البارت 21
عبدالله:ليكون عبالج اني ميت عليج...انا اقولج جذي عشان لايحسون بس واذا راده علي مابي اشوف رقعت ويهج
ليجن بقلبها الحمدالله وشكر ماكو اسلوب احسن من جذي
عبدالله بنبره حاده :الحين شلون خلصيني
لجين:انا اهم شي عندي محد يحس بشي والي تبيه سوى واذا على النومه تنحل الي بليل
عبدالله:شلون يعني
لجين:مادري لي صار اليل تتدبر....
عبدالله :لجين..
لجين:نعم
عبدالله:انتي تتنسين
لجين :يعني شنو
عبدالله:واتي كل شي ماتعرفينه بعد حامل لازم يكون معاها نسات....يعني ماكو لوعه ماترجعين
لجين:بس لوعه
عبدالله:اممممم
لجين:ليش تسأل ؟
عبدالله:يعني لو كنتي مثل باجي الحريم الي على طول اترجعين وحالتج حاله ...جان انفضحنه ...تونا من سبوعين متزوجين مومعقوله بنقولهم انج حامل
لجين تتنهد:الحمدالله اني مو منهم
عبدالله:وبعدين موكل ماقتلج شي قلتيلي يعني شنو ....ليش ماعندج مخ ولا عيزانه تشغلين اشوي
لجين:.......
وظلو طول الطريج ساكتين لين اوصلو
اصعدوا لشقه وكانت فاضيه لجين عطت فكره حق عبدالله عن الشقه ورتا الغرف وين صايره والمطبخ
لجين:عبدالله هذي غرفتي ...بطلت الباب...تفضل
عبدالله:امممم ...نفس الاثاث
لجين: انا قتلك من قبل بس انت ...قتلي انا شكو تقوليلي
عبدالله انحرج من لجين وحب يغير الموضوع
عبدالله:لجين وين احط ملابسي
لجين:عطني الجنطه وانا ارتب ملابسك
عبدالله:لا انا احطهم
لجين:عبدالله انا موجوده وانت اترتب ملابسك لامايصير عطني الجنطه
عبدالله:تفضلي
لجين خذت الجنطه وطلعت ملابسها الي بالكبت وحطت ملابس عبدالله
لجين:عبدالله ... مابي احد يحس بشي
عبدالله بنفسيه:خلاص فهمت.... يعني لازم مليون مره اتعيدين الجمله
لجين:عبدالله ....بقولك شغله عن البنات...مريوم هاديه خجوله ..اما دلول مرحه وايد اتحب والضحكه ماتفارقها وعليها حركات عبيطه وبس قلبها ابيض وماتحب الغلط
عبدالله:اممممم
لجين:انا اخليك عشان تاخذ راحتك
عبدالله:اوكي
اطلعت لجين من الغرفه وراحت غرفت طلال لقتها اشوي معفوسه اقعدت اتعدل وترتب الغرفه بعد ماخلصت من الغرفه دشت المطبخ عشان اتسوي غدا
عبدالله دخل المطبخ وشافها حايسه بين الجدور
عبدالله:شقاعده اتسوين
لجين انقزت :عبدالله خرعتني
عبدالله:شدعوه ....يبا والله ماآكلج شفيج...قوليلي شقاعده تسوين
لجين:اطبخ
عبدالله:ادري انج قاعده تطبخين قالولج عمي ماأشوف
لجين:مسويه مجبوس دياي
عبدالله:اممممم ...الا وين طلال قالنا تعالو من الصبح وهوه موموجود
لجين:يمكن مشغول اشوي ..بس اخلص الي بأدي أدق عليه
طبعن هذا اول حوار يدور بينهم بدون نجره وطق بعد 10 تبطل باب الشقه
دلال:مريوم اشم ريحت طباخ اكيد لجون يايه
لجين :دلول انا بالمطبخ
دلال ابسرعه ادخلت المطبخ وهيا اتصارخ :واااااااااااااااااي لجون حبيبتي ...وتلمها حيييل وتبوسها...مشتاقتلج يالخايسه
لجين:والله انا بعد
مريم ادخلت المطبخ :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مريم:عروستنا الحلوه شلونها
لجين:بخيرالحمدالله انتي شلونج
مريم:الحمدالله بس مكانج مبين وايد
دلال:وي وي نسينه انسلم على معرسنا....عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله يبتسم:الحمدالله اكيد انتي دلال
دلال:عفيه على الشاطر صح انا دلال بس شلون عرف
عبدالله:لجين وايد اتسولف عنج
دلال:فديتها والله ادري اتموت فيني ...شوف هذي لجين الغاليه هالله هالله فيها...اذا زعلتها يويلك مني ...والله اذبحك
عبدالله:لجين بعيوني
دلال:وييي اشفيها ايدك..
عبدالله يطالع لجين:كسر بسيط
دلال تلتفت على لجين:لاعبين ملاكمه انتي وياه اعترفي
لجين انحرجت ونزلت راسها
شوي ودخل طلال :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
طلال:الله ريحت اطباخ...منو فيكم الي طابخه
لجين:انا عمي
طلال:ردت قالت عمي
البنات:هههههههههههههههه
طلال:ليش طابخه انتي عروس وداشه المطبخ
لجين بقلبها عروس بالاسم بس:لاعادي اذا ماأطبخ حق طلال اطبخ حق منو
عبدالله يطالع لجين بطرف عينه جنا موعاجبه كلامها
طلال:احم احم راحت عليك عبدالله
لجين حسن انها احرجت عبدالله وحبت اترقع اسالفه الانها ماتبي احد يحس بشي:لاماراحت عليه عبدالله ابو عيالي ومافي منه حطت ايدها على بطناها وبسرعه اتوخرها ...ماتبي احد يشوفها
عبدالله ابتسم ابتسامه عريضه ...من كلمت بو عيالي والكلمه حركت شي بداخله ..شي غريب ...يمكن بصير ابو ..وانه لجين حامل ....ماكان عارف بضبط نوع الشعور الغريب
بعد الغدا
طلال:لجون خوش مجبوس تسلم ايدج
لجين:بالعافيه
عبدالله:الحمدالله ...اكرمكم الله
لجين وطلال:بالعافيه
قام عبدالله عشان يغسل ايده بالحمام ولجين قامت وراه
عبدالله :شفيج قمتي
لجين :آخاف تبي شي
عبدالله بنفسيه:لامابي شي ...روحي كملي غداج
لجين:لا بس الحمدالله شبعت
عبدالله:لجين لازم تاكلين عدل عشان ...وطالع بطنها
لجين:انشالله
عبدالله يغسل ايدنا ولجين واقفه وبيدها فوطه صغيرا وعبدالله يشوف لجين وبقلبه...يليتج ياروان واقفه مكانها آآآآآآآآآآخ ياروان ليش سويتي فيني جذي والله احبج يليت الايام ترد فيني لي ورا شوي ابي اكون معاج مو معاها
ليش خنتيني وانا الي عمري ماخليت عليج قاصرآآآآآآآآخ يارون شدنيا فيج والله مشتاقلج
بيت سالم
خلود:خوله امشي نطلع من زمان ماقزينا
خوله:اي والله ....... يالله قومي قبل ماتهونين
خلود: هههههههههههه .....خوله ابي اشوف ريل لجينو شلون
خوله:ليش بتشوفينا
خلود:قتلج ابيه عاجبني ....ماتفهمين
خوله:اممممممممممم......تبين اتعرفين وينها لازم تتلزقين بطلال
خلود:والله مو بس اتلزق فيه ...مستعده اسوي المستحيل عشان اوصله
خوله بخبث:اختي وعرفها عدل اذا تبي الشي اتسويه
بيت عاليه
عاليه تتكلم بتليفون
عاليه:انشالله بس عطوني جم يوم اشاور البنت وابوها وردلكم خبر...انشالله ...بأمان الله
عاليه:خل اكلم فهد وشوف رايه ...ودقت على فهد
فهد:هلا بالغالي ام الغالين
عاليه:هلا فيك ...بوناصر في ناس داقين يخطبون بنتك مريوم
فهد مستانس:والله البنات كبرو وصارو عرايس....من ولده
عاليه:ولد ال...
فهد:والله ونعم فيهم
عاليه:يعني اقولهم ايون يشوفون البنت
فهد:خذيتي راي مريوم
عاليه:لا انا قلت اقولك انت وبعدين اقولها
فهد:اخذي رايها واذا ماعندها مانع حياهم الله
بشقة طلال
الكل كان بصاله عبدالله وطلال قاعدين يلعبون بلاي ستيشن
مريم اكلم امها :يما شنو تقولين من صجج براك ال...
لجين ودلال كانو يسولفون ومن اسمعو الاسم صار هدوء
مريم:يما انسي الموضوع مابي اتزوج
عاليه:ليش عاد ....انتي شوفيه يمكن يعجبج
مريم:يما خلاص قتلج مابي
عاليه:لا يما فكري عدل وعطيني خبر...يالله مع السلامه
مريم :مع السلامه
لجين:مريوم شفيج
مريم :براك ال..
دلال:شفيه
مريم:امي اتقول امه داقه خاطبتني حقه
لجين ودلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لجين كانت اول مره تضحك من قلبها وهطريقه من بعد الي صار بشقت حمد وعبدالله سمع ضحكها وجنا مومصدق انه لجين تضحك
خلا العلبه وقام راح قعد يمها ولجين ماكانت منتبها ان عبدالله يه قعد يمها
مريم:تضحكون والله اوريكم
عبدالله يهمس بأذن لجين:توني ادري انج تضحكين مثلنا
لجين لفت ويها صوب عبدالله وبطلت عينها على وسعها من الصدمه
عبدالله وهوه يبتسم:لو سمعتي لاتبطلين كشافاتج خففي الاضاءه شوي
لجين:هههههههههههههههههه
طلال:اشفيكم تضحكون ...ضحكونا معاكم
دلال وهيا تضحك:ههههه طلال اتعرف براك ال..
هههههههههه طالب معانا
طلال:ا يشفيه
دلال:هههههههههههههههههههههه ...خطب مريوم
طلال:وشنو الي يضحك بالموضوع
لجين ودلال:هههههههههههههههه
لجين:طلال هذي من اتشوف براك مار صوبها جبدها تقلب وتبي ترجع جنها وحده تتنسى على ريلها عيل لو تاخذا شيصير فيها هههههه
دلال:اي والله لاتشوف ويها شلون ينقلب من انشوفه ههههه
مريم:والله اردها لكم وراحت غرفتها
وضلو لجين ودلال يسولفون عن مواقف مريم بالجامعه وشلون تتعتفس من اتشوف براك
طلال:انزين وليش يصير فيها جذي ..
دلال:مادري هههههههههههه
طلال:والله انتو يالبنات بلوا
نهاية البارت