رد : ((لوْْ أدريُّ إنيًّ فـي منـآميَّ بش'ــوْفكـَ ,وْالله لـ أقضـي دنيـتي كَل'ــهآ ن'
بارت العشرون
نواف..:شهد
شهد لفت بإبتسامه..:عيون شهد
نواف نزل راسه..:وين الشغله اللي طلبتك إياها في
شهد..:عندك بالمقلط
نواف..:وين طيب؟
شهد..:إبعد بجيبها لك
مرت من جمبه عشان تدخل داخل
شم ريحت عطرها الحللللللو..وصار يطالع فيها..كان لابسها قصييييير وكان جسمها ((الله لاحاسدٍ إذا حسد)) كان جسمها يجننن
كان الكل يقولها إنتي عارضة أزيااء
شـــهـــد..:هــ..
لفت شافت نواف قدام وجها بالضبط..مافي أي شي يفرق بينهم
كان لاصق فيها حيييييل
شهد..:أ..
ماحست إلا ونواف يبوسـ .. في ((كلمةمشفره))
شــــــهـــــد إنصــــــــــــــــــــــــــــــــــدمت
نواف وبدون كذب حتى هوو إنصدم من حاله
نواف نزل راسه..:أنا أسف
شهد مصـــــــــــدومه
نواف حط يده على رقبتها بحب
نواف..:هالشي لاعاد تسوينه..مو زين
((شهد كانت مسويه تاتووه على رقبتها حرف الـ n بس كان خطييييييييييييييييير
نواف..:طيب
شهد بصدمه ولسى ماصحت منها..:هاه
نواف..:وين الشغله اللي في تبيها
شهد قاعده تطالع فيه ومو حاسه إيش يقول من خوفها من صدمتها من رعبها
نواف صار يطالع فيها
أول مــــره تلتقي عيونهم ببعض
فجـاءه حضـــــنـــوا بعض
فجاءه إنفتح الباااب !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
دخــل سوااق أبو بندر ((الفتان))
أي شي يصير أو يشوفه بالبيت يروح يعلم أبو بندر
والكل كان يخاف يسوي شي قدامه
نــــواف بقق عيونه...لانه كاان خايف منه
طبعا السوااق أنهبل من المنظر اللي شافه
نواف..:خير خير إيش تبي
دخــــــــــــل أحــــــــمــــــــــــد
شهد إنهبلت صاارت الدنيا تدوور حولها
خصوصا إن هي ونواف مازالوا ماسكين يد بعض
أحمــد تفاجأأ مررررره
أحمد بعصبيه..:شـــــــــــــــهـــــــــــــــد
شهد تبلع ريقها..:أحمد
نواف..:أحمد خلنا نفهمك
أحمد..:إيش تفهمني صدق إنكم ماتستحون على دمكم..الناس برا وقاعدين بروماانسيه هنا
نواف وشهد يطالعوون بعض
أحمد..:هين ياشهد حسابك عسير وراح تشوفين
دخــل ابو بندر
أبو بندر..:ياولد ويــنـ... تفااجأ من الوضع
أبو بندر بصدمه..:شهد.؟ نواف.؟
نواف..:يبه لاتفهم غلط أنـ...
السواق..:أنا شوفي يحضن بعض وسوي بكي هدا بنت
نواف أشر بيده على السواق يعني راح تشوف حسابك
أبو بندر وأحمد..:نــــــــــــــــعـــــــــــــم؟
نواف..:يبه أحمد إيش فيكم تصدقون واحد غبي مثل هذا
السواق..:أنا مافي غبي
نواف..:انا بكون غبي ان خليتك تنام الليله هناا هيييييييين
السواق خااااف
أحمد تقدم لهم بعصبيه وسحب شعر شهد
شهد تبكي وتصـــــــــــــــــــــــارخ
أحمد..:صدق إنك قليلة أدب وماتستحين
نواف..:أحمد هدهاا
أحمد يناظر نواف بعصبيه..:إنت أخر واحد يتكلم
أبو بندر..:هذا أخر شي توقعته منك يانواف
نواف ماهمه أحد كثر شهد اللي قاعده تبكي بأأأألم..وكأن أحد قاعد يطق نواف بنفسه
نواف يمسك يد أحمد..:خلاص أحمد خلاص
أحمد يترك يد نواف بقووه..:أبعد عني لان جاايك الدور
نواف بعزم..:سوينا شي أكبر من الحضن..وأنا وشهد محد راح يتحكم فينا بعد اليوم
شهد طالعت في نواف اللي كاان يكذب عشان يتركونها
شهد..:أحمد كذاب والله كذاب
نواف..:لا انا مو كذاب..وإنتي لازم اليوم قبل بكره تصيرين زوجتي
أحمد ترك شهد وراماها على نواف رميه مقززه
أحمد..:إيش بتسوي ياعمي
أبو بندر..:حسبي الله ونعم الوكيييل..حسبي الله ونعم الوكيل
مافي غير إننا نخلي زواجكم مع فيصل وفي
شهد بنفي..:لالالا عمي يكذب والله ماسوينا شي
نواف يمسك يد شهد..:لا سوينا سوينا
شهد أعطته كــف طيحه بالأرض
الكل بالمجلس إنصدم
شهد..:إنت كذاب وحيـ.... و.....
نواف..:مقبوله منك ياشهد
أحمد..:إنت متأكد إنكم سويتو
نواف..:إي متأكد وليه أكذب
شهد..:لانك (كلمه مشفره)
نواف..:شهد عن الغلط سكت كثير تراا..وين كلمة أحبك ومدري شنو
ضاعت الحين
أحمد يطالع بشهد..:بعد في غرامياات من قبل..هين ياشهد
نواف..:اللي بيمد يده عليها بأسكر يده
أحمد يتقدم لنواف بقوه..:نعم نعم
نواف تقدم بقوه أكبر..:اللي سمعته حبيبي
أبو بندر..:خلاص ياجماعه خلو هالليله تعدي على خير
نواف يطالع أحمد نظره قرف..:لا يبه شكل هذا مايبيها تعدي على خير
أحمد..:قصدك؟
نواف..:والله عاد حتى الغبي يبفهم قصدي إلا إذا كنت ... وماتفهم على شي ثااني
أحمد أعطى نواف كف
نواف طالع فيه بعصبيه..:والله وأشوف صرت جماد كفوف..جعل إيدينك
الكسر قول آمين..هنيالها في يوم إختاارت فيصل مو واحد...مثلك
أحمد..:أختك بتندم وبتشوووف
نواف..:ماعاش مين يندم حبيبتي وأنا عاايش
أحمد..:شوووووووف شهد ماراح تمسكها..وراح نزوجها أقرب زوج
نواف بإستهزاء..:ههااي إذا في أمك خير حاول شووف حاول تسويها
أحمد..:تتحدى
شهد ببكاء وصوت عالي..:بــــــــــــــــــــــس
فجــــاءه
طاح أبو بندر من طوله.أغمى عليه
نواف بخوف ومتجه صوب أبوه..:يبه يبه إيش فيك رد علي يبه
أحمد..:خلنا نوديه المستشفى
نواف وقف بعصبيه..:إنت السبب إنقلع برا..
نواف بتهديد..:لو صار شي بأبوي والله ماتلوم إلا نفسك
أحمد..:وإنت بعد مشارك وياي وحتى شهد
نواف طالع في شهد اللي تبكي ومنزله رأسها
نواف حط أبوه على كتفه وشاله
فتح الباب
نواف..:راجووووووووو
راجو (السواق)..:نعم بابا...يؤ بابا أبو بندر إيش فيه
نواف..:شغل سيارتي بسرعه
ركبوه السياره ومشى نوااف بسرعه
أحمد كلم أمه وقالها خلينا نمشي
البيت أنقلب فووق تحت
بـــعد ساعتين
في دخلت بفرح البيت هي وفيصل
في..:يمه يبه منال
دخلت لقت منال وأم بندر يصيحون
في تطالع فيصل بخوف
في تتقدم لأمها..:يمه حبيبتي إيش فيك
منال..:عمي
في بخوف..:أبــوي؟
أم بندر..:أبوك بالمستشفى يافي
فيصل..:ليه إيش صار
منال..:تهاوشوا أحمد ونواف قدامه وأغمى عليه
في بعصبيه..:ونواف هذا مايدري إن أبوي فيه القلب
أم بندر لا شعوريا..:ليه إنتي حسيتي إن فيه القلب يوم هربتي
في إنقلب وجها..وراحت ولحقها فيصل
منال..:خالتي ليه قلتيلها كذا
ام بندر..:والله يامنال مدري أنا إيش قاعده أخربط
فـــــــــــــي المستشفى
بندر ونواف في الإنتظار
خرج الدكتور
بندر..:هااه دكتور طمننا
الدكتور..:إنت إيش تقرب له
نواف..:حنا أولاده
الدكتور..:الأب دايم يطلب دعاء الأولاد له
بندر..:دكتور إيش صاير
الدكتور..:لاحول ولا قوة إلا بالله..أعطاكم عمره
نواف وبندر صاروا يطالعون ببعض
نواف أغمى عليه
بندر..:نواف نوواف يوووه نوواف قوم
الدكتور طلب إسعافات له..وودوه غرفه
وصــل الخبر لاهل بندر اللي ماتوا صياح
نواف إنقلب حاله..صار يكره شي أسمه شهد وعايلتها
صار يومه كله بكاء وندمان على روحه وروح أبوه اللي راح ومايدري
إذا راضي عنه أو لا
أهل بندر عرفو سالفة نواف وأحمد وشهد
مر أسبــــــــوع قاسٍ على الجميع
بعد مرور أسبوع في غرفة نواف
نواف قاعد ويصيح
دقت عليه ..لقى المتصل (شهد)
نواف بعصبيه..:خير إيش تبين مو كافي اللي جاء منكم
شهد تشاهق..:وأنا إيش ذنبي
نواف..:شهد لاتدقين علي
وقفل الخط بوجها..لانه عارف إذا كلمها بيضعف من بكاءها
دخلت أم بندر ولقت يصيح
أم بندر بكت بس مسحت دموعها ودخلت
أم بندر تقعد على طرف السرير جمب نواف
أم بندر..:خلاص يانواف..أنا متأكده إنه راضي عنك
نواف بصياح..:أشلون راضي عني..وأنا مو راضي على نفسي
أم بندر..:خلاص يانواف خلالاص
نواف قعد يطالع في أمه...فجأءه حضنها ويصييييييييييح
بــــــــــــعــــــــــد مرور أسبوعين
عايلة شهد في بحر ((الواجهه البحريه))>للسعوديين
بنت خالت شهد إسمها مها
((مها بنت أو نقول ملاك..عيونها جسمها كلها على بعضها حلوه
قزمه شوي..شعرها لين ظهرها كانت لها إبتسامه تذوب الصخر))
مها..:شهوده قومي نروح المطاعم أبي اخذ لي كوفي
شهد..:طيب يالله
في الكوفي..بعد عشرين دقيقه تقريباً
مها..:ياحياتي يجنن شوفيه أشلون يطالع فيني وه لاداعي أدري إني
أحلى من الحلى
شهد..:أقول إتركي عنك هالحركاات
مها..:والله إني مو صاحبة هالحركاات بس هذا خقااااااااق
شهد..:أقول أقول قومي نمشي
مها..:يالله
وقفت شهد وإنصقعت
لقت المقصود من كلام مها
((نواف))
كان باين على وجهه تعابير الحزن
بس كاان يناظر في مها اللي عيونها سحرته
شهد ماعرفت تفسير هالنظرات
نواف شاف شهد
نواف..:مشعل يالله مشينا
مشعل..:تونا جينا شنو مشينا
نواف..:نروح مكان ثاني هالمكان ماعجبني
وقامواا
طول مانواف يروح وهو يناظر في مها
نهاية البارت