رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح
البارت السابع
يوم الثلاثاء _ قبل عقد القران بيوم
طلال كان منسدح و يفكر ( معقولة البنت كل هاي صدمة ابوها يااارب اععني عقد القران بكرة و انا حتى مب حاس بالفرحة ...الله يهديك ياجدي ماخليت لي حرية اختارالانسانة اللي اتمناها )
جواهر ماكانت تفكر بأي شي و ماكانت مهتمه
و طبعا راحت شرت لبس و هالسوالف
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _
يوم الاربعاء اللي هو يوم عقد القران
العيلة كلها متجمعة فـ بيت الجد
جواهر كانت لابسه فستان ابيض ناعم بدون كم ..لكن معاه كُم ورد ابيض و برتقالي
و حاطه مكياج ناعم خفيف و مسويه ستريتر و حاطة وردة برتقالية جميلة
و حتى لوكها الناعم كان مبينها ملكة جمال لانها جميلة
بعد ماتم عقد القران
طلال ماطلب حتى انه يشوف جواهر
طلال لابوه : يبا جواهر زوجتي و مب شرط اشوفها اليوم
Ø كان منسده نفسه من كل شي حتى ماكان يبييشوفها
_ _ _ _ ___ _ __ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _
عند جواهر
مريم ( كانت لابسة فستان احمر حلو ناعم و مسوية شعرها البني الحلو فير و حاطة ميك اب خفيييف باكمام خفيفة )
منيرة ( لابسة فستان بنفسجي حلو هلى جسمها )
مريم : مبروك جوجو
منيرة : مبروك جواهر حبيبتي
جواهر مبتسمه : الله يبارك فيكم
سارة : جوووووووووجووووووو ليش تزوجتي قبلي
البنات كلهم اضحكوا
امل : مريوم بتكون بعدين انتي لا تحاتين
سارة : و هو على كيفج هههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : على كيفها اموول تخطط
منيرة : للاااانتوا ماتزوجتوا لين الحين عيل انا متى باتزوج !!
البنات : ههههههههههههههههههههههه
مريم : خفيــفه منور
منيرة : يالله عاد مريوم شدعوة خلصي علينا و عرسي
مريم : على كيفي انا صح
منيرة : ماشاء الله مب كانه تقدمولج جيش و انتي كله رافضتهم
مريم : ايي بعد ابوي يسأل عنهم و انتي ادرى ...
منيرة : اقولج روحي الجامعة وشلي لوحة اكتبي فيها ..(البنت تريد رجلآ للزواج ) و سوي مظاهرة
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
مريم : ههههههههه هاي انتي منور اضاهر بتسوينها
مريم رن تلفونها و راحت برا
مريم و هي تدور صوب المطبخ و تكلم رفيحتها
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _
و فـ هالوقت عند الشباب
كلن بارك لطلال
فالح كان يكلم سعود
فالح : سويت كل اللي قتلي ليه مسحت ارقامهم و كل شي
سعود : احسن شي سويناه ف حياتنا وشو يفيدنا المغازل غير خراب السمعة
فالح : و انت الصاج
ابو فيصل : ياولدي روح كلم الخدم يسوون و يقدمون خلص الشاهي ولا جابوا غيره
فيصل راح حق الخدم الرجاجيل لوول
فيصل : وبعدين معاكم انتو اذا خلص الشاهي ماتقولون للخدامات روحوا سوو
عبدالقادر : بابا انا يسوي كلام كلش خدامة هذي يسوي مايسمع و مايسمع كلام مال انا
فيصل : والله !!! وانت لليييش ماقلت
عبدالقادر : والله بابا انا كلام كم مرة هذي قرقر واجد و يضحك و مافي سوي شي
فيصل راح معصب صوب المطبخ
المكان الللي كانت تدور فيه مريم
مريم بصوت عالي و هي تتكلم ف التلفون : اييييه خلاص عاد صكي اليوم يوم اخوي ابي استانس مع البنات
فيصل جاي معصب و الشرار يطلع من عينه
فيصل جاف مريم و هي تتكلم لكن ما نتبهت له
الخدمات : ههههههههههه و يقرقرون
فيصل : هااااااااااااااااااااااي انتوووووووووووووو
مريم من الخوف صكرت التلفون و لصقت ف الطوفة لان ماتقدر تروح صوب الباب اللي كان فيصل قدامه .. والباب اللي قدام كل الرجاجيل قدام
الخدامات ميتين من الخوف
فيصل : انتووووو ماتستحوون نقولكم سووو شاي ولا وحده تسوي و تضحكون واللللله مب احسلكم نردكم كلكم المكتب تسمعوووون ولا لا
الخدامات خايفين : ان شاء الله بابا فيصل احنا مايعرف
فيصل : كذااابين يالله قووووموا سوا شاي و قهوة بس قاعدين تضحكون
الخدامات ساكتين
فيصل بأعلى صوت : يالللللللللللللللله
الخدامات : ان شاء الله اووووكي
و من الخوف سوو كل شي دلتين > والله مايجون الا بالعين الحمرا
فيصل مشى و التفت و شاف البنات اللي لاصقة على الطوفة و ميتة من الخوف طالعها و راح
فيصل يدري انها مريم لانها قالت اليوم يوم اخوي و طبعآ مستحيل تكون منيرة طبعا يبين فارق السن و منيرةكاشفة اصلا
فيصل ( ياويل حالي هاي مريوم هههههههههههههههه ميته لاصقة ف الطوفة بعد )
مريم ( يمه منه يخووف فيييصل .....هااااااه فشيله ياربي طالعني و انا بدون شي .. دششت داخل على طوول )
مريم رجعت للبنات
سارة : ماتسمعون صوت صراخ
منيرة : اييه
سارة : كانه صوت فصول اخوي و يتحنطم و يهاوش
مريم دشت و هي ميته من الخوف
امل : ايه شسالفة
سارة سرحانه و تفكر . .. ..
عقبها التفتت و قالت بخبث لمريم : مرريووووووم !
مريم : هاا
سارة : شصار برع اسمع صوت تهزييئ
مريم انصفق ويهها > مريم من النوع اللي كل شئيئ يبين عليها
سارة : فصول جافج صصح ؟
مريم خاطرها تسطر بنت عمها و بتنفجر من الاحراج
منيرة : ههههههههههههه خلاص واضح كل شي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
الا مريم الللي كان واضح عليها انها ميته
سارة : الا شصار
مريم مطنقرة
سارة : شصار
مريم : و انتي شلون عرفتي
سارة : لانه ياذكية انتي كنت تتكلمين برا و سمعت صوت تهزئ و عقبها ييتينا ركييض
معناته هو كان قدام الباب و مامريتي و عقب ماراح جيتي و معناته جافج جافج
البنات : ههههههههههههههههههههههه
امل : قوولي قوولي شصار
مريم : كنت اتكلم برع و جا هو يهاوش الخدامات
البنات : هههههههههههههههههه
سارة : المهم جافج صح
مريم و هي منزلة راسها : أي
سارة : حلو .. من الحين اقولج الله يعينج عليه هو طيب و لكن اذا عصب يخرع وحش
البنات علامة استفهام فوق راسهم عقبها انطلقت الضحكة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهموا قصد سارة
مريم : شله تقولين لي هالكلام و انا شدخلني
سارة غمزت لها : وانتي شدخلج .. فصول اخوي و اعرفه عدل
منيرة : وووه مسرع جبت لها طاري الزواج وصار هاي اقول بنات سولفوا بعد عني عشان انا اتزوج بعد
البنات : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مريم : هههي ههي على كيفكم انتو
سارة تغمز لها
مريم نظرات تهديد
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _
كلن رجع بيته و ساهي بتفكيرة
الساعة 12 في الليل
بيت ابو فيصل
سارة : والله يما بس ليش طلال ماكان يبي يشوفها
ام فيصل : والله مادري يابنيتي
فيصل دش : السلام عليكم
سارة : و عليكم السلام
ام فيصل راحت فوق
و سارة ركضت عند اخوها
سارة بكل برود : ها قزيت مريوم اليوم
فيصل يطالعها
سارة : هههههههههههههه لاتخوف ماقالت لنا اختك الساحرة صادتها و عليه شسويت ف البنت جايتنا تركض شوي و تصيح
فيصل ماقدر يستحمل وهو يتذكر شكلها فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههههههه شفييك
فيصل : انا رحت للخدم لانه مافي شاي و قهوة و رحت حق عبدالقادر قاللي انه الخدامات مايسمعون كلامه و كانه مب موجود و قاعدين يسولفون
و رحت و شفتها تكلم بالتلفون و رحت هزأت الخدامات و يوم كنت رايح شفتها لاصقة ف الطوفة و ميته من الخوف
سارة : ههههههههههههههههههه مسكيينه مريوم و بعدين جاتنا ركيض دشت علينا و هي شوي تصيح
فيصل : هههههههههههههههههههه وانتي ساحرة عرفتي كل شي
سارة : اكيد يوم حللت السالفة فـ مخي
فيصل : يما منج
سارة : ههههههههههههههه
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو سعود
سعود جا وسلم و حب راس امه و راح يرقد
و امل راح فوق بتنام
( آآه ياراسي ) و راحت رقدت
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو طلال
طلال ( يـآآرب عيني يارب )
دشت عليه مريم غرفته
مريم : طلال انت ليش اليوم مادخلت شفتها
طلال : مالي خلق شي مريم
مريم ( انا متآكدة اذا شفتها اصلا مب طالع )
مريم : حرام عليك
طلال : وانا شسويت
مريم : ليش تظلمها وهي ماسوت لك شي و مالها دخل فاي شي حرام عليك كافي صدمة وحده والله حرام ولا حتى اهتميت فيها ولا شي و بعدين طلال ترا جواهر تحسنت تحسن ملحووظ عن قبل تسولف و ترد احسن من قبل بوايد
طلال : مريم صكري الباب
مريم : كيفك انا قتلك لاتظلمها مسؤولية هاذي هي صارت زوجتك خلاص فكر فيها حس باحساسها و بعدين ترا كل العايلة مستغربين انك حتى ماتبي تشوفها
و صكرت الباب
طلال يفكر ( صح هي مالها خص ف كل اللي يصير لي............... آه حرام انا نوع ما ظلمتها )
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو خالد
جواهر كانت حاسه نوعا ما انها متفشله لانه ماشافها لكن عادي عندها ماتفرق وايد
و خالد بالتأكيد مايقدر يجبر طلال
من ليله البارح وحابسني الضييق
عسى صباح اليوميطلق سراحي !
وعادت ليالضييقه على فكه الريق
الله يهونها [ ويسعد صباحي ]
يالله بكرة الخميس و بكرة جمعة بيت الجد
؟
شراح يصير مع ابطالنا ؟؟
سعد ؟ امل
سارة ؟ خالد
منيرة ؟ عبدالله
مريم ؟ فيصل
والاهم !!!
طلال و جواهر
؟
البارت الجاي احداث جميييله و رومنسيهه راح تصير انتظررووني يااحلوين:eh_s(22):
البارت السابع
,,,,مخنوق يمه، و أحس الخنقة هدتني . . !
....مكسور قلبي . . و عيني مدري وش فيهآ !
و دموع'ي آللي غ'صب ع'ن ع'يني بگتني. .
....مليت أغ'مض جفوني { . . لجل أدآريهآ !
....مكسور قلبي . . و عيني مدري وش فيهآ !
و دموع'ي آللي غ'صب ع'ن ع'يني بگتني. .
....مليت أغ'مض جفوني { . . لجل أدآريهآ !
يوم الثلاثاء _ قبل عقد القران بيوم
طلال كان منسدح و يفكر ( معقولة البنت كل هاي صدمة ابوها يااارب اععني عقد القران بكرة و انا حتى مب حاس بالفرحة ...الله يهديك ياجدي ماخليت لي حرية اختارالانسانة اللي اتمناها )
جواهر ماكانت تفكر بأي شي و ماكانت مهتمه
و طبعا راحت شرت لبس و هالسوالف
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _
يوم الاربعاء اللي هو يوم عقد القران
العيلة كلها متجمعة فـ بيت الجد
جواهر كانت لابسه فستان ابيض ناعم بدون كم ..لكن معاه كُم ورد ابيض و برتقالي
و حاطه مكياج ناعم خفيف و مسويه ستريتر و حاطة وردة برتقالية جميلة
و حتى لوكها الناعم كان مبينها ملكة جمال لانها جميلة
بعد ماتم عقد القران
طلال ماطلب حتى انه يشوف جواهر
طلال لابوه : يبا جواهر زوجتي و مب شرط اشوفها اليوم
Ø كان منسده نفسه من كل شي حتى ماكان يبييشوفها
_ _ _ _ ___ _ __ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _
عند جواهر
مريم ( كانت لابسة فستان احمر حلو ناعم و مسوية شعرها البني الحلو فير و حاطة ميك اب خفيييف باكمام خفيفة )
منيرة ( لابسة فستان بنفسجي حلو هلى جسمها )
مريم : مبروك جوجو
منيرة : مبروك جواهر حبيبتي
جواهر مبتسمه : الله يبارك فيكم
سارة : جوووووووووجووووووو ليش تزوجتي قبلي
البنات كلهم اضحكوا
امل : مريوم بتكون بعدين انتي لا تحاتين
سارة : و هو على كيفج هههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : على كيفها اموول تخطط
منيرة : للاااانتوا ماتزوجتوا لين الحين عيل انا متى باتزوج !!
البنات : ههههههههههههههههههههههه
مريم : خفيــفه منور
منيرة : يالله عاد مريوم شدعوة خلصي علينا و عرسي
مريم : على كيفي انا صح
منيرة : ماشاء الله مب كانه تقدمولج جيش و انتي كله رافضتهم
مريم : ايي بعد ابوي يسأل عنهم و انتي ادرى ...
منيرة : اقولج روحي الجامعة وشلي لوحة اكتبي فيها ..(البنت تريد رجلآ للزواج ) و سوي مظاهرة
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
مريم : ههههههههه هاي انتي منور اضاهر بتسوينها
مريم رن تلفونها و راحت برا
مريم و هي تدور صوب المطبخ و تكلم رفيحتها
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _
و فـ هالوقت عند الشباب
كلن بارك لطلال
فالح كان يكلم سعود
فالح : سويت كل اللي قتلي ليه مسحت ارقامهم و كل شي
سعود : احسن شي سويناه ف حياتنا وشو يفيدنا المغازل غير خراب السمعة
فالح : و انت الصاج
ابو فيصل : ياولدي روح كلم الخدم يسوون و يقدمون خلص الشاهي ولا جابوا غيره
فيصل راح حق الخدم الرجاجيل لوول
فيصل : وبعدين معاكم انتو اذا خلص الشاهي ماتقولون للخدامات روحوا سوو
عبدالقادر : بابا انا يسوي كلام كلش خدامة هذي يسوي مايسمع و مايسمع كلام مال انا
فيصل : والله !!! وانت لليييش ماقلت
عبدالقادر : والله بابا انا كلام كم مرة هذي قرقر واجد و يضحك و مافي سوي شي
فيصل راح معصب صوب المطبخ
المكان الللي كانت تدور فيه مريم
مريم بصوت عالي و هي تتكلم ف التلفون : اييييه خلاص عاد صكي اليوم يوم اخوي ابي استانس مع البنات
فيصل جاي معصب و الشرار يطلع من عينه
فيصل جاف مريم و هي تتكلم لكن ما نتبهت له
الخدمات : ههههههههههه و يقرقرون
فيصل : هااااااااااااااااااااااي انتوووووووووووووو
مريم من الخوف صكرت التلفون و لصقت ف الطوفة لان ماتقدر تروح صوب الباب اللي كان فيصل قدامه .. والباب اللي قدام كل الرجاجيل قدام
الخدامات ميتين من الخوف
فيصل : انتووووو ماتستحوون نقولكم سووو شاي ولا وحده تسوي و تضحكون واللللله مب احسلكم نردكم كلكم المكتب تسمعوووون ولا لا
الخدامات خايفين : ان شاء الله بابا فيصل احنا مايعرف
فيصل : كذااابين يالله قووووموا سوا شاي و قهوة بس قاعدين تضحكون
الخدامات ساكتين
فيصل بأعلى صوت : يالللللللللللللللله
الخدامات : ان شاء الله اووووكي
و من الخوف سوو كل شي دلتين > والله مايجون الا بالعين الحمرا
فيصل مشى و التفت و شاف البنات اللي لاصقة على الطوفة و ميتة من الخوف طالعها و راح
فيصل يدري انها مريم لانها قالت اليوم يوم اخوي و طبعآ مستحيل تكون منيرة طبعا يبين فارق السن و منيرةكاشفة اصلا
فيصل ( ياويل حالي هاي مريوم هههههههههههههههه ميته لاصقة ف الطوفة بعد )
مريم ( يمه منه يخووف فيييصل .....هااااااه فشيله ياربي طالعني و انا بدون شي .. دششت داخل على طوول )
مريم رجعت للبنات
سارة : ماتسمعون صوت صراخ
منيرة : اييه
سارة : كانه صوت فصول اخوي و يتحنطم و يهاوش
مريم دشت و هي ميته من الخوف
امل : ايه شسالفة
سارة سرحانه و تفكر . .. ..
عقبها التفتت و قالت بخبث لمريم : مرريووووووم !
مريم : هاا
سارة : شصار برع اسمع صوت تهزييئ
مريم انصفق ويهها > مريم من النوع اللي كل شئيئ يبين عليها
سارة : فصول جافج صصح ؟
مريم خاطرها تسطر بنت عمها و بتنفجر من الاحراج
منيرة : ههههههههههههه خلاص واضح كل شي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
الا مريم الللي كان واضح عليها انها ميته
سارة : الا شصار
مريم مطنقرة
سارة : شصار
مريم : و انتي شلون عرفتي
سارة : لانه ياذكية انتي كنت تتكلمين برا و سمعت صوت تهزئ و عقبها ييتينا ركييض
معناته هو كان قدام الباب و مامريتي و عقب ماراح جيتي و معناته جافج جافج
البنات : ههههههههههههههههههههههه
امل : قوولي قوولي شصار
مريم : كنت اتكلم برع و جا هو يهاوش الخدامات
البنات : هههههههههههههههههه
سارة : المهم جافج صح
مريم و هي منزلة راسها : أي
سارة : حلو .. من الحين اقولج الله يعينج عليه هو طيب و لكن اذا عصب يخرع وحش
البنات علامة استفهام فوق راسهم عقبها انطلقت الضحكة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهموا قصد سارة
مريم : شله تقولين لي هالكلام و انا شدخلني
سارة غمزت لها : وانتي شدخلج .. فصول اخوي و اعرفه عدل
منيرة : وووه مسرع جبت لها طاري الزواج وصار هاي اقول بنات سولفوا بعد عني عشان انا اتزوج بعد
البنات : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مريم : هههي ههي على كيفكم انتو
سارة تغمز لها
مريم نظرات تهديد
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _
كلن رجع بيته و ساهي بتفكيرة
الساعة 12 في الليل
بيت ابو فيصل
سارة : والله يما بس ليش طلال ماكان يبي يشوفها
ام فيصل : والله مادري يابنيتي
فيصل دش : السلام عليكم
سارة : و عليكم السلام
ام فيصل راحت فوق
و سارة ركضت عند اخوها
سارة بكل برود : ها قزيت مريوم اليوم
فيصل يطالعها
سارة : هههههههههههههه لاتخوف ماقالت لنا اختك الساحرة صادتها و عليه شسويت ف البنت جايتنا تركض شوي و تصيح
فيصل ماقدر يستحمل وهو يتذكر شكلها فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههههههه شفييك
فيصل : انا رحت للخدم لانه مافي شاي و قهوة و رحت حق عبدالقادر قاللي انه الخدامات مايسمعون كلامه و كانه مب موجود و قاعدين يسولفون
و رحت و شفتها تكلم بالتلفون و رحت هزأت الخدامات و يوم كنت رايح شفتها لاصقة ف الطوفة و ميته من الخوف
سارة : ههههههههههههههههههه مسكيينه مريوم و بعدين جاتنا ركيض دشت علينا و هي شوي تصيح
فيصل : هههههههههههههههههههه وانتي ساحرة عرفتي كل شي
سارة : اكيد يوم حللت السالفة فـ مخي
فيصل : يما منج
سارة : ههههههههههههههه
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو سعود
سعود جا وسلم و حب راس امه و راح يرقد
و امل راح فوق بتنام
( آآه ياراسي ) و راحت رقدت
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو طلال
طلال ( يـآآرب عيني يارب )
دشت عليه مريم غرفته
مريم : طلال انت ليش اليوم مادخلت شفتها
طلال : مالي خلق شي مريم
مريم ( انا متآكدة اذا شفتها اصلا مب طالع )
مريم : حرام عليك
طلال : وانا شسويت
مريم : ليش تظلمها وهي ماسوت لك شي و مالها دخل فاي شي حرام عليك كافي صدمة وحده والله حرام ولا حتى اهتميت فيها ولا شي و بعدين طلال ترا جواهر تحسنت تحسن ملحووظ عن قبل تسولف و ترد احسن من قبل بوايد
طلال : مريم صكري الباب
مريم : كيفك انا قتلك لاتظلمها مسؤولية هاذي هي صارت زوجتك خلاص فكر فيها حس باحساسها و بعدين ترا كل العايلة مستغربين انك حتى ماتبي تشوفها
و صكرت الباب
طلال يفكر ( صح هي مالها خص ف كل اللي يصير لي............... آه حرام انا نوع ما ظلمتها )
_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بيت ابو خالد
جواهر كانت حاسه نوعا ما انها متفشله لانه ماشافها لكن عادي عندها ماتفرق وايد
و خالد بالتأكيد مايقدر يجبر طلال
من ليله البارح وحابسني الضييق
عسى صباح اليوميطلق سراحي !
وعادت ليالضييقه على فكه الريق
الله يهونها [ ويسعد صباحي ]
يالله بكرة الخميس و بكرة جمعة بيت الجد
؟
شراح يصير مع ابطالنا ؟؟
سعد ؟ امل
سارة ؟ خالد
منيرة ؟ عبدالله
مريم ؟ فيصل
والاهم !!!
طلال و جواهر
؟
البارت الجاي احداث جميييله و رومنسيهه راح تصير انتظررووني يااحلوين:eh_s(22):