مناقشات وسوالف بنات نادي الكتاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jeera sweet

New member
إنضم
8 ديسمبر 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
jeedah
انا عندي سؤؤال,..؟

كل وحده تقول كيف أكتشفت ميولها وموهبتها للكتابه ..؟؟
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
1,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
انتهيت من فتره قراءه رواية لفاتحه مرشيد - روائيه مغربية ، ، اسم الرواية هو " لحظات لا غير "

تحكي حكاية طبيبة نفسيه مطلقة اصيبت بسرطان الثدي واجرت العملية لاستئصاله ، تعالج شاعر مبدع ما بعد قيامه بالانتحار ، فتقع بحبه ,, مما يدفعها لعمل عمليه تجميل لصدرها ، بمهنة الطب النفسي يحرم اي علاقه ما بين المعالج والمريض ، ولكنها لا تأبه وتقيه علاقه حب جنسيه معه ، تعرف زوجة الشاعر ، تهددها ولكن الشاعر يقرر الانفصال عن زوجته ، فترضى الزوجه ولكنها تخطط لشيء ما ، فتقدم شكوى ضد الطبيبة مما يدفع الطبيببة للتخلي عن الوظيفة وتتزوج حبيبها بعد طلاقه ، بعد الزواج يصاب الحبيب الشاعر بالسرطان وتبقى برفقته ليموت بين احضانها ..

عن اسلوب الروايه تحاول الكاتبه قدر الإمكان ان تطبع الروايه بصيغه شاعرية ، ولكنها للأسف تفقتد للروح ، كما ان الأحداث تبدو كالقفز بين حدث وحدث .. عند قراءه سيرتها الذاتيه تبين انها طبيبة أطفال .. ربما طبيعة الطبيب هو ما يفرض هذا الجمود العاطفي بالرواية برغم ان الكاتبه حاولت قدر الامكان ان تصبغها بروح شاعرية ، ولكنها للاسف لم تحرك المشاعر المطلوبه للمواقف الكثير ، حتى عندما مات حبيب الطبيبه ، نفاجأ بأن الأمر لا يشبه حزن إمراه فقدت رجل حياتها ومن علمها طعم الحياه .
 
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
1,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
اقرأ الأن الزلة الكبرى وقصص أخرى لسومرست موم ..

اسلوب راقي ، يوضح كيف ان الانسان يقع بخطأ ويدرك بعد ذلك ، انه اخطأ وما نتيجه الاخطاء التي لا تغتفر ..

حكايات جميلة باسلوب رائع ، وكثير من العظه والعبره ..

هذا من الاسلوب الذي اسميه كتاب من اجل هدف .. بالرغم ان السيره الذاتيه للكاتب الكبير ، عليها دوائر حمراء ، فقد كان له علاقه مع رجل استمرت 30 عام بالرغم من زواجه ..!


 
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
2,475
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
آينمـآ آكــوؤًًٍن
الانتشار بحد ذاته انجاز
و لا ما خاطبتي الدور العربيه
و وافقتي على ان النسخه الاولى بتكون لهم و من الثاني يكون لج
الا لأنج تبين تنتشرين بالوطن العربي
صح ؟

و الدخول ضمن التوب تن يعتبر ميزه
اخيراً المجاملات الاجتماعيه و الذوق الاجتماعي يتطلب التهنئه في مثل هذه المناسبات
ما أذكر بعد ديننا الحنيف
و ماكو شي يستدعي الاستغراب ..



و محد قال غيري ان كتابي خلص من المعرض و دخل التوب تن:p
بذمتج مو انجاز ؟
:D
حتى لو مو عاجبج و لا تشوفينه عمل أدبي
بناء على ذوقج و بناء على المعايير الي انتي حاطتها
يبقى انجاز و الحمدالله :eh_s(7):


انا استغرب كل هالحساسيه !
و استغرب المحاولات للحط من قدر الانجاز!



لمجرد ان الكتاب ما كان على ذوقج او دار النشر ما تعجبج.. او يمكن لأن الحوارات كانت باللهجه العاميه ما يعني ان اصداري او اصدار غيري مو ناجح او موفق كل الموضوع تباين ما يستهويج عن ما يستهوي غيري ..

مسألة ذائقه و خلاص..
انتي ممكن تقولين ان أعظم أديب عرفته البشريه هو شكبير
و انا ايي و أقول اسخف كاتب و مجرد فقاعه اعلاميه هو شكبير

ما يعني الا انا وياج اذواقنا تختلف بكل بساطه


و لما ايي بنقدج


اقرأ أولاً ما انقد على شي سمعته

ثانياً اعطي الفرصه للكتاب الي ما تعجبني فكرته ان اقراه بتمعن..

ثالثاً ما اعطي لنفسي رسائل سلبيه و انا أقرأ لمجرد اني ما احب الكاتب او ما احب طريقته و بالتالي ما احكم على الكتاب صح

رابعاً الموضوعيه في النقد .. هذا أهم شي .. لان النقد ذوق و ضمير و تحكم عقل مو بالعواطف
و لما اجي ابي انقد احد اكلمه بذوق ما اهاجمه

خامساً قبل لا اعطي نفسي الحق في التفتيش عن العيوب هل سألت نفسي منو أنا و شنو الي يعطيني الصلاحيه و العلم الوافي لانقد صح ؟ و هل ممكن ان اجد عمل متكامل .. مثالي بلا أخطاء لكاتب في بداياته ؟ اذا الفطاحله و المخضرمين ما سلموا من هالامر

سادساً انا كاتبه لما اجي بنقد ليلى و لا موضي و لا هنادي و لا سحر و لا اي كاتبه ثانيه هل راح انقدهم لمصلحتهم و لا حسد ؟
اذا لازم اختار الطريقه و المصطلحات السليمه الي تبين نيتي لان في الاخير احنا كلنا بنفس الميدان الي انا ابيه ممكن ينفهم غلط و تجي نتيجته عكسيه و مو بصالحي


النقد درس للكاتب
و المعلم الطيب هو الي درسه يثبت في المخ
و تحس منه الطالب صار حريص على دروسه

لا تنسين ان كل شي نسويه شرعاً محاسبين عليه و الكلمه الطيبه صدقه حتى عند النقد السلبي
لان الهدف من النقد بناء الكاتب و تصحيح مساره
مو تكسير مجاديفه


فاذا في يوم دخل كاتب ما تحبينه او ما تستلطفينه
او تخالفين افكاره , طريقته , اسلوبه , لغته في الكتابه
بالتوب تن

باركي له هذا راح يبين طيبج من الداخل و حكمتج و اخلاقج


الحجي ما أخصه لج لكن كلام سحب كلام
و اتكلم بصفه عامه لعل يستفيد أحدهم :D


موفقه ليلى
و تحيه ثانيه لأنج خليتيني اعقب بشي مفيد :eh_s(7):



،*



عــزيزتي ديفـآ :eh_s(7):


وآضح من كلآمـج إنـج تقصدين ليلي

وأنآ بس بوضح لج كذآ شيء بحكم إني حآضره آلنقآش بين ليلي وموضي


ليلي مآ إنتقدت روآية موضي أبداً


موضي حطت تويتة فيهآ مقطع من أغنية آلمسآفر وتحته إسم روآيتهآ

إسئلتهآ ليلي هذي إقتبآس من آلروآية ؟

وردت قآلت لآ أغنية لرآشد

وبس قآلت ليلي مآ أفضل آلنوع من آلروآيآت إللي فيهآ إقتبآسآت من الأغآني وبكثره
وخصوصا لآ كآنت الأغنيه منحطه مثل بلآ بلآ وقلب قلب


يعني قآلت رأيهآ لآ أكثر وهذآ مآ يعتبر جريمـه ولآ حقد من حقهآ تعبر عن رأيهآ


ليلي قآلت بتويتة " إن آلروآيـة آلعآميـه كفتآة لآ تدرك كيف تبرز جمـآلهـآ "


وعلقـت عليهـآ موضي وتهجمت وصـآر نقـآش طويل وليلي أبداً مآ غلطت عليهآ

وليلي وضحت إن نقآشهآ عن آلروآيآت آلعآمية مو روآيتهآ



ولو ليلي غلطآنـه كآنت حذفت تويتآتهآ مثل مآسوت موضي

وأنآ صورت كل آلكلآم إللي قآلته ليلي ....


وغير طنآزة موضي علي ليلي هي ورفيجآتهآ ونغرآتهم


وبعدهآ طلع حسآب فجأه يقذف بشرف ليلي وكلآم وصخ مآينقآل


ويعلم آلله إن ليلي مو حآقده ولآ حآسده


وهـي بتفسهآ لمآ سألتهآ شنو تنصحيني أخذ من معـرض آلكتآب أول روآيه كآنت روآيتج


ولو إنهـآ مآتبي لج آلخير مآكآنت نصحتني فيهآ


وشوفي هآلصوره كدلـيل








وقآل آلله سبحـآنه وتعآلي :

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿6﴾آلحجرآت


لآزم تتأكدين من آلكلآم إللي يوصلـج وتشوفين صحتـه


وهالكم بيـت أحبهـم وأقدرهم وفيهم حكمـة جمييله جداً

ابـلـيـس للفـتـنـه ولـلـشـر ســبّــاق

يجيـك فــي صــورة رذيــل ورذيـلـه

العـيـن مايـغـدي بـهـا كــل بـــرّاق

والاذن مـاكــل الـحـكـي ترتخـيـلـه

راعي الكـلام يـزّود الطـاق بالطـاق

يحكي بشخص وياصله ويحكـي لـه


أنآ عآرفـه يآديفـآ إنج إنتي طيبه ونيتج تنصرين آلحق

بس لآزم تآخذين حذرج من إللي بيستغلونج ويخدعونج :eh_s(7):



وعسي آلله ينور بصيرتج يآلغآليـه ويوريج آلحـق



 

@MAlRobah

New member
إنضم
17 نوفمبر 2011
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Koweit
الموقع الالكتروني
www.malrobah.blogspot.com
السلام عليكم ورحمة الله

اخت كحلاء العين اتمنى ما ينفتح النقاش بهالموضوع خصوصاً انه كان بيني وبين الاخت ليلى وما حصل مجرد سوء تفاهم واختلاف اراء وعفى الله عما سلف


اتمنى التوفيق للجميع :)
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الف شكر اختي كحلاء على المداخله
لكن الاخت ليلى بروحها قالت الحجي مو لها و تجاهلته و هذا يدل على ذوقها و اسلوب تعاملها الراقي
و أنا في نهاية الرد ما وجهت لها التعليق بصفه خاصه بل لكل شخص فاهم النقد غلط


أخيراً غاليتي
انا مو من النوع الي تتم فيه استغلال شخصيتي او التأثير فيني
وردود أفعالي ما تصدر بناء على خبر او شكوى او احساس
أكبر من جذي طال عمرج








ارجع و اشكرج على اسلوبج الحلو و محاولة التبرير
لكن ما كان قصدي الاخت موضي و لا يحق لي ان اكتب على لسان موضي
كما ان الفاضله الأخيره طلبت عدم فتح الموضوع " بنات كبار و كاتبات يعرفون يحلونها بين بعض "
أكيد ما راح نخسر الدنيا و الآخره على سالفة عامية و فصحى
باجر كلنا تحت التراب
و تبقى كلماتنا اليوم أما تنزل علينا آثام الله يكافينا الشر او تنزل علينا حسنات
شخص يترحم عليج أو يتذكرج بالخير أو يدعي لج بالمغفره




كحلاء العين
لا خلا و لا عدم
لكن فديتج خليج بعيده عن سوء التفاهم الحاصل
يقول الكبير طالب الرفاعي الكاتب يبيع كلام
لذا اقول لج هم قادرين على التفاهم بدون تدخل مني او منج


بوسه عالراس لكحلاء :*
و همسه لموضي
" كبيره يا بنت الرباح و كثر الله من امثالج عسى ان تكون لفتتج هذي بداية تسامح و يطيح الحطب بينكم "
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
منورين بنات


ديفا تبين تتكلمين عن النقد فتحيلج موضوع خاص للنقد

نحن مجرد قراء مو نقاد لاجل تناقشينا في هالموضوع

واظن الموضوع يحتاج لحذف بعض الردود

والي عندها مشكلة تحلها برع موضوعي

المنتدى محترم وللكبار مو للاطفال والي عقولهم اصغر من الذرة


وكحلاء منوورة الموضوع
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
بعد شوي اخلص رواية يالوو

المفروض امس اخلصها بس انشغلت بالتصحيح

واقرأ رواية اليهودي الحالي
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
منورين بنات


ديفا تبين تتكلمين عن النقد فتحيلج موضوع خاص للنقد

نحن مجرد قراء مو نقاد لاجل تناقشينا في هالموضوع

واظن الموضوع يحتاج لحذف بعض الردود

والي عندها مشكلة تحلها برع موضوعي

المنتدى محترم وللكبار مو للاطفال والي عقولهم اصغر من الذرة


وكحلاء منوورة الموضوع




للمره المليون تثبتين للكل اخلاقج العاليه و رقي اسلوبج
حاضر على امرج يا اخت ليلى تامرين امر :eh_s(7):
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
عفوااااا


بنات سارة الدريس بتنزل مجموعه قصصية عما قريب (:)

اظن ان البنت تطورت وايد حتى قلت لها عن رأيي برواياتها اخر مره وماشاء الله اثبتت ان عقلها كبير

ونصحتها ان تمسك اعصابها خلال الردود

وصارحتها اني ماكنت احبها وبكل شي وماشاء الله طلعت متفهمه
 

غيدآء

New member
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
9,748
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
ღ تحت أشجآر آلزيزفونღ
السلام عليكم

وصلت لي النص في مذكرات هيلين وراح اكملها باجر لانه اليووم اووف من القراءه !

حبيت احط لكم هالفقره من المذكرات

إني آذكر ذلك الصباح الذي سألت فيه لأول مره عن معنى كلمة "حب "، وكان ذلك قبل أن أتعلم الكثير من الكلمات ، دعوني أحكي لكم هذه الواقعة ، فقد وجدت بعض أزهار الربيع المبكرة الظهور في الحديقة ، فاحضرتها لي معلمتي ، فحاولت بدورها أن تقبلني كنوع من التعبير عن الإمتنان ، لكن في ذلك الوقت لم أكن أرغب في أن يقبلني أحد فيما عدا أمي ، فأحاطتني الآنسة سوليفان بذراعها برقة ولطف وتهجت على أصابعي الكلمات التالية : "أحبك يا هيلين " ، فسألتها : "ماهو الحب ؟ "، فجذبتني لتقربني إليها أكثر وقالت : "إنه هنا ، وأشارت إلى قلبي ". حيرتني كلماتها الغامضة كثيرًا لأنني في ذلك الوقت لم أكن أعرف أي شيء مالم يكن باستطاعتي أن ألمسه ! ورحت أتشمم الأزهار في يدها وأسالها تارة بالكلمات وتارة بالإيماءات سؤالًا معناه : هل الحب هو الرائحة الجميلة للأزهار ؟ فقالت معلمتي : كلا . الحب شيء مثل السحب التي كانت في السماء قبل أن تسطُع الشمس ، ثم راحت تشرح لي قائلة : "إنك يا هيلين لن تستطيعي أن تلمسي السحب وأنت تدركين ذلك لكنك تشعرين بالمطر وتعرفين كم تكون الأزهار والأرض العطشى سعيدة حين يصل إليها ماؤه بعد يومٍ حار ، وأنتِ لا يمكنك كذلك أن تلمسي الحب لكنك تعرفين المشاعر الحلوة التي يبثها في كل شيء ، فبدون المشاعر الطيبة لن تكوني سعيدة أو تكون لكِ رغبة في اللعب " .
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
وعليكم السلام

مشكورة غيداء على الاقتباس بس سؤال

كيف يعيش الانسان او يتعلم وهو اصم وابكم واعمى
احس الموضوع صعب بس الله يعطي على الضعف قوة

هل مثل ماسوت المعلمة كتبت الكلمات على ذراع البنت

حابه ابحث عن هالموضوع اكثر
 

غيدآء

New member
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
9,748
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
ღ تحت أشجآر آلزيزفونღ
ليلووو

لكل شخص استيعاب في تلقي المعلومه...وسبحان الله الاشخاص اللي يعانون اعاقات سمعيه وبصريه عندهم استيعاب خاص فيهم بالتلقي ...وطبعا يعتمد على اسلوب التلقي...يعني الاعمى عن طريق اللمس وحتى عندهم طريقه للقراءه واهي طريقة بريل الي تكون نقاط معينه يعرفها الاعمى..والاصم طبعا بالاشاره...لكن هيلين مثل ما قالت انها كانت تتعلم وتعرف الاشياء عن طريق الرائحه واللمس والاهتزاز...يعني تلقيها كان صعب جدا مو شيء سهل وسبحان الله عاشت ودرست وتفوقت وصارت شخصيه بارزه وقدوه لقهر الاعاقه
 

3oosh <3 MJ

New member
إنضم
9 فبراير 2011
المشاركات
838
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qtr
اقرأ حاليا اليهودي الحالي

اكملها وانام

الرواية مملة شوي، خصوصا الجزء الاخير
لكنها تعطيج فكرة عن وضع يهود اليمن ..
تعاطفت معاهم، واحتقرتهم فنفس الوقت
لكن الواحد شيتوقع من العنصرية :bbbiu:
 

3oosh <3 MJ

New member
إنضم
9 فبراير 2011
المشاركات
838
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qtr
ماراح اطلع من معرض الكتب الا اذا حصلت كتاب هيلين
اخبر جفت فلم عنها يوم كنت صغيرة، وللحين مب قادرة افهم شلون تعلمت ووصلت :")
سبحان الله ..
 

وهج الحب

New member
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
2,256
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
وعليكم السلام

مشكورة غيداء على الاقتباس بس سؤال

كيف يعيش الانسان او يتعلم وهو اصم وابكم واعمى
احس الموضوع صعب بس الله يعطي على الضعف قوة

هل مثل ماسوت المعلمة كتبت الكلمات على ذراع البنت

حابه ابحث عن هالموضوع اكثر

السلام:
انا كانت زوجة ابي الله يرحمها عمياء من طفوتها لكن ما شاء الله عليها لو غربلناها واحنا صغار وكنا نركض تصوب على اللي تريد ان تحذفة بالنعال بالضبط ولا عمرها اخطت ..وكنا نظنها في طفولتنا انها كاذبه فنزيد عليها حتى نعرف من تريد ان تصيب ..لكنها كانت دائما تخطيني ..
ويوم سالتها بعد ان كبرت قالت من صوته ..وطريقة حركته لانها تعرف طريقة المشي لكل شخص وقومته وقعدته ...
وقلت لها لكنك لا تصيبيني انا ليش دائما تخطيني ..فضحكت وقالت لاني لا اريد ان اصيبك ..

وكنا ننام عندها بغرفتها وكنت اذا بغيت اقرا افتح الليت واقلب الصفحات بدون صوت لكنها تعرف ان النور مفتوح وتقولي بسك سكري الليت ...واسوي عمري اني سكرته لكني اسكر ليت ثاني لكنها مع ذلك تقولي سكري كل الليتات ؟؟؟

واعرف واحدة خرساء وبكماء واذا جات ترقص ترقص مع الاقاع وسالتها :فردت وهي تؤشر على الارض فقالت لي واحدة من اهلها ..تعرف من ايقاع الموسيقى من الاستريو فيهز الارض فتعرف الايقاع ...احد بحياته يفهم او احس بالايقاع على الارض ؟؟

صحيح ان الله يحرم من شئ لكن يعوض باشياء سبحانه
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
ليلووو

لكل شخص استيعاب في تلقي المعلومه...وسبحان الله الاشخاص اللي يعانون اعاقات سمعيه وبصريه عندهم استيعاب خاص فيهم بالتلقي ...وطبعا يعتمد على اسلوب التلقي...يعني الاعمى عن طريق اللمس وحتى عندهم طريقه للقراءه واهي طريقة بريل الي تكون نقاط معينه يعرفها الاعمى..والاصم طبعا بالاشاره...لكن هيلين مثل ما قالت انها كانت تتعلم وتعرف الاشياء عن طريق الرائحه واللمس والاهتزاز...يعني تلقيها كان صعب جدا مو شيء سهل وسبحان الله عاشت ودرست وتفوقت وصارت شخصيه بارزه وقدوه لقهر الاعاقه

سبحان الله غيداء مشكورة والله ردج حلوو وايد لامس شعوري :eh_s(22):

الرواية مملة شوي، خصوصا الجزء الاخير
لكنها تعطيج فكرة عن وضع يهود اليمن ..
تعاطفت معاهم، واحتقرتهم فنفس الوقت
لكن الواحد شيتوقع من العنصرية :bbbiu:

احس احداثها متسارعه يعني ما ارتويت عدل \:

ماراح اطلع من معرض الكتب الا اذا حصلت كتاب هيلين
اخبر جفت فلم عنها يوم كنت صغيرة، وللحين مب قادرة افهم شلون تعلمت ووصلت :")
سبحان الله ..

انا شفته بس الغلاف غير وترى في كذا نسخه بحثي عن الافضل

السلام:
انا كانت زوجة ابي الله يرحمها عمياء من طفوتها لكن ما شاء الله عليها لو غربلناها واحنا صغار وكنا نركض تصوب على اللي تريد ان تحذفة بالنعال بالضبط ولا عمرها اخطت ..وكنا نظنها في طفولتنا انها كاذبه فنزيد عليها حتى نعرف من تريد ان تصيب ..لكنها كانت دائما تخطيني ..
ويوم سالتها بعد ان كبرت قالت من صوته ..وطريقة حركته لانها تعرف طريقة المشي لكل شخص وقومته وقعدته ...
وقلت لها لكنك لا تصيبيني انا ليش دائما تخطيني ..فضحكت وقالت لاني لا اريد ان اصيبك ..

وكنا ننام عندها بغرفتها وكنت اذا بغيت اقرا افتح الليت واقلب الصفحات بدون صوت لكنها تعرف ان النور مفتوح وتقولي بسك سكري الليت ...واسوي عمري اني سكرته لكني اسكر ليت ثاني لكنها مع ذلك تقولي سكري كل الليتات ؟؟؟

واعرف واحدة خرساء وبكماء واذا جات ترقص ترقص مع الاقاع وسالتها :فردت وهي تؤشر على الارض فقالت لي واحدة من اهلها ..تعرف من ايقاع الموسيقى من الاستريو فيهز الارض فتعرف الايقاع ...احد بحياته يفهم او احس بالايقاع على الارض ؟؟

صحيح ان الله يحرم من شئ لكن يعوض باشياء سبحانه


سبحان الله ، كيف تعرف ان النور فاتح

وعن الرقص وحده بعد ماتسمع قالت لي انها ترقص واستغربت فقالت نحس بالايقاع

ما ادري هل في ذبذبات تلامسهم

امر غريب وحابه ابحث عنه اكثر

شكرا على المشاركة وهج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.