مواقف الدوره الشهريه

إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
277
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي انا عضوة جديدة قلت خل اطب اي قسم بالاول وطبيت في هذا الموضوع >>>>>>>> اخلصي
المهم انا قصتي قصة لما كنت برابع في رمضان طلعت من الحمام (اكرم الله السامع ) ودخلت بعدي امي لا تشوف المرحاض فيه دم اله تقولي انتي كلوتك نظيف قلت اي قالت روح شوفي مره ثانية انصدم اله قطرتين دم وقلت لها امي ع بالها دورة
وقايلة لخالتي ومخلتني افطر في النهاية ما طلعت ........ وبعد مرور السنين كنت في صف سادس راجعه من بيت جدتي
اله اشوف كلوتي مليان بني خفت كان يوم جمعه ويوم السبت مدرسة >> سعودية المهم ما ما قالت هاذي الدورة بس ما فرحت مدري ليش والحين انا عمري 13 سنة وما قالت لحد وحته تخليني اشذب ع خلاتي وهي جاتني وعمري 11 سنة يعني ان الحين في السنه 2 بس موب منتظمة ماتجي كل شهر وانا مره خايفة من هذا الموضوع انا عندي مواقف لي رجعة ان شاء الله
 
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
277
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وؤي آنــآ مححد درآ إذا علي ولآلأ كـل يوم صبغ الأظاففر علي ومااتعب بالدورة ومومن النوع اللي تبقع هدوؤمي بس أقولكم أول مايتني الدورة

كنت نـآيمة بسسـآبع نـوؤمـة وؤأول مـآقعدت لآزم أخذذلـي شوور لـمن قطيت سسروآلي وؤلآ ألقا شيسمونه أنـآ قلت يوو لايكون مسوية ع نفسسي لووول المووؤهيم رحت وتسبحت وخلصت بدلت نزلت تحت ولا يتني الححسرة ورحت الحمام اول ماقطيت سسروالي عاد جفتها مرة ثانية سييدة قلبتها بجي واروح اقعد امي كانت6 الصصبح يعني معدلة نومي لوول قلتلها يمه والله العظيم علي سحيلة>يعني دورة عاد امي قالت شنننو قلت علي الدورة وانا ابجي مااعرف شلون البسها امي قالت روحي اخذي تلقينهم بالحمام قلت اوك ورحت الحمام وانا ابجي وحاقدة على نفسي لبستها مقلوب وعاتي الوضع طبيعي ولما ييت بغير سألت أمي قلت يمه الحين ليش الكتكوته>الكوتكسة فيها لزاق يعني الدم يتلزق امي قالت لا عشان تثبت انا وقفت قلت انا لابستها ع اللزاق يويلي ورحت غيرت ولا بعععد اسوي نفسي تعبانة اتشرط ييبولي ماي الا يبولي عصييير لوووووؤل
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------[/QUOTهههههههههههههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك:krkrkr:​
 
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
2,544
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوكره هع هع فهمت انتس تقصديني :p
ولكمو ي صديقتي في ال اب اب :p





فووووق لايوووقف:p
 
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
277
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بقول موقفي طووووووووووووووووووول عمري ما انساه

كانت لدورة منقطعه شهرين وكنت ميته من الالم المهم وكنت متمددة ع القنفه (بالسعودي ع الكنبة ) المهم قمت اله تقول امي روحي الحمام قلت ليش والوالد كان موجود قالت روحي وقمت ولا القنفه اوووووف بقعه وش كبرها والمشكلة امي شالت لبس القنفه والمشكله الوالد الي طهره قلت يمه ليش ماخليته وانا اطهره او انتي طهرتي قالت وانا اشيل لبس القنفه اهو خذاه وانا مادري وراح الحمام وطهره وحطاه مع باقي البسة القنفه انا صحت ونخشيت منه اسبوع
:eh_s(16)::eh_s(16):​
 
التعديل الأخير:
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
277
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا موقف ثاني بس الحمد لله مر بسلام ههههههههههه

المهم انا تنومت في المستشفى طبعا اخوي مرض وانا مرضت البيت كله بس اخوي حطوله مغذي ساعتين وكان المغرب ورجع
طبعا ابوي بذاك اليوم من البيت الى المستشفى يودينا الله يخليه ويحفظه انا اتعبت عدل الساعة 2 الفير عاد كنت ادخل عند دكتور اطفال هههههههه لان كان عمري 12 المهم قال الدكتور يا ساعتين مغذي او تتنوم عاد انا قلت لو تذبحون ما انام هنا واصيح ابوي قال انتي ماعندك امتحانات اخوك عنده وعطيناه مغذي انتي ماعندك لان كنت بصف سادس عاد الملك ماقصر شال الامتحنات لي اول متوسط ابوي قال مانا قاعد ساعتين عاد تخيلوا رايحه المستشفى بثوب بيت المهم ابوي قال تنامين عاد ابوي والدكتور قاعدين يغروني لين وافقت وامي جات لي ملابس وحطت 2 فوط لان قالوا بظل يوم بس تعبي خلوني يومين وبنص الليل قلت تطلعوني صرت زينه خلاص وطلعت ولما رجعت البيت قامت اختي تحوس بغراضي وشافتهم واخوي بصالة الا تقول تلبسين حفاظه انتبهت الا اخوي توه قافل باب غرفته جلست اقولها هاذي موب حفاظة الين اقتنعت والحمد لله عدت ع الخير
 
إنضم
10 فبراير 2011
المشاركات
568
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــ الكويت ــ فديتها
انا كنت توني راده من العمره وكانت علي المهم وانا كنت قاعده بغرفه اخوي واصبغ اظافري و آكل دش خالي علي ويضحك يقولي فاطره ( فهمها ) عاد ابي ارقع جان اقول توني راده من السفر وتعبانه كلنا فاطرين جان اختي تقول انا مو فاطره انا صايمه يا الجذابه