ياروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض

  • بادئ الموضوع @أحلاهم وأتحداهم@
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
انا بعرف المنتدى ليش يبطل معاكم وانا لا شنو لعانه
بنات مو شتراكها من الوطنيه الان شتراكي وطنيه واخاف من الاشتراك
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 29




لجين كانت مستانسه وبنفس الوقت منحرجه منه...وبعد ماخلصو ...شالها

وراحوا لغرفه حطها على الفراش وغطاها عدل


بعد يومين اساعه 2ونص
عبدالله كان زامه ليل وساره كانت عند لجين ...ساره كانت قاعده على اللاب ولجين اتحوس بالقنوات
ساره:لجون مافيج نومه
لجين:لا ...اذا دايخه روحي نامي
ساره :اي والله حدي دايخه وباجر وراي قعده من الصبح
لجين:ذكرتيني.....باجر لازم اروح الكليه بشوف متى متحاني
ساره:ليش اتروحين خلي عمج يشوف متى امتحانج
لجين:لا انا بروح الاني باخذ من البنات اوراق مهمه
ساره :اذا جذي قومي نامي انتي بعد
لجين:بعد اشوي اقوم
ساره:لجون دقي على عبدالله وسولفي معاه
لجين:الحين
ساره:اي الحين اشفيج مستغربه...دقي سولفي معاه
لجين:بس اكيد عنده شغل وموفاضيلي
ساره:لا زام اليل خفيف ...مومثل النهار ...دقي عليه ترى سوالف اليل حلوه وايد
لجين:وانتي شدراج انها حلوه
ساره:هذا شي معروف الانه اريال يكون هادي وتقدرين تسحبين منه حجي وايد
لجين:اممممممممم
ساره:يالله دقي
لجين:لا خليها بعدين
ساره:ماراح اتحرك من مكاني لين ادقين عليه
لجين:ساره ..ادق عليه هل وقت شقوله
ساره:اممم...قوليله باجر بروح الجامعه ...وبعدين السوالف تطلع
لجين:اوكي
ساره:قولي من الاول ودي اكلمه بس مستحيه...ههههههههه....دام جذي تصبحين على خير
لجين :وانتي من اهله
لجين قامت ودخلت غرفتها ولبست نفنوف قطن لونه اسود وفيه ورود بالابيض حفر و قصير وراحت انسدحت على الفراش ....كانت الافكار اتدور براسها ....عبدالله تغير وايد معاملته صارت وايد احسن
معقوله كل هذا علشان الي ابطني ..ولا ...لالا اكيد علشان الي ابطني ...آآآآآآآآآخ يليتني اقدر اقول الي بقلبي ....شلي صار فيج يالجين هذا الي اعتدا عليج اشلون قلبج حبه...انا شلون حبيته ..شلون راح انسى الي صار فيني .....بس يمكن كل الي صار خيره لنا .....سبحان الله ربه ضارة نافعه .....وبعدين عبدالله قالي لو صار بالياهل شي انسوي غيره شنو قصده...هههههه..
و ليش كان يعاملني بقسوه في بدايت زواجنه.....اللهم لاأسألك رد القضاء ولاكن اسألك الطفه فيه... وهيا تفكر بحالها غمضت عينها ونامت

الصبح اساعه 10 عبدالله دخل الغرفه وشافها نايمه راح قعد على الفراس .... كان يتأمل شكلها وهيا نايمه ...كانت مثل الملاك
عبدالله وهوه يمسح على راسها:ماشالله تبارك الرحمن
لجين بطلت عينها شويه:عبدالله.... متى يت
عبدالله :توني واصل
لجين قامت اقعدت بعدين تذكرت انها لابسه حفر وقصير ....ردت انسدحت وتغطت
عبدالله يبتسم:اشفيج انسدحتي جذي
لجين:لا بس لبسي ...
عبدالله:عادي قومي ...ولا تستحين مني
لجين:.....
عبدالله:الي يشوفج يقول اني مو ن......معاج ...انا شايف كل شي بعد تستحين من شنو
لجين عينها غورقت
عبدالله:اووووه.....يبا ما كان قصدي شي ...قومي يايبلج شي حلو بره
لجين:..........
عبدالله:خلاص انا انطرج بره بدلي بسرعه
لجين:انشالله
عبدالله طلع من الغرفه وبعدها بشوي طلعت لجين من الغرفه
عبدالله:تعالي ..
لجين راحت معاه الصاله ....عبدالله كان شاري زوجين من طيور الحب
عبدالله :شرايج فيهم
لجين: ياي يهبلون ...عبدالله العصافير زوجين(انثى.وذكر)
عبدالله:اي
لجين:شرايك انسميهم عبدالله ولجين
عبدالله:امممممم...كيفج
لجين:وناسه عندي عصافير
عبدالله:لجين صج عاجبينج
لجين :دامهم منك اكيد بيعجبوني.....عبدالله تريقت
عبدالله:لا مابي شي ...مخربط بدوام وايد
لجين:امممم....يعني ماتبي اتذوق العجه الي اسويها
عبدالله:انتي ماتعرفين تقعدين مكانج....لازم اتحوسين
لجين:عبدالله بتسوي فيني شي غصب
عبدالله:لامافيج شي بس لازم ترتاحين
لجين:ومن قال انتي مرتاحه جذي....والله احس جسمي متكسر من القعده
عبدالله:كلها شهر وبعدين كيفج
لجين:والله شهر انا ثلاث ايام ومليت...تبيني اظل جذي شهر
عبدالله:اي شفيها
لجين:لا وايد وبعدين مويقولون بالحركه بركه ...خلاص اتحرك على كيفي بس بحذر
عبدالله:شنو انتي تبين البيبي يطيح ...قولي تبين الفكه منه
لجين:عبدالله شفيك...مثل ماأنت خايف عليه هم انا خايفه عليه....وهذا مو ولدك ابروحك
عبدالله يرفع صوته شوي:دام خايفه عليه تسمعين كلامي وماكو حركه
لجين:انزين خل انروح الطبيب انتطمن عليه ...وبعدها انشوف اذا الحركه مضره ماراح اتحرك من مكاني
عبدالله:باجر انروح اليوم تعبان
لجين:سلامتك من التعب
عبدالله بنفسيه:الله يسلمج
لجين بقلبها(هذا شفيه قلب جذي ...والله ماينعرفلك ...وانا الي ضنيته تغير بس شكله ماكو فايده بطبيع مايوز من طبعه)
عبدالله:انا بروح انام اذا بغيتي شي قعديني
لجين:عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:ابي انزل تحت مليت
عبدالله:انتي ماتفهمين صح
لجين تضايقت وايد
عبدالله:اذا مليتي دقي على البنات يصعدون فوق بس مابي ازعاج
لجين:انشالله



بوديكم جزر المالديف عن معاريسنا شوي

زيد كان يسبح بحمام السباحه :دلولتي ...دلولتي
دلال:نعم
زيد:وينج كل هذا اتبدلين ...يالله تعالي مافيني صبر
دلال راحت صوب حمام السباحه وكانت لابسه مايو :زيود ليش مافيك صبر
زيد:دلولتي ...مالقيتي مايو غير هذا
دلال:ليش هذا شفيه
زيد:مستر وايد
دلال:لا هذا زين
زيد:لاموزين ..وطنيه...هههههههههههههههههههه
دلال:ههههههههههه....وطبت بالماي
زيد:الحين الواحد يستانس موتوا بروحي
دلال:زيد متى انرد الكويت
زيد:السبوع الياي انشالله
دلال:زيودي ماقعدنى وايد...مويقولون شهر عسل ...لازم شهر
زيد:حبيبي والله ماقدر ...لازم انرد ..ابوي محتاجني بشركه...دلولتي والله اوعدج اخلي ايامنا كلها عسل...واهم شي انكون مع بعض
دلال:زيد
زيد:عيون زين ...قلب زيد...آمري تدللي
دلال:احبك
زيد:يويليييييييييي ...ماقدر انا جذي ...لالالا بذبح روحي
دلال:ههههههههههه


بيت عاليه
مريم:ماما شنو صار على الشاليه
عاليه:والله مادري سألي طلال اهوا الي حاجز
مريم:خل ادق عليه....دقت على طلال...الوووو

طلال:لا حلفي ...حلفي
مريم:طلال احلف على شنو
طلال:زين تذكرتيني ...ماتقوليلي ليش قاطعه ومادقين
مريم:واي كليتني ...خالي شسوي والله قاعده ادرس حق الفاينل
طلال:ردت قالت خالي...بس هذا موعذر...ماتعرفين اطرشين مسج تطمنين علي
مريم:والله ادري اني مقصر بحقك وايد
طلال:هل مره بسامحج بس لاتعيدينها مره ثانيه...مريوم اشرايج امرج ونطلع الحين
مريم:والله خوش فكره ...بس وين انروح
طلال:اي مكان ...نفتر شوي وبعدها نتغدا وندش السينما ..شرايج
مريم:مايبليله راي....الطلعه معاك ماتتفوت
طلال:اوكي ..بس عندي شغله اخلصها وامرج
مريم:اوكي ..وانا ادق على ابوي استأذن منه
طلال:مريوم تجهزي بسرعه ...انا ماراح اطول
مريم:انشالله....يالله باي
طلال:باي...مادري ادق على لجون وقولها تي ويانه ..والله من زمان ماطلعنه مع بعض ...مسك تليفونه ودق

لجين:هلا وغلا
طلال:هلا فيج...شلونج ياحلوه
لجين:الحمدالله ...انت اشلونك شخبارك
طلال:والله الحمدالله بس احسب وحده ..والله اقطع القلب كله بروحي
لجين:هههههههههه ...ليش مريوم ماتي عندك
طلال:لا ولادق..يبيلها ذبح ...المهم انا ومريوم بنطلع الحين...اشرايج اتين معانا
لجين:والله ودي ...بس عبدالله توا راد من الدوام ونايم
طلال:دام توه راد من الدوام يعني ماراح يقعد الحين تعالي معانا
لجين:لاماقدر اطلع بدون علمه...بعدين اهوه مايخليني اتحرك من مكاني ..تبيه يخليني اطلع
طلال:ليش مايخليج تتحركين
لجين:صارلي جم يوم تعبانه شوي
طلال:افا بنتي تعبانه وانا مادري ....اذا عبدالله مأذيج قوليلي والحين اي اكفخه جدامج
لجين:هههههههههههه حرام عليك وانت بس بتكفخه موعارف شلون
طلال:لجون صج والله شفيج قوليلي
لجين:طلال مافيني شي شويت تعب وعبدالله مكبر الموضوع
طلال:وشلي متعبج يالغاليه
لجين توهقت:لا عمي بس الاني بالفتره الاخيره ماقمت آكل عدل ...وتعبت اشوي...بس لاأكثر ولا اقل
طلال:ليش ماتاكلين عدال...عبدالله مايوكلج
لجين:هههههههههههه ..طلال اشفيك عليه لاتخاف يوكلني عدل ..بس ساعات اخربط بالككاو وحزت الاكل اكون منغثه
طلال:امممممممم..انزين يعني الحين ماتين معانا
لجين:لا خلها مره ثانيه
طلال:اوكي حبيبي ..ديري بالج على نفسج ..واذا حتجتي شي لايردج الا السانج
لجين:انشالله
طلال:يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمك



اساعه 4 عبدالله قعد من النوم خذاله شور على السريع ...صلى ونشف شعره وطلع من الغرفه....شاف لجين واقفه اتكلم العصافير
لجين تبتسم وتكلم العصافير :عبدالله عيب ...وخر عن لجين ...لاتتلزق جذي عييب وخر
عبدالله من وراها يضحك عليها:خليه مستانس
لجين لفت ويها : عبدالله...صح النوم
عبدالله:صح بدنج...شفيج على عبدالله
لجين منحرجه شوي:مافيني شي بس مايستحي قاعد فوق لجين...ابي اوخره موراضي يفج عنها
عبدالله يضحك عليها:اكيد ماراح يفج عنها ...تعالي بس وخري عنهم خليهم ياخذون راحتهم
لجين:...
عبدالله:شنو تغديتي
لجين:ماتغديت ناطرتك تقعد...ابي آكل معاك
عبدالله :جان كليتي وبعدين تاكلين معاي مره ثانيه
لجين:آكل مرتين...تبيني امتن
عبدالله:اي مافيها شي ...مره عنج ومره عن البيبي..الحين ولدي ميت من اليوع
لجين:الحين اوكله وخليه يشبع ...انا مسويتلك باستا لذيذه
عبدالله:لجين ليش تعاندين .....انا مو قلت ماكو حركه ...ليش ماتسمعين الكلام
لجين:انا ماتحركت...قعدت على كرسي وطبخت
عبدالله:مابيج تتعبين
لجين:تعبك راحه
عبدالله ابتسم:خلاص انا بحط الغدا
لجين:لا عبدالله انت اقعد وانا اسوي كل شي...اصلن انا مزهبه الطاوله من زمان بس باجي الباستا والسلطه احط عليها الصلصه
عبدالله:امسويه سلطه بعد
لجين: اي مسويه سلطة سيزر...يالله قوم والله ميته يوع
عبدالله:اذا جذي لازم تاكلين صحنين
لجين:لامولهدرجه
عبدالله:انا ابي ولدي بطه مو عصاقيل مثل امه
لجين:اذا ولدت اوكله لين يصير بطه
اقعدو على الطاوله لجين كانت منسقتها بطريقه حلوه وساره كانت يايبتلها ورده منتف لونه احمر ... كانت ناثرته على الطاوله ...وحاطه شموع
عبدالله : شهل حركات ورد وشموع
لجين وهيا ماسكه البايركس الي فيه الباستا:عجبك
عبدالله:اي والله بس حسافه انها طاوله مو شي ثاني.....اممم ريحت الباستا عجيبه
لجين:انت ذوقها وبعدين احكم عليها...بس شنو الشي الثاني
عبدالله وهوه ياكل:ولا شي ولا شي... تسلم ايدج والله لذيذه
لجين :بالعافيه
عبدالله :الله يعافيج ...اكلي الحين اكيد ولدي قاعد يصرخ من اليوع
لجين:انشالله....عبدالله عقب باجر ابلش امتحانات..وابي اوراق مهمه من البنات...وبغيت اروح الجامعه
عبدالله:خلي طلال ايبلج الاوراق...انتي لاتروحين
لجين:عبدالله ماردي بروح الجامعه
عبدالله:واذا على الامتحاناتج انا اوديج
لجين:تدري اتحسسني اني مريضه صج ...جني بموت
عبدالله:اسم الله عليج ...ليش تفاولين على روحج
لجين:عبدالله والله مافيني شي ....ليش كل هل خوف مادري
عبدالله:اخلاص اتروحين الجامعه بس ماكو حوسه تمتحنين وتردين
لجين:انشالله
عبدالله :على فكره مو عبدالله الي كان فوه لجين....لجين اهيا الي كانت فوق عبدالله
لجين اشهقت:خلاص بغير اسمها هذي رايحه فيها
عبدالله:ليش رايحه فيها ...الله محلل لها هشي ...ماراح انغير اساميهم
لجين:....
عبدالله:الحمدالله شبعت
لجين:بالعافيه ...بس ماكليت شي
عبدالله:كل هذا وماكليت ...بس ماقدر اثقل عندي لعب على الساعه 8
لجين:دام بتطلع انا بروح شقة طلال من زمان ماشفته
عبدالله:ماراح اطول كلها ساعه وبرد البيت
لجين بقلبها(كل شي لا حزب المعارضه )
عبدالله:شفيج
لجين :مافيني شي
عبدالله :انزين لاتجيسين شي انا الحين اقول حق امي اتطرش الخدامه
لجين:......
عبدالله قام غسل ايده ودخل الغرفه ولمن طلع شاف لجين واقفه عند قفص العصافير اتسولف معاهم
عبدالله:وانا كل ماأطلع من الغرفه اشوفج واقفه عندهم اتسولفين...بس حسافه هل مره ماسمعتج شقلتي لهم
لجين ماردت عليه وضلت واقفه اتشوفهم وهما بالقفص
عبدالله يكلم العصافير:لجين انتي زعلانه من عبدالله صح
لجين ولا جنها سمعت شي
عبدالله التفت عليها:لجين ادري انج زعلانه ...بس كل الي اسويه لمصلحتج
لجين:......
عبدالله:عبالج الاجهاض زين ...بدرجه الاولى انتي الي بنضرين ....ظهرج يتأثر وهم رحمج ...الياهل بلادله الف ..بس الصحه ماتتعوض
لجين :......
عبدالله:خلاص انا اوديج هناك ...بس بشرط ماتحوسين وايد
لجين ابتسمت:انشالله
عبدالله:كل هل ابتسامه الانج بتروحين عند طلال
لجين:ماتدري شكثر مشتاقتله
عبدالله:دام مشتاقتله وايد ماكو روحه
لجين :عبدالله
عبدالله:ههههههههه
لجين:وي نسيت اهوا طالع مع مريوم مادري رد البيت ولا لا
عبدالله :دقي عليه
لجين:اوكي ...وراحت خذت تليفونها ودقت...الووو
طلال:هلا بهصوت
لجين تبتسم:هلا فيك ...طلال وينك
طلال:انا بضاحيه مع مريوم ...مريوم تبي عصير
لجين:اها ....انزين متى بترد البيت الاني بي
طلال:اقولج انا بضاحيه يعني عند بيتكم ...الحين امرج ونكمل قز
لجين:لاطلال مالي خلق
طلال:انزين امرج الحين
لجين تلتفت على عبدالله: طلال بضاحيه يمرني
عبدالله:خلاص خل يمرج
لجين:طلال متى بتي
طلال:الحين
لجين:اوكي ثواني واكون جاهزه ...يالله باي
طلال :باي
عبدالله:الحين بتروحين
لجين:اي
عبدالله:اذا جذي انا بعد اطلع شيقعدني
لجين :على راحتك ...خل اروح اللبس الحين يوصل وانا ليلحين مولابسه

بعد ربع ساعه وصل طلال ...لجين وعبدالله انزلو مع بعض ...طلال كان واقف بره ينطر لجين ومبطل باب السياره ولمن اشافته لجين استانست
لجين:واي يحلات عمي
عبدالله يطلعها من طرف عينه وراح سلم على طلال
طلال:هلا عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله :الحمدالله ...طلال ماوصيك عليها مابيها تتحرك وايد الانها تعبانه
طلال:اي قالتلي ..لاتوصي حريص....ويلتفت على لجين ..ناطرتني انا اي اسلم عليج
لجين:هلا طلال شلونك
طلال:وين بوستي
عبدالله:لا ماكو بوسه البوس بس لي
طلال:روح زين انا عمها ...لجون تعالي بوسيني خل ريلج ينبط
لجين:ههههههههه دام جذي ماكو بوسه
طلال:زين يالجون اردها لج...الحين عبدالله صار اهم مني
لجين:مافي واحد احسن من الثاني ...كل واحد فيكم غير عن الثاني
عبدالله يطالع لجين ويبتسم:طلال ماوصيك لاتحوس وايد
طلال:يبه لاتحاتي لجين بعيوني...يالله لجون خسنه من الحر ركبي
عبدالله:لجين وين بوستي خل عمج يحتر
لجين ويها قام يقط الوان وضلت اطالع عبدالله فتره وهوه كان واقف يطالعها ويبتسم
طلال:يالله بوسي خلصينه خسنه
لجين:لا بعدين
عبدالله:والله ماتركبين السياره اذا مابستيني
طلال:اوووه بلشو سوالف مراهقه ...اذا تستحين انا بركب السياره...وبعدين انت مابستها فوق لازم تحت
عبدالله:حلالي...يالله وين بوستي
طلال:يالله لجين بوسي ريلج خلصينا
لجين قلبها كان يطق بقوه :عبدالله خلها بعدين
عبدالله بخبث:انا قلت الحين ...وقرب صوبها
لجين بصوت واطي :مابي
عبدالله:عيل ماكو روحه ..وزرعي عمج سنه
لجين:عبدالله
عبدالله:ماراح تخسرين شي
طلال نزل ادرشيه:يالله يبه خلصونا صار مسلسل تركي...ويتحلطم ...اوووه عاد الحين البطله تزعل ليش البطل احرجها جدام اهلها وتهدا عاد انطر آخر حلقه اتحصل بوسه
لجين وعبدالله:ههههههههه
عبدالله:يالله حرام زرعتيهم
لجين:عبدالله ليش هل حركات البايخه
عبدالله:مزاج
طلال قام يطق هرن:لجون يالله ماوصلتو حق الحلقه الاخيره ترى المشاهدين ملو وهما ينطرون
لجين انحرجت من عمها :عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:قرب
عبدالله وهوه يبتسم قرب وصار ويها قبال ويها ..لجين باسته بسرعه على خده ومشت
طلال:الحمدالله خلص االمسلسل
مريم:طلال حرام عليك احرجتها وايد
لجين اركبت السياره :عمي امش بسرعه
طلال:ليش ..مابتودعين البطل...هههههههههههه
لجين:عمي
طلال:لاتقولين عمي
طلال حرك سيارته وعبدالله ضل واقف بمكانه :باستني ..والله باستني ..ههههه والله ماني هين ...ياحلات بوستها شفايفها ناعمه

بسيارت طلال
لجين كانت سرحانه(انا شلون سويت جذي ..امبيه الحين شقول عني)
طلال:لجون ..لجون
لجين:هلا
طلال:اكيد سرحانه مع البطل
لجين بحراج:لا مو معاه...طلال
طلال:عيون طلال
لجين:بنام بشقتك اليوم
طلال:اذا ماشالج المكان اشيلج بعيوني
لجين:تسلملي عيونك

بعد ماوصلو الشقه لجين دشت الغرفه ودقت على عبدالله
عبدالله :الوووو
لجين:عبدالله ...ابي انام هني
عبدالله :ليش
لجين:جذي من زمان مانمت هنيلجين كانت مستانسه وبنفس الوقت منحرجه منه...وبعد ماخلصو ...شالها

وراحوا لغرفه حطها على الفراش وغطاها عدل


بعد يومين اساعه 2ونص
عبدالله كان زامه ليل وساره كانت عند لجين ...ساره كانت قاعده على اللاب ولجين اتحوس بالقنوات
ساره:لجون مافيج نومه
لجين:لا ...اذا دايخه روحي نامي
ساره :اي والله حدي دايخه وباجر وراي قعده من الصبح
لجين:ذكرتيني.....باجر لازم اروح الكليه بشوف متى متحاني
ساره:ليش اتروحين خلي عمج يشوف متى امتحانج
لجين:لا انا بروح الاني باخذ من البنات اوراق مهمه
ساره :اذا جذي قومي نامي انتي بعد
لجين:بعد اشوي اقوم
ساره:لجون دقي على عبدالله وسولفي معاه
لجين:الحين
ساره:اي الحين اشفيج مستغربه...دقي سولفي معاه
لجين:بس اكيد عنده شغل وموفاضيلي
ساره:لا زام اليل خفيف ...مومثل النهار ...دقي عليه ترى سوالف اليل حلوه وايد
لجين:وانتي شدراج انها حلوه
ساره:هذا شي معروف الانه اريال يكون هادي وتقدرين تسحبين منه حجي وايد
لجين:اممممممممم
ساره:يالله دقي
لجين:لا خليها بعدين
ساره:ماراح اتحرك من مكاني لين ادقين عليه
لجين:ساره ..ادق عليه هل وقت شقوله
ساره:اممم...قوليله باجر بروح الجامعه ...وبعدين السوالف تطلع
لجين:اوكي
ساره:قولي من الاول ودي اكلمه بس مستحيه...ههههههههه....دام جذي تصبحين على خير
لجين :وانتي من اهله
لجين قامت ودخلت غرفتها ولبست نفنوف قطن لونه اسود وفيه ورود بالابيض حفر و قصير وراحت انسدحت على الفراش ....كانت الافكار اتدور براسها ....عبدالله تغير وايد معاملته صارت وايد احسن
معقوله كل هذا علشان الي ابطني ..ولا ...لالا اكيد علشان الي ابطني ...آآآآآآآآآخ يليتني اقدر اقول الي بقلبي ....شلي صار فيج يالجين هذا الي اعتدا عليج اشلون قلبج حبه...انا شلون حبيته ..شلون راح انسى الي صار فيني .....بس يمكن كل الي صار خيره لنا .....سبحان الله ربه ضارة نافعه .....وبعدين عبدالله قالي لو صار بالياهل شي انسوي غيره شنو قصده...هههههه..
و ليش كان يعاملني بقسوه في بدايت زواجنه.....اللهم لاأسألك رد القضاء ولاكن اسألك الطفه فيه... وهيا تفكر بحالها غمضت عينها ونامت

الصبح اساعه 10 عبدالله دخل الغرفه وشافها نايمه راح قعد على الفراس .... كان يتأمل شكلها وهيا نايمه ...كانت مثل الملاك
عبدالله وهوه يمسح على راسها:ماشالله تبارك الرحمن
لجين بطلت عينها شويه:عبدالله.... متى يت
عبدالله :توني واصل
لجين قامت اقعدت بعدين تذكرت انها لابسه حفر وقصير ....ردت انسدحت وتغطت
عبدالله يبتسم:اشفيج انسدحتي جذي
لجين:لا بس لبسي ...
عبدالله:عادي قومي ...ولا تستحين مني
لجين:.....
عبدالله:الي يشوفج يقول اني مو ن......معاج ...انا شايف كل شي بعد تستحين من شنو
لجين عينها غورقت
عبدالله:اووووه.....يبا ما كان قصدي شي ...قومي يايبلج شي حلو بره
لجين:..........
عبدالله:خلاص انا انطرج بره بدلي بسرعه
لجين:انشالله
عبدالله طلع من الغرفه وبعدها بشوي طلعت لجين من الغرفه
عبدالله:تعالي ..
لجين راحت معاه الصاله ....عبدالله كان شاري زوجين من طيور الحب
عبدالله :شرايج فيهم
لجين: ياي يهبلون ...عبدالله العصافير زوجين(انثى.وذكر)
عبدالله:اي
لجين:شرايك انسميهم عبدالله ولجين
عبدالله:امممممم...كيفج
لجين:وناسه عندي عصافير
عبدالله:لجين صج عاجبينج
لجين :دامهم منك اكيد بيعجبوني.....عبدالله تريقت
عبدالله:لا مابي شي ...مخربط بدوام وايد
لجين:امممم....يعني ماتبي اتذوق العجه الي اسويها
عبدالله:انتي ماتعرفين تقعدين مكانج....لازم اتحوسين
لجين:عبدالله بتسوي فيني شي غصب
عبدالله:لامافيج شي بس لازم ترتاحين
لجين:ومن قال انتي مرتاحه جذي....والله احس جسمي متكسر من القعده
عبدالله:كلها شهر وبعدين كيفج
لجين:والله شهر انا ثلاث ايام ومليت...تبيني اظل جذي شهر
عبدالله:اي شفيها
لجين:لا وايد وبعدين مويقولون بالحركه بركه ...خلاص اتحرك على كيفي بس بحذر
عبدالله:شنو انتي تبين البيبي يطيح ...قولي تبين الفكه منه
لجين:عبدالله شفيك...مثل ماأنت خايف عليه هم انا خايفه عليه....وهذا مو ولدك ابروحك
عبدالله يرفع صوته شوي:دام خايفه عليه تسمعين كلامي وماكو حركه
لجين:انزين خل انروح الطبيب انتطمن عليه ...وبعدها انشوف اذا الحركه مضره ماراح اتحرك من مكاني
عبدالله:باجر انروح اليوم تعبان
لجين:سلامتك من التعب
عبدالله بنفسيه:الله يسلمج
لجين بقلبها(هذا شفيه قلب جذي ...والله ماينعرفلك ...وانا الي ضنيته تغير بس شكله ماكو فايده بطبيع مايوز من طبعه)
عبدالله:انا بروح انام اذا بغيتي شي قعديني
لجين:عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:ابي انزل تحت مليت
عبدالله:انتي ماتفهمين صح
لجين تضايقت وايد
عبدالله:اذا مليتي دقي على البنات يصعدون فوق بس مابي ازعاج
لجين:انشالله



بوديكم جزر المالديف عن معاريسنا شوي

زيد كان يسبح بحمام السباحه :دلولتي ...دلولتي
دلال:نعم
زيد:وينج كل هذا اتبدلين ...يالله تعالي مافيني صبر
دلال راحت صوب حمام السباحه وكانت لابسه مايو :زيود ليش مافيك صبر
زيد:دلولتي ...مالقيتي مايو غير هذا
دلال:ليش هذا شفيه
زيد:مستر وايد
دلال:لا هذا زين
زيد:لاموزين ..وطنيه...هههههههههههههههههههه
دلال:ههههههههههه....وطبت بالماي
زيد:الحين الواحد يستانس موتوا بروحي
دلال:زيد متى انرد الكويت
زيد:السبوع الياي انشالله
دلال:زيودي ماقعدنى وايد...مويقولون شهر عسل ...لازم شهر
زيد:حبيبي والله ماقدر ...لازم انرد ..ابوي محتاجني بشركه...دلولتي والله اوعدج اخلي ايامنا كلها عسل...واهم شي انكون مع بعض
دلال:زيد
زيد:عيون زين ...قلب زيد...آمري تدللي
دلال:احبك
زيد:يويليييييييييي ...ماقدر انا جذي ...لالالا بذبح روحي
دلال:ههههههههههه


بيت عاليه
مريم:ماما شنو صار على الشاليه
عاليه:والله مادري سألي طلال اهوا الي حاجز
مريم:خل ادق عليه....دقت على طلال...الوووو

طلال:لا حلفي ...حلفي
مريم:طلال احلف على شنو
طلال:زين تذكرتيني ...ماتقوليلي ليش قاطعه ومادقين
مريم:واي كليتني ...خالي شسوي والله قاعده ادرس حق الفاينل
طلال:ردت قالت خالي...بس هذا موعذر...ماتعرفين اطرشين مسج تطمنين علي
مريم:والله ادري اني مقصر بحقك وايد
طلال:هل مره بسامحج بس لاتعيدينها مره ثانيه...مريوم اشرايج امرج ونطلع الحين
مريم:والله خوش فكره ...بس وين انروح
طلال:اي مكان ...نفتر شوي وبعدها نتغدا وندش السينما ..شرايج
مريم:مايبليله راي....الطلعه معاك ماتتفوت
طلال:اوكي ..بس عندي شغله اخلصها وامرج
مريم:اوكي ..وانا ادق على ابوي استأذن منه
طلال:مريوم تجهزي بسرعه ...انا ماراح اطول
مريم:انشالله....يالله باي
طلال:باي...مادري ادق على لجون وقولها تي ويانه ..والله من زمان ماطلعنه مع بعض ...مسك تليفونه ودق

لجين:هلا وغلا
طلال:هلا فيج...شلونج ياحلوه
لجين:الحمدالله ...انت اشلونك شخبارك
طلال:والله الحمدالله بس احسب وحده ..والله اقطع القلب كله بروحي
لجين:هههههههههه ...ليش مريوم ماتي عندك
طلال:لا ولادق..يبيلها ذبح ...المهم انا ومريوم بنطلع الحين...اشرايج اتين معانا
لجين:والله ودي ...بس عبدالله توا راد من الدوام ونايم
طلال:دام توه راد من الدوام يعني ماراح يقعد الحين تعالي معانا
لجين:لاماقدر اطلع بدون علمه...بعدين اهوه مايخليني اتحرك من مكاني ..تبيه يخليني اطلع
طلال:ليش مايخليج تتحركين
لجين:صارلي جم يوم تعبانه شوي
طلال:افا بنتي تعبانه وانا مادري ....اذا عبدالله مأذيج قوليلي والحين اي اكفخه جدامج
لجين:هههههههههههه حرام عليك وانت بس بتكفخه موعارف شلون
طلال:لجون صج والله شفيج قوليلي
لجين:طلال مافيني شي شويت تعب وعبدالله مكبر الموضوع
طلال:وشلي متعبج يالغاليه
لجين توهقت:لا عمي بس الاني بالفتره الاخيره ماقمت آكل عدل ...وتعبت اشوي...بس لاأكثر ولا اقل
طلال:ليش ماتاكلين عدال...عبدالله مايوكلج
لجين:هههههههههههه ..طلال اشفيك عليه لاتخاف يوكلني عدل ..بس ساعات اخربط بالككاو وحزت الاكل اكون منغثه
طلال:امممممممم..انزين يعني الحين ماتين معانا
لجين:لا خلها مره ثانيه
طلال:اوكي حبيبي ..ديري بالج على نفسج ..واذا حتجتي شي لايردج الا السانج
لجين:انشالله
طلال:يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمك



اساعه 4 عبدالله قعد من النوم خذاله شور على السريع ...صلى ونشف شعره وطلع من الغرفه....شاف لجين واقفه اتكلم العصافير
لجين تبتسم وتكلم العصافير :عبدالله عيب ...وخر عن لجين ...لاتتلزق جذي عييب وخر
عبدالله من وراها يضحك عليها:خليه مستانس
لجين لفت ويها : عبدالله...صح النوم
عبدالله:صح بدنج...شفيج على عبدالله
لجين منحرجه شوي:مافيني شي بس مايستحي قاعد فوق لجين...ابي اوخره موراضي يفج عنها
عبدالله يضحك عليها:اكيد ماراح يفج عنها ...تعالي بس وخري عنهم خليهم ياخذون راحتهم
لجين:...
عبدالله:شنو تغديتي
لجين:ماتغديت ناطرتك تقعد...ابي آكل معاك
عبدالله :جان كليتي وبعدين تاكلين معاي مره ثانيه
لجين:آكل مرتين...تبيني امتن
عبدالله:اي مافيها شي ...مره عنج ومره عن البيبي..الحين ولدي ميت من اليوع
لجين:الحين اوكله وخليه يشبع ...انا مسويتلك باستا لذيذه
عبدالله:لجين ليش تعاندين .....انا مو قلت ماكو حركه ...ليش ماتسمعين الكلام
لجين:انا ماتحركت...قعدت على كرسي وطبخت
عبدالله:مابيج تتعبين
لجين:تعبك راحه
عبدالله ابتسم:خلاص انا بحط الغدا
لجين:لا عبدالله انت اقعد وانا اسوي كل شي...اصلن انا مزهبه الطاوله من زمان بس باجي الباستا والسلطه احط عليها الصلصه
عبدالله:امسويه سلطه بعد
لجين: اي مسويه سلطة سيزر...يالله قوم والله ميته يوع
عبدالله:اذا جذي لازم تاكلين صحنين
لجين:لامولهدرجه
عبدالله:انا ابي ولدي بطه مو عصاقيل مثل امه
لجين:اذا ولدت اوكله لين يصير بطه
اقعدو على الطاوله لجين كانت منسقتها بطريقه حلوه وساره كانت يايبتلها ورده منتف لونه احمر ... كانت ناثرته على الطاوله ...وحاطه شموع
عبدالله : شهل حركات ورد وشموع
لجين وهيا ماسكه البايركس الي فيه الباستا:عجبك
عبدالله:اي والله بس حسافه انها طاوله مو شي ثاني.....اممم ريحت الباستا عجيبه
لجين:انت ذوقها وبعدين احكم عليها...بس شنو الشي الثاني
عبدالله وهوه ياكل:ولا شي ولا شي... تسلم ايدج والله لذيذه
لجين :بالعافيه
عبدالله :الله يعافيج ...اكلي الحين اكيد ولدي قاعد يصرخ من اليوع
لجين:انشالله....عبدالله عقب باجر ابلش امتحانات..وابي اوراق مهمه من البنات...وبغيت اروح الجامعه
عبدالله:خلي طلال ايبلج الاوراق...انتي لاتروحين
لجين:عبدالله ماردي بروح الجامعه
عبدالله:واذا على الامتحاناتج انا اوديج
لجين:تدري اتحسسني اني مريضه صج ...جني بموت
عبدالله:اسم الله عليج ...ليش تفاولين على روحج
لجين:عبدالله والله مافيني شي ....ليش كل هل خوف مادري
عبدالله:اخلاص اتروحين الجامعه بس ماكو حوسه تمتحنين وتردين
لجين:انشالله
عبدالله :على فكره مو عبدالله الي كان فوه لجين....لجين اهيا الي كانت فوق عبدالله
لجين اشهقت:خلاص بغير اسمها هذي رايحه فيها
عبدالله:ليش رايحه فيها ...الله محلل لها هشي ...ماراح انغير اساميهم
لجين:....
عبدالله:الحمدالله شبعت
لجين:بالعافيه ...بس ماكليت شي
عبدالله:كل هذا وماكليت ...بس ماقدر اثقل عندي لعب على الساعه 8
لجين:دام بتطلع انا بروح شقة طلال من زمان ماشفته
عبدالله:ماراح اطول كلها ساعه وبرد البيت
لجين بقلبها(كل شي لا حزب المعارضه )
عبدالله:شفيج
لجين :مافيني شي
عبدالله :انزين لاتجيسين شي انا الحين اقول حق امي اتطرش الخدامه
لجين:......
عبدالله قام غسل ايده ودخل الغرفه ولمن طلع شاف لجين واقفه عند قفص العصافير اتسولف معاهم
عبدالله:وانا كل ماأطلع من الغرفه اشوفج واقفه عندهم اتسولفين...بس حسافه هل مره ماسمعتج شقلتي لهم
لجين ماردت عليه وضلت واقفه اتشوفهم وهما بالقفص
عبدالله يكلم العصافير:لجين انتي زعلانه من عبدالله صح
لجين ولا جنها سمعت شي
عبدالله التفت عليها:لجين ادري انج زعلانه ...بس كل الي اسويه لمصلحتج
لجين:......
عبدالله:عبالج الاجهاض زين ...بدرجه الاولى انتي الي بنضرين ....ظهرج يتأثر وهم رحمج ...الياهل بلادله الف ..بس الصحه ماتتعوض
لجين :......
عبدالله:خلاص انا اوديج هناك ...بس بشرط ماتحوسين وايد
لجين ابتسمت:انشالله
عبدالله:كل هل ابتسامه الانج بتروحين عند طلال
لجين:ماتدري شكثر مشتاقتله
عبدالله:دام مشتاقتله وايد ماكو روحه
لجين :عبدالله
عبدالله:ههههههههه
لجين:وي نسيت اهوا طالع مع مريوم مادري رد البيت ولا لا
عبدالله :دقي عليه
لجين:اوكي ...وراحت خذت تليفونها ودقت...الووو
طلال:هلا بهصوت
لجين تبتسم:هلا فيك ...طلال وينك
طلال:انا بضاحيه مع مريوم ...مريوم تبي عصير
لجين:اها ....انزين متى بترد البيت الاني بي
طلال:اقولج انا بضاحيه يعني عند بيتكم ...الحين امرج ونكمل قز
لجين:لاطلال مالي خلق
طلال:انزين امرج الحين
لجين تلتفت على عبدالله: طلال بضاحيه يمرني
عبدالله:خلاص خل يمرج
لجين:طلال متى بتي
طلال:الحين
لجين:اوكي ثواني واكون جاهزه ...يالله باي
طلال :باي
عبدالله:الحين بتروحين
لجين:اي
عبدالله:اذا جذي انا بعد اطلع شيقعدني
لجين :على راحتك ...خل اروح اللبس الحين يوصل وانا ليلحين مولابسه

بعد ربع ساعه وصل طلال ...لجين وعبدالله انزلو مع بعض ...طلال كان واقف بره ينطر لجين ومبطل باب السياره ولمن اشافته لجين استانست
لجين:واي يحلات عمي
عبدالله يطلعها من طرف عينه وراح سلم على طلال
طلال:هلا عبدالله شلونك شخبارك
عبدالله :الحمدالله ...طلال ماوصيك عليها مابيها تتحرك وايد الانها تعبانه
طلال:اي قالتلي ..لاتوصي حريص....ويلتفت على لجين ..ناطرتني انا اي اسلم عليج
لجين:هلا طلال شلونك
طلال:وين بوستي
عبدالله:لا ماكو بوسه البوس بس لي
طلال:روح زين انا عمها ...لجون تعالي بوسيني خل ريلج ينبط
لجين:ههههههههه دام جذي ماكو بوسه
طلال:زين يالجون اردها لج...الحين عبدالله صار اهم مني
لجين:مافي واحد احسن من الثاني ...كل واحد فيكم غير عن الثاني
عبدالله يطالع لجين ويبتسم:طلال ماوصيك لاتحوس وايد
طلال:يبه لاتحاتي لجين بعيوني...يالله لجون خسنه من الحر ركبي
عبدالله:لجين وين بوستي خل عمج يحتر
لجين ويها قام يقط الوان وضلت اطالع عبدالله فتره وهوه كان واقف يطالعها ويبتسم
طلال:يالله بوسي خلصينه خسنه
لجين:لا بعدين
عبدالله:والله ماتركبين السياره اذا مابستيني
طلال:اوووه بلشو سوالف مراهقه ...اذا تستحين انا بركب السياره...وبعدين انت مابستها فوق لازم تحت
عبدالله:حلالي...يالله وين بوستي
طلال:يالله لجين بوسي ريلج خلصينا
لجين قلبها كان يطق بقوه :عبدالله خلها بعدين
عبدالله بخبث:انا قلت الحين ...وقرب صوبها
لجين بصوت واطي :مابي
عبدالله:عيل ماكو روحه ..وزرعي عمج سنه
لجين:عبدالله
عبدالله:ماراح تخسرين شي
طلال نزل ادرشيه:يالله يبه خلصونا صار مسلسل تركي...ويتحلطم ...اوووه عاد الحين البطله تزعل ليش البطل احرجها جدام اهلها وتهدا عاد انطر آخر حلقه اتحصل بوسه
لجين وعبدالله:ههههههههه
عبدالله:يالله حرام زرعتيهم
لجين:عبدالله ليش هل حركات البايخه
عبدالله:مزاج
طلال قام يطق هرن:لجون يالله ماوصلتو حق الحلقه الاخيره ترى المشاهدين ملو وهما ينطرون
لجين انحرجت من عمها :عبدالله
عبدالله:نعم
لجين:قرب
عبدالله وهوه يبتسم قرب وصار ويها قبال ويها ..لجين باسته بسرعه على خده ومشت
طلال:الحمدالله خلص االمسلسل
مريم:طلال حرام عليك احرجتها وايد
لجين اركبت السياره :عمي امش بسرعه
طلال:ليش ..مابتودعين البطل...هههههههههههه
لجين:عمي
طلال:لاتقولين عمي
طلال حرك سيارته وعبدالله ضل واقف بمكانه :باستني ..والله باستني ..ههههه والله ماني هين ...ياحلات بوستها شفايفها ناعمه

بسيارت طلال
لجين كانت سرحانه(انا شلون سويت جذي ..امبيه الحين شقول عني)
طلال:لجون ..لجون
لجين:هلا
طلال:اكيد سرحانه مع البطل
لجين بحراج:لا مو معاه...طلال
طلال:عيون طلال
لجين:بنام بشقتك اليوم
طلال:اذا ماشالج المكان اشيلج بعيوني
لجين:تسلملي عيونك

بعد ماوصلو الشقه لجين دشت الغرفه ودقت على عبدالله
عبدالله :الوووو
لجين:عبدالله ...ابي انام هني
عبدالله :ليش
لجين:جذي من زمان مانمت هني
عبدالله:لا ماكو نوم
لجين:عفيه
عبدالله حس انها بتنام هناك الانها منحرجه منه وحب يحرجها اكثر:لجين بوستج دوختني
لجين:.......
عبدالله :شفايفج ناعمه وتهبل...بعد البوسه انسي ماكو نوم
لجين مابغت اطول اكثر:خلاص باي
عبدالله:وين
لجين:طلال يناديني
عبدالله:اوكي بس ماكو نوم...وانا امرج اساعه 10
لجين:اوكي باي
عبدالله:باي

عبدالله:لا ماكو نوم
لجين:عفيه
عبدالله حس انها بتنام هناك الانها منحرجه منه وحب يحرجها اكثر:لجين بوستج دوختني
لجين:.......
عبدالله :شفايفج ناعمه وتهبل...بعد البوسه انسي ماكو نوم
لجين مابغت اطول اكثر:خلاص باي
عبدالله:وين
لجين:طلال يناديني
عبدالله:اوكي بس ماكو نوم...وانا امرج اساعه 10
لجين:اوكي باي
عبدالله:باي
 

sweetii.sara

New member
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
خوش بارت

واي عبدالله بط جبدي انا ماحب احد ينحرج

تسلمين حبي
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وناااسه البااارت حداا حللووو تسلم ايدج احلاااهم :) ما بغى المنتدى يبطل !! لوع جبودنا ! :(
زيد و دلال يهبلون الله يتمم عليهم :)
اخذي راحتج احلاهم متى ماقدرتي تنزلين بارت نزليه .. :)
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ثينكس احلاهم على البارت
 

F.M.36

New member
إنضم
1 يونيو 2010
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي عجيييييييييييب وااااي حبيت عبدلله
يسلمووووووووووووووووو احلاهم و ناطرتج حبيبتي مو تطولين
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
المنتدى هاااااااااااااااااارد لك :eh_s(16):

مشكوره احلاهم عالبارت ماقدر اخذ راحتي بالتعليق

اصلا مادري اذا تعليقي بيوصل بالسلامه ولا لأ :eh_s(2):
 
إنضم
24 أبريل 2010
المشاركات
93
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ميرسي عالبارت الحلو
ناطرين البارت الياي مع مفاجات حلوة
 

JaN JaN

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,573
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونااااسه الله يتمم عليهم ويبعد عنهم العذاال :eh_s(22):

واااي عالمنتدى يبجييي :eh_s(2): نسيت كل اللي كنت بقوله بخصوص البارت من كثر ما نطرت على ما تتبطل الصفحه :0bee2e8d89:


عالعموم يعطييييييج الف عافية حبي :hjy5jewf:
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البارت عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب


تسلم اييييدج
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البارت عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب


تسلم اييييدج
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البارت عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب


تسلم اييييدج
 

هيونه و بس

New member
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا متى تنزلين البات احلاهم
و المنتدى ما يبطل عندي
ناطرينج حياتي بس مو تطولين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.