مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآحساس

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

البارت السابع

,,,,مخنوق يمه، و أحس الخنقة هدتني . . !
....مكسور قلبي . . و عيني مدري وش فيهآ !
و دموع'ي آللي غ'صب ع'ن ع'يني بگتني. .
....مليت أغ'مض جفوني { . . لجل أدآريهآ !


يوم الثلاثاء _ قبل عقد القران بيوم



طلال كان منسدح و يفكر ( معقولة البنت كل هاي صدمة ابوها يااارب اععني عقد القران بكرة و انا حتى مب حاس بالفرحة ...الله يهديك ياجدي ماخليت لي حرية اختارالانسانة اللي اتمناها )



جواهر ماكانت تفكر بأي شي و ماكانت مهتمه



و طبعا راحت شرت لبس و هالسوالف




_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _



يوم الاربعاء اللي هو يوم عقد القران




العيلة كلها متجمعة فـ بيت الجد


جواهر كانت لابسه فستان ابيض ناعم بدون كم ..لكن معاه كُم ورد ابيض و برتقالي


و حاطه مكياج ناعم خفيف و مسويه ستريتر و حاطة وردة برتقالية جميلة


و حتى لوكها الناعم كان مبينها ملكة جمال لانها جميلة



بعد ماتم عقد القران



طلال ماطلب حتى انه يشوف جواهر


طلال لابوه : يبا جواهر زوجتي و مب شرط اشوفها اليوم


Ø كان منسده نفسه من كل شي حتى ماكان يبييشوفها



_ _ _ _ ___ _ __ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _



عند جواهر


مريم ( كانت لابسة فستان احمر حلو ناعم و مسوية شعرها البني الحلو فير و حاطة ميك اب خفيييف باكمام خفيفة )


منيرة ( لابسة فستان بنفسجي حلو هلى جسمها )



مريم : مبروك جوجو


منيرة : مبروك جواهر حبيبتي


جواهر مبتسمه : الله يبارك فيكم


سارة : جوووووووووجووووووو ليش تزوجتي قبلي


البنات كلهم اضحكوا


امل : مريوم بتكون بعدين انتي لا تحاتين


سارة : و هو على كيفج هههههههههههه


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مريم : على كيفها اموول تخطط


منيرة : للاااانتوا ماتزوجتوا لين الحين عيل انا متى باتزوج !!


البنات : ههههههههههههههههههههههه


مريم : خفيــفه منور


منيرة : يالله عاد مريوم شدعوة خلصي علينا و عرسي


مريم : على كيفي انا صح


منيرة : ماشاء الله مب كانه تقدمولج جيش و انتي كله رافضتهم


مريم : ايي بعد ابوي يسأل عنهم و انتي ادرى ...


منيرة : اقولج روحي الجامعة وشلي لوحة اكتبي فيها ..(البنت تريد رجلآ للزواج ) و سوي مظاهرة


البنات : هههههههههههههههههههههههههه


مريم : ههههههههه هاي انتي منور اضاهر بتسوينها


مريم رن تلفونها و راحت برا


مريم و هي تدور صوب المطبخ و تكلم رفيحتها


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _



و فـ هالوقت عند الشباب



كلن بارك لطلال


فالح كان يكلم سعود


فالح : سويت كل اللي قتلي ليه مسحت ارقامهم و كل شي


سعود : احسن شي سويناه ف حياتنا وشو يفيدنا المغازل غير خراب السمعة


فالح : و انت الصاج



ابو فيصل : ياولدي روح كلم الخدم يسوون و يقدمون خلص الشاهي ولا جابوا غيره


فيصل راح حق الخدم الرجاجيل لوول


فيصل : وبعدين معاكم انتو اذا خلص الشاهي ماتقولون للخدامات روحوا سوو


عبدالقادر : بابا انا يسوي كلام كلش خدامة هذي يسوي مايسمع و مايسمع كلام مال انا


فيصل : والله !!! وانت لليييش ماقلت


عبدالقادر : والله بابا انا كلام كم مرة هذي قرقر واجد و يضحك و مافي سوي شي


فيصل راح معصب صوب المطبخ


المكان الللي كانت تدور فيه مريم


مريم بصوت عالي و هي تتكلم ف التلفون : اييييه خلاص عاد صكي اليوم يوم اخوي ابي استانس مع البنات


فيصل جاي معصب و الشرار يطلع من عينه


فيصل جاف مريم و هي تتكلم لكن ما نتبهت له


الخدمات : ههههههههههه و يقرقرون


فيصل : هااااااااااااااااااااااي انتوووووووووووووو


مريم من الخوف صكرت التلفون و لصقت ف الطوفة لان ماتقدر تروح صوب الباب اللي كان فيصل قدامه .. والباب اللي قدام كل الرجاجيل قدام



الخدامات ميتين من الخوف


فيصل : انتووووو ماتستحوون نقولكم سووو شاي ولا وحده تسوي و تضحكون واللللله مب احسلكم نردكم كلكم المكتب تسمعوووون ولا لا


الخدامات خايفين : ان شاء الله بابا فيصل احنا مايعرف


فيصل : كذااابين يالله قووووموا سوا شاي و قهوة بس قاعدين تضحكون


الخدامات ساكتين


فيصل بأعلى صوت : يالللللللللللللللله


الخدامات : ان شاء الله اووووكي



و من الخوف سوو كل شي دلتين > والله مايجون الا بالعين الحمرا



فيصل مشى و التفت و شاف البنات اللي لاصقة على الطوفة و ميتة من الخوف طالعها و راح


فيصل يدري انها مريم لانها قالت اليوم يوم اخوي و طبعآ مستحيل تكون منيرة طبعا يبين فارق السن و منيرةكاشفة اصلا



فيصل ( ياويل حالي هاي مريوم هههههههههههههههه ميته لاصقة ف الطوفة بعد )



مريم ( يمه منه يخووف فيييصل .....هااااااه فشيله ياربي طالعني و انا بدون شي .. دششت داخل على طوول )





مريم رجعت للبنات



سارة : ماتسمعون صوت صراخ


منيرة : اييه


سارة : كانه صوت فصول اخوي و يتحنطم و يهاوش


مريم دشت و هي ميته من الخوف


امل : ايه شسالفة


سارة سرحانه و تفكر . .. ..


عقبها التفتت و قالت بخبث لمريم : مرريووووووم !


مريم : هاا


سارة : شصار برع اسمع صوت تهزييئ


مريم انصفق ويهها > مريم من النوع اللي كل شئيئ يبين عليها


سارة : فصول جافج صصح ؟


مريم خاطرها تسطر بنت عمها و بتنفجر من الاحراج


منيرة : ههههههههههههه خلاص واضح كل شي


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


الا مريم الللي كان واضح عليها انها ميته


سارة : الا شصار


مريم مطنقرة


سارة : شصار


مريم : و انتي شلون عرفتي


سارة : لانه ياذكية انتي كنت تتكلمين برا و سمعت صوت تهزئ و عقبها ييتينا ركييض


معناته هو كان قدام الباب و مامريتي و عقب ماراح جيتي و معناته جافج جافج


البنات : ههههههههههههههههههههههه


امل : قوولي قوولي شصار


مريم : كنت اتكلم برع و جا هو يهاوش الخدامات


البنات : هههههههههههههههههه


سارة : المهم جافج صح


مريم و هي منزلة راسها : أي


سارة : حلو .. من الحين اقولج الله يعينج عليه هو طيب و لكن اذا عصب يخرع وحش


البنات علامة استفهام فوق راسهم عقبها انطلقت الضحكة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فهموا قصد سارة


مريم : شله تقولين لي هالكلام و انا شدخلني


سارة غمزت لها : وانتي شدخلج .. فصول اخوي و اعرفه عدل


منيرة : وووه مسرع جبت لها طاري الزواج وصار هاي اقول بنات سولفوا بعد عني عشان انا اتزوج بعد


البنات : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


مريم : هههي ههي على كيفكم انتو


سارة تغمز لها


مريم نظرات تهديد




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _



كلن رجع بيته و ساهي بتفكيرة



الساعة 12 في الليل



بيت ابو فيصل



سارة : والله يما بس ليش طلال ماكان يبي يشوفها


ام فيصل : والله مادري يابنيتي


فيصل دش : السلام عليكم


سارة : و عليكم السلام


ام فيصل راحت فوق


و سارة ركضت عند اخوها


سارة بكل برود : ها قزيت مريوم اليوم


فيصل يطالعها


سارة : هههههههههههههه لاتخوف ماقالت لنا اختك الساحرة صادتها و عليه شسويت ف البنت جايتنا تركض شوي و تصيح


فيصل ماقدر يستحمل وهو يتذكر شكلها فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


سارة : ههههههههههههههههههههه شفييك


فيصل : انا رحت للخدم لانه مافي شاي و قهوة و رحت حق عبدالقادر قاللي انه الخدامات مايسمعون كلامه و كانه مب موجود و قاعدين يسولفون


و رحت و شفتها تكلم بالتلفون و رحت هزأت الخدامات و يوم كنت رايح شفتها لاصقة ف الطوفة و ميته من الخوف


سارة : ههههههههههههههههههه مسكيينه مريوم و بعدين جاتنا ركيض دشت علينا و هي شوي تصيح


فيصل : هههههههههههههههههههه وانتي ساحرة عرفتي كل شي


سارة : اكيد يوم حللت السالفة فـ مخي



فيصل : يما منج



سارة : ههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



سعود جا وسلم و حب راس امه و راح يرقد


و امل راح فوق بتنام


( آآه ياراسي ) و راحت رقدت




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو طلال



طلال ( يـآآرب عيني يارب )


دشت عليه مريم غرفته


مريم : طلال انت ليش اليوم مادخلت شفتها


طلال : مالي خلق شي مريم


مريم ( انا متآكدة اذا شفتها اصلا مب طالع )


مريم : حرام عليك


طلال : وانا شسويت


مريم : ليش تظلمها وهي ماسوت لك شي و مالها دخل فاي شي حرام عليك كافي صدمة وحده والله حرام ولا حتى اهتميت فيها ولا شي و بعدين طلال ترا جواهر تحسنت تحسن ملحووظ عن قبل تسولف و ترد احسن من قبل بوايد


طلال : مريم صكري الباب


مريم : كيفك انا قتلك لاتظلمها مسؤولية هاذي هي صارت زوجتك خلاص فكر فيها حس باحساسها و بعدين ترا كل العايلة مستغربين انك حتى ماتبي تشوفها


و صكرت الباب


طلال يفكر ( صح هي مالها خص ف كل اللي يصير لي............... آه حرام انا نوع ما ظلمتها )



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو خالد



جواهر كانت حاسه نوعا ما انها متفشله لانه ماشافها لكن عادي عندها ماتفرق وايد


و خالد بالتأكيد مايقدر يجبر طلال




من ليله البارح وحابسني الضييق


عسى صباح اليوميطلق سراحي !


وعادت ليالضييقه على فكه الريق


الله يهونها [ ويسعد صباحي ]



يالله بكرة الخميس و بكرة جمعة بيت الجد


؟


شراح يصير مع ابطالنا ؟؟


سعد ؟ امل


سارة ؟ خالد


منيرة ؟ عبدالله


مريم ؟ فيصل


والاهم !!!


طلال و جواهر


؟


البارت الجاي احداث جميييله و رومنسيهه راح تصير انتظررووني يااحلوين:eh_s(22):
 

RaHoFa

New member
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
539
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
وطـن أآلنـهــــQ8ـآار
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

وااااايييي حممممسسستييينييي
وطلال مالت حتى مالت حمار
ومريييوووم هههه تفططسس ضضحككك
اب اب اب اب
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

متى البارت القادم يا عزيزتي
 

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

ولا تزعلون هذا البارت ياحلوين


البارت الثامن


أنت المطر
تفرح بك أروآح البشر
ومثل المطر
(عذب وقرآح)
وكثر,,تشفي الجرآح
وأولهم جروحي..



في المدرسة اليوم الثاني



امل : والله اممس وناسة


سارة : ايي جوجو كنت طالعة قمممر ماشاء الله


جواهر : ههههه مششكورة سارة


سارة : العفوو والله جوجو ماقدر اصدق انج خلاص تزوجتي


امل : صراحة انا عندي سؤال لج جواهر


جواهر : هلا


امل : انتي يعني مرتاحة لطلال


جواهر : ولا صادفته و لا مرة بس خالد يقول زين و انا قلت على كيفكم


امل : اهاا


سارة : الللله اليوم اليوم الخمييس بيت جدي


جواهر : ههههه ايي وناسة


امل : ايي


سارة : عاد جوجو انتي صرتي حرم طلال ابن العم ههههه لازم تغيرين ستايلج شوي


جواهر : شلون ؟


سارة : يعني حطي ميك اب خفيف و فتحي شعرج بدال مادايما رابطته و حطي حلق


امل : والبسي قميص elegnt مع بنطلون حلو لان احس مايصلح مع اللوك تيشيرت تويتي ولا سبونج بوب هههههههه


جواهر : أي صح ههههههه بس انا باصير جي دايما ؟


سارة : لا بس البدايه هههههههههههههههه و عقب كيفج


البنات : هههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _



بعد الدوام



بيت ابو فيصل



سارة رجعت وهي طبعا شاقة الحلج


فيصل : طبعا نعرف كلنا ليش سارة شاقة الحلج حد مايعرف ؟


سعد : لا حفظنا جملة لانه اليوم الخميس


روضة : وباروح بيت يدي اقعد انا و البنات


فيصل : نحش و نسولف و نقطع الابلات


سعد : اقول جنكم جبتوها نفس الوزن


الكل : ههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : يااللله تعالي يابنيتي تغدي


سارة : ان شاء الله بابدل و يايتكم



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل : السلام عليكم


عبدالله : و عليكم السلام


سعود: وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته


ام سعود : تعالي يما تغدي


امل : ان شاء الله



تغدت و بعدها قعدوا


ام سعود راحت تاخذ قيلولة


سعود خذ القران و يقرا و تطيح دموعه


عبدالله شاف اخوه كسر خاطره انه متحسف قرب حذاه


عبدالله ضم سعود : اقول سعود من زمان ماقلتلي يالفلبيني


سعود وهو يمسح دموعه : هههههههههه و لا يهمك يالفلبيني


عبدالله : ايي هاي سعودوه اخوي


عبدالله : سعود اللي فات فات انت مب قررت تتوب خلاص انسى كل شيء


سعود : احاول ياخوي ان شاء الله


عبدالله : الله يثبتك ياسعود


سعود : اجمعين يارب




_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _



بيت ابو خالد



جواهر جات سلمت : السلام عليكم و حبت راس امها


ام خالد : وعليكم السلام هلا بنيتي تعالي تغدي


جواهر : ان شاء الله يما الحين بايي



_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو طلال




منيرة : ها شبتلبسين اليوم


مريم : مادري


دش طلال و شال ف يده كيس : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


قعدوا و تغدوا



طلال : مريوم


مريم : هلا


طلال : بطل الكيس و روا مريم خاتم كان جدآ حلو الماس و على شكل وردة


مريم : واو حلو وايد


طلال حطه ف كيس و كان حاط بطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


طلال : مريم عطيه جواهر احس اني مصختها امس


مريم : ان شاء الله ولا يهمك


مريم " طول عمرك طيب و حنون و تتحسف "



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بتأكيد بعد مرور ساعات


كل وحده من البنات لبست و تجهزت عشان تروح بيت الجد



جواهر ( لبست قميص مشمشي كمه طويل و راقي مع بنطلون ابيض و فلات ابيض عليه وردة فتحت شعرها و سوت ستريت يعني واصل تحت كتفها بشوي .. البست تاج صغير كريستال مع حلق حبة كريستال .. و تمكيجت خفيف .. بس ماتخلت عن نظارتها لووول )


منيرة (لبست بنطلون و جاكيت ابيض مع قميص وردي و جوتي رياضة و رافعة شعرها كان شكلها حلو )


سارة ( كانت لابسة قميص رصاصي راقي و طويل و كمه طويل و كان فيه كريستال عند الكتف لبسته مع ليقنز جنز و كعب رصاصي مخمل و متمكيجة و فاردة شعرها الطويل )


امل ( كانت لابسة قميص برتقالي مع سكيني و حاطة تاج برتقالي و فاتحة شعرها مكسر )


مريم ( كانت لابسة قميص بنفسسجي كمه طويل مع بنطلون جنز و مفيرة شعرها )



يعني كلهم اشكالهم روعه لووول




راحوا بيت الجد



و بعد ماجتمعوا و كان الكل موجود


مريم عطت الهدية لجواهر


مريم : مرت اخوي الجميلة ...هذي لج من زوجج العزيز هههه


طبعا الامهات كلهم يطالعون


جواهر استحت : مشكورة


مريم : قوليله اهو ههههه


جواهر قرت البطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


جواهر اسستحت ههههه وطبعا البنات مايخلون خبالهم صفروا و صفقوا


سارة : حركات ولد العم


امل : أي والله


منيرة : جوجو بطليها


جواهر فتحت الكيس و طلعت القوطي و شافت الخاتم .. استانست و لبسته


و طبعا رجعوا حق التصفير ههههههههه


ام فيصل : يما جواهر تعالي خل نشوفه


راحت لهم جواهر


ام سعود : لا ماشاء الله طلال ذووق عالي


ام طلال : أيه ولدي عاد ذوقه شزينه


ام خالد : عليج بالعافيه بنتي طلال ماقصر


ابتسمت جواهر و قعدت مكانها حطت القوطي في الكيس و حطتهم قرب شنطتها عشان تاخذهم


اما الخاتم تمت لابسته


سارة : تعرفين جوجو لوككج ايييييننننن اليوم بس نافقصج شي


جواهر: ثانكيو .. شنو ؟


سارة طلعت المناكير الاحمر : تعالي باحطلج


جواهر : اوك تسلمين


سارة حطت لجواهر مناكير


سارة : ها شرايكم فيني هههههههه


مريم : واااو جوجو روووعـه عليج


جواهر : ثانكيو


امل : شفت النشرة الجوية يمكن ايي مطر


منيرة : وااو وناسة


سارة :وحسب تنبؤات يدي انه بيي مطر


منيرة : اللله وناااسة بنتببللل و نتزحلللقق


سارة : ايييه


روضة جات للبنات : سارة وين وعد اختي


سارة : مادري تلقينها تلعب برا مع ( نجلاء )


نجلاء قد وعد عمرها 4 هي بنت الجار ابو عبدالرحمن اخوها دايما يجيبها تلعب مع وعد


روضة : شوفيها وين لانها مب ف البيت


سارة : اوووه اوووكي


سارة طلعت برا


سارة : وعد وعد وعد .. وعووود وينج


سارة : وعععد


سارة : وعععععععدددددد


خالد كان برا سمع صوت سارة


سارة و شوي تصيح : وععععد ردددي عللي


راح التفت يمين و يسار شاف بنت ف الشارع


خالد شاف وعد


راح لها


خالد : تعالي يابابا يا وعدد


وعد : باروح حق بيت نجلاء


خالد شلها : لا حبيبتي مايصير يطلعون الشارع بروحهم في حرامية بعدين ياخذونج


شلها و دش داخل البيت و لقى سارة قاعدة قدام البيت و حاطه يدها على راسها


خالد : كانت في الشارع بروحها


سارة طالعته ..


و سارة استححت تذكرت انها بدون شي


خالد ترك وعد


خالد ( ياقلبي عليج يااسارة قمر )



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _




البنات كانو داخل يضحكون : هههههه


سارة ودت وعد عند روضة و قالت لها انه خالد اللي جابها


روضة : وخالد جافج !!


سارة نزلت راسها تحت و هزت راسها


سارة : والله مادري روضة هو اللي دخل


روضة : مب مشكله تحملي مرة ثانية انتبهي يا سارة


سارة : اوك


و راحت عند البنات


ام خالد : يما جواهر يبيلي ماي


جواهر : ان شاء الله يما


راحت جواهر للمطبخ


جواهر راحت المكان اللي من 3 سنين ياما سبب لها صدمة نفسية


كان ممرضيق المؤدي للمطبخ



دخلت المطبخ صبت الماي و حطت نظارتها عشان تنظفها و يوم انترس القلاص ماي خذته و راحت توديه لامها لكن تذكرت انها حطت النظارة داخل المطبخ و جات بترجع تاخذها لكن



......: ايه من ثلاث سنين قدرتي تفلتين بس هالمرة لا > باللهجه القطرية ترجمت الكلام


جواهر لفت لمصدر الصوت و جافت وجهه : لآآآ لآآ


كومار الحقير اللي سبب لها الازمة النفسية ايه كومار صبي الجد


كومار ( باللهجه القطرية المكسرة ) : صح يوم جيت صرختي و وودوك المستشفى لاكن الحين محد يسمع


جواهر الصقت ف الطوفة : لااااا لاااااااااااااا لااااااااااااا


كابوس يجيها من يوم صغيرة سبب لها عقدهـ كبيــره


كومار قرب منها جواهر ماعندها أي مكان تهرب له و كان الحقير يقرب و جواهر تمت تصيح والصقت ف الطوفة : لااااااااا خاااالللد خاللللد يمممماااااااااا يمممممما يمااااااا ناااصر ساارة مريم منيييرة امل .. قالت كل اسامي القريبين الا اسم واحد


جواهر ضمت رجلينها


جا لكومار عطاه بكس كسر وجهه و مسكه و وكسره ولو ماجوا اللي اسمعوو صراخ كومار كان مات على يده



سمعوا بو فيصل و الجد جو يركضضوون


بو فيصل : عسسى مااشر طلال


طلال حذفه ع الارض : هذي الزبالة يتحرش بزوجتي جواااهر هو الللي سبب ازمتها النفسية هو السبب اللي خلاها يغمى عليها من ثلاث سنين حاول يتحرش فيها بس فشل و جا الحين يبي يحاول مرة ثانية


Ø بالتأكيد سمع جزء من المحادثة و استوعب الموقف ....



كومار : والله بابا



طلال رفسه و كومار يصارخ خذوه بو فيصل و الجد منه



اجتمعوا الكل كل النسوان و البنات و عرفوا السالفة


و خذوا كومار المركز


ام خالد تركض عند بنتها اللي كانت ضامة رجلينها و تصيح


ام خالد : يممما يماا جواهر


طلال اشر للكل انهم يروحون


و ام خالد كانت قاعدة عند بنتها


ام خالد : جوااااهر يماااا بنيييتييي قوووومي الله يرررضضضى عليييج


جواهر : ..........................


طق المطر و جا طلال حب راس خالته و اشر لها


ام خالد راحت وهي متقطع قلبها على بنتها و متحسفة



طلال قرب من جواهر اللي كانت ضامة رجلينها


طلال شاف الخاتم اللي ف يدها


طلال قعد حذاها و قالها : جواهر انا طلال طالعيني جواهر كومار خذوه المركز جواهر طالعيني انا زوجج طلال


التفتت له


و شافته و كانت عيونها مليانه دمووع و خشمها احمر


طلال "ياللله هذذذييي جواااهر ! هذي جواهر ماصدق عيني !!ياللله سبحان من سوى البشر "


طلال قربها له سندها عليه و حط يده ورا ظهرها


طلال : لا تخافين دام طلال معاج ياجواهر


طلال : جواهر قوليلي القصة كاملة


جواهر ساكته


طلال : جواهر قوليلي انا ابي اعرف السالفة


جواهر ميتة من الحيا لانه طلال احذاها و يده عليها و هي مب متعوده عليه اصلا


طلال كان عارف انها مستحيه ..: قوليلي شصار جواهر انا زوجج و من حقي اعرف


جواهر كانت مستحية حدها: اا نا من 3 سنين في عزا ابوي كنت رايحة المطبخ و جا كومار و

تمممت تصصييح وقرب مني لكني صرخت و اغمى عللي


جواهر تكمل و دموعها اربع اربع : يـ ـ ـ ـ ـوم رحت المستشفـى خفت وايد لكن بعدها تطمنت لانهم قالوا انهم سمعوني اصرخ و مامرت دقيقة الا هم جوني


طلال " الحقير " : وليش ماقلتي لحد


جواهرتصيح :خاااييففة ممااعرف للييش مادري


طلال : المطر صار اقوى


طلال وقف جواهر و فصخ جاكيته اللي كان لابسه و لبسه جواهر عن المطر


و حضنهاا .......


طلال : محد راح يتجرأ يقرب منج بعد اليوم


جواهر كطبيعتها اللي تستحي كانت بتقوم من حضنه لكنه شدد عليها


جواهر ساكته و مرتجفة


طلال مسك يدها و مشى لين الحوش و قعد على الكرسي و قعدها معاها


الكرسي اللي يجيكم كانه مراجيح و يكفي 3 اشخاص


كان يبي بأي شكل من الاشكال يفرحها و مسك يدها اللي فيها الخاتم و طالعها و يدها كانت ترتجف


جواهر لافه الصوب الثاني : شـ ـ ــ كــرآ


طلال : العفو هو حلو بس انتي مخليته احلى


جواهر مستحيه


طلال : اووه شفتي المطر شلون قام يصير اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال " يحليلها ... براءة لا حدود لها "



مثل المطر أنت!


تبلل عروقي


تروي ظمآ شوقي!


تحييني لآمت!


(يآقلبي يآروحي)


-هو صحيح أنت المطر؟!


وألآ المطر أنت!​


و خلص البارت


ها شرايكم



توقعاتكم




ماذا ينتظر ابطالنا من مغامرات ..تابعوني ياجميلات
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

تسلم ايدج حبيبتي
و ناطرين البات على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
:):):):):)
 

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

البارت التاسع


نحس بوحشة الدنيآ..
اذا غآب الضيآ و النور ..


و الاصعب لوفقدنا نور..
يمد الليل من ضيه ..

صحيح انا لحيآه تمضي ..
و صحيح انا لليآلي تدور
..
لكن ماني متعود ..
مكانك يفقد الجيه..!!
|~






طلال : اووه شفتي المطر شلون صار اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال "ياحليلها ..... براءة لا حدود لها "



> مع انه مب تصرفات بو صروال و فنيلة :p



_ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



طبعآ عند البنات


منيرة تزحلق هههههه و امل و سارة تحت المطر مستانسين و معاهم مريم


مريم : طلول شكله ناشب ف جوجو الحين خلاص جافها


سارة و امل : هههههههههههههههه


و فهالوقت و منيرة تزحلق طاحت طيحة -____-


منيرة : آآآآآآآآآآآآآآآه


مريم : و بعدين معاج


سارة : مسجلة رقم قياسي في الطيحات


منيرة : آآآآآآه تعالوا ساعدوني انتو تكسرت


جو ساعدوها


منيرة : يالله مب مشكله يالمطر لاني اعشقك باتحملك


سارة : من تكلم ذي


امل : ههههههههه منووور ينيتي


مريم : أي عاد منور تموت على شي اسمه مطر



جواهر جاتهم


سارة : ها خلصتوا رومانسيات انتي و الاخ


جواهر كانه حد معطيها كف وااايد استحت


مريم : شحارج يابنت



__ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __




مر يوم الخميس مثل ماشفتوا طبعا القانون اتخذ اجراءاته مع كومار


جواهر ( يالله انا شلون ماستحيت و قعدت ارد عليه)


طلال ( والله غيير بالنظارة و شكلها ف الشاليه مبهدل اثاري طلعة احلى وحدة فيهم الا قمر لا وتستحي ولا يوم قتلها عطيني البن هههههههه )



طلال قام الصبح و طرش لجواهر




الصبح ماهو طلعت الشمس للكون


واليوم ماهو يوم لو مر دونك


.. . . تدري لو ان الامر بيدي ( وش يكون)؟


اعلن صباح الناس : طلة عيونك >



جواهر طالعت المسج ابتسمت


و طرشتله صورة مكتوب فيها "صباح الورد "



طلال كان نازل من ع الدرج و بأيده الجوال


طالع الصورة


طلال : هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه





منيرة : لا استخف اخوج


مريم : من قلب سكتي شفتي الفرق قبل كل هموم الدنيا على راسه و الحين شاق الضحكة


منيرة : ايه شافها و انهبل


مريم : ههههههههههههههههههههه


فالح نازل من الدري : شعندك طلال


طلال : ههههههههههههه ههههههههههههه ولاشي ههههههههههههه


مريم طالعت فالح "الله يافلووح فرق بين اول والحين "


مريم كلمت الخدامة تجيبلهم الريوق


راشد قاعد يطالع التلفزيون



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




عيلة ابو فيصل كلها متجمعة و قاعدين يتريقون



عقب ماخلصوا


فيصل : يممما يببا اسمعوني ابيكم ف موضوع مايتأجل دقيقة


سارة تطالعه و متأكده من اللي بيقوله


سعد : واحنا نسد اذانينا يعني


فيصل : على راحتك تبي تسد اذنك سدها


ابو فيصل : قوول ياولدي


فيصل : ابي اتزوج


ام فيصل : الساعة المباركة ياولدي الحين ادور لك وحدة


ابو فيصل : صبري صبري .... انت حاط عينك على وحده


فيصل .. اعتفس هههههههه ماتوقع يسئله ابوه فجأة


ابو فيصل : ههههههههههههههه قول ياولدي عادي اليوم اخطبلك اياها اذا تبي


فيصل : أي يبا .....انا ابي مريم بنت عمي صالح ( ابو طلال )


ابو فيصل : مريم .. ان شاء الله مايسير خاطرك الا طيب


ام فيصل : أي والله انه مريم خوش مرة


ابو فيصل : خلاص اليوم اكلم ابوها


فيصل شق الضحكة


سارة همست له : هاه حاط عينك عليها


فيصل : اوهو نششبه ساروه


سعد : من قلب ..كيفه عاجبته انتي شتبين


سارة : والله ملقوووف خير حد كلمك يادب


سارة : معليــه فصوول كنت باقترح اقتراح من اللي يحبه قلبك بس رووح


فيصل : والله شنو قولي ...


سارة : ههههههههههههه


سعد (هو عاجبته و بيموت عشان يخطبها ...عيل انا شاقول)


ابو فيصل و هو يكلم ابو طلال


_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



سارة تتكم و هم في قروب البلاك بيري



سارة : عاد يالله بنات عن الملاغـة و تعالوا بيتنا


امل : اوكـ انا باقول لأمي انه بنتجمع


مريم : زين حتى انا مب طالعه و لا شي


جواهر : اوكـي ان شاء الله


منيرة : مريم تروح تستأذن انا مالي خص هع


امل : اففففففففففف عبوود نشبلي هالدب طول الوقت يسويلي Ping


سارة : اييه العيال نشششبه هههههههههه مثل حركات سعد ههههههههههه


مريم : ايه كله ماشين مع بعض لازم نفس الاطباع هههههه


سارة : يالله عاد الوعد ف بيتنا هاا


البنات : اوك


_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _



و بعد ماتفقوا كلهم يروحون بيت سارة





نزلت سارة تحت



كان يأذن اذان الظهر




و لقت فيصل سرحااان و سعد ماسك الببي و ابو فيصل و ام فيصل و روضة و ووعد > كان قلتي العيلة كل ابوها



سارة : يما اليوم بيجوني البنات



سعد كان ماسك الببي بس قاط اذنه


فيصل شاق الضحكة


ابو فيصل لاحظ فيصل : فصييل ترا سارة اللي بتقعد مع البنات مب انت


الكل : هههههههههههههههههههههههه


ابو فيصل : يبا شوي شوي لاتصير خفيف قلتلك اليوم باخطبها لك


سارة : هههههههههههههههههههههه


فيصل : لا يبا اصلا ...


ابو فيصل قاطعه :خل عنك اصلا مااصلا انت لو تشوف شكلك شلون


فيصل انحررج


ابو فيصل : انزين يبا فيصل اليوم بنكلم عمك بس تعال معاي ها احنا اليوم متجمعين فـ بيت ابوي عندنا كم مشوار


فيصل : خلاص ان شاء الله يبا


ابو فيصل و هو قايم عشان يروح يصلي : و بعدين معاكم.. تسمعون الاذان يأذن قوموا فزوا روحوا المسيد شكلي باسميكم سعيدة و فصيلة و بالبسكم حجاب


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


سارة تضضضحك : ههههههههههههههه سعييدة و فصيييللة



العيال قاموا فزوا





_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



بيت ابو سعود



سعود : يالله عبدالله ..يالله ياجاسم اخلصوا علينا أذن و لازم نروح


عبدالله : وو زين قام يتحنطم راعي البقالة


الكل : هههههههههههههههههههه


سعود : راعي البقالة ارجل من اللي يبيع ف محل الاسكريم و يترقص ع الاغاني


الكل : ههههههههههههههههههههه


جاسم : ياجماعة توم و جيري بيبدا


امل : هههههههههههههه أي اما سعود و عبدالله الحين شيسكتهم


عبدالله :يما انا باسئلج ليش يايبة من مختلف الجنسيات


ام سعود : يبا شنو مختلف الجنسيات سعود طالع على جده اسمر اما انت و امل من صوب اهلي و جاسم مخلوط


سعود تذككر : يالللله فزززووا انا ببروح و لبس غترته و راح المسجد



امل كانت رايحة تجهز لبسها شبتلبس و شبتسوي و هكذاا




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




بيت ابو طلال




فالح كان رايح يصلي



مريم : يممما كلهم بيروحون


طلال كان قاعد التفت لها : من كلهم


مريم : يعني من انا و منور و سارة و امل و جواهر


طلال : وين بتروحون


مريم : بيت عمي ابو فيصل


طلال : زين انا اوصلكم


منيرة و هي نازلة من الدرج : غررررييييبة طلال يوصلنا شصاااير


طلال : انا ماكلمت كلامي .. اوصلكم و نمر على جواهر اوصلها معاكم


منيرة : اييه و هذاالمطلوب قول من البداية انك تبينا عشان تركب البنت معاك


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


راشد : ههههههههههههههههه منور ام لسانين


طلال : لا الدريول محد و كسرتوا خاطري قلت اوصلكم


منيرة تغمز : أي رقع


راشد : يما


ام طلال : ها يما


راشد : ابي اتزوج


الكل : هههههههههههههههههههه


طلال : شتزوج ياريال خلص دراستك اول


ام طلال : و انا ليش جي جايبة عيال الكبار احن عليهم مافي فايدة و الصغار بيموتون عشان الزواج ( الكبار : طلال قبل .. و مريم , و الصغار : راشد و منيرة )


مريم : يما انتي تدرين ان كل اللي اخطبوني مب المواصفات اللي ابيها


راشد :و انتي شنو المواصفات اللي تبينها


مريم : محافظ على صلاته و مايدخن / محترم


طلال : صح كلام مريم يما كل اللي خطبوها سألنا عنهم و ظهروا مب كفو مانبي نتكلم عنهم خلاص


منيرة همست لاختها : لاتخوفين ياختي العزيزة جايج جايج ان شاء الله


مريم فهمت قصدها و طالعتها بنظرة



منيرة غمزت لها




_ _ __ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __



بيت ابو خالد



كانت الاجواء عادية



خالد طالع و جواهر قاعدة مع امها و ناصر يلعب بلايستيشن



جواهر جاها اتصال و شلته


جواهر : هلا مريم


مريم : هلا جوجو .. اخبارج


جواهر : تمام الحمدالله انتي شلونج ؟


مريم : زي الفل . .. الا جوجو بغيت اقولج اليوم بنمر عليج انا و منور و طلال معانا قبل مانروح و جي نقعد ف مكان سنع نشرب لنا كوفي .. شرايج


جواهر : ان شاء الله اقول حق امي و اردلج خبر


مريم : اوكي حبي اخليج


جواهر : باي


مريم : باي



جواهر : يما مريم و منيرة بيمرون ياخذوني مع طلال قبل مانروح بيت عمي نشرب لنا شي


ام خالد : روحي حبيبتي


جواهر حبت راس امها




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _








عند بيت ابو طلال



الساعة كانت اربع و كانوا جاهزين عشان يطلعون و يمرون على جوجو


طلال متحمس عشان الطلعة



طلعوا و مروا على جواهر


جواهر كانت مرتبكة هي لحد الحين ماعودت على طلال .. نزلوا مريم و منيرة و خذوها


مريم : اوه جوجو شعندها وين نظارتج


جواهر : ههههه لبست عدسات > ماكانت تبيها لانها تذكرها باللي حصل


تركوا لها الكرسي الامامي


جواهر ميته من الخوف بس ركبت


جواهر ركبت وسلمت صكرت الباب و لفت الصوب الثاني


طلال : ماراح تسألين شخباري


جواهر : .........


طلال : اوكي شخبارج


جواهر : تمام انت اخبارك


طلال : تمام


جواهر لافة الصوب الثاني ومييييييييتة من الحيا


و مريم و منيرة قاعدين يطالعون بس و يتكلمون بنظرات


طلال : يالله نزلوا


منيرة و مريم نزلوا


طلال راح صوب جواهر اللي كانت نازلة و مسك يدها و مشى لين الكافيه


طلال كان قاعد مقابل جواهر


و طول الوقت مبتسم و يطالعها


جواهر ميته من الحيا


و بعدها خلصو


وراحوا بيت ابو فيصل نزلوا االكل .. طلال همس لجواهر : ماوصيج على نفسج > ياولد تراها رايحة بيت عمها


جواهر ابتسمت و هزت راسها و راحت داخل




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




بعد ماكان الكل متجمع و يسولف و يضحك




سارة : آآآه والله وناااسة بنات من زمان ماييتوا كلكم بيتنا


مريم : أيـــه اصلا شفينا الفترة الاخيرة كل متجمعين بيت يدي


منيرة : ههههههه أي والله


سارة : تبون نسكافيه


امل: ايييه


مريم : مع انه تونا شاربين بس ييبي


جواهر : أي انا بعد ابي


منيرة : و انا


سارة : يعني كلكم .. مريوم وين شربتي


مريم : انا و جواهر و منور رايحين كافيه و جيناكم


سارة : وماعزمتوناا


امل : ماشاء الله الامور عندكم سهالات رحتوا مع الدريول


منيرة : لا طبعا اخونا العزيز الجميل طلطل قال باوديكم الكافيه


مريم تطقها : استحي على ويهج شنو طلطل


منيرة : يااه كيفي



منيرة تضرب جواهر بكوعها : طلال من شاف جواهر استخف مادري شفيه مب طلال اللي نعرفه


جواهر استححتت


البنات : هههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



في بيت الجد



عند ابو فيصل و ابو طلال ( تحديدا )




ابو فيصل : والله ياخوي مادري شاقولك جايك اخطب بنتك مريم لـفيصل


ابو طلال : يابو فيصل فيصل خوش رجال وولد اخوي و هو اولى من الباقي بس مثل ماتعرف رااي البنت مهم


ابو فيصل : اكييد ياخوي خلها تاخذ راحتها




_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




بعد ماقضوا يوم جميــل و استمتعوا مع بعض



راحوا مريم و منيرة



كانوا سارة و امل و جواهر


جواهر : و شوفوا هنيه كنا في تركيا ......< كانت ترويهم صور في الكاميرا


سارة : اللللللله


امل : رووووعععه


جواهر : وهالصورة ههههههههههههههه خالد كان يتهاوش مع ناصر


سارة طالعته و سرحتت (..وتذكرت المواقف اللي معاه دموعها نزلت ماتدري ليش ...... مسحتها :


لحــــــــظــــة لحـــظـــــة ليش هالدموع يا سارة ليكون انا .. وسكتت .......




امل : ساروووه شفييج سرحانه


جواهر : ههههه سارةصايرة تسرح وايد هالاياام


سارة : ههههههههههههههههههههه


امل : اعترفي شكنتي تفكرين فيه


سارة : لا افكر في انه بكرة يوم السبت اليوم الممل شبسوي فيه


صوت باب يدق الباب


سارة : ممممممممممن


: انا ميري يالله يابي روووه امل


امل : اوووه عيل باخليكم بنات


سارة : اوكي


امل :باي حبيباتي


سارة و جواهر : بايات



ميري ركبت السيارة امل تمشي و لقت عند الباب شخص ماكانت تبي تشوفه لانه يحزنها كثثيير



ايه سعد كان مستند على الباب ( لابس ثوب و كاب ) حاط الكاب على وجههة و يشرب بيبسي



امل لفت الصوب الثاني كانت تـــــــصيــــــح :


( يالله ليش ياسعد مابي اشوفك ياسعد مابي أبي انســــآآآآآآآآآآآآك )



.........: دموعج غاليه



امل مصدومة لفت على مصدر الصوت


( معقووولة سعد معقووولة و شلون شافني )



مشت



سعد : امل انتظري ياامل



امل التفتت له



سعد نزلت منه دمعه :والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



!!



( يالله سععععععععد!!!!! شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )



..كذبت اذنها و كانت فقمة ذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............


سعد : اييــه أحبــج


امل ( سعد يحبني سععععد !! )


دموعها نزلت فرحة.......صدقت اذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن


مسحت دموعها و ركضت راحت السيارة


سعد ضحك يوم شافها تركض وكان حاس نفسه مرتااااح و مستانس


امل كانت مب سايعتها الدنيا من الفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه


مدري القصايد فيك وش ممكن تكون
لا صرت [ صفحة] مالها بالغلا طي . ؟
ما أبيك تسأل كيف أنا أغليك وشلون . ؟ !
الحب كله فيك أنا أشوفه . . [شوي]
يكفي أشوفك :
[كل شي بهاالكون]
وأشوف كل الكون دونك :]
ولاشي ] . !




و هذي نهاية البارت التاسع


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟


سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟


مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟


سارة تحب خالد ؟


و عبدالله و منيرة وينهم ؟



كله في البارت القادم تابعوني
 

RaHoFa

New member
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
539
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
وطـن أآلنـهــــQ8ـآار
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

واااايييي فديييتتتتهههممم بالذات طلول وجوجو
المهم مخي صكر اببب ابببب ابببب ابببب
 

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

البارت العاشر


أبيك.. }


ولاأبي غيرك
.. }
ولاغيرك يعوضني .. }
أشوف [الناس] غير الناس و{انت }اللي {مجنني​


بعد يوم الجمعه



رجعت مريم البيت



شافت ابوها


و طبعا العيلة كلها متجمعه > وكلهم يدرون ف اللي بيقوله


ابو طلال : تعالي يامريم يابنتي


قعدت مريم


و منيرة بتموووت تبي تعرف


ابو طلال : مريم فيصل و لد عمج خطبج


مريم تغير ويهاا


ابو طلال : فيصل يامريم خوش رجال و ماينرد و الراي رايج يابنتي


مريم و هي مستحية : الشور شورك يبا


ابو طلال : يعني خلااص


مريم هزت راسها


ام طلال : للللللللللللللللللللللووووووش


منيرة همست لها : مب قتللج جاي جاي ماصدقتيني


مريم طقتها بخفيف



_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



يوم السبت




الصبح الساعة (9:00)



سارة مع شكلها المبهدل اللي كان تحفة : ياللله شااااني سوي الريوق


شاني: ان شاء الله


طلعت روضة


سارة : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي من متى اهنيه


روضة : من امس ريلي رايح البحرين


سارة : من متى انا طول الوقت جالسة


روضة : كنتي راقده يوم انا ييت


كلن قعد ع الطاولة


دش ابو فيصل


ابو فيصل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ابو فيصل : فصييل عندي لك خوش بشاره


فيصل : هلا يبا


ابو فيصل : مريم وافقت


.....


ام فيصل : لللوووش مبببرووك ياوليدي


فيصل متشقق لين الحين مب مستوعب


روضة : مبروك اخوووي


سارة : مبرووووك يااادب الله يعينها علييك


سعد : عقبالي ان شاء الله



و ماسرع مانتشر الخبر من القنوات الاخبارية : سارة / منيرة > ولا الجزيرة و العربية :p



هاي كان يوم السبت




داوموا يوم الاحد > الله لايوريكم اشكالهم :p



في الطابور واقفين



سارة : افففففففف ياكرهي لبداية الاسبوع


امل : سكتي أي والله


جواهر : امس مارقدت عدددل


جات بنت صفت احذى جواهر في الطابور


البنت : هاذا صف ثالث / 1


جواهر : أي


سارة : بغيتي حد


البنت : لا انا جديدة في مدرستكم و حطوني في صفكم


امل : اها شسمج


البنت : نورة


جواهر : عاشت الاسامي


نورة : عاشت ايامج


( نورة شعرها متوسط الطول كستنائي ومسوية ظفيرة على جنب و عيونها حلوة يعني شكلها الكامل كيوووووت )


سارة : انا سارة


امل : وانا امل


جواهر : و انا جواهر


سارة :واحنا بنات عم


نورة : اها الله يخليكم حق بعض


سارة : تسلمين



المديرة تتكلم


سارة : افففف بدت ام لسانين


امل : الحين شيسكتها


نورة : ههههههههههههه ليش ماتحبون مديرتكم


سارة : لا تنرفز تهاوش الكل حتى لو كان شاطر



الابلة : بننات سكتووا .... ساااارة


سارة : زييين





رجعوا الصف و من حسن حظهم ان ابلة العربي غايبة


و كان عليهم حصة احتياط ( فراغ )



نورة قعدت معاهم بالمجموعة


و تموا يضحكون و يسولفون



شافوها قريبة من افكارهم عندها حدود مب نفس بعض البنات



سارة : نوووورووه تدخليين الققللب


نورة : ههههه و انت اكثر سوسو


جواهر : بنات نرفزتني مساع الضابطة يوم تقولي شلي الوردة من شعرج و اسلوبها خايس


امل : تولي


سارة : قولي حق طلال بيفزع لج


البنات : ههههههههههههههه


نورة : ههههه من طلال


جواهر وويهها انصفق


سارة همست لها : زوجها


نورة بصوت واطي : جواهر متزوجة


امل : لا يعني عقد بس لن الحين


نورة : اها


سارة : الا جوجو متى الحفلة


جواهر : مادري سارة


امل : مفهيية جوجو


البنات : هههههههههههه


سارة : ماتلاحظون شي بنات


البنات : وات


سارة : اموووول شعندج اليوم معنوياتج حدها مرتفعه ..ابوج معطيج فلووس و غمزت لها


البنات : ههههههههههههه


امل ( الله يسلم اللي ف بالي ) : هههههههههه لا


سارة : ايه من ايام كل اشوف معنوياتج طايحة بس اليوم غييير


امل : هههههههههههه > ماعرفت ترقع


امل تغير السالفة : اما فيصل اخوج على طول ماصدق راح خطب مريوم


سارة : اييه ياحليله اخووي





_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _




كلن رجع بيته




بيت ابو فيصل




سارة رجعت زهقانه من حياتها : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ام فيصل : بنيتي تعالي يالله بنتغدى


سارة : ان شاء الله يما


بدلت و جات


و ع الغدا


طبعا تعرفون البنات > لازم و قت الغدا يقولون تقرير عن اللي سووه


سارة : يما اليوم تعرفنا على بنت اسمها نورة طيوبة و حبوووبة حدها


ام فيصل : اييه ياحلييلها


سارة:أي عاد لو تشوفينا يما يوم الابلة قالت .......



Ø بأختصار تهذر على روسهم





_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ ____ _ __ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل ع الغدا : وتصدقيين يما تدخخل القلب وايد حبوبة و سنع يما تحب تطبخ و محافظة على صلاتها


ام سعود : الله يحفظها ايي هاي البنات الزينات مب بنات الحين اخر زمن




_ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ ___ __



بيت ابو خالد




جواهر تاكل بهدوء


ام خالد : ها بنيتي شسويتي اليوم


جواهر : والله يما يوم حلو حمدالله


خالد كان سرحان و فجأة


خالد : يمـآ


ام خالد : ها وليدي


خالد : يما انا ابي اتزوج


ام خالد : الساعة المباركة ياوليدي عاد انا شفت خووش بنات لو تشوف سلوى بنت ام سالم ولا الريم بنت .......


خالد قاطعها : يما انا مابي لا الريم و لا سلوى


ناصر + ام خالد + جواهر يطالعونه


خالد : والله من كل بنات الدنيا مادخلت القلب الا وحده و ابتسم


ناصر يصففر : عاش العاشق عاش


جواهر تضحك على هبال اخوها


ام خالد : شفيك ياوليدي


خالد : شاسوي يما الحب الحب


ناصر : شعننده الحبيب والله توني ادري ان اخوي عاشق


ام خالد : خلود من هاذي اللي تقصد فيها من مساع


لحظة صمت


خالد كان مبتسم و منزل راسة و يوم بينطق


سبقته جواهر


و قالت


فجأة


جواهر : سـآرة


( آآه يــآسارة اسم غالي على خالد )


خالد طالعها مذهول


ام خالد : سارة ! سارة بنت عمك ؟ و شلون ياخلود تعلم جوجو ماتعلمني


خالد : ايه سارة


جواهر : يما ماعلمني . .


ام خالد : و انتي شدراج


جواهر : اعرف خالد عدل ^_^


ناصر : اثاري جواهر على سكوتها طلعت مب هينه هادية و كل شي تعرفه


الكل : ههههههههههههههههههههههه


ام خالد : مايسير خاطرك الا طيب و سارة خوش بنت


خالد بدون احساس : فديتها


ام خالد طقته بخفيف : بسك خويلد ماتستحي عيب


الكل : هههههههههههههههههه


خالد : انا يما باخطبها بس كنت ابي اقولكم قبل



راحت ام خالد فوق و ناصر و كانت جوجو قاعده


خالد : ههي جوجو


جواهر طالعته


خالد : انتي شدراج انه سارة


جواهر : خالد اعرفك عدل انت اخو و ابو و كل شيء و تبيني مااحس فيك


خالد : لا عاد كنتي قايلة و انتي واثقة


جواهر : انا اقولك .. من اجيب طاريها يتغير ويهك هههههههه و احسك تبي تسمع كل حرف اقوله و بعدين واضح نظراتك لها كل شي يدل انه سارة


خالد : يما و انتي على طول لاحظتي


جواهر : هههههههههههه


خالد : بس اقولج شي جوجو انا خايف من شي


جواهر : شنو ؟


خالد : جوجو ابيج ف مهمة


جواهر : آمر


خالد : ابي تسألين سارة بتوافق عللي ولالا مابي اتقدم اخر شي


جواهر قاطعته : خالد . . .. سارة ماقالت هالشي .. بس يبين انها تحبك و موافقة عليك


خالد : ليش


جواهر : اعرف انا لاتسألني ليش .. الحاسه السادسة تقولي


خالد : هههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



نروح شوي حق بيت نورة صديقتهم الجديدة



في البداية راح اوصفها لكم



( بيضاءالبشرة طولها مابين (156-158 ) عيونها بريئة و حلوة ورومشها كثيفة شعرها متوسط الطول لين ظهرها كستنائي



عندها اخو اكبر منها بس سيف متزوج و عنده بنت < هيا



حالتهم المادية متوسطة



يعني نورة وحيدة امها



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



نروح شوي ام خالد




ام خالد كانت تكلم ام طلال


ام خالد : ايه ياام طلال ززين الوقت


ام طلال : خلاص يعني الملكة بعد اسبوعين لانه طلال بيسافر


ام خالد : أيه زين



و تحددت ملكة جواهر ( بعد اسبوعين يوم / الاثنين )




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



امل كانت تكلم نورة


امل : ايه حفلة جوجو بعد اسبوعين


نورة : اوووه زين مبرووك انتو ماسويتولها حفلة قبل


امل : لا


نوره : اها


امل : و انتي معزومة ياويلج ان ماييتي


نورة : هههههههه ان شاء الله



عبدالله : اوه زين اقول سعود


سعود : نعم


عبدالله : اختك ماسندرتك و هي تهذر


امل صكرت


امل : وبعدين يعني مايصير اسولف


عبدالله : سندرتينا و انتي تهذرين


امل : اكلم نويرة


عبدالله فز ( عبدالله عباله تقول منيرة )


عبدالله : منيرة


امل : اقولك نوييرة نورة رفيجتي


عبدالله ( افف ) : زيين ماسمعت


عبدالله : تعالي حفلة طلال بعد اسبوعين


امل : اييه


عبدالله : اييه والله الشباب اكو كلهم بيتزوجون فصول خطب و طلال خلاص .. اقول سعود ورا ماتزوج بعد انت خلصني عشان انا اتزوج


سعود : يعني تبيني اتزوج عشان حضرتك تزوج صح


عبدالله : اكييد


جاسم و هو مندمج في المباراة : اوووه عيل انا متى وراي طريق طويل


عبدالله : لآآآآحق ع الزواج توك


عبدالله ( يافديت اللي ف البال بس )




واذا[ صرت] في حياتك {غلطه} ...؟؟
أرجوك صارحني
وأبعرف{ دنيتك} تظلم والاأنت [ظالمني]..؟؟
{معذب} في هوى[ حبك] ولكن كيف [ترحمني] ..؟؟





_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _




نهاية البارت



مريم و فيصل


خالد و ردة فعل سارة ؟


يوم الملكة ؟


سعد و امل ؟


منيرة و عبدالله ؟


كله في البارت الجاي ياحلوين
 

Mhoi

New member
إنضم
2 نوفمبر 2012
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

بليييييز كملي:
 

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

البارت الحادي عشر




مُتىْ نلتقُى؟



وأعٌلمكُ وشًكثرَ (مشتآِقُ ) !



وأبُينٌ غلآكٌ آلليُ سكُن"دآخل ٌأعمآِقيُ"


وأخُلىَ لقآِنآ [ ضمُ - ودفآِ - وعنُآقُ ]..



وإذاً قلُتليَ يكُفيُ .. قلتلكُ لاُ بعدٌ بآِقيُ..




يوم الاثنين




في المدرسة



سارة : بنات متى بيجي الخميس ><


امل : ههههههههه متمللة سارة



دشت ابلة الكيمياء



الابلة : السلام عليكو


البنات : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


جواهر تطالع سارة و تبي تقولها عن الموضوع ...


الابلة : اللاه ايه ده دانا نسيت الاغراض امل تعالي هنا


امل : نعم ابلة


الابلة : روحي انتي و


طبعا البنات متحمسين كلهم يبون يطلعون


البنات : ابلة انا


الابلة : لأ تعالي يا . اسمك ايه


نورة : نورة


الابلة : تعالي يانورة ... شوفي حتروحي انتي و امل و قيبولي الاغراض بتاعتي


نورة : اوكي



و راحوا امل و نورة



هني لقت جواهر فرصة تكلم فيها سارة



جواهر : سارة


سارة : هلا جوجو


جواهر : عادي اسئلج سؤال صريح


سارة : قولي


جواهر : اذا تقدملج خالد بتوافقين ؟


سارة انصدددممت من السؤال نزلت راسها


جواهر : والله سوسو كيفج بس خلود يحن عللي اسئلج يقولي مايبي يتقدم و يتفشل هههههههه


سارة مبتسمه و ساكته


سارة ( و انا يحصلي يتقدم لي نفس خالد )


جواهر : سارة ؟


سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : يعني موافقة


سارة نزلت راسها : اييه


جواهر ابتسمت: مبروك من الحين


سارة ابتسمت لها


جواهر ( كان واضح عليكم تحبون بعض )



رجعوا امل و نورة



سارة خرب مزاجها يوم قالت الابله : يالله بنبدى الدرس


سارة : افففف اموول نورروه كان سويتوا نفسكم ماتدرون و يبتولها اغراض ابلة ثانية


الابلة : بتفكريني مش سمعاك ياصارة مانا بسمعك واللهي


سارة بصوت واطي : يما منها ام اربعين اذن


البنات : ههههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _





مروا اسبوعين على البنات ثقال



جواهر قالت لأخوها تقدم و انت مرتاح بس قالت له اصبر شوي مب الحين



و كلن كان جاهز للحفلة الجميلة ... طبعا الاهل ماخلوا حد ماعزموه



صباح يوم الاثنين ( يوم حفلة جواهر و طلال )



جواهر كانت قايمة ترتب اغراضها عشان تروح بيت الجد العود لانه هناك الكوافيرة و كل حاقة راحت هناك



بعد صلاة المغرب


جو العيلة في البداية طبعآ



( سارة كانت لابسة فستان احمر كت و مسوية تسريحة )


( منيرة كانت لابسة فستان ناعم ابيض وتسريحة بسيطة )


( مريم كانت لابسة فستان تركواز حلو على جسمها )


( امل فستان وردي )



و بعدها جاو الناس



و بعرفكم على جيران الجد



بيت ابو عبدالرحمن




عندهم سهى و نهى عمرهم 18 توأم جو مع نجلاء اختهم



و بيت ابو سلمان



عنده بنت وحده عمرها 21 سنة اسمها خلود .. هذي البنت كانت تدرس مع طلال في الجامعة و تمووت فيهه معجبة فيه بس هو مو معطيها وجه سمرا و طويلة ملامحها ناعمه و شعرها طوله متوسط مجعد كانت لابسة فستان اورانج ومرررة غيرانة من جوجو و يوم سمعت انه ملك بغت تموت وقررت تحضر ملكته


خلود( آنا الا اشوفها هاذي اللي خذت طلال لازم اشوفها )





× ماشاء الله الجد ماخلى احد ماعزمه




و جات نورة اللي كانت حدها كيوت



( لابسة فستان نافش اخضر فاتح و كانت طالعه تجنن كانها طفلة )




امل : اكيي هي نووووورة


نورة : امموول


امل حق مريم و منيرة : هذي نورة رفيجتنا نورة هذولا بنات عمي مريم و منيرة


مريم و منيرة سلموا عليها


و تعرفوا على بعض




البيت كان مزدحم




و الكل ينتظر قدوم العروس ...


اللي كان مستانس لها .. واللي كان حاقد عليها




دخلت جواهر ع الزفة


الله يازين الي حضرت غطت على كل الحضور

طلتعلينا وانورت وما عقب هذا النور نور




حتما قول وش فيه زود

يا ناس ماهي من الوجود

يعني تسميها ملاك
شبهها يلهباختصار
ورده ولا كل الورود
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود







كانت طالعه ( قليلة فيها قمر


فستان ناعم اصفر بأكمام طايحة و كان ضيق ناحية الصدر كان يجنن اللون على بشرتها و مسوية تسريحة و حاطة تاج كريستال كانت قمة الذوق و الاناقة )




و قعدت




خلود ( الله ياخذها الكلبة حلوة .. بس انا متأكده انه غاصبينه طلال اكيد يحبني )




جو البنات سلمو عليها




نورة : جوجو قممممممممممممممممممررر


مريم : اشك انه طلال بيستخف


منيرة : ممممم انا اقول طلال يمكن يغمى عليه من الصدمة


مريم : اسمله عليه انتي ماتقولين شي فيه خير


أمل : والله جوجو احنا استخفينا


سارة غمزت لها : عيل الريل شبيسوي



جواهر انصبغت احمر



جو سلموا عليها



اما في مكان وحدة حاقدة



كانت تسمع و ميتتتتتته قهر .. ( الله ياخذج ياجواهر دامج خذيتيه مني )




راحت تسلم عليها بخياس نفس


و ماكان معاها الا سارة



سارة تطالعها : من انتي



و بكل وقاحه قالت : ضرتها هاهاهاي



سارة و جواهر ماستوعبوا شتقول !



سارة : حمدالله و الشكر من هذي الحين باروح اكفخها مب صاحية



سارة بتقوم جواهر مسكتها : خلاص سارة


سارة سكتت


جواهر : لا تقولين سارة مانبي مشاكل


سارة : اوكي



نورة و البنات كانوا يسولفون



سارة قعدت معاهم



امل : ايييه تعالوا حلو محل الفساتين اليديد اللي فتح ؟


نورة : ييننن واايد راقي


مريم : ايه صح ترا وايد حلو


نورة رن جوالها كان امها


نورة طلعت برا كانت تكلم امها




في الناحية الثانية ( الرجال )


عبدالرحمن : سعود واللي يسلمك ياخوي طلبتك الاهل داخل و اتصلت عليهم ولا يردون


سعود : ان شاء الله اكلم الوالدة اشوفها


سعود : حتى الوالدة ماترد



في هذه الاثناء نورة كانت تتكلم في التلفون و مانتبهت لطابوقة اللي قدامها طاحت : ااه


سعود كان جاي و شاف وحدة طايحة


كان يحسبها طفلة راح صوبها : بنت تعورتي


نورة ... ( هاي مب كانه صوت ريال )


سعود : قومي يايبا شسمج > عباله بنت ام 11 سنة


نورة مييته من الاحراج ماتعرف شتسوي ( عباله ياهل >< )


سعود ( يمكن ماتقدر تقوم )


جا صوبها ومسك يدينها و رفعها و يوم لفت انصدم انها بنت ناضجه ( لانها من ورى ماتبين مع فستانها النافش )


نورة ركضضت داخل حتى جوالها خلته


سعود كان مستغرب حده (؟ )


امل طلعت برا : نوووورة نوووورة ... سعووود !!! شجابك هنيه


سعود : عبدالرحمن يبي خواته


امل : اوكي باقولهم ..


سعود ( نورة .. سامع بهالاسم والله مادري وين .. مسكيينه انحررجتت هههههههههه )



نورة رجعت متفششلة حدها ( يحسبني ياااهل امبي حده احراج )


امل جات : نوروه و انا من مساع ادورج


نورة : ههههه كنت اتكلم برا و سمعت صوت واحد جان ايي اركض


امل : اييه سعودوه اخوي صح تعالوا ماشفناو توأم هنيه اخوهم يبيهم


نورة بلعت ريجها ( اخوها !)


سارة : امبلا خوات نجلاء اللي تلعب مع وعود دايما موجودين هناك



راحوا كلموهم



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _





بعد هاذيه قالوا العشاء ياجماعه



العشاء كان محطوط في المجلس راحوا الكل الا البنات خذوا اكلهم و قعدوا في طاولة قريبة من جواهر عشان مايخلونها بروحها



خلود قالت هاذيه الوقت المناسب :: راحت حق جواهر و قالت لها :


انا طلال كان يدرس معاي و كان يمووت فيني تدرين


جواهر ساكته


البنات منصدمين


مريم قامت : ههي هيي من انتي شتبييين



جواهر كانت تطالع مريم انه خلاص و طالعت خلود بنظرة واثقة


خلود : يححببني اكثثرمن ماتتصورين بس غصبووه عليييج ..انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني



طاااخ



صوت الكف اللي كان بيخليها تطيح على الارض


خلود : انتي تممدييين يدج علللي والله ماتهنننيين ياجوااهر تمديين يدج على خلووود طلال لي انا لي انا



جواهر : اططلعيي برااا اطللعي برا



خلود : لا تحسبين نفسج راح تعدين على خيرر ماكون انا خلود ياجواهر ان ماخليتج تتحسفين و طلعت




البنات كانوا حدهم منصدمين من ردة فعل جواهر



مريم : حقققققققيييرة هذي


امل : مبب صااااحيية جججد


جواهر : مريم لاتقولين لطلال


مريم : ليش


جواهر : بليز مريوم لاتقولين له


مريم : اوكي




خلود : اففف حتى ماشفت طلال



وهي طالعه برا كان طلال واقف



خلود و هي رايحة بيتهم ( فديت الرزه و الطول والله )



طبعا عقب ماخلصوا العشاء


دخل طلال



طلال ( شوي علييج قممر )



دخل و لبسها الشبكة و الخاتم و جلسوا بعدها في غرفه



طلال : قمرر والله


جواهر مستحية


طلال : فددييت المسستحي


جواهر تطالع تحت


طلال : آآه بكرة بسافر ياجوجو عاد اذا اتصل فيج مب تسحبين علي


جواهر : هههههههههههه


طلال مستانس





_ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بعد ماقضوا ليلة الملكة



اليوم الثاني



الساعة 10 الصبح



في بيت ابو فيصل



فيصل : يما و بعدين متى الملكة يعني


ام فيصل : زين ياوليدي لاتستعجل


سارة : شوي شوي يافيصل


ابو فيصل و هو يكلم : تعال ياولدي حياك


خالد : المغرب يناسبك عمي


ابو فيصل : أي انا قاعد اليوم


ام فيصل : شسالفة يابو فيصل


ابو فيصل : خالد يبي يجيني اليوم يقولي ابيك في موضوع


سارة انحررجت عرفت الموضوع



_ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ____



في بيت ابو سعود



امل تتكلم مع سارة



امل : ايييه نوووروه طالعه تييننن رووعه عليها الفستان النافش مبينها كانها ياهل


سعود ( وانا اشهد )


ام سعود : ياوليدي لقيتلك خوش بنت والله


امل صكرت : منهي يما


ام سعود : شفتي وحده اسمها خلود بنت


امل : لا لا لاتكمليين هاي لو تموت ماخليتها تاخذ اخوي


ام سعود : ليش شفيها


امل ترقع : لسانها طويل وو الله يستر عليها


ام سعود سكتت


ام سعود : عاد انا لازم ازوج وليدي


سعود ( قرر يقول الصج ) : ابي نورة


امل : نوورة من


سعود : نورة رفيجتج ماغيرها


امل : شدراك فيها انت


سعود : انتي مب تقولين حليوة و طيبة زين ابيها


امل : أي و حلوة بعد


ام سعود : أي والله مافكرت فيها شزينها و بنت عرب متى تبيني اخطبلك اياها ياوليدي


سعود : أي وقت يناسبج يما



_ _ __ _ _ ___ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _




بيت ابو طلال



ام طلال : الله يحفظك ياوليدي


طلال حب راسها تامرين بشي يالغاليه


ام طلال : والله مابي الا سلامتك


سلم على خواته


مريم تهمس له : لاتنسى تروح لجوجو


طلال : اكييد


سلم على فالح و على راشد


سلم على ابوه و خذا شنطته و راح لبيت عمه



في بيت ابو خالد



خالد راح فوق : جوجو طق الباب


جواهر كانت لابسة فستان بيت وردي ناعم


خالد : طلال تحت يبيج بسرعة بيسافر


جواهر منصدمة ماتدري انه الحين : بس انا مب


خالد : اقول يالله و سحبها


جواهر : لا خالد لا


ناصر جا يجر جوجو و نزلوها لين تحت


شعرها كان مستشور عادي و حاطة كحل و قلوس متفشلله انه مب كاشخه


طلال : هي شوي شوي على مرتي انت وياه


خالد : ههههههههههه مرتك ماتبي تييك اصلا


ناصر : هاي جزاتنا سحبناها سحاب لين عندك


طلال : ههههههههههه


جواهر مستتتتحححححية


طلال : شفيج والله حلوة والله


سولفوا شوي


طلال حضنها : انا باروح توصيني على شي


جواهر بعدت : سلامتك



سلم عليها و رااح



جواهر تتذكر تهديد خلود ( ماتقدرين تاخذينه .. و ابتسمت )



[ ودهم/فيك ]

لكن خلهم: يحــلمون !!

لوبعضهم يقول انه..بَ حبك" جريح !
قل لهم ...
لآينآدونك ولآ يتعبون !!
أنت [ لي ] و بسسسس !
علم هـَ البشر » تسستريح «









_ _ _ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




نهاية البارت




خلود بتنفذ تهديدها ؟


خالد و خطبته ؟


نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟








انتظظظروووني ياحللوووين
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

Mtaa al new bart 3la naaar wala
:):):)
 

مارلين:$

New member
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
QTR:$
رد: مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآح

البارت الثاني عشر





تدري وش اللي على طاريك يفضحني؟ !
لا ون قلبـي عليك .. وصاحت جــــروحـــه
وتدري متى آحس بإن البعد يذبحني
يوم آتنفس هوى ما هو ،، هوى الــــدوحــــه ♡♡



وصل طلال لمطار لندن



طلال ( يالله ياكريم ,,, ) زين وصلت بالسلامه



راح الفندق و هو هلكان حتى مايدري كم بيتم هنيه .. قالوله يمكن 3 ايام او اسبوع او اسبوعين



منسدح ع السرير و يفكر ...( اه ياجواهر .. البداية كنت مهموم لاني باخذج والحين مستانس... )


خذ البلاك بيري



و ركب الكرت اللي شراه



اتصل ف امه



طلال : الوووو


ام طلال : الو


طلال : هلاا يمماا انا طلال


ام طلال : هلا فييك وليدي


طلال : حبيت اطمنج يما وصلت لندن بالسلامة


ام طلال : حمدالله ياوليدي متى بترجع طلال ؟


طلال : والله مادري يما ماقالولي .. سلمي على الكل يما فالح و رشود و مريوم و منور و ابوي


ام طلال : ان شاء الله ... انتبه على نفسك ياوليدي


طلال : ان شاء الله


ام طلال : مع السلامة



اتصل في جواهر



جواهر : الووو


طلال : الوو .. ياهلا بجوجو


جواهر تخرعت : منن


طلال : انا طلال هههههههههه خفتي


جواهر : هههههههههههههه الحمدالله على السلامة


طلال : الله يسلمج . كنت بارقد بس قلتتت لاززززم اكلم جوجو


جواهر : ههههه ><


طلال : شخبارج و شمسوية ؟


جواهر : حمدالله بخير


طلال : وشخبار خالتي و خلود ونصور ؟


جواهر : تمام كلهم


طلال : انزين جوجو باسئلج سؤال


جواهر: تفضضل


طلال : تحبيني قولي الصج > فاضي حدكك ><


جواهر ( تتذكر كلام خلود ) : والله احبك


طلال : فددددييييتج والللللله


جواهر مستححية


طلال : و الله انا امووت فيييج ><


جواهر و لاول مرة : فديتك


طلال :جوووووووووجووووووو ناوية عللي انا مب راقد اليوم


جواهر : ههههههههههههههههههههه


طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : خلاص حبيبتي باصكر انا الحين


جواهر : اوكي


طلال : باي


جواهر : بايات




طلال قلب البلاك بيري و صور نفسه هههههههههه وطرش الصورة لجوجو


طالع خوقاق شعره منثر و هو اصلا وسيم ><


جواهر شافت الصورة : ههههههههههههههه


جواهر طالعت الصورة في الجوال و بدون ماتحس حضنت الجوال


ناصر : هههههههههههههههههه


جواهر : شفيييك


ناصر : تحضنين الجوال فاقدة حنان مثلآ


جواهر ماقدرت تمسسك نفسها و ضحككت : هههههههههههههههههههههههههههه


خالد كان وراها و جا وسحب الجوال من يدها


خالد : ههههههههههههههههههههه واانااا اقووول


جواهر ماتت من الفشللة


ناصر : شسالفة شسالفة و طل مع خالد


ناصر و خالد : هههههههههههههههههههههههه


خالد : ههههههههههههه اثاري الاخ طلال مطرش صورته ههههههههههههههه


ناصر : والاخت مستاانسسسة هههههههههه و حاضنة الجوال بعععد هههههههههه


جواهر خذت المخدة و حذفتها على اخوانها


ام خالد تطالع عيالها مستانسة و تضضحححك : ههههههههههههههههه و تطالع جواهر ( حمدالله يارب انك رجعتلي بنتي مثل اول حمدالله حمدالله انه بيتنا رجع فيه الحياة اشكرك يارب اشكرك )



خالد : ههاااااه الساعة بتصير ستتت و انا مااارحححت


راح يلبس ثوبه و يجهز


جواهر : هههههههههههههه ويطنز عللي


ناصر : ههههههههههههههه




_ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو فيصل



ابو فيصل : سم ياولدي


خالد منزل راسه تحت : والله ياعمي انا طالب القرب منكم .. انا ياعمي جاي اخطب سارة


ابو فيصل : ونعم الرجال ... ماراح القى احسن من خالد لبنتي بس مثل ماتعرف لازم اخذ شور البنت



_ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ __




بيت ابو فيصل



رجع ابو فيصل



ام فيصل : شيبي خالد منك


ابو فيصل :ماشاء الله مايمديني اقول الا سألتي


ام فيصل : هههههههههههه والله انا قلبي حاس انه السالفة مب هينه


ابو فيصل : بتسمعينها الحين


ابو فيصل : اقول سارة تعالي يابنيتي


سارة جات و متأكدة من اللي بيقوله


ابو فيصل : خالد ولد عمج خطبج


فيصل يسمع من فوق : خلووود خطب ساروه و مايقولي انه يبي اختي


ابو فيصل : اقول فصيل اذنك كله عندنا ايه خطب اختك


فيصل : سععددووه الحقق


سعد : شنووو


فيصل : خلود خطب ساروه


سعد : احلف


فيصل : بقص عليك يعني


جو تحت


سعد : شسالفة خلود خطب ساروه


ابو فيصل : وراكم مقومين الدنيا ولد عمك خطب اختك سويتها كللش


فيصل : والله ساروه خلووود خووووش ريال اذا رفضتيه انتي الخسرانه


سارة ( ادري )


سعد : أي والله


ابو فيصل : انتو اللي بتاخذونه خلوا البنت على راحتها يمكن تبي تفكر


سارة تبي تسكتهم : موافقة


سارة تفشلت توها مستوعبة جنها مطيورة ع الزواج


فيصل : ماسرع تبي تعرس بسرعة


سارة : انتو قلتوا خوش ريال و اذا بارده انا الخسرانه


ابو فيصل : متأكده يابنتي


سارة : أي يبا مابعد شورك شور و قامت


ام فيصل : لللوووووووووش


ام فيصل راحت تكلم روضة


ام فيصل :أي يابنيتي خطبها خالد ولد عمج


روضة ( كنت متأكده بعد ماشافها ) > وهاي انتي ياروضة مادريتي الا عن سالفة وحده : مبرووووووووووووووووك


ام فيصل : الله يبارك فيج


سارة راحت فوق يخالطها شعور غريب بالرهبة و الوناسة و الشوق ....



دعت ربها ( اللهم يسر لي آمري )



ابو فيصل طق الباب على سارة



ابو فيصل : سارة انا ابوج بطلي الباب



بطلت الباب


سارة : هلا يبا


ابو فيصل : استخيري يابنتي


سارة : ان شاء الله يبا





تحت في بيت ابو فيصل



سعد يفكر ( الحين انا نطرت سالفة فيصل تخلص جاتني سالفة سارة احنا مب مخلصيين انا لازم اقول )


سعد : يبا


ابو فيصل نعم يبا


سعد : يبا انا ابي اتزوج


ابو فيصل : اصبر شوي ياولدي سنة سنتين بازوجك


ام فيصل : وو شدعوه كلكم تتزوجون مرة وحدة


سعد : انا يبا مابي البنت تطير مني


ابو فيصل : ششووف كل واحد حاط ف باله وحده و من هي هاذي اللي ماتبيها تطير منك


سارة نازلة تحت صلت صلاة الاستخارة وااررتتااحت


سعد : أمل


سارة انصدمت اخوها يبي امل ..


ابو فيصل : امل بنت عمك .. خلاص يبا بس اصبر عللي هالاسبوع ان شاء الله


سعد مستانس : والله يباااا


ابو فيصل : أي والله والله بس عاد مب تنشبلي


سعد : ان شاء الله

سارة قعدت ع الكرسي


ابو فيصل : ها يابنيتي


سارة : يبا انا مرتاحة


ابو فيصل : خلاص يعني نتوكل على الله اعطيه كلمة


سارة نزلت راسها



ابو فيصل ابتسم و راح ( والله والعيال كبروا و شيبت يابو فيصل )



سارة نزلت حق سعدد


سارة : سعد !


سعد : نعم ؟


سارة : تحببها ؟؟!!


سعد : أي احبها


سارة : وانا مادري


سعد : ولازم تدرين


سارة : معلليه ياسععد كنت باقولك شي عن اموول بس مافيك فايدة


سعد : ههي سارووه لا تروحيين شنوو


سارة : لهدرجة تحببها


سعد : واااكككثرر



_ _ _ __ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _



في لندن



يتقلب ع الفراش و لاعت جبده قال انه بيطلع يشم هوا



طلع برا و قعد ع الكراسي



.......: wOoOw Handsome man(وااو رجل وسييم )


طلال طالعها بنظرة


كانت اجنبية شعرها اشقر و طويلة وملامحها ناعمة


قعدت جنبه


Whats ur name : ……. ( مااسمك )


طلال : Tallal


Aha My name is ashely im british But my mother Lebanese ( اسمي اشلي انا بريطانية و امي لبنانية )


طلال : so U know speak Arabic ( تعرفين تتكلمين عربي )


اشلي : أيـ باعرف اتكلم


طلال : كان قلتي ريحتيني من زمان


اشلي : هههههه ولك مابتعرف تتكلم English


طلال : اعرف بس لغتي اسهل


اشلي : انت من وين من السعودية


طلال : لا


اشلي : من الكويت


طلال : لا


اشلي : ابو ظبي


اشلي : ؟؟


طلال : من الهند


اشلي : شووووووووووووو


طلال : لا لا عم بمزح معك انا من اهل الدوحة


اشلي : ههههههه ودمك خفيف كمان ...ياهلا شرفتونا


طلال : مشكورة


اشلي : انت مرتبط ؟


طلال : اييه


اشلي : كانت بيناتكم علاقة


طلال : لا و انتي


اشلي : لا انا مش مرتبطة لك كل الرجال عم بيخونوا


طلال : لا مب كلهم لاتعممين اللي محترم نفسه و سمعته و زوجته واهله مايخون ولا يحب بالحرام و يسوي هالحركات يتزوج و بالحلال.... الا انتي مسلمة و لا مسيحية


اشلي : مسيحية


طلال :اها


اشلي : ماعندك صورة للبِنِت


طلال : من جوجو ؟


اشلي : حبيبة الألب


طلال : امبلة طلع جواله ورواها صورته ( كانت صورتها بالفستان الاصفر )


اشلي > ( فقدت الامل في طلال .. وانبهرت بجمال جواهر ) : وااو شو هيدا كتيير جمييلة بتجنن انا عم بؤول هيك جمال لازم ياخد بِنت هييك


طلال : مشكورة و قام


اشلي : على وين


طلال : باروح انام تعبت


اشلي : وين تسكن


طلال ( اوووه نششبتلي هاذي والله مالتفت علىيج وجوجو موجودة > لاتحاولين هههه )



_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _


في الدوحه



الجد اعلن انه العيلة كلها بتروح المزرعة و بيروحون 3 ايام مزرعة الجد العودة قال انه يغيبون يوم الخميس يعني ينطلقون يوم الاربعاء و يروحون الشمال




ابو سعود : اييه ابوي يقول تعالو كلكم و غيبو بس اللي عنده جامعه يروح يعني امل غيبي عبدالله داوم


عبدالله : ماعندي الخميس جامعه


ابو سعود : المهم بكرا بنروح



البنات وايد استانسوا على هالخبر



منيرة ( من زمان ماشافت حبها )


مريم ( مستانسة نوعا ما )


سارة ( مستانسة بهاليوم )


امل ( كانت مشتاقة تشوف سعد )


جواهر ( كااااانتت مفتتتقققدة طلاااال )



صاحت { عيوني } تنشد

القلب [ رؤياك ] . .

وأثره { فؤادي } في بعادك قصيدة . . }~

كل [ السعادة ] أعشقت يوم [ لقياك ] ..!!!

وكل .. القرايب .. في { بعادك } بعيدهـ ...!!

كل { الرسايل } كان

ترضيك [ تفداك ] .. والا ..


خذ[ قلبي ]رساله جديدهـ .. }~






يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟


طلال و متى بيرجع ؟


خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟


و نورة .. ؟


و خلووود وانتقامها ؟


و اشلي ؟ :p


انتظرووني ياحلوويين
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36