- إنضم
- 18 يوليو 2012
- المشاركات
- 957
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- الكويت
- الموقع الالكتروني
- www.q8yat.com
شلونكم بنات
تابعتوا معاي قصتي آه لو أحبتني من بدايتها الى الجزء التاسع
و الحين هذي آخر اجزاءها
اتمنى ان تكون عجبتكم:eh_s(17):
الجزء العاشر
رائد: لا عمي / تكفا لا تخلط الأمور / انا وياها / اثنينا مو قادرين نتفق.تابعتوا معاي قصتي آه لو أحبتني من بدايتها الى الجزء التاسع
و الحين هذي آخر اجزاءها
اتمنى ان تكون عجبتكم:eh_s(17):
الجزء العاشر
(كان كابوس طلاق رائد من آمال يراود العائلة كلها , الا ان رائد ظل مصرا عى رأيه).
(عادت آمال إلى الكويت فجرا , حين عودتها و نزولها المطار/ كانت تلتفت يمينا و شمالا بحثا عن رائد/ الا انها لم تجد سوا والدها و شقيقتها نوره بانتظارها).
(بعد ان سلمت آمال على والدها و أختها , حضنت نوره آمال و صارت تقبلها قائلة): الحمدلله على السلامه / شلونج؟
آمال: الله يسلمج / تمام انا الحمدلله / انتي و حسين شلونكم؟مستعدين للملجه؟و عيسى شلونه؟
نوره: اي والله ان شاء الله , عيسى تغير/ صار واحد ثاني/ صار هادي.
(آمال تضحك): يحليله , معقولة؟!
نوره: اي/ والله شفيج؟(ثم همست بإذن آمال و هما متوجهتان الى السيارة)رائد حاجا ابوي و عمي عشان يطلقج.
(دهشت آمال قائلة): من صجج؟!! متى؟
نوره: صار له 3 ايام , كابوس كابوس بالعايله الموضوع صار.
(قاطعهن أحمد قائلا): ها أموله يبه شلونج؟
آمال: الحمدلله يبا زينه.
أحمد: الحمدلله.
نوره : اليوم عرس املاك بنت خالي تدرين ؟
أمال : ايه ادري/ ذيك اليوم اتصلت امي و قالت لي / شريت لي بدله من هناك (ثم همست بإذن نوره وقالت ) إمي تدري .
(نوره بهمس ايضا ): إيه تدري /زلزال بالعايلة يا معوده / الله يهديج بس .
(حين وصلوا الى المنزل ، كانت نوره تحدث آمال في الغرفة قائلة) : اموله / تكفين حاولي ماتتطلقين / موبس لأن رائد مايتعوض / همن عشانج / ترى مو حلو الطلاق بحقج .
آمال : نوره / ان حنيتي علي بعد / برد اسافر / ماراح تشوفون ويهي / ترى نفسيتي بالحظيظ .
نوره : خلاص خل انام الحين / بس جهزي نفنوفج / طلعيه من الجنطه الحين
آمال : انزين ، امي وينها ؟ مايات المطار اشفيها ؟
نوره : روحي سلمي عليها بالدار ، قالت اول ماتيبونها خل تي عندي بالدار ، خل اسلم عليها .
آمال : يالله كا / ببرز النفنوف عند غرفة الخدامه عشان تضربه اوتي / متبهدل من الجنطه ( اخذت آمال الفستان وخرجت من الغرفة).
(وعندما عادت آمال الى الغرفة قالت ): رائد شقايل لهم ؟ امي تصيح !
نوره : قايل لهم انا وآمال مو متفقين / لمن اسألوه شفيكم يقول لهم انا وياها متفقين انه احنا مانقعد نشرح اسباب على شان انتو ماتختلفون / ابوي وعمي تهاوشوا معاه قايلين له[ شمعنى هذا الشي الي اتفقتو عليه !].
آمال : بعد عمري رائد .
(دهشت نوره) : بعد عمرج!!حمدلله و الشكر!! على شنو تكفين؟!
(كان صوت آمال مختنقا بدمو عها عندما قالت): هو يبي يوفي بوعده لي ياعمري / وانا هلكانه/ وطالعه عيوني منحرجه اقوله اني ابيه/ مالي ويه .
( لم ترد نوره ان تثير معها الموضوع ثانية): يالله ميخالف ، حتى لو طلقج / خلاص هذا نصيبج شبتسوين؟ بتنامين الحين؟
آمال : لا والله / شبعانه نوم نمت بالطياره / بعدين شلون بنام على هالحاله الي انا فيها .
(في منزل عبدالهادي ، في حديث بين حسين ورائد).
حسين: ما رحت حق آمال تسلم عليها / لهدرجه طايب خاطرك؟
(تفاجأ رائد ونظر الى حسين قائلا): يات؟!!
حسين : اي شفيك انت قايل لي تي تاريخ 13 / نسيت ؟
رائد : لا موناسي / خرعتني / الفير تيي مو الحين.
حسين : رؤود اشفيك ؟ ماتجمع ! ثلاث الفير متى؟
(سكت رائد ثم قال): اي صح / امبي / كنت بروح احاجيها عشان لاتقول حجي غير عن الي قلته / نتوهق.
( نظر حسين الى رائد بحقد قائلا): ايا حمار / يعني عشان ماتتوهق حضرتك مو عشان تبي تسلم عليها.
( ابتسم رائد قائلا ) : يعني حجه وحاجه ( وضحك ) .
( صار حسين يقلب براسه يمينا وشمالا ويضحك ) .
رائد : حسين / صدقني لو اموله تحبني / انا اقط كل شي ورا ظهري / لكن هي ماتحبني / وانا تعبت اعطي وما اخذ والله.
حسين : انا ماقدر اناقشك / انت الي تحس بهالشي / مو انا .
( في منزل احمد كانت ام آمال تحدث ام عيسى عبر الهاتف): والله ولا اني فاهمه شي / حالي حالج/ ما ادري اشفيهم ياتهم عين ماصلت على النبي .
ام عيسى: اي والله تصدقين / على العموم سامحونا / آمال بنتي قبل لايكون هو ولدي / والله يعلم لاتاخذون بخاطركم علينا .
(ام آمال تبكي): لا والله بالعكس / انتوا شسويتوا / مادري شفيهم هو وياها مسوين علينا حزب .
( كان احمد يستمع لحديثهما ، وعندما اغلقت ام آمال الهاتف ، ولم تجد حلا لابنتيهما ، شعر احمد باليأس وتنهد بعمق متأففا).
ام آمال : تصدق / ولا اكو فايده / عيزانين منه ومصر على موقفه رائد .
احمد: الشكوى لله / انا بس ودي ان الغلط مو من اموله / البنيه مشكله تتطلق / ودج ماتكون غلطانه على الاقل ( ثم غير حديثه) روحي انتي الحين يالله/ اخذي بناتج روحي فيهم الصالون / عرس بنت اخوج اليوم / وبعدين لاتتعشون بنروح نتعشى ببيت هادي نسهر عندهم.
(كانت آمال في غرفة المعيشة ، فقال احمد): اموله يالله يبه روحي/ تجهزو انتي واختج ، امج بتروح الصالون.
آمال : انا يمكن ما اروح / بس خل اقول حق نوره.
احمد : لا يبه مايصير / امج قالت لمرت خالج انج يايه / روحي تونسي غيري جو.
(في منزل عبدالهادي ، عند الساعة الثامنة مساءا ، كانت ام عيسى بكامل زينتها تريد الذهاب لزفاف ابنة شقيق ام آمال) .
(ام عيسى تنادي ): رائد ، رائد يمه.
( دخل عيسى الى غرفة المعيشة ووجد والديه يجلسان على الاريكا ) .
عيسى: ام عيسى ! بعد جبدي / شهالكشخه / شهالزين؟!
(ضحكت ام عيسى واجابت): والله حاله وياك عويس / ماتيوز انت؟
(صاروا يضحكون ، فقالت ام عيسى): وين اخوك ؟
عيسى: رائد طلع.
ام عيسى: وين راح؟
عيسى: ما ادري.
ام عيسى: انزين شلون / توديني انت؟
عيسى : وين ؟
ام عيسى: عرس بنت اخو بدريه مرت حماي أحمد.
عيسى: لاا / عازمتج؟
ام عيسى : اي والله / انت وين بتروح؟
عيسى : بروح الفرع والله .
عبدالهادي : وصل امك يا يبه / لاتطلعني بهالليل .
عيسى : اي ميخالف / يالله يما قومي اوصلج .
عبدالهادي : خلاص عزمت تدش الجامعه؟ ماتبي مشروعنا؟
عيسى : لا والله يبا / جنه مالي مقاقه على التجاره / باجر تسجيلي ان شاء الله .
عبدالهادي : كيفك يبه كيفك .
عيسى : يالله ام عيسى/ مشينا( دق جرس جوال عيسى ، فاجاب مباشرة دون ان يرى من المتصل) الو هلا .
(كانت المتصله ريان فاجابته): هلا فيك / شلونك عيسى؟
(سكت عيسى متفاجأ ، لايستطيع الإجابة ، فعادت ريان وحدثته قائلة) : الو / معاي عيسى .
عيسى : معاج معاج / هلا ريان .
(كان عبدالهادي مستندا على الاريكا بوضع مائل ، فاستقام ظهره عندما سمع اسم ريان).
ريان : هلا فيك /شلونك ؟
عيسى : انا بخير والله/ الحمدلله / خصوصا الحين لمن سمعت صوتج .
(سكتت ريان لفترة محرجة منه ثم اجابت): تسلم والله / انا والله من زمان ودي اتصل عليك / اتشكر منك.
عيسى : لا اشدعوه / من غلاتج والله.
ريان: وسوري اني تأخرت عليك/ كان المفروض اطلع آخذ منك البطاقه و اشكرك من ذيك اليوم لانك قاعد تتصل على اختي على طول تسأل عني و تتطمن علي / بس انا تميت فترة نفسيتي تعبانه / و مو قادره اتكلم مع احد.
عيسى: والله كنت افكر فيج وايد / عظم الله أجرج عالعموم / و ان شاء الله آخر الاحزان مثل ما يقولون.
ريان: اجرنا و أجرك.
(قاطعها عيسى قائلا): بس انا مستانس الحين / حاس انج احسن.
ريان: اي والله الحمدلله / شده و تزول الحمدلله / الفراق اوله صعب.
عيسى: الحمدلله على كل حال/ شلون الاهل / اختج شلونها؟
ريان: زينه الحمدلله/ ولدت.
عيسى: عالبركه/ مبروك ما ياكم/ شيابت؟
ريان: الله يبارك فيك/ يابت رجاء.
(ضحك عيسى قائلا): الله يخليها ان شاء الله / نفس حرفج يعني؟
(ضحكت ريان): اي/ نفس حرفي.
عيسى: سلمي عليها وايد/ وتحمدي لها بالسلامه.
ريان: ان شاء الله يوصل/ الله يسلمك و يسلمها.
عيسى: و اي شي تبينه انا حاضر.
ريان: تسلم والله/ ما تقصر عيسى/ يالله اخليك.
عيسى: هلا والله.
ريان: مع السلامه.
عيسى: مع السلامه(و اقفل عيسى المكالمة , ثم مسح عرق جبينه و نظر الى والديه/وجدهما مبتسمين ينظران اليه فقال)جني بغير رايي(و ابتسم)جني باخذ الفلوس ملوت الجامعه و اعرس فيهم.
(فأطلقت ام عيسى الهلاهل , و قبلته قائلة): وي/ هذي الساعه المباركه.
عيسى: وأخيرا.
عبدالهادي: اي والله(بمد اللام) اي والله و أخيرا.
(في منزل أحمد/ في غرفة الفتاتين).
نوره: واااي شكلج اينن/ يبيلج رائد.
(تنهدت آمال و قالت): اخييه , سكتي سكتي لا تعورين قلبي.
نوره: يا معوده / انتي من غير شي توقفين السير / بعد هالمره أحمر/ بتطيحين حظ العروس.
(كانت آمال تضع أحمر الشفاه أحمر اللون , فأجابت): لا شدعوه/ محد يصك على العروسه.
(و اذا بنداء يأتي من أم آمال): آمال , أموله , تعالي يمه.
(نظرت آمال إلى نوره و قالت): عفيه نوره/ نزلي شوفي امي شتبي / على ما أعدل كحلي / شويه يبيله تعديل.
(فأجابت نوره والدتها): يالله يما كا (و توجهت نوره الى غرفة المعيشة).
(عندما كان عيسى يوصل والدته إلى الزفاف , قال لها): يما / عفيه خطبي لي ريان.
أم عيسى: يو يا يمه شلون/ و أخوك؟
عيسى: يما عندي انا / مجمع من قلب.
ام عيسى: اي عاد عندك رقم امها /مادري رقم بيتهم؟ تعرف أمها أم شنو؟
عيسى: لحظه.
(و رفع عيسى جواله ليطلب رقم جوال أوراد شقيقة ريان).
عيسى: الو.
أوراد: الو.
عيسى: شلونج أوراد؟
أوراد: والله الحمدلله / منو معاي؟
عيسى: توقعت انج مو عارفتني/ معاج عيسى.
أوراد: هلااا / شلونك؟ من زمان عنك.
عيسى: اي والله / انا داق ابي اعرف ريان نفسيتها احسن ولا لأ؟ لأني بطلبج.
أوراد: آمر/ لا زينه هي الحمدلله.
عيسى: ودي اتقدم لها / الوضع يناسب ولا لأ / ان ليلحينه الوالد و جذي.
أوراد: لا جنه عادي / امي مخليتها تشوف ناس توه / عيسى! جنها وافقت يتراوالي/ لو داق ابجر الله يهداك.
(شعرعيسى بالحزن حتى عجز عن تصديق ما قالت/فقال): خلاص , شوفي لي اياها اذا موافقه ولا لأ و عطيني خبر و رقم والدتج على شان امي تكلمها.
أوراد: ما اعتقد والله عيسى , وافقت يتراوالي , بس خل اشوف انا بعد اتأكد و اقول لك.
(ظلت آمال بالغرفة تصلح بعض الأخطاء في مكياج عينها , وما ان انتهت حتى دخلت نوره عليها بقوة قائلة): أمول.
آمال: شفيج خرعتيني؟ بطلي الباب شوي شوي.
نوره: بسرعه يا الغبيه / اشوفج (و أخذت نوره تدقق بشكل آمال)نزلي بسرعه , مرت عمي هادي تحت تبي تسلم عليج , بسرعه يالله.
آمال: لا / يالله زين / عاد شلون؟ النفس طيبه علي ولا لأ؟
نوره: لا عادي عادي / لا تحاتين / يالله لا تطالعيني / لا تطولينها و هي قصيره.
آمال: يالله كا / انتي باجر ملجتج صح؟
نوره: اي صح / بس يالله نزلي يا البارده(و دفعت نوره آمال إلى الباب).
آمال: انزين انزين.
(عندما نزلت آمال من السلم , وقفت عندما رأت رائد جالسا يتناول كأسا من الماء البارد فدهشت و قالت): رائد.
(و ما ان رفع رائد رأسه و نظر إليها , حتى وقف و ابتسم عندما رآها تتألق جمالا , فجرت آمال إليه و احضنته بقوة , ثم مسكته من خديه و قبلته من فمه ثلاث قبل صغيرة متوالية , ثم عادت و احتضنته , فقال رائد و هو فرح): اوف اوف اوف.
(ثم مسك رائد آمال من كتفيها , و أبعدها عن صدره ونظر إليها و تعابير السعادة في وجهه و صوته قائلا): ما توقعتج تستقبليني جذي!!
(نظرت إليه و هي تبكي , عادت و احتضنته للمره الثالثة , و قالت): أحبك / انا غلطانه (لم تستطع آمال تكملة كلامها من شدة البكاء).
رائد: انزين انزين / خلاص أموله لا تبجين / لا تعورين قلبي(ثم ابعدها عن صدره و رفع رأسها بيده , و نظر إليها مبتسما)أخيه / شهالزين/ لا تروحين العرس/ العروس راح تستحي و تنحاش من الصالة.
(ابتسمت آمال و أنزلت رأسها , وظل رائد ينظر إليها متلهفا و قال): أخييه(احتضنها ثم قبلها).
(كان أحمد يقف خلف الباب و يراقبهما مبتسما , فأتت أم آمال لتجلب لرائد الشاي).
(التفت اليها زوجها أحمد و همس بإذنها): لألألأ..
أم آمال: ليش؟!
أحمد: هاج طلي..
(نظرت أم آمال من وراء الباب فقالت مذهولة): يووووه أحمد!!!شهالشطانه؟ أشوفك مستانس!
أحمد: والله شكله ريل بنتج/ مو طايل لا حق ولا باطل(و أصبحا يضحكان) و شكله الحين عقب ما طال الحق / و عرف ان الله حق / بيهون.
أم آمال: ترى انا متعجبه!!
أحمد: على شنو؟ ليش متعجبه؟
أم آمال: ما كان يبيها , امه تقول عيزنا منه ماكو فايده/ بايعها و بايعته.
أحمد: مو انا قاعده اقول لج , شكله مو طايل لا حق ولا باطل , مو جايسها خير شر , و الله اعلم.
(ظل رائد و آمال في غرفة المعيشة جالسان , حيث كان رائد محتضنها و هي تبكي على صدره).
(و كان رائد حينها يحاول تهدئة آمال قائلا): بس أموله شفيج؟ خلاص يبه خلاص , شقلت لج انا الحين , خلاص والله عادي.
آمال: لا/ انا جرحتك / و كانت نوره تقول لي بس انا ما كنت اصدقها / كله اقول لها انك تحبني مثل اختك.
رائد: ليش ما كنتي تصدقينها ! عيل ليش انا اهتم فيج وايد اكثر من نوره / لاني احب نوره نفس اختي انتي لا اكثر / السالفه مو سالفة اخت.
آمال: والله رائد لأنك ما قلت لي من البدايه/ و قلت لك عن يعقوب و انت تقبلت ما رديت ردة فعل واحد غيران كنت بس تنصحني/ فظلت نوره تقول لي و انا مو مصدقتها.
رائد: هو انتي من حقج انج ما تفهمين هالشي / على الاقل لاني ما صارحتج اني احبج/ فلا تبجين خلاص(و قبلها على رأسها)خلاص انا غلطان.
آمال: رائد/ احس الدنيا صارت سوده لما انت وخرت عني/ احس انك جزء من حياتي/ لا أحس ان انت حياتي كلها.
(نظر رائد لآمال مبتسما و قال): اخييييه/ بختي يا ناس بختي/ حبيبتي والله.
(خجلت آمال مغطية وجهها بيديها و اختبأت في صدر رائد فقال): ابووووي/ ابوي الي ينخشون مني فيني(و قبلها على رأسها ثانية) أحبج.
(استأذنت أم آمال لتدخل غرفة المعيشة قائلة): بسكم اموله رائد , نبي ندش الصاله.
(نظر آمال و رائد لبعضهما منحرجين فاحمر وجه رائد بشدة و علق قائلا): اففف قويه.
(فدخلت أم آمال و قالت): اي والله قويه/ لأن عمك وياي بعد/ صار لنا ساعه ناطرينكم تفجون/ رائد!! هذا و انت بتطلق / لو بتتزوج شلون؟!
يتبع...