بحاول اشكركم على دفعات قلبي يعورني او انا كل يوم اقول لكم مشكووورين مو بالاسم بس والله اني اقرى ردودكم رد رد .. بكل اهتمام .. بس لو بارد بياخذ مني ايام ..
بالنسبه للنقاش اللي ماله نهايه .. انا اخذت قرار اني ماراح اضيف اكثر من اللي ضفته ..
اللي عنده اي استفسار او توضيح او نقاش انا مستعده بالخاص ...
او نقدر نستغل ديوانيه البرتقاليه لهالشي اذا تبون .! بس مابي تضيع على البنات اجزاء في زحمة الردود او ايي الوقت اللي يملون يقرون والسبب انه صعب عليهم يلقون بأي صفحه الجزء ..
لكن لازم اشكر البنات اللي ردو عني بالكلام اللي صج ودي اقوله ..
كلامك يثلج صدري لكن ابي اطلب منكم .. لاتحرقون اعصابكم او تنقهرون .. مافي شي يسوى
والله مشكوووووووووووورين من طأطيأ ئلبي
بشكر الدفعه الاولى ..
او انا ادري انه هذي جزء صغيــــــــــــــر من متابعاتي بس انشاءلله كل فتره بشكر جزء بالاسم ..
bnt 7wa
green rose
orangeya
احترت اعبر
ام بدير
صج والله
قلب راشد
احلى سنفوره
ام مضاوي
eng.jacvara
Om-Ahmed
Viva La Vanilla
بنوتة اداريه
LAWYER-GOMAR
sanyoreta
babya
MsMoonlight
Loveliness
bambena
حياويه
سبائك
كرندارو
ام الفهد 712
أمونة الحلوة
~MANARY~
دخون
سياسية
بنت نشمية
بنوتة نعومة
DoDope
q8*girl
خوش بنية
د.شريفة
تاجي الفضيلة
يابختي
كويتيات
june_moon
cute_bug
Baitotia
Bamya
amoona82
الشموخ
miss_avocado
سونياريتا
فبراير
BaSmO
Bent-aboha
أم معيوف
عين أبوي
درقاء
pretty sarona
bint_looda
جنتي^وناري
qa6wa_q8
طفلة العشرين
مثل ماقلت هذي دفعه اولى بس .. لاني لو استمريت ماراح اخلص
والحمدلله والشكر ياربي ..:tek:
المهم اللحين بقولكم سووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري
امس بطولة ماقدرت ادخل لأني ماكنت بالبيت :dddds:
ورجعت حاولت اشبك .. ماشبك .. او ماكان فيني حيل اعابل وياه فنمت
اسفه أوي أوي ..
واليوم الصبح هم حاولت اشبك المنتدى كان مسكر ..
Anyways Anyhow
سامحوني عالتأخير او تفضلو جزئين بدال الواحد
:tek:
قعدت الخميس الفجر .. احس بطني بينفجر! ..
مو قادره امد ريلي ..من كثر الويع .. متكوره كأني ربيانه
الساعه مو قادره افتح عيني من الالم عشان اطل فيها
قعدت اون .. من التعب تغط عيني او ارد اقعد ..
احس بطني ينعصر عصار ..
امي او ابوي بالبر ..
او محد بالبيت .. غير الخدم او خواتي او عيال اختي
المهم قعدت على هالحال لين طلع النور ..
قعدت على حيلي عالسرير .. وانا ماسكه ريلي بيدي .. او من الالم بس دموع من عيني تنزل او اووووون
شلت التلفون .. او دقيت على يوسف مارد
رجعت دقيت على اختي ..
ماترد ..
دقيت عالخادمه .. ردت قلت لها تعالي داري ..
واقفه عند الباب انا وابي اقوم افتحه مو قادر ..
والله عمري ماحسيت جذيه ..
تحملت .. او قمت فتحت له باب الدار ..
تمت تطق وترد مو عارفه شتسوي .. قلت لها نادي السواق باروح وياه
رجعت دقيت على يوسف ورد ..
ابي اتكلم بس اون .. او ابجي
اهوا حبيبي مات من الخوف ..
يقولي شفيج قطيت السماعه على الخدامه قالت له نوووار وايد تعبان .. انا بوديها مع ابو بكر مستشفى اللحين ..
قال لها عطيني اكلمها
قالي ماتقدرين تنتظريني دقيقه بس بييكم
قلت له بامووت قالي جدمو او انا بلحقكم بالسياره ..
المهم .. رحت انا والخدامه او السايق ..
ماكنت اقدر امشي يابو لي ويل جير ..
او دخلت ..
اول شي قال الدكتور اللي بالطوارئ.. اقلب الظن هذي الدوده الزايده .. نفس مكانها بس لازم نتأكد
او عطاني مسكن للألم او وداني فوق ..
عشان يكشف علي دكتور باطنيه ..
المهم وصل يوسف
وانا بالطوارئ .. او ظل وياي او راحت الخدامه
انا عطوني ابرة اول شي ماسوت لي شي ..
تميت اون من الالم او اهوا مااااااااااات من الخوف! .. او عصب عليهم لانه الدكتور تأخر ..
فعطوني أبرة مورفين ..
هذي ريحتني بس حسيت اني ميته ..
ماشوف إلا ابيض جدامي ..
او مو حاسه بولا شي ..
قعدت الظهر .. عالساعه 12 او نص امي او ابوي او خالتي ام يوسف او خواتي او بدور هاديني انا او قاعدين يعابلونه ..
يقولون له مافيها شي هذا عادي او اهوا يقول لهم ماشفتوها الصبح شحالتها ..
المهم .. انا قعدت اشوى شوي او ابتسمت له ..
حبيبي .. يا وقعد يمي ..
يانا الطبيب وقال انه الدودة الزايده مافيها شي ولا ملتهبه حتى .. او خذو تحليل يبيله زراعه
المهم او انا كان الالم مايخف .. اون نفس الياهل
مااقدر اتكلم ولا اسوي شي ..
فقرر يسوي لي غسيل معده ..
سألني شماكله او جذي قلت له
قال اكيد تسمم
ظل يوسف ينام وياي بالمستشفى او امي تمسك شفت الصبح او الظهر اول مايقعد او يسبح ايي على طول ..
او انا فيني احباط من حالتي جدااااامه .. مأساه + ادري انه بهالفتره عنده وايد اشيا يسويها او مستليمه فيه
المهم ..
طلعت النتايج .. قالو تسمم .. بس اهما خافو من شي ثاني لكن النتايج كلها كانت اوكي الحمدلله او اني اقدر اطلع
عطاني مسكنات او ادويه او رخصني ..
كنت وايد تعبانه ومافي شي يبقى بمعدتي ..
فصار فيني خمول او دايما جسمي متكسر او مااقدر اتحرك
او ابي انام .. فنمت يوم اللي طلعت من المستشفى لين ثاني يوم
الضحى قعدت .. او كانت خالتي ام يوسف عندنا ..
قعدو معاي شوي او اكلت او بتديت اصير احسن الحمدلله
بس صج مرضه كريهه الله لايذوقها عزيز ..
كنت متملله او متضايقه .. قالي يوسف نطلع نتمشى بالسياره ..
قلت له مافيني حيل .. قالي لي تعبتي اردج ..
طلعنا او شرينا ميلك شيك او قعدنا نشرب ..
انا خفت اكثر .. او تقلب معدتي ..
بس تعبت او رجعنا البيت ..
بدور كانت بتنام عندي ..
اختي يابت لنا فلم او اكل او خرابيط ..
او يات سهرت ويانا نشوف الفلم ..
كان فلم عمر او سلمى .. احنا شايفينه بس بدور اول مره تشوفه او عجبها
بعدين قعدنا نسولف بالجهاز ..
قالت لي عن محل شافت عنده فستان روعه حق الصباحيه
او قالت لي المكياج وين تحبين .. قلت لها كل شي من مكان احب كحل السائل من ريميل او لانكوم
او احب الشدوات او الحمر من ماك او بيكسي
او الفاونديشن مكس فكتار قالت لي اشتري كل شي الا ماك .. عطتني سايت يبيعون المكياج نفسه بس ارخص
او انصحتني اشتري من ملابسهم او عندهم كلشي
او انا بامريكا شايفته هالمحل بس مادخلته ..الا مره على عيله او بعد ماخلصت تسوق
بس صج روعه اغراضه Www.nordstrom.com
..
ا و سولفنا لين دخنا او نمنا ..
قعدنا الظهر ..
كنت يوعااااااااااااااااااااااانه ..
سبحت او قعدت بدور او قررنا نروح لورانزو نتغدى ..
كان خاطري في السوب مالتهم اللي بالخبز ..
او يوسف قال بيينا اهناك ..
احنا وصلنا الساعه 1 او ربع اهوا يانا الساعه 2 ..
كان بيده علبه حمره طويله ..
او عطاني اياها ..
قلت له شنو هذا! قالي فتحي او شوفي ..
فتحته ولا داخله تذكره البحرين ..
ايام ماكنت بالمستشفى كنا نسولف او قلت له وااااااايد خاطري اروح البحرين ..
قصه تذكره تطير الصبح او ترجع بالليل ..
نفس اليوم ..
المهم انا استااااااااااانست بس خفت بيتنا مايرضون ..
اكل عالسريع او رجع الدوام .. انا وبدور كنا بنتمشى بالصالحيه او بنرجع البيت ..
دخلنا قعدنا بستار بكس ..
انا كنت شبعاااااااانه بدور كانت تبي كوفي ..
بهالوقت دقيت على امي قلت لها عن السفره قالت لي سألي ابوج ..
دقيت على ابوي .. قالي مو مشكله ..
استااااااااااااااااااااااااانست .. والله يعينا عالتعب ..
المهم وصلت بدور البيت او رحت ألبس عشان اروح الجامعه ..
رجعت من الجامعه .. او كلمت يوسف .. قالي انه حجز سياره من المطار
او خططنا برنامجنا شراح يكون ..
صج كنت فرحانه .. او انشاءلله نستانس ..
نام من وقت كان تعبان او انا سهرت مع امي او ابوي .. وبعدين نمت ..
بنات حرام عليكم خلاص بلا نقاشات ما لها داعي لا تودي ولا تييب
الصراحه صبعي عورني وانا انزل ابي اشوف تكملة اليوميات وما اشوف الا الناقاشات والي مالها داعي