عالمي مدهش
New member
- إنضم
- 11 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 514
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام وعليكم حبيباتي اليوم يبت لكم روايه حلوه
واتمنى انها تعجبكم واشوف ردودكم وترى اذا ما شفت ردود ما راح اكمل
وللامانه الروايه منقوله وهي للكاتبه / روح خبله
بسم الله الرحمن الرحيم .
آحنا ثلات بنات مصرقعات ان بغيتوآ وهاجدآت وقت الحاجه نسمع بالمغامرآت والهبال الي ما يوقف والتعب ماله وجود عندنا آبد وكنا نسمع بالحب حبينا وعفسنا الدنيا وكان كل شي يصير صدفه وبالاخير شكيت اننا خوات توم بس غير متشابه واهم شي عشنا على الصدف ومابي آحرق عليك القصه بس الرواية واقعية سعودية بس غيرت الاسما ولا الشخصيات حقيقية نبدآ ..
(البدآيــــــــــــــــــــــه)
رهف - مشاعل - العنود
من بكره ترآ بغيب طفشت وانا اروح المدرسه بريح بعدين اجازه العيد قربت ..
مشاعل : عنود نعنبو خيرك مامليتي غياب ؟
رهف : خبله انتي نبي نفلها بالعيد بعدين بكره موآدنا حلوه وانا بغيتي ماحضرنا الحصص بس لاتخلين آمي تنكد علينا
العنود : زين آكلتوني بس بشرط !
مشاعل : وش عندها قروية هانم
العنود : انسه مشاكل لاتخليني احطك براسي واغيب آفففففففففففف
رهف : وش شرطك اخلصي
العنود : بعد المدرسه تخلوني اروح باسكن روبنز >< بس
مشاعل : كان آذبحتنا آمك
العنود : وش عرفها هي ؟
رهف آعجبتها الفكره : عادي نروح كم عنود عندنا والحين قود نايت يا حلوين .
مشاعل : كذا حليتوها يقال يعني
لعنود: موعاجبك غيبي
مشاعل : لابرروح ومانيب غايبه ونشوف اخرتها
رهف : خــلآلآص النوم النوم
عاد كلن راح نام ومن بكره وما ادرك ما بكره ..
جينا متاخرين للمدرسه يالله على صراخ آبله سميره العنز
آبله سميره : ورآك تاخرتوا عذركم ؟
مشاعل تغمز لخواتها وافهموا قصدها .
ردت مشاعل بهبال واضح : يعني ليش تاخرنا بالله عليك
ابله سميره : ليش !! -- ياحليها منسجمه
العنود : ابله الصراحه رهف ضيعت عطرها وقعدنا ندور عليها وانا قعدت افرش اسناني لجل اطلع اخقق
الابله : بالله
مشاعل: ابله يعني ليش تاخرنا راحت علينا نووومه وش ذا السؤال تراك فاقعتن مرارتي فيه شانت االخلاق
ابله سميره : طيب روحوآ وبعدين نتفاهم
عاد واحنا بأ احد اسياب مدرستنا الي تخقق والعكس صحيح رهف انفجرت ضحك : ياحليلها عجوز قريح هذي كلمتها روحوا وبعدين نتكلم ههه
مشاعل : ودي افقع خشمه مدري ليه ؟
العنود : تتفلسف على غير سنع
رهف : بنات من علينا
مشاعل : ياليييييييل كيمياء لآلآع
عنود : آشش انتي وياها ندخل الفصل .
طق طق ~> دقت رهف
الابله ادخلو .
المهم دخلنا وانا ناويه اقلب الحصه ضحك وخاصه كيميا حومت كبد وبــ القوآيل .
المهم مشاعل ورهف جالسين ومندمجات مع سالتفهم والجهه الثانيه ضحك تحت الطاوله والجهه الي هناك نايمات والله اشكال تنرحم وربي المهم طلعت من جيبي صرصور لعبه حق آخوي الصغير ورميت بوسط الفصل عاد خبرك البنات من ذبابه ماتموا خوف ورعب فـ كيف صرصور .
فجاء الفصل قلب حلبت مصارعه كلنا طلعنا برى وانواع الضحك والابله تدخلنا ومافي امل صرصور بالفصل يعني رعب ابدي للبنات واهم شي راحت الحصه خخخخ ..
مالكم بالطويله مرت 6 ساعات وجاء وقت الطلعه للبيت وعاد الحين جاء دور مشاعل ورهف ينفذون وعدهم وفعلا ودوني باسكن روبنز وبرسد لكم احداث ماجرئ ..
كومار اصبر ثواني نجيب للعنود اسكريم وبنجي .
كومار : حاضر ماما
المهم نزلنا عاد اشكالنا غلط بالسياره جبنا عباياتنا الكتف معنا لانو مستحيل ننزل بعباية السكول
(مدرسه لغير الناطقين بالقرويه العربيه).
لبسنا وكشخنا ونزلنا وبالمحل شله شباب وش آقول وش احكي الصراحه شكيت انهم سعوديين من حلآهم خقق وربي المهم بحكم انو عنود جايبتنا هنا قامت تتشرط ع الهندي قدام هالمزايين ..
العنود بدلع : لو سمحت ميلك شيك شوكولا .
من قالت العنود كذا قال واحد من الشله الي يخققون ورآء خلهم آثنين ..
العنود قالت واحد واخلص علينا
عاد الهندي عبد يؤمر نفذ كلام العنود وخلص طلبها وفجا نطت رهف مع انو ما كان عند فلوس تحاسب بس كانت حاسه انو في احد بيحاسب عنها طلعت عيونها الي تخلي العاقل مجنون ومسكت بطرف الطرحه
وقالت : تو ميلك شيك فراوله وتوفي
نط واحد بلا شعور وبدون سابق انذار لان الانظار كانت على العنود
وقال : الحساب علي وهنا ارتاحت رهف لانها مطفره اصلا واقعدت مع مشاعل وعنود وفجا مشاعل جاها شي من الرجه قالت رهف شوفي ذاك حلو مو ؟ ..
هنا رهف جارته لانها عرفت وراها شي و
قالت : ايه والله مير ولا توم كروز واضحكت ضحكه رجت المحل ..
وقامت مع خواتها لطلبهم لانه جهز وفجا قال واحد خلي عنك الحساب علي قالت : العنود وش قلت ماسمعت
قال : الحساب علي ردت رهف ضف وجهك مع اخوياك ازين لك قال : لها مقبوله منك يا عسل فجا مشاعل افتحت علبت الميك وعطتها العنود وكبته على هالولد تخيلو شكل هالمزيون يخرب ما اخفي عنكم انه من ورآ قلبي بس يستاهل انا العنود ما العب .. وبعدين طلعنا من المحل وخلينا الشباب بصدمه مع العلم كانوا يقدرون يسبحونا بكل علب الايس كريم بس منصديم هالنعومه فجا ننقلب لهم بشي ثاني ينرحمون وربي ..
بالسياره ..
كومار وربي والي خلقني اذا قلت لماما سفرتك من يومك .
كومار : ماما مشاعل آم انت كلمني قبل عشر دقايق وقول انت في باسكن .
رهف آشهقت : ياتبن يا حمار ياغبي .
عاد آخذ مننا نصيبه من الهواش واحلفنا با اسرع وقت نسفره لاتقولون وشلون دبرته عند رهف .
رجعنا البيت واخذ نصيبنا من هواش امي واحرمتنا من الطلعه اسبوع وعاد بختصر لكم بعد اسبوعين من الي صار باليل اذكر يوم الخميس كلهم نايمين عاد انا ومشاعل لعبنا بشكل رهف لان امي تحبها اكثر منا لانها ماتعاند سوينا بشكلها كانو واحد اغتصبها عشان نحطها بالسواق طبعا مانسينا يوم علم علينا المهم قطعنا اطرف ملابسها وخربنا شكلها كانو فعلا جد وحطين بعيونها مرطب للعيون حار لجل تصيح من قو حرارته هالمرطب عاد مالكم بالطويله سلمنا على اختنا ودعينا لها بالتوفيق في هالمهمه وراحت غرفة الماما وهي تبكي وتنوح من الرعب آمي افتحت الغرفه مرعوبه وقالت رهف وش في شكلك ؟ .. رهف من بين شهقاتها : ماما كنت تحت اشرب مويه وشافني كومار التبن وآخذني غصب وصار الي صار .
آمي : وش تقولين انتي !
رهف : ماما راح شبابي انا انقضى علي بس لك علي يمين ما لمسني ماخليتها بس بهذلني .
امي : اصبري اقوم ابوك هالسواق ماله قعده عندنا .
عاد امي صحت ابوي وقالت له و ورته رهف وشكلها الي من جد يوحي بالاغتصاب انجن نزل تحت وبالصدفه الي ولا احلى طلع ياخذ شاور يعني بيتنظف عشان محد يكشفه عاد اقولكم ابوي عطاه قسمه من البقوس والضرب الي حدد مصيره بالعناية المركز وبعد اسبوعين الظاهر انة صحى كومار و عاد خبركم شرطتنا بهالامور تحكم جلد وتغريب وطرد برى البلد المهم ..
رجع ابوي البيت وهو يشوف رهف تبكي تحسره ع شباب بنته يضيع بيد هندي اناني بس الي يضحك ان رهف كانت تشوف فيلم التايتنك و بكت ع فراق روميو لحبيبته ولاهي طاقه خبر لبوها ومشاعل والعنود طاقينها نومه من بعد ضحك ورقص طعم الانتصار واكيد رهف كانت اولهم .
بعد هالاحداث بشهر كامل جاء العيد واحنا بدون سواق يعني قعده بالبيت شقول لكم آبوي بالشغل واخوي فهد مع آخوياه آخواني الصغار يلعبون ومافي احد يمشينا فجا وبدون سابق انذار ..
يمه وش رآيك نتصل ع خالتي ونزوح الملاهي وبعدها نتشعى ونسهر ببيتنا
آمي: مشاعل تصدقين والله موب شينه بس قولي لخواتك وانا بتصل بخالتك .
مشاعل : من عيوني يا ام فهد
مشاعل قالت لخواتها وتم التخطيط لها الاجازه الي جت بوقتها .
عاد تجمعنا نخطط بس في شي مهم ترى احنا مقطوعين من عمامي خبركم مشاكل ورث من الحكي يعني بنقابل بهالعيد خوالي بس نعمه آهم شي نستهبل على عيال خوالي .
لكم الاحداث بالتفصيل الممل ..
آول ايام العيد (الاضحى)..
....................................
اذا شفت في تقبل لروايه بكملهــآآ ولا بضف عفششي وياقلب لاتحزن :eh_s(22):
واتمنى انها تعجبكم واشوف ردودكم وترى اذا ما شفت ردود ما راح اكمل
وللامانه الروايه منقوله وهي للكاتبه / روح خبله
بسم الله الرحمن الرحيم .
آحنا ثلات بنات مصرقعات ان بغيتوآ وهاجدآت وقت الحاجه نسمع بالمغامرآت والهبال الي ما يوقف والتعب ماله وجود عندنا آبد وكنا نسمع بالحب حبينا وعفسنا الدنيا وكان كل شي يصير صدفه وبالاخير شكيت اننا خوات توم بس غير متشابه واهم شي عشنا على الصدف ومابي آحرق عليك القصه بس الرواية واقعية سعودية بس غيرت الاسما ولا الشخصيات حقيقية نبدآ ..
(البدآيــــــــــــــــــــــه)
رهف - مشاعل - العنود
من بكره ترآ بغيب طفشت وانا اروح المدرسه بريح بعدين اجازه العيد قربت ..
مشاعل : عنود نعنبو خيرك مامليتي غياب ؟
رهف : خبله انتي نبي نفلها بالعيد بعدين بكره موآدنا حلوه وانا بغيتي ماحضرنا الحصص بس لاتخلين آمي تنكد علينا
العنود : زين آكلتوني بس بشرط !
مشاعل : وش عندها قروية هانم
العنود : انسه مشاكل لاتخليني احطك براسي واغيب آفففففففففففف
رهف : وش شرطك اخلصي
العنود : بعد المدرسه تخلوني اروح باسكن روبنز >< بس
مشاعل : كان آذبحتنا آمك
العنود : وش عرفها هي ؟
رهف آعجبتها الفكره : عادي نروح كم عنود عندنا والحين قود نايت يا حلوين .
مشاعل : كذا حليتوها يقال يعني
لعنود: موعاجبك غيبي
مشاعل : لابرروح ومانيب غايبه ونشوف اخرتها
رهف : خــلآلآص النوم النوم
عاد كلن راح نام ومن بكره وما ادرك ما بكره ..
جينا متاخرين للمدرسه يالله على صراخ آبله سميره العنز
آبله سميره : ورآك تاخرتوا عذركم ؟
مشاعل تغمز لخواتها وافهموا قصدها .
ردت مشاعل بهبال واضح : يعني ليش تاخرنا بالله عليك
ابله سميره : ليش !! -- ياحليها منسجمه
العنود : ابله الصراحه رهف ضيعت عطرها وقعدنا ندور عليها وانا قعدت افرش اسناني لجل اطلع اخقق
الابله : بالله
مشاعل: ابله يعني ليش تاخرنا راحت علينا نووومه وش ذا السؤال تراك فاقعتن مرارتي فيه شانت االخلاق
ابله سميره : طيب روحوآ وبعدين نتفاهم
عاد واحنا بأ احد اسياب مدرستنا الي تخقق والعكس صحيح رهف انفجرت ضحك : ياحليلها عجوز قريح هذي كلمتها روحوا وبعدين نتكلم ههه
مشاعل : ودي افقع خشمه مدري ليه ؟
العنود : تتفلسف على غير سنع
رهف : بنات من علينا
مشاعل : ياليييييييل كيمياء لآلآع
عنود : آشش انتي وياها ندخل الفصل .
طق طق ~> دقت رهف
الابله ادخلو .
المهم دخلنا وانا ناويه اقلب الحصه ضحك وخاصه كيميا حومت كبد وبــ القوآيل .
المهم مشاعل ورهف جالسين ومندمجات مع سالتفهم والجهه الثانيه ضحك تحت الطاوله والجهه الي هناك نايمات والله اشكال تنرحم وربي المهم طلعت من جيبي صرصور لعبه حق آخوي الصغير ورميت بوسط الفصل عاد خبرك البنات من ذبابه ماتموا خوف ورعب فـ كيف صرصور .
فجاء الفصل قلب حلبت مصارعه كلنا طلعنا برى وانواع الضحك والابله تدخلنا ومافي امل صرصور بالفصل يعني رعب ابدي للبنات واهم شي راحت الحصه خخخخ ..
مالكم بالطويله مرت 6 ساعات وجاء وقت الطلعه للبيت وعاد الحين جاء دور مشاعل ورهف ينفذون وعدهم وفعلا ودوني باسكن روبنز وبرسد لكم احداث ماجرئ ..
كومار اصبر ثواني نجيب للعنود اسكريم وبنجي .
كومار : حاضر ماما
المهم نزلنا عاد اشكالنا غلط بالسياره جبنا عباياتنا الكتف معنا لانو مستحيل ننزل بعباية السكول
(مدرسه لغير الناطقين بالقرويه العربيه).
لبسنا وكشخنا ونزلنا وبالمحل شله شباب وش آقول وش احكي الصراحه شكيت انهم سعوديين من حلآهم خقق وربي المهم بحكم انو عنود جايبتنا هنا قامت تتشرط ع الهندي قدام هالمزايين ..
العنود بدلع : لو سمحت ميلك شيك شوكولا .
من قالت العنود كذا قال واحد من الشله الي يخققون ورآء خلهم آثنين ..
العنود قالت واحد واخلص علينا
عاد الهندي عبد يؤمر نفذ كلام العنود وخلص طلبها وفجا نطت رهف مع انو ما كان عند فلوس تحاسب بس كانت حاسه انو في احد بيحاسب عنها طلعت عيونها الي تخلي العاقل مجنون ومسكت بطرف الطرحه
وقالت : تو ميلك شيك فراوله وتوفي
نط واحد بلا شعور وبدون سابق انذار لان الانظار كانت على العنود
وقال : الحساب علي وهنا ارتاحت رهف لانها مطفره اصلا واقعدت مع مشاعل وعنود وفجا مشاعل جاها شي من الرجه قالت رهف شوفي ذاك حلو مو ؟ ..
هنا رهف جارته لانها عرفت وراها شي و
قالت : ايه والله مير ولا توم كروز واضحكت ضحكه رجت المحل ..
وقامت مع خواتها لطلبهم لانه جهز وفجا قال واحد خلي عنك الحساب علي قالت : العنود وش قلت ماسمعت
قال : الحساب علي ردت رهف ضف وجهك مع اخوياك ازين لك قال : لها مقبوله منك يا عسل فجا مشاعل افتحت علبت الميك وعطتها العنود وكبته على هالولد تخيلو شكل هالمزيون يخرب ما اخفي عنكم انه من ورآ قلبي بس يستاهل انا العنود ما العب .. وبعدين طلعنا من المحل وخلينا الشباب بصدمه مع العلم كانوا يقدرون يسبحونا بكل علب الايس كريم بس منصديم هالنعومه فجا ننقلب لهم بشي ثاني ينرحمون وربي ..
بالسياره ..
كومار وربي والي خلقني اذا قلت لماما سفرتك من يومك .
كومار : ماما مشاعل آم انت كلمني قبل عشر دقايق وقول انت في باسكن .
رهف آشهقت : ياتبن يا حمار ياغبي .
عاد آخذ مننا نصيبه من الهواش واحلفنا با اسرع وقت نسفره لاتقولون وشلون دبرته عند رهف .
رجعنا البيت واخذ نصيبنا من هواش امي واحرمتنا من الطلعه اسبوع وعاد بختصر لكم بعد اسبوعين من الي صار باليل اذكر يوم الخميس كلهم نايمين عاد انا ومشاعل لعبنا بشكل رهف لان امي تحبها اكثر منا لانها ماتعاند سوينا بشكلها كانو واحد اغتصبها عشان نحطها بالسواق طبعا مانسينا يوم علم علينا المهم قطعنا اطرف ملابسها وخربنا شكلها كانو فعلا جد وحطين بعيونها مرطب للعيون حار لجل تصيح من قو حرارته هالمرطب عاد مالكم بالطويله سلمنا على اختنا ودعينا لها بالتوفيق في هالمهمه وراحت غرفة الماما وهي تبكي وتنوح من الرعب آمي افتحت الغرفه مرعوبه وقالت رهف وش في شكلك ؟ .. رهف من بين شهقاتها : ماما كنت تحت اشرب مويه وشافني كومار التبن وآخذني غصب وصار الي صار .
آمي : وش تقولين انتي !
رهف : ماما راح شبابي انا انقضى علي بس لك علي يمين ما لمسني ماخليتها بس بهذلني .
امي : اصبري اقوم ابوك هالسواق ماله قعده عندنا .
عاد امي صحت ابوي وقالت له و ورته رهف وشكلها الي من جد يوحي بالاغتصاب انجن نزل تحت وبالصدفه الي ولا احلى طلع ياخذ شاور يعني بيتنظف عشان محد يكشفه عاد اقولكم ابوي عطاه قسمه من البقوس والضرب الي حدد مصيره بالعناية المركز وبعد اسبوعين الظاهر انة صحى كومار و عاد خبركم شرطتنا بهالامور تحكم جلد وتغريب وطرد برى البلد المهم ..
رجع ابوي البيت وهو يشوف رهف تبكي تحسره ع شباب بنته يضيع بيد هندي اناني بس الي يضحك ان رهف كانت تشوف فيلم التايتنك و بكت ع فراق روميو لحبيبته ولاهي طاقه خبر لبوها ومشاعل والعنود طاقينها نومه من بعد ضحك ورقص طعم الانتصار واكيد رهف كانت اولهم .
بعد هالاحداث بشهر كامل جاء العيد واحنا بدون سواق يعني قعده بالبيت شقول لكم آبوي بالشغل واخوي فهد مع آخوياه آخواني الصغار يلعبون ومافي احد يمشينا فجا وبدون سابق انذار ..
يمه وش رآيك نتصل ع خالتي ونزوح الملاهي وبعدها نتشعى ونسهر ببيتنا
آمي: مشاعل تصدقين والله موب شينه بس قولي لخواتك وانا بتصل بخالتك .
مشاعل : من عيوني يا ام فهد
مشاعل قالت لخواتها وتم التخطيط لها الاجازه الي جت بوقتها .
عاد تجمعنا نخطط بس في شي مهم ترى احنا مقطوعين من عمامي خبركم مشاكل ورث من الحكي يعني بنقابل بهالعيد خوالي بس نعمه آهم شي نستهبل على عيال خوالي .
لكم الاحداث بالتفصيل الممل ..
آول ايام العيد (الاضحى)..
....................................
اذا شفت في تقبل لروايه بكملهــآآ ولا بضف عفششي وياقلب لاتحزن :eh_s(22):