- إنضم
- 31 مارس 2012
- المشاركات
- 64
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
وهذا البارت قرأه ممتعه
البارت الحادي عشر
محمد : بدر كلمني
منى : شنووو ؟؟؟؟
محمد : ليش شنو اللي بينج وبينه
منى خافت : ما بينا شيء
محمد : ترى واضح من حركاتج انتي وياه ويوم قال ح والحين قلت لج كلمني خفتي في شيء تحجي
منى سأكته
محمد : أنا ما أحب سكوتج أنا أعرف بدر إذا خبئ شيء عني وهو يقول لي يعني تحجي عادي إذا كان يحبج لا تكتمين
منى تناظر في محمد : محمد أنا ما قلت له هو قاله لي
محمد يضحك : أشفيج خائف عاادي ماراح أعصب واقول لج عيب وجذي أنا حبيت صح هي ما تحجت لي بس المهم أنها ارتاحت لي
منى : البنات ينتظروني
محمد : منى أنا بس حبيت أقول لج لا تعذبينه مو متعود على بدور جذي
منى : طيب تصبح على خير
محمد : وانتي من أهله
راحت طلعت ركض دخلت الغرفه أخذت نفس
إلاء : أشفيج
ندى : أحد يلحقج
منى تهز برأسها بلا
إلاء : شنو يبي منج حمود
منى مسكت يد إلاء وحطته على صدرها
إلاء : بسم الله عرس داخل
ندى : عرسها هي وبدر
منى بوزت : بنات
إلاء : بداء الدلع أقول مائليق شنو صائر
منى : محمد عرف بسالفة بدر
ندى : لا شنو قال بيضربج ولا بيطردج
إلاء : بس بس انتي وخيالاتج الواسعه لساتها من طراز 1990 ماتوا وانتي ما متي
ندى : بسسم الله علي يومج قبل يومي
منى : بنات خلاص اسمعوا السالفه
ندى وألاء : ئالله
منى : دخلت عليه قال عرفت بسالفة بدر قال لي
ندى : شنو نذل هذا حب و مدري شنو
منى : أسكتي أكمل
إلاء : ما عليج منها ولا بنادي لها جاسم
منى : إيه صح أبغى أعرف سالفتج وياه بس لما أخلص
ندى : أقول كملي
منى : المهم » قالت لهم السالفه
إلاء : يما من حمود عسئ لا يكون عارف مين أحب
منى : ليش تحبين
إلاء : غبيه صدقت
ندى تسوي روحها نائمه تتهرب من سالفة جاسم
منى : ندوي ئالله تحجي
ندى نائمه مسويه روحها نائمه
إلاء تناظر الساعه : لا ندى تنام 3 الحين 2 مستحيل أقول جذبي على غيرنا
ندى : اووف ما أبغى
منى : ندوي لا يكون تحبينه
ندى : هاه لا شنو حب ؤخرابيط عارفين أنا ما أحب ذي السؤالف
إلاء : بس واضح من ويهج انج تحبينه
منى : بعد شكله عارف
ندى : صج
منى وألاء : ههههههههههههههههههههههه
إلاء : يعني تحبينه
ندى : مدري أوف منكم أنام إبرك لي
أعطتهم ظهرها وتكلم روحها : أنا صج أحبه لالالا مااحب الخرابيط ذي نعم للعنوسيه
منى : ئالله تصبحون على خير
إلاء : وانتي من أهله
اليوم الثاني
عند بدر في بيت أبو خالد
أبو خالد : بدور قوم
بدر حظ المخده على رأسه
أبو خالد يسحب ريوله : قوم
بدر سحب ريوله وطاح من السرير وهو ملفوف بالبطانيه
أبو خالد : ما تسمع
بدر يتقلب معصب : بعدوا أبغى أنام قلبي تعبان
أبو خالد : أحلى تعبان قلبك وتنام شنو ذا العلاج اليديد
بدر : خبرتي
أبو خالد : لك خمس دقائق إذا ما نزلت نهايتك
بدر نط أخذ له شاور ولبس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت أبيض نزل تحت
بدر : صباح الخير
بأس رأس أمه وأبوه
أم خالد : صباح النور وجهك ذبلان
بدر أشر على أبوه : وهذا يخلي الواحد يرتاح
أبوخالد : أقول استحى على وجهك بروح المطار إخوك ومرته جاين اليوم
بدر : مين خالد شنو عنده
أم خالد: زياره
بدر : بس بروح عند حمود
أبو خالد: اليوم مافيه بتجابل عيال إخوك
بدر : خير حضانه فاتح
أم خالد : ئالله روحوا بيصلون الحين
أبو خالد : قوم
بدر : طيب ما تريقت زين الناس
أم خالد لفت له خبزه : خذهاكلها في الطريق
بدر يناظر أمه أخذها وطلع
(أعرف لكم بعائلة أبوخالد
أبوخالد : كان يشتغل مع أبو جاسم والحين جاسم مسلمه الشغل عمره 58
أم خالد : كانت معلمه في ثانويه تقاعدت عمرها 55
بدر عارفينه
خالد : أخوه الكبير عمره 30 يشتغل في الإمارات من شركات أبو جاسم اللي هناك متزوج عنده بنت ولد توأم
ساره زوجته : عمرها 27 تشتعل مع زوجها سكرتيرا من قبل لا يتزوجه وحبها وتزوجها وهي أماراتيه
ريم : عمرها 5 سنوات
رائد : عمره 5 سنوات )
في المطار
وصلت طيارتهم وبدر وأبوه ينتظرونهم بدر مشغول في بيبي يكلم محمد وفهد
أبوخالد : بدر الطياره وصلت دورهم
بدر مشغول : هممم
أبو خالد : كأهم هناك
راح وبدر مو معه أبد
أبوخالد :ياهلا نورت الكويت
خالد بأس رأس أبوه : عاكسين نورك يبه
ساره : شحالك خالي
أبو خالد : بخير وانتي شلونج
ساره : تمام
أبو خالد : كيف الحلوين
رائد : هي حلوه أنا ولد رجال
أبو خالد : ي زين الرجال
خالد : بدر ما جاء ؤياك
أبو خالد : إلا أنا يوم بكسر رأسه شوفه هناك وين قاعد الله يفشله
بدر قاعد ومتربع في نص الطريج
خالد : رئود روح نط على عمك
رائد : طيب
ريم : أنا دائه ( جائه )
رائد : بثرعه(بسرعه)
راحوا ركض ونطوا فوقه
بدر يصارخ : فوني ي حراميه بعدوا هذه ريحت أبوكم نفس حركاته البايخه
رائد ماسك فون بدر : تبغى هذا
بدر : جيبه ي فأر
رائد : قول ثوري ولا مافيه
بدر ميت ضحك : أصلا انت وأبوك ثور من زمان
خالد ماسك إذن بدر : مين الثور يقول ثوري يعني سوري مأتعرف أنقليزي
بدر : أييئي تراك عورتني بتقطعها
خالد تركه : قول أسف ئالله
رائد : ريم تعالي نثوف اللعاب
بدر سحب فونه. : قال ألعاب طير
رجعوا البيت
في بيت جاسم.
جاسم : ديما يكفيج نوم قومي
ديما : ماابغى
دلال : أشفيج
ديما تكلم روحها : ناس ما تحس فيني
جاسم قعد عندها يمسح على شعرها : تعبأنه
ديما سأكته
جاسم : تبغين نطلع نتريق برا من زمان ما طلعنا نتريق مع بعض
دلال : ئالله قومي
ديما قعدت
جاسم : ئالله قومي غيري و اطلعوا اترياكم برا
دلال : شنو رأيك تقول لمحمد ؤمنئ وماجد يئون معنا
جاسم يناظر الساعه : الحقهم قبل لا يقومون
ديما : ما أبغى أروح
جاسم : ليش
ديما : بس
جاسم : ما تبغينهم
ديما سأكته
جاسم : أحد ضائقج محمد ماجد منى
ديما : لا
جاسم : شنو فيج
دلال : جاسم روح تريق وانا بكلمها
جاسم : براحتج بس إذا تبغين تقولين لي أنا موجود ئالله بروح الدوام
طلع جاسم
دلال : ديمو
ديما طاحت تبجي بحضن دلال : حراام جذي
دلال : شنو فيج
ديما : بس لا أحد يدري
دلال : قولي
ديما : أنا أحب
*****
شنو رأيكم بالبارت
توقعاتكم
البارت الحادي عشر
محمد : بدر كلمني
منى : شنووو ؟؟؟؟
محمد : ليش شنو اللي بينج وبينه
منى خافت : ما بينا شيء
محمد : ترى واضح من حركاتج انتي وياه ويوم قال ح والحين قلت لج كلمني خفتي في شيء تحجي
منى سأكته
محمد : أنا ما أحب سكوتج أنا أعرف بدر إذا خبئ شيء عني وهو يقول لي يعني تحجي عادي إذا كان يحبج لا تكتمين
منى تناظر في محمد : محمد أنا ما قلت له هو قاله لي
محمد يضحك : أشفيج خائف عاادي ماراح أعصب واقول لج عيب وجذي أنا حبيت صح هي ما تحجت لي بس المهم أنها ارتاحت لي
منى : البنات ينتظروني
محمد : منى أنا بس حبيت أقول لج لا تعذبينه مو متعود على بدور جذي
منى : طيب تصبح على خير
محمد : وانتي من أهله
راحت طلعت ركض دخلت الغرفه أخذت نفس
إلاء : أشفيج
ندى : أحد يلحقج
منى تهز برأسها بلا
إلاء : شنو يبي منج حمود
منى مسكت يد إلاء وحطته على صدرها
إلاء : بسم الله عرس داخل
ندى : عرسها هي وبدر
منى بوزت : بنات
إلاء : بداء الدلع أقول مائليق شنو صائر
منى : محمد عرف بسالفة بدر
ندى : لا شنو قال بيضربج ولا بيطردج
إلاء : بس بس انتي وخيالاتج الواسعه لساتها من طراز 1990 ماتوا وانتي ما متي
ندى : بسسم الله علي يومج قبل يومي
منى : بنات خلاص اسمعوا السالفه
ندى وألاء : ئالله
منى : دخلت عليه قال عرفت بسالفة بدر قال لي
ندى : شنو نذل هذا حب و مدري شنو
منى : أسكتي أكمل
إلاء : ما عليج منها ولا بنادي لها جاسم
منى : إيه صح أبغى أعرف سالفتج وياه بس لما أخلص
ندى : أقول كملي
منى : المهم » قالت لهم السالفه
إلاء : يما من حمود عسئ لا يكون عارف مين أحب
منى : ليش تحبين
إلاء : غبيه صدقت
ندى تسوي روحها نائمه تتهرب من سالفة جاسم
منى : ندوي ئالله تحجي
ندى نائمه مسويه روحها نائمه
إلاء تناظر الساعه : لا ندى تنام 3 الحين 2 مستحيل أقول جذبي على غيرنا
ندى : اووف ما أبغى
منى : ندوي لا يكون تحبينه
ندى : هاه لا شنو حب ؤخرابيط عارفين أنا ما أحب ذي السؤالف
إلاء : بس واضح من ويهج انج تحبينه
منى : بعد شكله عارف
ندى : صج
منى وألاء : ههههههههههههههههههههههه
إلاء : يعني تحبينه
ندى : مدري أوف منكم أنام إبرك لي
أعطتهم ظهرها وتكلم روحها : أنا صج أحبه لالالا مااحب الخرابيط ذي نعم للعنوسيه
منى : ئالله تصبحون على خير
إلاء : وانتي من أهله
اليوم الثاني
عند بدر في بيت أبو خالد
أبو خالد : بدور قوم
بدر حظ المخده على رأسه
أبو خالد يسحب ريوله : قوم
بدر سحب ريوله وطاح من السرير وهو ملفوف بالبطانيه
أبو خالد : ما تسمع
بدر يتقلب معصب : بعدوا أبغى أنام قلبي تعبان
أبو خالد : أحلى تعبان قلبك وتنام شنو ذا العلاج اليديد
بدر : خبرتي
أبو خالد : لك خمس دقائق إذا ما نزلت نهايتك
بدر نط أخذ له شاور ولبس بنطلون جينز ازرق وتيشيرت أبيض نزل تحت
بدر : صباح الخير
بأس رأس أمه وأبوه
أم خالد : صباح النور وجهك ذبلان
بدر أشر على أبوه : وهذا يخلي الواحد يرتاح
أبوخالد : أقول استحى على وجهك بروح المطار إخوك ومرته جاين اليوم
بدر : مين خالد شنو عنده
أم خالد: زياره
بدر : بس بروح عند حمود
أبو خالد: اليوم مافيه بتجابل عيال إخوك
بدر : خير حضانه فاتح
أم خالد : ئالله روحوا بيصلون الحين
أبو خالد : قوم
بدر : طيب ما تريقت زين الناس
أم خالد لفت له خبزه : خذهاكلها في الطريق
بدر يناظر أمه أخذها وطلع
(أعرف لكم بعائلة أبوخالد
أبوخالد : كان يشتغل مع أبو جاسم والحين جاسم مسلمه الشغل عمره 58
أم خالد : كانت معلمه في ثانويه تقاعدت عمرها 55
بدر عارفينه
خالد : أخوه الكبير عمره 30 يشتغل في الإمارات من شركات أبو جاسم اللي هناك متزوج عنده بنت ولد توأم
ساره زوجته : عمرها 27 تشتعل مع زوجها سكرتيرا من قبل لا يتزوجه وحبها وتزوجها وهي أماراتيه
ريم : عمرها 5 سنوات
رائد : عمره 5 سنوات )
في المطار
وصلت طيارتهم وبدر وأبوه ينتظرونهم بدر مشغول في بيبي يكلم محمد وفهد
أبوخالد : بدر الطياره وصلت دورهم
بدر مشغول : هممم
أبو خالد : كأهم هناك
راح وبدر مو معه أبد
أبوخالد :ياهلا نورت الكويت
خالد بأس رأس أبوه : عاكسين نورك يبه
ساره : شحالك خالي
أبو خالد : بخير وانتي شلونج
ساره : تمام
أبو خالد : كيف الحلوين
رائد : هي حلوه أنا ولد رجال
أبو خالد : ي زين الرجال
خالد : بدر ما جاء ؤياك
أبو خالد : إلا أنا يوم بكسر رأسه شوفه هناك وين قاعد الله يفشله
بدر قاعد ومتربع في نص الطريج
خالد : رئود روح نط على عمك
رائد : طيب
ريم : أنا دائه ( جائه )
رائد : بثرعه(بسرعه)
راحوا ركض ونطوا فوقه
بدر يصارخ : فوني ي حراميه بعدوا هذه ريحت أبوكم نفس حركاته البايخه
رائد ماسك فون بدر : تبغى هذا
بدر : جيبه ي فأر
رائد : قول ثوري ولا مافيه
بدر ميت ضحك : أصلا انت وأبوك ثور من زمان
خالد ماسك إذن بدر : مين الثور يقول ثوري يعني سوري مأتعرف أنقليزي
بدر : أييئي تراك عورتني بتقطعها
خالد تركه : قول أسف ئالله
رائد : ريم تعالي نثوف اللعاب
بدر سحب فونه. : قال ألعاب طير
رجعوا البيت
في بيت جاسم.
جاسم : ديما يكفيج نوم قومي
ديما : ماابغى
دلال : أشفيج
ديما تكلم روحها : ناس ما تحس فيني
جاسم قعد عندها يمسح على شعرها : تعبأنه
ديما سأكته
جاسم : تبغين نطلع نتريق برا من زمان ما طلعنا نتريق مع بعض
دلال : ئالله قومي
ديما قعدت
جاسم : ئالله قومي غيري و اطلعوا اترياكم برا
دلال : شنو رأيك تقول لمحمد ؤمنئ وماجد يئون معنا
جاسم يناظر الساعه : الحقهم قبل لا يقومون
ديما : ما أبغى أروح
جاسم : ليش
ديما : بس
جاسم : ما تبغينهم
ديما سأكته
جاسم : أحد ضائقج محمد ماجد منى
ديما : لا
جاسم : شنو فيج
دلال : جاسم روح تريق وانا بكلمها
جاسم : براحتج بس إذا تبغين تقولين لي أنا موجود ئالله بروح الدوام
طلع جاسم
دلال : ديمو
ديما طاحت تبجي بحضن دلال : حراام جذي
دلال : شنو فيج
ديما : بس لا أحد يدري
دلال : قولي
ديما : أنا أحب
*****
شنو رأيكم بالبارت
توقعاتكم