البارت الهادي عشر
عقب ماوصل البيت خليل
وقط عمره على الفراش
دق عليها
خليل:هلااا حياااتي
مريم واهي مستحيه:eh_s(22)::هلااا فيك
خليل:اخ يامريم ماتدرين شكثر مستانس ومرتاح
مريم:وانا بعد ودووم يا حبيبي مرتاح ومستانس
خليل يحس بشعوور براحه بوناسه:eh_s(9)::اويليي علييج يامريم شسويتي فييني
مريم بدلع:شسوويت
خليل:ماسويتي شي بس انج دشيتي قلبي بدون أستأذان
مريم واهي مستحيه:eh_s(22)::خلييييل ماسويت شي انا مالي شغل :$
خليل:اويلي عليج يامريم فديت قلبج
وكملوووها مغاازل لي الصبح
مريم واهي تشوف الساعه منصرعه:خليييييييل
خليل:شنووو شفييج
مريم:اليييوم ملجت رفيجتيي فطوووم :eh_s(16):
خلييل:انتي متى بتروحيلها:eh_s(10):
مريم:ساعه 12
خليل:خلاص يمديج اتناميين يلا حبي قومي نامي:eh_s(8):
مريم :واخليك :eh_s(16):
خليل:حياتي حتى انا راح انام
مريم:خلاص خل انام على الخط :ch12:
خليل واهوا مستاانس:اوكيي خلاص يلا اوش عيل نامي ولاتتكلمين
مريم:ان شاءالله
سكتو فتره جان خليل يطلع صوت يضحك
مريم:ههههههههه خليل يلاا عاد اوش نام
خليل:هههههههههههه انزين
بعدهاا ناموو
بمكاااااان ثاني
فطوم قاعده تكلم حسون
فطوم متوتره وموعارفه شتقول:حسوووون اليوم راح تشوفني سكره
مايصير تكلمني
حسون: ههههههه فطوم وقفت الحين يعني
فطوم واهي متوتره وتخربط بالكلام:حثووون ..اووو قصدي حسسون خلاص خلاص انا بنام عشان لما اشوفك بشرتي ماتكون تعبانه
حسون واهوا موقادره يقمت ضحكته خلاص بينفجر:ههههههههههههههه فطوم شفيييج شصاار فييج ههههههههههههههههه
فطوم بتوتر:خسوو .يووووووو حسون حس فيني احس ان بيغمى علي خلني اشوفك واكلمك بوقت الملجه احسن موقاادره
حسون بضحك:ههههه خلااص ياقلب حسون
الحين نامي ارتااحي واشووفج بعديين وابوس فيج واقرص فيج واكلج بعد يلا go to sleep
godnight
فطوم واهي اخترعت اكثر واستحت:خلااص باي باي
حسون:ماافي بوسه مافي احبك
فطوم:امواااااااااه واموت فيك مو بس احبك يلا قلبي باي
حسون واهو يضحك:هههه بااي
سكره منها اهو ميته ضحك عليها
وناااوي نيه علييها بيشوف شكلها
لما تتوتر جدامه شلون يصير شكلها:eh_s(9):
ههههه
خبل هالحسون
بمكااان ثاااني
خالد:اووف زيينه مو مصدق راح تكونين لي
يوم السبت
زينه واهي عيونها تغورق:خلوود انا الي مو مصدقه تخيل احنا ويا بعض 6 سنين من يوم كنا يهال واحنا نحب بعض منو يصدق عقب باجر ملجتنا
خالد واهو مستانس:اخخخخ حيااتي تدرين شنو ناوي علييج
زينه :يممممه الله يستر منك
خالد واهو يغني:ناويلك على نيه بس انتاا اصبر اشوويه
زينه:هههههههههه العب بالحلال العب بالحلال
خالد:اي ولله راح العب فييج
زينه:خلوووووووود اوش خلاص نام
ترااك من امس مسهرني اقولك باجر ملجت فطوم
مو مخلييني اناام على الاقل خلني انام ساعتين
شوف الساعه الحين 10 عفييه خلني انام
خالد:خلااص قلبي روحي ناامي نوم العوافي حبي
وحلمي فيني وفكر فينيي ترى يمكن ايلج بالحلم :p
زينه:بتنويرناااااااا ياعم يعني مثلا بفكر منو يعني
والله يعافيك ياروح رووووووحي
خالد:انجين حبي باي
زينه:باي
نااامت زينه بس ساعتين
وفطوم كانت توها قاعده بس من الخرعه ردت نامت
اما مريم تقريبا شبعانه نوم
سوو اهي الي قامت لانها كانت حاطه منبه
مريم قامت من النوم واهي تتمغط واخر شي
تذكرت بتشوف خليل عالخط ولالا
بسس طلع تسكر بروحه
قاامت تسبحت
وخلت شعرها لانها بتروح الصالون بعد شوي
ودقت على فطوم ماردت ودقت
على زينه نفس الحاله
اول شي راحت بيت زينه
ودشت غرفتهاا
مريم:زينننننننننننناااااااااااااا
زينه بخرعه:شنوووو هااا
مريم:قوومي يلاا شفيج عشان نروح عند فطوم
ولا نسيتي
زينه واهي تقوم بسرعه:الله يهداه خالد ماخلاني انام
مريم:شدعوه انا الي نمت واايد يعني يلا قومي
زينه راحت تتسبح وعقبها بدلت
وخذت الاشياء الي تحتاجهم حق ملجت
فطوم
وعلى ماوصلو بيت فطوم الساعه كانت 2
البنات حطو اغراضهم بغرفة فطوم
وقعدوها
مريم:لااا وراسج فطوم الحين انتيي تيلي
امس معصبه اليوم ملجتج ومادري شنو
اخر شي نلقاج ناايمه
فطوم واهي تتمغط:سكتيي من الخرعه والتوتر نمت ولله لاتشوفين قعدت احاجي حسون اقط خيط وخيط تصدقين ماادري حتى شقلتله
زينه:ههههههههه حيااتي خلاص يلا قومي تسبحي
فطوم:انزيين
قامت تسبحت
وبعدها نزلو الصاله يشوفونهاا
اذا كل شي جاهز بس باقي وصول
البوفيه
كان المكان شكله ناعم ويشوق
راحوا الصالون
وعلى ماخلصو صارت الساعه 7
يو لقو البوفيه جاهز وخلو فطوم تصعد فوق وراحت زينه وياها
اما مريم تسلم على اهلها لانه تعرفهم وقعدت معاهم سوالف وضحك
وحطوو اغاني
ردح صار ضحك لوول
بعدها يه الملاج وكتبو الكتاب
واليباب شغال لوول
ومريم باست فطوم حييل على خدها
واشوه ان الحمره ماتنطبع لوول
وفطوم متوتره:امبييه شلوون راح اشوف حسون احس انه الحين غير صرت زوجته امبيه
لا للحين مو مستوعبه
زينه واهي تضحك:اقوول صارلكم من متى وانتو تعرفون بعض ولا عمرج استحيتي يتي الحين
تستحين وتتوترين مريم ماسوت مثلج لوول
مريم:اي ولله لوول فطوم يحليلج
ام فطوم:يلاا يمه حياتي قومي بدلي عشان تطلعين ويا ريلج
فطوم:يمه مابي مابي
زينه اطالعها ومبطله عيونها عالاخر
فطوم:عيونج عيونج لايطلعون ابتلش خلاص الحين بقوم
زينه:عباااالي
قامت فطوم لبست جذي بس كان جبنيز
ونزلت طلعت له
حسون لمهاا حيييييييييل:فطووم احبج خلاص انتي صرتي مرتييي
خلاص اليوم حياتي ليلة الدخله
فطوم بطلت عيونهاا:شنوووووو
حسون واهو يضحك يستعبط:اي شفيج
عيل ليش يايه عشان نروح حق الفندق
الي حجزتله
فطوم واهي شوي وتبجي:حسون مو من صجك صح
حسون:ولله انج بيبي من صجج صدقتيني
فطوم زعلت:خلاص لاتكلمني عيل انا بيبي شذنبي
اذا انا اصدق بسرعه
حسون لمها حيل:حيااتي اتغشمر ويااج فديتج
رايحين حق مطعم واحلى مطعم بالكويت واغلى مطعم لعيووووووونج يابعد طوايفي وروحي
وجبدي وشعر ايدي وانتي اذووني الي ماقدر اسمع بدونها وخشمي الي مااقدر اشم بدونها
و..
فطوم واهي اطالعه:بس بس بس شنو شعر ايدك وخشمك واشياء
حسون:هههههههههه احبج
فطوم واهي اطالعه وتبتسم:اموت فيك اعشقك
وعقب ماوصلو المطعم راحو حق طاولتهم
حسون طلب له اهو فطوم
وبعدها
حسون:فطووم ابي اول مانتزوج اخليج تحملين
فطوم واهي اطالعه:حسوون بس ماعرف حق اليهال
لما اتعلم شلون اغيرلهم والبسهم واوكلهم وهالاشياء كلها يصير خير
حسون:لاا ماابي اناا رااح اساعدج
فطوم:امم اوكي حيااتي بس اذا طلعت بنت اسميها شهرزااد واذا طلعت صبي انتا كيفك
حسون:اسمها واايد حلو بس شنو ندلعها
وايي اذا صبي بسمييه على ابوي جااسم وندلعه جويسم
فطوم:البنت ندلعهااا شهوور "شهور شدو على الهاء لول"
حسون:اوكيي فديت ذوقج انا
وقعدوو يتكلمون شنو يصير بحيااتهم
بمكااان ثاااني
مريم وخليل
مريم:خليييل حيااتي بس خلني ارد البيت تعبانه بنام
خليل:حياااتي للحين ماشبعت منج قعدي سولفي وياي
مريم:حبيبي تعبت ولله اليوم اهل فطوم كلهم حاطين ريول على ريول وانا وزيون شايلين المكان شيل حس فيني حبيبي باجر ولله ولله
اقعد وياك لما تمل مني حتى اذا تبي تنام عندنا نام
خليل دشت السالفه مخه انه ينام عندها:خلااص
ليش مو الحين انام عندج
مريم بطلت عيونها_@ لااااااا ولله مو اليوم باجر احسن
خليل:مابي كيفج عيل ماتروحين
مريم واهي خلاص استسلمت:خلاص قووم وياي عيل
قامت مريم قبله دشت الغرفه وخذت ملابسها ودشت الحمام
عقب ماتسبحت ولبست
وحطت انواع الكريمات ريحتها صارت مو صج
اتينن
وقعدت تنشف شعرها
وبعدها استشورته واهو يطالعهاا ويبتسم
عقب ماخلصت وتعطرت
ونسدحت يمه
مريم:شعندك اطالعني
خليل برتياح:احب اشوفج ارتاح واستانس
مريم واهي تلم واهو يلعب بشعرها:حيااتي انتاا
اووش يلا ناام
خليل ماكمل كلمته الا ويشوفها نايم
بقلبه"فديت قلبها من التعب نامت خل انام انا بعد"
وناامو بسلاام
توقعاااااااااااتكم
ان شاءالله عجبكم البارت
وبناات انا كثر مااقدر راح اكتب بارتات
لانه الدراسه متعبتي وصار وايد ظغط علي
ابحاث واشياء تصدع الراس
فديت قلبكم
تشجيعاااااتكم!!