- إنضم
- 2 يناير 2013
- المشاركات
- 20
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله
راح اقول لكم قصصتي / وابي رايكم جددددددا تعبت منها
القصه وهي / من يوم وانا صغيره كانو دايم يقولون فلان ل فلان , وتعلقت في ولد خالي مرت السنين . وكبرنا , صصارت مشاكل بين امي وابوه :eh_s(2): طبعا تفرقنا سنتين
امي / قالت اخوي وعيب لازم اعتذر منه طبعا كلمته بشهر 4 وتصالحو (وانا انخطبت بشهر 8 انا واختتي واللي خطبونا توام ) ووافقت
سافرنا رمضان لـ ديرتي .. وجاء خالي وسلمنا عليه .
ولد خالي نادا امي يبي يكلمها ( ولد خالي اللي احبه )
تكلم مع امي وقال لها انا كنت ابي البنت ليه راحت مني انا ابيها ‘ امي قالت هذا قسم ونصيب :eh_s(2): قفلو ع السالفه بعد امي م قالت له البنت خلاصص راحت ليه م كلمتني من اول اذا انت تبيها : قال الولد انا خفت ي عمه تطرديني لانك انتي وابوي متخاصمين
انا جن جنوني لما عرفت انه باقي يبيني . مسكت جوال امي وكلمته واتس وقال انا باقي ابيك ليه رحتي لغيري مع السوالف حن قلبي له
وطلبني البن حقي ) واعطيته م قدرت ارفض
تكلمت معه وقلت له لما بسافر ب احذفك . قال طيب
وسافرت ولا قدرت احذفه .. لاني اححبه :eh_s(16):
مع السوالف يقول ارفضي اللي خطبك وانا با اجيك كنت اقول هذا نصيبي ونصيبك م اقدر
مر شهر وبعدها قال لي ابي اقولك شغله قلت وش ( قال انا خاطب :eh_s(14): انا انصدمت وصرت ابككككي
قال انا بتركها بس انتي ارفضي اللي خطبك
يوم عرفت انه خطب حذفته وجلست يوم كامل ابكي . بعدها رجع يضيفني وانا ارفض
قلبي م طاوعني وقبلت الاضافه . وجلس يقول ابوي خطبها لي عشان اقدر انساك وخطبت بعد م انخطبتي
كله من اهلي يبوني انسسساك
مر شهرين قلت له خلاصص روح للي خطبتها قال مقدر اتركك قلت له خلاص روح شوف حياتك
قال طيب انا ب اخذ قراري . بعد شهر كمان قال لي بتركها وبقول خلاص م صار بينا نصيب فعلا
ردو ع اهل البنت وترككها وقال راح انتظرك طول عمري :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
السالفه وهي /// انا الحين مخطوبه وهو ترك خطيبته
والي خطبني ناس طيبين ومعروفين ، وولد خالي امه شديده ومقاطعه خالاتي ( اخوات امي من الاب بس )
وامه قوية ومشاكل بينها وبين اهلها
وابوي وامي رافضين ولد خالي يقوولون ليه م جاك من اول ليه توه يجيك : قالت امي لو كان يبيك كانو جو تسامحو مني لاكن هم متكبرين :eh_s(2):, يبون اللي خطبني
امي تبكي تقول امه حقت مشاكل وش تبين تروحين لها , وابوي يقول مستحيل ازوجك اياه
وانا اااااااابيه وباقي اكلمه الي الحين ماني قادرة اتركههه : وامي عارفه اني اكلمه بي بي ** تهاوشني بعض الاحيان
قالت امي / انتي اكتبي الكتاب وبعدها اذا ما اعجبك افصخي الخطوبة . وتقول ابعدي عن المشاكل وخذي اللي خطبك وعيشي حياتك
قلت ممممقدر اتركه كككل شي فيه حلو وهو طيب معروف عند الكل انه طيب , وقال لي ب ابعدك عن اهلي وبنسكن بنفس مدينه اهلك .وقال ل امي يوم كلمها راح اسكنها بنفس مدينتكم / واختي تقول لو رفضتي اللي خطبك ان بعد ب ارفض اخوه .
ابككككي طول الليل مماني عارفه وش اسوي وش اختتتار
قلبي يقول خذي اللي تحبينه وعقلي يقول خذي اللي خطبك
طيب ولد خالي وامي وابوي يحبونه بسس يقوولون امه مو كويسه ، :eh_s(11):
انا محتاره ابي رايكممم ب الموضوع :eh_s(17)::eh_s(2)::eh_s(2):
يارب تفهمون القصصه :eh_s(2):
راح اقول لكم قصصتي / وابي رايكم جددددددا تعبت منها
القصه وهي / من يوم وانا صغيره كانو دايم يقولون فلان ل فلان , وتعلقت في ولد خالي مرت السنين . وكبرنا , صصارت مشاكل بين امي وابوه :eh_s(2): طبعا تفرقنا سنتين
امي / قالت اخوي وعيب لازم اعتذر منه طبعا كلمته بشهر 4 وتصالحو (وانا انخطبت بشهر 8 انا واختتي واللي خطبونا توام ) ووافقت
سافرنا رمضان لـ ديرتي .. وجاء خالي وسلمنا عليه .
ولد خالي نادا امي يبي يكلمها ( ولد خالي اللي احبه )
تكلم مع امي وقال لها انا كنت ابي البنت ليه راحت مني انا ابيها ‘ امي قالت هذا قسم ونصيب :eh_s(2): قفلو ع السالفه بعد امي م قالت له البنت خلاصص راحت ليه م كلمتني من اول اذا انت تبيها : قال الولد انا خفت ي عمه تطرديني لانك انتي وابوي متخاصمين
انا جن جنوني لما عرفت انه باقي يبيني . مسكت جوال امي وكلمته واتس وقال انا باقي ابيك ليه رحتي لغيري مع السوالف حن قلبي له
وطلبني البن حقي ) واعطيته م قدرت ارفض
تكلمت معه وقلت له لما بسافر ب احذفك . قال طيب
وسافرت ولا قدرت احذفه .. لاني اححبه :eh_s(16):
مع السوالف يقول ارفضي اللي خطبك وانا با اجيك كنت اقول هذا نصيبي ونصيبك م اقدر
مر شهر وبعدها قال لي ابي اقولك شغله قلت وش ( قال انا خاطب :eh_s(14): انا انصدمت وصرت ابككككي
قال انا بتركها بس انتي ارفضي اللي خطبك
يوم عرفت انه خطب حذفته وجلست يوم كامل ابكي . بعدها رجع يضيفني وانا ارفض
قلبي م طاوعني وقبلت الاضافه . وجلس يقول ابوي خطبها لي عشان اقدر انساك وخطبت بعد م انخطبتي
كله من اهلي يبوني انسسساك
مر شهرين قلت له خلاصص روح للي خطبتها قال مقدر اتركك قلت له خلاص روح شوف حياتك
قال طيب انا ب اخذ قراري . بعد شهر كمان قال لي بتركها وبقول خلاص م صار بينا نصيب فعلا
ردو ع اهل البنت وترككها وقال راح انتظرك طول عمري :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
السالفه وهي /// انا الحين مخطوبه وهو ترك خطيبته
والي خطبني ناس طيبين ومعروفين ، وولد خالي امه شديده ومقاطعه خالاتي ( اخوات امي من الاب بس )
وامه قوية ومشاكل بينها وبين اهلها
وابوي وامي رافضين ولد خالي يقوولون ليه م جاك من اول ليه توه يجيك : قالت امي لو كان يبيك كانو جو تسامحو مني لاكن هم متكبرين :eh_s(2):, يبون اللي خطبني
امي تبكي تقول امه حقت مشاكل وش تبين تروحين لها , وابوي يقول مستحيل ازوجك اياه
وانا اااااااابيه وباقي اكلمه الي الحين ماني قادرة اتركههه : وامي عارفه اني اكلمه بي بي ** تهاوشني بعض الاحيان
قالت امي / انتي اكتبي الكتاب وبعدها اذا ما اعجبك افصخي الخطوبة . وتقول ابعدي عن المشاكل وخذي اللي خطبك وعيشي حياتك
قلت ممممقدر اتركه كككل شي فيه حلو وهو طيب معروف عند الكل انه طيب , وقال لي ب ابعدك عن اهلي وبنسكن بنفس مدينه اهلك .وقال ل امي يوم كلمها راح اسكنها بنفس مدينتكم / واختي تقول لو رفضتي اللي خطبك ان بعد ب ارفض اخوه .
ابككككي طول الليل مماني عارفه وش اسوي وش اختتتار
قلبي يقول خذي اللي تحبينه وعقلي يقول خذي اللي خطبك
طيب ولد خالي وامي وابوي يحبونه بسس يقوولون امه مو كويسه ، :eh_s(11):
انا محتاره ابي رايكممم ب الموضوع :eh_s(17)::eh_s(2)::eh_s(2):
يارب تفهمون القصصه :eh_s(2):