رد: ◦●◦ تمَنيتك حلآلي..اثاريك حلْم وتبَعثر/ قصة واقعية% ◦●◦
ثآلث يوم عزآ فبيت أهل فهد
س 9:00 بليل
كل الناس راحوآما بقى إلا المقربين
مرآم زلت لسانها:فوازالحين خلاص راح تتزوج ميرا؟؟؟
الكل التفت عليها
فواز بالستغراب:هيسألتك؟؟؟
مرام: لا والله ما سالت هذا السؤال من عندي
فواز: يصير خير
فواز بالليل قبل لا ينام قعد يفكر فالموضوع انه يفاتح اهله فموضوع زواجه
نام واول ما صحىالصبح
راح يكلم اختهماجدة بهل موضوع
وكانت معاها وردة
فواز:ماجدةابيج تكلمين ام ميرا وتحجزينها لي
وردة بصرآخ: شافتعليه نظرة امي توهااا متوفية وانت تفكر فنفسك
ماجدة: فوازالله يهديك مو وقت هل كلام بعد اسبوعين ثلاث يصير خير
عند ميرا
سارة: تهقين الحين بياخذج
ميرا: والله مادري عنه محيرني معاه
سارة:حبيبتي لا تحاتين ولا تفكرين اللي فيه الخير كاتبه رب العالمين
ميرا :عسى خيريا رب .. حددتي تاريخ ملكتج؟؟؟
سارة: ايه خلاص قررنا الاسبوع الجاي
ميرا :بعد عمري ساروه والله فيني البجية من الحين
سارة:يا حياتي انتي
ميرا:انزين شصار على بدلة الملجة؟؟
سارة: باخذ نفنوف من منى الكندري
ميرا: امووووت على تصاميمها ذوووق
سارة: خلص عيل بنروح لها باجر العصر فاضية؟؟
ميرا: ولووو افضى لعيونج فدوو
سارة: فديييتج وانتي شبتلبسين؟؟
ميرا: فصلت بدلة ترتر عند ريميه
سارة:خووش نتلاقى باجر
ميرا: اوك يلا فدوو فمان الله
سارة:فمان الكريم
بهل أيام ميرا كانت حدها ناسية سالفة فواز
ولهت ويا ملجة سارة
يوم ملجة سآرة
الصبح~
سارة وميرا يسولفون ع الفون
سارة: ميروه والله حدي متوترة
ميرا: حبيبتي لا تتوترين عشان لا يطلعلج نفر او يذبل ويهج
سارة: فالالله ولا فالج
ميرا:ههههههههه
يلا قومي حطي على ويهج ماسك الكولاجيــن بااارد
وشربي لج شاي بابونج
سارة: اوكيي مو تتأخرين ميرووه ما اوصيييج
ميرا: من عيوني انا بعد ساعة بروح الصآلون اسوي شعري
سارة:تمام حبيبتي
نتلاقى على خير
ميرا:على خير
الْمسآء
ميرا كانت الدنيا مو واسعتها من الوناسة لان سارة بالنسبة لها مو بس رفيجة الا اختها اللي امها ما يابتها
ميرآ كانت لابسة فستان ترتر كحلي فوق الركبة وكعب لوبتون وفالة شعرها ويفي شعرها ما شاء الله للركبة وكثييف
طالعة قُمممــر
محمد: كيييكة كيييكة
ميرآ بثقة: شكرا شكرا
محمد:انتي ويه احد يمدحج !
ام محمد:يمه ليش فالة شعرج كم مرة اقولج لا تفلين شعرج فالعروس والعزايم
ميرا: يمه شفيييج ابي اكشخ
ام محمد: تعالي بقرا عليج المعوذات قبل لا تروحين
ورآحت بيت سارة
اول ما دخلت بيتسارة لفتت نظر الحضور
قعدت يم سارة تهدي فيهآ يسولفون
الدي جي حط اغنية قوم درجني-ماجد المهندس
اخت سارة سحبت ميرآ عشان ترقص
لما وصل مقطع(لو تشوف الشامة حذل الفم)
ميرآ قامت تأشرعلى شامتها اللي فوق شفتها
واخت سارة تأشر عليها
رقصوآ واستانسوا
والله تمم لسارةعلى خير
ميرآ وهي طالعة
طلع فويههآ رجال
هي من الخوف والربكة ما طالعت ويهه
هو مشت على طول بسرررعة
تتوقعون منـو هذا
يتبْع~
ثآلث يوم عزآ فبيت أهل فهد
س 9:00 بليل
كل الناس راحوآما بقى إلا المقربين
مرآم زلت لسانها:فوازالحين خلاص راح تتزوج ميرا؟؟؟
الكل التفت عليها
فواز بالستغراب:هيسألتك؟؟؟
مرام: لا والله ما سالت هذا السؤال من عندي
فواز: يصير خير
فواز بالليل قبل لا ينام قعد يفكر فالموضوع انه يفاتح اهله فموضوع زواجه
نام واول ما صحىالصبح
راح يكلم اختهماجدة بهل موضوع
وكانت معاها وردة
فواز:ماجدةابيج تكلمين ام ميرا وتحجزينها لي
وردة بصرآخ: شافتعليه نظرة امي توهااا متوفية وانت تفكر فنفسك
ماجدة: فوازالله يهديك مو وقت هل كلام بعد اسبوعين ثلاث يصير خير
عند ميرا
سارة: تهقين الحين بياخذج
ميرا: والله مادري عنه محيرني معاه
سارة:حبيبتي لا تحاتين ولا تفكرين اللي فيه الخير كاتبه رب العالمين
ميرا :عسى خيريا رب .. حددتي تاريخ ملكتج؟؟؟
سارة: ايه خلاص قررنا الاسبوع الجاي
ميرا :بعد عمري ساروه والله فيني البجية من الحين
سارة:يا حياتي انتي
ميرا:انزين شصار على بدلة الملجة؟؟
سارة: باخذ نفنوف من منى الكندري
ميرا: امووووت على تصاميمها ذوووق
سارة: خلص عيل بنروح لها باجر العصر فاضية؟؟
ميرا: ولووو افضى لعيونج فدوو
سارة: فديييتج وانتي شبتلبسين؟؟
ميرا: فصلت بدلة ترتر عند ريميه
سارة:خووش نتلاقى باجر
ميرا: اوك يلا فدوو فمان الله
سارة:فمان الكريم
بهل أيام ميرا كانت حدها ناسية سالفة فواز
ولهت ويا ملجة سارة
يوم ملجة سآرة
الصبح~
سارة وميرا يسولفون ع الفون
سارة: ميروه والله حدي متوترة
ميرا: حبيبتي لا تتوترين عشان لا يطلعلج نفر او يذبل ويهج
سارة: فالالله ولا فالج
ميرا:ههههههههه
يلا قومي حطي على ويهج ماسك الكولاجيــن بااارد
وشربي لج شاي بابونج
سارة: اوكيي مو تتأخرين ميرووه ما اوصيييج
ميرا: من عيوني انا بعد ساعة بروح الصآلون اسوي شعري
سارة:تمام حبيبتي
نتلاقى على خير
ميرا:على خير
الْمسآء
ميرا كانت الدنيا مو واسعتها من الوناسة لان سارة بالنسبة لها مو بس رفيجة الا اختها اللي امها ما يابتها
ميرآ كانت لابسة فستان ترتر كحلي فوق الركبة وكعب لوبتون وفالة شعرها ويفي شعرها ما شاء الله للركبة وكثييف
طالعة قُمممــر
محمد: كيييكة كيييكة
ميرآ بثقة: شكرا شكرا
محمد:انتي ويه احد يمدحج !
ام محمد:يمه ليش فالة شعرج كم مرة اقولج لا تفلين شعرج فالعروس والعزايم
ميرا: يمه شفيييج ابي اكشخ
ام محمد: تعالي بقرا عليج المعوذات قبل لا تروحين
ورآحت بيت سارة
اول ما دخلت بيتسارة لفتت نظر الحضور
قعدت يم سارة تهدي فيهآ يسولفون
الدي جي حط اغنية قوم درجني-ماجد المهندس
اخت سارة سحبت ميرآ عشان ترقص
لما وصل مقطع(لو تشوف الشامة حذل الفم)
ميرآ قامت تأشرعلى شامتها اللي فوق شفتها
واخت سارة تأشر عليها
رقصوآ واستانسوا
والله تمم لسارةعلى خير
ميرآ وهي طالعة
طلع فويههآ رجال
هي من الخوف والربكة ما طالعت ويهه
هو مشت على طول بسرررعة
تتوقعون منـو هذا
يتبْع~
التعديل الأخير: