ما قد تمنيت العمى في عيوني إلا لجل ما أشوفك مع الغير

  • بادئ الموضوع عالمي مدهش
  • تاريخ البدء

عالمي مدهش

New member
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
514
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام وعليكم حبيباتي اليوم يبت لكم روايه حلوه

واتمنى انها تعجبكم واشوف ردودكم وترى اذا ما شفت ردود ما راح اكمل

وللامانه الروايه منقوله وهي للكاتبه / روح خبله

بسم الله الرحمن الرحيم .


آحنا ثلات بنات مصرقعات ان بغيتوآ وهاجدآت وقت الحاجه نسمع بالمغامرآت والهبال الي ما يوقف والتعب ماله وجود عندنا آبد وكنا نسمع بالحب حبينا وعفسنا الدنيا وكان كل شي يصير صدفه وبالاخير شكيت اننا خوات توم بس غير متشابه واهم شي عشنا على الصدف ومابي آحرق عليك القصه بس الرواية واقعية سعودية بس غيرت الاسما ولا الشخصيات حقيقية نبدآ ..

(البدآيــــــــــــــــــــــه)
رهف - مشاعل - العنود

من بكره ترآ بغيب طفشت وانا اروح المدرسه بريح بعدين اجازه العيد قربت ..
مشاعل : عنود نعنبو خيرك مامليتي غياب ؟
رهف : خبله انتي نبي نفلها بالعيد بعدين بكره موآدنا حلوه وانا بغيتي ماحضرنا الحصص بس لاتخلين آمي تنكد علينا
العنود : زين آكلتوني بس بشرط !
مشاعل : وش عندها قروية هانم
العنود : انسه مشاكل لاتخليني احطك براسي واغيب آفففففففففففف
رهف : وش شرطك اخلصي
العنود : بعد المدرسه تخلوني اروح باسكن روبنز >< بس
مشاعل : كان آذبحتنا آمك
العنود : وش عرفها هي ؟
رهف آعجبتها الفكره : عادي نروح كم عنود عندنا والحين قود نايت يا حلوين .
مشاعل : كذا حليتوها يقال يعني
لعنود: موعاجبك غيبي
مشاعل : لابرروح ومانيب غايبه ونشوف اخرتها
رهف : خــلآلآص النوم النوم
عاد كلن راح نام ومن بكره وما ادرك ما بكره ..

جينا متاخرين للمدرسه يالله على صراخ آبله سميره العنز
آبله سميره : ورآك تاخرتوا عذركم ؟
مشاعل تغمز لخواتها وافهموا قصدها .
ردت مشاعل بهبال واضح : يعني ليش تاخرنا بالله عليك
ابله سميره : ليش !! -- ياحليها منسجمه
العنود : ابله الصراحه رهف ضيعت عطرها وقعدنا ندور عليها وانا قعدت افرش اسناني لجل اطلع اخقق
الابله : بالله
مشاعل: ابله يعني ليش تاخرنا راحت علينا نووومه وش ذا السؤال تراك فاقعتن مرارتي فيه  شانت االخلاق
ابله سميره : طيب روحوآ وبعدين نتفاهم


عاد واحنا بأ احد اسياب مدرستنا الي تخقق والعكس صحيح رهف انفجرت ضحك : ياحليلها عجوز قريح هذي كلمتها روحوا وبعدين نتكلم ههه
مشاعل : ودي افقع خشمه مدري ليه ؟
العنود : تتفلسف على غير سنع
رهف : بنات من علينا
مشاعل : ياليييييييل كيمياء لآلآع
عنود : آشش انتي وياها ندخل الفصل .

طق طق ~> دقت رهف
الابله ادخلو .
المهم دخلنا وانا ناويه اقلب الحصه ضحك وخاصه كيميا حومت كبد وبــ القوآيل .
المهم مشاعل ورهف جالسين ومندمجات مع سالتفهم والجهه الثانيه ضحك تحت الطاوله والجهه الي هناك نايمات والله اشكال تنرحم وربي المهم طلعت من جيبي صرصور لعبه حق آخوي الصغير ورميت بوسط الفصل عاد خبرك البنات من ذبابه ماتموا خوف ورعب فـ كيف صرصور .
فجاء الفصل قلب حلبت مصارعه كلنا طلعنا برى وانواع الضحك والابله تدخلنا ومافي امل صرصور بالفصل يعني رعب ابدي للبنات واهم شي راحت الحصه خخخخ ..

مالكم بالطويله مرت 6 ساعات وجاء وقت الطلعه للبيت وعاد الحين جاء دور مشاعل ورهف ينفذون وعدهم وفعلا ودوني باسكن روبنز وبرسد لكم احداث ماجرئ ..
كومار اصبر ثواني نجيب للعنود اسكريم وبنجي .
كومار : حاضر ماما
المهم نزلنا عاد اشكالنا غلط بالسياره جبنا عباياتنا الكتف معنا لانو مستحيل ننزل بعباية السكول
(مدرسه لغير الناطقين بالقرويه العربيه).
لبسنا وكشخنا ونزلنا وبالمحل شله شباب وش آقول وش احكي الصراحه شكيت انهم سعوديين من حلآهم خقق وربي المهم بحكم انو عنود جايبتنا هنا قامت تتشرط ع الهندي قدام هالمزايين ..
العنود بدلع : لو سمحت ميلك شيك شوكولا .
من قالت العنود كذا قال واحد من الشله الي يخققون ورآء خلهم آثنين ..
العنود قالت واحد واخلص علينا
عاد الهندي عبد يؤمر نفذ كلام العنود وخلص طلبها وفجا نطت رهف مع انو ما كان عند فلوس تحاسب بس كانت حاسه انو في احد بيحاسب عنها طلعت عيونها الي تخلي العاقل مجنون ومسكت بطرف الطرحه
وقالت : تو ميلك شيك فراوله وتوفي
نط واحد بلا شعور وبدون سابق انذار لان الانظار كانت على العنود
وقال : الحساب علي وهنا ارتاحت رهف لانها مطفره اصلا واقعدت مع مشاعل وعنود وفجا مشاعل جاها شي من الرجه قالت رهف شوفي ذاك حلو مو ؟ ..
هنا رهف جارته لانها عرفت وراها شي و
قالت : ايه والله مير ولا توم كروز واضحكت ضحكه رجت المحل ..
وقامت مع خواتها لطلبهم لانه جهز وفجا قال واحد خلي عنك الحساب علي قالت : العنود وش قلت ماسمعت
قال : الحساب علي ردت رهف ضف وجهك مع اخوياك ازين لك قال : لها مقبوله منك يا عسل فجا مشاعل افتحت علبت الميك وعطتها العنود وكبته على هالولد تخيلو شكل هالمزيون يخرب ما اخفي عنكم انه من ورآ قلبي بس يستاهل انا العنود ما العب .. وبعدين طلعنا من المحل وخلينا الشباب بصدمه مع العلم كانوا يقدرون يسبحونا بكل علب الايس كريم بس منصديم هالنعومه فجا ننقلب لهم بشي ثاني ينرحمون وربي ..

بالسياره ..

كومار وربي والي خلقني اذا قلت لماما سفرتك من يومك .
كومار : ماما مشاعل آم انت كلمني قبل عشر دقايق وقول انت في باسكن .
رهف آشهقت : ياتبن يا حمار ياغبي .
عاد آخذ مننا نصيبه من الهواش واحلفنا با اسرع وقت نسفره لاتقولون وشلون دبرته عند رهف .
رجعنا البيت واخذ نصيبنا من هواش امي واحرمتنا من الطلعه اسبوع وعاد بختصر لكم بعد اسبوعين من الي صار باليل اذكر يوم الخميس كلهم نايمين عاد انا ومشاعل لعبنا بشكل رهف لان امي تحبها اكثر منا لانها ماتعاند سوينا بشكلها كانو واحد اغتصبها عشان نحطها بالسواق طبعا مانسينا يوم علم علينا المهم قطعنا اطرف ملابسها وخربنا شكلها كانو فعلا جد وحطين بعيونها مرطب للعيون حار لجل تصيح من قو حرارته هالمرطب عاد مالكم بالطويله سلمنا على اختنا ودعينا لها بالتوفيق في هالمهمه وراحت غرفة الماما وهي تبكي وتنوح من الرعب آمي افتحت الغرفه مرعوبه وقالت رهف وش في شكلك ؟ .. رهف من بين شهقاتها : ماما كنت تحت اشرب مويه وشافني كومار التبن وآخذني غصب وصار الي صار .
آمي : وش تقولين انتي !
رهف : ماما راح شبابي انا انقضى علي بس لك علي يمين ما لمسني ماخليتها بس بهذلني .
امي : اصبري اقوم ابوك هالسواق ماله قعده عندنا .
عاد امي صحت ابوي وقالت له و ورته رهف وشكلها الي من جد يوحي بالاغتصاب انجن نزل تحت وبالصدفه الي ولا احلى طلع ياخذ شاور يعني بيتنظف عشان محد يكشفه عاد اقولكم ابوي عطاه قسمه من البقوس والضرب الي حدد مصيره بالعناية المركز وبعد اسبوعين الظاهر انة صحى كومار و عاد خبركم شرطتنا بهالامور تحكم جلد وتغريب وطرد برى البلد المهم ..
رجع ابوي البيت وهو يشوف رهف تبكي تحسره ع شباب بنته يضيع بيد هندي اناني بس الي يضحك ان رهف كانت تشوف فيلم التايتنك و بكت ع فراق روميو لحبيبته ولاهي طاقه خبر لبوها ومشاعل والعنود طاقينها نومه من بعد ضحك ورقص طعم الانتصار واكيد رهف كانت اولهم .

بعد هالاحداث بشهر كامل جاء العيد واحنا بدون سواق يعني قعده بالبيت شقول لكم آبوي بالشغل واخوي فهد مع آخوياه آخواني الصغار يلعبون ومافي احد يمشينا فجا وبدون سابق انذار ..
يمه وش رآيك نتصل ع خالتي ونزوح الملاهي وبعدها نتشعى ونسهر ببيتنا
آمي: مشاعل تصدقين والله موب شينه بس قولي لخواتك وانا بتصل بخالتك .
مشاعل : من عيوني يا ام فهد
مشاعل قالت لخواتها وتم التخطيط لها الاجازه الي جت بوقتها .

عاد تجمعنا نخطط بس في شي مهم ترى احنا مقطوعين من عمامي خبركم مشاكل ورث من الحكي يعني بنقابل بهالعيد خوالي بس نعمه آهم شي نستهبل على عيال خوالي .

لكم الاحداث بالتفصيل الممل ..

آول ايام العيد (الاضحى)..

....................................


اذا شفت في تقبل لروايه بكملهــآآ ولا بضف عفششي وياقلب لاتحزن :eh_s(22):
 

عالمي مدهش

New member
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
514
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذه التكمله حياتي




آول ايام العيد (الاضحى)..
عاد خبركم لازم نشوف خوالي وذبايح وهيك وناس وعيديات يعني فرصه للوناسه عاد او موقف صار لرهف اختي ..

( رهف )
كنت نازله من درج خالي فهد الي مسمين اخوي عليه من ثرآهـ المهم كان الوقت ليل
وكنا مواصلين خبركم وناسه العيد لدرجه نمنا واحنا قاعدين هبال من قلب عاد انا زلابه كنت جوعانه قلت انزل دون جلال
لانو الوقت ليل يعني ما اظن بالوقت ذا احد صاحي عاد نزلت وبالمطبخ اخذت توست وببسي
وقعدت ع الطاوله اكل وشكلي ينحرم شعري طايح بااهمال وبجامتي كحليه حرير وعيون على جاذبيتها
من بقايا الكحل وفجا دخل ولد تقريبا اذا ماخاب ظني عمره 20 او 22 المهم انا تصلبت مكاني خفت وش منزلني بدون
جلال ببيت خوالي استاهل المهم قمت بطلع بس هالوح كان بوسط الباب بس سكتت وقعدت اناظر فيه آكتشفت عيونه
مثل الريم بنت خالي يالله اكيد ذا اخوها عاد انا طفشت
وقلت : مطول عند الباب ابي اطلع
رد علي وقال : طيب يلا اطلعي
ما صدقت راح وطلعت فوق بس الغريب حسيت بشعور الم بقلبي
الله يكفيني شره لا لا ليكون حبيته والله وطردت هالفكار و نمت ولا طقيت خبر شافني او لا اهم شي اكلت ..

اليوم الثاني (ثاني ايام العيد) ..
على الساعه 8 اليل تجهزنا لجل نروح الملاهي انا ورهف ومشاعل وبنات خالي ندى وفهده و الريم
قبل آقولك احداث الملاهي الي محد يصدقه بعرفكم على شخصيات البنات ..

(ندى16)

شخصيه هاديه وحساسه بس ما تكمل مغامرات دونها .

(شكلها)

ناعمه لا ابعد حد عيونها صغار كانها بيبي وسمرآ شعرها لنص ظهرها .

(فهده 18)

شخصيتها قويه عنيده وآول من ويبدا بالتهور ومايهمها وش يصير حتى ولو يحترق بيتهم .

(شكلها)

شعرها تحت كتفها عيونها فنجاين كبار وبيضا مشاءالله عليها ماخذ قوه حدت الملامح هي ومشاعل من جدتهم نوره .

(الريم17)

دلوعه واذا تكلمت هزت الي قدامها طبق الاصل من العنود واذا اطلبت شي يتنفذ بااسرع وقت متهوره صح بس تفكر قبل تتهور عكس خواتها .

(شكلها)

شعرها طويل بس قاصته طاووس مخليها غجريه على زود دلعها هي اصلها بيضآ بس سوت تسمير طلع عليها شي ولا اروع .


نرجع لا آحداث اليوم الثاني رحنا للملاهي قعدنا ع طاوله مع آمي وخالتي والبزارين الصغار عاد ضبطنا لثماتنا ودعسنا ع الالعاب لعبنا لعب لين آنهدينا وباقي 6 بطايق على عددنا والساعه 12 جوعانين مره شوي
تكلمت فهده: بنات وش رايكم نلعب آخر لعبه دامها على عددنا وبعدها نروح كنتاكي ميته جوع .
العنود : خلاص مثل ماتبي فهيده
فهده : فهيده بعينك آسمي فهده لاتغلطين لا آهفك بهالشنطه
رهف : آسكتوا فضحتونا
العنود : آقول لايكثر وش رايك نروح قطار الموت .
الريم : يلا وناسه
مشاعل : بنات قطار الموت عنده زحمه والله عصافير بطني تقررق
ندى : ترآني من الصبح ساكته لكم يا دروج آمشوا نصف طابور لقطار الموت بسرعه ولا اسمع وحده تتكلم .
الريم : ندى يالله سكنهم بمسكنم .
رهف ماتت ضحك ومشاعل غطت وجهها والعنود كملت ضحك الريم حطت رجلها من تهديد ندى وفهده تصارخ لانو جا دور الشباب يعني بيطلونا ساعه ننتظر .

فجاء وبدون سابق آنذار العنود قالت : بنات شوفوا
مشاعل : لا مستحيل وش هالصدفه !
فهده : وش فيكم وش تحكون عنه .
رهف : يالبى بس الخقق
ندى : وجع وش السالفه
العنود : السالفه آنه الشباب الي شفناهم في باسكن روبنز الي انا كبيت عليهم الميلك شيك هذاهم هنا
الريم : طيب واذا صار هم وش لنا دخل ؟
رهف : الي ماتعرفونه ان عنود ومشاعل ما بيتركون هالشباب بحالهم .
ندى : وش قصدك ؟
العنود : يعني شوفوا وش بسوي
مشاعل : ودي اركب جنبهم قطار الموت وش رايك يالعنود كم رقمك ؟
العنود : 55
مشاعل : خلاص نصبر لدور المتزوجين ونركب معاهم
ندى : ميشيل افرضي انهم بيركبون الحين ؟
العنود اسبقت مشاعل بالرد : ياحلوه انا برسل هالولد الصغير لمهم يقول لهم .
فهده : يامتهورات طيب ابي انقي لي واحد اركب معه ؟
رهف : على تبن انا ابي ذاك ابو الشماغ فديتها
الريم : دايم السالفه كذا ابي ابو الكاب
العنود : بس بس خلوني ارسل الولد .

ارسلت الولد وقال لهم في بنات بيركبون معاكم في دوره المتزوجين عاد خبركم شباب وافقوا ع طول .

اركبوا دورهم واجلست العنود مع الي كبت عليه الميلك (محمد) ورهف اركبت مع (خالد) وفهده مع (وآئل) ومشاعل مع (سعود) وندى والريم برى ماسكين اغراض البنات .

العنود : هاي
محمد وهو مشبه ع البنت : هايات
العنود : جاهز بنطلق هالحين ؟
محمد تاكد لان العنود ماتفسخ اسواره بيده تحبها مره وهو شافها بيده من قبل : افا عليك جاهز وجاهز
بالكرسي الي ورا رهف وخالد يسولفون ورهف خاقه لدرجه فسخة الثمه لجل يخق خالد وفعلا انصدم الي قدامه ملاك مو بنت وفجا مشاعل وسعود يتهاوشون وفهده تصارخ والعبه مابدت مهبل وربي ووائل متعجز من فهده تصارخوالبعه مابدات ---->يقال حماس .

1
2
3


آبتدت العبه (قطار الموت)
العنود يوم اوصلوا فوق قالت : اخبار الميلك شيك معاك عساه اعجبك ؟
محمد : افا عليك اعجبني وبس .
العنود اضحكت لدرجه خلت محمد يفك لثمتها حتى الناس
الي تحت ع بالهم زوجته لانهم ادخلوا بدور المتزوجين بس العنود وقفت اكيد : وش تعمل انت ؟
محمد : الله واكبر انتي بشر ولا ؟
العنود بتهور مصطنع : آقول محمد
محمد خاق : سمي
العنود افتحت الموية الي بيده وكبته عليه .
محمد بغى يرد بس اطلق القطار واول الصرخات من العنود و فهده و مشاعل وبعدها وهم فوق صار يمشي القطار ببطى خافت العنود وامسكت يد محمد لين آوصلوا ولما وقفت العبه محمد قال : ماودك تفكين ايدي
العنود انصدمت كيف انا امسك ايده : اها سوري
محمد : يازين بصماتك ميلك ومويه والحين ايدي .
العنود طنشت كلامه وقالت : قوم فشلتنا موب انت رجلي وقف هنا لا احد يشوفني بعدل لثمتي بعد ماحضرتك فكيتها .
محمد : اتخيلك زوجتي والله ما اطلعك برى البيت
العنود وهي محتاسه مع الطرحه : ليش ؟
محمد : بلاك قمر
خلصت العنود : وقالت ابعد روح دور قمرك بعيد انا العنود ما العب وخر بس بطلع
محمد تركها وقلبه ينادي العنود العنود العنود العنود العنود .

بعدها وش آقول لكم عبايات مخصره نص شعورنا طالعه العيون كحله لحد الخدود وجذابات زودن على قوه ملامحنا
كانت محاولات شباب الرياض واحنا بنص الملاهي لمغازلتنا بس عيوني كانت معلقه على محمد
ماكنت خايفه آحس اني اعرفه والشباب يقطون كلام كنت احس بدفى نظرات محمد احسها تحميني اكثر
من انها تآذيني بس لو قلتوا لي صدفه تجمعنا مرتين طيب والاحساس الي احسه آخ بس
لو كان لي عيال عم كان حبيت لي واحدن لي مو احب واحد شفته صدفه واعلق نفسي
فيه وانا ادري موب لي ماكنت ادري احاسيس متضاربه داخلي بس ما خفت نظرات محمد آمان
لين وصلني عند آمي وخالتي ..

آمي : هلا بنات ماطفشتوا يلا ع البيت آخوانك بينامون علينا .
العنود بينها وبين نفسها يالله يايمه بلاك ماتدري بحال بنتك : انشاءالله يلا سرينا
خالتي(موضي): اجل يلا قوموا
فهده : يمه اصبروا ابي اكل
خالتي(موضي) : فهيده وجع بالبيت شوفي اخوانك ناموا
ندى : خلاص فهود يلا
فهده : يالييييييييييييييييييل ليييل

طلعنا بالسياره وعم الهدوء السياره مادري ماعمر احد هزني بس نظرات محمد ما قدرت اتحكم بنفسي يالله عسى خير .
بآ اخر السياره رهف شكت بعمره كيف تحب طيب وذاك الي شافته في مطبخ خالهم بدر حب الطفوله بس هي حبت خالد
.. رهف ماعرفت تحدد شعور وطنشت ولا كن صار شي وآما فهده مو طاقه خبر تاكل ولا هي مفكره
آما مشاعل خافت خواتها سرحنات وحبت تقاطعهم لانها دارية بالهم مع شله هالشباب
وقالت : يمه وش رايك نرجع بيتنا ؟
العنود : أية بجد
خالتي(موضي) : افا يا صبايا عفتوا خالتكم
رهف : والله موب كذا بس كافي نكلف عليكم .
الريم : رهيف احد شكى لك
ندى : رهف اقرب جدار
فهده : اسكتوا نعنبو خيركم لا اهفكم بالزبيرية عطيناكم وجه اخر زمان فهده
تاخذ برايكم وانتي يا خالتي هقوتي مابتردين فهده بن راشد لا اطلبتك تقعدين
مشاعل : احلفي بس لا الفعك برضاعه عمر والله وصار لك لسان اهجدي لا اهجدك
آمي : لا يا بنات بنام عند خالتكم وبكره خير
رهف : الي ودك يمه
فجاء قالت العنود : ندية يا وجع لا تهزين
(العنود منسدحه ع رجول ندى وندى تهز رجلها وبكذا راس العنود رج)
ندى : وشو ؟ ~> فاهيه
فهده : من يهز ابي ارقص
مشاعل : اية ترقصين وانتي مع الخيل ياشقرا
فهده : كيفي والله
ندى تافففففففف وردت عليها
العنود : رجلك لاتهزين راسي وجع
ندى : اففففف ع بالي عندك سالفه .
جات بترد العنود بس اسبقته خالتي : وصلنا انزلوا

عاد نزلنا بالبيت كلنا بغرفه فهده ..
العنود : بدي آنام
الريم : آتعب ع البناني
العنود : جد ابي انام اقلبوا وجيهكم
مشاعل : وانا بعد
فهده : براحتكم احنا بنروح نشوف لنا فلم
ندى : اذا حبيتو تعالوا
مشاعل : اوكي فارقوا

بعد ماراحوا البنات العنود مسوية نايمه ..
مشاعل : عنوده
العنود : هاه
مشاعل : هاه شاينة الاخلاق علي
العنود حبت تختصر الموضوع : مشاعل وش عندك انتي تبين تحاكين صح؟
مشاعل : مشكلتنا توم غير متشابه ولا كان فكرت انك تقرين افكاري
العنود خزت مشاعل بعيونها يعني اخلصي بالحكي .
مشاعل : بقول وش مغيرك من ركبتي مع راعي باسكن روبنز
العنود : بيض
(معنى كلمه بيض عند البنات يعني<اهم شي> خخ)
مشاعل : بيض بعينك قومي نستانس مع البنات يلا
العنود : قدام

آنزلوا تحت وشافوا البنات معلقين بالدرآيش استغربوا .
العنود : سود الله وجيهكم
مشاعل تصورهم ومحدن داري ابد وميته ضحك .
فهده : ياختي تعالي ناظري قسم ولا شله باسكن روبنز
ندى : اخوي بدر عازم اخوياه بالمجلس الي برى
رهف شافت واحد عرفته بس ماعطته بال ---> آآهـ يابدر
مشاعل : ريم ضفي بشوف
العنود اقعدت : قزوا عني
ندى : غريبه
العنود : لا مو غريبه بس ذولا اخويا بدر يعني قرويين مثله .
فهده : على تبن كلش ولا اخوي
العنود : هاو وانا وش قلت يا بقره
الريم : يا مال الماحي اسكتوا بكلم .
رهف : مين ؟
ندى : كلمي بيسكتون
الريم : شكوتي لله ذولا يخلون احد يحكي بس مناقر .
فهده والعنود : سكتنا
الريم : بما اننا مجتمعين لازم نسوي شي
ندى : مثل !
الريم : نكلم بدر يجي يطلب لنا خبركم بنات احنا وصوت المراه عوره
رهف : هاو وش وراك ! اطلبي بيدك
الريم : ياخبله هو بيجي وانا بقز صديقه خقققققققققه عشان يمدحني عنده يقول اني موادبه مره ومااكلم اخر اليول فهمتي

الريم غمزت لهم وكلمه جوال :الو ..
كيفك ..
ادري مشغول بس ابيك بشغله
.. تكفى بدور حبيبي ..
اوكي انتظرك .
. يالبى بس ..
باي
الريم : يا لببببببببببببببببببببببببى العرب
ندى : مالت عليك بس

بعد ربع ساعه جا عند الباب بدر افتحت له الباب فهده : ارحبو اخوي الشين
بدر : خليت الزين لك شينتهم
وفجا تضحك رهف ضحكه ع كلام بدر وقالت لبنات لانهم يطالعون لها: سوري بس طلعه لا ارديا
طبعا سمعها بدر لان بيتهم صدى من كبره وفز قلبه لانو ضحكت
رهف تذبح بس رد عليه : رهف رخي صوتك عندي شباب
رهف ببرود : واذا صار عندك انا وش دخلني !
بدر طنشها لانو مايبي يتهور ويدفنها بالحيا : المهم الريم امري
الريم : بدوري آطلب لنا
بدر انصدم وبينه وبين عمره قال لا فيهم خير بنات هالجيال يستحون انهم يكلمون آشوا بس : طيب هات طلبتكم
فهده : صحنين كبار ورق عنب وصحن مقبلات وصحن مشاوي وثلاثه ببسي وثلاثه سفن اب
بدر : بتعشين حاره انتي بعدين من وين لكم فلوس !
ندى : بدوري الريم معاها فكنا عاد .
بدر : آوكي
طلب وخلص بس في وحده ماكانت معاهم ع قد ماهي تعبانه ومنهده من الملاهي ونعسانه الا انها مستعده ترد ع بدر وتربيه طبعا ذا تفكيرها وبعد ماطلع بدر قالت بنات : نشغل الا ستريوا
فهده : قسم كانك دارية فيني زيران ابي اطلعهم
ندى : معصي
الريم : كان يجيك بدر بالعجرا
رهف : الله واكبر كانكم تخافونه منه
ندى : الووقت تاخر
رهف بدلع الطفوله: تكسرون بخاطري
فهده : ومن قال بنكسره تعالي نروح الملحق نستنزل هناك
رهف : صدق
فهده : ايه والي فيها خير تلحقنا
العنود : ضفي مع كشتك

راحوا ع بال ما تبدل رهف ملابسه كانت ناوية على بدر البست فستان اسود ضيق يقال عشان تعرف ترقص وتعلم فهده الرقص .

بالملحق وهو شبه قريب من مجلس الرجال يعني ينسمع الصوت ..

فهده : رهوف وش تبين من آغنية
رهف كانت تفكر با اغنية عشان تهز بدر لانها قبل كانت تموت فيه تقريبا هو الي مربيها كان يدلعها ويجيب
لها كل الي تبي بس يوم اكبروا انقلبت الاية والسبب
ليومكم مجهول : آممم هيفا وهبي عندك
فهده : اية بس اي اغنية
رهف : مش ئادره استنى
فهده : طيب بحطها بس كيف ارقص انا
رهف : فشلتينا طقيتي 18 وماتعرفين ترقصين
فهده : مانتب فالحه الا بالكلام علميني طيب
رهف : ابشري
اشتغلت الاغنيه وبدت رهف تهز وكانة قاعده تعرض جسمها لا احد كانت جذابه
لدرجه غريبه مره فستان اسود ضيق وعيون سودآ وشعر منسدل وخصر يتحرك لوحده .

خلونا نرجع لمجلس الشباب بدر سمع صوت الاغاني انطق انفجر واستاذن من اخوياه وراح

للملحق وياليت ما راح فتح الباب ومحد حاس رهف ترقص وكانها فنانة استعراضية وكانت ع لحن الا اغيية وتقلد هيفآء وهبي
و كل حركاتها وبدر يطلع منجذب وخاصه الاغنيه كانت ع الجرح
(مش ئادره استنى يوم كمان ارجع باه متشوئه حبيبي حلم عمري لحظه لقاك)

بدر قال بنفسه صح انا حبيتها بس انا الي ربيته شلون معقوله تحبني رهف ؟ طيب يوم شفتها بالمطبخ كانت بارده معي ..
حاول يرجع طبيعي ودخل عليهم طبعا رهف ما تكشف علية بس باعتها لعيون الي اسرها ..
طفا المسجل وقال : وين تفكرون نفسكم فية ترانا الساعه 2 الفجر فشلوتنا
رهف بتصنع التعصيب : آنت شلون تسمح لنفسك تدخل علي كذا
بدر : وآنتي شلون تسمحين لنفسك تترقصين اخر اليول
رهف : احترم نفسك واطلع بالله الحين ترضاها لفهده يشوفها اخوي (واضربت الارض برجلها من دلعها)
بدر : طبعا لا
رهف : تهون اذا كانت على اخوي بس بالله اذا جاء احد يخطبني ودرا ان حضرتك شايفني بيعافني رجاء اطلع وخل عندك ذوق
بدر هزه كلمها وتجمد وفجا قرب منها لدرجه ما صار يفصل بينهم شي وقال : لا تحطين راسك براسي يا بابا

(وهو يكلمها كان يشوفها تهتز من الخوف بس رهف ما تخف ولا تهتم وش الحكمه من خوفها الحين ؟)

آما فهده كانت تناظر ومنصدفه عاجزه تحكي الي قدرت له ضمت رهف وبعدها طلع بدر ودق الجرس شاف المطعم وحاسب وحط الاكل عند الباب ورجع لا اخوياه

شافت ندى الاكل وصاروا ياكلون وجت فهده تاكل معاهم ورهف بحجت انها تبدل عشان ما احد يشوف دموعها بدلت ونامت .

اكلوا البنات واطلعوا ينامون ومن بكره تجهزنا ورجعنا بيتنا المدرسه قربت يعني لزوم نتجهز ..


ويوم الجمعه الساعه 2 الظهر ..
ماما بكره مدرسه من يودينا
امي : ابوك بيوديكم
فجا دخل ابوهم : لا السواق الجديد بيوديهم
مشاعل : جد يبه
ابوي : اية
بعد الغداء عاد كلن درى ان فيه سواق جديد بس للآسف سعودي بس اهم شي سواق.
آبوي : رهف نادي فهد والعنود ومروان بسرعه ابيكم
رهف : انشاءالله


تتوقعون وش بيصير مع السوآق لسعودي ؟؟
تيب ابو فهد ليش طالب عياله عنده ؟؟


يتبع
 

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ق قمه قمه الروعه

بس يلا كملي
 

عالمي مدهش

New member
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
514
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا البارت حبايبي




البــآآرت 3



راحت رهف بس مو بالعاده آبوي وش عنده ..

مروان : يبه كنت اجرب بلاستيشن الجديد خلني
ابوي : طيب اهجد شوي وبخليك تروح

عاد كلنا انظارنا بعيون ابوي وش السالفه ؟
آبوي بلغه جاده : يوم الاربعا بمزرعه ابوي عزيمه وامي كلمتني نحضر .
العنود بغرور : اسفه ما اقدر اروح
ابوي : غصبن عليك
العنود بعناد : اذا كان غصب علي تحمل فعايلي .. واطلعت فوق
فهد : ابشر يبه
مروان : بشوف عيال عمي اخيرا
مشاعل تصفر : بطيحهم يا يبه
فهد : تنكسي بس
مشاعل : بيض
فهد : بوجهك بيض يا دلخه
مشاعل تشهق : هاو فهيد قسم بالعجرا
رهف تضحك هي ومروان
فهد : قومي شوفي وجهك انتي تقولين استكارات منتهية صلاحيتها
مشاعل تشهق : يا قليل الادب
فهد استلمها : آوخص يا كثيره الادب
مشاعل تشهق : بيض يادب
فهد : بسم الله عليك فيك مرض الشهاق انتي
رهف : بس ياخبول
امي سافهتني انا واخواني : وش تبي يابو فهد نعمل
ابوي : ابيكم تبيضون وجهي
امي : ابشر

بعد الغدا وابوي وسالفه عمامي الي من 9 سنين كملت مناقر مع فهد ورهف مع مروان والعنود صح العنود وش ناوية علية ؟

من الصبح مدرسه آفف قرف عاد لبسنا وتجهزنا وطلعنا لسواق بالسياره : صباح الخير
السواق <بندر> : صباح النور
مشاعل : عنود ياتبن اخلصي
العنود جاية : لاتنافخين لا اشوتك
رهف : اسكتوا بس بس
(بندر يناظر فيهم يالله معقوله في بين البنات الفاظ كذا ؟)
العنود : يلا امش
بعد عشر دقايق طبعا بندر يسمع كلامهم .
مشاعل : بنات عزيمه عمامي باقي له 4 ايام وش السوات
رهف : بنهبل فيهم
العنود : بروح مشغل واتعدل واجيك تراكم بتروحون قبلي
مشاعل : كيفك ،
السواق <بندر> : وصلنا
عاد مر يوم كائيب دراسي وبالطلعه وصل السواق بالسياره : بنات وين نروح ابي باسكن
رهف : عنيده ما تبتي
العنود : لا
مشاعل : اقول بندر
السواق <بندر> : امري
مشاعل : مر سوبر ماركت
السواق <بندر> : طيب

عاد كتبنا ورقه يجيبها حلويات وببسي وشوكولاته وليز وبلوا وخرابيط عاد جابها .

العنود : مشكور ابو البندورات ~> تمون الاخت خخ
السواق <بندر> : تسلمين
مشاعل : بندر كم عمرك ؟
السواق <بندر> : ليش
مشاعل : لقافه
بندر : 24
رهف : العمر كله
العنود : ابو البندورات
السواق <بندر> : هلا العنود
العنود : اوخص تعرفني
السواق <بندر> : بلا محد مشوه اسمي غيرك عشان كذا عرفتك
العنود : هههه طيب اسمع فاضي انت اليوم !
رهف : عنود وتبن حسستيني انك بترقمين الولد
العنود : اهجدي بس
السواق <بندر> : مدري يمكن عمتي ام فهد تبي شي وانشغل
العنود : طيب بعد المغرب ابيك تودينا المملكه .
رهف : عنود ليش بنروح ؟
العنود : نشتري فساتين ولا ودك نروح كننا قرويين
مشاعل : فكره حلوه
رهف : اوكي بس اذا ما عجبني شي بلبس من الدولاب اصلا في اشيا جديده
العنود : صار بندر
السواق <بندر> : ابشري
عاد قعدنا نسولف لين وصلنا من هالزحمه للبيت وتغدينا و نمنا وبعد المغرب رحنا للمملكه.
(آحداث المملكه)
عاد ركبنا السياره وفجا : بندر بتدخل معنا ولا بتنتظرنا ؟
السواق <بندر> : لا بنتظركم
العنود حبت تكشخ فية لانه قمه في الوسامه واكيد اجبرته الدنيا انة يكون سواق : معصي
السواق <بندر> : ليش !
العنود : بندور ادخل معنا سواقنا الاول كان يدخل معنا تخيل بس ثلاث بنات لحالنا قوية وخاصه اننا بالممكله نص مغازلجية الرياض هنا
السواق <بندر> : خلاص بنزل ولا يهمك

(بندر قرر ينزل يعني عشان اول مره يسكتهم بس مسكين باقي ما شاف اشكالهم ولبسهم لانهم بمعنى الكلمه بطرانين)

وصلنا نزلنا بندر ورآنا بعيد شوي .
رهف : ميشيل
مشاعل : وش تبين
رهف : حرام هالزين سواق
مشاعل : والله مدري الدنيا
رهف : ياختي بجن حرام وربي ذا مفروض يحطونه امير
مشاعل : يالبييييييييييييه بس
رهف : ناظري كيف يرمش بعيونه
مشاعل : بس قزيتيه
رهف : جسسمه رياضي مع ان وجه مايوحي انه يوح لرياضه
مشاعل: يمكن كان غني وبعدين صار فقير
رهف: قصدك طيحات لااسهم
مشاعل : والله مدري
رهف : امشي امشي والله قهر من قلب
فجا العنود لفت لبندر وتشوف وين راح ما درته انه وراها عاد ادخلوا محل فساتين باين انه غالي بسبب قله الناس الي داخله من غلاوته وبندر برى يشوفهم وهو مو مصدق جمال عيون البنات تخقق لدرجه محد يتصورها ..

قاطع تفكير بندر رهف : بندر شرينا فساتين بس باقي كم شغله تجي معنا ولا تقعد هنا ؟
السواق <بندر> : لا بجي
(زاد عند بندر الفضول حول هالبنات وحاول يسمع كلامهم وسوالفهم يبي يعرف وش قصتهم )
رهف : زين يلا .

رحنا اخذنا سكربينه (حذا الله يكرمكم) وكل وحده خذت لها شنطه بس مو اي شنطه المهم خلصنا واحنا ميتين جوع ورحنا مطاعم المملكه الي فوق وطلبنا انا رحت ماكدونادز ومشاعل كنتاكي والعنود هرفي وبندر رفض ياكل مو جوعان .

رجعنا بالبيت ومر آول اسبوع دراسي بعد العيد وجا يوم العزيمه المشوومه بالنسبه للعنود .

البيت محيوس والخدم منتشرين بكل مكان وصراخ مشاعل يملآ البيت : حبيبه تعال غرفتي بسرعه
(حبيبه اسم شغالتهم)
راحت له حبيبه تساعدها بالبس وخلصت مشاعل بس تتوقعون وش لبست ؟
(مشاعل بنت 18 سنه التوم لرهف والعنود بس غير متشابهين .. خربت الدنيا ولبست فستان ذهبي قصير مفتوح من قدام بفتحه صغيره معطي فخامه لفستان اكثر و مع رولات شعرها وقذلتها الي مسيحه طالعه قمر ..
**
آما رهف البست تنوره قصيره سودآ وفيها خطوط من جميع الوان وبلوزه ملونة ماسكه ع صدره بس واكسورات فوق صدره مطلعتها جذابه وكعب مخليها ولا عارضه ازياء وشعرها استريت من الدرجه 4 يعني طالعه كانها برتني سبيرز ..

**
وآم فهد كانت لابسه جلابيه فخمه وطالعه كانها امها ساره الي اخذت منها كبر العيون هي وبنتها مشاعل ..

**

اما ابو فهد ثوب وشماغ وساعه روليكس ارماني تشتغل بحراره وظغط جسم الانسان طالعه بمعنى الكلمه <سعودي بطرآن>
**

.. فهد ينتظر العنود عند باب المشغل وهو معصب لان العنود طولت وآتصل ع جوالها : الو
العنود ببرود : هلا
فهد : لي ساعه ملطوع برى ماخلصتي
العنود : جاية ثواني
فهد : طيب باي وسكر بوجهها
العنود : ولعنه آففف بس
وراحت حاسبت واطلعت لفهد كان بحاله يرثـآ لها من الطفش
العنود اركبت السياره وساكته وفهد احترم صمتها ولا وده يفقع خششتها ع هالسحبه وقاطع صمتهم العنود ..

العنود : الوووو
المتصل : هلا
العنود : يبه مانيب جايه للعزيمه
ابو فهد : وش ذا الحكي ؟
العنود : يبه لهم 9 سنين مايدرون عننا وش ذا العزيمه الي جت فجاء وش يبون كافي لهم نص املاك جدي الي بالرياض وبالشرقيه وش يبون زوود
ابو فهد : لاتخليني اطلع من عند الرجاجيل اعقلي
العنود: يبه اذا حضرت ترى بيصير علوم مابتعجبك
ابو فهد : وان ماحضرتي بيصير شي مابيعجبك
العنود : حاضر يابو فهد الي ودك
ابو فهد : مع السلامه

فهد استغرب من تفكير العنود ؟؟ ليش هي تفكر كذا بعمامي طيب يمكن انهم اغلطووآ وحبوآ يتعذرون شي عجبيب

وبنص الطريق فهد تكلم ..

فهد : العنود
العنود : سم
فهد : وش سويتي بالمشغل
العنود : عادي ليش الناس يرحون له
فهد : بس رهف ومشاعل تعدلوآ بالبيت
العنود : فهد انا العنود والله لااعمي عيون ناس اقهروني واقهروا ابوي معي
فهد : ليش تفكيرك عن عمامي كذا
العنود : بلاهم شتتونا عن عيال عمي وبنات عمي 9 سنين ارووح لهم وش اسووي مااعرف احد ولاا امون على احد اروح ليش قوولي
فهد : يالعنود انتي مايهزك شي ليش تبكين لو انتي رهف ولا مشاعل كان اوكي
العنود تداركت نفسها من يوم سالفه باسكن روبنز وبمحمد الي هناك وهي مقلوب حالها : قهر ياخوي
فهد : ولا يهمك خلاص
العنود : لا مو خلاص انا العنود بتشووف اليوم وش بعمل
فهد : هههههههههههههههههههههههههه كفو والله بس انتبهي هاه زين

طنششته العنود وهي تتوعدهم ..

نرووح لجهه ثانيه بدر وصديقه عبد العزيز قاعدين بستار بكس ..

بدر : والله مدري بس هي والاغنيه مدري شي يحير
عبدالعزيز : وانت ليش دخلت عليهم
بدر : مدري لقافه ياخي تخقق ياعزووووز
عبدالعزيز : دامك تقول من اوول وهي تحبك بس انت صديتها الله يعنيك اجل
بدر : بس هي صغيره انا الي ربيتها كيف احبها
عبدالعزيز : الصغير يكبر يابدر
بدر : تهقى ؟؟
عبدالعزيز : دامك تحبها لاتحرم نفسك من شي انت تبيه
بدر : لالا مستحيل
عبدالعزيز : بدوور لتخسرها ترى بتندم
بدر : معصي موب انا الي اندم
عبدالعزيز : والله كيفك انا قلت لك وانت مو راضي تقتنع وبعدين لاتقول يا عزوز الحقني
بدر : اقوول قم وصلني بيتنا بنام
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه يقال تسمع بالحب يالحبيب
بدر : ضف بس عطيتك وجه
عبدالعزيز : اركب اركب

من جهه ثانيه (مزرعه الجد نايف بعيد عن الرياض بكم كيلو)
بداخل هالمزرعه وخصوصـآ بقاعه الحريم دخلت انا وامي ورهف اووووهـ هذا قصر ولا قصر بيتنا شي جنان اكيد الي مسووين الرسم ع الجدران اشهر رسامين فرنسا واووربا لالالا الكنبات ايطاليه ولا المدخل نفووره اووووبس والله مسووينه بثروت جدي ولعنه انشاء الله مالت عليهم وعلى الي جابهم بسم الله ع ابوي اففففففففف وش فيك يامشاعل تهذرين بعمرك طنشي خلينا نشووف هالقرووين بس ..

ام فهد : سلام عليكم
ام محمد : هلا وعليكم السلام
ام تركي : مرآحب منوره يالغاليه
ام فهد : بوجودك
ام محمد : ذولا بناتك ؟؟ اخبر انهن ثلاث
ام فهد : الثالثه جايه بالطريق
ام محمد : الله يحيها
ام تركي : عرفينا عليهن
ام فهد : هذي مشاعل (خزت مشاعل ام تركي) وهذي رهف (ابتسمت رهف وخققت ام تركي)
ام محمد بينها وين عمرها (كان ذولا البنتين يخققون بسم الله عليهن كيف الثالثه ؟؟ يلا بس اروح انادي البنات)

راحت ام محمد لدور الي فوق ..

بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآت يلا عمامكم تحت
ربى : اففففففففففففففف ياشيني بس
ام محمد : بنت عيب
ساره : والله يمه ووينهم ابي اضمهم
ربي : اعصابك لاينطق بك عرق
ساره : اوووص انتي بس بزر وتتكلم
ربي : ضفي عني ياسووير هالحين
ام محمد : بنات عيب يلا انزلوآ
ساره : انشاء الله ثواني يمه وننزل

((ام محمد عندها بنتين وثلاث عيال ساره اكبر عيالها 22 سنه ومحمد 20 سنه وعمر 18 وربي 15 وخالد 5 سنين))

(ام تركي عندها اربع عيال ولا عنده بنات تركي 24 سنه ورامي 22 وسعود 20 وفيصل 15)


تحت ام محمد وام تركي تحت يرحبون ويسهلون والقهوه الداخله والقهوه الطالعه وشوي ادخلت ساره وربى ..

ساره : هلا وغلا مابغينا نشووف هالوجيه السمحه
ام فهد : هلا بك يابنيتي
ساره : منووره
ام ربي سسسسسلمت ببرود مرآ

ساره قبل لاتسلم على رهف قالت قبل السلام انا ساره 22 سنه ادرس بجامعه لاامير سعود ثالث جامعه تخصص اداره اعمال
رهف : ههههههههه ياحبي لك انا رهف 18 سنه ثالث ثانوي علمي
مشاعل تطنز ع رهف : لا الظاهر تسمعين بالتعارف انتي اقول بنت العم تعالي بلااحضان
ساره : هههههههههههههههههههههه فديتك والله
رهف : ميشو خلينا هاي كلاس بلا احراجات ترى مالنا ثواني هوون
مشاعل : اششششششش بس
رهف : سوسو تعالي سلمي علي

(والبنات اقعدوآ يسولفون مع ساره وسافهوآ ربى لانو باين عليها سسسسامجه وهي انقهرت مرآ لانو ماتبي بنات عمها يغطون على غلاهـ عند عيال عمها تفكير مبزره وربي)

عاد مع داخلت العنود فخت العبايه وعطتها شغالتهم وسالت ووينهم لانو بتضيع بالهالقصر وربي ..

ادخللللللللللت العنود وياليت ماادخلت كلهم قاموآ بستثناء اهلها حتى ربي الي نقول متكبره قامت مفزوعه من هالجمال ..

فستان اسود ماسك ع جسم العنود ورشاقتها وعيون ناعسه بمكياج يذبح والله يحق لها دامها رايحه افخم مشاغل الرياض .. وكعب عالي وفتحت الفستان لنص ظهرها وناعم الفستان ومو متكلفه ابد وشعرها رافعته شانيل وريحه عطرها بكل مكان بنحاء هالقصر ..
ام محمد : الله حي العنود
العنود : اهلن
ام محمد : تفضلي
العنود : يزيد فضلك
ام تركي : الله يحفظك لعينن ترجيك قمر وربي قمر
العنود بغرور : ماجبتي شي جديد ياعمتي من يومي قمر
ام تركي : الله يحفظك
مشاعل حست الجو توتر ودخلت العنود كهربت العالم هنا وقالت : هذي العنود 18 سنه ثالث ثانوي علمي
ساره : وانا ساره بنت فارس 22 سنه بجامعه لاامير سعود تخصص اداره اعمال
مشاعل : تسمعين بالتعارف بعد انتي وانا اقول طالعه لمين رهف
ساره : يوووه خليني بتميلح قدام العنود
العنود : ههههههههههههههههههههه الله لايرجك شكلك من نفس فصيلتنا
ساره : افا عليك يكفي اننا بنات عم والدم واحد
العنود : لاا اقول من هالحلوه الي جنبك ابو ساره
ساره : ابو ساره
العنود : رهووفه علميها بليييز
رهف : هذي سلمك الله العنود تحب تحرف اسماء الناس فهمتي
ساره : اها على كذا زين بس تراي بكره اسمي منك
العنود : اقول اهرجي من ذي
ساره : هذي اختي الصغنونه ربي 15 سنه 3 متوسط
العنود : العمر كله
ربي قامت وراحت عنهم غااارت من العنود وجمالها مرآ غارت وخقت بنفس الوووووووووووووووووقت

ساره : طيب بنات وش رايكم نطلع لحديقه ونخلي الحريم ياخذون راحتهم ..

رهف : اوكي جاز لي حكيك
ساره : اوكي يلا
بالحديقه ........................................


(( آآحداث واحدآث بتصير بس اكيد تتسالون كيفا اسلوب البنات والحريم حلو لانو هم ماله علاقه بالمشاكل ووالورث الي مشاكل جت بين الرجال الي هم عمامي عشان هيك تقاطعنا ولال احنا يالبنات والله دخلنا قلووب بعض بس لحظه في شي العنود تقول بتسويه ؟؟ تهقون وشوآ ؟ طيب العنود بتعرف انو محمد هنا وقريب منها بعد ؟؟ هههههههههههههههههه احسكم بتذبحوني على هالتعليقات خلاص لكم لااحداث بالتفصيل الااكثر من ممل))

قعدنا بالحديقه ع هالجو والدنيا من حولنا خضرا .

ساره : صبايا وش تشربون
العنود : بعدل مزاجي كابتشينو
مشاعل : بايسن
ساره: مشاعل صدق من قال زاحفه
مشاعل : لايكثر بس
رهف : عصير برتقال
عاد ساره كلمت الطباخ وقالت جيب 4 عصيرات وزينها ع قد ما تقدر .
الطباخ <سعد> : حاضر

عند البنات وهم ملتهين بالسوالف جا جهتهم ولد صغير ياخذ العقل .
مشاعل : يالبى
العنود : ياحياتي
ساره : هيي آنتي وياها كانكم اول مره تشوفون بيبي

جا الولد وقال : سوسو من دول (سوسو من ذولا)
ساره اخذته بحضنها : بنات عمي
الولد : سوفي هدي حلوه مالا ~> ياشر ع العنود
ساره : عنود اخوي خاق
العنود : وش اسمك حبيبي ؟
الولد : حالد
العنود : خالد يالبى كلك
مشاعل : خلود تعال سلم
راح لها وسلم ع رهف ورجع للعنود وقال لها : ببوثك
العنود : ساره ترجمي ما فهمت
ساره: يبي يبوسك ههه
العنود ارفعته بحضنها : يلا بوسني
خالد باسها ع شفايفه لدرجه ان العنود حمرت خدودها مع ان خالد صغير ..
خالد : نودي انتي مالا حلوه
العنود : عنونك الحلوه
بعدين لف لجهت ساره وقال : سوسو بابا يدول تعالوا بالمجلس
ساره : بنات نروح
رهف : من تهقاين هناك
خالد : بس بابا وعمو وامي نودي
ساره : مافي احد يلا

(آصعب لقاء بالنسبه للعنود ولا مشاعل ورهف موب طاقين خبر لا احد)

عند باب المجلس ..
ساره ادخلت وبعدها مشاعل ورهف والعنود اقعدت برى ..

ساره : سلام عليكم .. قبل تحكون آنا ساره بنت فارس 22 سنه بجامعه لاامير سعود تخصص اداره اعمال .
مشاعل بضحكه : وآنا مشاعل بنت حمد 18 سنة ثالث ثانوي علمي
رهف : انا رهف والباقي مثل مشاعل
طلال ضحك : هلا بكم
مشاعل : آقول طلال كم عمرك
طلال : بعينك انا عمك
مشاعل : طيب قول كم عمرك وانا اقرر
طلال : 24 سنه
مشاعل : آها
آبو محمد : كافي مناقر ياعيال
آبو تركي : آقول يا بنات وين اختكم
(بعد ما اسمعت العنود صوت عمها يناديها ادخلت بغرور و يا جبل ما يهزك ريح وبصدفه العنود تقابلت مع جدتها عند الباب .. )

العنود : سم يا بو تركي
ابو تركي : اذا ماخاب ضني انتي العنود
العنود بغرور : بشحمها ولحمها
طلال : هلا بك
مشاعل : شغلتك بس ترحب
طلال طنشتها .
العنود : هلا ياعمي هذآنا جينا ولبينا الدعوه وش تبون
ابو فهد صرخ : العنود
ابو تركي : نبي الصلح
العنود : بعد 9 سنين ما جاز لي حكيك
ادخلت الجده وقالت : مو لازم يجوز لك
العنود : هلا وغلا بالجده هلا با امي العنود الي فرقت عيالها بالله قولي لي وشوا له تجمعينا الحين مانعرف احد ولا نمون على احد 9 سنين حرمتينا من عيال وبنات عمي وياليت على شي يستاهل عشان الفلوس بس الفلوس .
الجده : معك حق يا بنت حمد

فجا العنود اطلعت تبكي بقهر وحرقت قلب آصقعت يدها بالباب بس طنشت واطلعت تركض تهرب من انانيت جدتها وعمامها بس يوم صكت يدها طاحت اغلى اسواره عندها بدخلت محمد شاف بنت تركض استغرب الوضع وراح لجهت المجلس وشاف اسواره عند الباب اخذها وهو في صدمه ..

بالسياره الشباب كلها بس رجع محمد نسى مفتاح سيارته ..
سعود : الله حي فهود
تركي : تشتغل يافهد ؟
فهد : لا آخر سنه جامعه
رآمي : الله يوفقك
فهد : وياك بس قول لي انت وش تدرس ؟
رامي : ههههه 2 جامعه
فهد : اوف ع بالي 3
رامي : ازين شي بالجامعه لاعطوك انذار يعطونك بيدك
فهد : يعني !
رامي : يعني يوم اداوم وعشر لا
تركي : الله يرجك حشى جامعه ابوك
فهد : الاخ منسم
رامي : وش قالوا لكم حاطين راسي في براميل وقاعدين من وين اتنسيم ؟
فهد : هههههههه
عمر : آششش محمد وصل

دخل محمد السياره متوتر وباين في شي ..
تركي : محمد وش فيك ؟
محمد : مدري
نزل رامي وعمر للمجلس وشافوا الجو متوتر وارجعوا ..

الجده : بو فهد نخيتك
ابو فهد : امري يمه
الجده : ابي العنود حليلتنا لمحمد
ابو فهد مستغرب من امه : جاك يمه
آبو تركي : الله يهداك يمه العيال صغار
الجده : يعني تبي تعصيني
آبو محمد : يمه آنتي طلبتي وجاك اطلبك وش عليك هالحين من بو تركي .
الجده : ما علي منه .
طلال : استاذن بطلع

(الجده وش ناويه عليه وش قصدها من هالزواجه الجده تبي تصرف العنود عنها لان باين قوية عكس خواتها ومحمد مايرد للجده طلب)

بعد آحداث يوم الا ربعا نامنا في المزرعه وبالصبح طبعا كنا سهرآت يالبنات واما الشباب سهروا برى المزرعه ..

الجده : ام محمد
ام محمد : سمي
الجده : قومي صحي البنات
ام فهد : يالله ياعمه ماهم صاحين لك هالحين
الجده : تهقين !
ام تركي : جربي بنفسك
الجده : اجل بروح

الجده راحت والحريم ميتين عليها ضحك بس شوفوا وش سوت الجده .

الجده ادخلت جناح البنات تصارخ : سوير عنيده رهيف مشاعلوه ربى قوموا
العنود بنعاس : امي العنود مين مسلطك علينا خلينا
ساره : امي تونا نايمين
الجده : نعنبو خيروكم الناس تصحى تسوي الفطور وانتوا نايمات
رهف : تونا صغار والعرس بعيد
الجده : من قال لك بعيد العنود انخطبت
العنود باستهبال : اجل اعتبريني موافقه دام فيها فكه من قومة الصبح
الجده : عنيده اجل مبروك
ساره : بنات اختكم مشاعل توحفه مع كل هالصرآخ من آمي العنود وباقي نايمه
الجده : سوير ترى بالعجرا
ربى : امي بنزل معك وزوجيني
رهف : انتي لك مروان خلاص
ربى طاحت ع الفراش : وه لبى
ساره : رهف اخوك وش مسوي بختي
ربي ردت قبل رهف : ابد طلب كاس موية وجبت له وعطاني بوسه
العنود تصفر : آتعب ع الانحراف امي العنود زوجيني ولا صارت علوم
ساره : ربى من متى تجيبين لا احد كاس موية تعبت وانا اطلبك
ربى : ياحلوه ذا مروان موب انتي ياقروية
رهف تضحك : ياعيني ع الحب
ساره تحذفه ع المخده : ولعنه
ربى وهي قايمه : وجع صدق قرويه
ساره تآفف: آقول عنيده
العنود وهي منسدحه : هاه
ساره : بتوآفقين على معرس الغفله
العنود : آيه وش فيها ؟
ساره بزعل مصطنع : خير يعني يوم تقابلنا ترجعين تروحين
العنود و هي قايمه : خله يجي آول بعدين حاكيني
ساره بستهبال : جعله ما يجي
ربى وهي راجعه لهم بالغرفه تضحك : هههههاي
ساره : وجع تراني صايله وانتي تضحكين
ربى بضحك اكثر : يا خبله الي تدعين عليه آخوك محمد
ساره بصدمه : ماغيره حموود
ربى : عليك جدار
ساره تصول اكثر : تصقعين بها
العنود مطنشه : يلا ضفوا ببدل
ساره : عنيده ترى اخوي الي خاطبك
العنود : وخير يا طير
رهف : بيييييييييييييييييض
ساره : كلي تبن زين
صحت مشاعل على كلمه كلي تبن : ياربي وش فيكم توني قايمه و على طول كلي تبن
ساره ماتت ضحك : موب لك
مشاعل موب رايقه ابد : آششششش ولا كلمه
العنود : وش رايكم لبسي حلو ؟
ساره تصفر : آتعب يالبرتقاله لا جد لون رايق يا بختك يا حمود
العنود بخجل : وجع محمد موب حمود ترى موب اصغر عيالك هو
ربى : ياعيني وينك يامروان
وفجا دخل مروان يناديهم وسمع اسمه : لبيه من ناداني
ربى : آ آ آ > خافت
مشاعل ارحمت ربى : انا ناديتك
مروان وده يقتل اخته ملقوفه دايم : اها طيب وش تبين
مشاعل : كنت بنزل عند عمي طلال وابيك تاخذني له
مروان : طيب يلا
مشاعل تتنحنح : يلا
رهف : هييي آختي آلعبده
مشاعل : وش تبين
رهف : خببول انتي بتروحين لعمك كذا
مشاعل تناظر بجامتها : يووووووه نسيت الله ياخذ ربى
ساره مطنقره : بدلي ترى البيت عيال
مشاعل : وتبن بغير بس اهجدوا مسوين مطوعات هه العنود بنعاس بس داخله عرض : مشتهيه فراوله على هالقوايل
ساره بهبال : اصير لك فراوله
العنود : آنتي لآع آرحمينا بس
ساره : وانتي تحصلين ساره تجيب لك مالت عليك فقققر
العنود : سوفاج كلامك
ساره : يلا قوموآ نروح المزرعه ترى في اشياء مابعد شفتوها
رهف: امممممممممممم يلا تيب
مشاعل : فكرتن موب ششينه
العنود : وين طاسين يامال الصلاح انا لازم ارجع للبيت اليوم
ساره : هييييي انتي ووين ووين
العنود: جدتك ذي ماتخلي احد ينام بالله عليك انزل عند عمامي وانا انعسس
ساره بهبال : عادي بنادي محمد يشيلك
العنود: ياليييييييييل الييييييييل ناوويه على شر انتي
ساره : والله عادي متعوده على المناقر ولو تبين قومي الساحه توسعنا
العنود: يامال الماحي
مشاعل : بنات
كلهم بنفس خايسه: هاه
مشاعل: هويتوآ وجع
ربى : ميشو وش عندك
مشاعل: نقول لراعي الترحيبات يقوم يطلعنا موب ازين
ساره : راعي الترحيبات ؟
مشاعل: عنك طلوول
ربى : عجبني طلوول
ساره : مووب شينه بس وين نروح !
مشاعل: بالبر وناخذ لنا دبابات بنات الفقر موب احسن مننا
العنود من اسمعت دبابات : يلا قدآم
ساره: خخخخخخخخخخخخخ توك نعسانه
العنود: اخربت يلا نروح
رهف: اممم من بيقول لطلال
ساره: العنود طبعا
العنود: وش معنا انا !!
ساره : لانك تروعين وانت تحكين
العنود نطت عند المرآيا وقالت : بالله عليك هذا وجه وحده تروع الله يثبت عقلك بس
ساره : خخخخخخخخخخخ اقصد لك هيبه
مشاعل تذكرت اغنيه عبد المجيد عبدالله : لك هيبه كما هيبه ملك ......
ربى : صووتك نششاز
مشاعل : كلي تبن خلوني بحالي اففففف يغارون
ربى : لو العنود كان قلنا بس مشاعل ضفي ع اقرب باب
مشاعل : مووتي بس
العنود : بس بس يلا عطوني جوال
ساره : لا ياحلوه اتصلي من جوالك
العنوود : وش الحمكه !
ساره : رقمي غريب + بنت + وتطلع العنود = شي طبيعي ماارح يردك
العنود : اووووبس والله انك خبيثه
ساره: تعلميني بطلال والله لو ادق من هنا لبكره مارد
العنود تحمسست: هات الرقم
ساره : 055 ××××××××
العنود : كلكم هدووووووووووووووووووووووووْء




وش بيصيير مع العنوود !!

(((يتبع))
 

عالمي مدهش

New member
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
514
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا البارت حبيبتي



البــــآآرت 4





العنود : كلكم هدووووووووووووووووووووووووْء
ساره : طيب يلا


نروح عند الرجال بالمجلس ..
طلال وفهد ومحمد وعمروتركي ورامي وسعود مرتزين بالمجلس وسوالف .......................

طلال يسولف وفجاء ون جواله .. شاف رقم غريب قال ارد ماارد قال لا يمكن في شي ..
استاذن وطلع .
طلال : مرحبا - لزووم لاغارات
العنود: مراحب
طلال : امري
العنود : اول انت طلال
طلال رف قلبه : وصلتي من معي
العنود : قبل اقولك من معاك اوعدني ماتردني قبل
طلال : جاك مابغيتي
العنود بتموووت ضحك لانو باين طلال خااق (امحق عم) : اجل تبي تعرف من انا
طلال : ياليت
العنود : انا العنود بنت حمد بن نايف
طلال بدهششه : اجل بنت اخوي
العنود : يس
طلال : اها حلو
العنود : بتنفذ الطلب
طلال : هو انا عرفته
العنود : ابيك تطلعنا طلعت بنات بس وتسلينا مره ملل
طلال بينه وبين نفسه (لعنبو دار محمد كانه بياخذك) : ابشري
العنود بضحكه كانه طفله : ولا اقوولك اطلع فووق
طلال : وين
العنود : في دور البنات
طلال : يلا جايك
العنود : بايووووووووووووووووووووووووو


ساره : هاه بششري
العنود : افا عليك انا العنود محدش يئولي لا
سساره : كفو تعالي بلاحضان
مشاعل : الي يسمعكم يقول محرومين من الطلعات ترى رنه جوال والسواق تحت
ساره : خبول انتي
مشاعل : ليش
ساره : نطلع مع سواق بالبر ولا بعد لحالنا
مشاعل ببروده : ايزي
ساره : بعيينك ايزي
مشاعل : آشش مطوعه انتي
ساره : كلي تبن واووووووووووووووووص
مشاعل تطلع لها لسسانه وطاحت فيها ساره ضرب بس طبعا هبال
شوي الا يدخل طلال : سلامات هذا غرفه بنات ولا العيال لحقوني لفوق -> يتمسخر ع ساره ومشاعل
العنود : واحنا وش علينا منهم خلهم يتهاوشون
طلال : على قولك
العنود بدلع : بتطلعني ولا
طلآل : اطلعك واطلع حارتكم لو بغيتي
العنود : بشرط تركبنا بدون عبايات
طلال : اقضبي ارضك
العنود بدلع اكثثثر : طلووووووووووووووووووول
طلال : صار صار يلا البسسوآ وانا تحت
ساره : خذ الجمس عشان نفحط
طلال : الجمس مع محمد
ساره : ماعليك بنخلي العنود تكلمه
فجاء طلال حس بالغيره على العنود  يابو الشباب تراك عمها
طلال : لا ماتكلمينه
رهف: كيف نطلع
طلال: باخذ جمس تركي
العنود تستهبل عشان تروح بجمس محمد : لا جمس تركي يجيب لي حساسيه
طلال عارف انها بتدلع : عادي نكنسل الطلعه
العنود بترد عليها : مو مشكله نكنسل اصلا يازين قعدت البيت
ساره : هيييييييي وشو قعدت البيت اليوم خميس طلال ماعليك منها
طلال : تبون في جمس تركي رحنا اما محمد تحلمون
العنود : اجل باي بروح لعند ماماتي
رهف : لعنبو وجهتس يالتبن
طلال : يلا بنزل لعند الشباب
مشاعل : يعني مابه طلعه
طلال : يس
ربى : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآ
ساره : طلال
طلال : قلنا مافيه
ساره : مصصمم
طلال : ماغير
ساره : الله يررج العنود مسسويه قوويه
طلال : اممممم تبون تطلعون لحالكم ّ!! دونها
رهف : ايه يلا هي اساس ماتبي
ساره : يلا بنات خذوآ عبايتكم موب لازم تكشخون ترآنا بالبر
رهف : خخخخخخخ والبرستيج
ربى : عند اهله


نرجع لمجلس الرجال ...
فهد : شباب وين راح طلال
تركي : راح عند الدلوعات
فهد : البنات
عمر : وفي غيرهم
سعود : شباب ليه مانروح نطعس بـ بالبر
محمد : انا اسمحوآ لي ظهري يعورني روحوآ انتوآ
فهد : بكيفك
عمر : اجل يلا ششدوآ الهمه
ابو فهد : وين ياشباب
تركي : بنروح البر نطعس
ابو محمد : انتبهوآ على انفسكم وبالي لاذا رجعتوآ ابيكم كاملين
محمد : ابشر يبه مع اني مااراح اروح معاهم
ابو محمد بلغه دبلوماسيه : انتظركم اليوم والي يتاخر ثانيه لاعاد يدخل المجلس
عمر : انشاء الله مانتاخر

ومن هنا طلعوآ الشباب للبر وانوآع التفحيط والتطعيس وكل الوناسه والمسجل على اخر صوت يعني ببمعنى الكلمه وناسه وسعه صدر ..

نروح للعنود راحت عند الحريم بالصاله الرئيسيه تبع الاستقبال واطلبت من الطباخ كيكت الشكولا ويضبطها ع للساعه 8 اليل
(كـن العنود تدري انو اليوم بيصير شي بخصوص محمد وهي شي الييييييييييييم اطلبت كيكه وتقول خلها كبيره وعصيرات ع ذوقها قلبها حاس)
وارجعت العنود تدق الباب الصاله ..
ام تركي : تفضل محد
العنود : زآد فضلك
ام فهد : وش صار العنود تصحى بهالووقت
ردت الجده بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههه
العنود ردت ع امها : شر البلليه مايضحكوآ
ام فهد : الله يقويها فيكم اجل
ام تركي : وين البنات اجل
العنود : مدري شكلهم بيطلعون مع عمي طلال
ام فهد : وانتي !
العنود : مالي خلق والله
ام تركي : اهم شي راحتك
ام محمد : اصب لك قهووه
العنود : والله مانيب من تبع اهل القهووه
ام تركي ليش : تخرب بشرتي وانا توني صغنوونه
ام محمد : هههههههههههههههه الله يصلحك

وعلى هذا الموال سوالف الحريم وتسسذا وعاد رآحوآ البنات مع طلال وبالسياره ..
ساره قاعده قدآم ورهف ومشاعل وربى ورآء وانوآع الضحك على سوالف مشاعل ايام الثانويه وفجـآ وقف طلال جواله يرن ومن شاف الرقم نزل وراح بعييد عن البنـآت ..

مشاعل : بنات هذي فرصتنا
ساره : على وشو !
مشاعل : نهرب
رهف : من جدك
مشاعل : وجد الجد
ربى : كيف !
مشاعل : اممممممم المزرعه قريبه من هنا صح
ساره : ايه
مشاعل : حلو ننزل ونروح أي مكان بس عشان لما يرجع طلول مايلقنا ونستهبل عليه
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ياختي اخاف هنا انا
مشاعل : اتركي عنك المبزره
ساره: قولتك
مشاعل : يلا باقي قاعده همتك انزلي
ساره : يلا

عاد المهبل راحوآ يمششون بعييييد عن عمهم لانو منسجم مع المكالمه ويبي له ساعه دون النص ويخلص (مغازلجي درجه اولى)

البنـآت يمششون ويمششون تقريبـآ بعدو عن مكان طلال وهم يضحكون واقعدوآ بووسط الصحرآء وفجاء مشاعل : بنات شوفوآ
رهف : يمه جمس مليان شباب يفحطون
ربى : امشوآ نرجع
ساره : معصي والله والي يقرب مننا لااذبحه
مشاعل بضحكه: اخوووس ياقووويه
ساره: سود الله وجهك كله منك
مشاعل : هههههههههههههههههه محد قال لكم
ربى : اسمعوآ زين
ساره : وش عندك يالبزر
ربى : بزر بعينك اسمعي
ساره : هاه
ربى : خلوكم بمكانكم ونسسوي نفسنا اننا جن موب اوادم
رهف بخووف : ييييييييييييييييييمه اخاف يطلعون لنا لا مافيه
ساره: وهي صادقه لا مر احد جنبك خبقي بالكلام
مشاعل فاطسسسسسسسسسسسسسه ضحك ومنتهيه من كلام البنات ...
ساره : ضحكتي من ضروووسك
مشاعل : عليكم افكار ارحمكم من قلب - ماتت ضحك
رهف : بنات السياره قربت اسكتوآ سوآ نفسكم جن هذا الحل
ساره : اووووص يلا

نزل فهد وتركي وسعود يبون يشوفون هالبنات ليش هنا .
فهد : تركي ذولا مايتحركون
تركي : تعال تعال نشوف
سعود : ههههههههههه اشكالهم توووحفه مرررررررررره
تركي قرب منهم وقال : سلام عليكم
محد رد
قال فهد : يالربع
محد رد مافيه غير مشاعل تتهزز تحت العبايه من الضحك بس بدون صوت
سعود : انتوآ جن ولا انس
هنا ساره بدت تخبق : هابو جابوآ ساجوآ سسسسسس  تصارخ
تركي : اعوذ بالله من الشيطان سرينا
هنا ربى من شافت عيال عمها اضحكت وطاحت بحضن رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ربى ؟
ربى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ربى اختي
ربى : وش فيكم ايه ايه ربى
ساره كان ودها تذبحها كانوآ بيرحون ليش تضحك ومشاعل انفجرت ضحك ورهف تبكي من الخووف والهلع ذا كله .
سعود : ساره معاكم
مشاعل : اول القووم هي
فهد : مشاعل ؟
مشاعل : لا اختها
فهد : قومي قومي يلا
تركي : اشوآ ان ماعندي خوات خخخخخخخخخخخخخخخخ
رهف : كل تبن
تركي : ايش
رهف : من قال ايش سمع - انقهرت لانو البنات موب عله لجل يقول ياليت اشوآ ماعندي خوات نرفزها
مشاعل للحين تضحك لانو خبقت ساره اضحك
تركي بيرد بس فهد هنا بعدين عيب يرد ع بنت ولا بعد بنت عمه قمه الاحراج ..


نرجع للمزرعه ....
العنود طبعا لحالها لانو راحوآ البنـآت واتركوهـآ يقال محد يمشي كلامه علي فـ قبل تطلع للحديقه قالت امر المطبخ ..

بالمطبخ ..

العنود : هاي
الطباخ سعد : اهلين
العنود: الاخ سعودي
الطباخ سعد : نعم
العنود : طيب وش تعرف تطبخ
الطباخ سعد : انتي وش تامرين فيه بسويه لك
العنود : مشتيهه اليوم ع العشاء ورق عنب وابي مقبلات واذا مافيه دبرولي ولو ترجعون لرياض
الطباخ سعد : اوكي بس بالنسبه للعصيرآت أي شي امرين فيه ؟
العنود : اممممممممم انا برتقال ورهف برتقال ومشاعل كيوي وساره اممم فراوله وربى مانجو
الطباخ سعد : اوكي
العنود : وطبعا اطبخ من اكلك الحلو مو بس هالاكل
الطباخ سعد : انشاء الله
العنود : خلاص انا طالعه للحديقه جيبوآ لي ايسكريم
الطباخ سعد: طيب

راحت للحديقه واقعدت قرب المسبح بفستانه البرتقالي كانت طالعه كانها برتني سبيرز آآنووثه طاغيه بمعنى الكلمه وخاص ان العنود تحمل جمال كبير وهي قاعده تفكر اممممممم حياتهم انقلبت بيومين رجع لهم عمامهم وطالبين السماح بس يالعنود كنتي تفكرين تنتقمين وين راح انتقامك آآآخ بس احبببهم تعلقت بهم صح يومين بس غيرت حياتي هاليومين اقلبتها فوق تحت اهـ بس ياربي صبرني وووسهلني على طريق الخير وعلمني وش اسوي .................................................. ..................................................
فجاء والعنود تفكر طلع محمد لانو طفش من كلام الشياب وندم انه ماراح مع الشباب وطلع بيروح للحديقه وقال يلا بنط بالمسبح اغير جو واضيع وقت لين يرجعون الشباب وهو رايح شاف بنت قاعده كانه شايفه قرب منها والبنت سرجانه مره مره وقال بصصصدمه : العنود
العنود بصدمه اكبر : انت وش جابك مزرعتنا
محمد : انتي الي وش جابك
العنود بلآكاعه : هذي مزرعة جدي
محمد: يعني انتي تصيرين بنت عمي
العنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ -- مصدووومه
محمد : اجل انتي بنت عمي
العننود بصصدمه اكبر وراحت تركض ولحقها محمد وقال : تهربين مني تهربين يوم لقيتك
العنود بااستغرب لانها ماتوقع واحد يغازل ويحب صدق اكيد السالفه فيها شي : وش تبي مني
محمد : مدري صح انا غازلت وكثير وكثير شعر راسك بس انتي الوحيده الي حست انك قريبه واني اعرفك
العنود : ترى كنا عايشين ع الصدفه لاتصدق
محمد : لا يصصصدق يابنت عمي (وكان يشدد على كلمه بنت عمي)
العنود اهربت لفوووق وكرهت عمرها لانها حسست بواقحه الموضوع واما محمد طب بالمووويه ولا هو مفكر اهم شي لقاء العنود .. راحت العنود لدوور البنات وغيرت ملابسها وآنسدحت تفكر وقامت تبكي انو شي مستحيل يكون حقيقي واقعت تبكي لين غلبها النوم ..

نرجع للبنــآآت ..

بالسسياره ورآ اخر شي ..

مشاعل للحين تضحك ومافي احد يتكلم الا ربى وتركي : كيف جيتوآ لهنا ياربى
ربى : والله ابد طلال تركنا بالسياره وراح يكلم جوال ورحنا احنا
فهد : من اخترع هالفكره
ربى : مشـ (وبعدها اسحبت شعراها مشاعل عشان لاتقول اسمها) آآآآآآآآآآآآآيييي
سعود : هـاه وش فيكم اسكتوآ
وفجاء مشاعل تقول : رهف رهف رهف
رهف : هاه
مشاعل : قربي اذنك
رهف : طيب
ويوم قربت اذنها: رهف مو كان هالي بجنب السواق من شله باسكن روبنز
رهف تشهق : هاه وش تقولين انتي
فهد سمع اخته تشق خاف فيها شي : رهف وش فيك
رهف : سلامتك ياخوي مافيه شي
ربى ترقص وراء لان معلي تركي الصوت ششوي وتهز راسسها وتحك لحالها وتكلمت ساره : ربى اهججدي عيب
ربى : خخخخ اكبر عيب يوم اننا نطامر لحالنا فيذا
ساره : انطمممي لا بالزنوبه الحين
رهف من اسمعت الزنووبه اضحكت ضحكه مااقدرت تكتم ضحتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود رفع عينه يطالع من صاحبه الضحكه خق وكح : كح كح
فهد : صحه وش فيك
سعود بينه وبين عمره وش الي مافيني من صاحبه الضحكه : ابد كحه بسيطه
فهد: سلامتك




تتوقعون وش بيصير مع العنود و محمد ؟؟

وتركي ورهف وش بيصير بعد احراج رهف لـ تركي قدام فهد ؟؟

سعود ؟ ليه كان خاق

طيب العنود ليش كانت تبكي وهي كانت تتمنى تلاقي محمد ؟


هل زواج العنود من محمد بيتم ؟

يتبع