه…بس قبل يجي احد من عياال عمي..
شذى:اوكي..
دخلــــوا جواا

في المجلس كان في منال وناديه والعنود وابرار..
ابرار جالسه مع العنود..
ومنال تكلم ناديه اللي باين سالفتهم جد..

منال:من جد ياندووش انتي طحتي من عيني
ناديه:طيب مقلب يابنت الناااس…
منال:بس مو كذاا..تعطيني ايميل اخوك؟؟
ناديه:لاني عارفه انه بيحبك وانتي بتحبينه انتوا تصلحون لـ بعض
منال:بس مو سبب..ع العموم انا مره مقهووره من نفسي لاني وثقة فيك واخذت الايميل
ناديه:يعني انا مو وجه ثقه؟؟
منال:لا…وحده تعطي بنت عمها ايميل اخوهاا؟
ناديه:مو قصدي شر والله
منال قامت عنها:اياا كان قصدك…مو مبرر..
وراحــــــــــت عنها

تعشــــوا
وكل رجع للـ بيته
ومنال الى الان ماكلمت ناديه..


في اليوم الثــــــــــــــــــــــــــاني..
سمعت العنـود صوت امها تناديهاا..
العنود:نعم نعم..!
ام العنود:تعالي بكلمك..
جت العنود وجلست..
ام العنود:ام نايف دقت علي…و
فــــز قلب العنود..
العنود:ام نايف؟؟
ام العنود:ايه..وش فيك؟؟
العنود:لا ولا شي كملي؟؟
ام العنود:تبيك لـ ولدها نايف وش رايك؟؟
العنود استحت:مـ..مدري..كيفك
ام العنود ابتسمت:انا من راايي موافقه حتى ابـوك موافق
^^
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـحادي والــــعشـــــــــــــــــــ21ــــرون

لا أعلم لماذا ابح ــث في صباح ــاتي عنكـ .. !
وانا اكره مساءاتي معكـ ..!
لماذا اهرب من ح ـــدودك ..!
وانا اهتم بوج ــــودك ..!

رفعت اثيــــــر الجوال وفي راسها فكرهـ..
خلاااص هي قررت..
ماتقدر تأثر نفسها عشان وحده مثل عبير...
من متى عبير تهتم لها عشان هي تهتم...
اضواء:اثير..انجنيتي؟؟
اثير:انا لازم اخليه يتزوجني...ولا ابوي بيذبحني..
اضواء:طيب خل ندور حل
اثير:مافي حل غير اني اورطها...انا خلاااص عايشه في رعب..
اضوااء:بـ كيفك بس انا مالي شغل
ونعم الصديقه ...

اتصلت اثير على احمد..
وقالت له عن قرارها...



حطة عبير شنطتها ع السريـــــــر...
رمتها بـ اهماال..
اكثر شي تحتااجه دش بعد طلعتها للـ سوق مع منى ونوف..
ابتسمت يوم تذكرت نوف

نوف وهي تأشر على لبس ماعجبهاا:لاوالله...تبون اشتري هذا الشي..عشاان يضحك علي حموود
منى:قلة حياا..انا يوم اياام خطبتي ماأتجراء اقوول اسمه..
نوف:والله عاد زمنا زمنكم غير..صح عبووره
منى:وش شايفتني في العصر الحجري؟؟


الله يهنيك يانوف
دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش..



امـــــا نوف..
فـ هي مبسووطه حيـــــل..
اخيـرا نست بدر..وعاشت قصه جديده....
ان شالله ربي يوفقني مع حمد..!


سكر احمد السماااعه من اثير وابتساامه شر مرسومه على ثغره
راكان:هذي اثير؟
احمد:ايه
راكان:اجل اكيـــــد وافقت..
احمد:اكيد
راكان:ومتى بتجيب اللي نبغاااه
احمد:اللي نبغـاه ماراح تجيبه اليوم
راكان:ليييه؟
احمد:بس تقول عندها خطه بس بتقولها بكره
راكان:افف..بعييييد مرره بكره
احمد:هو احسن لها يكوون بكره..لانها هي اللي بتخسر فـ الاخير..
راكان:ايه مو مشكله اللي صبرنا طوول ذا المده يصبرنا لـ بكره


رن جوال نوف...
افف هذي اكيد وحده من البناات تباارك..
شافت الرقم..
بـــــــــــــــــدر!
هذا مايخلي احد في حاله؟؟..لاحووول
ردة
نوف:نعم!
بدر:نعم؟..لا هلا ولا شي؟؟
نوف:بدر مو كانك ماخذ وجه...تددق علي وانا ساكته ترا والله لـ اقول لـ فيصل
بدر طنش كلامها:طيب ممكن سؤال؟
نوف:نعم!
بدر:انتي اللي كنتي بـ الحوش ذااك اليوم؟
نوف:ايه..
بدر:اهاا..
سكت ماتكلم
نوف:دااق تقول لي كذا بس؟؟
بدر:لا بس بقولك داامك تحبيني ليش رضيتي بـ غيري؟؟
نوف:كنت غبيه..اصلا انا مدري من وين كنت افكر يوم اقولك..بس الحمدالله عقلت
بدر:طيب اذا قلت لك اني ابيك زوجه لي
نوف:يعني على بالك الحين..بفررح وبستانس انك تعاطفت معي...لااا..مو نوف اللي تاخذ واحد شفقاان عليهاا..انا خلاااص انخطبت ورديت له..بـ الموافقه
بدر:يعني خلاااص؟
نوف:من زمااان خلااااص
بدر:اوكي..انتمني لك حيااة سعيدهـ معه
نوف:آآمين
بدر:فـ امااان الله
نوف:فـ امان الله
وسكرت منه
وهي مرتااااحه...
لو هـ المكالمه صايره قبل كم يوم كااان الارض ماتشيلهاا من الفرح بس الحين لااا..
اكتشفت ان حبهاا للـ بدر حب مرااهقه...حب مو حقيقي..
وحمدت ربهاا انها تخلصت منه..
تقريبااا

سكر بدر من نوف وهو يسند راسه على الكنبه اللي وراه
شافه صديقه وسأله على طوول من شااف شكله
صديقه:وش فيك بدوور؟؟
بدر:مدري والله..انا نفسي مدري
صديقه:لايكوون بنت خالتك؟؟
بدر:ايه..
صديقه:وش فيهاا..
بدر:انخطبت ووافقت
صديقه:ياخي خلها تروح في حال سبيلها..مو انت تقول انها تحبك ليه طيب ترد عليها مرد زي كذا ..
بدر:انا نفسي مدري
صديقه:هه..ماتدري..قول انك تدري وخلصناا..انت غرقاااان بـ الحب..ولي شوشتك بعد
بدر:لا مو حب
صديقه بدوون اهتمام:حب ولا مو حب..البنت رااحت
بدر:تدري...احياننا احسها ضاعت من يديني؟؟
صديقه:ضااعت؟؟..ليه متحسف عليهاا مثلا؟؟
بدر:مررره..انا كنت احب ادق عليهاا..احب اسمع صوتهاا بس ماعمري فكرت اني ممكن اميل لها
صديقه:لاوانت الصادق..ماتميل لها...الا تحبهاا..
بدر:الله يخليك اسكت..انا ابي انساااااا...
صديقه:طب وش شعورك يوم اعترفت لك؟؟
بدر:مدري..شي ماتوقعته...بس حسيت بـ فررحه...
صديقه:اهاا...انا قايل لك بس انت الله يهديك..
بدر:الله يوفقها ان شالله
صديقه:كفوووو!..هذا الحب..




اضواء:وش بتسوين الحين؟؟
اثير:مدري انا وعدته بكره بس...
اضواء:بس ايش؟؟..انتي ورطتي نفسك..لازم تلقين لك حل
اثير:اضواء!..ترا كلامك مايساعدني..انا عارفه وفاهمه اني في مشكله وماله داعي تذكريني..
اضواء:طيب وش بتسوين؟؟
اثير:ودي اتقرب من عبير...ابين لها اني اثير وحده ثانيه اثير جديدهـ
اضواء بـ سخريه:هه..وعلى بالك عبير بتمشي عليها...ماأظن
اثير:انا بجرب ماراح اخسر..في كل الاحواال انا مطيحتها..
اضوااء:اوكي بس مثل ماقلت لك مـ......
قاطعتها:ادري...مالك شغل
اضواء:عليك نوووور..




طقت الباب على اخوهاا..
جااها صوته من جواا..
-ادخل
دخلت ناديه..
ناديه:طلال!
طلال:هلااا..
ناديه:اممممممممم...بقولك شي بس لاتزعل علي..
طلال ابتسم:انتي تعرفيني
ناديه:بس انا اللي سويته يزعل..لان..
وسكتت
طلال:تعاالي اجلسي
جلست بـ جنبه..
ناديه:مدري من وين ابداا..بس
طلال:ندووش تكلمي..وش فيك؟
ناديه:انت تعرف وحده ايميلها (......)
طلال:وانتي من وين تعرفين هـ الايميل؟
ناديه:انا اللي عطيتها ايميلك وهي ماتدري انك اخوي..اصلا ماتدري انك ولد..
طلال:مافهمت شي..
ناديه:هذي منال بنت عمي..انا عطيتها ايميلك على اساس انك صديقتها..
طلال بـ هدوء ماتوقعته:وليش سويتي كذا؟
ناديه:لاني كنت عارفه انكم تصلحون مع بعض...حسيت اني ابي اجمع بينكم بس مدري كيف..بس منال خربت خطتي لم قالت لك انها ماتبي تكلمك لانك غريب
طلال:يعني هذيك كانت منال بنت عمي؟...منال ماغير؟؟
ناديه:ايه...
طلال:...................
ناديه:طلال والله اسفه ..من جد كاان قصدي خير...
طلال:بس تدرين منال ماخربت خطتك..
ناديه:كيف؟
طلال:بلعكس تصرفهاا هو الصح
ناديه:طلال رح اخطبهاا
طلال:لك عين بعد تتكلمين
ناديه:طلووول...احنا ش قلناا..مافي زعل
طلال: المشكله اني مواعدك...
ناديه:يسسس...فله
طلال:طيب ممكن تطلعين براا شوي لان عندي شغل؟
ناديه:ايه ان بغيت اطلع براا البيت دامك مازعلت
طلال:ههههههههههه خبله
ناديه:مو مشكله يالله قوود باااااي..
وطلعت
^^

كان فيصل جالس بـ مكتبه..
ويفكر بـ كلااام الطبيب

الطبيب:الانسه تعاابه حبتين..مجرد ارهااق وتعب بسيط..لان عندها فقر دم..هي زوجتك؟؟
فيصل:ايه
الطبيب:من الافضل تانها اخذ حبوب منع الحمل لان الحمل حيتعبها كتير..خصوصا انها لسى صغيره
فيصل:ان شالله..

هو ماقال لها اخذ حبوب منع الحمل...
اكيـد هي راح تفهم من نفسهااا..
صعبه يقولها..

طـــــق طــــــق
فيصل عرف مين محد يجي هـ الوقت الا هو:ادخل
دخل حمد
حمد:سلاااااااام
فيصل:هلا حموود
حمد:اخباار علووم.علووم اخباار
فيصل:تمام الحمدالله..الحمد الله تمام
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههه...
حمد:ماذا بك ياافيصل..هل انت تعبااان
فيصل:لاوالله مو تعبااان..بس طفشت من الشغل..
حمد:اهاا..خذ لك اجاازه
فيصل:ههههههههههههههه عشان تمسكها على انت والموظفين
حمد:ليش؟
فيصل:تقولون من تزوج وهو اماغير ياخذ اجازات
حمد:هههههههههههههه وش درااك
فيصل:ايه دورك جاااي
حمد:الا على الطاري..امي بتدق اليوم..والله يافصوول لو تشووف وجهها..شوي وتطير من الفرح
فيصل:ههههههههههههههههه مو حموود واافق يتزوج
حمد:ايه والله..من بعد ذيك الشينه وانا غاسلـ ن يدي..
فيصل:هههههههههههههههههه حراام عليك...ترا بتصير بنت اختي شينه
حمد:هههههههههه لالا تخااف بتصير حلووه...تتدري ليه؟
فيصل بس يحتريه يتكلم عشان يفرشه:أيـــــــــــــــــه!
حمد:عشاانها بنتي...ههههههههههههههههههه
فيصل:اشوى على بااالي..
....

عند شذى كانت جالسه تحط مناكير..
ومشغوووله...
شذى والمناكير..^^
رن جوالها..
رااحت بسرعه..ومسكته بـ اطرااف اصابعهاا..
وردت من غير لاتشوف الرقم..
شذى:آلوووو
اثير:هلااا شوشو
شذى:هلا....."لاحوول"
اثير:كيفك؟.
شذى:الحمدالله..انتي؟
اثير..بـ خير داامك بـ خير..امممممممم شوشو!
شذى:هلا
اثير:ودي ترتبين لي زيااره لـ عبير...من زمااان عنها..وبحكم ان مافي جامعه الحين
شذى:عبير مشغووله هـ الايااام
اثير:طيب اقدر ادق عليها
شذى:عندك رقمهاا..دقي وشوفي
اثير:بس معلييش..بليز حاولي ترتبين لي زيااره
شذى:اوكي بس ماأوعدك




عند عبير كانت جالسه مع ام فيصل..
عبير:يمه ودي اسألك سؤال بس مستحيه منك
ام فيصل:هو!...تستحين من امتس؟
عبير:لا مو على كذا بس.....
ام فيصل:قولي قولي..
عبير:امممممممممممم..كيف عمي ابو نايف بيوافق ان سلطان يتزوج شذى وعلاقتكم كذا؟؟
ام فيصل:والله يابنيتي اني اهوجس بـ هالشي بس..مدري وش السوواة
عبير:امممممممممممممممممم...شرايك تسوين جمعه للـ زوجاات عمااتي..
ام فيصل:والله فكره بس..تهقين بيجون
عبير:ان دقيتي على كل وحده بنفسك..محد بيردك..
ام فيصل:والله انتس جبتيهااا

دخل فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
فيصل:شلونك يابنووته
ام فيصل:فصيّـــل!..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:محد مهبلني غيرك
فيصل:هههههههه..عبير تعاالي ابيك
عبير:ان شالله
قامت

وصلوا للـ جنااح
فيصل:طلعي لي ملااابسي لاني بطلع الحين
عبير:انت صاير تطلع كثيير
فيصل:وين المشكله
عبير:من زماان ماطلعناا
فيصل:اقوول عبير لايكثر هرجك..طلعي لي لبس لاني مستعجل..
ودخل للـ حمااام

رااحت عبير وعيونها غرقاانه بـ الدمووع..
طلعت له لبس..ثوب ابيض وشمااغ..
سمعت صوت جوالها..
وراحت له
شافت المتصل.....اثير!

افففف ذا القلق وش تبي..حطته ع الصاامت..ولاردة...مالها خلق ابدااا

مر يومين من التجهيزاات لـ جمعة ام فيصل..
قررت ان العزيمه راح تكون الخميس..
وطبعا اتصالات اثير شغاله


راكان:اقوول خويتك وينهاا مالها حس
احمد:ماعليك انا معطيهاا فرصه ان بغت شهر بس تجيني بـ نتايج ترضي
راكان:والله انك باارد...شهـــر يالظالم؟؟
احمد:ايه شهر..لو سنه بس خلها تجيني بـ شي يرضي..
راكان:وانا وش يصبرني؟؟
احمد:اللي صبرك هـ الفتره يصبرك..انت ليش مستعجل..خل انتقاامنا يكوون لذيذ..
راكان:لاحوووول..خلاااص انتظر وامري لـ الله


اثير:صار يومين ادق عليهاا بس ماترد
اضواء:هـ الانساانه كارهتناا...بس خل تدري ان مستقبلها بين يديك..
اثير:انا ماعلي من مستقبلهاا في 60 دااااااهيه...اهم شي انا
اضواء:مشكلة الانانيه هـ الاياام
اثير:الحين وش بقول لـ احمد
اضواء:قولي له انك تدقين بس ماترد
اثير:ومن قال لك ان احمد يقتنع بـ الاعذااار..خل اشوف لي فرصه حلووه كذا اقدر اضبط الوضع..
اضواء:وش الحل؟؟
اثير:مالي الا شذى..

ودقت عليهااا..
رن رنتين وردت
شذى:هلا اثير
اثير:اهلين شوشو
شذى:اخباارك؟
شذى:بـ خير
اثير:امممممممممممم..ضبطتي لي طلعه لـ عبير ولالا؟
شذى:اثير ولله ترا انا مو امها ..عشان اغصبها تشوفك
اثير طنشت:طيب شراايك بـ يوم الخميس؟
شذى:الخميس عندهم عزيمه..
اثير:اهااا..
شذى:وبعدين عبير مثل ماقلت لك مشغوووله
اثير:اوكي بس شوفي لي وقت اجي لها فيه بليزز...
شذى:ان شالله..مع السلااامه
اثير:يالله بااي
شذى:بايات
سكرت منها:مالت عليك مو حبا فيك ..بس ابغاا عبير
اضواء: وش قالت لك؟؟
اثير:حمااره...تسلك لي..بس مو مشكله اخذت اللي ابيه
اضواء:وش؟
اثير:يوم الخميس عند عبير عزيمه
اضواء:طيب يافااالحه كيف بتعرفين بيتهاا
اثير:هذي ماراحت عن بااالي.
اضواء:كيف؟
اثير:عندي رقم رحمه
اضواء:طيب؟
اثير:هو بيوديني بـ نفسه
اضواء:ماشالله...ورحمه بيوافق..من غير اذن؟؟
اثير:مو مشكله..كلها كم رياال..
اضواء:طيب وان سألتك عبير من جابك او كيف عرفتي البيت
اثير:اقوولها رحمه..عااااااااااادي
اضواء:بايعتها بـ تبن
اثير:مو مهم المهم احصلهاا...
اضواء:طيب احمد وش بيقول؟؟
اثير مسكت الجوال:مدري بدق عليه
دقت عليه
رنه وحده ورد
احمد:آلووو
اثير:هلا احمد
احمد:هلا اثير...هاه بشري
اثير:اممم..عندها عزيمه يوم الخميس..وانا قلت بروح عشااان اشوفهاا
احمد:حلووو...انتظر منك اخبااار تسر
اثير:طيب وفيصل؟؟..كيف اجيب رقمه؟؟..
احمد:هذي عااد عليك
اثير:صعبه اروح للـ بنت واقولها عطيني رقم جوال زوجك
احمد:سهله...خذي جوالها بدون لاتدري
اثير:وان ماقدرت
احمد:اثيـــــــــــــــر!...هذي مشكلتك...انا ابي رقمه..وكل شي طلبته منك
اثير:ان شالله


مــــــرت الاياام..
وجا موعد عزيمة ام فيصل لـ زوجاات عماان عبير


طلعت عبير من الحمام..
دورت لها لبس عشاان العزيمه...
عبير:امممممممم..لا هذا مو حلوو...ولا هذا...يععع..وش ذا؟...انا كل ملابسي شينه..اففف..بس لو اشتري شي ع الطاااااير...اممم..لا مو هذا ولا هذا...
ايووووووووه هذاااا

طلعت لها لبس كاان عبااره عن تنوره قصيره فوق الركبه..جينز ومشققه وتحته بنطلون استرتش اسوود..ولبست بلووزه سوداا.. وفوقها جاكيت جينز قصير وكـت..

جعدت شعرها ومسكت نصه بـ كلبسه..
نزلت تحت وكان في سلطان اللي كان يقرا جريده..وشكله موب لم الجرايد
عبير:هااااااي
رفع راسه لها ثم نزله للـ جريده:هايااات
عبير:وش تقراا؟؟
سلطاان:كاريكاتير
عبير:وااضح انك طفشااااااااان
سلطان:مرره
عبير:امممممم..طيب وان قلت لك ان شوشو بتجي اليوم؟؟
سلطاان رفع راسه:ادري..وهذا اللي قاهرني
عبير:قاهرك ان شوشو بتجي؟؟
سلطان:لا مو هذا..اني ماقدر اشوفهاا..
عبير:ترا هـ العزيمه لك..
سلطان:لي؟
عبير:مو انت بتخطبهاا...كيف تبي عمي يوافق عليك وانت علااقتك مع عمااني زفت..لازم مرة عمي تشووف امي موضي..عشاان ع الاقل ماتصير في فكره سيئه في راسهااا..
سلطاان:والله انك صاادقه..من صارت المشكله مع ابوي وانّـا مع عمااني موش ولا بد
عبير:طيب ليش ماتصير تحظر العزاايم الخاصه بـ عمااني..وتجي للـ مزرعه؟؟..وتصيرون تتزاورون؟؟
سلطان:بلاااك ماتدرين..اني من اشوف ابوي تجيني عصبيه الله لايوريك
عبير:تعصب منه؟
سلطان:ايه..انا عصبي وماأمسك نفسي بهـ الامور..
عبير:اهاا...طيب ليش وش صاااير
سلطان:ابوي الله يهديه..يحب الفلووس كل دقيقه والثانيه يطلب فلووس..امي موضي ماتحملته هو وحركااته وطلبت الطلااااق..بس هو رفض ولي يومك وهو معلقهاا..
عبير:يعني انت تتذكر بعض تصرفااته
سلطان:لا..كنت وقتها صغير بس من يومي وانا ماحبه..حركاااته تقهر
عبير:ابوك هذا ياخبل
سلطان:ماقلناا شي..واحنا بعد عياله..
عبير:وفيصل ليش غيركم
سلطان:فيصل يقدر يمسك نفسه..يتحكم بـ أعصاابه لين شااف ابوي..اما انا لا..
عبير:الله يكوون بعونك لازم تشوف لك حل مع هـ العصبيه..."بـ مزح"...ترا شوشو ماتحب كذا
سلطان استانس على طاريها:وهـ بس..اصير لها ابرد انساان ان بغت..بس خل تجي
عبير:هههههههههههههههههههههه...صلطعوون مايتغير
سلطان كشر:وشو صلطعوون؟
عبير ضحكت:هذي تسميه..شوشو مسميتك كذا..
سلطان:الحين اروح اغير اسمي..اقوولهم ماابي سلطان ابغاا صلطعوون
عبير:ههههههههههههههههههه تو تكشر كانه مو عاجبك الاسم..
سلطان:لالا انا كنت اكشر لاني شميت ريحه مو حلووه
عبير تشم:ماشم شي...
سلطان:لالا بس انا اللي شميتهاا انتي لا
توها بتعلق ورن جوالها..
ناظرت الرقم..هذي اثير...
عبير:لاحووووول..اعوذ بالله..
سلطان:وش فيك؟؟
عبير:هذي وحده علّه..كل خمس دقايق تدق علي..وانا مطنشه..انا مدري النااس لـ أي مدى وصل فيهم الغباااء
سلطان:ههههههههههههههههههه...يمكن هنديه
عبير:لا الهنوود اذكيااء بس مشكلة اختلاااف اللغاات
سلطان يسلك لها:ايه...زين زين
رن الجــــرس
سلطان:انا افكر بـ الانحشاش
عبير:انحشاش؟؟
سلطان:يعني سوف انحاااااااش
عبير:اهاا..هههههههههههههههههههههه عليك لغه شي


طلع سلطان فوق..
والشغااله فتحت الباب
مع الوقت الضيووف كثروا..
والكل جااا...


طلعت عبير من المطبخ وهي شايله العصير..
شذى:عبووره ليش متعبه عمرك..في خداامااات
عبير:لاعاادي...مافي عب وولا شي..
شذى:اكششخ..عبووره الامووره تضيف النااس بنفسهاا
عبير بـ غرور:طوول عمري سنعه

شوي ودخلوا بنتين بـ عباايتهم الملفته
شذى:نو وييييي
عبير:وشو؟؟
شذى:هذوول اثير واضوواء
عبير:وين؟
شذى:هناااك
عبير:افففف...من قال لهم
شذى:الظااااهر..انها لقطت كلمتي يوم اقوول ان عندك عزيمه
عبير:ومن دلهاا للـ بيت.."التفت عليهاا"..لايكوون انتي؟؟
شذى:لاوالله
عبير:اجل..؟
شذى:علمي علمك
توجهوا اثير واضواء لـ عبير
اثير:هااي عبووره
عبير بينت استغرااابها من وجوودهم:هاياات
اثير:مستغربه؟
عبير:تبين الصدق؟.....ايه
اضواء:فكرناا نشوفك قلناا من زماان عنك..مادام نسيتيناا..احنا مانسينااك
عبير:من دلكم ع البيت؟؟
اضواء:جابنا رحمه
عبير:رحمه؟؟؟؟..اهاا..تفضلوووا
شغلك عندي يارحمه..
دخلتهم للـ مجلس..
وراحت هي تكمل..تضيف النااس اللي جـوهاا..


عنــــــــــد فيصل اللي كااان بـ الشركه
حمد:والله ان امي بذتني..كل ما ذا ذا
فيصل:وشو ذا..
حمد:ههههههههههههه..مدري تصدق؟؟
فيصل:بلاااك خبل والله
حمد:كل ماشافت وجهي قالت ياحمد رح دور شقه..ياحمد..اشتر لك سياره جديده..ياحمد وياحمد..وهـ عسااه يمووت ذا الحمد
فيصل:وجـــــــع..لاتدعي..
حمد:هههههههههههه تحبني ياحبيبي؟؟
فيصل كشر:الله يحووم كبدك
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
رن جوال فيصل..
ناظر الشااشه وعقد حوواجبه
حمد:وش فيك؟
فيصل:مدري..رقم غريب..تهقاا ارد ولالا؟
حمد:رد شف مين..
فيصل:اففف..اخااف يصير احد يعلني..
حمد:يمكن شي ضروري..
فيصل:يلله نرد..ليه لا
ظغط ع الرز الرد..
فيصل:آلوو...ياهلا...ايه نعم انا فيصل................ابوي؟.....ليش؟......اي مستشفى؟؟...."قاام "..ان شالله..ان شالله...ألحين انا عندكم...يالله فـ اماان الله..
حمد:وش السالفه؟؟
فيصل:هذا المستشفى....يقولون ابووك..
حمد:خير اللهم اجعله خير
فيصل :انا لازم اشوف وش السااالفه..
وطلع..


اضواء:روحي خذي جوالها
اثير:مقدر....من جيت وهو بجيبهاا..اسحبه منها يعني؟؟
اضواء:شوفي لك حل....مو مشكله لو تقولين لهاا ابي اغااااني
اثير:اففففف...مدري...خل اشووف يمكن لي جاا وقت العشاا تلهى وتنسااااه


دخل فيصل للـ مستشفى..وسأل عن ابوهـ.ودلووه على مكاان الدكتور
دخل ع الدكتوور..
فيصل: وش فيه ابوي؟
الدكتوور:انت ولد خالد؟
فيصل بـ قلة صبر:ايه
الدكتور:اجلس
جلس فيصل..وهو مافي أي ذرة صبر:تكلم
الدكتور:ابوك يافيصل...ماسكينه وهو ماخذ جرعه زاايده من المخدر..و...
فيصل:مخدر؟
الدكتور:مخدراات..
فيصل:ابوي؟؟..
الدكتور:انت انساان مؤمن..وكلا له نهاايه..اهو اخذ جرعه زاايده..ووو...للـ أسف..ماقدرنا نلحق عليه



وقـــــت العشااا في بيت ام فيصل..
اثير:عبير...ممكن جوالك ثوااني
عبير:مافي بطاريه...ماشحنته من زمااان
اثير:ايه ماله داااعي بس بشوف صوره عندك معجبتني ودي ارسلها لـ جوالي
عبير رفعت جوالها:أي وحده؟؟
اثير:خليني انا اشووف ماأتذكر شكلها بـ الظبط
عبير:لالا جوالي فيه بعض الاشياااء الخااصه
اثير:لاتخااافين ماراح افتح شي خاااص
عبير:اقول اثير...شراايك نروح نتعشااا؟؟


طلع فيصل من المستشفى...والدنياا ضايقه به..
ركب سيارته..واتجه للـ بيت
ابـــوي مااات...تسارعت دقاات قلبه ونفسه...وش اللي تغير طوول عمري بدون اب...بس الحين لا...بدوون اب.....صعب صعب شي يفهمه ويتحمله..
مسح دمعه كانت على وشك السقوط...
><"
وصل للـ بيت لما وقف...تذكر ان في عزيمه ومو حلووه يدخل عليهم كذاا..
حرك السياااره ورااح لـ مكاان هادي..محتااج يجلس مع نفسه شوي


اخـــــــــــر الليل..
انتهت العزيمه والكل رااح
حتى اثير واضواء اللي محااولاتهم فشلت..بسبة عنااد عبير..
دخل فيصل للـ بيت..
وعلى طوول رااح لـ غرفته...

في اليوم الثااااني
قاامت عبير من النوم دخلت الحمااام..
توضت وصلت..
ولبست أي لبس..
نزلت ولابتساامه شااقه وجهها ليلة امس كانت حلووه بـ كل ماتعنيه الكمله..
بس اللي خربهاا عليه ان فيصل ماله حس امس..واثير واضواء النشبه جاياات
مو مشكله..ان شالله تتحسن الاوضااع

نزلت تحت الكل كان موجود...وجو الجزن وهدوء مخيم عليهم...
الكل سااكت...
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل ابتسمت غصب:وعليكم السلااام..هلا عبير...تعااالي يامي
راحت عبير وجلست بجنبهااا..
ناظرت نوف اللي كانت ساكته هي بعد..واشرت لها بيدهاا.."وشو؟؟"
نوف اشرت لها:بعدييين
فيصل:عبير!
عبير التفت له
فيصل:تعااالي ابيك شوي...
قام وهي قاامت ورااه
وطلعوا...
عزوز:يمه بتسوين عزاا؟
ام فيصل:اكييد..مهماا كاان هذا ابوك..
نوف بـ غباء:بتجلسين فترة الحدااد؟؟
ام فيصل:ايه..هو ماطلقني
سلطاان:عليك اسأله غبيه
نوف مدت لسااانها ماراح تناقره..يكفي ان امهاا في مزااج مايسمح لهاا..

طلعوا عبير وفيصل..
شكل فيصل علم عبير عن موت ابوهـ


مـــــــــــــــــــرت ايااام العزا ولا في يستحق الذكر..
ابو عبير ماجا الا يوم واحد..ولاعااد شرف...

بعد اسبوعين من العزاا..
كانت عبير جالسه في الصااله ورن جوالها اللي كان متصل هي......اثير
تأففت هذي صاار لها سنه وهي تدق..
ردت:نعم
اثير:هاااي عبووره اخباارك؟
عبير:الحمدالله
اثير بدون مقدماات:امممممممممم...ترااني بجيك ان شالله اليوم مع اضواء..اذا ماعندك شي
عبير فكرت ماعندها شي خل تتسلى:اوكي
اثير:اجل بروح اقول لـ اضواء بااااااي
عبير:بااي..
مطفوقه هـ البنت
رقت فوق عشاان تغير ملااابسهاا

نزلت ماكان في البيت الا نوف وعزوز..الكل طاالع...
كلها حول النص ساعه وسمعت صوت الجرس
اكيد هذي اثير


راكان:طيب ياحلووو...وان فشلت خويتك وماجابت الرقم وش السوااة؟؟
احمد ابتسم:موب احسن لهاا..
راكااان:هههههههههههههههههههه..ياخي احيانااا تصير كنك اندريه العملاااق
احمد التفت عليه:منهو اندريه انا ولا انت؟؟
راكان:لاتذب
راكان جسمه جثه كبيره..خخخ
احمد:هههههههههاااااااااي

جلست عبير تسولف مع اثير واضواء..والملل كان ماكلها اكل..
هي خلقه ماتحبهم وجاايين..ياسلااام

عبير:ببروح اجيب العصير
اضواء ابتسمت..
رااحت عبير ..لـ المطبخ
اول ماراحت اثير قامت وخذت الجوال حق عبير..
تدور رقم فيصل
اثير رافعه حاجبها:غريبه!
اضواء:وشو؟؟..اسرعي بس لاتقفطنا
اثير سجلت الرقم ورجعت الجوال
اضواء:ماقلتي لي وشو الغريب؟؟
اضواء:رقم فيصل مو من الارقاام الاولى..توقعته اول رقم بلقااه بس في مكالماات من شذى وغيره وغيره...فيصل مو بـ قائمة المكالمات الصداره..ولا الوارده..
اضواء:مدري والله...يمكن مادقت عليه من زمااان
جت عبير وكان معاها العصير...
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــزء الـثــــــــــــــــــــــاني والعشـــــــــــ21ـــــــــــرون

ودي يمر اسبــــــوع
مـن غ ـــــير زع ــــل ودمـــوع...
ونـ ع ـــــيش مـــثل الـنـــــــاس..اهدى شـ ع ــور
وأحــــ س ـــــــاس...


مـــــرة الاياام ولا في شي يستحق الذكر في حيااة شخصيااتنا..


احمد:تصدق عااد اني مدري؟
راكان:شف انا عندي خطه...بس هااااااااااااااااااه!
احمد:لاحوول..بدا اندريه يتشرط..وش تبي؟؟
راكان:تنفذهاا قريب..
احمد:ابشر..
راكان:اجل رح خذ جوال اثير
احمد:ان شالله...ياشينك لاقمت تزن يالعجيـّز..


سكرت ام نايف التلفوون وهي تهووجس..
نزلت لها شذى اللي كانت تنطط..
شذى:ماااااااااااااااامااااااااااتي..
ام نايف:وصمــــه تصم اذآآني العدووو
شذى:هههههههههههههه..اهم شي انه في العدوو
جت وجلست جنب امها اللي باين عليها تفكر..
شذى ببثااره:ماما..وش بتس..وش تفكرين بووووهـ
ام نايف:بسألتس سؤال
شذى:امريني..
ام نايف:عبير مستاانسه مع حمولتهاا؟؟
شذى:شفتي شلون بنتك نوال..عبير احسسسن منهاا بـ 60 مررره
ام نايف:ايييييه
شذى:ليش؟؟
ام نايف:لاأبد...بس هم عندهم ولد اسمع سلطان؟
شذى ابتسمت:يس...عندهم فيصل وسلطان وعبدالعزيز
ام نايف:وش كبره سلطان
شذى بدت تشك في اسألة امهاا:الظااهر كاني مو غلطاانه...24
ام نايف:يشتغل صح؟
شذى:ايه مع اخووه...اثنينهم مع بعض بـ الشركه
ام نايف:أيــــــــه
شذى:وااي بيكووز؟؟
ام نايف:احتسي زين..لاتجي ذا المخده على جبهتس
شذى:يمه ترا ان انحرفت انتي السبب
ام نايف:اياااا قليلة الخاتمه...هذا وانا امتس اجل لوني مرة ابووتس..
شذى:ههههههههههههههههههههههه...احبتس..ياماما
ام نايف:انززززززلعي لـ غرفتس..يالله!
شذى :طب ماقلتي لي...ليش كل هـ الاسئله عن سلطاان
ام نايف:ابد...بس وحده كانت تسألني..
شذى ماصدقت..
بس رااحت



احمد:اثااري مخك المصدي يشتغل
راكان رفع حاجبه:اقول تراني طايح من عينك بقووه
احمد:ههههههههههههههههههههه
راكان:المهم...وش قلت
احمد:والله مهيب شينه..بس شكل هـ الفيصل مهوب هيـن..انا بس رقمه قدرت اطلع عنه يعض الاشيااء...بس ماأظن انه سهل مثل ماتصورت
راكان:نفس كلامك عن عبير...لساانها يلوط اذانهاا..هـ المره فيصل اللي بيصير سهل؟
احمد:مشكلتك غبي...فيصل نوع وعبير نوع...بس ان شالله انا بجيب هـ الفيصل
راكان:وخطتي؟؟
احمد:خطـتك حلووه..وبنفدهاا..بس انت وش بيسوي بك فصوول ان درا
راكان:انا مسااااااافر اساسا...بس خل انتقم اول..
احمد:خلاااص ان شالله ادق عليه في اقرب وقت..
راكان وليه موب الحيـن..
احمد:اصبر شوي..ابغااا وقت حلوو


شذى:مدري اقولك ماقالت لي شي
عبير:اصبري خل اسأل امي موضي
شذى:عبووره..تكفين قولي لـ صلطعوون وخالتي موضي يجوون للـ المزرعه
عبير:امي موضي تقول ان ودهاا تزاور مع زوجات عماني.وعمي خالد توفى..وخلاااص مافي شي يمنعهاا
شذى:الله يرحمه
عبير:امين...بس على الله امك ماترد سلطان..وربي مافي مثله وهو شاريك..
شذى:وانا مثلك حاطه يدي على قلبي بس اخااف امي تعييّ
عبير:لا ان شالله ماراح تعيي..


مـــــرة الايام وجا موعد العزيمه..
عبير سألت ام فيصل اذا هي بتروح او لا..بس مثل ماتوقعت..ام فيصل وافقت وسلطان وعزوز ونوف بيروحون..


ركبــــــوا مع فيصل اللي كاان من ماات ابوهـ وهو نفسيته صايره تتقلب بـ زيااده
اما عزوز وسلطان راحوا مع بعض..

ام فيصل:انا داقه على ام نايف بس الظااهر انها بتردناا
عبير:لا ان شالله ماراح تردناا..
فيصل:كل شي بيتضح...بس انتوا لاتضغطون عليهم..خلوا الامور تاخذ مجراها
نوف:مقدر انا يافصوول
فيصل:.............................
العاده يعلق بس...الحين النفسيه زفـت
ام فيصل:ربك يقدم اللي فيه الخيـر

وصلــــوا للـ المزرعه..
ودخلـوا عبير ونوف عند البناات..
اما ام فيصل عند الحريم..

منال:الله نوووفه جت
نوف ابتسمت لها:هلاوالله منووله اخباارك؟
منال:تمام..
ناديه:انتي الحين يوم انك تلبسين ذا اللبس ماتخافين يجيبون دباب كيف تلعبين؟؟
منال ناظرتها ولا ردة

كانت منال لابسه تنوره جينز كمرها ع البطن وتحت الركبه..ونازله منها سيور وبلوزه قصيره عشاان يبين حد التنوره من فووق..ورابطه شعرها ومخليه الذيل ستريت..

عبير:خلي النااس في حالهم
ناديه:اللي يسمعك يقوول ردة علي
منال:بنااااااااااااااااااااااات...خل تشغل المسجل..
العنود:معك اشرطه
منال:هع...مانزلت ذيك االكيسه اللي فيها الاشرطه من ذااك اليوم
عبير:كح كح...قديــــــــــــــــــــمه...
منال:هههههههههههه..يختي اهم شي مسجل
قامت عشاان تجيبه..من سيارتهم
راحت طبعا السيارات كانت موقفه جوا المزرعه
كانت تمشي وهي تغني اغنيتها المفضله..:
You have my heart, and we'll never be a world apart
Maybe in magazines, but you'll still be my star
Baby cause in the Dark, You can`t see shiny Cars
And that's when you need me there
With you I'll always share

فتحت الباب: Because

دخلت وجلست تدور الكيس وهي تكمل..:
When the sun shines
We’ll shine together
Told you I'll be here forever

لقته بس انه طاااح..:
said I'll always be your friend
Took an oath Imma stick it out 'till the end
Now that it's raining more than ever

تحت..نزلت له وهي تغني>>خبله خخخ

منال:
Know that we`ll still have each other
You can stand under my Umbrella
You can stand under my Umbrella
(Ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella

لقته..ومع الفرحه جلست تنطط: ella ella eh eh eh eh eh eh

سمعت صوت احد يمكل لها مقطع كريس برااون: youre becoming a dream to me
a fairytale fantasy
nothing can never compare


الصــــوت يقرب

تتلفت بس محد..

الصـوت: an image to my memory
girl im asking could you be my queen?
a vision on a magazine
thats when ill be there
its something we both share

girl im asking could you be my queen?...
هذا توبك طلال...

كمل :
when the sun shine well shine together
you know ill be here forever
although its alot of rain outside
girl its gettin late and you can stay the night

بين لها طلال ولد عمهاا:
but you can dip out anytime whenever
i can call a cab i aint tryna stress ya
im looking for the one with the glass slippa'

هي خاااااافت وانحاااااشت على طووول..
دخلت ع البناات..بس مابينت شي..

اخذوا منها الكيس اما هي فـ جلست في مكاان بعيد عنهم
جتها العنود بنت عمهاا:هللللللللللللووو
منال رفعت راسها لها وابتسمت ورجعت للـ تفكيرهاا..
جلست العنود بجنبهاا..:وش فيك؟
منال:شفت طلال..وووو
العنود:هههههههههههههههه...محد يقلبك كذا الا هو..
تعيد كلااامهاا..خخخخ
منال:ياشينك بس
العنود:ههههههههههه..طب قولي لي وش صاار وش ماصاار..
منال:اوكي


رجــــع طلال من عند مكاان السيارات وهو مبسووط انه شافها اخيراا

دخل عند الشبااب
نايف:الله!..مبسووط مستر طلال.
طلال:دوووووم مو يوم
نايف:امين بس ليه..
طلال:شفت المزيونه
نايف صفر:وين شعووووووووول
طلال:اقوول انثبر مكاانك..
نايف:ان شالله عمي..
طلال جلس يزين ثوبه بـ غورو..وصاير يقهر
نايف:ياكرهك
طلال:هههههههههههههههههههههه
نايف:الا ماقلت لي منهي المزيوونه
طلال يستهبل:مالك دخل..المهم اني شفتهاا
نايف:اقول طلوول وش سالفه من اول
طلال:ههههههههه..اسمع


العنود ماااااااات تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
منال عصبت:ضحكتي بلا ضروس
العنود:هههههههههه..حلوووووه..اجل كملها لك
منال:وش اللي يضحك
العنود:تدرين وش حسيتكم..حسيتكم مثل شخصياات دزني..البطله تغني بعدين يجي البطلع يكمل..هههههههههههههههههههه
منال:ع الاقل رومنسي موب مثلك
العنود جابتها ع الجرح:ع الاقل انا ضمنته انتي لا
منال حزنت:لاتذكرينيي..تهقين درا اني انا نفسي بـ المسن؟؟
العنود:يمكن..لانه تقولين انه قال التوبك حقه موو؟
منال:الا....بس يمكن صدفه لاني انا اللي بديت بـ الاغنيه
العنود:يمكن...بس اهم شي الحركه..دززززززني..
منال ضربتها بـ المخده:دزني في عيييييييـــنك


نايف نفس ردة فعل عنود:هههههههههههههههههههههههه..كملت اجل
طلال ابتسم:عشاان تلاحظ وجودي..
نايف:بس وش ردة فعلك يوم عرفت انها بنت عمك
طلال:تصدق...انا من اول وانا حابهااا...قريت التوبك اللي شدني..يعني بعض البناات يستخدموون ..انا حلووه..ولا محد قدي ولا هـ الكلااام...بس هي حسيتها شي ثااااني..فـ البداايه تشوقت اعرف وش شخصيتهاا لاني اميل للـ الشخصيه المرحه...وفعلا لما كلمتها كانت مرحه بـ كل ماتعنيه الكلمه ولو اني احسهاا صغيره احياننا
نايف:اممممممم..منال اتوقع انهاا....ماعرف عمرها صرآآحه
طلال:اكبر من ندووش بـ سنه..
نايف:اهاا...كمل
طلال:احس اني اميل لها بس لما افكر انها قبلت فيني اني ولد..صحيح اني اقنعتها تخليني عندها ولا تحظرني وانا مو مقتنع اساسا..بس شي جوااي يقولي لاتضيعهاا..سولفت معهاا وصارت جزء من روتيني او تقدر تقوول حيااتي..بس عجبتني يوم قالت لي انها ماتبيني...حسيت انها كبرت بـ عيني..بس مابي اتركها..انا كنت عاارف اني ماراح اضرهاا..بس هي ماعندهاا شي يثبت هـ الشي...
نايف:طب هذا انت عرفتها..رح اخطبهاا
طلال:مدري...يمكن ماتقبل فيني..بحكم اني اعرف ماضيهاا
نايف:ماضيهاا؟
طلال:من اللي بترضى تتزوج وااحد عاارف غلطه هي سوتهاا..صحيح كل النااس تغلط بس..مدري شي يمنعني..
نايف:جرب حظك
طلال:وان رفضت؟؟...حلووه..مابي المذله لـ نفسي
نايف:مذله؟؟..مدري كيف تفكر..طب خل ناديه تسألها..
طلال:فكرت فيهاا...بس انا سمعت انها زعلااانه من ناديه..
نايف:طيب هياا؟
طلال:بسبب لها احرااج هيوونه ماتموون عليهاا..
نايف:مشكله صرآآحه...حاول في ناديه..ع الاقل اترك انبطااع قوي عندها انك تبيهاا وماتهتم لـ اغلاااطتهاا..
طلال:مدري..


عنـــــد فيصل..كان يعااني من اخواانه
سلطان يهمس له:من ذاا اللي تو سلم
فيصل تأفف منه كل شوي يسأل:هذا عمي مساعد
سلطان:اول مره اشوفه...من أي جده
فيصل:تراااااك تقههههر...رح مت
سلطان:لاحوول..طب انا شسوي ماأعرف شي
عزوز:ههههههههههههه مسكين...انزف
سلطان عطااه كووع:انقللللع..
تكلم ابو نايف بـ صوته الجهووري:حيــّـا الله سلطاان وعبدالعزيز...
سلطان ابتسم بـ أدب:الله يحيك..
عزوز بس ابتسم
ابو نايف:شلووونكم..شعلوومكم
سلطان:الحمد الله بـ خير..
عزوز:الحمدالله
فيصل:الله يفشل الـ.....منيب قاايل..
سلطان:اقول عااد لاترفع خشمك عليناا موب لانك متعود عليهم ومتعودين عليك ترز خشتك
فيصل:طيب يالفهيم..شف انت الحين تقريبا اصغر الموجودين
سلطان ناظر عزوز
فيصل فهم عليه:من غير عزوز...رح صب ع الاقل اترك اثر زين..
سلطان:تهقى؟
فيصل:ايه..اهقى..رح
قاام سلطان عشاان يصب
عزوز:هههههههههههههههههههه..حلوه..بس لاتعيدهاا
ناظره فيصل:وانت قم صب
عزوز:ياليتني ماتكلمت..
وقاام هو الثــــاني
طبعا المجلس كان كبير فـ كاان اللي يصبوون هم سلطان وعزوز ومعاهم شوي من عياال عمهم اللي في عمرهم تقريبا..بحكم انهم اصغر الموجودين فـ يصبوون^^


مــــــــر اليــــوم على خيـــــــــــر..

والكل رجع بيته...

من بكره...
دقت شذى على عبير وهي مييييته فررح..
شذى:عبووره الامووره بااااااركي لي
عبير:مبروك بس ليش؟
شذى:امي قالت لي ان صلطعوووون خاطبني...
عبير:اخيرااعترفت لك بس وش قلتي انتي؟؟
شذى:هع..قلت بفكر..
عبير:هههههههههههههههه..على بالك يعني مو ميته ع العرس؟؟
شذى:وهــ بس...صلطعوووني حيكوون ليـاااا...
عبير:ههههههههه
شذى:الاتعاالي انتي وش في صوتك ماعجبني
عبير:حايمه كبدي مدري ليه...
شذى:ترجعين؟
عبير:مو داايم...بس لاشميت بعض الاشيااء..
شذى:يمكن جايتك حراره ولاشي
عبير:مدري
شذى:والله متحمسه على ملكة نوف
عبير:ايه والله الله يهنيهاا



طلع من غرفة اخته وهو مسوي هـ الشي ومو مقتنع
يمكن منال ترفض..لالا ان شالله تووافق..وان رفضت..والله ان يحطم..
هو ماصدق على الله يلقى وحده تعجبه...
دخل غرفته وجلس ع السرير...
انا حليت مشكلة هيا ومشعل...بس موب قاادر احل مشلكتي..
لحظه انا ليش مكبر الموضوع..مومشكله ولا شي...انا ليش حااط احتماال انها بترفض...لا ان شالله ماراح رفض ابد

مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم


بـعد اسبووع

يوم ملكة نــــوف


لبست فساان حلوو ورايـق
كان اسود وطويـل وله دذيل مع وراا..
ومعااه شـآل..ولابسه كعب عال>>اول مره خخ
وحاطه مكيااج خفيف..

بعد ماوقعت وجعت من عند فيصل وهي وجهها ميتفسر..
عبير:وش فيك بسم الله عليك
نوف:وقعت!
عبير:ههههههههههههههه..طيب؟
نوف:الحين انا متزوجه.."وناظرت ساعتها"...وقبل خمس دقايق مو متزوجه
عبير وشذى:ههههههههههههههههههههههههه
ناديه:طب منال اسمعي قبل
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
قامت عنهاا..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر




عنــــــد
تذكرت عبير اياام ملكتهاا

يوم جا ابوها ومعااه كتاب:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟

كانت هـ الكلمه تعوورهاا..

شذى:آلوو وين رحتي
عبير ابتسمت...:معك
شذى:موب شكلك...
عبير:........
شذى:فااتك شكل نوف يوم يناديها فيصل..
عبير:دخل فيصل؟؟
شذى:لاناداها من عند الباان..كأنها رايحه لـ جناازه
عبير:هههههههههههههههههههههههه

عنــــــــــــد نــــــــوف

دخلت على حمد...اللي كان جالس ينتظرهاا...
نوف بـ صوت اقرب للـ الهمس:السلااام عليكم
حمد:وعليكم السلااام
نوف راحت له عشاان تسلم..ومدت يدهاا..بس تحس ان في شي غلط
حمد:هههههههههههههههه...السلااام بـ اليمين
نوف ناظرت نفسهاا..حممممر وجهها..انا غبيــــــــه
مدت يدها.."اليمين"..وصافحته
جلست..
وهو اللي بدا سوالف:اخبااك
نوف:الحمدالله
حمد:وكيف الدرااسه تراا ماباقي..وتبدا
نوف كشر..:الحمدالله
حمد ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف رفعت راسها..ياحلوو ضحكته..وهـ بس ياحلووه هو بعد
حمد ابتسم:وش فيك...ماعجبتك ضحكتي؟
نوف استحت........
حمد:ترا اغيرهااا
نوف:لاااااااااااع...حلووووووه..تجنن
حمد ابتسم:بس ضحكتي؟؟
نوف استحت مره عاشره..تبي تقهره:ايه
حمد:افاااااااا..
نوف:ههههههههههههههههههه
حمد:وانتي بعد ضحكتك حلووه...
نوف:بس؟
حمد:كلك تهبليييييييييين
نوف:ههههههه..
حمد:مافي كمله حلووه منا ومنااك
نزلت راسها..ناوي عليها اليوم ذي
حمد مسك يدهاا:انتي من دخلتي وماغير يحمر وجهك
نوف:...............
حمد:لاحوووووول...تكلمي ابغاا اسمع صوتك
نوف:سمعته خلاااص
حمد:لامابعد شبعت منه
نوف:بكره بتقولي لاتتكلمين اسكتي
حمد:ههههههههههههههههههههههههه..لالا مانيب قايل
نوف:امممم...
حمد:وهـ يازينها من اممممممم
نوف استحت
حمد:امــــــــــــــزح..والله

بـعد اسبووع
مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم

كــــان فيصل جالس في المكتب ومعااه روقه..
شوي ويرن جواله رد من غير لايناظر الرقم..
فيصل:آلووو
صوت رجال:السـلااام عليكم
فيصل:وعليكم السـلااام
الرجال:فيصل خالد؟؟
فيصل:ايه نعم...من معي
الرجال بـ كل ثقه:معك احمد...
فيصل:اسف والله بس ماعرفتك
احمد:انا اعرفك
استغرب فيصل من نبرته
احمد:اسمع!..ماله داعي اعرفك وتعرفني...انا مجرد فـاعل خير...
فيصل:ووش الخير اللي ناوي تسويه
احمد:زوجتك عبيــــــــــــــــــر
فيصل تشنج قلبه..:عبير؟..انت وش عرفك فيهاا..
احمد:انا ماأعرفهاا...بس اعرف واحد يعرفهاا وعايشين قصة حب..
فيصل عصب:وااحد؟؟
احمد بـ نبره تقهر:اسمع..انا ماراح اقولك شي وانا ماعندي دليل...
فيصل:أيااا الحقير..تكلم
احمد:انا بسوي نفسي ماسمعت...تعرف مو شي سهل انك تكتشف ان زوجتك تخوونك..
فيصل:والله لو كنت بين يدي لـ افرمك...تكلم
احمد:ههههههههههه..طيب...افتح جوالها..بتلقى اسم اثير فيه..دق وبيطلع لك الجوااب
فيصل سكــــــــــــــــــر من غيرلايقوول كمله
طلع من المكتب وعلى طووووول سيـــده ع البيت




ناديه:طب منال اسمعي قبل لاتسكرين
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
سكرت منها
..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر

دخل فيصل للـ البيت..
كان فاااااااضي ومافي الا منى..

رقى الدرج ركض...
طلعت منى من المطبخ مستغربه منه...اول مره فيصل يجي كذا مستعجل


فــــــوق عند فيصل..
دخل على عبير الغرفه
كانت هي طالعه من الحمام وبااين انها تعباانه
فيصل بـ عصبيه:ويـــــن جوالك
عبير:هاه..
ماأستوعبت..هذا وش جابه
فيصل يصاارخ:وين جوالك
عبير خافت وعطته الجوال..
اخذه وجلس يقلب فيه بسررعه
وحطه بـ اذنه..
يكلم احد
دق على رقم اثير
رد صووت رجال:آآلوووو
فيصل هذا موب صوت بنت...مثل ماقال الرجال..
الرجال:آلووو..عبوووره......
فيصل:يحماااااااار...ياخسيس..يا
قفل راكان الخط في وجه فيصل..وهو ميت ضحك
عبير خاافت من شكله..منهو الحمار..
فيصل:من هذا؟؟
عبير ببراءه:مين؟
فيصل:احااااااكيك ردي من هذا اللي مسجلته بـ أسم اثير
عبير:هذي بنت معي بـ الجاامعه
فيصل:لااااا؟..وعلى بالك بصدق يعني..
مسك يدهااا بقوووووه:من هو هذا تكلمي
عبير صااحت:والله انها بنت واذا موب مصدق ادق لك عليهااا
دق فيصل وخلااه ع السبيكر
رد صووت رجال مره ثانيه:آلوووووووووو
سكر فيصل في وجهه
عبير:والله انه رقم اثير...وربي اني ماأكذب
مسك فيصل شعرها..وهو موصل:وتحلفيـــــــن بعد
مسكها مع شعرها وجلس يجرجرهاا لين نزلها من الدرج وهي تصييح..
عبير:فيصل الله يخيلك اتركني
فيصل:..........
عبير:فيــــــــــــــــصل..وين بتوديني
كان جالس يسحبهاا ماكأن ادميه ورااه..
جت منى مرتاااااااااااعه
منى:وش فيييييكم
ترك فيصل عبير وكأنه متقرف منها...ووتوه بيضربهاا
مسكتها منى وبعدتها عنه :وش فيك
فيصل مارد على منى بس نااظر عبير:كل شي توقعته منك الا الخياانه...
عبير تصيح:والله ماخنتك..والله مدري منهو هذاا
فيصل:انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك...
عبير وقفت قداامه تبيه يرحمهاا...:والله اني ماسويت شي والله احلفلك..اجيب لك المصحف الحين
عطااااها فيصل كف لعله يشفي غليله بس ابدااااا...هو لو يذبحهاا ماراح يكتفي
تقدم منها وهو ناوي عليهاا
بس منى وقفت في وجهه:فيصل خلاااااص...وخر عنهااا..
فيصل:وخري انتي..انا اعرف اتصرف معهاا..هذي انا ذاااااابحهااا اليوم
منى:خلاااااص يافيصل اطلع براااااااااا
فيصل:مانيب طاااالع وخري عنهااا...
منى:فيصل...اطلــــــــــــــــــــع
فيصل:انا طاالع بس والله شغلك عندي
منى:اطلع..
فيصل:مابي ارجع القااااااااهاا..فاهمه
منى:طيب طيب..اطلع

طلع فيصل...هو مايدري كيف قدر يسيطر على نفسه وماذبحهاا
كل هـ المصاايب تجيه من جهه..موت ابوهـ...خياانة عبير..

جلست عبير عند اخر درجه وين ماتركها فيصل..
اما منى لمت اغرااض عبير..ونزلت معها الشنطه بعد مادقت ع السواق
اخذت الشغااله الشنط..وهي راحـت للـ عبير..
منى:عبير حبيبتي يلله قومي
عبير تصيح:والله ماسويت شي
منى:انا ادري بس فيصل معصب الحين من الاحسن انك تروحين عند ابوك..
عبير زاادت:ابوي مايبيني من بعد ماتزوج...وفيصل بعد
منى:عبير...بليـــــز..عشاان خاطري خلي لين اعرف السالفه من فيصل وافهم كل شي..
عبير تصيح:.........

القصه قربت تنتهي
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــالـــــث والعشـــــ23ـــــرون
قبل الاخـــــــــــير،،


الوداع.. اخـــر حروفــــ"ن"...
في خفوقي..شلتها..ياتمـــــــوت بـ وسط قلبي...
يأمـــــــوت ان قلتهـا..
ياللي حبـــــــك في حيــــاتي...كان حلمـــــــــ"ن"..
وانـــــــــــــتهى..!


نزلت عبير من السياره..وهي تصيح..كل شي غريب حولهاا..
كلمة فيصل تردد في راسهاا..
"انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
انا اخون فيصل؟؟..انا احبك يافيصل..كيف اخونك...ومن حط هـ الفكره في راسه..اكيد هـ الاكلام اللي قاله فيصل ماجا من فرااغ...له داافع
نزلت دمعه ثانيه..
رن جوالها وكان المتصل شذى..
عبير ردة من غير لاتتكلم..
شذى:آلووووو
عبير مامسكت نفسهاا وصااااااااااحت
شذى ارتاااااعت:عبوره وش فيك...
عبير تصيح:..........
شذى:عبير..وش فيك ردي علي
عبير وهي بـ الموت تركب كلمتين على بعض:شـ..شذى..انا في بيت ابوي تعااااااالي..
شذى:خلاااص انا جايه الحين
سكرت منها وهي ماتحس الا بقلبهاا يدق..خطر يوقف من كثر الدق..

نزلت تحت وهي ماسكه عبايتها وتركض
كانوا امها واخوها نايف جالسين في الصاله
ام نايف:هو!.....وش فيتس؟؟
شذى:يمه عبير تعباانه شوي..نيووف معليش توديني لهاا؟
نايف قاام..من شااف حالة اخته
طلعـوو وركبوا السياره
نايف:بس انا ماأعرف وين بيت فيصل بـ الظبط
شذى:لالا بيت عمي سعد
نايف ماعلق:طيب
ومشــــــــــــوا لبيت سعد



اما عبير دخلت للـ البيت وهي منهااره تحس بـ القهر انها مظلوومه...والذل انها انطردت من بيت..صاار بيتهاا..يمكن موب بيتهاا بس بيت حست في بـ الاماان..وجودها بـ جنب فيصل يحسسها بـ الاماان يمكن هو نفسه مو اماان لها لكنها بـ مجرد وجوده يحسسها بهـ الشي...
دخلت البيت لقت زوجة ابوها.."سميره"
سميره التفتت عليهاا وهي مستغربه من شكلهاا..
بس ماأهتمت..ونادت الشغاله وجت اخذت منها الشنطه عشاان ترقيها فوق...
عبير ناظرتهاا..تقهر هـ الانساانه...جالسه في البيت كأنه بيت ابوهاا..
هه..مو بيت ابوهاا..هذا صار بيتهااا..
راحت فوق..وكل شي يدور في راسها
" انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك..."
دفنت راسها بـ المخده...والله احبك والله...

دخلت عليهاا شذى..
ركضت لها..:عبير..عبير ياقلبي وش فيك؟؟
رمت عبير نفسهاا في حضن شذى..
شذى:عبير وش فيك؟؟
عبير:ماخنته والله..فيصل يقول..بس والله موب صدق
شذى مافهمت..بس يمكن قدرت تركب كلمتين على بعض...
شذى:ياقلبي فهميني..شوي شوي
عبير:انا ماسويت شي....
شوي تسكرت عيونهاا...ولعد حست بـ شي..
شذى خااااافت هذا مو وحده نايمه ولا شي...هذي وحده داايخه..


اتصلت على نايف اللي موب شكله بعيــــد وودوها للـ المستشفى..


فيصل...كان الى الان معصب...
كل شي صاار غلطتي انا...انا لو اني ماعاملتها مثل جداار...لو اني حبيتها واحتويتهاا..بس انا الغبي...انا اللي اجبرتها على الغلط..مشيتها له ...آآخ..بس لو ارجع الوقت..ياليتي ماتزوجتهاا..ياليتي ماتحديت عبدالله...

تذكر قبل كم سنه يوم كان ابو 20 سنه وهي 13..

فيصل:انتي يالغبيه...اصلا ماتعرفين تلعبيـن
عبير بـ عصبيه:انت الغبي...انا اعرف العب احسن منك..
فيصل ابتسم كاان يستاانس عليها لما تعصب:لا انا موب غبي..انت ماتعرفين..احد يشوت الكوره يمين وتروح يساار
عبير انحرجت بس كملت وبقووه:انت اللي كل شي تدقق عليه..ولا اصلا انا اعرف اشــــوت
فيصل:لاوالله..اذا ماتعرفين تلعبين..ياروحي فريق ثااني ولا اجلسي مع الحريم
عبير حطت يدها على خصرها:لاوالله؟؟..انت اللي شف وش كبرك وجالس مع الصووغااااار
فيصل:هههههههههههههههه الصوغااار؟؟
عبير:أيــــــه
فيصل:لا مو صووغاار على قولك...انتي الصغيره وكلهم كوباار واولاد
عبير:انا ابي اللعب
فيصل:طيب موب مشكله بس اذا جيتي تشوتين شوتي زين..خلاااص؟
طلعت لها لساانها وراحت

كل هـ الذكرياات كانت ترسخ في بااله..لان كان لها معزه خااصه..يمكن ماكان ينظر لها مثل عبدالله...وطارق...ونايف...وغيرهم..من اللي كانوا معجبين في جمالها وقوة شخصيتهاا...
ظرب ع الدركسون...بقووه..يمكن يلطع هـ القهر اللي فيه...

ماراح اساامحك ياعبير.....!



شذى كانت جالسه تنتظر متى يطلع الدكتور من عند عبير...
نايف:لاحووول انتي خلاااص اهجدي...
شذى شوي وتصيح:انت ماتدري كيف كانت ..تقول حكي مدري كيف..مافهمت منها شي..اكيد فيها شي كبير
نايف:تعوذي من ابليس...مافيها الا الخير ان شالله
شذى:اعوذ الله من ابليـس

ثواني وطلع الدكتوور
شذى:بشر..يادكتور
الدكتور ابتسم:انهياار عصبي انا عطيتها مهدء..
شذى:انهيار؟؟
الدكتور:هي تعرضت لـ صدمه..وهي السبب في انهيارها
شذى استغربت..صدمه؟؟..طيب ليش جاهاا لانهياار فجـأه؟؟
الدكتور:هي بـ خير..والجنين بعد
شذى:جنين؟؟
الدكتور:بس لازم ترتاااح شوي
نايف:يعني هي حامل؟
الدكتور:ايه...صار لها شهر ونص
شذى:طب اقدر ادخل عليهاا؟؟
الدكتور:بـ رآآحتك

وراح عنهم..
نايف جلس في انتظار الرجال اما شذى جلست عند عبير


عند منال فكرة وفكرة ومية فكره في راسها...الافكـار تروح وتجي فيهاا..
منال:اقول بدال لا اجلس افكر واعور راسي بدق على العنود..الفكره اللي رست علييها موب هين تنفيذهاا

ودقت عليهاا..
العنود:آلووو
منال:هلا عنووده
العنود:هلاوالله
منال:تدرين اني الى الان افكر بـ الموضوع؟؟
العنود:استخرتي؟؟
منال:ايه
العنود:وش طلع معك؟؟
منال:ولا شي..
العنود:ولاشي؟؟..استخيري ثاني مره
منال:حلى هو؟
العنود:اسغفر الله
منال:استغفر الله بس..

عنـــــــد عبير..
ماتدري كم مر من الوقت وهي نايمه..
قامت لقت شذى جالسه وتقراا..ماأنتبهت هي وش تقراا..
عبير تبي تتكلم بس ريقها ناااشف..
بس من اول ماتذكرت وش صاار لهاا خنقتها العبره..
واخذت الدمووع مجراهاا..
انتبهت لها شذى:عبير؟
عبير بدل لاترد...زاادت دمووعها..
شذى قامت لهاا..
شذى:شفيك؟..ليه الدمووع
عبير:.........ابي مويه
شذى على طوول راحت تجيب لها مويه...
وشربتهاا..
شذى:الحين قولي كل شي صاار معك..لان عندي لك خبر حلو مرره
جلست عبير لانها خلاااص ملت من الكتماان..بتقول اللي صار لها مع فيصل..اصلا هي من متى تخبي عن شذى بنت عمها وصديقتها واختها واكثر بعد..صحيح كانت تقول لـها كل شي...بس بعض التفصيلااات ماتذكرهاا لانها مهما كاان هذي حيااة زوجيه..
بس الحين خلاااص بتقوول كل شي



منى كانت جالسه مثل النااار تبي تعرف وش صاير.
امس مانامت ولا جاها النوم..من له نفس ينوم ولا يااكل ولا يسووي أي شي...وشكل عبير امس اللي يقطع القلب..وفيصل اللي كان يخووف ولـ اول مره
سمعت صووت الباب ينفتح..
التفت كان فيصل..
دخل من غير ولا كلمه
لحقته..
منى:فيصل!
فيصل يرص على اسنانه:منى ترا مانيب رايق لك..
منى عصبت:وش تفسر تصرفك امس...لازم تقولي..مهوب لازم تروق لي
فيصل التفت لها وهو معصصب:منى تراا الي فيني مكفيني...لاتقلقيني..مانيب فاضي لـ أسألتك
منى:انا بس بفهم ليش طردت عبير من البيت
فيصل يتنفس بقووه..يمكن يطلع الناار اللي جوااه:لو اني اقدر اسوي اكثر كاان..بس انتي كنتي حجره عثره في طريقي
منى:كنت ناوي تذبح البنت وانا اسكت لك؟؟..انا بس بفهم تصرفك هذا له سبب
فيصل عصب منهاا:ايه له سبب
منى:عبير ماتستاهل يوم انك تسوي فيهاا
فيصل:عبير اللي ماتستاهل على قولك...خاينه زوجهاا..وش تفسرين وجود رقم رجال عندهاا بـ الجوال؟
منى:رجـال؟؟..لالا اكيد السالفه فيهاا شي غلط...عبير ماتسويهاا
فيصل:والله عااد صدقتي ولالا...انا اصدق اللي اسمعه..
ورااح فووق..
جلست منى تفكر..عبير؟؟..معقوله عبير تخون فيصل...انا ملاحظه عليها الايام اللي فاتت..واضح انهاا تحب فيصل..وهـ الشي باين من عيونهاا..معقوله اللي يحب يخوون؟..انا قبل لااصدق فيصل لازم اسمع من عبير..

دقت عليها بس محد يرد..دقت مره ومرتين وثلااث بس محد يرد

خافت..هي يوم طلعت من البيت نفسيتهاا زفت...كانت منهااره..
انا الغبيه شلوون ماتطمنت عليهاا..كنت مفكره بس بـ فيصل ابغاا اعرف منه السالفه
تذكرت ان عندها رقم شذى..
ودقت عليهاا...
منى:آلوو....هلا شذى...الحمدالله بـ خير....انتي شلونك؟؟.....الا بس بسألك عبير ماجتكم؟؟..........مستشفى؟؟.....اشوى طمنتيني.......خلاااص..ان شالله بزورها ...يلله مع السلالااامه..
وسكرت منه


عند عبير..
سكرت شذى من منى..
ناظرت عبير اللي كانت مصدوومه من الخبر اللي سمعته من شذى
عبير تناظر قداام:شووشو..قولي انك تمزحين
شذى ابتسمت:لا ماأمزح...
عبير لفت يمين ويساار تدور شي..وكأن هـ الشي يهمها مررره
شذى:وش تدورين؟؟
عبير:جواالي وينه
شذى:بالبيت الظاهر انك نسيتيه..
عبير:هااتي جوالك
شذى:وش تبين به
عبير ماتدري تفرح ولالا..بس تبي تبشر فيصل انهاا حامل...كانت تحلم بهـ الشي من زمااان...صحيح موب بـ هذي الظروف بس...اهم شي بشااره
شذى عصبت:بعد كل اللي سوواااه وتدقين عليه...
عبير شوي وتصيح:شذى اله يخليك عطيني الجوال..انا لازم اقول له..ابغاا اقوله اني حاامل..يمكن يرجعني

تغيرتي ياعبير...وين عبير اللي كانت كرامتها فوق كل شي...حتى كلمة.."الله يخليك"..ماتطلع منهاا..والحين تذل نفسهاا وتدق على واحد طاردها من بيته..بس ياليت فيصل يستااهل هـ الحب اللي شايلته بـ قلبك..

مدت شذى لها الجــــوال..
واخذته عبير بسررعه ودقت رقم فيصل اللي كانت حافظته صـم
رن شوي ورد فيصل...
فيصل:آلوو؟
عبير شوي وتصيـح:فـ..فيصل
فيصل:عبير؟
عبير:فيصل اسمعني
فيصل عصصب:انا موب طاردك من البيت..وش تبي دااقه؟..ماعندك كراامه انتي..
عبير تصيح:فيصل اسمعني
فيصل:لا اسمعك ولا تسمعيني...انا مابي اسمع صوتك..
عبير:فيصل انا بقولك شي وانت تصرف بـ رآآحتك
فيصل:...................
عبير:انا حـامل...
فيصل انصدم:......................................
عبير زاادت صيااح..سكووته يقتل:فيـصل!
فيصل بـ نبره فيها سخريه:وش يضمني انه مني...
وسكر............................!

عبير رمت الجوال...وهي تصيــــح بقووه..وبصووت..يمكن يطلع اللي فيهاا...
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"

شذى مسكتهاا:عبير بسم الله عليك وش فيك؟؟؟
عبير تصيح وموب راضبه احد يهديهاا ويمسكهاا..وصلت للـ الجنون:والله اني ماسويت شي..والله..احلف لك..
شذى:عبير الله يهديك خلاااااااص..
عبير تصيـــــــــــــــــــــــــــح
نادت شذى الممرضاات..
وعطووها ابرة مهدء وبعدهاا ناامت


عند فيصل رمى الجوال ع الكنبه اللي قداامه..
انا غبي غبي غبي...ليش اقولها كذاا..انا ماشفت عليهاا شي...
انا ليش احط اللوم كله علي...هي الخااينه...هي اللي راحت له برجوولها
مسك رااسه بيدينه..
بس انا اللي مااحتويتها...كنت ابغااا امثل لها الزوج العاشق...بس انا الغبي..لاني فكرت بـ كرامتي قبل كل شي..نسيت.....او تناسيت ان عندي زوجه..يمكن تكوون مظلومه بسبب تحدي تافه...كانت خارج الموضوع..
وانا كنت ابي شماعه اعلق اغلاطي عليهاا..ومالقيت الا يوم مسكت عبدالله وهو شايلها..انا ماأنكر ان مالها دخل...بس كانت ناار تسعر دااخلي..كنت اغلي من جوااا...بس احياننا ابغا افسر تصرفااتي قداامها..كنت اعاملها زين بس ماعمري قلت احبك..ماعمري ع الاقل قلت حبيبتي او أي اسم قد يقوله الزوج لـ زوجته..بس من يوم شفتهاا في حضن عبدالله..شي جواااااي يحترق...

في المطاار عند احمد وراكاان
راكان وهو يضحك:ههههههههههههههههه..والله وانتقمت يا احمدووه
احمد ابتسم بـ غرور:انا قايلك اللي يدوس لي على طرف..ادعسه كل ابووه
راكان:ههههههههههه..منت سهل والله...
احمد:الا متى بترجع من المانياا..
راكان:هههههه..يمكن بعد قرنين>>يستخف دمه
احمد:يعني منت راجع
راكان:لا...انت وش بتسوي..
احمد:في ايش؟؟
راكان:احمد...انت مو مواعد اثير بـ الزواج
احمد:وانا عند وعدي
راكان:من جدك؟؟..بتاخذ ذي
احمد:لاياغبي...انا باخذهاا لاتلوي ذرااعي...وتحمل ..وابتلش..خل اخذهاا بـ الطيب..لان لو بيدريون اهلها بيوصل لـ اهلي..وبتزوجا غصب..
راكان:وبعدين؟
احمد:طلقتهاا..وخلاااص..بس ابي اضمن انها ماراح تحمل
راكان:بـ رآآحتك.."ناظر ساعته"..مابقى شي على طيارتي..
سلم عليه ورااح بـ طيارته

ع الساعه 11..سمح الدكتور لـ عبير انهاا ترجع للـ البيت..بع د الحاح منها ومن شذى..لان هـ الشي افضل لـ نفسيتهاا..

في آآخــــــــر الليل...كانت عبير بـ غرفتها ومعها شذى
كانت نايمه...تقوم ثوااني وترجع تنووم..
اما شذى..جالسه عندهاا..وقالت لـ نايف يجيب لهاا ملابس..
علمت امها انها يمكن تطوول..في بيت عمهاا سعد..

جلست تفكر بـ اللي قالته عبير
كلمة فيصل يوم يقوول.. "انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
فيصل اتصل على رقم اثير...وبعدهاا...عصب..تقول عبير انه سمع صووت رجـال..
طب وش دخل اثير....لحظه اصلا الرجال يوم سمع صوت فيصل يسب ويلعن...ليش رد يوم دق عليه فيصل مره ثاانيه؟..اكيد هذا شي مدبر من اثير...ولا مو معقووله فيصل بيتصل على اثير فجأه ويطلع صووت رجال...
مسكت شذى الجوال ودقت على اثير...
درة:الوو
شذى:هلا اثير
اثير ارتبكت:هـ..هلا شذى
شذى:اثير انا ابغاا اشوفك
اثير:ليش؟؟
شذى:من غير ليش...بكره الصبااح السلعه 9...بمرك...ساامعه؟؟
اثير:بس انا مشغوول
شذى:جاك العلم...يلله مع السلااامه
وسكــــــــــــرت


بكره الصبـــــــاح...
طلعت شذى من بي عمهاا بعد ماخلت رحمه..يوديهاا
وأتجهت لـ بيت اثير
مرتهاا..وراحوا لـ مكاان هادي..
في مثل هـ الوقت ..يكون وقت طلعة الناس من الشغل..
فـ بعض الشوارع تكوون زحمه

وصلـــوا عند حاره وقفوا السياره ورحمه نزل عشان يسولف مع بعض الهنوود الواقفين..
طبعا باأمر من شذى..
شذى:اثير..بدون مقدما اقولك...وش سويتي لـ عبير...
اثير رجفت..خاايفه لحد يكشفهاا..بسم الله هذي وش دراها:مـ..ماسويت شي..
شذى:اثير عن الكذب...
اثير:صدق..انا ماسويت شي..
شذى:انا عااااارفه كل شي...بس ابغاا اسمعه منك...
اثير:داامك عارفه ليش تطلبين مني اقولك؟؟
شذى:يعني في شي؟؟
اثير ارتبكت:لا
شذى عصبت:اثـــــــــــير!
اثير:والله انا مالي ذنب..والله اني ماسويت أي شي انا مغصووبه..
شذى:قولي لي من الاول..
اثير:طيب.......اسمعي...


قامت منال من النوم..هي اصلا مانامت القرار اللي تخذته موب سهل
قررت انها خلاااص تقول لـ ناديه عن قرارهاا..
هي استخاارت وهذا اللي طلع معهاا..حلمها ماراح تنسااه..
بس خل يجي الوقت المناسب ادق..مايصلح ادق الصبااح


شذى ماقدرت تمسك نفسهاا..
واثير ماحست الا بكف حااااار جاي على وجهها
وهذا اللي زادها صيـــــــاح
شذى:عشاان كذا كنتي تبين تزورين عبير؟
اثير:.........
شذى:تدرين انك......مدري وش اقولك....حقيره
اثير:والله احمد قال لي ان ماسويت كذا بيفضحني..وان فضحت عبير بيتزوجني
شذى بـ سخريه:ولا على بالك واحد بيقبل وحده واطيه مثلك...حتى والواطي احمد..ماراح يرضى فيك
اثير تصيـــــــح
شذى:انتي ماتدرين وش سويتي بـ عبير..انتي ظلمتي عبير قبل لاتظلمين نفسك
اثير:والله ان احمد هو اللي خطط
شذى:وانتي جبتي الرقم.......ولا احمد وش دراااااه عن فيصل..ورقمه؟؟
اثير ماتكلمت..اصلا وش تقوول...
شذى:الحين تجين معي لـ فيصل..
اثير خاااااااافت لاتخرب خطط احمد..:لالالا
شذى:انا شاورتك....بتجين معي...
نادت شذى رحمه..وقالت له يروح لـ بيت سعد..
بس وش تبي بـ بيت سعد؟؟؟



عنـــــــد..حست بـ شذى يوم تطلع..
ومن بعدهاا مانامت..راحت للـ الحمام..
ناظرت نفسها بـ المرايه..ثواني او اقل..خذت الدمووع مجراها على خذهاا..وجهاا الاحمر من كثر البكي..صار وجه ثااني..طلعت من غرفتها وهي تحس بـ دووخه..

انا اشيل طفل فيصل بين ضلووعي..وفيصل مايبيه..
حطت يدها على بطنهاا..
تذكرت يوم كانت بـ الشرقيه كيف كانت تتمنى اليوم اللي تبشر فيه فيصل بـ حملهاا..ماتوقعت ان الامور بـ وصل لـ كذا

وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...



تكملــــــــــــة البـــــــــــــــارت


وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...
حست بـ دووخه..ورجعت لـورااه..جلست ع الكنب

دخلت شذى لـ بيت عمهاا سعد..كانت اغرااض عبير فـوق..
ودخلت اتجهت على طوول لـ غرفة عبير..اخذت دفتر الخواطـر..وجوال عبير..حطتهم في شنطتها وطلعت وطلعت..وماأنتبهت لوجود عبير بـ الصاله اللي فوق..

ركبت شذى السيـاره..
وانطلقت لـ بيت فيصل..

اما عبير..خفت عنهاا الدوخه شوي...
قامت والارض والسما..كل شي يدوور حولهاا..
وقفت على رجولها..وكانت تحس برآآسها..بـ دوخه..مشت
ورجعت لـ وين ماكانت عنـــــد الدرج..
وقفت مافي شي بيوقفهاا


عند شذى...وقفت عند باب البيت..ماكان في ولا سياره..بس تذكرت ان فيصل واخوانه يلبقون سيارتهم جواا..
اتصلت على فيصل اللي كان رقمه عندها يوم تدق عبير
لكــــــن مايرد
مره ومرتيــن وثلاث...بس مافي رد...
اتصلت على منى

منى:آلووو
شذى:هلا منى
منى:هلا شذى
شذى:منى انتي بـ البيت؟
منى:ايه..ليه بغيتي شي؟؟
شذى:فيصل موجود؟؟
منى:ايه...بس الحين بيطلع للـ الشغل
شذى:طيب انا عند البـاب ممكن تدخليني لاني ابغاا اكلمه بـ موضوع مهم
منى:ايه ..اكيد تفضلي..

سكرت شذى وهي مـتأكده ان فيصل متعمد مايرد على تلفونها..
انفتح الباب الكبير ودخلت سيارة عبير...
نـــزلوا شذى واثير اللي بـ الموت نزلت...
دخلــــــوا جواا
كانت منى في الصــــــاله تنتظرهم...
منى تبتسم:هلا شوشو
شذى:هلا منى..وين فيصل
منى:الحين بينزل...تفضلي..تبين تشربين شي؟؟.
رأأيقه الاخت..
شذى:لامشكوووره
جلست شذى بـ الصــــــــــاله...

ثــــــواني الا نزل فيصل وهو لابس شماغه وثوبه وواضح انه بيروح للـ الشغل
تفاجأ يوم شااف منى جالسه مع بنتين..عرف ان وحده شذى بس الثانيه ماعرفهاا..
فيصل:السـلام عليكم
قامت شذى:وعليكم السلااام
فيصل استغرب منهاا..واضح انها تنتظره..
قامت اثير وراه شذى...وباينه الدمووع..طبعا اثير ماكانت متغطيه
فيصل:خير!..يغيتي شي؟؟
شذى:مو انا اللي ابغاا منك.....هذي
وتأشر على اثير..
فيصل ناظرهاا...
اثير كانت ساكته والخوف باين على وجهها...
انتظرها فيصل تتكلم بس وااضح انها راعية طويله ماعندها نيه تتكلم
فيصل ناظر شذى..وقال يتهزا:جايه تسمعيني هذا؟؟
شذى:لا.."تكلم اثير"..اثير.....تكلمي..
اثير:أ..أ...
فيصل:هذي اسمهاا اثير؟؟
شذى:ايه وجايه تقول لك ان عبير ماسوت شي..
فيصل:سعيني..
كان فيصل يبي أي شي يدل على ان عبير ماسوت شي..مظلومه..بس هو سمع الرجال بـ أذنه
اثير:انا جايه اقول ان عبير بريئه..
فيصل تكتف وواضح انه ماخش مخه الحكي
اثير:انا كنت اعرف احمد...وهو اللي اجبرني اني افضح عبير...واذا ماسويت اللي يبغااه بيفضحني
فيصل:وش مصلحة هـ الاحمد من فضيحة عبير؟
اثير:لانه كذا مره يبيهاا لكن عبير تمنعه..كان دايـم يبيها تطلع معه..يبي أي علاااقه تجمعه فيهاا عشاان يضرب ضربته القااضيه مـ..مثل ماسواا فيني؟؟
فيصل عقد حوااجبه مافهم
اثير:هو كان يبي عبير...بس عبير كانت مثل ماقلت لك تمنعه..لانها مو النوعيه اللي هو متصورها..."وقالت بـ الم"..مثل نوعيني...هو كان مايتحمل احد يصد عنه او يقول له لا..وعبير كانت تمثل له تحدي...فـ كان يبي يجيب رااسها لكن ماقدر...وفكر انه ينتقم منها بـ مسااعدة صديقه..وسواا هـ المسرحيه
فيصل:وانتي وش مصلحتك
اثير:بيستر علي...
فيصل سكت..كانه يترجم الكلااام في مخه..
هنا تكلمت شذى
شذى:خذ جوال عبير وتأكد بنفسك
اخذ فيصل الجوال منهاا وهو فااهم قصدهاا..واتصل على رقم اللي اتصل عليه قبل.....رقم اثير..
ثوانـــــــــي ورن جــــــــوال اثير...
فيصل انصدم.....معقوله عبير تكون مظلمومه؟؟...وانا اللي ظالمهاا..
طلعت شذى دفتر الخواطر من شنطتها ورمتها على فيصل...اللي صقع على صدره..وطااح ع الارض..
عطته نظره..كانت مقهوووره...منه..مايستااهل الحب اللي شايلته عبير له بـ قلبهاا..
في نااس لو تعطيهم وتعطيهم...مايفيد فيهم

اخذت اثير وطلعت من البيــــــــــــــــت

وهــــــي طالعه شاافت سلطان طـــالع من الملحق...
ابستم لهاا..بس هي مابادلته الابستامه...الوحده لم تتغطى يبين عليها انها ابتسمت بس هذي ولا حتى نص ابتساامه
سلطان:شدعوووه...الابتساامه في وجه اخيك صدقه
شذى في نفسهاا...رآآآآآآآيق الاخ..
طلعت من غير ولاكلمه..وهو بدوره طلع راح لـ سيارته وركب ورااح للـ الشغل
وهو يفكر...وش فيهاا ذي ماتبتسم؟...يلله موب مشكله كلها كم شهر...وو اخليها تبتسم غصب>>كلـن على همه سـراا..


منى نفس الشي كانت مصدوومه...معقووله فيصل ظلم عبير..بسبة واحد حاااقد عليهاا...
فيصل طبعاا ماكان يقل صدمه عنها...
نزلت من عينه دمعه كانت تغلي جوااه...انا ظلمت عبير؟؟...عبير اللي من يومي وانا احبهاا...ماقدرت اخليهاا تحبني بس.......ماقدرت حتى اقولها عن حبي لهاا..ظلمتهااا..
اخذ الدفتر والجوال...
ورقـى فوق
منى:فيصل!
فيصل:........................."لارد"
منى:فيصل!..رح لـ عبير...خلها ترجع
بس فيصل ماأهتم لها ولا لـ دمووعهاا...


عند شذى حطت اثير في بيتها
وقبل لاتنزل:اثيـــــر
اثير التفتت
شذى:انا ماراح اسوي لك شي..ولا راح اقدر..بس اعرفي ان رب العالمين مايظيع حق احد
نزلت اثير وهي مااسكه دمعتهاا..هي بينت ضعفهاا كثير اليوم
سكرت الباب.....ودخلت بيتهااا

وراحت شذى..بيت عمهاا سعد...
دخلت وهي ماتدري وش الخطـــوه الثانيه..
عبير بتساامح فيصل؟؟.....والجنين؟..المسكين وش بيكوون حاله...فكرة.. عبير حبة فيصل من كل قلبهاا...ويمكن لو يعرف براءتهاا ماراح تكبر الموضوع يمكن ترجع معه للـ البيت وكأن شي ماصـــــار...
دلخت جوا....بس صدمتهاا......

صرررررخت بـ قووووووه...

كانت عبير طايحه ع اللارض ودم يصب منهااااا...ماتدري من وين بـ الظبط..
بس كان بـ كميه كبيــــــــــــــــره..

شذى تحاول تصحيهاا:عبير!.....عبير!
عبير:................................
شذى تنادي الشغالات:ميــــــــــــــــري...ميــــــــــــــري

جت شغالتين يوم سمعوا صرااخ شذى...

شالوا عبير...اما شذى دقت على نايف عشاان يلحقهم ع المستشفى.....


عنـــــد منى...كانت جالسه بـ الصـــــــاله وهي تفكر...عبير بتساامح فيصل..ولا كرمتها بتمنعهاا انهاا ترجع له بعد ماطردهاا؟؟...
نزلت دمعه منهاا....والله ان فيصل ميستاااااهل...طوول عمره طيب..ومايضر احد...حتى مع ابوهاا..

عـــــــــــــــــند فيصل...
كان جالس بـ الكنبه...ومو مستوعب...او مستوعب بس يبي يكذب كل شي شاافه..
شااف وسمعه...اخر شي يفكر فيه ان يظلم احد..لااا واحد يحبه!..الدفتر وفتحه...

مكتـــوب في البداايه مجرد خوااطر وهذياان قلم...

بعدين صفحه مسفوطه..مكتوب عليهاا...



اوكي حبايبي تبون البارت الجاي اشوف ردودكم واحطه