نتبادل الشعور لكن يمنعني الحجي « روايتي الأولى رومنسيه فكاهيه مدرسيه

Hanooy

New member
إنضم
6 أبريل 2011
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمممممممممملي أنا تحممممسسسست بلييييز كمممملي
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
عاااااااااااااااااااااشششوا اها ها يمين يسار سرى ورى واب وداون واسسسبح خخخخخخخخخخخخ ياااااااااااااااااااااااااااالله نببببببببي بااااااااااااارت
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث
******
محمد : بقول لج شيء وانتي أحكمي
رشا تناظر فيه : تحجئ خلنا نشوف آخرتها معاك
محمد يحرك رجله ومنزل رأسه
الشباب
بدر : شوفوا المستحي لالالالالالا حممموووود يرحم أمك لا تسوي جذي
فهد : ماااينااسيب
جاسم : ههههههههههههههههه لازم صوره وانشرها أقول نهاية حموده
محمد عصب التفت عليهم بعدين ناظر رشا : بروح اتفاهم وارجع لج ممكن تنتظرين
رشا تضحك : روح
محمد راح عندهم : إنتوا هيي خير ان شاء الله
بدر : أي خير مع ذا الوجه
فهد : وربي تحفه شكلك
جاسم : زين ما طاح وجهك
محمد ماسك أعصابه أخذ نفس : تدرون أنكم مو أصحاب
بدر : أدري حنا إخوان
الكل : ههههههههههههههههه
محمد : الله ئلعن إبليسك
بدر : هههيئيي إبليسي لا ما أرضى عليه وعلى زعله
جاسم : لحظه أصلا انت بدور إبليس لوحدك
محمد : البنت
التفت لقاها قاعده تناظر فيهم وتضحك
محمد يناظر فيها : فديت الضحكه ي ناس
طلال جاء ركض : سمعتوا باللي صار
جاسم : وش صار
طلال : في حريقه في المكتبه
بدت صفارات الإنذار والكل يطلع
محمد : وين ماجد
طلال : مدري دورت عليه ما لقيته
رشا قامت وراحت عندهم : شنو صائر
محمد : حريقه في المكتبه أنا بروح أدور على ماجد
جاسم : وين تدور في ذي الزحمه
محمد : أجل اطلع بدون أخوي
راح محمد ولحقه طلال
جاسم : ئالله نطلع
فهد : ئالله رشا
رشا التفت صوب الطريق اللي راح منه محمد بس ما شافته من الزحمه
في الثانويه
طق طق
الأستاذه : تفضالي
الإداريه : تعالي بقول لج شيء
الأستاذه طلعت
منى تتمغط : ئالله أحس أني بنام حصتها تنوم
إلاء حطت رأسها على الطاولة : لا تقوموني
ندى : ئالله كرف كرف شنو ذا التعذيب
الأستاذه دخلت وهي تقول : لا حول ولا قوة إلا بالله
منى ملقوفه : أستاذه شنو صائر
الأستاذه : في حريقه في جامعة .... ادعوا لهم يطلعون سالمين
منى وقفت : إخواني
طلعت وراها البنات
منى عند الباب تبجي : الله يخلج إخواني أبغى اطمن عليهم مالي غيرهم
الإدارية : ما أقدر
ندى : تقول إخوانها ماتفهمين
المديره : خليها تروح معذوره
طلعت منى والبنات إلاء اتصلت بسائق حقهم وأخذهم
أككيد ديما و دلال ورفيجتهم شهد طلعوا من المدرسه
عند بوابة الجامعة
منى جت تصارخ : محمد ماجد
بدر : مو كأنه صوت منى
جاسم : مسكينه إخوانها داخل
رشا : هذه أختهم
فهد : والوحيده واصغر واحده
جاسم ياشر لمنى : منى تعالي
راحت ركض : وين محمد وماجد
جاسم : داخل
منى ترتجف : شنو
ندى : منى
منى جت بتدخل مسكوها
بدر : مينونه
منى طاحت تبجي على الأرض
إلاء وندئ قعدوا عندها
إلاء : منى ان شاء الله مافيهم إلا العافيه
منى تبجي : محمد محمد تعبأاااااااان
الكل مصدوم
جاسم مسك منى من كتوفها : شنو فيه
منى تبجي وماقدرت تتحجئ
رشا : جاسم حرام عليك البنت منهاره.
ديما ودلال وشهد
ديما شافت جاسم راحت : جاسم
جاسم وقف : ديما دلال
دلال لمته : الحمد الله انك بخير
ندى التفت عليهم : إنتوا معنا في الثانويه
إلاء : مو وقته انتي
رشا قعدت عند منى ولمتها لحضنها : خلاص بيطلعون
منى تبجي
رشا راحت دخلت الجامعه
بدر : رشاا
رشا دخلت تدور والجامعه فاضيه راحت قسم المكتبه
كان في رجال إطفاء
واحد منهم : شنو جابج
رشا دخلت القسم
: تعالي مينونه
رشا دخلت تدور وتنادي
أما عند محمد
ماجد : محمد قووم
محمد : كح كح كح. اطلع قبل لا ينهد علينا
ماجد مسكه بيرفعه : ئالله قوم
طلال : تعال نشيله
محمد مأقدر يوقف رجوله ما تشيله
رشا شافتهم راحت ركض : محمد
محمد رفع رأسه يشوف الواحد اثنين طااح على الأرض
رشا : محمد محمد
ماجد : محمد
طلال : ئالله نطلع رشا أمشي
يمشون ورشا كل شوي تلتفت عليه
ماجد : رشا انتبهي
سحبها طلال وطاحت خشبه كلها نار
رشا ترتجف
طلال : فيج شيء
رشا تهز رأسها بلا
طلعوا برا
ماجد : كح كح تعالوا شيلوه
جت من الإسعاف اللي عند باب المكتبه حطوا محمد في سرير نقال وطلعوا ركض
طلال : رشا انتي بخير
رشا : إيه
طلعوا وراهم
منى شافت محمد راحت ركض : محمد تسمعني
الدكتور : بعدي بسرعه
ركبوا الإسعاف وماجد ركب معهم
جاسم : منى تعالي
منى راحت مع جاسم وديما و دلال و شهد
ورشا ركبت مع بدر وندئ و إلاء و فهد
في المستشفى
وصلوا
منى راحت عند ماجد : ماجد محمد عايش صح
ماجد منزل رأسه قعد يبجي
منى : تكلم
جاسم : ماجد محمد فيه شيء
ماجد : في سياره كان قلبه بيوقف
منى انهارت تبجي وتصارخ
رشا وألباقي مصدومين
طلال راح عند ماجد ولمه : خلاص بيقوم بسلامه
بعد ساعتين
طلع الدكتور
الكل تجمع حوله
الدكتور يناظر فيهم مستغرب : إنتوا تبع المريض محمد
جاسم : إيه فيه شيء
الدكتور : فشلت العملية ادعوا له برحمه
ماجد يصارخ عليه : تستهبل انت قول الصج
الدكتور : أن لله وآنا إليه لراجعون
منى التفت على بدر كان واقف بجنبها : محمد مات خلاص
بدر يناظر فيها وعيونه كلها دموع : الله يرحمه
منى داخت طاحت على الأرض
الكل اجتمع
ماجد يبجي : منى قومي
جاسم ينادي الدكاتره أخذوها على الغرفه
ماجد : أنا مااصدقهم محمد عايش
طلال : ماجد خلاص ادعي له

+++++

و هذا البارت لعيونكم أن شاء الله يعجبكم
 
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خخطير الباارت

بس محمد ليش يموت :(

لا تطولين علينا
 

اميرة al-koon

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لآ عععآد مو من صجج مححمد مآت
لآ حححبوبةة بليز لـآ تخلينةةِ يمؤؤؤت آلله يخليج
آمممم خلي مآجد يدخخل ععليةةِ ويخليةةِ يقوؤؤؤم
بلـيز رآح آسسسحب ععلى آلروآية آذآ من آولهآ بجي >> كف
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منؤرئن
أميره أروح أقومه لعيونج هع
بنزل البارت الرابع الححين
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الرابع
******
رشا : أنا بروح أكلم الدكتور
راحت رشا عند الدكتور اللي قال لهم
رشا : في اثنين. دخلوا غرفة العمليات
الدكتور : إيه واحد توفى والثاني تحت الملاحظه وكلهم محمد
رشا ابتسمت : محمد شنو اللي. تحت الملاحظه
الدكتور : محمد عبدالله آل......
رشا : عن إذنك شوي ممكن أشوفه لأني ماعرف اسم عائلته
الدكتور : تفضلي بس بهدوء
رشا : طيب
دخلت العناية
رشا ابتسمت : هذا محمد اللي أعرفه معناها عايش
الدكتور : أنا أسف أعطيتكم صدمه
رشا عيونها دمعت : المهم أنه عايش
الدكتور : أترككم
رشا قربت منه مسكت يده.
رشا : الحمد الله انك ما تركتني
محمد فتح عيونه الزرقاء كلها تعب
رشا ابتسمت : انت بخير
محمد رد لها الابتسامة وبتعب : أ. يه
رشا : بروح أنادي الدكتور وأبشرهم
محمد ضغط على يدها التفت :لا. ترو. حي.
رشا سحبت يدها : برجع
طلعت وقالت لدكتور وراحت عندهم.
رشا : كيف منى
فهد : مسكينه تبجي وما سكتت عندها انهيار عصبي
رشا ابتسمت
بدر : انت شنو فيج نقول البنت فيها انهيار عصبي تضحكين
رشا : تعالوا داخل
دخلوا كلهم عند منى
رشا راححت قعدت عند منى تمسح دموعها : منى بقول لج شيء
منى لفت وجهه على جهت ماجد اللي كان قاعد بجنبها
رشا وقفت :ترى محمد عايش
ماجد : شنو
جاسم : بس الدكتور قال
منى قعدت : صج حمودي عايش
رشا ابتسمت : إيه هم دخل واحد معه طلعوا كلهم محمد واحد عايش والثاني توفي والعائش محمد عبدالله آل.......... مو هذا أخوج
ديما : الحمد الله
جاسم لم ماجد وماجد يضحك يبجي مو عارف من الفرحه
أما منى طاحت في حضن رشا تبجي
رشا تمسح على شعرها : على فكره ترى قام والدكتور يفحصه ويمكن الحين في غرفته
بدر يصفق : ئالله طابور لزيارة محمد
فهد سحب طلال : إحنا أول ناس
ماجد مسك منى : لا بعدوا إخونا حنا أول
جاسم : صفوا سنه لما تتفقوا وآنا رائح
بدر مسك جاسم : أقول صف ربنا وربك واحد ئالله
رشا ميته ضحك : صوره بالله
صورتهم
وراحوا عند محمد
كان الدكتور تؤه طالع من غرفته
ماجد : كيفه الحين
الدكتور : أسف باللي صار
جاسم : المهم أنه عايش
الدكتور : وهو تحسن ادخلوا شوفوه
دخلوا بس بدر مسكهم
بدر : لحظه ماجد منى إنتوا ادخلوا
ماجد : ما وراء رأسك إلا البلاوي
دخل ماجد ؤمنئ
محمد : ي هلا أجل الدكتور موتكم من الخوف علي
ماجد : قول منى اللي طاحت فيها انهيار
محمد مد يده : منى تعالي
راحت منى ولمته وهي تبجي : بدونكم بضيع
محمد : خلاص إلا وين الباقي
ماجد : الحين يجون
عند باب الغرفة
بدر : شوفوا بتدخلون كلكم ماعاد رشا
جاسم يضحك :والله انك ذكي
ندى : شنو معنى رشا
فهد : ههههههههههههههههه انتي مو عارفه روميو يحب جوليت
رشا استحت
شهد : حرام عليكم البنت راحت فيها
ديما نزلت رأسها
دلال : ديمو تعبأنه
ديما ابتسمت : لا
بدر : الموهيم انت بعد جاسم لا تدخل الحين مو انت الغالي انتي (أشر على ندى ) وانتي ( إلاء ) ادخلوا
دخلوا
منى : محمد هذولا رفيجأتي
محمد : منورين
ندى وألاء : الحمد الله على سلامتك
محمد : الله يسلمكم وين الباقي
ندى : الحين يجون
إلاء : ندى شوفي يقطع أشكلنا تعالي لا تقربي تبغين تطلعين جيكره بينهم
الكل ماتوا ضحك
عند باب الغرفه
بدر : ديما ودلال وانتي رفيجتهم (شهد) ادخلوا
دخلوا وتحمدوا له بسلامه
بدر : الحين فهود وآنا بعدين انت جاسم وبعدين انتي رشا بعد جاسم بخمس دقائق تدخلين أو ربع ساعه أبغى أحرق أعصابه
جاسم : ههههههههههههههههه الله يقطع إبليسك
بدر : ويااك ئالله فهودي
دخلوا
بدر : ككككلللللووووووولوووووش الحمد الله على سلامتك
محمد : لحظه أنا ما اسمح بدخول بدون نور الخليج
فهد : لا عاااد نور الخليج مرره واحده
محمد : إيه عندك مانع
جاسم : مجود إخوك وين سوو العمليه بضبط في رأسه
ماجد : أشك الولد أنهبل
محمد : كيف م أنهبل وانا أشوف قمر قدامي
منى : لا الحين بتجيني جلطه مو انهيار
محمد : بسم الله عليج لا بسس صج وينها
بدر : أدق عليها
محمد تحمس : معك رقم جوالها ي نذل وما تعطيني
بدر : بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم شنو عرفك
شهد : يالهي
ديما : من الصدمه قلبت عربي فصحه
شهد : لحظه مو كأنك قلت بدق عليها كيف ما راح يعرف أن معك رقم فونها
بدر ضرب رأسه : ئالله قد ايش أنا ذكي
طلال : يلوموني بذكائك
بدر اتصل ما ترد : وينها
محمد : ما ردت لا
بدر : اطلع أناديها
محمد : ليش خليتوا القمر ينتظر برا
جاسم : إيه فكرت بدره
طلع بدر مالقاها
بدر : راحت
محمد : أعطيني رقمها
أخذه محمد قد عليها
محمد : ألو
رشا : أسف منو معاي
محمد : وينج
رشا : وانت شو دخلك منو معاي
محمد : إيه صح نسيت ليش رحتي
رشا : الكلام ضائع معاك بإائ
محمد تؤه يستوعب : لحظه أنا حمود
بدر : كاأاااااااك يدلع نفسه
رشا : هههههههههه حمود
محمد : هاه لا محمد
رشا : أسف كان عندي شغله وطلعت أشوفك بأجر أن شاء الله
محمد : أن شاء الله هذا رقمي دقي علي
طلال : مااااتوااا اللي يرقمون بعض
محمد : مع سلامه
ماجد : أبوي يدق
محمد : لا ترد
منى : ليش
جاسم : عيب رد عليه
ماجد : بس ......

*****
و هذا البارت
أميره رحت أقومه لج ارتحتي
منتظره الردود
 

Super Joker

New member
إنضم
30 مارس 2012
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووووووووووواااااوووووو البارت رووووعه كملللللللي بليزززززززززززززززززززززز
 
إنضم
31 مارس 2012
المشاركات
64
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا البارت أبغى ردود حماسيه

البارت الخامس

ماجد : بس هو همه الشغل ليش أرد
محمد : ماجد رد بس علشان منى
ماجد : ألو
أبو محمد : أنا في الكويت
ماجد : تعال المستشفى مافي أحد في البيت
أبو محمد : ليش منى فيها شيء
ماجد : لا محمد
أبو محمد : الحمد الله كل شيء ولا منى طيب الحين ياي مع سلامه
ماجد يناظر الفون : من صجه
محمد : شنو قال
ماجد : بيجي هني
جاسم : أنا أستأذن بأخذ خواتي على البيت تأخرنا الحمد الله على سلامتك حمود
محمد : تتطنز حضرتك
جاسم : لا حشئ ئالله مع سلامه
شهد : جوجو وصلني
جاسم : جوجو
شهد : إيه ئالله ولا يكثر
جاسم : ئالله بأي
ديما تناظر محمد
دلال : ديمو ئالله
ديما : هاه إيه ئالله
محمد : هههههههههه مفهيه
طلعوا
فهد : ئالله بدور تأخرنا وطولنا عليهم
طلال : وانا معكم
ماجد : أشفيكم هذاك عذره خواته إنتوا شنو
بدر : زوجاتنا
ندى مصدومه : متزوجين
إلاء مسكت رأسه : غبيه
ندى : حسااااافه كش علينا الوئ منوي
منى : شنو كشش
ندى : لا يكون جاسم بعد متزوج
الكل : ههههههههههههههههه
ماجد : ليش مين كنتي تبغينه
ندى : هاه كنت أبغى لحظه انت وش دخلك
محمد : ترى أنا محجوز
ندى : إيه صح الصراحه عارف تنقي حلوه مالك إلا الجسم
إلاء حطت يدها فم ندى : بسس خلاص قومي السواق تحت بوصلج ندى : ما طلبتج
منى : أقول انقلعي أخوي يبغئ يرتاح
طلعوا ما بقى أحد إلا ماجد ؤمنئ
بعد ساعه وصل أبوهم دخل
أبومحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد ؤمنئ راحوا بأسوأ رأس أبوهم
ماجد : الحمد الله على سلامتك
منى : الحمد الله على سلامتك يبه
أبو محمد : الله يسلمكم وانت محمد شنو فيك
محمد بصوت غير مسموع : انت تعرف عني شيء
أبو محمد : تحجئ عالي ولا انطم
محمد : جاي تزورني ولا تهزاني
أبو محمد : جاي أشوف منوي واطمن عليك إلا انت شنو فيك
محمد انسدح لف وجهه على الجهه الثأنيه
ماجد : يبه محمد يبغئ يرتاح لا تزيد عليه ؤمنئ روحي ارتاحي
منى : طيب
أبو محمد : شنو صائر
منى : تعال غرفتي أقول لك كل شيء
راحوا غرفة منى
أبو محمد : الحين محمد تعبان من القلب
ماجد نزل رأسه : إيه
منى : يبه الله يخليك لا تهزاءه بروحه تعبان
أبو محمد : أن لله وانا إليه لراجعون ما أقدر أمسك نفسي يذكرني بإمكم
ماجد : ليش هو بذات
أبو محمد : يشبها مرره
منى : يبه الله يخليك حاول علشاني
أبو محمد : أن شاء الله
اليوم الثاني
الدكتور : تتحسن
محمد ابتسم وكان واضح عليه الزعل
الدكتور : محمد أسمعني لازم ما تزعل الزعل ياثر عليك
محمد: الضروف
الدكتور : حاول قد ما تقدر لا تنكد حالك ولا تخاطر بروحك جهاز المناعه مع مرضك يضعف أحمد ربك انك عايش
محمد : الحمد الله على كل حال
الدكتور : أنا بكلم أهلك يساعدونك
طلع الدكتور شاف أبو محمد و منى و ماجد
الدكتور : كيف منى اليوم
منى : أحسن
الدكتور : اليوم بتخرجين
أبو محمد : كيف محمد
الدكتور : تمام بس بطلب طلب حاولوا قد ما تقدرون لا تزعلونه أو يصير شيء زي آخر مره جهاز المناعه مع مرضه يضعف كل مره يمرض فيها زين أنها عدت هذه المره بس ما أوعدكم المره اليائه تعدي
أبومحمد : له علاج
الدكتور : فيه بس مو شفاء كامل مقويات
أبومحمد : طيب برا
الدكتور : فيه بس تكاليفه غاليه و هو مو ماكد
أبومحمد : شكرا تعبأنك معنا
الدكتور : لا عادي مع السلامه والحمد الله على سلامت محمد وبكره بيطلع
إلكل : مع سلامه
دخلوا على محمد
محمد كان بيتكلم شاف أبوه و سكت
ماجد : شلونك اليوم
محمد : أحسن
منى : أشفيك مكشر يأخي لا تضايق ترى الدنيا ما تسوى
أبو محمد سحب كرسي وقعد عند محمد : شلون حمودي اليوم
محمد سأكت
أبو محمد : محمد إذا تبغاني أعالجك برا بعالجك أهم شيء رضاك
محمد يناظر أبوه مصدوم : شنو عندك
أبو محمد : ولدي الكبير كيف ما تبغاني اهتم فيك
محمد : غريبه توك تحس
أبو محمد ماسك أعصابه ماجد حط يده على كتف أبوه يهديه
منى تغير الجو : أقول شرائكم نطلع نتمشئ الجو حار
ماجد : إيه ئالله في حديقة المستشفى
أبو محمد : شكل محمد ما يبغاني أنا بروح الشركه و إذا بغيتوني دقوا علي مع السلامه
الكل مع السلامه
طلعوا
في مواقف السيارات
أبو محمد شاف رشا : انتي
رشا : أنا هلا بغيت شيء
أبو محمد : انتي بنت عبدالعزيز آل....
رشا : إيه
أبو محمد : أها أبوج وينه هني ولا عند حرئمه ولا
رشا : انت خير احترمتك لأنك كبير طلعت مو كفؤ حق الاحترام
أبو محمد : لسانج طويل مثل نفس طينة أبوج الخائسه
رشا : استغفر الله العظيم الكلام ضائع معاك شكلك مخرف
أبو محمد : يعني أبوج شباب
رشا : خلاص منير تعال شيل هذا من وجهي
منير : حاضر مأمه
منير سحب أبو محمد
أبو محمد : أما خليت أبوج يبكي دم على اللي ضيع حياتي وحياة عيالي
رشا راحت وعيونها تدمع طريقه لغرفة محمد وهم رائحين الحديقة حق المستشفى
ماجد يدف محمد على الكرسي ويضحكون
منى : أما هذا بدر مخرف
محمد : دفش ما عنده لف ودوران
ماجد شاف رشا : حمود ناظر
رشا تمسح عيونها من الدموع
محمد : رشا
رشا رفعت رأسها ابتسمت
محمد : فيج شيء
رشا : لا مافيني بس تعبأنه شوي
محمد : والتعبان يبجي
رشا : مدري
محمد : أجل ببجي تعبان
رشا : وين رائحين
ماجد : حديقة المستشفى نغير جو حمود والشباب بيجون
رشا : أها
منى : تعالي ئالله
منى مسكت يد رشا ويضحكون
قعدوا منى ورشا ومحمد وماجد
بعد نص ساعه جو الشباب
بدر نط بين رشا و محمد : الله الله اعطوني كرسي
محمد : أقول بعد ما تقعد هنا
بدر : لا تخليني أرفسك على الشارع
محمد ماسك الطاوله وكرسي رشا
منى : بعد منه خله
بدر : حاضر عمتي أقول طيري بسمع حكيج مثلا
منى : انت عثيث
بدر حط على محمد : طالع على إخوووج
طلال : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد : ي لبئ ذا الوجه الطيب
منى : عمى مين ما تركتوا ما جاء وحنا بنتين
محمد : مين البنتين
منى : تستعبط على رأسي يكفي الثور اللي واقف عند رأسك
محمد : رشا بنت منو البنت الثأنيه
منى ضربت الطاولة : ترفعون الضغط مخاوي عثيثين على طينته ي لبئ ماجد بسس
ماجد : منى قومي طلول بيقعد مكانج
منى : طحتوا علي الححين
فهد : ياجماعه قولوا لها تقوم ولا أرفسها
جاسم : عاد هي سهله تطير مع الهواء
منى وقفت معصبه
بدر : يا إلهي ماذا ستفعلين
منى التفت شافت رشاش الماي أخذته
جاسم : لا مو أنا بدر
فهد : ما سويت شيء
فتحته وترش عليهم
ماجد : بسس خلاص بتطلع الفضائح
منى راحت تلحق بدر
جت الأمن حق المستشفى
محمد ورشا مئتين ضحك على أشكالهم
واحد من الأمن : انتي أتركيه
منى شافته خافت رمته وراحت تركض وراء بدر
طلال راح عند ماجد وكلهم ماي : أختك مو صاحيه
ماجد : أدري نائمه ولا صاحيه وتسوي جذي
فهد : الحين بتذبح بدر على يدها
جاسم : أمشوا نقعد الله يقطع إبليسها صاروخ مو بنت
قعدوا
محمد : أشكالكم تحفه
ماجد : لا يكثر
فهد : يا ويلها أن زكمت
طلال : رجلي أحس أنها مقطوعه
رشا حطت رجل على رجل و راسمه ابتسامه و طالعه غمازاتها : والله مافي أحد قال لكم تزعجونها
محمد : صج اللي تقوله رشا
رشا : أسكت بس انت اللي بدية
محمد : هاه الحين تسكتيني حرام عليج
ماجد : هذه نهاية المحبه
عند منى وبدر
منى : بدر وصمخ
بدر : عمى بسج ما تعرفين تحطين لسانج بلهاتج
منى : طيب خلاص بس ئالله خلنا نرجع
( الحين أكيد ودكم تعرفون شنو يسوون )
بدر : طيب ثواني أخلص اللي في يدي جوعان
منى : هذه ثاني وجبه شفت المطعم رحت له طيران
بدر : ي بنت أنا مينون الأكل الصيني
منى : استغفر الله انت عارف شنو داخله
بدر : خلاص روحي انتي
منى : مو عارفه الطريق ولا كان رحت منى زمان
بدر وقف : خلصت أمشي عله
وهم راجعين شافهم أبو محمد
أبو محمد : منى
منى : يبه انت جيت
أبو محمد : شو تسوين مع هذا » يقصد بدر
منى : ما اسوي شيء هذا رفـ ..........
أبو محمد يصارخ : انت منو
بدر خاف : هاه أنا بببدررر
أبو محمد : شو تسوي مع بنتي
سحب منى من يدها : أضيع الكلام معاك ليش حسابك بعدين وانتي تعالي أروي إخوانج اللي تاركينج بروحج مع غريب
منى : يبه فكني أفهمك السالفه واقول لك منو هذا
بدر : لحظه عمي
منى : هذا رفيج محمد بدر أيام الثانوي أشفيك
أبو محمد التفت على بدر : انت بدر منصور
بدر يضحك : إيه بدري الاستيعاب

*****
وبس أبغى حماس علشان أكمل و إذا فيه ملاحظات أقبل انتقاداتكم
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
كممممممملللللللي

واتووقع بدور يحب منوي

وبومحمد مايرضى برشا زوجةلولده (الله لايقووله)

كممملي نببببببي بااااااااااارت
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
kuwait city
:eh_s(22)::eh_s(2):
بليييييييييييييييز حبوبتي كملي البارت والي يعافيج
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
عااااااااااااااااشت عزووفة عاااااااااااشت عاااااااااااااااااشت نبببببببي باااااااارت نبي بااارت وعااااشت عاششت جك جك جك جك جك جك

الحين عاد لاااااازم تنزلين البارت ترة ازعل :( <<<يلللعن ام الثقة روحي زعلي خخخخخخخخخخخ