رد: يروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض
البارت السادس عشر
راشد:خلص هل كورس وصير خير
ليث:انزين بس اخذ رايه ابي اتطمن قبل ماأسافر
راشد:البنت تعبانه ومابيها اتفكر بشي الحين لمن ترجع يصير خير
بيت حنان
ساره:يمه شفيه عبود
حنان:مافي شي ليش يمه
ساره:مادري اسألته غريبه قاعد يسألني عن لجين بنت عمي يوسف الله يرحمه
حنان:اممم عن شنو سألج
ساره:يقولي اتعرفينها عدل اتعرفين اخلاقها وبعدين قالي روان انتهت من حياتي يمه صج يعني هون مايبيها
حنان وهيه مبتسمه :أي يمه صج الحين يبي لجين
ساره@@:صج والله انزين اشلون غير رايه
حنان:علمي علمج بس يمكن لمن شافها بالمستشفى عجبته
ساره:والله ولدج مو هين واحسن افتكينه من الهيلقيه روانو
حنان:عيب يمه مايصير تتكلمين جذي عن الناس
ساره:انزين يمه متى عرسهم
حنان:هههههههههههههههههه عرس مره وحده شكلج مستعيله اكثر منه
ساره:تبين صج خوفج تنخطب وتروح منى
حنان:لاانشالله بتكون من نصيب عبدالله
ساره:آمين بس متى بتخطبونها
حنان:اليوم بكلم ابوج خل يكلم عمها بو خالد
ساره:هيااااااااااااااااااااااا
حنان:هههههههههههههههههه الله يغرب بليسج
ثاني يوم الصبح بشقه طلال
لجين كانت بالمطبخ اتسوي ريوق حق طلال والبنات
طلال:صباح الخير
لجين:صباح النور
طلال:ريحه العجه اتبط الراس اذا خالصه يبيها قبل مايقومون دلي وملي ومايخلولي شي
لجين:حرام عليك عمي الي يسمعك يقول كل وحده امتن من الثانيه
طلال:ردت قالت عمي
دلال:صباح الخير
طلال ولجين: صباح النور
دلال:لجين ليش مولابسه ليلحين جذي بنتأخر على الجامعه
لجين:مالي خلق اداوم وشكلي بسحب اوراقي من الجامعه
طلال غص بلقمته
دلال:حلو حلو وطق على ظهره
طلال:شنو تسحبين اوراقج ليش
لجين:ماقدر اكمل
طلال خذا نفس عميق الانه كان معصب:لجون كل الناس اتمر ابضروف صعبه ومشاكل مالها اول وتالي بس ماسوو الي انتي سويتيه
لجين اول مره تسمع طلال يكلمها بهطريقه :انت ماتحس بالي فيني انا نتهيت
طلال:لجين لاتيننيني اذا صاير شي احنا مانعرف قولي لاتسكتين
لجين خافت من نبره طلال الحاده :لامو صاير شي بس الي صار شي يخوف وتبجي
طلال:حتى لو بتكملين يعني بتكملين هذا مستقبلج
لجين:طلال والله نفسيتي تعبانه مالي خلق شي وتبجي اكثر
طلال:خلاص اخذي طبيه حق يومين وبعدها ابي اشوفج بالجامعه
لجين:انشالله
طلال:عفيه على الشاطره يالله انا ماشي تبون شي
دلال ولجين :سلامتك
بشركة سالم
قان قاعد مع السكرتيره سوالف وضحك وهوا يوقع الاوراق
رن تليفونه
سالم:حيالله بو عبدالله
عبدالرحمن :الله يحيك شلونك بو خالد انشالله بخير
سالم:بخيرعساك بخيرانت اشلونك وشلون الاهل
عبدالرحمن:الحمدالله على حطة ايدك بو خالد اليوم بغيت امرك الدوانيه ابك بموضوع شخصي
سالم:حياك الله العين اوسع لك من المكان
عبدالرحمن:مشكور وماتقصر انشالله بعد صلات انا عندك
سالم:على خير
بيت حنان
عبدالرحمن:قولي حق عبدالله يكون جاهز بعد الصلات بنروح نخطب البنت
حنان وهيه طايره من الفرحه :انشالله الحين ادق عليه واقوله
حنان دقت على عبدالله
عبدالله :هلا بالغاليه
حنان: هلا فيك يمه عبدالله ابوك يقولك لازم اتكون جاهز بعد الصلات بتروح معاه بيت بوخالد تخطبون لجين
عبدالله:انشالله
حنان:عبدالله يمه شفيك ماحسك مستانس
عبدالله:لا يمه بس عندي شغل وايد اخلصه واكلمج
حنان:خلاص حبيبي اخليك اتشوف شغلك
عبدالله مسك التليفون وكتب مسج حق لجين
السلام عليكم مثل ماوعدتج اليوم بصلح غلطتي وانشالله بعد الصلات بنروح بيت عمج ونخطبج
وطرش المسج
بشقة طلال
لجين كانت منسدحه على فراشها وتبجي وتتذكر كل الي صار معاها ولمن وصل المسج وقرته زاد بجيها
لجين:انا اتزوج بهطريقه ليش شنو ناقصني حسبي الله ونعمه الوكيل يارب مابي غير الستر بس مابي هل انسان مابي
امسكت تليفونها وكتبت
وعليكم السلام سبق وقلتلك مابي منك شي غير الشريط ويستحسن انكم ماتروحون الاني مستحيل آخذ واحد ماعنده اخلاق لو اضل عانس ارحم مليون مره من اني آخذ واحد مثلك
وقطت تليفونها وقامت تبجي وتشاق وتدعي :يارب ارحمني برحمتك الواسعه يارب تاخذ روحي قبل ماينكشف امري
وضلت تبجي لين نامت
بالمستشفى
عبدالله قرى المسج الي طرشته لجين:هذي مينونه ولا صاحيه الحمدالله وشكر هم بستر عليها وهم مو عاجبها الي علي بسويه وبطقاق الي يطقها
بمجمع الصالحيه
خلود وخوله كانو يتسوقون بمحل اقنر
خوله:خوخه اشرايج بهل جنطه
خلود:حلوه بس جم سعرها
خوله:270 د.ك
خلود:لالالاوايد دوري ارخص
خوله:مابي عاجبتني
خلود:بس غاليه
خوله :وين غاليه بنت ال..... مايغلا عليها شي
خلود:كيف جانا اقولك وايد
خوله:خلاص هونت مابيها بدور ارخص منها
خلود:والله مايسوى اقصاها جنطه وبعد جم يوم بتروح مديلها
بديوانية سالم
وصل عبد الرحمن وعبدالله والدوانيه شبه فاضيه
بس الي كانو موجودين راشد وسالم وعيال سالم وثنين من الربعهم
سالم: حيالله من يانا
عبدالرحمن:الله يحيك بوخالد انا بددخل بالموضوع على طول بدون مقدمات
سالم:تفضل
عبدالرحمن:انا اليوم ياي ابي اطلب القرب منكم في بنت يوسف الله يرحمه ابيها حق عبدالله
سالم ابتسم :والله مادري شقولك ياخوي بس لو تأجل الموضوع شوي الانه البنت حالتها النفسيه تعبانه وايد مانبي انفاتحها الحين ابأيي موضوع
عبدالرحمن :مومشكله بس ابي وعد منك اذا تحسنت حالتها اتفاتحها بالموضوع
سالم:انشالله ومايصير خاطرك الا طيب
نهاية البارت