نتبادل الشعور لكن يمنعني الحجي « روايتي الأولى رومنسيه فكاهيه مدرسيه

إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا البارت قرأه ممتعه


البارت الحادي عشر

محمد : بدر كلمني
منى : شنووو ؟؟؟؟
محمد : ليش شنو اللي بينج وبينه
منى خافت : ما بينا شيء
محمد : ترى واضح من حركاتج انتي وياه ويوم قال ح والحين قلت لج كلمني خفتي في شيء تحجي
منى سأكته
محمد : أنا ما أحب سكوتج أنا أعرف بدر إذا خبئ شيء عني وهو يقول لي يعني تحجي عادي إذا كان يحبج لا تكتمين
منى تناظر في محمد : محمد أنا ما قلت له هو قاله لي
محمد يضحك : أشفيج خائف عاادي ماراح أعصب واقول لج عيب وجذي أنا حبيت صح هي ما تحجت لي بس المهم أنها ارتاحت لي
منى : البنات ينتظروني
محمد : منى أنا بس حبيت أقول لج لا تعذبينه مو متعود على بدور جذي
منى : طيب تصبح على خير
محمد : وانتي من أهله
راحت طلعت ركض دخلت الغرفه أخذت نفس
إلاء : أشفيج
ندى : أحد يلحقج
منى تهز برأسها بلا
إلاء : شنو يبي منج حمود
منى مسكت يد إلاء وحطته على صدرها
إلاء : بسم الله عرس داخل
ندى : عرسها هي وبدر
منى بوزت : بنات
إلاء : بداء الدلع أقول مائليق شنو صائر
منى : محمد عرف بسالفة بدر
ندى : لا شنو قال بيضربج ولا بيطردج
إلاء : بس بس انتي وخيالاتج الواسعه لساتها من طراز 1990 ماتوا وانتي ما متي
ندى : بسسم الله علي يومج قبل يومي
منى : بنات خلاص اسمعوا السالفه
ندى وألاء : ئالله
منى : دخلت عليه قال عرفت بسالفة بدر قال لي
ندى : شنو نذل هذا حب و مدري شنو
منى : أسكتي أكمل
إلاء : ما عليج منها ولا بنادي لها جاسم
منى : إيه صح أبغى أعرف سالفتج وياه بس لما أخلص
ندى : أقول كملي
منى : المهم » قالت لهم السالفه
إلاء : يما من حمود عسئ لا يكون عارف مين أحب
منى : ليش تحبين
إلاء : غبيه صدقت
ندى تسوي روحها نائمه تتهرب من سالفة جاسم
منى : ندوي ئالله تحجي
ندى نائمه مسويه روحها نائمه
إلاء تناظر الساعه : لا ندى تنام 3 الحين 2 مستحيل أقول جذبي على غيرنا
ندى : اووف ما أبغى
منى : ندوي لا يكون تحبينه
ندى : هاه لا شنو حب ؤخرابيط عارفين أنا ما أحب ذي السؤالف
إلاء : بس واضح من ويهج انج تحبينه
منى : بعد شكله عارف
ندى : صج
منى وألاء : ههههههههههههههههههههههه
إلاء : يعني تحبينه
ندى : مدري أوف منكم أنام إبرك لي
أعطتهم ظهرها وتكلم روحها : أنا صج أحبه لالالا مااحب الخرابيط ذي نعم للعنوسيه
منى : ئالله تصبحون على خير
إلاء : وانتي من أهله
اليوم الثاني
عند بدر في بيت أبو خالد
أبو خالد : بدور قوم
بدر حظ المخده على رأسه
أبو خالد يسحب ريوله : قوم
بدر سحب ريوله وطاح من السرير وهو ملفوف بالبطانيه
أبو خالد : ما تسمع
بدر يتقلب معصب : بعدوا أبغى أنام قلبي تعبان
أبو خالد : أحلى تعبان قلبك وتنام شنو ذا العلاج اليديد
بدر : خبرتي
أبو خالد : لك خمس دقائق إذا ما نزلت نهايتك
بدر نط أخذ له شاور ولبس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت أبيض نزل تحت
بدر : صباح الخير
بأس رأس أمه وأبوه
أم خالد : صباح النور وجهك ذبلان
بدر أشر على أبوه : وهذا يخلي الواحد يرتاح
أبوخالد : أقول استحى على وجهك بروح المطار إخوك ومرته جاين اليوم
بدر : مين خالد شنو عنده
أم خالد: زياره
بدر : بس بروح عند حمود
أبو خالد: اليوم مافيه بتجابل عيال إخوك
بدر : خير حضانه فاتح
أم خالد : ئالله روحوا بيصلون الحين
أبو خالد : قوم
بدر : طيب ما تريقت زين الناس
أم خالد لفت له خبزه : خذهاكلها في الطريق
بدر يناظر أمه أخذها وطلع
(أعرف لكم بعائلة أبوخالد
أبوخالد : كان يشتغل مع أبو جاسم والحين جاسم مسلمه الشغل عمره 58
أم خالد : كانت معلمه في ثانويه تقاعدت عمرها 55
بدر عارفينه
خالد : أخوه الكبير عمره 30 يشتغل في الإمارات من شركات أبو جاسم اللي هناك متزوج عنده بنت ولد توأم
ساره زوجته : عمرها 27 تشتعل مع زوجها سكرتيرا من قبل لا يتزوجه وحبها وتزوجها وهي أماراتيه
ريم : عمرها 5 سنوات
رائد : عمره 5 سنوات )
في المطار
وصلت طيارتهم وبدر وأبوه ينتظرونهم بدر مشغول في بيبي يكلم محمد وفهد
أبوخالد : بدر الطياره وصلت دورهم
بدر مشغول : هممم
أبو خالد : كأهم هناك
راح وبدر مو معه أبد
أبوخالد :ياهلا نورت الكويت
خالد بأس رأس أبوه : عاكسين نورك يبه
ساره : شحالك خالي
أبو خالد : بخير وانتي شلونج
ساره : تمام
أبو خالد : كيف الحلوين
رائد : هي حلوه أنا ولد رجال
أبو خالد : ي زين الرجال
خالد : بدر ما جاء ؤياك
أبو خالد : إلا أنا يوم بكسر رأسه شوفه هناك وين قاعد الله يفشله
بدر قاعد ومتربع في نص الطريج
خالد : رئود روح نط على عمك
رائد : طيب
ريم : أنا دائه ( جائه )
رائد : بثرعه(بسرعه)
راحوا ركض ونطوا فوقه
بدر يصارخ : فوني ي حراميه بعدوا هذه ريحت أبوكم نفس حركاته البايخه
رائد ماسك فون بدر : تبغى هذا
بدر : جيبه ي فأر
رائد : قول ثوري ولا مافيه
بدر ميت ضحك : أصلا انت وأبوك ثور من زمان
خالد ماسك إذن بدر : مين الثور يقول ثوري يعني سوري مأتعرف أنقليزي
بدر : أييئي تراك عورتني بتقطعها
خالد تركه : قول أسف ئالله
رائد : ريم تعالي نثوف اللعاب
بدر سحب فونه. : قال ألعاب طير
رجعوا البيت
في بيت جاسم.

جاسم : ديما يكفيج نوم قومي
ديما : ماابغى
دلال : أشفيج
ديما تكلم روحها : ناس ما تحس فيني
جاسم قعد عندها يمسح على شعرها : تعبأنه
ديما سأكته
جاسم : تبغين نطلع نتريق برا من زمان ما طلعنا نتريق مع بعض
دلال : ئالله قومي
ديما قعدت
جاسم : ئالله قومي غيري و اطلعوا اترياكم برا
دلال : شنو رأيك تقول لمحمد ؤمنئ وماجد يئون معنا
جاسم يناظر الساعه : الحقهم قبل لا يقومون
ديما : ما أبغى أروح
جاسم : ليش
ديما : بس
جاسم : ما تبغينهم
ديما سأكته
جاسم : أحد ضائقج محمد ماجد منى
ديما : لا
جاسم : شنو فيج
دلال : جاسم روح تريق وانا بكلمها
جاسم : براحتج بس إذا تبغين تقولين لي أنا موجود ئالله بروح الدوام
طلع جاسم
دلال : ديمو
ديما طاحت تبجي بحضن دلال : حراام جذي
دلال : شنو فيج
ديما : بس لا أحد يدري
دلال : قولي
ديما : أنا أحب



*****


شنو رأيكم بالبارت
توقعاتكم
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
كملي كملي كملي حده روعة
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا اتطولين علينا حبيبتي وااايد متحمسين
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت آلثاني عشر


ديما طاحت تبجي بحضن دلال : حرام جذي
دلال : شنو فيج
ديما : بس لا أحد يدري
دلال : قولي
ديما : أنا أحب
دلال : صصجج مين
ديما: من زمان أحبه بس هو الحين يحب غيري
دلال : تقصدين محمد
ديما زادت بجي تهز رأسها بنعم
جاسم كان واقف طول الوقت عن الباب يسمع شنو يقولوا
دلال : خلاص أن شاء الله بتلقين واحد أحسن منه
ديما : ما عمري بشوف أحسن منه :(
دلال : إلا فيه ئالله قومي غسلي وجهج و بدلي خلينا نطلع نتريق
ديما قامت بدلت لبست تنوره سوداء قصيره. لركبه وبلوزه زهريه وسوت شعرها كيرلي ولبست شوز زهري
دلال بنطلون أبيض سكني وتيشترت بنفسجي مسويه شعرها ستريت وفاتحته
جاسم قاعد في الصاله يفكر بكلام ديما
نزلوا البنات
دلال : جسوم
جاسم سرحان
دلال : جسمسم
جاسم : هاه هلا
ديما : ماراح. نروح نتريق
جاسم : إلا ئالله
دلال : دقيت على محمد وماجد ؤمنئ
جاسم : لا خلاص بلاها
ديما : لا قد
جاسم أخذ نفس : طيب ألو
ماجد : ئالله صباح خير شتبي
جاسم : كذا رد
ماجد : ياأخي داق في ذا الوقت شتبي أقول لك
جاسم : لا والله وهذا جزائ كنت عازمكم على الفطور
ماجد : ي لبئ ذا الزين شحالك جسوم
جاسم : مصلحجي طول عمرك
ماجد : ليش مو داق على محمد
جاسم : انت ومحمد واحد
ماجد : عازمني أنا بس
جاسم : لا شنو أبي فيك
ماجد : أجل عازم البنات » يقصد ندى عارف جاسم أن البنات ناموا عندهم
جاسم : عليك تفكير وصخ لا لا تخليني أقول مافيه
ماجد : يعني كلهم
جاسم : إيه مطعم .....
ماجد : الله على الرومنسيه
جاسم : أر
قاطعه ماجد : خلاص توبه بأي
جاسم يضحك : بأي
ماجد نط من السرير دخل أخذ شور بدل لبس جينز أسود وتيشيرت أخضر ؤ جعد شعره
راح غرفة منى
طااخ طاااخ » من قلب يدق
إلاء تصارخ : يعل يدك الككسر
ماجد : عمى
ندى : طير لا أقوم وأمسح ملامح وجهك
ماجد يرفس الباب يعاند
منى قامت فتحت الباب ؤمعها البنات ماسكين مخداتهم
منى ترميها : تعال ي نذل
ندى : أما ما خليتك تنام يوم
إلاء : دجاجه
ماجد نزل من درج
منى : أرويك ما اخليك
ماجد طلع يطل عليهم
ندى شافته رمت المخده في وجهه
ماجد كان بيطيح تمسك في درج : عمى بطيحوني
ندى : أححسن
ماجد : هذا جزاتي بخليج تقابلين حبيبج
ندى عصبت : شنو حبيبي ي وصخ
ماجد : سبحان الله نفس الطينه
منى : شنو تبي خلصنا
ماجد : جاسم جاااااسم
ندى فسخت الشوز رمته عليه
ماجد نزل رأسه لا تصيبه : حرام عليج أكمل
إلاء مسكت ندى : بعدين افترسي عليه
منى : كمل
ماجد : ايوه وين وصلت إيه صح جاسم جااسم
ندى ماسكه أعصابها : مره واحده مو مرتين
ماجد : لا تقاطعين
محمد طلع من غرفته من الصجه : بسم الله أشفيكم
ماجد : زين انك طلعت تسمعون الخبر كلكم
منى : خلصنا من الصبح جاسم
محمد : أشفيه
ماجد : مافيه إلا العافيه بس جاسم جاسم خطب
إلاء فجت ندى عليه وندئ تركض وراه
محمد : بتذبحه الحقوها
البنات وراها ومحمد بعد
ماجد دخل مجلس وصك الباب
ندى : افتح ي خايس
ماجد : استهبل وربي
ندى : افتح
ماجد فتح طل برأسه : تحبينه هاه
ندى مسكته من أذنه : مين قال
ماجد : أيي الحقوني
نزلوا من فوق شافوهم مااتوا ضحك
ماجد : تضحكون هاه أييي فج يني بقول لج الصج دامج جذي تحبينه
ندى عصبت : لالالالالالالالالالالالالالالالا ارتحت
ماجد : طيب فجيني
ندى : لا
محمد قد على جاسم يعرف السالفه وهم يتهاوشون
جاسم : ههههههههههههههههههههههه طيب جاي الحين
محمد : بسرعه لا تأكله
جاسم : طيب بأي
محمد : بأي
بعد عشر دقائق وصل.جاسم وخواته معه
ندى قاعده رجل على رجل وماجد على أرض وهي ماسكه أذنه
ماجد : حرام عليج بفهمج
ندى : لا
ماجد : أمزح
ندى: مزحك ثقيل
جاسم دخل
محمد : جاء المنقذ
ماجد : جسوم حبيبي الحقني من مرتك
ندى شدتها أقوى : اسحبها
ماجد : أي أي أي
جاسم ميت ضحك : حرام عليج قلبت طماطم
ندى رفعت رأسها تناظر فيه فجت إذن ماجد من دون ما تحس
ماجد قام ماسكها : اخخ الله يأخذ إبليسج ولد مو بنت
منى : ندوي
ندى تناظر في جاسم
ماجد ضرب رأسها : كلتي الولد بعيونج
ندى مسكت رأسها مكان الضربه : أخ تعال متى فجيتك
الكل ماتوا ضحك
محمد : ههههههههههههههههههههههه وانتي سرحانه بجاسم
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لهدرجه اسحر
دلال : شنو مسؤي فيها
ندى استحت طلعت فوق ؤمنئ وألاء وراها
دخلت الحمام تبجي
منى : ندى افتحي
إلاء : ندؤوشي فجي الباب
ندى : روحوا
تحت عند الباقي
ديما ما طلعت صوت بس تناظر في محمد وعيونها كلها دموع
دلال : ديمو بنروح وماجد بيجيب البنات
ديما سأكتهه
دلال : ديما
محمد حس بنظراتها
جاسم مسك يد ديما : ديما أشفيج من الصبح مو طبيعيه تعبأنه
ديما : هاه لا مانمت أمس
البنات نزلوا ما عاد ندى
ماجد : وين الرجال
منى : قالت بتنزل. الحين
جاسم : ئالله حنا بروح أول
ندى نزلت وطلعت على طول من الباب
ماجد : هي انتي وين
منى لحقتها : ندى
ندى ركبت سيارة سواقهم : على البيت
راجوا : حاضر مأمه
منى رجعت داخل
جاسم : وينها
منى : راحت
إلاء : وين
منى : شفت سواقهم ردت أكيد البيت
محمد : ماالومها
جاسم : الحين تقولون أني أحبها
ماجد : إيه واضح
جاسم : لا لا تحرجونها أنا مااحبها
محمد : وحركاتك
جاسم : تعجبني فيها طفولتها وبرائتها
منى تهمس لالاء : كنت أحس من كلامها أمس تحبه لو تدري شنو قال بتنهبل
إلاء : حتى أنا قلت أكيد تحبه
جاسم : أشفيكم ئالله ما تبغون نتريق تأخرت على خالي في الشركة
محمد : إلا ئالله بنات
راحوا المطعم
منى و إلاء و ديما بس يقلبون الأكل
محمد : أشفيكم
منى : هاء شنو
محمد : ليش ما تأكلون
ديما قامت : أنا شبعانه
جاسم يناظر في صحنها : ما أكلتي شيء
ديما : مو مشتهيه عن إذنكم
راحت الحمامات
ماجد : جسوم ما تحس ديما متغيره عن أول
جاسم : حتى انت حاس واضح عليها
محمد : يمكن تعبأنه وديها الطبيب
دلال تكلم روحها : قلبها التعبان بحبك
جاسم : نفسيته هي اللي تعبأنه
محمد : ليش صائر شيء إذا محتاج أو أي شيء ترى أنا إخوك
جاسم تنهد : محمد لو أبغى شيء بطلب منك بس هي
سكت
دلال تناظر فيه : جاسم
جاسم : خلاص جت
ديما قعدت تناظر فيهم : صائر شيء
منى : ديما أبغاج الأحد معاي نتمشئ طيب أبغى أتعرف عليج أكثر دام إخوي صديق أخوج
ديما ابتسمت : طيب
قعدوا نص ساعه
جاسم يناظر الساعه : تأخرت على الدوام ئالله قوموا
ماجد : طرده
جاسم : ولا بدفع الحساب وبطلع بنات تجون أوصلكم
ديما : إيه أبغى أنام مانمت زين
جاسم : ئالله قوموا
راح جاسم و خواته
إلاء : تصدقون توقعت جاسم هو اللي يحب ندى مو ندى هي اللي تحبه
ماجد : حتى أنا كانت واضحه من حركاته لها أنه يحبها
محمد : صح أنا عشت عمر مع جاسم بس هو عمره ما حب بنت غير ريناد
ماجد : أصلا هي بايخه مدري كيف حبها
منى : جاسم حب من أول
محمد : إيه واحده اسمها ريناد كانت معنا أول سنه بالجامعه
إلاء : أما وينها الحين
محمد : تزوجت وسافرت برا مع زوجها
منى : كم سنه حبته
محمد : سنتين
إلاء : وتركته نذله
محمد : المشكله مره تقدم لها وراح عند أهلها ورفضت وهي اللي اعترفت له أول أنها تحبه بعدين هو حبها
ماجد : هي من ناحية حلوه جمال ما شاء الله بس قهرتني يوم خانته
محمد : الله يهديها و يوفقها
منى : لا شنو يوفقها بعد لما عذبته
محمد : خلاص قفلوا ئالله
ماجد : وصلهم أنا بروح عند طلال
محمد : انت وذأ الطلال
ماجد : وااه فديت قلبه ألو ي لبئ ذا الصوت الزين وينك تابشني
منى : ههههههههههههههههههههههه مو صاحي
ماجد : طيب حياتي تواني واكون عندك بأي
إلاء : حسئت أنه مرتك
ماجد : للأسف ولد هو
محمد : ئالله روح وصخ
الكل رجع
العصر وقت طلعت السوق
إيمان : ألو روش وينج
رشأ : أنا رأيحه عند ديما ودلال
إيمان : أها دقيت على ندى قالت مو جائه ؤاصلا مو هي اللي ردت الشغاله
رشأ : خلاص أسمعي نجممع البنات ونقوم عليها
إيمان : طيب
اجتمعوا البنات عند بيت ندى
منى : هذه كل السالفه
رشأ : حرام ما ألومها
إيمان : نتفاهم معها
تررن ترررن » جرس البيت
ليلي : نعم مين
منى : أنا منى افتحي


رأيكم وتوقعاتكم
شنو بيصير مع ندى و ديما
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااااااااي ينن البارت نبي واحد ثاني قلبوش
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
بالتوفييييييييييييييييييييييييييق ي حياتي
ناطرينج ي قلبي
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخخلت من اللاب علشان اككتب البارت زين :)

هذا البارت قراءه ممتعه

***************

الثالث عشر

منى : أنا منى افتحي
ليلى ( شغالتهم ) : لا مافي احد روه (روح)
الاء :شف جليلة الحياء اقول افتحي لا اكسر الباب فوق راسج
رشا : لوي اعصابج
الاء : غبيه رفت ضغطي
ليلى : أنا في يتكلم عربي روه مافي مدام ندى
ايمان : الاء بالله يالله عليها
دلال : وانا معاكم
منى تصارخ قدام شباك غرفة ندى : ندى نزلي هذه قاعده تتشرط علينا
رشا مسكت راسها : يا ويلي فضحتونا اوص خلاص
ندى وقفت عند الشباك تسمعهم
ايمان : يالله عاد ما يليق عليج الزعل :(
دلال : ما عليج من جاسم حتى لو ماكان يحبج
ندى جمدت مكانها تكلم روحها : يعني ما يحبني وانا شنو اجل
قعدت لمت رجولها لصدرها وحطت راسها تبجي : انا اعذب قلبي وهو ما درا عن هواء داري ليششش ليييششش
منى ضربت دلال في راسها : عمى لسانج طولس
دلال : شنو سويت
ديما : انتي غبية هي مو عارفه ماشاء الله عليج اذاعه
الاء مااستحملت رفعت عبايتها وتسلقت الباب و نطت داخل
رشا : بنت شنو بنت ولد وين رايح
الاء فتحت لهم البوابه : ادخلوا يالله بسرعه
واحد من جيرانهم يناظر فيهم : شنو هذا خخخييير ( هذا بيلعب دور ككبير في الروايه )
نزل رككض
دخلوا الحديقة
منى : من وين ندخل
الاء : من الباب اللي وراء
: انتم
البنات خافوا وكل واحده طارت مكان
: تعالي انتي
مسك ديما : شنو مدخلكم هاه لا وناطه واحده وفتحت الباب
ديما تناظره بخوف : هاه ال ال ...
البنات راحوا عند ديما
رشا : فجها
: حاضر عمتي اوامرج على راسي اي اوامر ثانيه اقول طيري قولوا لي شنو مدخلكم
منى : وانت شنو مدخلك ليش مدخل راسك
: كيفي
الاء رفعت اكمامها : كيفك هاه كيفك عند امك فاهم اعطينا مقفاك يالله لا احوس بوجهك ذا ( تكلم روحها : ي لبى الجمال خخقه اروح ملح )
: احمدوا ربكم اني ما بلغت عليكم قولوا دام النفس طيبه الحين
ايمان حطت يدها على خصرها ومرفعه : وحنا ليش نضيع وقتنا معاك ما ينفع معك الحجي بنات عليه
ايمان والاء و دلال بشوز فسخوها و ديما و رشا و منى بجنطهم
ندى ناظرتهم لما سمعت الاصوات تعلى وصراخ وحاله شهقت لما شافتهم يضربونه نزلت ركض طلعت
ندى :لالالالالالا بسس بعدوا
البنات : ندى
راحوا يضمونها
منى : لا تسوينها مره ثانيه حذي فينا خفنا عليج
ندى بعدتهم راحت عنده شبعوه ضرب : راكان فيك شيء
راكان قعد ماسك ظهره وراسه يمسح الدم : حلوه ذي فيني شيء شنو رايج اااخخخخ كسروني
ندى : اسف مهبل عاملهم على قد عقولهم
الاء : تعرفينه
ايمان : اخوج
دلال : ولد عمج
رشا : ابوج
ندى : لا بالله
منى تضحك : سواقككم
راكان عصب عرف انها تمزح اخذ الشوز اللي في الارض بيضربها
ندى مسكت يده : خلاص امسحها في وجهي قوم
مسك يد ندى تساعده يوقف : ايييئيئيئييي ظهري انتوا بنات
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا : عادي عادي تكبر تنسى
راكان : لا والله
دخلوا دااخل
(( اعرف لكم عائلة ابو راكان
ابو راكان : عمره 58 يشتغل مساعد في شركة ابو ندى هو وابوندى اصحاب من زمان قبل لا يتزوجون =)
ام راكان : عمرها 53 حبوبه وطيوبه تحب ندى دايم تجيب طاري ندى قدام راكان
راكان : عمره 20 اول سنة جامعه حبوب وطيب شخصيته قويه من شكله اللي يشوفه يقول جدي هذا ما عنده لف ودوران
شعره بني غامق عيونه سوداء ونعسانه طويل بشرته حنطاويه معضل شوي يعطيه شكل وهيبه
ريم : عمرها 18 تحب ندى صديقتها الروح بروح شعرها اسود طويل الى نص ظهرها عيونها واسعه وبنيه و سمارها ححلو ))

ندى تسوي الجروح لراكان
مرت نص ساعه بعد صراااع طويل بين راكان وندى والبنات يضحكون عليه ويشربون عصير
ندى : خلصت روح
راكان ماسك راسه مكان الجرح : انتي تعرفيهم
ندى : ايه رفيجاتي هذه منوي منى ولوي الاء و دلول دلال و رشا و ايمان وديمو ديما
راكان كشر : بلاها الدلع مايليق على رجال
منى : مالت عليك ككششش
راكان : طيب ليش ماتكلمتوا انكم رفيجاتها
الاء : وانت شنو دخلك
راكان : وانتي مصره على هذه الكلمه انتي بذبحج
منى : طيب مين هو حظرت جنابه
ندى : هذا ابوه صديق ابوي وجيرانا في نفس الوقت اسمه راكان
رشا تناظر الساعه : اقول قوموا نطلع يالله قومي جهزي نفسج
ندى : مالي نفس روحوا انتوا ..
راكان : غريبه من وين بتطلع الشمس ندى تقول كذا بالعاده انتي اول واحده تنقز للباب اذا بتطلع
ندى : اعطيتني عين
دلال تهمس لمنى :ما تحسين علاقتهم ببعض قويه
منى : ايه بس اوص لا تسمعج تدوس ببطنج
ايمان قامت تسحب يد ندى : يالله قدامي على غرفتج البسي
ندى : ما ابغى
رشا : يالله علشانس
ندى ابتسمت : لعيون روشي بسسس
رشا : فديتج
ندى : فديت روحج حبي
راكان اخذ نفس حس بموقعه غلط : انا بطلع تامروني بشيء
ندى في الدرج تصارخ : لا انتظر لا تروح
راكان : ليش
ندى : برجع
دخلت غرفته اخذت شور سريع لبست برموده واسع شوي مخخطط بالوان فاتحه وتيشيرت ابيض كت في كتابات انقلش بالوان
وشعرها سوته ذيل الحصان اخذت عبايتها وجنطتها ونزلت ترككض بتلحق راكان قبل لا يروح
ندى تصارخ وتركض : راكوان
راكان غطى وجهه والبنات ميتين ضحك
ندى نطت قعدت بجنبه: اسمع
راكان : هلا
ندى : عازمتك تعال على حسابي
راكان : بشنو عازمتيني
ندى تفكر : اممممممم ايه صح بكبتشينو ادري فيك تموت فيه وبوضة بتوفي يالله
راكان وقف : ادري انتي التي تفهمين مشاعري
ندى تدفه : اقول امشي بس قال مشاعير قال
رشا : وحنا
ندى : كاس حليب ولا تزعلون راكون غير
راكان : اسمي لو سمحتي راكان مو راكون هذا بينا
ندى : اللي هو يالله
راحو رشا معها منى والاء و ايمان معها ديما و دلال
وراكان معه ندى
في سيارة رشا
منى : علاقتها براكان قويه
الاء : صادقه احسهم يحبون بعض
منى : لا يوم سئلنها تحب جاسم كان واضح عليها انه تحبه بس اتوقع راكان يحبها من طرف واحد
رشا : اقول اسكتوا انتي وياها اشتغلوا محققين لو تحبه او تحب جاسم بتقول لكم انتم رفيجاتها
منى : بس اول مره اشوفها جذي صح مع الثانيين نفس الحركات بس احسه هو بقوه
رشا : لا تحكمين ما في شيء يحكم غير القلب
منى : اووووه ي بخت حمود فيج والله عرف ينقي هذه المره
الاء : حبتين رشوي
منى : بس الصراحه قهرني جاسم قال اخته رفع ضغطي
رشا : خلاص انتي وياها بلا حش
وصلوا ونزلوا ندى وراكان قدامهم مع بعض يمشون ويسولفون والبنات وراهم
قعدوا على طاوله
منى : يالله ندوي ابغى امممممم
ندى : هييييي طيري انتي و الــامممممم << تقلدها
منى : تعزم تسحب
ندى تنادي القرسون : ي ظيب
راكان مصدوم يناظر فيها : خير حلوه ذي ي طيب
ندى : اجل ي شرير ي محمد تعال بالله لا اجي واعفس ببطنك
رشا : اوص فضحتينا بنات بقوم مين تجي
ندى تستهبل وتطق الطاوله : ي محمد تعااال << تلحن
راكان : وراء ما تقومين وتسحبينه من اذنه مو كانه اححسسن
ندى كانت بتقوم : والله فكره
راكان سحبها وقعدها : اقعدي لا تفضحينا
رشا : تعالي امون ديمو نتمشى خلي المهابيل مع بعض
راحوا البنات
منى : بنت ناديه زين
ندى : يا اختي قاهرني حسيت انه معطيبني بلوك
راكان مااااااااااات ضحك
دلال كشرت : لهدرجه يضحك
الاء : مدري عنه استخف
راكان : لا يكثر انتي وياها بعدين ما الومه شايفين عصابه ماسكين قمر
دلال تتلفت حولها : لحظه وين القمر
ضربت راسها : يالله في احد يدور على نفسه
الكل :ههههههههههههههههههههههه
الاء : انا ما اشوف الا اربع غزلان وثور

نروح عند الشباب خليهم يكملون هواشهم

بدر و خالد و فهد في نفس السوق اللي فيه البنات يتمشون

فهد : يالله هذيك مٌزه
خالد : ماتوآآ اللي يسون هذه الحركات
فهد رايح متجه لها ويكلمهم : انا عايش
راح فهد عندها وهي قاعده مع رفيجاتها
فهد : مساء الورد
البنات ساكتين يناظرون بعض
فهد راح قدام اللي يقصدها : شحالج ي حلو
البنت ابتسمت وكبت كاس العصير في وجه فهد
خاد وبدر ميتين ضحك
خالد : احسن كفو والله بنت رجال
فهد رجع وهو مكشر : مو حلوه قلت لها شحالج ي قرد عصبت
بدر : لا تنصب اعرفك
فهد : طير بس ما تنعطون وجه
راحوا الحمامات خالد وبدر واقفين برا يسولفون وفهد داخل

نرجع للبنات
الاء : دلوي قومي نمشي
دلال : يالله منى تجين
منى : لا احس رجولي مكسره
ندى : ابغى يوم ما تقولين كذا
منى : شنو اسوي تعورني اذا مشيت كثير
راكان حط رجل على رجل واخذ كاس الكبتشينو : عجزتي
منى : طير بس قال عجزتي قال
دلال و الاء راحوا يتمشون
ومنى وندى وراكان قاعدين يسولفون

: شوف مين هناك
: مين
: هذيك البنت
: اها اخت محمد و ماجد
: ومعها بدر حبيب قلبها
: اقول مشاري بلا مشاكل
مشاري : ياسر تبغاني اسككت عن حقي
ياسر : لا يالله امشي
راحوا عندهم


______________________________


يالله ابغى ردود حماسيه