بارت 16
( بيت فجر )
وتمو البنات سولفون لين صارت الساعه 11 .. و مشو ..
طلعت ديما و لولو برا .. وصلتهم فجر لي الباب و ردت ..
ديما لمحت السياره الي شافتها اول ما يت ..
ديما: لولو .. هذي السياره كانت واقفه من اول ما دشينه .. و فيها واحد ..
لولو: اي سياره ..
ديما: هذيج الي هنااك ..
لولو: اي عادي يمكن ينطر احد ولا راح و رد ما تدرييين ..
بنفس الوقت بسيارة مشعل .....
حس مشعل انهم قاعدين يتحجون عنه و حرك على طوللل ...
ديما: كاهو مشى ..
لولو: اي قتلج اكيييد بيتهم هني او شي جذي .. يلا حبيبتي انشوفج على خييير ...
ديما: حياتي انتي بااي ..
كل وحده ركبت سيارتها و راحو بيتهم ...
( بيت عزيز )
عزيز كان قاعد يطالع التلفزيون .. سعود كان قاعد على لاب توب عزيز ... شاف شي انصدم منننننه !!!! قعد متنح .. خذا الي شافه بلاب توب عزيز و سواله كوبي على فلاشه ...
عزوز : سعووووووود سعوووووووووووووووووووووووووووووووووود
سعود : هاا ؟
عزوز: شفييييك مليت و انا انادييك ..
سعود: لا ولاشي بس دايخ قاعد اقفل .. بقوم اروح البييت ..
عزوز: اوكي على راحتك ..
سعود: مع السلامه ..
طلع سعود و دق على ديمه على طول ....
( بيت ديمه )
سعود: الو ديما وينج ؟
ديما : بداري .. ليش؟
سعود : تعالي شبكي
ديما : اوكي الحين اشبك
دشت ديما ولا سعود على طول دش عليها وقاعد يحطلها كوبي بيست المحادثات اللي كانت بينها وبين عزوز
يقولها هذاااااااااا شنوووووووو ها قوليلي !!
ديما : ...
سعود : قوليلي تحجي لا تسكتين
ديما: ..
سعود : يعني ما تبين تتحجين هااا !! تكلمينه طول الليل سوالف ويقولج كلام حب وانتي ساكته وما تتحجين !! يعني شمعناته هذا ها
ديما : ...
سعود : دييييييييييييمااااااااااا .. انتي قاعده تخووووونيني !! قولي تكلمي تحبينه !!!
ديما : لاااااااااا والله العظيييييييم ماحبببببببببببه ?
سعود : عيل شنو هالحجي هااااا
ديما : سعود .. هالحجي اللي قاعد تقراه قدييم وسويتله بلوك وتقدر تشوف اخر محادثه بينا شلون زفيته
سعود : جببببببببببببببببب فاهمه !! جببببب .. شلون تسوين جذي من وراي وانا ما ادري
ديما ( خانقتها العبره مو عارفه تتكلم ) : انا سويت جذي مابي مشاكل تصير بينكم .. شسوي اذا اهو صاير يتلزق وقاعده اتحاشاه وكذا مره اقولك مابي اشوفك واهو وياك بدورلي اي عذر مو قادره غير اني باخذ راحتي وياك ولا استحي..
سعود : ديييييييما انتي شقاعده تقولييين .. هالشي مو هامني.. اللي هامني ان شلون تفتحين له الكاااااااااام !!!!! ديما انا شفت فيديواتج !!
ديما : هاااااااااااااااااا !! ( لا لا مو مستوعبه من صج اللي قاعد يصير ولا اتخيل ) سعود اي فيديو ؟اي كام انا مافجيت شي
سعود : لا تجذبيين شفت فيديواتج عنده .. بس مسحتهم لا تخافين ما يهون علي اشوف جذي
ديما : سعود انا مو فاهمه شي لحظه شلون فيديواتي شلون لا مو قادره استوعب..!! ما ادري عن شي صدقنيي
سعود : جب واكلي تبن لج عين تتكلمين بعد
ديما : .... ( تبجي )
سعود : يلا باي مو كفو اكلمج
ديما : سعووود تعااااااااال ابييييييك
سعود : وانا مابيج باي ..
( بيت لولو )
دقت لولو على يوسف الساعه 1 بليل لقت عنده ويتنق....
دق عليها عقب نص ساعه !
لولو: منو الويتنق؟
يوسف: اااا.... نفسها الي كانت معاي بالسينما
لولو: شتبي داقه عليك هالحزه!!
يوسف: بس تسولف!!!
لولو: مالقت غير هالوقت ؟؟؟
يوسف: عادي لولو اشفيج معصبه
لولو: يعني حلوه بحقي انا انطر نص ساعه عشان ترد علي بس عشانها اهيه صح؟
يوسف: لولو اشفيج؟؟؟
لولو: هففف ماكو شي.....
( بيت ديما )
ديما كانت ميته ما تدري شتسوووووي ... دقت على فجر ...
فجر: الوو .
ديما: فجوووووووووور لحقي علي عزوز النذللللللل ..
فجر: ها عزوز ؟؟؟ شفيه ؟؟
ديما: مصورننننننننننننني و انا احاجيه بالمسن ..
فجر: شنووووووووووو ؟؟ ما فهمت !!!!!!
ديما : سعود يقول شايف فيديوااتي عنده و يقولي انتي فاجتلا الكااام .. والله مو فاجتله شي والله العظييييم انا مو مينونه ولا حقيره عشان اسي جذي !!!
فجر: امبييييييييييييييييييييييييييييييييه .. صج انه وااااطي !!! و سعود شلون على سعووود ؟؟؟؟؟
ديما : وواااااي فجور مادري مادري بموووووووت قال ما يبينيي ..
فجر: لا حول ولا قوة الا بالله ..... ماكو الا الخير حبيبتيي .. انتي بس نامي الحين و كل شي يصير اوكي انشالله ...
صكته فجر و قعدت تكلم ابراهيييم ... كانت الساعه 3 تقريبا ..
بين السوالف ... كانت تسمع صوت طق على الدريييشه ..
ابراهيم : فجووور .. فجر ... فجروووووووو
فجر: ها ها ؟؟
ابراهيم : صارلي سنه انادي ؟؟ اكلم امي ...
فجر: ابراهييييم في احد قاعد يحذف شي على دريشتي ..
ابراهيم: شنو يعني ؟؟؟ شنو الشي ؟؟؟
فجر: مااادري انا خايفه ..
ابراهيم : خايفه .. خايفه من شنو ؟؟؟ قومي طلي شوفي شنو هذا .. بس شوي شوي ..
فجر قامت تطل ... ولا تلقى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لقت مشعل !!! اهو الي كان قاعد يحذف على دريشتها صخر !!!!
فجر لا شعوريااا : مــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يتبع....