نتبادل الشعور لكن يمنعني الحجي « روايتي الأولى رومنسيه فكاهيه مدرسيه

إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ولا صباح الخير
اليوم حبيت أنزل لي رواية أن شاء الله تعجبكم
نوعها رومنسيه فكاهيه مدرسيه
هي خياليه لكن في بتكون لقطات من الواقع
أتمنى أشوف تفاعل وردود حلوه
وان شاء الله كل يوم أحاول أنزل بارت بعد لما أشوف حماسكم
أتركم مع البارت الأول من رواية نتبادل نفس الشعور لكن يمنعني الحجي
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الأول
أول شيء بعرفكم على الشخصيات

عائلة أبو محمد
أبو محمد : تاجر كبير طول وقته مسافر عمره 56 سنه
أم محمد : أجنبية طلقهاقبل بسبب أبوه لأنه كان رافضها وتبراء منه واسمها جانيت وهي أكبر تاجره في روسيا عمره. 52
محمد : عمره 23 طالب جامعي تجاره طويل أبيض عيونه واسعه زرقاء شعره بني فاتح له عضلات خفيفه حلجه صغير معزلجي في الجامعه يسحر بعيونه فلأوي وطيب
ماجد : عمره 19 سنه أولئ جامعه نفس جامعة أخوه طويل أبيض بس مو نفس محمد عيونه عسليه نعسانه شعره أسود عضلاته خفيفه
يحب ساعة الصدر حبوب
منى : عمره 17 كيئووت شعرها بني فاتح قصير نفس بويا بس طويل من صوب بيضاء قصيره نحيفه عيونها واسعه بني حركية م تحب الهدوء تحب تستهبل
في الجامعه
محمد تأخر عن المحاضرة دخل
الدكتور : ما شاء الله بدري كم ساعه أخذتها تسريحة شعرك ولا ضيعت سيارتك ولا وصلت أختك
محمد : ما شاء الله عارف ليش أجاوب
الدكتور : اطلع محسوب غياب باقي مرتين وماراح تحضر ولا محاضره
محمد شهق : آفا عزوز حرام عليك ماراح أعيدها
الدكتور : محمد برا ئالله
محمد مد بوزه
الطلاب ماتوا ضحك
بنت 1 : لا أمووت شكله كيوت
بنت تصارخ : أرؤوح ملح أرحمني
الدكتور : خير انتي وياها تبغون بعد أنتوا أحسب غياب
محمد ابتسم : لا حرام أستاذ أمسحها في وجهي
الدكتور : انت اطلع
محمد ياشر لأصحابه فهد جاسم بدر: نتقابل برا
جاسم : أوكشن
الدكتور : خلاص
------
جاسم : صديق محمد أيام الثانوي المقرب له عمره 23 طويل اسمر شعره أسود سبايكي له عضلات عيونه نعسانه بنئ
بدر : صديق أيام الثانوي عمره 23 طوله وسط أقصر واحد فيهم عيونه واسعه سوداء شعره بني غامق نحيف ينادونه بيدو
فهد : صديق جامعي من سنه أولئ أبيض شعره بني مائل للذهبي لأن أمه شاميه عيونه نعسانه خضراء
-----
عند محمد قاعد في الكافيتريا يناظر اللي رائح واللي راد حاط أم بي ثري يسمع لحسين الجسمي
محمد شاف أخوه ماجد ورفيقه طلال
محمد : مجود طلول
طلال : أخوك
ماجد : عنده محاضره الحين طردوه تراهن
طلال : لا م يحتاج معروف
راحوا عنده
محمد يغني صوتهه حلو : ي هلا والله أه عاشوا
ماجد : جب من وين ألفت هذه بعد
طلال : موسوعات حمدتؤه
محمد : أقول تعالوا فطروا معاي بموت جوع
طلال وماجد : ئالله
محمد ابتسم وطلبوا وافطروا
طلعوا أخويا محمد راح وترك ماجد وطلال
ماجد : تعال. ي نذل عزمنا وهرب
محمد يمشي على وراء يضحك على ماجد وطلال : ملعوبه صح
صدم في بنت طاح فوقها
ماجد و طلال والشباب راحوا ركض
ماجد : محمد
محمد قعد على الأرض مسك ظهره
البنت ماسكه يدها واغراضها كلها طارت : عمى ما تشؤف
محمد التفت كان بيصارخ شاف عيونها كلها برائه : هاه
الشباب ماتواا ضحك
محمد : أسف م شفت القمر يمشي وراي كنت أناظر في البقر
ماجد : حنا بقر ي تيس
البنت عصبت وقفت تجمع أغراضها محمد مسك يددها
محمد : عنج أنا أجمعها لج
البنت أعطته كف : جلة حياء
محمد مسك خده : ضربتيني
البنت : أضربك واضرب اللي معك ي معزلجي
محمد ابتسم : ليش شايفه نفسج
البنت لفت بتأخذ جنطتها مسك يدها محمد
البنت تتاففت تبغى تسحب يدها ما قدرت : فجني
محمد شاف بطاقتها الجامعيه أخذها : رشا بنت عبدالعزيز آل ...
الكل فتح عيونه
جاسم : انتي بنت الشيخ عبدالعزيز آل....
ماجد : ي لبيه
طلال ضرب على الخفييف رأس ماجد : جب لا تصير مثل خوك
فهد : أسفين ذا ثور اسمحي لنا ي أمير رشا
بدر مسك رأسه : شطحوا
رشا سحبت الكرت منه وأخذت جنطتها : ميانين
محمد : لعيونج
رشا استغربت لفت على محمد
محمد يسوي لها بأي : أنا محمد لا تحرمينا من شوفتج
رشا ابتسمت ولفت : الحمد الله والشكر
في الثانويه
منى حاطه رأسها على الطاوله
جت الاء صديقتها الروح بروح : بوو
منى : بعدي
الاء : أشفيج
منى : بنااام بعدي
الاء : سبب مقنع طيب ليش يائه لو غبتي
منى : حمود مسؤي قلق ومجود معه
الاء : أبوج سافر
منى كشرت : إيه راح أمس لندن
الاء تصارخ : بنات عاوزه اهز لعيون منووش
البنات وااااااااااااو
ندى رفيجتهم من الشله : أخس منوش وآنا بعد لعيونج
البنات بدوا يطقون ويرقصون
منى رقت على الطاوله رابطه طرحه على خصرها : مصري ي بنات
منى رقصه حلو مصري بدت تحرك وكل البنات بصارخون
الإدارة دخلت : خير أن شاء الله
منى نطت على الطاوله الثأنيه
الإدارة : أنزلي
منى : هاه إيه طيب
نزلت الإدارة تناظر اللي لأبسته منى : ما شاء الله تعرفين
منى : إيه أرويج
إلاء : خطير لا يفوتج أستاذه
ندى : من جد ئالله إطق وألاء غني منى رقصي
الإدارة : ما شاء الله فرقه موسيقيه أمشوا عند المديره
راحوا لقوا تهزيء وكتبوا تعهد وطلعوا يضحكون
منى : هههههههههههههه عشرين واحد ولا يحسبونهم
ندى : كلام ي عمري
إلاء : يأخوفي ذي المره جد
راحوا للفصل

هذا البارت الأول أبغى تفاعل
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
ههههههههه مت من الضحك على منوي خخخخخخخ

كمممملي حووبي كممملي ويششرفني اكون الفيرست
 

عتاب الحب

New member
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
35
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووعة البارت
كملي بليييز
اب اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
لعيونج
 

Ato0l

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااااااااااايس كملي بليز
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يزين القلوب الطيبه
منورين حبايبي
اليوم أنزله ان شاء الله
وان شاء الله يعجبكم
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثاني

مر اليوم عادي
في بيت أبو جاسم
جاسم رجع من الجامعه حط رأسه ونام
( عائلة أبو جاسم
أبوه متوفي وأمه في حادث عنده أختين أصغر منه ورث من أبوه شركة كبيره
ديما : عمرها 1٨ تدرس في نفس ثانوية منى بس مائعرفون بعض
حلوه شعرها قصير إلى كتفها بني غامق عيونها سوداء بشرتها حنطاويه طولها حلو
دلال : عمرها 16 مع أختها في الثانويه شعرها طويل أسود بيضاء قزمه ونحيفه )
ديما : جسوم محمد جاء
جاسم نائم
طق طق طق
ديما : جاسم وصمخ
محمد رقى : م صحى
ديما : لا
محمد فتح الباب دخل لقى رأسه في الأرض ورجوله على السرير
محمد ضربه : قوووم
جاسم : ديما روحي
ديما تضحك على شكله
محمد : ديما هاه
جلس محمد على جاسم : منو ديما
جاسم : قوم ي تيس قتلتني
محمد : ديمو قومي أشفيج على أخوج
جاسم مسك رجل محمد مسك شعره قطعها : مين ديما
محمد صارخ : أييي ي وصخ ومالقيت إلا شعر رجلي
ديما ميته ضحك
محمد : اضحكي اضحكي قوم ئالله نروح السنيما
جاسم : وخواتي
محمد : يقعدون
ديما : لا بنجي معكم دلال بيروحون السنيما
دلال جت ركض : بروح بروح
محمد.: أقول قعدوا هنا كلنا عيال
دلال : عادي البس ثووب
جاسم : خلاص روحوا البسؤا
محمد : نشبه
دلال طلعت لسانه
محمد ضحك على شكلها : ايوه جسوم البس أنا انطركم تحت
جاسم : طيب
في بيت أبو محمد
منى : ماجد بطلع السوق
ماجد : اطلعي وقولي لمحمد
منى : ي غبي أفهمها وصلني أبغى رفيجأتي يخقون عليك
ماجد عدل قعدته : صج أمشي
منى : هههههههههههههه مينون
في سيارة ماجد
جواله يدق
ماجد : هذا محمد وش عنده
منى : انت ليش غبي كذا اشتاق لصوتك
ماجد : طيري بس ، ألوو
محمد يقلد صوت ماجد : ألو وين حرب داخل
ماجد : أختك رفعت الضغط
محمد : تعيش وتاكل غيرها
ماجد : انت هيئي م تعرف طعمها مرر
محمد : لا نسيت المهم الله يأخذك نسيتني
ماجد : أنا ولا انت
محمد : إيه صح بروح السينما تعال انت وطلول
ماجد : طيب بأي
محمد : شاااو
ماجد يضحك : غبي اتصل على طلال
منى : ليش
ماجد : وانتي ليش تحشرين رأسج مالج دخل
منى : ي كرهي لك
ماجد : ألو هلا بالغالي أقول ترى بمر عليك وين انت أها الحين يائ أوصل أختي وأيي بأي
وصلوا
ماجد : أنزلي
منى نزلت بتدخل السوق
ماجد يناديها : منووش عرفنا انج مفلسه مخباتج دخليها
منى تناظر في البنطلون : انقلع
ماجد فااطس ضحك
عند البنات
ندى : إلاء منى جت
إلاء : وينها
ندى : هذيج منى
منى : هلا والله ئالله أبغى أفلها اليوم
إلاء : ئالله
راحوا يتسوقون » نخليهم نروح السينما
الشباب متجمعين
بدر : أقول فهودي روح جيب نفيش وببسي وحنا ندخل نحجز
فهد : وراء م تروح انت
بدر : مااحبيش الزحمه ئالله روح
فهد : جسوم تعال معاي
جاسم : ئالله
ديما شافت جاسم بيروح : وين
جاسم : نجيب نفيش وببسي
ديما : أها
راحوا
دلال : أقول حمود عندك خوات
محمد : ليش
دلال : مدري سؤال
محمد : واحده اسمها منى
ديما شكت باللي في فصل رفيجتها : اسمها منى بنت سلطان آل ..
محمد : يب هذه هي
ديما : أعرفها مع رفيجتي
محمد : ككككلللللووووووولوووووش مبروك
ديما : سخيف
دخلوا على الفلم وكان رعب
في السوق
قعدوا في كافتريا
ندى : رئولي تكسرت
منى : أقول قؤموا نلعب
إلاء : شنو تلعبين صاحيه
منى : لا نائمه قوموا
قاموا راحت منى عند العربيه حق السوق ركبت داخلها
إلاء : أقول مااعرفج
منى وقفت : ترى ذولا رفيجأتي ئالله حليت المشكله
ندى مسكتها و تقحص فيها وألاء معها و شرطة السوق تلحقهم
منى تصارخ : واااااااووو فديتج ي كويت
ندى تعثرت طاحت
إلاء تصارخ : منى ندى طاااحت بفكج
منى : لالالالالالا
إلاء ما قدرت تمسكها لأنها كانوا مسرعين فجتها
منى بالعربيه على هرم أكل معلب غمضت
إلاء و ندى : منى.
فجاءه أحد مسكها
منى فتحت : الحمد الله عايشه
جوا البنات
ندى : فيج شيء
منى : لا
إلاء : شكرا
الولد : لا عادي
منى : ي لبيه
إلاء رفسة العربيه : جب
منى : أسف شنو اسمك
الولد : مشاري
ندى : يجنن اسمك عاشت الأسامي
مشاري : عاشت أيامج
منى نزلت : ئالله شكرا مره ثانيه
مشاري : العفو
راحوا البنات
منى : ي لبيه يجنن
إلاء : من جد بس أنتوا صيروا ثقيلات لا يقول عنا ميانين
منى : طيب شنو ذنبنا إذا سحرنا
ندى مسكت قلبه : وااائ كان بيوقف
منى : ترى هذا ولا شيء قدام حمودي ومجودي
إلاء : ودي أشوفهم
منى : قريب ئالله بروح
ندى : تعالي ناموا عندي
منى : أرسل لمحمد رساله
إلاء : أنا أمي بتهاوشني غيرها ئالله بأي
منى ندى : بأي
راحوا في بيت أهل ندى وحيدة أهلها
منى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم ندى : هلا بمنى نورتي
منى : هلا فيج خالتي شلونج
أم ندى : بخير وانتي شلونج
منى : دوم تمام
أم ندى : وياج حبيبتي حط لكم شيء تأكلونه
ندى : لا يمه بنرقى فوق
أم ندى : طيب تصبحون على خير
منى : وانتي من أهله
طلعوا فوق
أبو ندى : أخلاق
أم ندى : لو معي صبي كان خطبتها له
في السنيما
دلال بعدين ديما جاسم محمد طلال بدر ماجد فهد
ديما كل شوي تغمض ؤتمسك جاسم
جاسم ميت ضحك : ديمو خلاص عورتيني
ديما فكته : خلاص خلنا نروح
محمد : أوص انت وياها
ديما التفت على دلال نائمه في سابع نؤمه
ديما : جسوم دلال نائمه
جاسم : ئالله قومي
قاموا
طلال : وين بدري
ماجد : وين بدري الساعه 12 ونص
قاموا كلهم رجعوا
محمد شاف رسالة منى : ئالله منها م راح تتوب
ماجد : خلاص فشلهى نروح للجماعه ذا الوقت نام ومن أصبح أفلح
محمد : صادق
اليوم الثاني
منى : المدرسه
ندى : تصدقين نسيتها
أم ندى : ئاللله قؤموا منى أخوج محمد جاء
ندى : أبغى أشوفه
فتحت الدريشه طلت شافته واقف عند السياره متركي على البيبي
ندى : ئالبيه يجنن أنزلي أوصلجة
منى : مصلح أمشي
نزلوا ندى فتحت الباب طلعت مع منى
منى : أشوفج في المدرسه
محمد : بسرعه تأخرت عن الجامعه
ندى تناظر في محمد
محمد : أشفيها ذي
منى : ئالله نمشي ما عليك منها
ركبوا ومشوا
ندى : ي لبيه يجنن
في المدرسه
ندى : ئالله ليش ما قلتي لي أنه جذي جميلى
منى : طالع علي
إلاء : شفتيه
ندى : إيه فاتج نص عمرج
إلاء : قهر
بنت مصريه : ئالله يا بنات علينا كيمياء على المختبر
منى : ئالله مالي نفس
في الجامعه
الشباب متجمعين قروب محمد
جاسم : دكتور ناصر ينومنا
فهد : أرحم منا مصطفى مصري ذا قسم تقوم تجاوب م تتحجئ كويتي تتكلم مصري والله
محمد : هههههههههههههه ي زين الطرده كل يوم
بدر : أنا أتوقع انك م راح تعدي ذا الترم
محمد : الله لا يقوله
جاسم : شوفوا مين هناك
التفتوا
محمد قام راح لها
بدر : كسر خاطري يقول لها أحبج وخلاص
محمد : صباح الخير ي وجهه الخير
رشا رفعت رأسها : صباح النور
محمد : شلونج
رشا سأكته
محمد : بقول لج شيء وانتي أحكمي

------

شنو رأيكم في البارت
وأبغى أشوف تفاعل أكبر علشان اتشجع واكملها.
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منوره حياتي
بس أبغى أكثر وتوقعاتكم
شنو بيقول محمد لرشا
 

Ato0l

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااو ناااااااااااااااااااااااااااايس كمليييييييييييييييييييييييييييى بليييييييييييييز
 

Hanooy

New member
إنضم
6 أبريل 2011
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب أب اب اب اب


الرواية عجيييييييييييبه كممممممملي