بناتى هم حياتى
New member

بسم الله الرحمن الرحيم
راح اسرد لكم قصه علاج بنتى
لما كتشفت ان بنتى ماتسمع بعمر 8 شهور رحت الدكتور محمود البوز قال مافيها شى تسمع بس فيها ماى والتهاب شديد
وعطانى مضاد وقطره وموعد بعد عشر ايام رديت الدكتور وقال لازم عمليه سحب الماى الى ورا اطبله واشيل الحميه وهى
اصلن لحميتها زينه بس تعرفون بعض الدكاتره يفكر بالفلوس :0bee2e8d89: وبعد تفكير وأقناع زوجى صار عمرها سنه
وهى ماتلف على صوت وعلى فكره بنتى كانت على طول أذنها تصب وعوار الله يعينها تحملت هالبنت اشياء وايد
والعمليه كانت بسيطه وركب لها تيوب ورا اطبله وقال بعد ست شهور يطبح ((الى بعد ست شهور شوفو وين لقيته راح يبين لكم وانا اكتب لكم القص ))
وعطانى موعد بعد عشر ايام ورحت واقوله دكتور البنت ماتلف على اى صوت قالى اعطيج تحويل حق مركز سالم العلى اسمع والنطق
ضاق خلقى حسيت انى الحين راح اعرف الحقيقه الى انا حاسه فيها بس كنت اجذب على نفسى المهم رحت واخذت موعد بعد
اسبوعين عند دكتوره امينه عسها الجنه عمرى ماشفت احد مثل اخلاقها اطيبه
حجزت ورحت العمرا وكل دعائى حق بنتى وسبحان الله تيسرت امور بنتى بفضل ادعاء
وصل موعد بنتى اليوم وكنت ارجف وماتريقت وكان صعب انا اعرف انها ماتسمع بس كنت اقول جذب
وصلت المركز وعطيت اسستر الورقه عشان اتخطيط اول مره اشوف هالجهاز قالت السستر لازم تنام البنت عشان التخطيط
ونامت بنتى لما خلصت عطتنى اسستر النتيجه ورحت الدكتوره ودشيت عليها وكنت ارجف من كثر الخوف قالت بنتج
ماتسمع فيها ضعف شديد الى شديد جدا صاقعه هالخبر مافى احد بعايلتنا مايسمع ولا اعرف احد مايسمع يعنى شنوووووووووو
وسبحان الله هاليوم كان الركز زحمه موطبيعيه كل اطفال زراعه قوقعه عمرى ماعرفت شنو زراعه قوقعه ولما شافتنى
دامينه انى منهاره اخذتنى ورتنى كم حاله شفتهم ارتحت من فضل ربى
بعدها عرفت شنو زراعه كلمت اهالى اطفال وشفتهم وقتها ماكان فى زراعه بالكويت كانت موقفه مادرى شنو السبب.. والله والله والله يابنات بس قدمت اوراق بنتى على طول وافقو عليها وسبب انى كنت ادعى ربى انه يصخر البنتى خلقه لاواسطه ولابطيخ
سافرت وعمر بنتى سنه ونص
بنتى بتكسى رايحين الفندق

هالكلام بشهر عشره وثانى يوم موعد بنتى عند دكتور بن هارلت بمستشفى بورت لاند
وفحصوت وطلب تحاليل واشعه مقطعيه ودكتور اطفال لازم يشوفها الأنى انا ماسويت حق بنتى اى شى بالكويت كنت حيل خايفه عليها
من كثر الهتمام هناك شاف بنتى اول شى دكتور بن هارلت الى هو دكتور جراحه حق الاذن وبعدين دكتور اطفال وبعدين دكتور عيون وبعدين اعصاب معنه بنتى مافيها غير اسمع بس هم حيل دقيقين المهم مر شهر وانا بالندن سبحان الله وحللت وطلعت حامل صج مووقته بروحى تعبانه عشان بنتى وافكر ومخليه بنتى اصغير بالكويت وحتا زوجى تضايق بس خيررررررررررررر الحمدالله
ودكتور قال لازم نسوى عمليه اصغير مثل المنظار عشان نعرف اسبب ليش اذنها تصب ماى ودخلت بنتى العمليات وكنت ابجى لين اطلعت وادعى لها انه الله يفرج لها
وطلع الدكتور وقالى انه عندها ثقب بطبله ومافى اى شى ثانى الحمدالله ونفس اليوم طلعت بنتى من المستشفى الحين صارلى بالندن شهرين ونص والغربه صعبه
وكل وقتى بشقه انا وبنتى او نتمشا ملل كل اسبووعين موعد يعنى نفسهم طويل وقبل راس السنه رحت المستشفى عشان اشعه الرنين لازم يخدرون اطفل
وهنى حبيبتى قدام المستشفى

ودكتور قالى اذا العصب الأذن تالف مايصير العمليه واذا اورام نشيلها بصراحه خفت قلت تقعد بنتى ماتسمع طول عمرها
الله يستر
بعد ماصحت بنتى من التخدير رجعت الشقه انتيجه بعد راس السنه هم يعطلون قبل راس السنه بعشر ايام
وصبر ايوب صج تعبت وحام وغربه وبرد ومانعرفين شنو يصير عليج ومخليه بنتى بالكويت خلاص تعبت مايصبرنى
غير الدعاء
تــــــــــــــابع