رد: يروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض
البارت الثامن
روان :هلا عبودي هلا بحبيب قلبي
عبدالله:لا والله حلفي وينج من يومين مادري عنج
روان:حبيبي كنت مشغوله حدي تدري قاعده اجهز اختي مابقى شي على عرسها
عبدالله:روان عن العياره لمن اتردين البيت ماتعرفين ادقين
روان:واي عبدالله لوعت جبدي مايسوى علي رديت عليك اف
عبدالله@@:............
روان:الوووو عبدالله
عبدالله بنفسيه:انا مشغول الحين باي
روان:دام مشغول لادق وصكته بويها
(روان تعرفت على عبدالله من سنتين واهيه بنفس عمره بينهم اشهر بس حنطاويه شعرها قصير ناعم)
عبدالله:اتصكينه بويهي ياروان والله اوريج
بدل وكشخ على سنقت عشره وهوه طالع
حنان:عبدالله بتتغدا بره
عبدالله:أي يمه آكل بالمستشفى
حنان:الله يزيد النعمه عاد اكل المستشفيات اتسميه اكل
عبدالله:لا يمه احنه اكلنا غير مو نفس المرضى
حنان:هم اسمه اكل مستشفى
عبدالله:يمه انا ماشي ماتامرين على شي
حنان :لاحبيبي سلامتك
عبدالله:الله يسلمج
بالمطعم فش ماركت
دلال:طلال ذبحتنه بزفر كل ماطلعنه ودييتنه مطاعم بحريه ملينا
طلال:اشفيج الزفر اكل الملوك
دلال:بدا يألف
طلال:والله شفيج مو الكل يقدر ياكل زفر الانه غالي
ودياي واللحم اكل الفقارا
الكل:هههههههههههههههههههههه
طلال:ليش تضحكون هذا الصج
دلال:بالله عليك الحين منو ماياكل اكل الملوك على قولتك
مريم:خالي بقولك معلومه مهمه
طلال:شنو
مريم:تدري انه الصيادين فقاره واهمه اكثر ناس ياكلون سمج
يعني السمج م واكل الملوك
طلال:لا يبه معلومه غلط
لجين:عمي هذا الصج دايمن انشوف بالمسلسلات الصيادين اهما الي ياكلون سمج الان ماعندهم فلوس يشترون دياي وللحم فيروحون يصيدون من البحر الان مايحتاج يدفعون فلوس يعني م واكل ملوك نعمت الله مافيها فقاره واغنيا بس انت الي اتموت على الزفر
طلال:غلبتيني ههههههههههه وبعدين انا جم مره قايلكم نادوني طلال وبس لاعمي ولا خالي فاهمين
البنات فاهمين هههههههههههههههههه
دلال:خالي اشفيك عادي انت خالي ولازم انقولك خالي احترامن لك
طلال بعصبيه:اقول استريحي زين
البنات:ههههههههههههههه
بيت حنان
حنان:عبد الرحمن اشرايك انزوج عبدالله الي بعمره عيالهم طولهم وهوه الحين
عبد الرحمن : هذي الساعه المباركه بس عندج بنت الحلال ولا اهوه يشوفله
حنان:عندي له وحده تنحط على الجرح يبرى جمال واخلاق وحسب ونسب كامله والكامل الله
عبدالرحمن :دام كامله والكامل الله خطبيها لي احسن من ولدج
خنان بعصبيه:هذا الي ناقص ياحمني
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههه اول مره اتقوليلي حمني هههههههههههههه
حنان :أي حمني دام هذي سوالفك عيل بعد هل عمر تتزوج علي
عبد الرحمن:والله يحنون لو الف ادنيا كلها ماألاقي وحد مثلج انتي الخير والبركه
حنان:عبالي بعد
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه حنون ليلحينج اتغارين
حنان:اذا ماأغار عليك اغار على منو انت دنيتي بلي فيها
عبد الرحمن:يابعد عمري الله لايحرمني منج ولا من عيالي
حنان:ولا يحرمني منك
عبد الرحمن:الا ماقلتيلي من بنتا انعرفا
ساره وهيه نازله من السلم
ساره:أي يبه انعرفها عدل اسمها لجين يوسف ال.........
عبد الرحمن:والله ونعم كافي انها بنت يوسف
حنان:حرام عليك يعني لو ماكانت بنت يوسف ماتاخذها
عبد الرحمن:موهذا قصدي بس انتي تدرين يوسف شنو بنسبا لي
حنان:والله يامن بخته الي بتكون من نصيبه
ساره:أي والله حبوبهوحتى ستايلها وايد حلو عاد عبود يموت على هسوالف
عبدالرحمن :بس مو صغيره عليه
حنان:لاموصغيره كل الي بينهم 8 او 9 سنوات بس
عبد الرحمن :ههههههههههه 8 او 9 سنوات بس والله ماراح انلاقي احسن منها كلمتي عبدالله
حنان:لا قلت آخذ رايك بالاول
عبدالرحمن:كلميه اليوم وعطيني خبر عشان اكلم عمها بوخالد
ساره:انشالله يوافق
حنان:غصبن عليه يوافق وين بلاقي وحده مثلها
عبد الرحمن:لاياحنون مافي شي بالغصب باجر ياخذ البنت واذيها
حنان:لا ولدي عاجل ويسمع الكلام
عبد الرحمن:الله يقدم فيه الخير لهم
بيت عاليه
عاليه وراشد قاعدين يتناقشون بموضوع لجين
عاليه:انا اقول تقعد عندي احسن
راشد:بيت عمها موجود وتقعد عندج
عاليه:انت ماتخاف عليها من كلام الناس اعيالك صارو ريايل
راشد:كلها فتره علما ليث يرجع من السفر وازوجهم انتي تدرين انه ليث يحب لجين
عاليه:بس لجين ماتبادله الحب
راشد : بس لجين ماتكرها بالعكس تحترمه وايد واذا على الحب بعد الزواج اتحبه
فهد ريل عاليه:تبون رايي
راشد:شنو
فهد:ليش ماتقعد مع طلال
راشد:انت تدري انه طلال قاعد عندي بشقته قصدك فوق بشقته
فهد:لا خل ياخذ شقه ويقعدون فيها اثنينهم
راشد:بغد هل عمر اقوله اطلع صعبه
عاليه:أي والله جنه طرده لهم اثنينهم
فهد:لاطرده ولا شي اريح لهم اثنينهم انتو قولو السالفه حق طلال وشوفو شنو يقول بعدين قرروا ذا مارضى يطلع
راشد:والله مادري احسه صعبه علي اقوله اطلع
الجينا دق وشوف رايه بالموضوع
بعد يومين في بيت حمد
زهره توها راده من بيت حنان
حمد وهوه سكران:هذا وانتي بتموتين طالعه عيل لو بصحتج اشسويتي
زهره:الله يسمع منك اموت وافتك من ويهك الوصخ
حمد:انا وصخ ياق.... وطقها طق السنه بساعه ولا فكر بمرضها
زهره وهيه تبجي:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعلك ماتشوف يوم حلو بياتك
حمد عصب اكثر وقام يطقها وريفسها بشكل وحشي لمن تعب وخلاها ودخل الغرفه
حمد:والله حسافه خربت مزاجي اف (ورد يشرب)
الخدامه شافت زهره طايحه على الارض ماتتحرك وويها كله دم
اركضت ودقت على عاليه الان زهره موصيتها مادق على لجين بس على عاليه
بيت عاليه
عاليه:الووووووووو
الخدامه:مدام بسرعه تعالي بيت مدام زهره تعبانه وايد
عاليه:اشفيها
الخدامه:بابا حمد طقاها وايد وجه مال هيه كلا دم ومايتحرك انا خوف مدام زهره في موت
عاليه :الحين ايي
وبسرعه راحو راشد وفهد وعاليه وبطريج دقو على عبير وقالولها الي صار
اوصلو الشقه وشافو زهره مثل الجثه خذوها وطيران على المستشفى
بالمستشفى
الدكتور:انتو اهل زهره
راشد:أي دكتور انا اخو ريلها
الدكتور :لازم انخليها عندنا جم يوم الازم نطمن عيلها الكدمات الي بجسمها وايد وشكلها تعرضت لي ضرب بعنف شديد ولاتنسون اهيا معاها لوكيميا لازم انخليها تحت الملاحضه
راشد:مو مشكله ومشكور وماتقصر
الدكتور:ماسويت الا الواجب
عاليه: راشد لجين لازم اتعرف انه امها بطبيب
راشد:أي دقي عليها لاتروح البيت وهل غبر اهناك محنه ناقصين يسوي شي
عاليه دقت على طلال الانه لجين معاه
نهاية البارت