عبدالله مسك ايدها وسحبها بقوه:موبكيفج بضل وراج لين تردينلي
لجين:املك وامل فلسطين واحد...وبطلقني غصبن عليك
عبدالله:ماأطلقج لو تموتين وبتضلين لي طول عمرج ...تدرين لي شالاني احبج والله احبج ومابي اخسرج
لجين دزته وراحت السياره
بيت طلال
عبير:انا من رايي اذا اولدت اتي عندي انفسها
طلال:لا خليها هني وانا اجابلها عدل
عاليه:ههههههههههههه وانت اشعرفك بنفاس
راشد:لا انشالله تتنفس بيت ريلها
عبير:انشالله ترد يارب
عاليه:ماأقول الا انشالله الله يحرق قلب بنات سالم مثل ماحرقو قلبها
راشد:والله سالم الي ضاع بطوشه الله يعينه على بناته
طلال:لو بناتي جان ذبحتهم من زمان
راشد:الحمدالله انه الله مارزقني ابنات
عاليه:بس رزقك بجنات سنعين
راشد:اي والله شايلين ريايلهم شيل
عبير :الا لجون وينها
طلال:رايحه المستشفى بتشوف بنتها
عبير :شتشوف فيها خل تطلع بعدين اتشوفها على كيفها
طلال:لا قبل يومين كانت عندها مراجعه وقالتلها دكتورتها مشيمتها نازله ومافيها صبر تنطر اسبوع
عبير:وعليا عليها ماتترقع كلش...طلال خلها اتي عندي وانا اجابلها
طلال:لجون ماتطلع من اهني...واذا تبينها تعالي لها انتي
عاليه:طلول راسك يابس ....يعني اهيا وين بتروح ...بتروح عند عمتها
طلال:انتو شفيكم لجون ماترتاح الا اهني ...وبعدين عبير عيالها صارو ريايل ...ووضع البنت مايسمح لها انها تروح هناك
عبير:ليش انشالله عيالي بياكلونها
راشد:طلال يقصد مانبي الناس تتكلم عنها وكافي الكلام الي انقال عنها
عاليه:آآآآآآخ ...والله هل بنت اتلاقيها من وين ولا وين
راشد:عاد بو عبدالله كان عندي من يومين يقولي يبي يكلمها بخصوص ردتها ...يبيها ترد اليوم قبل باجر
عبير:والله مو اهوا المهم ولده الي مفروض يبيها تردله
طلال:حتى بعدالله متحسف وايد
راشد:انت كلمته
طلال:لا بس اشوفه كل يوم واقف عند باب البيت ينطرها تطلع ويلحقها...والبنات مسمينه سايق لجون
عبير:حراااام عور قلبي والله
طلال:وهذا غير الورد الي نلاقيه عند باب البيت
عاليه:دام يحبها هل كثر ليش سوا فيها جذي والله عفس عمره وعفسنه معاه
راشد:لاتعيدون وتزيدون بسالفه الي صار صار خلاص فكروش لون نقنعها تردله
بره عند باب البيت
لجين بسياره تبجي
مريم:لجون بتنزلين جذي ويهج متفوخ من البجي
لجين تبجي:مريوم تعبت قلبي يعورني وايد
مريم:سلامت قلبج يابعد عمري ...ياعله بخوله وخلود انشالله..ولا فيج
لجين:مريوم ابي انساه ماني قادره كل يوم بويهي
مريم:وليش تنسينه انتو تحبون بعض وليش
لجين تقاطعها:انا صج احبه واموت فيه بس كرامتي ماتسمحلي اردله .
مريم:انزين هدي شوي والله اذا طلال طلع وشافج جذي بهون عن الزواج
لجين تمسح ادموعها :اي صح ...وترد تبجي...مريوم ماقدر اسكت
مريم:لا جذي ماكو فايده خل ناخذلنا فره علما تهدين
لجين:مريوم وديني البحر
مريم:انشالله
بيت دلال
زيد:دلالي
دلال:نعم
زيد:فيج بنت ولا ولد
دلال@ زيود من صج ولا تتغشمر
زيد:لا من صجي ليش اتغشمر والله دلول قولي شنو فيج
دلال:هههههههههههههههه لا انت مو طبيعي بسم الله الرحمن الرحيم توني محلل شلون يبين
زيد:ليش مايبين الحين
دلال:لا يالله بالخامس يبين
زيد:وانتي بأي شهر
دلال:توني اول شهر
زيد:بييه يعني بنطر وايد
دلال:انطر اشوراك
زيد:لا بس اكيد يبين الحين مايصير
دلال:شنو الي مايصير اهوا ليلحين قطعت لحم صغيره ماتكون
زيد:والياهل يتكون بعد
دلال:هههههههههههههههه والله مادري ليش اتحسسني انك ماتعرف شي...اكيد يتكون
زيد:شقالولج عني دكتور
دلال:واي ياليت واصير انا مرت الدكتور زيد...والله حلو
زيد:لا الدكتور مو شي رجل اعمال احسن واذرب من الدكتور
دلال:لا والله الدكتور احلى
زيد:اصير دكتور وافقد مخي
دلال:شكو يعني الدكاتره الحين اغبيه
زيد:عندج عبدالله اكبر مثال دكتور وحالته حاله وله اسمه بالكويت ...بس بدون عقل
دلال:شلون يعني من اي ناحيه
زيد:مايعرف يحل مشاكله وسوي نفسه مسكت انا دكتور وحل مشاكل الناس وهوا موعارف يحل اتفه مشكله بحياته
دلال:زيود المشكله مو تافها
زيد:لا تافه تدرين لو انا مكانه وياني هذا وقالي الي قاله تدرن جان شسويت
دلال وهيا تبتسم:شسويت
زيد:والله احط ايدي بحلجه واشلع السانه من مكانه ...بعد هذا الي ناقص يتكلم عن مرتي ....والله اذبحه
دلال:زيود والله كلام..... لو بتكون مكانه بتسوي نفسه
زيد:لا يبه انا عندي عقل واثق منج ومن نفسي ....حتى لو كان كلامه صح وهيا كانت جذي المفروض مايعطيه مجال يتكلم عنها جذي مهما يكون هذي مرته وشايله اسمه...والاخ يا وزاد الطين باله يقولها انتي تربيت حمد الوصخه...والله اهوه الي مافي اوصخ منه
دلال:اشفيك عصبت جذي
زيد:اكيد اعصب ...لجين بنت عمي ولا نسيتي ...بس انشالله لجين ماتردله الانه مو كفو
دلال:لاتسمعك لجون ...اهيا من غير شي شايشه عليه
زيد:انا بكلم طلال خل يطلقونها ونخلي ليث ياخذها
دلال@زيود من صجك وبنتها الي بطنها
زيد:ليث يربيها
دلال:اييي وتعيش بعيد عن ابوها وتتكرر المأساتها مع بنتها
زيد:والله ليث غير حمد...انا بكلم ابوي وطلال
دلال:زيود انت مالك شغل فيها وترى لجون تحب عبدالله بشكل خيالي حرام عليك.... بس انا كرهتك
زيد@ وانا شكو تكرهيني
دلال:احنه نبيهم يردون حق بعض وانت تبي تفرقهم ترى صرت نفس العله خلودو تبي تفرقهم
زيد:انا وين وانتي وين...بالله عليج هذا كفو ياخذها ...والله لو باجر ايله واحد بشارع وقوله عنها شي ولا شاف بلوتوث بقولها هذي انتي وبصدق اي كلمه تنقال عنها
دلال:شكو
زيد:بتعلمينه بسوالف الريايل الي ماثقون بحريمهم
دلال:زيد ترى كل انسان يغلط
زيد:بس بس سكري الموضوع...وانشالله اذا ردتها فيها خير لهم ...انشالله يصير بسرعه بس بعد شتبين علشان لاتقوليلي اكرهك وانت مثل خلود
دلال:واي فديتك والله انت غير مافي مثلك ....حبيبي والله
على البحر
لجين ودموعها على خدها:مريوم المكان هذا يذكرني بعبدالله
مريم:كنتو تيون اهني وايد
لجين:ينه مره وحده ولا تهاوشنه بعد
مريم:عاد هوشه قويه ولا نجره عاديه
لجين:مادري بضبط يمكن نجره عاديه ....مريوم...انا فعلن حبيته بس اهوا مايبادلني نفس الشعور
مريم:حرام عليج ..اذا راجو مايحبج مو يحبج
لجين تبتسم:بس انا ماحسيت بهل حب لا فتره بسيطه وهذا مايكفي علشان اردله
مريم:لجون شكلج مومرتاحه معاه
لجين نزلت راسها:مادري
مريم:مايصير ماتدرين ....لجون ليش ماتطلعين الي بقلبج وتقولين كل شي صدقيني بترتاحين لي متى خاشه بقلبج عبالج زين
لجين:ماأقدر الانه مو كل شي ينقال
مريم:ليش
لجين:وايد اسباب والاهم مابي احد ياخذ فكره موزينه عنه...ومهما يكون عبدالله ابو بنتي
مريم:اصيله يالجون والله عبدالله ضيع جوهره من ايده
لجين:كل شي قسمه ونصيب ....والي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
مريم:مابتمشين
لجين:اي تأخرنا الحين طلال يحاتي
مريوم:وانتي بعد لازم ترتاحين
لجين :انشالله ايي اليوم الي برتاح فيه
بسياره عبدالله
عبدالله يكلم عمار بتليفون:ترى لوعتو جبدي ماصارت يعني الواحد ماغلط
عمار:صج والله الحين صرت غلطان ...حرام عليك انت خليتها تبوس ريلك يعني قللت من قيمتها وقدرها
عبدالله:عمار والله ادري والغلط راكبني من راسي لي ريلي ...بس ابي اردها ابيها ماني قادر اتحمل اكثر من جذي
عمار:لو انا مكانها اخليك اتولي
عبدالله:اقول صج ماتنعطا ويه الشره علي الي اسولف معاك
عمار:هذا يزاي ....ماعليه ماتنلام ....المهم اسمع ...انا من رايي اتيلها بطريقه ثانيه وحلوه وقريبه حق قلب المره
عبدالله:انزين
عمار:اول شي الحقها ورقمها
عبدالله:ارقمها ههههههههه
عمار:اي جنك بتتعرف عليها من اول ويديد وتحرش فيها وطرشلها بو كيهات ورد البيت ....يعني من السوالف
عبدالله:كل هذا سويته ومافاد بس مارقمتها
عمار:عبيد لاتيأس كلش
عبدالله:والله لو اضل جذي طول العمر ماعندي مانع بس ابيها ترد
عمار:مو قلنالك بتندم
عبدالله:اووووه والله انا الغلطان الي دق اكلمك ...تدري شلون يالله باي
عمار:باي
بيت طلال
لجين ومريم توهم داشين البيت:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
لجين راحت سلمت على عمها راشد وباست راسه وقعدت عنده
راشد:شلونج يبا الحين
لجين:الحمدالله
عبير:اشلون البيبي
لجين:على حطت ايدج لازم ماأتحرك كلش
عاليه:اي يمه منتي ناقصه تولدين مبجر بس ماقالتلج من شنو المشيمه نازله
لجين:من الحركه الزايده
راشد:لجون بابا عمج قبل يومين كان عندي بالمكتب يبي كلمج بموضوعج مع عبدالله
لجين:عمي عفيه مابي احد يفتح الموضوع معاي خلاص كل شي انتها
راشد:لا يبا مايصير جذي مومن اول مشكله تصادفكم تقولين جذي الحيات كلها مشاكل ومع الوقت يعرفج وتعرفينه اكثر والمشاكل اتقل بينكم وتصير كلها ذكريات
لجين:عمي انا حاول معاه وايد بس عبدالله ماعطاني مجال ادافع عن نفسي وهوا الي قالي مابيج حتى لو كنتي مظلومه...عمي طاب خاطري منه عبدالله جرحني جرح كبير
راشد:والياهل الي ياي بطريج مافكرتي فيه
لجين:بنتي بتعيش عندي واذا يبي يشوفها حياه بأي وقت
طلال:راشد خلاص البنت ماتبيه مو قصب
عبير :لجون لاتعطين مجال حق احد يتشمت فيج
لجين:تشمتو وخلصو ...انا ماني مستعده اجامل اناس على حساب راحتي
راشد:شوفي انا باجر بيب عبدالله وتفاهمي معاه ووعدج بتكون آخر مره
طلال:راشد يعني شلي بتغير بالموضوع انا اقول خلوها لين تولد وبعدها يصير خير
عاليه:بييه وايد ...لاخلهم يتفاهمون الحين وليش اطولون بالموضوع
عبير:لجون تبين بنتج اتعيش محرومه من ابوها مثل مانحرمتي انتي من ابوج
لجين:انا وضعي غير ...بعدين عبدالله موجود مو مثلي ابوي ميت ..يعني بتشوفه اي وقت
بعد شهر
لجين دشت شهرها بس الكل عباله انها بثامن ....وكانت طول الوقت بالبيت ماتطلع من البيت كلش علشان لاتشوف عبدالله حتى مراجعاتها ماقامت اتروحلها ....وطلال كان صايرله اسبوع مالج على اميره..ولجين ماحضرت الملجه بحجة انها تعبانه وماتقدر تتحرك
بيت طلال
لجين تليفونها يرن
لجين:الووو
سالم:لجون شلونج عمي
لجين:هلا عمي سالم انا بخير دام سمعت صوتك...انت شلونك
سالم:الحمدالله انا الحين مرتاح ومن احسن مايمكن
لجين:الحمدالله على كل حال
سالم:لجون انتي وينج
لجين:انا بالبيت
سالم:اممم وطلال وينه
لجين:طلال رايح بيت عمي عبدالرحمن ساره راده من شهر العسل ومتيمعين هناك
سالم:واشلون يخليج بروحج
لجين:لا عمي موبروحي مريوم عندي
سالم:المهم لجون انا الحين بي ويايب معاي ضيف
لجين:حياك الله انت وضيوفك
سالم:الله يحيج...وانا انشالله اقل من 5دقايق وكون عندكم
لجين:انشالله
سالم:يالله مع السلامه
لجين:الله يسلمك
مريم:لاتقولين بيب بناته
لجين:قال ضيف مو ضيفه
مريم:تتوقعين منو
لجين:الحين يوصل ونعرف
ونطق جرس الباب
مريم:اكيد اهوا ...خل ابطل الباب
لجين:خل الخدم يفتحون الباب
مريم:لا انا بفتح بشوف منو الضيف واذا كانو بناته والله بصك الباب ابويهم
لجين:ههههههههههههه
ورحت بطلت الباب
سالم:السلام عليكم
مريم:هلا خالي وعليكم السلام حياك
دخل سالم ومعاه ضيفه
سالم:طلال هذي مريم سلم عليها
طلال :السلام(طلال عمره 7 سنوات ابيض ومتختخ حيل وشعره كثيف اسود ناعم حيل)
مريم: وعليكم السلام....وتقرص خدوده يختي عيله يهبل منو هذا
سالم:الا لجون وينها
مريم:حياك موجوده بصاله
دخل سالم وسلم على لجين وقعد
مريم:عمي ماقتل منو هل حلو
سالم وهوا يبتسم:هذا طلال ولدي
لجين ومريم يطالعون بعض@@
بيت حنان
أميره :طلال اصبلك جاي
طلال:لا مشكوره
أميره:عبدالله وعمار اصبلكم جاي
عبدالله وعمار :لا مشكوره
أميره اقعدت عند طلال وتكلمه بصوت واطي:لجون شلونها
طلال:الحمدالله بس ليلحن ماتتحرك
أميره:اي احسن خل ترتاح
عمار:طلال موناوي تكمل دراستك
طلال:انشالله بس ناطر لجون تولد وبعدها اكمل
عبدالله:وليش تنطرها تولد
طلال:باخذها معاي
عبدالله:لا ماتاخذها معاك...لجون را اترد البيت
طلال يطالعه بنضره خايسه:يصير خير لي ذاك الوقت ...ورن تليفونه
طلال:هلا مريوم
مريم:طلال ابسرعه قولي وينك
طلال وهوه مخترع:لجون فيها شي
الكل من سمع اسم لجين اخترعو الي وقف يمه والي يسأله شفيها
مريم:لا مافيها شي بس وينك..الاني بيلك الحين
طلال:مريوم شفيج تحجي
مريم:انت شفيك كله مخترع وبس
طلال:انتو تخرعون الواحد...والله قلبي وقف عبالي لجون بتولد
مريم:لا يبه كاهي معاي مافيها شي
طلال:وين رايحين
مريم:يايلك
طلال:ليش
مريم:عندي لك مفاجأه عجيبه
طلال:خير
مريم:اقولك مفاجأه الحين اوصل وبتشوف
طلال:اوكي
حنان اتكلم طلال:مريم بتي هني
طلال:مريوم لحظه...اي عمتي اتقول عندها مو فاجأه
حنان:قولها تنزل
طلال:اي بس لجون معاها ..وطالع عبدالله
حنان:ماعليه يمه خلها تنزل
طلال:انا اقولهم وهما كيفهم.....مريم عمتي اتقول نزلو
مريم اتكلم لجين:خالتج اتقول نزلي
لجين:اوكي
مريم:طلال لجون اتقول تنزل
طلال:بس عبدالله موجود
مريم تكلم لجين:يقولج عبدالله موجود
لجين:وانا شعلي منه
طلال:بس سمعتها
مريم:طلال انا بره
طلال:يالله نزلو وسكر التليفون
لجين ومريم ادخل داخل البيت ومعاهم طلال ولد سالم:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالله كان لابس الملابس الي كانت لابستهم لجين بشاليه من شافها جنه ردت روحه وبتسم بويها لاكن لجين ماعطته ويه
ساره واميره قامو سلمو عليها وباسوها ...ولجين راحت سلمت على خالتها وعمها
طلال:منو هذا
مريم:هذا الموفاجأه
طلال:لا والله منو هذا
مريم:لو اقولك بتستانس
طلال:مريوم تكلمي خلصيني ....ولا اقول تعال ياولد شسمك
طلال الصغير:انا طلال سالم ال....
طلال جنه واحد عطاه طراق:ها منو منو
مريم:هذا طلال ولد خالي سالم ...شرايك بالموفجأه
طلال:شلون ومتى ومنو امه...وشلون عرفتوه
مريم:كنه قاعدين دق علينا وقالنا بي ومعاي ضيف ...ولمن يه انصدمنه من الي قاله
طلال:انزين سالم من متى متزوج
مريم:بييه من زمان ...وعنده ولدين توأم غيره يوسف وراشد هذيل كبار ويدرسون طب بكندا
طلال:لا يبه
لجين:والله ولا تدري منو مرته
طلال:منو
مريم:سكرتيرته
طلال:لالالا معقوله كل هذا يطلع منه
عبدالرحمن:اي ماينلام المر هالي كانت عنده اتسميه مره
طلال:انزين واهيا ليلحين على ذمته ولا مطلقها
لجين :لا ليلحين على ذمته وهيا الحين بالمستشفى تولد...وياب طلال عندنا الانه ماكو احد يخليه عنده
طلال:لالا مومعقوله اكيد اتجذبون
لجين:طلال احنا من متى انجذب
طلال:بس الي تقولونه مايدخل العقل
مريم:ليش مايدخل العقل خالي سالم متزوج من بعد وفات خالي يوسف
طلال:بييه يعني عياله ريايل
مريم:اقولك بكندا يدرسون طب
طلال:وليش ماقال انه متزوج
مريم:تبي النسوره يلعنون خيره
حنان:وهيا ليلحين ماتدري
مريم:جنه لا
حنان:والله انع رفو بيعفسونه مثل ماعفسو لجين وعبدالله
لجين تضايقت ونزلت راسها
عبدالله:عفسو كل شي بس كل شي بيتصلح
ساره تغير الموضوع:لجون انشالله بنتج تطلع جذي بطه
لجين:لا مابي جذي حق العين
عبدالله:اي والله ناقص باجر يطقون بنتي عين ايبونها اكتاف
أميره:لجون انتي مايج عوار طلق
طلال :وينها وين الطلق توها بثامن
عمار:عبود انت مو قلت لجين بتولد هشهر
عبدالله توهق وخز اميره:لا موه شهر شفيك الشهر الياي
عمار:اها وبتولدين عندنا
لجين:اي انشالله عند د.افنان
وهيا تتكلم عبدالله لاحظ الدبله ابيدها وستانس اكثر
عبدالله بقلبه(يعني ليلحين اتحبني ...لو كارهتني مثل ماقالت جان فاصختها ممن زمان )
حنان:اذا رحتي المستشفى دقي علي
لجين:انشالله ...ورن تليفونها
لجين :الووو هلا عمي
سالم وهوا طاير من الفرحه:لجين حيات ولدت ويابت بنت
لجين:صج ..الحمدالله على سلامتها ومبروك مايامك انشالله اتشوفها عروس
مريم:اولدت...عطيني اكلمه
لجين :عمي مريوم بتكلمك
مريم:الحمدالله على سلامتها
سالم:الله يسلمج
مريم:خالي اشسميتها
سالم:انا وحيات متفقين انه لجين اهيا الي تسميها
مريم:عشتووو شمعنه لجون
سالم:ابيها تفرح شوي الاباليس اذوها وايد
مريم:اي والله...خالي انت بأي مستشفى بيلك الحين
سالم:مستشفى السلام
مريم:اوكي مسافت الطريج وانا عندك يالله مع السلامه
سالم:الله يسلمج
مريم:لجون يالله انروح المستشفى
لجين:لا مريوم رديني البيت
مريم:ليش عاد
لجين:برتاح شوي
طلال:لجون روحي معاها وانا بلحقكم
لجين:طلال بروح البيت ارتاح
طلال:تقعدين بروحج
عبدالله:خلاص قعدي هني وانا اوصلج بعدين
مريم اتطالع لجين:ها شقلتي
لجين:لا بي معاج
مريم:اوكي
لجين ومريم :يالله مع السلامه
الكل :الله يسلمكم
طلعو وعبدالله طلع وراهم طلال شافه وبغا يلحقه بس اميره ماخلته
اميره:خله ماراح ياكلها
طلال:مابيها تتضايق اكثر
بره البيت
عبدالله:لجون لحظه شوي
لجين كملت طريجها ولا جنها سمعت شي...عبدالله مسكها من زندها ولفها صوبه
عبدالله:قاعد اناديج وانتي ولا بالبال
لجين:نعم
عبدالله:احبج
لجين قلبها ذاب من اسمعت هل كلمها
عبدالله:مشتاقلج وايد وادري انج مشتاقتلي وايد
لجين:وايد واثق من نفسك
عبدالله:وليلحين تحبيني ...ودليل انج ليلحين لابسه الدبله
لجين:شكو هذا بهذا
عبدالله:اذا نسيتي اذكرج..انتي قلتيلي ماراح افصخها طول عمري الاني احبك ...وكا ليلحينج لابستها
لجين:جدام الناس بس
عبدالله:لا موجدام الناس انتي ليلحين تحبيني
لجين:لا غلطان
عبدالله:عيل حلفي انج ماتحبيني
لجين بستهزاء :ماني حالف واذا على الدبله ..افصختها ...تفضل
عبدالله:لجون ماتوقعت قلبج صخر جذي
لجين:عن اذنك هدته ومشت
عبدالله راح وقف جادم السياره علشان مريم لا تمشي
لجين:والله ياهل
مريم:حرام عليج
لجين دقت على طلال
طلال:هلا لجون
لجين:طلال عبدالله واقف قبال السياره علشان لانمشي
طلال:ستغفر الله...يالله كاني ياي ...وقام طلع بره
طلال بعصبيه:عبدالله وخر خل البنات يمشون
عبدالله بصراخ:ماراح اخليها تمشي لي متى يعني
طلال سحبه بقوه ومريم مشت:انت ماتفهم ...ياأخي ماتبيك غصب
عبدالله:اي غصب ...طلال حس فيني والله احبها والله العظيم احبها وعيونه بدت ادمع
طلال:انت الي بعتها برخيص تحمل كل الي يصيرلك
عبدالله :الله يغفر للعبد اهيا ليش ماتغفر
طلال بنبره حاده:هذا شي يخصها ...ولو سمحت ماأشوفك متعرضلها مره ثانيه ترى بصير شي مولصالحك
عبدالله:اكثر من جذي انا خسرت حياتي كلها بسبت بنات اخوك ...طلال انت ماودك اتشوفها مرتاحه بيت ريلها
طلال :اهيا مرتاحه جذي
عبدالله بصراخ:لا مومرتاحه لجون كل يوم تبجي لين اتنام ..لجون فقدت ضحكتها بسبب بنات اخوك ...طلال علشان بنتنا الله يخليك ردها لي والله لحطها بعيوني وماأزعلها كلش
طلال:يصير خير ومشى عنه
عبدالله قعد على الرصيف يبجي :لجون والله تعبت لي متى كل واحد فينا بصوب ...آآآآآآخ احبج والله احبج
عمار طلع من البيت وشافه قاعد على الرصيف يبجي
عمار :عبيد قوم انت ريال ودمعتك ماتنزل على وحده
عبدالله انفجر :احبها تفهم يعني شنوا حبه ادري اني غلطت بس خلاص كافي والله كافي ...عبالك انا كنت مرتاح لمن كنت اطردها عبالك انا كنت مصدق الي سمعته الله يشهد علي اني من رديت من الشاليه وانا بحاله مايعلم فيها الا الله
عمار:انزين قوم الحين ...عبيد صدقني راح اتردلك
عبدالله:متى قولي متى
عمار:جريب انشالله