يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
م̝̚آلﯾ سۆـے حنآﯾآ ړُۆפک آۆطآن !
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

يعطيج الف عافيه قلبي بس ما يصصير
كاه الحين ثلاث بنات انا و دعودي و سساره ..
تتكفين نزلي البارت لعيونا ..
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيكم الف عافيه ع المرور
نورتوني
وهذا البارت لعيونكم



راشد / نوف .. حياتي السساعه وحده و بكره حنا ماششين وانتي بتروحين الرياض وانا بذلف الششرقيه تكفين حبي قبل لا تروحين تعالي سلمي علي و خلينا نسولف شوي

نوف / راشد حبيبي من صدقك تكلم .. لامقدر اروح واذا شافنا احد
راشد / ياحول عادي وش المشكله مو مسوين شي غلط
نوف / بس راشد لو احد درا انا نحب بعض
راشد / خيير يا طير وش المشكله لو نحب بعض ترى الحب مو حرام
نوف / راشد انت انهبلت ..
راشد / وش نهبلت انا بشوفك قبل لا اروح وين المششكله .؟!
نوف / راشد حبيبي وربي مقدر
راشد / يحول يعني بس تققدرين تدوجين ف المزارع
نوف / بدينا معاير
راشد / مدري عنك خلاص لا تجيين بلعنتك لازم تحرقين دمي و تغثيني ..
نوف جت بتكلم بس قفل التلفون ف وجها ...
تتصل عليه ما يرد لين ما قفل التلفون بكبره و راحت له الديوان ..
و طلت له من الدريششه كان هو الوحيد المنتبه لها اشرت له و كانت تقصد افتح تلفونك
وهو فهم قصدها وفتح تلفونه ..
و شاف رساله لها ,,
حبيبي .. انا اسفه وربي ما كان قصدي اضايقك بس وربي مقدر اطلع اخاف احد يشوفنا
بس ولا يهمك ولا تزعل خلاص تعال الحين وانا ناطرتك عند المسبح ..
رد عليهـا ,,
لا والله بعد وش بعد ما عكرتي مزاجي الله ياخذك ..
ردت ,,
لوول الله ياخذني مره وحده بعدين من راح تزوج من الخبله الي بتاخذ واحد فاشل مثلك
هو ,,
يا لبييه بس بسك معاير كلها كم سسنه واتخرج و اجيب الششهاده ومن قال اني فاشل ..
ردت ,,
لوول والدليل انك مسافر كندا لان الجامعات هنا ما تقبلك لوول
هو ,,
صح صح كلامك بس عادي وش المششكله اعترف اني فاششل
ردت ,,
يا لبى قلبك يا السساقط
هو ,,
طيب دام انا ماني مالي عينك و مو عاجبك ليه تحبيني ؟!
ردت ,,
مدري يقولون الشاذي ف عين امه غزال
هو ,,
يا لبى قلب امي بسس / عاد مره وحده شاذي
ردت ,,
ايه يا لبى الششواذي بس ويا لبااك انت اولهم
هو ,,
خلاص الحين مزاجي رايق <~ لوول امشي نطلع
ردت ,,
اوكي نتمششى ف المزرعه اوك
هو ,,
انطريني ف المسسبح
ردتت ,,
الي قدام ولا الي ورا ..
هو,,
الي ورا الي قدام مكشوف الي ورا مسسكر ناخذ راحتنا <~ وه بس يا لبى
ردت ,,
اوك

وتلاقو هناك راشد ما كان متحمل شوي و يمسسكها ويضمها <~ مسسكين لول ضض1
راشد / نوف ,, تدرين حياتي وش ودي ؟!
نوف / وش !
راشد / ودي امسك واضضمك يا الغلا و ما اهدك الا بعد سسنه
نوف / .. سسنه مره وحده ..
راشد / وربي شويه
نوف / خلاص نشوف بعدين لخذيتني وربي تندم و تقعد تعايرني
راشد / افا افا من قال ؟
نوف / كل الرياجيل كذا
راشد / لا مو كلهم
نوف / امبلا الحين طايحين مغازل و بعدين سب .. و نادر تلقى واحد يحبك من قلب
راشد / ليه نادر
نوف / نادر وربي انت الحين تغازل لكن بكره تسفل فيني وتلعن خيري
راشد / والنادرين ذولا كيف يكونون ؟!
نوف / يعني يحبونك قبل الزواج وبعده <~ وه بس يا لبيه
راشد / طيب يمكن انا واحدن منهم
نوف/ اقول لك نادر
راشد / طيب انا نادر <~
نوف / ههههههههههه يا واثق
راشد / هـع يا لبى الضضحكه ذي بس
نوف / امبي ,, وجع رششودتي وربي اسستحي
راشد / رششودتي <~ هع حسستيني اني بنت الله ياخذتس بس
نوف/ واي ؟!
راشد / مطري رشودتي احس بنت
نوف / لا لا حتى الاعيال
راشد / يا لبييه لبى العرب فديتك بس
نوف / راشد انا بقول لك شي <~ كانت بتقول سالفة سعود
راشد مسك ايدها و باسها و ما رضى يهدها
ونوف / ...
راشد / نوف ,, عمري ,, قلبي ,,
نوف /عيون نوف
راشد / تسسلم لي هالعيون يا بعد كلي
نوف / راشد فيه شي صار وكانت تناظر تحت ومسستحيه
راشد / وش فيك مسستحيه انتي وخشتك
نوف / مدري انت تحرج الواحد
راشد / احرج الواحد ليه ؟
نوف / مدري وربي اسستحي ,
راشد / تسستحين مني
نوف / ايه
راشد / اول مره اشوف وحده تستحي من زوجها
نوف / لوول متى صرت زوجي
راشد / خلاص ما بقى شي واخطبك يا بعدي
نوف /<<< شويه وتبكي
راشد / حبي بسالك سوال
نوف / تفضضضل حبيبي
راشد / من اغلى انا ولا سسعود ؟!
نوف / ,,
راشد / ردي سعود صح ,
نوف / يخسسي الاناني الحقير التافه ذا
راشد استانس لان نوف ما تحبه وكرهته / حبي مو قصدي اضايقك بس حبيت اسال
نوف / وش انت مو واثق فيني
راشد / مبلا واثق بس مدري
نوف / انت خبل كيف بحبه و هو سخيف واناني و وصخ وما يهمه الا نفسه
راشد / صح كلامك حبي بس سالت تراني
نوف / راشد انا جيت هنا اسلم عليك خلاص انا رايحه
راشد / وين على الله
نوف / بروح مالي خلق
راشد / مالك خلق لي صح ؟!
نوف / راشد مو قصدي كذا بس انا تعبانه
راشد / حالف عليك ما تروحين ,
نوف / راشد وخر عني بروح خلاص انا سلمت عليك وش تبي الحين خلاص خلني اروح
راشد / منتي رايحه انا ما صدقت على الله اشوفك
نوف / اوف راشد خلاص عاد بطلع وربي طفششت
راشد / يلعن اوم الساعه الي سالتك هالسوال
نوف / مو عن السوال بس انا بطلع الحين
راشد / نوف ساعات احس انك اسخف وحده ف العالم وتزعلين على اسباب تافهه
نوف / صصج ! اوكي انا اسخف وحده ف العالم بس وخر عني لو سمحت وخلني اطلع
راشد بصوت عالي /نوف اسلوبك المعفن ما يمششي علي
نوف / اوف يا راشد خلني اطلع مالي خلق هواش
راشد / نوف تسسنعي ولا ترفعين ضضغطي
نوف / راشد خلاص مو قصدي ارفع ضغطك بس بطلع
راشد / نوف بلعنتك روحي بس انا لغلطان من اليوم اقول الحين بتبكي على فرقاي بس انتي الظاهر ناسيه
نوف / راشد وش صاير
راشد / لا مو صاير شي بس طسي عن شكلي الظاهر ناسيه انتي
نوف / راشد تكفى قلي وش صاير
راشد / يا حلوه انا الاسبوع الجاي ما راح تلقيني هنا مثل كل مره بروح كندا نسيتي
هناك اجلس اربع شهور ما راح تشوفين خششتي وانتي حضرت جنابك مو مسستعده تجلسين معي سساعه
نوف / راشدحبيبي وربي نسسيت
راشد / ايه ما الومك يوم تنسسين الي ف بالك يا قلبي سسعود البطه الله يلعن شكله و يلعنك معه طسي عن وجهي وربي ماني فاضي لك
نوف / راشد اسفه وربي اسفه ما كان قصدي اضايقكك
راشد / نوف روحي بسرعه
نوف اسستحت و راحت وهي ميته قهر و نادمه و هي ما كانت تدري و مسستغربه قبل تحسبها ف الايام والدقايق والثواني والحين ما نسيت ياربي انا ليه نسسيته ,, يمكن الي صار لي نساني راشد وخلاني اهتم بس ف سعود بس الغريبه اني ما اداني سعود ليه مهتمه فيه


راحت نوف و رجعت للبيت وكانت بروحها رغم انها تخاف بالظلمه مره بس ما حست هالمره لان تفكيرها ف راشد ووصلت للبيت و هي للحين تفكر فيه دخلت غرفة البنات
البندري / اهليين نوفه وين رحتي يا وصصخه ؟1
نوف / لا بس كنت اتمششى تحت
البندري /امم
نوف / وين هند ؟!
البندري /هنووده تسسبح بنت ابوها
نوف / اها الا صدق نوف راشد لما يسافر كندا راح يرجع بين شهر وشهر
البندري / اظن انه راح يرجع امي تقدر تعيش بدون راشد ما تقدر تفارقه يوم كيف لو سنه اكيد كل شهر بيجي ويجلس كم يوم و يروح
نوف / اها
البندري / بس نوف ليه تسألين ؟!
نوف / لا بس رفيقتي اخوها بيسافر <~ بترقع يعني
البندري / ايه بس وش د خله ف بموضوع سفرة راشد ؟!
نوف / ؛<< تورطت >> لا بسس هي اخوها يرجع لهم كل شهرين بشوف راشد كذا ولا لا
البندري / اخصص مهتمه براشد ,
نوف / شكو؟
البندري / مدري عنك
نوف / لا شكو بس اسأل
البندري / اممممم
نوف << يويلي الظاهر ششكت ف الموضوع وش الكذبه الي الفتها الله يستر بس >>

بغرفة ابرار وعبير
ابرار / عبوره سسالم يتصل اكلمه ولا اقفل الخط بوجهه
عبير/ يحول من هالسسالم لا ردي عليه خلنا نستانس سوالفه تونس
ابرار / طيب دام تونس ليه يحول منه
عبير / خخخخخ مطري ؟!
ابرار / اوك تعالي انثبري هنا واسكتي
ابرار / الوو..
سالم / هلا وغلا والله بهالصصوت
ابرار / هلا فيك حبيبي
سالم / اخبار الحلوين ؟!
ابرار / تمامو يو ؟
سالم / بخير يا الغلا دامك بخير
ابرار / عسسى
سالم / الا صدق حبي ودي ترسلين لي صورتك
ابرار / ما يصلح حبيبي انا ارسلت لك صورتي قبل ششوي
سالم / اوف طيب معلينا , اخبارك قلبي؟1
ابرار / ماشي الحال
سالم / الا صدق حبي انتي من وين
ابرار / انا من الشرقيه بالتحديد الدمام
سالم / تصدقين نفسسي مدري اول مره لما كلمتك نسيت اسالك
ابرار / امم لا عادي بس انت من اي حي
و قعد يوصف لها و اكتشفو اخير شي ان بيتهم وبيت سالم ف نفس الحي
سالم اسستانس و ابرار اسستانست بس ما رضت تعلممه هي بنت وعشان اخوانها
و هو ما حب يغصبها تقول ...
نروح لجوري جوري كانت خايفه مره من الي صار لها و مسستغربه ان فهد اكبر منها بكثير كيف يحبها وهي صغيره مره
و اخذت رقمه من رتاج بس بدون لا تدري واتصلت عليه وقالت له
فهد / اهلييين من ؟!
جوري / انا جوري
فهد / يا هلا وغلا
جوري / اوص لا يكثر ماني فاضيه لك بس حبيت اقول لك حركات البزارين ما تمشي علي انا
فهد / خخخخخخخخ البزارين اذا انا بزر وش تطلعين بذمتك انتي و انتي اصغر مني بخمس مدري اربع سنين
جوري / انا على الاقل عقلي يوزن بلد مو مثلك بس سوالفك ما تمشي علي انا بس خلني ف حالي اصلا داريه انك عبيط وتستهبل علي
فهد / جوري حياتي انتي وربي اني اموت فيك يا لبى قلبك
جوري / وبعدين وش فايدة الحب ذا
فهد / اكيد اكيد اتزوجك يا بعدي
جوري/ واذا رفضضتك
فهد / اصرقك و نسافر بعيد و اتزوجك ي لبى بس
جوري/ وجع انشالله
فهد / توجعك
جوري / فهد يرحم امك وخر عني
فهد / ماني موخر عنك انا احبك وابيك يا جوري
جوري / بس
فهد / حبي لا بس ولا شي خلاص عاد وش المشكله و وين العيب لو حبيتك واوعدك يا جوري اني اتزوجك وربي اوعدك
جوري / ,,,,,,
فهد / ادري انك صعب تحبيني بس وربي يا جوري ما راح تلقين واحد يحبك كثري يا قلبي
جوري/ فهد احلف انك ما تكذب علي
فهد / وقسم بالله ي بعدي ما اكذب عليك ..
جوري / طيب اسفه اني اتصلت عليك و انت مشغول
فهد / لا عادي
و قفلت التلفون بوجهه و هي حبته بهالسسهوله لانها بزر وما تعرف سوالف الشباب بس هو صدق يحبها
كانو جالسسين تحت متجميعن فطوم والبندري و كلهم و كانت خوش جمعه بس نوف كانت خايفه من الي صار لها مع سعود و خايفه على راشد انه زعل منها وكانت كل شوي لما تذكر السالفه تدمع عينها وفجأه يتصل ضاري ردت عليه البندري
البندري / الو
ضاري / هلا هلا بسرعه وحده تطلع تفتح لي الباب بدخل بس الباب مقفل
البندري / وش تبي تدخل
ضاري / اخلصي بسرعه باخذ اغراض وطالع لا تخافين
البندري / راحت وافتحت له الباب ,
ضاري / يا هلا وغلا والله ف البندري
البندري / هلافيك شلونك ضاري شخبارك
ضاري / بخير انتي
البندري / الحمدلله ماشي حالي شمسوي مع الجامعه
ضاري / والله الحمدلله كلها كم سنه ونتخرج ونفتك
البندري / يالله كلها سسنه شد حيلك و فرح اهلك ف الشهاده
ضاري / انشالله نجيبها ونجيب العروس ويااها
البندري / لوول العروس يا حلوك بس .., الله يوفقك يارب
ضاري / انا اصلا ماني ماخذ الا وحده من بنات عمي سعود
البندري / ياي وناسسه يعني عيالك يصيرون عيال اختي <~ قايله شي يعني لوول
ضاري/ لا مو عيال اختك اعيالك <~ قصر صوته
البندري / وش قلت
ضاري/ ولا ششي , بس انا الحين بدخل عليهم فضضي الطريق لي بروح اجيب لي كم شغله واطلع
البندري / ضاري انا الحين بروح افضي الطريق لكن مستحيل اتزوجك وانت بهالحاله يا حلو
وراحت و هي متضضايقه ..وضضاري سكت ما قاآل اي شي لان معها حق
البندري / ياربي وش القذاره الي عليك يا ضاري وعقب كل الي سويته ف خويتي تبقيني اخذك واتزوجك وربي مدري وشلون صاير هالانسان والمشكله انه يدري اني طايحه عليه وهو يغازل نوره ويبيني اخذه بعد ..
سعود كان ف الديوان هو وراشد وما كانو يتكلمون مع بعض لانهم متهاوشين ..
سعود / وش تفكر فيه انت وخششتك
راشد / وش يخصصك
سعود / لا ما يخصصني شي بس اقول لك يحلمون الي ف نوف يفكرون
راشد / ابلع لسانك وفارق لو قعدت ثانيه والله لدوس ف رمتك
سعود / انشالله يا عمي راشد
راشد / ايه كفو خلك شاطر
سعود / انا ماخذك ي راشد على عقلك
راشد / والله ما تاخذ نوف وراسي يشم الهوا
سعود / خخخخ تخسي والله لاخذها
دش عليهم ضضاري / وش وش من نوف هاذي
سعود / نوف اختك
ضاري /وش وانتم تسولفون فيها وش يخصكم
سعود / انا بخطبها
ضاري / والله السساعه المباركه ذي
راشد / لا لا انا اولى انا ولد عمها هو ولد عمتها
ضاري / هههههه يا لبى قلبك راشد خلاص انا اسألها و اشوف هي توافق على من وارد لكم خبر و بعدين روحو اخطبوها من ماي براذر ..
راشد / اخصص يا اللغه
ضاري /خخخ ابو اللغه انا الا صدق راشد متى بتسافر كندا
راشد / بعد اسبوع
ضاري / اها الله يوفقك بس دربالك على صلاتك مو تطوفها
راشد / لا لا تخاف بحافظ عليها
ضاري / بس وين تصصلي
راشد / بعد وين ف المسسجد
ضاري / مساجدهم ميته و ششويه حيل
راشد / لا لا تخاف شباب الخليج يبيضضون الوجه و ما يتركون صلاتهم انشالله
ضاري/ امم الله يوفقك تصدق انا عندي دوره بكره بسافر بريطانيا
راشد / ومتى بتسأل نوف
ضاري/ خخخ انت بس هامك نوف بسالها اول ما ارد
راشد / متى ترد
ضاري/ بعد ثلاث شهور تقريبا
راشد / اوخ يعني مطول
ضاري/ راشد تحمل عاد كلها ثلاث شهور والبنت مو طايره
راشد / اجل بخطبها من عمي
ضاري/ ابوي ما يعرف يتصرف و لو درا ان راشد خطب نوف يمكن يغصبها عليك
راشد / خل يغصبها
ضاري/ لا لا خل البنت تاخذ الي تبيه
راشد / اكيد انا من الخبله الي توافق على سعود
ضاري / ههههه مدري بس خلني اسالها وارد لك خبر
راشد / تكفى بكره
ضاري / تراه زواج ماهو لعبه
راشد / خلاص بعد ثلاث شهور امري لله

و الكل رد للبيت بعد المزرعه

وبعد ثلاث شهور بدت المدارس ضاري كان ماخذ له دوره ف بريطانيا سافر لبريطانيا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف كانت متضضايقه بعد و كانت تعبانه مره وكانت طول الليل تبكي ومو عارفه تنام من التعب الي فيها .. و كانت ترجع وكانت الدوره متأخره عليها
و هي من نفسها عرفت انها حامل و كانت خايفه مره وكانت تبكي وامها كانت شاكه ف الموضوع لانها كانت تششتهي و متنانه و صايره شويه جيكره
الام / نوف حياتي وش فيك ليه منتفخه و تعبانه وش صاير فيك
نوف / يما ما فيني شي بس تعبانه يما شويه
الام / بس يا قلبي انتي متغيره و صايره تشتهين , نوف قلبي فيك شي
نوف /يما وش قصدك
الام / مو قصدي شي بس خايفه عليك يا قلبي
نوف / يما انتي شاكه فيني صح
الام / لا والله بس اشوفك تعبانه وخفت ان فيك شي
نوف / يما شايفتني صصايعه
الام / لا والله ما فيه اشرف منك
نوف / اجل خلاص دام ما فيه اشرف مني وش توقعين يجي مني بحمل مثلا من من
الام / خلاص اسفه يا بنتي بس شفتك تعبانه وقلت خلني اتطمن عليها
نوف / ما فيني اي شي خلاص ارتحتي
الام / طيب خلاص ولا تزعلين انا رايحه
نوف قامت وظمت امها وقالت لها يما اسفه والله مو قصدي اضايقك باسلوبي الخايس بس تعبانه شويه
الام / لا عادي عادي
وبعد ثلاث شهور رجع ضاري من دورته و كانو كلهم مسستانسين لانهم فقدوه
وبليل دخل ضاري على نوف ..


ضاري دخل عليها فجأه / السسلام
نوف وهي خايفه / هلا هلا الله يلعن شكلك خرعتني
ضاري / اسفين
نوف / لا عادي بس وش بقيت وكان صوتها حزين مره
ضاري / افا من الي مضايقك يا بعدي
نوف / لا بس تعبانه شوي
ضاري / امشي امشي اوديك الطبيب
نوف / هاه .. لا لا ما يحتاج ماني تعبانه كثير الحين ابلع بندول و انام و انشالله اصير تمام
ضاري / طيب انا بكلممك بموضوع
نوف/ وش
ضاري / نوف حياتي انتي كبرتي الحين و كل البنات الي كبرك تزوجو و عندهم عيال
نوف / اخلص لا يكثر
ضاري / فيه احد جايني يبي ايدك
نوف / ....................... منو ؟؟
ضاري / وين سرحتي
نوف / لا ما سرحت بس من
ضاري / لا سرحتي
نوف / ياربيييييييه اخلص من ؟
ضاري / انا مستغرب البنات دايما لما يجونهم عرسان يسستحون الا انتي ما تستحين يا العربجيه
نوف / ههههههههههه لا شكو
ضاري /يا لبى هالضضحكه
نوف / من تكفى قلي
ضاري / هم اثنين
نوف / اثنين كيف اثنين منو ؟؟
ضاري / راشد وسعود
نوف / هاه ..
ضاري / وش فيك اختاري لك واحد بسرعه
نوف / ترى الزواج مو لعبه تبيني اختار بهالسهوله
ضاري / صح كلامك يلا متى تردين لي خبر
نوف / بعد يومين
ضاري / اوخص طيب

نوف ف بالها تقول // انا احب راشد واموت فيه بس انا حامل من سعود كيف بسسوي والله لو خذيت راشد وش راح اسوي ف الجاهل و اذا خذيت سعود هو احقر واحد ف هالكون ياربي وش اسوي ؟؟ وش الورطه الي انا فيها ؟؟
و ظلت تبكي وميته خوف و تقول الله لا يوفقك يا سسعود ..

ابرار/ ياربي طفشش ليه ما اتصل على سسلوم يمكن سسهران و طفششان

ابرار / هلا وغلا بهالصصوت والله فديتك سلومي
سالم / هلا فيك حبي
ابرار/ مششغول ؟
سالم / فاضضي من قلب روحي
ابرار / تصدق حتى انا
سالم / ابرار قلبي دزي لي صوورتك تكفين
ابرار /وش تقول انهبلت ؟
سالم / ليه انهبلت عشان قلت بشوفك
ابرار / سالم انا اسفه مقدر ارسل لك صورتي
سالم / ياربي وليه انشالله ..
ابرار / بس انا بنت
سالم / داري انك بنت وقسم بالله داري , حياتي وش مو واثقه ف حبيبك
ابرار / يا قلبي والله مو قصدي
سالم / دام مو قصدك دزي لي صورتك بسرعه وبأقرب وقت
ابرار / بس احلف انك ما تسوي فيها شي
سالم / ماني مسوي شي و قسسم بالله
ابرار / طيب برب ثواني بس برسل لك الصصوره
سالم / خذي راحتك عمري
ابرار ارسلت له صورتها وكانت مشالله عليها حلوه حيل وسالم ما صدق على الله يلقى له بنت حلوه مثل ابرار وقال له ارسلي لي صوره ثانيه لك
و ارسلت له وقال بكلمك فيديو و وافقت بس بعد معانات طويله و كلمها وتأكد انها الي ف الصصوره .. وحبها اكثر واكثر ..
يوم السسبت ف المدرسه
سالم / هلا حمود وش اخبارك ؟!
محمد / ماشي الحال ..
سالم / الا صدق امس طافك كلمت بنت فيديو وش هي مزيونه
محمد / لا صدق عطني رقمها بكلمها
سالم / لا هي حلفتني
محمد / يخي عطني بسستهبل على البنات
سالم / لا امنتني حرام
محمد / طيب البنت حلوه
سالم / وربي قمر مشالله عليها
محمد / يا عيني حبيتها
سالم / اي وربي
محمد / طيب وليه ما تخطبها
سالم / تخسي وتعقب انا ابي بنت شريفه مو تكلم شباب
محمد / كفو وربي
سالم / كفوك الطيب
محمد / طيب دام انها ماهي شريفه عطني رقمها
سالم / لا تحلم ماني معطيك رقمها لو تموت
محمد / انا اشهد انك نذل
سالم / خخخخخخ ابو النذاله انا
محمد / عادي عادي انا عندي بعد بنت مزيونه و قمر يا لبى قلبها والله
سالم / لوول خلها لك عندي سبع اللهم زد وبارك
محمد/ يا عبيط الا صدق اقول لك رحنا المزرعه مع عماني يوم الخميس و الجمعه
يخي وناسسه وربي وناسسه بنات وشباب لوول
سالم / يا حظك البنات حلوين
محمد / انا اعتبرهم زي خواتي مو بنات و مغازل
سالم / كفو رجال
محمد / مو جايب شي جديد من عندك حبيبي
سالم / يا سخفك يا رجال
محمد / تصدق امس شابك ف الشات تعرفت على وحده من مصر
سالم / ههههههههههههههه الله يلعن الزول زوله
محمد / وش فيك قمت تلعن
سالم / مصريه مره وحده
محمد / ايه واسمها مرفت
سالم / خخخخخخخخخخخ وش تحس فيه يا محمد
محمد / وش المشكله المصريه ما عندها رب عاد تصدق وربي مزيونه
سالم / صدق
محمد / وربي
سالم / يلعن يومك مدري من وين تجيب البنات ذول
محمد / النت ما يقصر
سالم / خخخخ امش امش نروح الصف ابرك لنا
محمد / وش ذابحتك الدراسه
سالم / لا بس ما بقى شي ع الاختبارات
محمد / مششينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت جوري ف المدرسه وكانت خايفه مره و حست انها تحب فهد لانه كان صادق معها و موخايف
قالت لرفيقتها شوق عن السالفه
جوري / شواقه ولد عمي فهيدان الي بالرياض يحبني <~ وهي مسستحيه
شوق / يويل روحي اثر عند هالخرابيط يا جوري
جوري / وجع بسك عاد انتي وخشتك تمصخرين علي
شوق / لا بس مو مصدقه , يلا عاد انتي تحبينه
جوري / بصراحه بديت بديت احبه
شوق / يا عيني عليك بس ي جوري , من قدك عاد لما تزوجينه بتروحين الرياض يا حلو الرياض
جوري / الرياض حلوه بس ما فيه احلى من الششرقيه
شوق / ايه والله يا لبى الشرقيه , بس قصدي ان الرياض كبيره وحلوه فهمتي علي يا خبله
جوري / امم صح كلامك بس ودك تكونين عند اهلك
شوق / الله يخلي الطيارات ما تقصر كلها كم ساعه من الرياض للشرقيه
جوري / ااه بس ودك تكونين قريبه منهم
شوق / يلا عاد بلا دلع حبي الرجال دام يحبك و استانسي ف دنيتك اخرتها موته

جوري / بس اخا ف الشي الي اسويه يكون حرام
شوق / وين حرام ليه حرام مو مسويه شي غلط
جوري / لا بس احس حرام
شوق / انتي تحبينه وهو يحبك وين الحرام و انشالله تزوجون و خلاص بس
جوري/ لا احس حرام
شوق / لا يا قلبي خديجه كانت تحب الرسول صلى الله عليه وسلم
جوري / صلى الله عليه وسلم بس اخاف انه يكذب علي
شوق / لو كذب عليك انسيه
جوري / وش انساه وانا حبيته على بالك الفراق والنسيان سهل
شوق / صح بس تهون وانا خيتك
جوري / امم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومر يومين على سالفة نوف
وردت خبر لضضاري وقالت انها موافقه بسس على ........
تابعو البارت الجاي وتعرفون هي توافق على من ..


 
التعديل الأخير:

دعودي

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
795
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
السعوديه (الرياض )
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

ااااااااااااااع اكررررررررررره سعوووووووووووود الحقيييييييييييييييييير وش دخله البنت مااتحبه غصب
اتووووقع تتزوج سعوود عشاان البيبي وجووووري يااربيه كنهاا اناااا بس عااد انااااا مولدرجة برررائتهااااا خخخخخخخخ
يعني مااينلعب علي خخخخخخخخخخخخخخخ وابرار انوووووووواع الدلاخه والغبااااء واكررررهااااااا مااااعجبتني خخخخخخخ
ونووف مسكييييييينه مرررح تتزوج راشد اااااااععع حررام بلييييييييييييييييييييز لاااااتطولين بل بااارت الجاااااي بنتضاااارك قلبي
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبايبي نورتوني وانشالله اليوم السساعه اربع منزله البارت
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد يومين جا ضاري يسأل نوف عن من توافق
وقالت له / خلاص ابي سعود
ضاري / ايه بس راشد احسن من سعود بسبعين الف مره
نوف / انا ابي سعود
ضاري/ براحتك ما اغصبك
و ف الاسبوع الجاي ف المزرعه
كان ضاري و سعود وراشد متجمعين ينتظرون رد نوف
و راشد كان بيسلم عليهم ويمشي لكندا
ضاري / انا سألت نوف و هي وافقت على .....
راشد / كان خايف يمكن زعلها اخر مره شافها
وسعود كان / متحمس ولد ابوه
ضاري / هي وافقت على سعود بس انا مستغرب انها تبي سعود وسعود رخمه وراشد الرجال
سعود / لا بس االفلوس تخليني رجال
راشد كان ساكت ما قدر يتكلم ولا كلمه
ضاري / خخخ بس بالفلوس يا حلو
راشد / ........
ضاري / عاد انا ودي انها تاخذ راشد بس ما حبيت اغصبها براحتها
راشد / لا عادي خلها على كيفها
سعود / ايه لا تغصبها خل البنت تاخذ الي تبيه
راشد ما قدر يشوف وجه سعود و كان شوي و يبكي من الي صار له
و كان يمشي ف المزرعه بدون لا يحس و اتصل على نوف
نوف / الوووووو
راشد / نوف انتي انسانه واطيه و سخيفه اجل انا احبك من سنين و اخير شي توافقين على سعود طيب دام انتي تحبينه ليه ما قلتي لي بعرف انا وش سويت لك يانوف
نوف/ راشد تكفى لا تزعل الله يخليك
راشد /تسستهبلين انتي انتي شلون توافقين على سعود
سعود سمع صوت راشد و راح له و حذف التلفون من راشد و راشد كان منصدم و قال له / حبيبي تحلم ف نوف انت ,, مد الحافك على قد رجلك يا حلو نوف تحبني من قبل لا تشوف خشتك وهي بعد كم يوم بتصير مرتي تعرف وش مرتي والله يا راشد لو اتصلت عليها صدقني تندم يا حلو
راشد كان منصدم و مو عارف وش يسوي
اول ما راح سعود طاح على الارض وجلس يبكي كنه بزر
نوف كانت تبكي وتمشى ف الحديقه و كانت خايفه مره على راشد شافت راشد و هي تمشى
و ما تخيلت انه يبكي عشانها و مو مصدقه ان راشد يضضعف قدام سعود
شافت سعود يمشي من بعيد ما كانت تقدر تسوي شي وكانت حاقده عليه و مسسكت صخره و حذفتها عليه بس ابو الحظ ما حاشته الصخره جت ومسكته وطاحت فيه تكفخ وقالت له تبيني الحين اقول لهم الي سويته فيني ي كلب
سعود / نوف حبيبتي وش فيك
نوف / .....
سعود / بس يا نوف خلاص انسي راشد انا زوجك وانتي لو ما تحبيني كان ما وافقتي علي صح ولا لا
نوف / لا والله احبك من زين وجهك عشان احبك ولا عشان فعايلك الوصخه احبك انا ما وافقت عليك الا لاني حامل منك يا سخيف
سعود / هاه نوف انتي حامل
نوف / ايه ياحلو حامل
سعود خاف زياده وما عرف وش يسوي
نوف / انا ما راح اوافق عليك ف الملكه الا لما الحين يا وصخ تحب راس راشد و تعتذر له
سعود / وش قلتي
نوف/ ترا السالفه الي سويتها فيها قبايل وفيها قطع ارقاب يا شاطر
سعود / اقول بس تلايطي وراك
نوف/ سعود انت منت قد كلامك ومنت قد راشد صدقني لو راشد درا فلي سويته كان رحت فيها يا رجال
سعود / ايه بس اعتذر لكن احب راسه يخسي
نوف / تخسي انت و وجهك
سعود / نوف ماني معتذر طيب
نوف / اجل انا ماني موافقه عليك
سعود / بتوافقين قصبن عنك خلاص انتي الي ف بطنك ولدي
نوف / اكل تبن يا خسيس الله لا يسامحك
سعود / نوف انتي لازم تطيحين الي ف بطنك
نوف تركت سعود وما عطته وجه
و ف اليوم الثاني
جت نوف و جلست عند الحريم وكانو متجمعين على الفطور و شافت عمتها حنان ( ام راشد ) تبكي
نوف/ خالتي وش فيك
حنان / لا بس راشد
نوف/ راشد وش فيه
حنان / راشد سافر لكندا
نوف / وش
حنان / سافر لكندا
نوف/ وليه
حنان / نوف وش فيك هو مسافر بعثه
نوف/ و متى سافر
حنان / سافر قبل كم ساعه ي قلبي كان متأثر
نوف ما تحملت البكيه وراحت فوق وسوت روحها بتنام
وظلت تبكي وميته من البكي على راشد كيف الحين بتاخذ رقمه
وكيف بتكلمه وهو مسافر والعله سعود باقرب وقت راح يخطبها كيف راح تقنع ابوها
ابوها كان متششدد مره و عنده عيب انه ياخذ راي البنت ف الزواج
نوف/ راشد ليه رحت وخليتني يا راشد
راشد انا احبك والله احبك راشد ما كان قصدي اني احرجك قدامهم لكن والله العظيم سويت هالشي ورفضتك بس عشان الي كان ف بطني يا راشد ليتك تدري ف قدرك ف قلبي يا ليتك
راشد انا احبك تكفى لا تنساني تكفى لا تزوجت وحده وحبيتها تكفى لا تحبها كثري وانا اوعدك اني ما احبه كثرك راشد انا احبك يا راشد والله العظيم اني اموت فيك بس حسبي الله ونعم الوكيل على الي من كان السبب كان تشوف صورته وضامته وتبكي وتقول له هالكلام




وبعد ششهرين تقريبا حبت جوري فهد اكثر و اكثر .. و رتاج المسكينه متاأثره تبي محمد يحبها بس مو قادره و ابرار و عبير للحين ما يخافون الله و يضحكون على الشباب بس ما قدرت ابرار انها تضحك على سالم
و بعد يومين و اول ما رجعو لبيتهم خطبها سعود كان جاي مع اخوه خالد و مع عمه
سعود اتصل على نوف / الوو
نوف / هلا من معي ؟
سعود / انا سعود
نوف / اوف خير انت وخشتك وش تبي ؟!
سعود / نوف تسسنعي , شوفي انا الحين بخطبك وبعد كم يوم بكتب الكتاب و راح اطلع معك بعد ما اخطب الكتاب بيوم راح نروح المستشفى وراح اوري الدكتور عقد الزواج و تطييحين المصيبه الي ف بطنك
نوف صكرت السسماعه لانها ما تحملت تسسمع صوته
سعود / يا ربي من هالبنت بتجنني
و بنفس اليوم بعد صلاة العشا
عم سعود / يا ابو ضاري حنا جايينكم نطلب ايد بنتكم لولدنا ضاري
ابو ضاري / والله الساعه المباركه الي جيتو و خطبتو بنتنا فيها بس باخذ راي البنت وارد لكم خبر
عم سعود / ايه اكيد تاخذ رايها و انشالله موافقه ما راح تلقون زي سعود
و سلمو وراحو و قالو لهم بنرد لكم خبر بعد يومين و لما ردو الخبر
ردو لهم و كتبو الكتاب
وكان راشد جايه خبر و كان متأثر مره وكان زعلان بس هذا حظه ونصيبه ...
ام خالد كانت مسستانسه مره لبتها / مبروك يا بعد اهلي وطوايفي انتي
نوف/ .....
ام خالد / فديت الخجلان انا
نوف بكت و ظمت امها وكانت ميته من البكي
ام خالد / يلا بسك عاد عمرك كم انا تزوجت ابوك وعمري 16 وما بكيت كثرك يا دلوعه
نوف/ يما عاد لا تغارين مني
ام خالد / يا ويلي خبله اغار من بنتي لا يا قلبي عاد وربي الزواج يونس
نوف/ ايه حيل يونس يما وش يونس فيه يما انا راح افقدكم
ام خالد دمعت عينها و بكت يا قلبي ما تفقدين غالي
نوف بقلبها يما انا فقدت اغلى انسان ف حياتي
وخطبو نوف وحددو المهر و حددو يوم العرس وكانو كلهم متجمعين ف بيت ابو ضاري
و فعلا سعود راح مع نوف و طيحت الجنين الي ف بطنها و فهم الدكتور السسالفه..
واهل الشرقيه جو الرياض لعيون نوف و عشان يستانسون و كان اليوم جمعه و منها يروحون لبيت خوالهم لانهم من زمان ما شافوهم
جت البندري/ مبروك يا خايسسه والله كبرتي يا بعدهم
نوف / ياليتني بزر للحين
البندري / وجع عاد يا حظك تزوجتي مو مثلي
نوف/ ايه الله يبارك فيك حبي
البندري / تصدقين توني مغفله التلفون من راشد يقول لي هو الحين ف المطار يا لبى قلبه له وحشه
نوف/ صدق
البندري / ايه بيجي الله يرده ف السلامه يارب
نوف / حياه الله بتنور السعوديه <~ مسستانسه مره بس متضايقه ف نفس الوقت و دمعتها على خدها بس مسحتها بدون لا تشوفها البندري
البندري / اكيد لان راشد بيجي ما تبينها تنور هو بيقعد يومين و بيرجع كندا
نوف/ اي وربي
البندري / امشي تحت عند البنات
نوف/ لا اسستحي
البندري / يوما من الي مسويه روحها تستحي امشي بس امشي تحت
تلقين الشباب الحين تفحيط بتفحيط الله يهديهم
نوف / ايه صايعين لوول , يلا امشي تحت
راشد ف المطار توه مغفل السماعه من البندري واتصل على ناصر ويقول له انا ف المطارقل للسواق يجي وياخذني

و نزلت تحت و قعدو يغنوون وفرحانين لنوف وسعود
و كان فهد جاي تحت و جوري تمشى ف حديقة بيت عمها ضااري
فهد قال لجوري / حياتي وربي مشتاق لك
جوري / طس بس طس
فهد / وين اروح عمري
جوري / فهد بلا سخافه طسس لحد يشوفنا
فهد / اوف يا سخفك يا جوري اقول لك مششتاق لك وتقولين روح
جوري/ حبيبي لو احد شافنا والله نروح فيها
فهد / طيب ماشي افحط انا ومحمد اخوك
جوري/ مجانين انتو
فهد / يا اوم العقل انتي مالك شغل
جوري/ ايه مالي شغل ف الموضوع بس بعد شويه بيجي راشد ويشوفكم تفحطون وربي يكون اخر يوم ف حياتكم
فهد / مالت عليك انتي وراشد يعني بيخوفنا مثلا
جوري/ روح بس روح الله يستر عليك تحرق دم الواحد قصب
فهد / يا قلبي لا تزعلين
جوري/ طيب حبيبي من قال اني زعلت
فهد / مدري احس انك زعلتي
جوري/ لا والله ما زعلت منك يا االغالي
فهد / يا لبى قلبك
جوري / لا يكثر روح
فهد / طيب رايح
وراح فهد و جوري جلست ف الحديقه هي و رتاج
و محمد و فهد رايحين يفحطون <~ عايششين دور
و مفحطين ومسستانسين
وراشد جا لبيت عمه وجو كلهم وسلمو عليه و كانو الكل مشتاقين له
و نوف شافته وهو شافها وكان يخزها و هي تخزه وكانت عيونه مليانه دموع وهي ما تحملت وبكت و لما ردت الصاله كانو يقولون
البندري / نوف وش فيك تبكين
نوف/ لا ما فيني شي بس كنت خايفه وبكيت
البندري / روح يا الخايفه
نوف كانت تبكي بس تحاول ان محد يلاحظ انها تبكي و ميته من الخوف وراشد كان يفكر فيها والكل كان ف صالة البيت يسلمون على راشد وصالة الضيوف كانو عند نوف يسلمون عليها
راشد / يلا انا رايح الديوان تامرين يما على شي
حنان / سلامتك يا بعيدي
راشد / يلا مع السلامه
وجلس ف الحديقه يدخن ويبكي بس محد لاحظه الا رتاج بس خافت تقول له شفيك لان راشد اذا عصب يكفر بلي قدامه
و راحت الصاله و قعدت عند نوف وتشوف نوف شويه وتبكي وخافت اكثر واكثر
و راشد كان يقول لنفسه / يا نوف ليه وافقتي عليه والله العظيم راح يذلك ما راح تلقين احد ف هالدنيا يحبك كثري وكان ميت من البكي
فجأه رن تلفونه بس من الي كان يتصل عليه انتظرو البارت الجاي وراح تعرفون
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
م̝̚آلﯾ سۆـے حنآﯾآ ړُۆפک آۆطآن !
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

يا لبى قلبج يعطيج الف عافيه قلبي ع الروايه الحلوه حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

بس متى تنزلين البارت الياي


تكفين ننطرج بسسرعه نزليه
 

دعودي

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
795
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
السعوديه (الرياض )
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

حقييييييييييييييييييييييييييييييررررر ديم حلووووووو طيحت البيبي خلااااااااااااص تتركه وتتتزوج راشد والللله مسكيييييييييييين

اكرررررررررررره سعووووود وفي انتضااااااااااااارك
ومااااااااااهضمت ام نووف ابدا ودي اذبحهاا مدري ليش خخخخخخخخخخخخخخخخ
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننننننننننكككككككككككككككسسسسسسسسسسسس علي البارت
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

يا لبى قلبج يعطيج الف عافيه قلبي ع الروايه الحلوه حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

بس متى تنزلين البارت الياي


تكفين ننطرج بسسرعه نزليه

يا لبى عينج ,
يعافيج قلبي
انشالله انزله بكره واذا قدرت اليوم بليل
ابششري من عيوني
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

حقييييييييييييييييييييييييييييييررررر ديم حلووووووو طيحت البيبي خلااااااااااااص تتركه وتتتزوج راشد والللله مسكيييييييييييين

اكرررررررررررره سعووووود وفي انتضااااااااااااارك
ومااااااااااهضمت ام نووف ابدا ودي اذبحهاا مدري ليش خخخخخخخخخخخخخخخخ
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننننننننننكككككككككككككككسسسسسسسسسسسس علي البارت

لووووووول ليه ؟!
العفو قلبي ونورتي روايتي فديتك :d
 

دعودي

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
795
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
السعوديه (الرياض )
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييززززززززززززز ابي بااااااااااااااااااااارت بس يكوون طووويل لاااااااااااني طفشاااانه
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابششري من عيوني اليوم السساعه12راح انزله و راح يكون لعيونك فديتك ..
 
التعديل الأخير:

دعودي

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
795
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
السعوديه (الرياض )
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

ثااااااااااااااااااااانكسسسسسسسسسسس قلببببببببببببي فديتك وفديت عيووونك مررره شكرررا

في انتضاارك قلبي
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ورد راشد على الاتصال الي جا له و قالو له انهم المستشفى يبقونه يجي عشان الحادث لانهم شافو جوال محمد و اخر واحد كان متصل هو راشد واتصلو عليه وقال له ان فيه واحد شفناك انت اخر واحد متصل عليه و اتصلنا عليك و شاف جواله و لقى انه محمد وقال له وش فيه طيب
قال له انهم ما فيهم اي شي مجرد كسورات و رضض
جاهم راشد وهو خايف على اخوه وما كان يدري من معه ..
بس توقع انه يكون فهد
و عرف انه صار لهم حادث وهم يفحطون و على اغاني و كذا وقال له الدكتور فيه واحد صار مقعد ( يعني على كرسي ) <~ وهو محمد و مساعد ما صار فيه اي شي
و فهد مات
راشد طاح وبكا لما درا ان فهد مات وقال وش المصايب الي جتني قبل فقدت نوف والحين بفقد فهد يارب فرج همي
راشد اتصل على سعود وقال له يجي باقرب وقت للمستشفى
جا سعود للمستشفى
سعود / خيير يا راشد وش صاير
راشد / سعود اخوك فهد مات
سعود / وش ...لا تقول تكذب صح
راشد / سعود الله يهديك هذا وقت اكذب عليك فيه
سعود انهار و طاح بكي وتأثر حيل راشد مسكه و حاول انه يهديه وقال له
سعود / لا حول ولا قوة الا بالله , فهد كان ما يصلي وكان يلعب ف بنات الناس
راشد / ما راح يفيد البكي الحين ابيك تدعي له وبس انا شفته قبل لا يموت وقلت له يستشهد و الحمدلله استشهد وش تبي اكثر من كذا
سعود فرح شويه
راشد / خلاص بس عاد ابيك الحين تروح البيت وتنسى وانت فقدت فهد وكسبت نوف ونوف تسوا فهد بسبعين الف مره
سعود خز راشد و بعدين طالع تحت
راشد / خلاص بس امش اوديك البيت واخذ سعود و وداه البيت و كان سعود حيل متأثر
سعود حس ان راشد كان طيب معه و ان هو تصرف مع راشد بكل وقاحه ونذاله و اخذ منه وحده كان يموت فيها من كانو صغار وكان يبكي و راشد يهديه
وقال لاهله ان فهد مات
و كان الي مطمن اهله انه كان مستشهد قبل لا يموت وهالشي خلاهم يفرحون ولكن كانو متضايقين لانهم ما راح يشوفنه بعد ..
نوف كانت ف الحديقه تبكي و كانو كلهم ف الديوان متضضايقين على وفاة فهد
و كان نواف رايح للمستشفى عشان يشوف اخوه قبل لا يدفنونه وكذا

راشد راح للمستشفى و لما سأل الدكتور قال له ان محمد انشل بس شلل موقت لانه الحادث كانت سياره صادمتهم من ورا فمحد تعور كثير الا فهد وهم ما تعورو كثير
و ان مساعد فيه كسور خفيفه وانشالله باقرب وقت راح تروح

راشد كان جالس ف الديوان و قال لامه ان محمد انشل بس شلل مؤقت
الام حمدت ربها انه ما صار فيه شي وانشالله كلها كم سنه وتعدي

نوف كانت جالسه ف الحديقه وتبكي على الي صار
راشد / نوف
نوف سمعت صوت راشد ولفت عليه / راشد
راشد / نوف شفيك تبكين ترى مساعد ما صار له اي شي
نوف / ومن قال اني ابكي عليه
راشد / يمكن عشان سعود
نوف/ انت على بالك اني احب سعود
راشد / ايه تحبينه لو ما تحبينه كان ما وافقتي عليه <~ وكان صوته حزين مره
نوف/<< كانت تبكي >> راشد انا احبك ما احبه بس
راشد /بس وش
نوف/ راشد مقدر اقول لك وانا جالسه هنا
راشد / وين تبينا نروح
نوف/ اتصل عليك اليوم واقول لك
راشد / براحتك
وراحت نوف و ظلت تبكي على الي صار معها
انها شافت راشد وكانت مسستانسه انها شافته
بس كانت متضايقه لانها بتفقد راشد وكانت حياتها من بعده بكي ف بكي وكان وجهها متغير سبعه وثلاثين درجه بس هذا حظها ونصيبها ..
( البارت التاسع وانششالله يعجبكم )
توقعاتكم ...


كانت جوري طول وقتها تبكي على فهد و ميته من البكي عليه و كانت ايامها من بعده حزن بحزن يمكن هي صغيره بس الحب ما يعرف صغير ولا كبير <~ قمت اتفلسف عليكم لوول ..
بعد السالفه تقريبا بثلاث شهور تقريبا تقدم ضاري للبندري
ناصر / والله الساعه المباركه بس لازم اخذ راي اختي ما اقدر اغصبها
وراح ناصر وكلم البندري انتي موافقه انك تاخذين ضاري
البندري/ عطني وقت افكر
ناصر / فكري و ردي لي خبر بأي وقت لان هذا زواج مو لعبه يا قلبي
البندري / طيب
ناصر/ يازين الي كبرو بس
البندري / وجع عاد
ناصر / طيب انا رايح وردي لامي خبر اوك
البندري / طيب امي تدري
ناصر/ ايه تدري يلا باي
البندري / بايات
البندري اسستانست ان ضاري خطبها لان هي كانت ودها تاخذ واحد مثقف وطيوب مثل ضاري
اما ابرار فكانت للحين على علاقه مع سالم
و حبت سالم اكثر واكثر وهي تغيرت ما صارت راعية شباب وهالسوالف صارت تحب سالم بجنون
سالم / حياتي ابرار انا ادري انك تحبين غيري الف واحد بسس
ابرار / صدقني سالم قبل صح بس وربي الحين احبك انت بروحك والله العظيم
سالم / يا قلبي انتي
ابرار / ....
سالم / طيب ما تحبين يعني الا انا
ابرار / ايه وقسم بالله
سالم / اوانا اموت فيك يا احلى حبيبه شفتها ف هالدنيا
ابرار / حبيبي لا تحرجني , وصج انا الحين بروح مع اخوي السوق بايو
سالم / اي سوق
ابرار / مدري هو بيوديني
سالم / الله وياك حبي
ابرار / باايو
سالم / بايات مع السلامه بعد ما صكر التلفون
سالم يلا وانا بعد بدل بروح مع نور اليوم الخميس وانا مواعدها ولازم اجي
و راحو للمول بس ماني قايله اسمه لوول
و كانت ابرار مع محمد كانت مو متقطيه ابرار وكانت ماسكه كرسي محمد و تمشيه
و فجأه وتشوف سالم سالم انصدم وهي انصدمت اكثر لكن الي خوفها انها
وشافته يقرب اكثر واكثر وخافت مره و قامت تمشي فمحمدوهي مسرعه وقفها سالم وقال لحظه بسلم على محمد
و هي سكت ما قدرت تقول شي
شافت انه سلم على محمد و ما قال شي و اخير شي اكتشفت انه رفيق محمد
وشافت البنت الي معاه و كان لبسها ماهو لبس سعوديه كانت لابسه ملابس ما ترضي الله ورسوله واكتشفت انها اخر شي ماهي سعوديه من لهجتها
محمد / الا يحلو منين لاقط الحلوه ذي
سالم / ههههههه هذي وحده من البنات الي امزح عليهم
محمد / خخخ بس هذي ماهي هينه دربالك منها
سالم / لا تخاف على سلوم ماهي مسويه اي شي وما راح تقدر اصلا تسوي شي
محمد / ايه كفو
سالم / كفوك الطيب , يلا انا ماشي تامر على شي يا ابو الشباب
محمد / لا سلامتك
سالم / طيب ما تبي دفاتري
محمد / يرحم امك لا تجيب طاري المدرسه

سالم / ههههههه والله مالومك قاعد ف البيت و متكي ومستانس وانا منكرف ف المتعسه
محمد / الي يقول دايما تداوم
سالم / لا والله ااربعه وعشرين ساعه غياب بس ماخذ دفتر واحد من الربع وناسخه
محمد / اها
سالم / يلا ما طول عليك اناماشي عن اذنك
محمد / اذنك وياك
ابرار / منو هذا محمد
محمد / هذا سالم رفيقي
ابرار / طيب لا تسولف معاه الظاهر هذا وصخ ويلعب على بنات الناس
محمد / البنات صايعات ويستاهلون من يلعب عليهم
ابرار / ايه بس ما يخاف ربه
محمد / لا يخاف ربه بس عادي بس يكلم بنات بس بنات
ابرار / بس بنات
محمد / ايه وش المشكله
ابرار / محمد انا رايحه للحمام ثواني بس
محمد / طيب
وراحت المسكينه للحمام وميته من البكي وتقول ليه تسوي فيني كذا ي سالم وانا حبيتك من كل قلبي .. وبكت بس ما حبت انها تطول على محمد و ردت بسرعه و شافت سالم ف الطريق و سالم شاف ان فيها البكيه و عيونها مليانه دموع ...وردت للبيت وهي تبكي
سالم اتصل عليها
ردت بس ما تكلمت
سالم / يا لبييييه بس بررور حياتي اليوم شفت قمر ف السوق
ابرار / سالم امسح رقمي ولا تتصل علي مره ثانيه
سالم / طيب بس ليه
ابرار / على بالك انا وحده من البنات الي تكذب عليهم انا غير يا بابا
سالم / طيب براحتك بس انتي الي خسرانه
ابرار / انا بخسر وش بخسر واحد تافه و نذل مثلك ,, باي
سالم / باايات
و ظلت تبكي المسكينه
بس تستاهل الي صار لها ليه تكلم رجال وهي مو قده و الحين الحب وش راح يفيدها قعدت تلعن الساعه الي دخلت فيها الشات وكلمته وندمت انها حبته وانها تركت كل الشباب الي تكلمهم عشانه هوبس طلع انسان حقير وشايف نفسه واناني
و فجأه ولا واحد يطق الباب
ابرار مسحت دموعها / ادخل
دخل راشد وسيدا ظمته و قالت له اشتقت لك يا وصخ
وظلت تبكي وتبكي وراشد يقول لها خلاص بس عاد ماني مسافر بعد هالمره خلاص انتهت الدوره والحمدلله ..
ابرار / الحمدلله والله فاقدين حسك ف البيت
راشد / يا لبى قلبك حتى انتي فاقدك وقسم , يلا انا تعبانه بروح ارقد
ابرار / لحظه ما شبعت منك
راشد / يهووه عاد ترا كلها كم شهر رحت وجيت
جا له خبر ان سعود اجل الزواج بعد سنه كامله بسسبب وفاة اخوه ماله خلق اي ادمي
و راشد تذكر نوف و تذكر الايام الي بينه وبينها و دمعت عيونه
بس هذي الدنيا فراق وحزن ..




البندري ردت خبر لامها انها موافقه على ضاري و الحمدلله انكتبت كتابها و حددو العرس بعد شهرين لان ضاري بيروح بعثه و يبي ياخذ البندري معاه والحمدلله البندري خلصت شغلها مبكر و هي بس تحتاج لاغراض ما تحتاج تضعف او شي لان هي خلقه حلوه ..
و تزوجت والحمدلله ضاري ما قصر معها و راحو بعد زواجهم بيومين لبريطانيا
و كانو كلهم ف الرياض عشان زواج البندري و ضاري
و ف بيت ابوضاري وسلمو على البندري قبل لا تروح وكانو متضضايقين كنهم رايحين عزا
لانهم بيفقدون البندري
و سلمو على البندري و جلسو يومين ف الرياض وقررو انهم يمششون ويردون للشرقيه بس قالو نمر نسلم على ام خالد قبل لا نروح ونتطمن عليها بعد وفاة فهد سلمو عليها والحمدلله ما كانت متأثره حيل بس الي متأثر سعود راشد كان ف الحديقه يدخن و شاف سعود قاعد و عيونه تدمع

راشد / سعود انت للحين متأثر
سعود / اخوي مات ما تبيني اتأثر
راشد / وش المشكله لو مات اخوك طيب
سعود / عادي عندك ان اخوك يموت ما تشوفه على طول وربي لتفقده
راشد / على الاقل انت اخوك ميت و تفقده غصبن عنك بس انا فقدت نوف وهي للحين عايشه
سعود تأثر حيل و دمعت عينه ..
بعد سسنه بالضبط
سنه فقد فيها سعود اخوه فهد
و راشد فقد فيها نوف
وجوري فقدت فهد فيها
و ابرار فقدت سالم
و البندري فقدت اهلها
الروايه كلها فراق بفراق لوول
جا زواج نوف و سعود و قبل العرس ف يوم كانو جالسين ف المجلس
سعود / راشد جهز نفسك تراك معزوم لزواجي
راشد / مقدر اجي لاني مششغول شوي
ابو ضاري / لا والله لتجي ما تحضر عرس ولد عمتك وبنت عمك
راشد / لا بس انا مششغول ومقدر احضر الزواج اعذروني
سعود / انا حالف عليك انك تحضر الزواج
ابو ضاري / والله العظيم يا راشد ان ما حضرت لانت ولد اخوي ولا اعرفك اجل تترك زواج سعود ونوف عشان شغلك بس
راشد / بس انا مشغول
ابو ضاري/ كل شي يتأجل
سعود / بس عاد راشد خلاص احضر الزواج منت خسران شي
راشد / طيب يصير خير
وطلع من الديوان و كان مخنوق و مو قادر يتنفس و كانت فيه البكيه بس مسك بكيته
ركب السياره وصفق الباب بقوه و اسرع وراح لبيت خويه ف الرياض و قال له السسالفه
يبي يلقى حل
صالح / راشد خلاص يا ابن الحلال البنت ماهي من نصيبك انساها والله يوفقك و يوفقها
راشد / يا صالح بكيفي انا انسى اقول لك البنت من كنت بزر وانا احبها يجي سعود و ياخذها وقسم بالله قهر
صالح / يمكن تكون خيره
راشد / وش خيره الله يهداك
صالح / راشد البنت لو تبقآك كان ما خلتك صح ولا لا
راشد / مسستحيل اكيد غاصبينها يا ابن الحلال نوف تحبني من سنين
صالح / راشد خلاص انسى البنت و شف لك بنت غيرها
راشد / بو صلوح على بالك بسرعه بنسى
صالح / صدقني لو حبيت وحده او تزوجت صددقني تنسساها
راشد / والله اني كرهت البنات كلهم بعدها
صالح / حاول تحب يا غبي
راشد / انا رايح سسلام
صالح / تو الناس وين رايح
راشد / مششغول حدي يلا مع السسلامه
صالح / الله يهديك بس مع السسلامه

رجع للبيت عمه ابو ضاري و كان متضضآيق مره و ماله خلق احد
ونوف كانت جالسه ف غرفتها وتبكي بكي مو طبيعي ليه يا سعود سويت كذا الله لا يوفقك يا سسعود الله لاا يوفقك

هذا البارت لعيونك دعودي ..
والبارت الجاي انشالله يوم السبت ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات ما عليه فيه لخبطة كلام ف التعريفات وتوني اركز عليها

تم التعدييييييييييل

ابو ناصر(سعود ) / مات و عنده اخوان واعيال راح نتعرف عليهم الحين ..



عايلة ابو ناصر ( سعود ) ا

الام حنان / كانت حنونه وتحب عيالها وما تحب تضايق احد

ناصر / متزوج و عنده عيال وعمره 27 عصبي حيل حيل و فري بس بحدود واسم زوجته ميساء و عنده ولد اسمه سعود على ابوه عمره 5 سنوات و بنت اسمها بدور وعمرها 3

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

راشد / دلوع امه امه كانت تموت فيه لانه كان حيل بار فيها بس مشكلته انه اذا عصب كفر بلي قدامهو راح يروح يدرس برا ا ف كندا لان نسسبته ما تدخله كلية الهندسة
محمد / عمره 19 كان طيب ويحب اخوه راشد لان راشد هو الوحيد الي نفس اطباعه و يشبهه بس راشد افتح منه شوي و دايما راشد دايم طايح فيه معاير




ابرار / جوري / فاطمه / البندري



فاطمه / كانت متزوجه ولد عمها هو عصبي مره و يضربها بس كان حبوب و يموت فيها عمرها 26

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

البندري / بالجاامعه وعمرها 22 و كانت حلوه ومتواضعه وطيوبه وتحب راشد اكثر واحد من اخوانها لانه كان مدلعها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ابرار / كانت في الثنوي وكانت دايما لما تروح المدرسه تكشخ و تعطر وتقوم من صباح الله خير بس عشان تكششخ للهده عمرها 17

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

جوري / كانت في المتوسط بس كانت مودبه وما عندها سوالف ابرار 14

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ





عايلة ابو ضاري ( حمد )

ضاري / اكبر عياله عمره 24 كان شاطر حيل و نسبته تساعده انه يدرس ف الديره بس هو يبقى يدرس برا و يحب البندري ويموت فيها و كان دايما يعاكسها ف الجامعه
نوف / كبر البندري و توام حياتها البندري وحيل مع بعض

عبير/ هي كبر ابرار ونفس طقتها كلهم قليلات ادب
مساعد / كان كبر فهد ومحمد وكان حيل معهم

ريماس / حلوه ومزيونه مالها موافق كثيره ف الروايه








عايلة ام خالد ( مريم )

ام خالد / عمرها 50 كبيره و عندها عيال وزوجها مات قبل سنتين ف حادث سياره



خالد /عمره 27 كبر ناصر متزوج صار له كم شهر وزوجته هي فاطمه اخت راشد و عنده بنت صغيره عمرها ف الششهور

سعود / عمره 24 كان نذل وحقير وكل همه انه ياخذ نوف

هند / رفيقة نوف والبندري الروح بالروح
فهد / 19 يحب جوري موت يموت فيها .. رغم انها اصغر منه بكثير ...



رتاج / كبر جوري و تحب محمد تموت فيه بس محمد يحب عبير ..

و مآ عليه تحملو غلطاآتي
 
التعديل الأخير:

دعودي

New member
إنضم
14 يناير 2011
المشاركات
795
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
السعوديه (الرياض )
رد : يا حبني لك نوف وراشد بقـلمي :$

ااااااااااااااااااااه سوووووووووووووووري نزلت رد من زماان بس مممدرري وين اختفاااااااااااء قهررررررررررررررر
وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا يااااااااااااااااااااااقلبي علي الباااااااااااااااارت مررررررررررررررررررره شكرررررررررررا ثااااااااااااااااااااااانننننننننننننننكس
وحساافه راح الرد بس ثاااانكس يااقلبي افداك كللي
وفي انتضاارك
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
سجليني حبيبتي من المتاابعين الروايه خطيييره

حرااام نووف عندي احساس على اخر لحظه بتصير نوف ملك لراشد.

<><>< احسااااااس

يسلموو و يعطيج الف عافيه

و ننطرج على ناااااار