رد: ◦●◦ تمَنيتك حلآلي..اثاريك حلْم وتبَعثر/ قصة واقعية% ◦●◦
مَر 3 اسابيع و 4 آيام على وفآة ام فوآز
صَحى فوآز الصبح
يبي يروح للشركة
ابو فواز وفراس وخواته كاناو ع الطاولة بتريقون
فواز بصوت حزين: صباح الخير
شكله كان صدق مبهدل .. فواز اللي كان كل 3 ايام يحلق من وفاة امه ما حلق
قعد
الكل:صباح النور
ابو فواز :هلا حبيبي شلونك الحين اهون؟؟
فواز طالع ابوه بنظرة حزيينة: الحمدالله
ابو فواز:شصار على ملف الحسابات اللي طالبته منك؟؟
فواز:بجهزه اليوم , وين وردة؟؟؟
وئام:نايمة
فواز: بالعادة هي اول وحدة تصحى (بعدها عرف انها للحين ما تكلمه وهو السبب انها ما قاعدة ع طاولة الاكل)
ابو فواز:فواز حبيبي انت شغلك كله صاير مو دقيق
ليش ما تاخذ اجازة وتسافر اي مكان تغير جو
فواز: لا يبا انا مرتاح جذي
فراس كان وايد متردد يكلم فواز ولا لا
خاف عليه وقرر انه يأجل السالفة لحد ما يلقى الوقت المناسب
فوآز قبل لا يروح الشركة
مر مدرسة مرآم
وطلب يكلمها هي و ختام
سولف معهم شوي
فوآز: امم بصراحة ختام ابي اطلب منج طلب بس وايد متردد ومستحي
ختام: لا عادي قول ليش مستحي؟؟
فوآز: حافظة رقم ميرآ؟؟
ختام : ايه
فوآز: ابيه لو سمحتي
ختام:تمام ونقلته الرقم
فوآز: قولي لها فواز يبي يكلمج ضروري
بكلمها ع العصرية
ختام: تمام
فوآز: يلا بنات ديروا بالكم انا استاذن
مرآم وختام : تمام مع السلامة
ودشوآ الصف
ختآم لما رجعت البيت قالت حق ميرآ
ميرآ عصبت: انتي شلون تعطينه رقمي بدون استذان
ختام: اسفة والله بس هو قال شي ضروري
ايه صح وقال بيكلمك على العصر
ميرآ:ليش شيبي يقول
ختام:مادري عنه انتي سمعيه وشوفي
_________________
أمل وأمها رآحوا عند اللي تسوي سحر وطبوب
وعطتهم بودري ترشه على باب بيت فواز
وورقة مربوطة بكيس تحطه تحت فرشته
وبعدها راحوا يسوون نفسهم يعزون ويتطنون على اهل فواز
وهم داخلين
رشت امل البودرة ع الباب
وامها شغلت اهل البيت
وراحت امل تسوي نفسها تبي تشيك على وردة ودخلت غرفة فواز
وخشته تحت الخشبة مالت السرير
وطلعت رككككض
وجلسوا للغدا عشان محد يحس فيهم
كانت مستاااانسة
وهم طالعين فالسيارة
امل : اخييييييرا هل هم انزاااح !
العصر .. فواز كل شوي يطالع رقم ميرا
ويتدرب شلون بيكلمها
بعدنص سآعة اتصل فيها
ميرآ كانت تذاكر فغرفتها
شافت رقم غريب .. توقعت انه فواز
خذت نفس عميق
ميرآ:آلو مرحبا
فواز اول ما سمع صوتها اختص : آلو هـ هـلآآ , معاج فواز
شلونج ؟
ميرآ:الحمدالله تمام انت شلونك؟؟
فوآز:بخير دامك بخير
ميرآ:عسى دوم يا رب
فوآز:يدوم عزج
ميرآ:احسن الله عزاكم والله يغمد روحها الجنة
فواز:الدوام والبقاء لله
ظلوا ساكتين شوي
ميرآ:اختي قالت لي انك تبيني فموضوع ضروري
فوآز: بصراحة ميرآ انا فقلبي كلمتين .. ادري انك تعرفينهم
بس حبيت انج تسمعينهم مني
ميرآ .. انا شفت بنات وايد فحياتي .. ما ملى العين إلا انتي
من يوم شفتج خذيتي تفكيري وعقلي كله
ادري بتقولين مينون .. في احد يسوي جذي لوحدة هو ما بينهم لا كلام ولا شي
وادري بتقولين اعرف ناس كان بينهم حب وعلاقة سنين ما سوا اللي انا سويته
تدرين لما الواحد يظل سنيين يرسم لحلم وفجأءة يلقاه قدامه !!
والله العظيم واللي خالق سابع سما انتي تربعتي فقلبي
ميرا انا ابيج حلالي
ميرآ مصدوومة ظلت ساكتة
ميرآ: فواز انا مقدرة مشاعرك .. كل بنت فهل دنيا تتمنى تاخذ واحد يحبها وتحس انه تحدى وحارب عشانها
انت قلت تبيني حلالك .. فواز انا ما ابي قول وبس .. ابي فعل
فوآز:انا ودي اطرش خواتي لبيتكم اليوم قبل باجر بس تعرفين ظروف وفاة الوالدة
ميرآ:عشان جذي انا ما بقولك تعال الحين.. لا حسيت ان الوقت صار مناسب حياكم الله
فوآز حس براحة:ان شاء الله
ميرآ ما بغت تطول معاه :يلا بخليك الحين وراي مذاكرة
فوآز: تمام شدي حيلج
ميرآ: ان شاء الله مع السلامة
فواز:مع السلامة
أول ما سكرت الدنيا ما وسعته من الوناسة
دز لها مسج
"إنت أجمَل ما خلق ربي"
ميرآ اول ما شافت المسج ابتسمت
وبعدها كملت دراسة
الكل كان ملاحظ التغير على فواز
كله مبتسم وشال اللحية
وكله يقعد ويسولف معاهم
فراس درى ان اللي مغير حال اخوه
هو مكالمة ميرآ
ما حب يكسر خاطر اخوه ويضايقه فما علمه للحين عن سالفة مشآري
فراس فخاطره:انا لي متى بتم مأجل السالفة
بس حرام انا ما صدقت القاه طالع من الحالة اللي كان فيها
يلا عسى خير
سآرة للحين تسأل ميرا عن سالفة نواف
بس ميرآ تتعذر
لحد ما تبي تتأكد من فواز بعدها ترد اذا بتوافق على نواف ولا لا
يتْبع~
مَر 3 اسابيع و 4 آيام على وفآة ام فوآز
صَحى فوآز الصبح
يبي يروح للشركة
ابو فواز وفراس وخواته كاناو ع الطاولة بتريقون
فواز بصوت حزين: صباح الخير
شكله كان صدق مبهدل .. فواز اللي كان كل 3 ايام يحلق من وفاة امه ما حلق
قعد
الكل:صباح النور
ابو فواز :هلا حبيبي شلونك الحين اهون؟؟
فواز طالع ابوه بنظرة حزيينة: الحمدالله
ابو فواز:شصار على ملف الحسابات اللي طالبته منك؟؟
فواز:بجهزه اليوم , وين وردة؟؟؟
وئام:نايمة
فواز: بالعادة هي اول وحدة تصحى (بعدها عرف انها للحين ما تكلمه وهو السبب انها ما قاعدة ع طاولة الاكل)
ابو فواز:فواز حبيبي انت شغلك كله صاير مو دقيق
ليش ما تاخذ اجازة وتسافر اي مكان تغير جو
فواز: لا يبا انا مرتاح جذي
فراس كان وايد متردد يكلم فواز ولا لا
خاف عليه وقرر انه يأجل السالفة لحد ما يلقى الوقت المناسب
فوآز قبل لا يروح الشركة
مر مدرسة مرآم
وطلب يكلمها هي و ختام
سولف معهم شوي
فوآز: امم بصراحة ختام ابي اطلب منج طلب بس وايد متردد ومستحي
ختام: لا عادي قول ليش مستحي؟؟
فوآز: حافظة رقم ميرآ؟؟
ختام : ايه
فوآز: ابيه لو سمحتي
ختام:تمام ونقلته الرقم
فوآز: قولي لها فواز يبي يكلمج ضروري
بكلمها ع العصرية
ختام: تمام
فوآز: يلا بنات ديروا بالكم انا استاذن
مرآم وختام : تمام مع السلامة
ودشوآ الصف
ختآم لما رجعت البيت قالت حق ميرآ
ميرآ عصبت: انتي شلون تعطينه رقمي بدون استذان
ختام: اسفة والله بس هو قال شي ضروري
ايه صح وقال بيكلمك على العصر
ميرآ:ليش شيبي يقول
ختام:مادري عنه انتي سمعيه وشوفي
_________________
أمل وأمها رآحوا عند اللي تسوي سحر وطبوب
وعطتهم بودري ترشه على باب بيت فواز
وورقة مربوطة بكيس تحطه تحت فرشته
وبعدها راحوا يسوون نفسهم يعزون ويتطنون على اهل فواز
وهم داخلين
رشت امل البودرة ع الباب
وامها شغلت اهل البيت
وراحت امل تسوي نفسها تبي تشيك على وردة ودخلت غرفة فواز
وخشته تحت الخشبة مالت السرير
وطلعت رككككض
وجلسوا للغدا عشان محد يحس فيهم
كانت مستاااانسة
وهم طالعين فالسيارة
امل : اخييييييرا هل هم انزاااح !
العصر .. فواز كل شوي يطالع رقم ميرا
ويتدرب شلون بيكلمها
بعدنص سآعة اتصل فيها
ميرآ كانت تذاكر فغرفتها
شافت رقم غريب .. توقعت انه فواز
خذت نفس عميق
ميرآ:آلو مرحبا
فواز اول ما سمع صوتها اختص : آلو هـ هـلآآ , معاج فواز
شلونج ؟
ميرآ:الحمدالله تمام انت شلونك؟؟
فوآز:بخير دامك بخير
ميرآ:عسى دوم يا رب
فوآز:يدوم عزج
ميرآ:احسن الله عزاكم والله يغمد روحها الجنة
فواز:الدوام والبقاء لله
ظلوا ساكتين شوي
ميرآ:اختي قالت لي انك تبيني فموضوع ضروري
فوآز: بصراحة ميرآ انا فقلبي كلمتين .. ادري انك تعرفينهم
بس حبيت انج تسمعينهم مني
ميرآ .. انا شفت بنات وايد فحياتي .. ما ملى العين إلا انتي
من يوم شفتج خذيتي تفكيري وعقلي كله
ادري بتقولين مينون .. في احد يسوي جذي لوحدة هو ما بينهم لا كلام ولا شي
وادري بتقولين اعرف ناس كان بينهم حب وعلاقة سنين ما سوا اللي انا سويته
تدرين لما الواحد يظل سنيين يرسم لحلم وفجأءة يلقاه قدامه !!
والله العظيم واللي خالق سابع سما انتي تربعتي فقلبي
ميرا انا ابيج حلالي
ميرآ مصدوومة ظلت ساكتة
ميرآ: فواز انا مقدرة مشاعرك .. كل بنت فهل دنيا تتمنى تاخذ واحد يحبها وتحس انه تحدى وحارب عشانها
انت قلت تبيني حلالك .. فواز انا ما ابي قول وبس .. ابي فعل
فوآز:انا ودي اطرش خواتي لبيتكم اليوم قبل باجر بس تعرفين ظروف وفاة الوالدة
ميرآ:عشان جذي انا ما بقولك تعال الحين.. لا حسيت ان الوقت صار مناسب حياكم الله
فوآز حس براحة:ان شاء الله
ميرآ ما بغت تطول معاه :يلا بخليك الحين وراي مذاكرة
فوآز: تمام شدي حيلج
ميرآ: ان شاء الله مع السلامة
فواز:مع السلامة
أول ما سكرت الدنيا ما وسعته من الوناسة
دز لها مسج
"إنت أجمَل ما خلق ربي"
ميرآ اول ما شافت المسج ابتسمت
وبعدها كملت دراسة
الكل كان ملاحظ التغير على فواز
كله مبتسم وشال اللحية
وكله يقعد ويسولف معاهم
فراس درى ان اللي مغير حال اخوه
هو مكالمة ميرآ
ما حب يكسر خاطر اخوه ويضايقه فما علمه للحين عن سالفة مشآري
فراس فخاطره:انا لي متى بتم مأجل السالفة
بس حرام انا ما صدقت القاه طالع من الحالة اللي كان فيها
يلا عسى خير
سآرة للحين تسأل ميرا عن سالفة نواف
بس ميرآ تتعذر
لحد ما تبي تتأكد من فواز بعدها ترد اذا بتوافق على نواف ولا لا
يتْبع~