ll مذكرتي المفقوده ll < قصه واقعيه بدون اضافات خياليه ( ksa+Q8 ) ..

كلي لحبيبي

New member
إنضم
15 أكتوبر 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صج موت الابو تغيير حياه
ي الافضل او الاسوأ















متابعتج
 
إنضم
25 سبتمبر 2011
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصفحه الثالثه ...


الله من قلبـ\ـــن تزايد همومه ... أثر على قلبي سواليف الاصحاب ..
في حالــة قلبي لا تلومه .... يصعب علي يا سعود شرح الاسباب ..



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]غريبه .. حسيت بحزن بعد ما صارت الملكه ... [/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]مع المفروض اني اكون سعيده لاني قربت خطوه من تحقيق انتقامي ...[/font]

[font=arial (arabic)]فجأه غمضت عيني[/font]
[font=arial (arabic)]..[/font]

[font=arial (arabic)]تخيلت جمعتنا .. مع ابوي .. وكانت أمل ونوره ..يلعبون وكنا اسعد ناس [/font]

[font=arial (arabic)]كنا نتمنى ان نكون كلنا نتزوج اخوان !!!!!![/font]

[font=arial (arabic)]ماتوقعت ابدا نوصل الى حالتنا هاذي ...[/font]

[font=arial (arabic)]كلنا نعرف ان أمل من صغرها تحب سعود [/font]

[font=arial (arabic)]وسعود ولا داري بمعشوقته ...[/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]شيخه تركض بسرعه لغرفة معالي وعبير ( بما انها كبيره فكانوا خواتها يتحاشرون فيهت وينامون فيها ) :[/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]بسرعه سوا نفسكم نايمين خالد جاااس يبي وحده تسويله قهوه ... [/font]

[font=arial (arabic)]بسرعه البرق طفوا اللمبات وسوا نفسهم نايمين والي تشاخر يعنني نااايمه والي ماعندها للحاف بس أهلكها النوم ..[/font]

[font=arial (arabic)]فجأه شغل اللمبه خالد وهو يطالعم وفهم المغزي لان قبل شوي كان صوتهم عالي :[/font]

[font=arial (arabic)]ماشاء الله نااايمين .. ياجعلها ماهي نومت اهل الكهف .. يلا عن العبط وسوا قهوه وشاي ... [/font]

[font=arial (arabic)]يصرخ يـــلا [/font]

[font=arial (arabic)]وكل وحده فينا مقاومه والي كانت تشاخر ههههه سكتت من الروعه ..[/font]

[font=arial (arabic)]وفجأه تجي ام فيصل على الصوت : [/font]

[font=arial (arabic)]بسم الله وشفيك انت ؟؟ لا تقوم العيال !!! [/font]

[font=arial (arabic)]خالد وهويخاف من امه : لا يما بس ابيهم يسون قهوه وشاي ؟؟[/font]

[font=arial (arabic)]ام فيصل تعصب : لا والله .. وين مرتك !! انا زوجتك بس عشان ...... أقول [/font]

[font=arial (arabic)]قاطعها وحب راسها : خلاص خلاص بلاها قهوه وشاهي .. ويايما مرتي نايمه [/font]

[font=arial (arabic)]أم فيصل : أجل انا بسويها لك ..[/font]

[font=arial (arabic)]خالد وهو يبتسم : يمال الجنه يا يما .. لا والله ... بروح اقومها ... يلا مع السلامه .[/font]

[font=arial (arabic)]ولمى راح طالعت بناتها بعصبيه : [/font]

[font=arial (arabic)]وجع يوجعكن يا النذلات ... هاذي سواتن تسونها فخوكم ؟؟[/font]

[font=arial (arabic)]ام فهد ( ساره ) : يماااا انتي تدرين ا نمرته قايمه وفوق .. [/font]

[font=arial (arabic)]ما عمرها سوت شي لخالد ومحنا خدم عنده ..[/font]

[font=arial (arabic)]قاطعتها : ميخالف هذا اخوكم ... مهو عيب عليكم ... ناموا وبكرا لي كلام معكم كلكم .. وبالاخص .. الحيوانه .. شيخه .. تركض يمالها الــ ....... [/font]

[font=arial (arabic)]ضحكوا كلهم على كلمت امهم لشيخه ، وبعد ما طفت اللمبات .. وعدلوا البنات مرقدهم [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه : ههههههههههه لا اله الالله شلون كشفتني .؟؟؟[/font]

[font=arial (arabic)]لولوه ( ام مريم ) : هههههههههههه مت ضحكت على هدى يومنها وقفت الشخييير [/font]

[font=arial (arabic)]هدى ( ام محمد ) : ههههه يمه تخرعت من خالد .. ما احبه يصارخ [/font]

[font=arial (arabic)]منيفه وهي معصبه وتصرخ قايمه من النوم : هااااااي شنو هاذا بنام .. والله لعلم امي .. [/font]

[font=arial (arabic)]وردت تنام .. ضحكوا عليها ..[/font]

[font=arial (arabic)]لولوه ( أم مريم ) : بس صج شيخه .. احسج متحمسه للعرس .. عكس عرسج القديم [/font]

[font=arial (arabic)]ساره ( ام فهد ) : مشاءالله عليج والله اذكر عرسج الاول احنا الي مجهزينه .. لانج زعلانه ..الحين ماشاء الله ... مهتمه ... الحمدالله .. [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وهي تبتسم : هل المره يا حبيبتي راح اتقارن مع امل وانتي تدرين انها حليواا بس انا والحمدالله احلا منها [/font]

[font=arial (arabic)]قاطعتها لولوه ( ام مريم ) : مقطعج الزين .. اقول شب شب بس ... اشتركي يا حلوه في بنامج لحمامات مغربيه [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه : الحمدالله والشكر ... ليش شنو ناقصني الحمدالله ازين واحسن من امل ..عشتو هاذا الي ناقص [/font]

[font=arial (arabic)]قاطعتهم هدى ( ام محمد ) : يعله الف الف الف مبروووك للحين متحطمه فيج خخخخ .. والله وكبرتي يا شيوخه وقمتي تحبين الزواج ههههههههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه تضحك ع خبالها : هههههههههههه [/font]

[font=arial (arabic)]لولوه ( ام مريم ) : ماشاء الله انتي الوحيده الي تزوجت مرتين يااا حظج [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه : يهيب يا وجهك .. قلي لا اله الا الله صدق يمال الـــ ... [/font]

[font=arial (arabic)]الكل : ههههههههههههه [/font]

[font=arial (arabic)]بعد كم يوم :[/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]شيخه وهي تبتسم ابتسامه انتصار : [/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]هلا بشري قال لأمل [/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]نوره وهي تنهد : على كرهي لها ... الا انها كسرت خاطري .. قعدت تصيح ..[/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]اثاري سعود قايلها يومنهم بالشقه وقال لها الي تبينه اجيبه لها .. راضاها .. بس هي زعلت ولمت اغراضها وراحت لبيت عمتي ( ام أمل ) [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه الي انقهرت من كلام نوره : [/font]

[font=arial (arabic)]والله يا نوره الرجال صبر 5 سنين ؟؟ مو حرام بعد !![/font]

[font=arial (arabic)]نوره تغير صوتها : وشدراك ؟؟[/font]

[font=arial (arabic)]قاطعتها شيخه وهي تعدل قعدتها : [/font]

[font=arial (arabic)]لا تخافين محد يدري .. تذكرين يوم جيناكم .. كنا بسياره سعود ابوي وفيصل راحوا للمصلى .. ولقيت ورقه مستشفى سلمان الحبيب .. باسم امل ومحاوله اطفال انابيب !!! [/font]

[font=arial (arabic)]وانا ادرى بها السوالف ومكتوب يا حلوه اسم المريض : امل ....[/font]

[font=arial (arabic)]ما زعلت منك لانك ما قلتيلي شي يخص سعود وامل [/font]

[font=arial (arabic)]بس شي يقهر فوق شينها قوات عينها ..[/font]

[font=arial (arabic)]تنهد نوره : اسكتي الي شجع سعود يومن امي تبجي تقول ليت ابوك شاف وليدك .. مات وهو شفقانن عليه ويتمناه [/font]

[font=arial (arabic)]( سعود احب عيال ابو فهاد .. كان دايم معه .. ) [/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]ابوفهاد [/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]فهاد ( متزوج من لطيفه [/font]


[/font]
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)] عنده 3 أطفال ) [/font][/font]

[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]فهد ( متزوج اخت أمل .فاطمه [/font][/font]
[font=arial (arabic)]

[/font]
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)] عنده بنت وولد ) [/font][/font]

[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]سعود ( متزوج أمل ) [/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]علي ( طالب بالجامعة ) [/font]

[font=arial (arabic)]تركي ( بالمتوسط )[/font]

[font=arial (arabic)]نوره ( مخطوبه لخو لطيفه )[/font]

[font=arial (arabic)]فوز ( بالجامعه)[/font]

[font=arial (arabic)]غدير ( بالمتوسطه ) [/font]

[font=arial (arabic)]دلال ( 4 سنين) [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وهي تنهد وحزينه : الله يكتب الي فيه خيره .. [/font]

[font=arial (arabic)]الموهيم ما قلتي لخوك اذا يبي رقمي ولا لا ؟؟[/font]

[font=arial (arabic)]نوره وهي فاطسه من الضحك : ههههههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]قسم بالله يا شيوخ احس انك رجااااااال هههه قلت له قال لا عيب ..[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وهي منحرجه من حركاتها : شب شب [/font]

[font=arial (arabic)]ادري عيب ..بس شسوي بخليه يتولع فيني ها الخبل [/font]

[font=arial (arabic)]نوره وهي ماسكه بطنها : ههههههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وهي تنهد وفيها ضحكه : [/font]

[font=arial (arabic)]مافيا لا حركه وحده .. اخذي تلفونه قوليله ماعندك رصيد ودقي علي وماراح ارد عليك .. وارسلي رساله اكتبي فيها .[/font]

[font=arial (arabic)]. انا نوره ردي بسرعه وخلي الباجي علي خخخخخخخخ[/font]

[font=arial (arabic)]نوره منصدمه منها : هههههههههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]بطني ههههههههههههههههههههههه بطني [/font]

[font=arial (arabic)]وربي انتي زااااحفه وبقوووووهـ [/font]

[font=arial (arabic)]نعنبوا عدوووك ماتستحين ...[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وجها قام يعطي الوان من احراجات : [/font]

[font=arial (arabic)]يلا عااااااااااااااااد شب [/font]

[font=arial (arabic)]اهو زوجي بالحلال .. وش فيك ؟؟ [/font]

[font=arial (arabic)]روحي يلا سويها قبل لا يطلع لخباله يلا بسررررررررعه [/font]

[font=arial (arabic)]نوره وهي ميته ضحك : ههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]لا حكمتي يا شيخه ... يمه منك هاذا وانتي للحين ماجيتينا ههههههه قمت اخاااف منك[/font]

[font=arial (arabic)]ضحكت شيخه : ههههههههههههههههههههه[/font]

[font=arial (arabic)]يلا عاااد انا وش ابي فيتس [/font]

[font=arial (arabic)]انا همني سعود وامه .. [/font]

[font=arial (arabic)]نوره وهي مستمتعه : عااااااااااااشوا من الحين الحب ...يلا بنزل الحين ..ودي اشوف وجهه خخخخ لمى يرد عليك .. [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وبدت تخاف : يلا ..مع السلامه [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه ..قامت تقلب تلفونها .. [/font]

[font=arial (arabic)]" [/font]

[font=arial (arabic)]يا ربي وصلت فيني الوقاحه لهدرجه .. بس هي .. وش دخلها هي .. صارت تتحكم بخلقي .. ليمى هني وخلاص [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه تدق ع نوره غيرت رايها .. بس نوره ماترد عليها .. ورسلت لها رساله [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]خلاص يا نوره .. هونت [/font]

[font=arial (arabic)]ما ابي لا تدقين علي [/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]فجأه دق رقم سعودي غريب ..[/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]ايد شيخه تراجف .. غمضت عيونها .. قربت التلفون من اذنها بترد على التلفون عشان تكلم نوره [/font]

[font=arial (arabic)]بس خاف يعتقد سعود انها ترد على ارقام غريبه .. فجأه وقف الرن [/font]

[font=arial (arabic)]وبعدها رساله [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]مرحبا شيخه ..انا نوره [/font]

[font=arial (arabic)]دقي علي ضروري [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]قلب شيخه يرقع .. الحين لازم ادق عليها [/font]

[font=arial (arabic)]فجأه وصلت لها رساله من [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]يا حقيرا يا بنت الــ [/font]

[font=arial (arabic)]الحين قلت الرياجيل .. الا سعود بس انسي سعود يحبك .. ماخذك بس اله تفريخ ..[/font]

[font=arial (arabic)]مثل الحيوانات ..فيا كلبه .. والله لخلي حياتك معه جحيم وتشوفين وحريمتك اخليكم لحالكم [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه انجنت .. انا اوريها .. امل الا تعاند ... [/font]

[font=arial (arabic)]وفجاه [/font]

[font=arial (arabic)]وصل لها مسج ثاني من تلفون نوره [/font]

[font=arial (arabic)]"[/font]

[font=arial (arabic)]شنو الي خلاص هونتي .. [/font]

[font=arial (arabic)]شيوخ ترا... دقيت ... بس اهو الحين بيطلع فخربت حركتك خخخخخ[/font]

[font=arial (arabic)]بيروح الحين لبيت عمتي .. شكلها بترجعهم لبعض بس طبعا بشروط ..[/font]

[/font]



[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]دقت بسرعه على سعود .. مارد [/font][/font]
[font=arial (arabic)]
[font=arial (arabic)]انهبلت اكثر .. [/font]

[font=arial (arabic)]دقت مره ثانيه ورد [/font]

[font=arial (arabic)]اهني خافت شيخه كانت بتنتقم من حركه امل الحقيره ..[/font]

[font=arial (arabic)]وفتحت المكالمه .. [/font]

[font=arial (arabic)]سعود : ..... [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وقلبها يرقع تسمع صوته قلبها يطلع من اذونها .. تنفسها بسرعه بسرعه .. تخيلت امل وتنهدة وقربت التلفون وبكل عنج ودلع وصوت طفولي :[/font]

[font=arial (arabic)]آلــــــو ... نوني .. وش بلاكــ مغيرهـ الجواال !![/font]

[font=arial (arabic)]قلبها يرقع بسرعه ... خافت سعود يسكر التلفون بوجهاا .. خافت من حركتها ..[/font]

[font=arial (arabic)]فجأه قطع حبل صوته .. رجولي [/font]

[font=arial (arabic)]سعود : مرحبا ..[/font]

[font=arial (arabic)]شيخه ماقدرت تكلم من الخوف : ......[/font]

[font=arial (arabic)]سعود وهو ميت ضحكـ : ههههههه شيخه .. صح .. ترا نوره بالبيت .. وهذا جوالي دقت منها ..[/font]

[font=arial (arabic)]انقهرت مو مهتم ولا تاثر بالصوت : أسفه أخوي ما كنت اقصد ..[/font]

[font=arial (arabic)]قاطعها بضحكه أكتفت انها تسبب لها الرعشه : ههههه أنا مو خوك .. أنا رجلتس .. سعود يا شويخ ....[/font]

[font=arial (arabic)]لمده دقيقتين ..[/font]

[font=arial (arabic)]رد ضحك : شويخه ترا صوت انفاسك واااضح بعدي فمك عن الجوااال [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه وهي تمسح دموعها ( احسن اني حقيره بحركتي هاذي ) : [/font]

[font=arial (arabic)]أسفه سعود .. على ازعاج مع السلامه ..[/font]

[font=arial (arabic)]سعود وهو مستمتع بالحوار : شويخه .. وراتس خايفه .. وبعدين .. أحفظي رقم جوالي .. ويا ويلك اذا مسحتيه .. يلا فمان الله .. وانتبهي لحالك [/font]

[font=arial (arabic)]هههه لا تموتين من الحيااااا ..[/font]

[font=arial (arabic)]خابرك حيويه [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه بقلبها ( امحق حياااا ... مسكين بلاك ماتدري ) [/font]

[font=arial (arabic)]شيخه بكل دلع : يــلا مع السلامه ..[/font]

[font=arial (arabic)]وانتهت من المكالمه .. وقعدت نص ساعه تناظر بها الجوال ... [/font]

[font=arial (arabic)]غلط [/font]

[font=arial (arabic)]صح[/font]

[font=arial (arabic)]من حقك[/font]

[font=arial (arabic)]حراام نزلتي نفسك لها المستوى [/font]

[font=arial (arabic)]تستاهل [/font]

[font=arial (arabic)]يارب [/font]

[font=arial (arabic)]كلمات تدور بذن شيخه ....[/font]

[font=arial (arabic)]تنهدت وابتسمت ... [/font]

[font=arial (arabic)]بحياتي ما توقعت .. اسمع صوت رجال يدلعني غــير محمد ....[/font]

[font=arial (arabic)]يمه ... يأسمي بلسانه يجيب لي الفهاااوه ...[/font]

[font=arial (arabic)]بس لازم امسك نفسي [/font]

[font=arial (arabic)]لا للحب [/font]

[font=arial (arabic)]لا للحب [/font]

[font=arial (arabic)]هاذا مثل ما قالت لي أمل ... الظاهر عشان اجيب عيال ... بس والله لوريهم ..[/font]



أنتهت صفحه التخطيط ..
وبتبتدي صفحه جديدهـ للتخطيط
[/font]
 
التعديل الأخير:
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
481
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووعه
صج المره قادره .:eh_s(10):
لاتتأخرين علينا بالبقيه
ناطرينج
،
:eh_s(10):​
 

miss hessa

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
663
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
عجيبه القصه صراحه & والكلام شي :$
و بانتظار التكمله

يعطيج العافيه
 
إنضم
26 مارس 2009
المشاركات
1,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صراحه القصخه فوق الخيييييييييييييييييال عجيبه بس عافيه نبي البارت الياي بسرعه وايد طولتي ................لو سمحتي بليييييييييييييييز
 

رهووفه 97

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي حبيبتي
ناااطرينج
بليييز كملي قبل لوية الامتحانات :eh_s(11):